إعلان حرب ضد قبيلة ربيلز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest

طيب سؤال ياميز

مو انت تقول دخلت تقنص ومن الكلام ذا وبنفس الوقت تقول انك مو بالعالم فهمني لو سمحت لانها ماتدخل بالراس.
اختار يا انك تكون بالعالم يا انك لاتدخل بالعالم حتى محد يقول علاء فيه ومن الكلام
بس تقول انا دخلت اقنص ونا مو بالعالم مايجي الكلام ذا.
اعتذر على التدخل اخوي سعودي , ميز يقصد هو مو بالعالم خير شر , فلما جاء اوب على الحساب اللي بأسمه , دخله عشان ما يحتلون قرية ثم يتفاخرون بها الانجاز لان من الصعب احتلال قرية من ميز , او عشان ما يزعجون ميز احتلينا منك والخ

DeletedUser30511

Guest
او عشان ما يزعجون ميز احتلينا منك والخ

اختصرها لكم فيصل ..

@العصفور المفترس
ياليت تعقل انت لان قبيلتك مابيني وبينها شىء شخصي وفيها ناس حبايبي ما احب استلم الراية ضدهم
وحسابي مجرد حساب مثل اي حساب بالقبيلة .. ماهو ذي شأن خاص او قيادي .
في مواضيعك الجاية ابعد عن النغزات الشخصية لان بفوتها هالمرة فقط .

DeletedUser39166

Guest
اعتذر على التدخل اخوي سعودي , ميز يقصد هو مو بالعالم خير شر , فلما جاء اوب على الحساب اللي بأسمه , دخله عشان ما يحتلون قرية ثم يتفاخرون بها الانجاز لان من الصعب احتلال قرية من ميز , او عشان ما يزعجون ميز احتلينا منك والخ

كلامك على العين والراس لاكن بوضح شغلها احنا قبيله في موجهة قبيله اخرى هي ريبلز وحساب ميز معهم

فأكيد بوقت الحرب لازم يصير فيه احتلال والكل لازم يتفاخر لأنه احتل من العدو ونا ما اخص حساب اخص الجميع.

فمستحيل الواحد يحتل ويسكت بلأول والأخير ذي حرب ولابد من الأحتلال من كلا الطرفين والكل يحق له الأفتخار بشي زي كذا.

DeletedUser

Guest
كلامك على العين والراس لاكن بوضح شغلها احنا قبيله في موجهة قبيله اخرى هي ريبلز وحساب ميز معهم

فأكيد بوقت الحرب لازم يصير فيه احتلال والكل لازم يتفاخر لأنه احتل من العدو ونا ما اخص حساب اخص الجميع.

فمستحيل الواحد يحتل ويسكت بلأول والأخير ذي حرب ولابد من الأحتلال من كلا الطرفين والكل يحق له الأفتخار بشي زي كذا.
نقاشك جميل جداً , ,اشكرك عليه , لكن فرق بين انني اتفاخر باحتلال قريه من العدو او اتفاخر باحتلال قرية من شخص واخلي الموضوع شخصي فهمت ؟

اتفق معك مستحيل احد يسكت باحتلاله وتفاخره بالاحتلال , لكن ما يروح يتفاخر بها عند الشخص الغلط اللي هو ما يلعب العالم واقصد بها ميز , تقبل كلامي بصدر رحب

DeletedUser39166

Guest
نقاشك جميل جداً , ,اشكرك عليه , لكن فرق بين انني اتفاخر باحتلال قريه من العدو او اتفاخر باحتلال قرية من شخص واخلي الموضوع شخصي فهمت ؟

اتفق معك مستحيل احد يسكت باحتلاله وتفاخره بالاحتلال , لكن ما يروح يتفاخر بها عند الشخص الغلط اللي هو ما يلعب العالم واقصد بها ميز , تقبل كلامي بصدر رحب

مافي مشكله بس علاء بنفسه قال انه دخل لتصدي الأوب وهاذا يعني انه موجود بالحساب فلذالك هو اقر للجميع انه متواجد.

انا ماعندي مشكله بالعكس وهذا حسابه ويحق له ينزل بس اذا هو مو موجود بالعالم لايدخل حتى محد يقول احتلينا من فلان.

انا بالنسبه لي ماتفرق ومو يعني اذا سوينا اوب على حسابه معناته اني متعمد اهاجمه بالعكس اذا وصلته هجمات فهاذا يعني شغلتين.

1- حسابه خط نار معنا ولابد من مهاجمته.

2- حسابه مع قبيلة ضدنا.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • اعجاب
التفاعلات: FLaFL

saleh-3

نبيل
مافي مشكله بس علاء بنفسه قال انه دخل لتصدي الأوب وهاذا يعني انه موجود بالحساب فلذالك هو اقر للجميع انه متواجد.

انا ماعندي مشكله بالعكس وهذا حسابه ويحق له ينزل بس اذا هو مو موجود بالعالم لايدخل حتى محد يقول احتلينا من فلان.

انا بالنسبه لي ماتفرق ومو يعني اذا سوينا اوب على حسابه معناته اني متعمد اهاجمه بالعكس اذا وصلته هجمات فهاذا يعني شغلتين.

1- حسابه خط نار معنا ولابد من مهاجمته.

2- حسابه مع قبيلة ضدنا.

مو شرط يكون موجود بالحساب
انا مو موجود في عالم ٤١
لكن دخلت قنصت وطلعت

ع العموم بالتوفيق للأفضل
نتمنى نشوف لعب نظيف

DeletedUser32606

Guest

طبعا سؤالي حيادي ها .. ماني بالعالم
الحين ميز نزل بأول ضربة ع الحساب عشان يصد الاوب .. ( قلنا اول ضربة ) .. وطبعا السبب عشان محد يقول احتلينا منك وكذا ..
يعني الضربة الجاية اكيد بينزل والي بعده بينزل وكلهم لنفس السبب ..
يعني بالاخير لو طار حساب ذا ميز يعتبر ميز طار مع الي متواجدين في الحساب صح ؟

DeletedUser

Guest
طبعا سؤالي حيادي ها .. ماني بالعالم
الحين ميز نزل بأول ضربة ع الحساب عشان يصد الاوب .. ( قلنا اول ضربة ) .. وطبعا السبب عشان محد يقول احتلينا منك وكذا ..
يعني الضربة الجاية اكيد بينزل والي بعده بينزل وكلهم لنفس السبب ..
يعني بالاخير لو طار حساب ذا ميز يعتبر ميز طار مع الي متواجدين في الحساب صح ؟
جميل جداً سؤالك , لكن فيه شي اسمه الضروف مثلاً , ممكن الاوب ذا شباب الحساب مشغولين , والاوب الجاي ممكن يكونون فاضين وميز م يحتاج انه يخش ويصده , ممكن هذا الرد الوحيد لسؤالك واشكرك عليه .

DeletedUser

Guest
جميل جداً سؤالك , لكن فيه شي اسمه الضروف مثلاً , ممكن الاوب ذا شباب الحساب مشغولين , والاوب الجاي ممكن يكونون فاضين وميز م يحتاج انه يخش ويصده , ممكن هذا الرد الوحيد لسؤالك واشكرك عليه .

طرا عندي سوال غريب ع جوابك هذا
يعني ميز بيدعم حساب ذا ميز بكل اوقات ضعفه
او اذا كانوا لكوبلايرات خاملين ؟
واذا انجلد الحساب ماله شغل ؟

تناقض عجيب ي رجل

• اعجاب

DeletedUser

Guest
طرا عندي سوال غريب ع جوابك هذا
يعني ميز بيدعم حساب ذا ميز بكل اوقات ضعفه
او اذا كانوا لكوبلايرات خاملين ؟
واذا انجلد الحساب ماله شغل ؟

تناقض عجيب ي رجل
اهلاً , ما فيه شي اسمه تناقض لكن انا اقول , ممكن فيه اسباب تخليه يدخل وقت الاوب ذا وم يدخل غيره رداً على أخوي @J.Cole

DeletedUser

Guest
اهلاً , ما فيه شي اسمه تناقض لكن انا اقول , ممكن فيه اسباب تخليه يدخل وقت الاوب ذا وم يدخل غيره رداً على أخوي @J.Cole

نشوف اذا بيدخل اوبات قادمه مع تاكدي 100% بيتدخل بالعالم ..

• اعجاب

DeletedUser39166

Guest

انا بفهمكم ايش يقصد ميز انتم ماتفهمون ( اسف على الكلمه )

الي انا فهمته من ردود ميز و فلافل اننا مانحط حساب ميز بلأوبات عشان ماينزل ويقنص القطارات الي عليه ولا تحتلون قريه عشان مايعتبرها شخصيه

يعني اذا هاجمنا الحساب بيكون شخصي.

يعني هو يقصد لاتهاجمون حسابي عشان ما انزل الحساب واقنص يعني حتى الكل يفهم هو يقول انا مو بالعالم بس بوقت الاوبات بكون بالعالم.

بصراحه اعذروني حتى انا ماقدرت افهم هو ( يعتبر بالعالم او لا )

اذاا صار اوب ينزل وذا مافي اوب هو مايلعب السؤال هنا.

هل هو بالعالم او لا ؟

لا بجد مافهمت لغز صعب الي يبي يحله يحله انا ماقدرت !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • اعجاب

DeletedUser

Guest

طيب سؤال ياميز

مو انت تقول دخلت تقنص ومن الكلام ذا وبنفس الوقت تقول انك مو بالعالم فهمني لو سمحت لانها ماتدخل بالراس.
اختار يا انك تكون بالعالم يا انك لاتدخل بالعالم حتى محد يقول علاء فيه ومن الكلام
بس تقول انا دخلت اقنص ونا مو بالعالم مايجي الكلام ذا.

سورردي بووردي , مشكل هزا نفر ههههههههههههههههـ

~ انا اختفيت

DeletedUser32606

Guest

شوف حبيبي .. الحين عندنا سببين ..

1- ميز نزل عشان يصد تهجم اللاعبين فيه
2- ميز نزل عشان يغطي ثغرات غياب لاعبين الحساب

ولو تلاحظ كل سبب متناقض مع الثاني
لان بالسبب الاول دخوله لازم يكون في كل ضربة وهذا شي يخليه لاعب اساسي في الحساب .. وهذا بيخلي الناس تتهجم عليه لو طار الحساب .
والسبب الثاني يغطي فيها ثغرات للحساب وذا شي طبيعي وما عليه اي عيب بس ذا بيخليه لاعب ثانوي في الحساب وهنا الناس ما تقدر تتهجم عليه لو الحساب اكل تذكرة .

علاء لاعب كبير واشهد له
بس لازم شي واحد يفصل عن كلام الناس
يقدر ينفي وجوده بالحساب وما يقرب الا باوقات ازمة الحساب وهنا هو معذور وعداه العيب وما يحق لشخص يتكلم عنه
او يعلن وجوده بالحساب .. لان التذاكر ما تجي الا من ضربات ياقلبي ودامه مشارك في صد الضربة والحساب طار فاكيد له دخل بالحساب ..

وشكرا على نقاشك الجميل يا كبير

• اعجاب

DeletedUser32606

Guest
وطبعا في حال علاء اختار نفي وجوده في العالم وما نزل الا بالازمات .. فهنا لازم ما يدخل يتكلم عن فشل الاوب في حال فشل لانه مثير للجدل وبيفتح الموضوع مرة ثاني ^^

DeletedUser30511

Guest
كأني احس انفتح نقاش تافه جدا في موضوع اعلان حرب ؟! مع احترامي لكل المتناقشين طبعاً
المهم بريح الكل باجابة واضحة - انا مشغول بعالم 40 - لكن ما يمنع ان اتواجد بحسابي اوقات الضربات .

اللي حابب يفترض تواجدي بالعالم وبالحساب ~ له ذلك
بس اللي يحطني براسه كأني طرف بالعالم فراح يخسر من خياله الواسع مثل كل عالم ~ موجه لصاحب الموضوع
وانا داري ان ما بيكون فيه اقتناع ان الحساب بأسمي وما العب فيه وإلا ما كان اضطريت اتواجد للتصدي للضربة مع تركي ^_^

DeletedUser39166

Guest
الله يعينا على المشرف يحذف رد ومره يعطي انذار ويقفل موضوع لاكن عوافي شكرا لفتح الموضوع.

اخ ميز العصفور كاتب اعلان حرب وانت اخذت الموضوع انه موجه لك يعني انت الي فتحت باب ضدك.

Darkworrior

Administrator
الله يعينا على المشرف يحذف رد ومره يعطي انذار ويقفل موضوع لاكن عوافي شكرا لفتح الموضوع.

اخ ميز العصفور كاتب اعلان حرب وانت اخذت الموضوع انه موجه لك يعني انت الي فتحت باب ضدك.

ميز والمشرف مفكرينه خبر عاجل

معذورين هههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى