إعلان حرب ضد قبيلة ربيلز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
يبنى قبيله مين انتا مفكر دمار دى قبيلة هههههههههههههههه فى قبيلة بتحتل من فروعها واللهى بتتعبوا كتير يعنى من قلت الاعضاء بتحتلوا العضاء الى فى فرعكوا

DeletedUser

Guest
يبنى قبيله مين انتا مفكر دمار دى قبيلة هههههههههههههههه فى قبيلة بتحتل من فروعها واللهى بتتعبوا كتير يعنى من قلت الاعضاء بتحتلوا العضاء الى فى فرعكوا

ممكن العضويه الأصليه لو سمحت, يعني إذا إنت متأكد من كلامك و عندك ثقه فيه. مجرد إقتراح

على فكره من تتوقع يفوز بالحرب كابيتال ولا ريبلز؟؟؟

DeletedUser38468

Guest
عصفور ياخي حرام عليك كل ماجيت ابغى ارد رد قوي احصلك كاتبه؟

ياخي خلي لنا شي نشارك فيه ل اعضك ؟ :)

DeletedUser40078

Guest
كلامك صحيح كلام القيادة مؤثر أكثر ويهتمون فيه الناس اكثر من ردود الأعضاء العاديين. لكن العضو محسوب على القبيلة مهما كان عضو صغير. بعطيك مثال :

قبيلتين متحالفين ويجي عضو ويقول قيادة القبيله الثانيه أي كلام أو مايعرفون يلعبون, هذا راح يأثر على نفسية اعضاء القبيله الي متحالفين معاها ويشكك في نوايا القبيلة الي إنت منها.
لذالك الأفضل على الإنسان يا يقول كلام محايد أو كلام يتماشى مع مخطط القبيلة الي هو منها

عادة أخذ فلوس على النصائح والتخطيط الإستراتيجي في أرض الواقع, ولكن لأنها لعبه فما أبي منك شيء, لو تحول كم نقطه لحسابي بكون شاكر لك :)
اخي العزيز .

انا لما اشمل قيادة واتكلم عنها فرق لما اتكلم عن اشخاص

فأنا لي الحريه
كلامك صحيح كلام القيادة مؤثر أكثر ويهتمون فيه الناس اكثر من ردود الأعضاء العاديين. لكن العضو محسوب على القبيلة مهما كان عضو صغير. بعطيك مثال :

قبيلتين متحالفين ويجي عضو ويقول قيادة القبيله الثانيه أي كلام أو مايعرفون يلعبون, هذا راح يأثر على نفسية اعضاء القبيله الي متحالفين معاها ويشكك في نوايا القبيلة الي إنت منها.
لذالك الأفضل على الإنسان يا يقول كلام محايد أو كلام يتماشى مع مخطط القبيلة الي هو منها

عادة أخذ فلوس على النصائح والتخطيط الإستراتيجي في أرض الواقع, ولكن لأنها لعبه فما أبي منك شيء, لو تحول كم نقطه لحسابي بكون شاكر لك :)
عطني اسمك عشان احوّل لك .

DeletedUser

Guest
ممكن العضويه الأصليه لو سمحت, يعني إذا إنت متأكد من كلامك و عندك ثقه فيه. مجرد إقتراح

على فكره من تتوقع يفوز بالحرب كابيتال ولا ريبلز؟؟؟

حبيبى كلامى قلته قبل هذا هو

بصراحة القبيلتين اقوياء ممكن تكون كابيتال قوية بس رابيلز انا اعرفهم جيدا صحيح لم اتعرف على الكثير منهم لكن ليس الفوز بالعبة بعدد القرى او حتى زيادة الجيوش رغم انى متاكدة جيوش رابيلز ما فى مثلها بل بلمهارات لان ممكن لان انت عارف فى مهارات مهمة باك تيم وتجميد القرية وعملايات الاوب وكسر القنص وغيرها رغم انى متاكد ان رابيلز هتكسب بالحرب لن كلها اسماء كبير والله ومو جديدة عليم الحرب اما اذا كان العب نظيف ام لا حبيبى الطولة امامك وامامة العب كما تشاء يعنى عليك وعليا والشاطر يكسب والقانون لا يحمى المغفلين هههههههههههههههه

اما عضويتى الاصلية هى عائد للانتقام وهذة احداثيات القرية
(555|491) K45

وفى الحقيقة انا اصلا بواجة شخص من قبيلة دمار حاليا ومن القبيلة الرئيسية

يعنى لو تحبو القبيلة كلها تهجم اتفضلو لانى اصلان تارك العالم بعد 5 ايام لان دراستى هتبدا يوم 15 /7 /2017 يعنى اتفضل اخى

DeletedUser

Guest
الحبوب زعلان لانه نزل كيكة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت كاتب انك نازل تجارة ,, ايش تتخيل مننا ؟!!
تجارة تفضل مكانك مع اصحابك اللي برا مو عندي التجار

DeletedUser40252

Guest

وانت شو زاعجك اذا عم يحتلو قرى الفروع اظن انت كمان راح تاكل تذكرة
بعدين قيادة دمار تعرف شو تعمل ونحن معها على طول حبيبي

DeletedUser

Guest
وانت شو زاعجك اذا عم يحتلو قرى الفروع اظن انت كمان راح تاكل تذكرة
بعدين قيادة دمار تعرف شو تعمل ونحن معها على طول حبيبي

وانتا اية الى زعجك طبل يخويا يلا طبلهم نقاص للقيادة راقصة وتبقى كملت الفرقة

موكا

نبيل
مساء الخير ):

اي رد ذكر فيه عالم سابق انحذف *_*

اعتقد تعرفون الشروط حقت القسم واللي مايلتزم فيها بخالفه بالقانون

انذار صغيرور

DeletedUser30511

Guest
ملخيه بالارانب , تبي تاكل معاي ؟؟؟؟

الردود أم سطر هذه ويش فايدتها؟؟؟ الي قاعد يشوف المووضوع تبيه يصفق لك مثلا؟؟ عندك رقمه على الواتس روح عزز له هناك وخل عنك المنتدى العام يالغالي
مجرد إقتراح, وإنت حر في النهايه :)

تعال جد .. انا وش سويلتك ؟ الكل قاعد يمنشني ويسأل وانا ماعندي اجابة .
مدد علي الشيزلونج وفضفض لهم ~

DeletedUser

Guest
تعال جد .. انا وش سويلتك ؟ الكل قاعد يمنشني ويسأل وانا ماعندي اجابة .
مدد علي الشيزلونج وفضفض لهم ~

ماسويت لي شيء, ولا أنا مسوي لك إهتمام أصلا. انا ما أشخصن الأمور حبيبي.... لكن انا فقط أعلنت حرب على قبيلتك, وجاني كلام إنك مو في العالم ولكن إنت تراسلني في اللعبه بإسم ميز تحت كل رد. فواحد من 2:

1. إما تركي منتحل شخصيتك
2. إنك بالعالم وخايف تعترف

بالله أيهم صحيح؟

DeletedUser30511

Guest
ماسويت لي شيء, ولا أنا مسوي لك إهتمام أصلا. انا ما أشخصن الأمور حبيبي.... لكن انا فقط أعلنت حرب على قبيلتك, وجاني كلام إنك مو في العالم ولكن إنت تراسلني في اللعبه بإسم ميز تحت كل رد. فواحد من 2:

1. إما تركي منتحل شخصيتك
2. إنك بالعالم وخايف تعترف

بالله أيهم صحيح؟

سياسة انك تدعي الغباء ما تمشى معاي ..
لان ما احد قال اني ما دخلت باي رد وكلمتك وقت الاوب اعلنت وجودي للتصدي (يعني متحمل نتائج الاوب - واللي كان تصدي 100%)
واعتقد اني بنفس الوقت اعلنت بالديوانية اني قاعد اتصدى للحساب .
وبنفس الوقت قلت لك بشكل واضح وصريح اني داخل اطقطق علي تخطيطك السباك واطلع ~

صح ولا لا ؟ ليه مدعي الغباء وواخد الموضوع من منظور اني قلت اني ما اتواجدت بتاتاً ؟!
المهم بما انك تبيها مع ميز فللأسف ما بقدر ارفض طلب .. سلم لي علي اوبك الثاني .. وياليت تكون كملت النوكين اللي خسرتهم لان منتظرك :D
ولا اوصيك استهدف ميز حتي لو الكل قالك خيار غبي .. استهدف ميز لين تغرق بيك السفينة مثل كل عوالمك :p

وبعدين يا العصفوووووور انت لاعب كبير ومخضرم ماهي عيبة لما اتلاعب فيك واقولك اكسر لان القطار انقنص تروح تسوي كسورات وتسمع كلامي ؟
شوف نتيجة افعالك :\

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser

Guest
سياسة انك تدعي الغباء ما تمشى معاي ..
لان ما احد قال اني ما دخلت باي رد وكلمتك وقت الاوب اعلنت وجودي للتصدي (يعني متحمل نتائج الاوب - واللي كان تصدي 100%)
واعتقد اني بنفس الوقت اعلنت بالديوانية اني قاعد اتصدى للحساب .
وبنفس الوقت قلت لك بشكل واضح وصريح اني داخل اطقطق علي تخطيطك السباك واطلع ~

صح ولا لا ؟ ليه مدعي الغباء وواخد الموضوع من منظور اني قلت اني ما اتواجدت بتاتاً ؟!
المهم بما انك تبيها مع ميز فللأسف ما بقدر ارفض طلب .. سلم لي علي اوبك الثاني .. وياليت تكون كملت النوكين اللي خسرتهم لان منتظرك :D
ولا اوصيك استهدف ميز حتي لو الكل قالك خيار غبي .. استهدف ميز لين تغرق بيك السفينة مثل كل عوالمك :p

وبعدين يا العصفوووووور انت لاعب كبير ومخضرم ماهي عيبة لما اتلاعب فيك واقولك اكسر لان القطار انقنص تروح تسوي كسورات وتسمع كلامي ؟
شوف نتيجة افعالك :\

أولا شكرا لإعترافك إني لاعب كبير.......

ثانيا عيب عليك تقول كلمات مثل الي تحتها خط, يعني جاي تصارخ وإن العصفور يشخصن المووضع وبعدين تكتب كلمات مثل هذه؟؟؟ ومنتظر المشرف الكريم يتصرف معاك حسب القوانين واللوائح

ثالثا برد على كلامك حبيبي :

بسم الله الرحمن الرحيم

ولله الحمد أنا إنسان عاقل وأخاف الله, فما أكذب حبيب قلبي لا في أرض الواقع وطبعا مو في لعبه . بخصوص تواجدك وقت الأوب فقط....

سوأل هل بعد ماحتليت 3 قرى ( قبل الاوب بأيام كثيره) تم وضع إسمك + إسم تركي؟؟؟ ياريت الاجابه بنعم ولا لا
هل راسلتني بإسمك في أخر الرد بعد الأوب ؟؟ نعم أو لا
هل لما عطيتك حضر من كثر هياطك, راسلتني من حساب اخر؟؟ نعم أو لا
هل إنت تصديت للأوب بوحداتك ولا بدعم قبيلتك و قنص قبيلتك؟؟؟ نعم أو لا

طبعا بتجي وتقول أنا مو في محكمه علشان أرد على أسإلتك بنعم أو لا, و بلا بلا بلا

طيب إنسى المووضع, ليش يالغالي مو حاط جيوشك الدفاعيه الي دمرت نوكاتي وقطاري؟؟؟ في خوف من شيء؟؟؟؟ ولا ماتبي الكل يعرف إنك ماقنصت القطار ومثل أي نوب لغمت القريه وبس.
مع إنها القريه الوحيده الي قمت ولغمتها مع إنا كنا مستهدفين قرى كثيره منك فممكن تقول ليش أنا لغمت لي وماقنصت؟؟؟

أيوه صحيح متى قلت لي أنا قنصت قطارك؟؟؟ إنت قلت أنا منتظر قطارك متى يتحرك... والرساله عندك وعندي.
بعدين أنا ماكسرت حبيب قلبي , لأن الكسر يجي بعد أول نبيل على أقل تقدير يا محترف... والخفيف جاء قبل أول نبيل يعني كان تنظيف ( للأسف راحت علي نومه وماكان في وقت الا للخفيف)

وأنا كنت متأكد إنك راح تلغم القريه وإنك ماراح تقنص, لأنك عارف وبعترافك في ردك فوق إني لاعب كبييييير

وأخيرا إنت عارف إن هذه لعبة حرب صحيح؟؟؟ يعني إنك تفوز بمعركه لا يعني شيء, المهم تفوز بالحرب صح ولا أنا غلطان؟؟؟

تحياتي يا باشا

DeletedUser30511

Guest
المفروض ارد علي الكلام ده كله ! يا اخي ما احس فيه غيرك يواسيني بالردود ام 50 سطر .
بعد الاوب اجيلك احسن .. ممم ولا اقولك الاوب مضمون 100% بيفشل فخليني ارد عليك ع السريع ..

بخصوص اول سطر .. فأنت لاعب كبير ما عليها كلام وخسارتك مني قبل ما اعتقد بتهز من قيمتك كقيادي بالعكس استمرارك باللعبة شىء جميل رغم الخسارة القوية ~
ثانياً انا ما غلطت عليك علشان تنتظر تعامل المشرف .. انا قلت لك ( سياسة انك تدعي الغباء ما تمشي معاي ) وبما انك راجل دبلوماسي فأعتقد عندك نبذة عن هالسياسة .
وفيه فرق ما بين اني اقولك ( انت غبي ) ومابين اني اقولك ( تدعي الغباء ) فالاولي اهانة ما راح تخرج مني عليك والثانية احيدك فيها عن سلك طريق للمرواغة بالحديث .

وكما قال احدهم : احياناً من الذكاء ادعاء الغباء .

بخصوص اسئلتك الاربعة اللي تقريبا جاوبت عليها بردودي السابقة وقاعد تعيدها بريحك واعطيك إجابات ( كلها نعم )

أيوه صحيح متى قلت لي أنا قنصت قطارك؟؟؟ إنت قلت أنا منتظر قطارك متى يتحرك... والرساله عندك وعندي.

أمم اصدق كلامك أم اصدق عيناي ؟

وأنا كنت متأكد إنك راح تلغم القريه وإنك ماراح تقنص, لأنك عارف وبعترافك في ردك فوق إني لاعب كبييييير

ايه لغمتها لان العصفووووووووور مهاجمني لازم اخاف والغمها .. بس يا لاعب ياكبييير انت ما جاء علي بالك انها ملغمة لان فيها قطار مثلا ؟! لا تقولي ما جائت علي بالك هالنقطة ! خخ
واكيد عارف انها لعبة وبعيداً عن الحرب النفسية وافشال مخططاتك لك احترامي طبعا .. وأهم شىء اني تسببت برسم الابتسامة علي فاهك لما قلت انك لاعب كبير يا العصفوووور .

تحياتي كمان ..

DeletedUser37552

Guest
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالله كلمك تقول هذا الكلام ولا بس على الواتس راسل لك رساله...... حبيب قلبي ما أكلمك علشان ترد علي, ولا أكلم ميز أصلا...

أنا قلت كلام الكل يعرفه, حساب ميز لو أكل تذكره هو الي أكلها, وأعذار ما ألعب وماكنتش وطش طش ومش عارف ايش ماتمشي معانا.... بالله سجلوا عندكم عذر جديد فوق أصلا عندي دراسه وبروح ألع كوره مع أصحابي والحين أصلا مو أنا بالحساب

تبي عصير ليمون بالنعناع يالغالي؟؟ بس ماهو فرش

سبق ورديت عليك لكن المشرف طير الرد الله يهديه وانا من النوع اللي مايحب البرنتات بالردود وصعب ارجع واعيد عليك ،
لاتهّول بروحك زيادة كلمني واتس ومدري كيف ، لا يحبيبي السوالف هذي مهي لنا وشكراً

DeletedUser37552

Guest
ليش يالغالي مو حاط جيوشك الدفاعيه الي دمرت نوكاتي وقطاري؟؟؟ في خوف من شيء؟؟؟؟ ولا ماتبي الكل يعرف إنك ماقنصت القطار ومثل أي نوب لغمت القريه وبس.
مع إنها القريه الوحيده الي قمت ولغمتها مع إنا كنا مستهدفين قرى كثيره منك فممكن تقول ليش أنا لغمت لي وماقنصت؟؟؟

معقولة ذا الرد يطلع منك ؟ ههههههههههههههههههههههه
يعني قراه بقارتكم ، والقنص تعتبر وسيلة للدفاع لين مايجي التلغيم , واذا قنص مره ومرتين وثلاث مردها بتطير القريه لانه بقارتكم ؟ يارجل وين وصلنا

DeletedUser40249

Guest

لوول ! يا عم روح اسأل أي قبيلة ، إذا بيقبلون مزارع وتجار وخاملين بالقبيلة .. ههههههه
ولا لأن دماار ما فيها أسماء معرووفة وكبيرة زي حبيبتك و غاليتك ريبلز -مع كامل الإحترام لريبلز- بتسوي رجل على رجل وتقعد تتاجر وتتدلع على راحتك ؟!
لو نزلت كيكة يا حبيبي ، صلي على النبي وروح ذاكر !

DeletedUser40266

Guest

طبيعي المزارعين و اللي يخلطون جيوش دفاعيه مع هجوميه راح نحتلهم .. لان مافيه وقت نقعد نعلم المستجدين اساسيات اللعبه

ليه ما تعطيهم دروس خصوصيه ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى