إعلان حرب ضد قبيلة ربيلز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كيفااز

TW - KiFaZ
قريت اول ثلاث صفحات صدعت :/

بالتوفيق لكبيتال :/

وموضوع ميز مع اني احسه سبام بس شكل اسلام ما يشوف ميز حتى موضوع او وزن فترك المجال له حتى لو ما نزل الا حسابه يعتبر تذكره للحساب << لو يلعب فالحساب 900 التذكره تلحقهم وتلحق الحساب بلاش لف ودوران :/

DeletedUser40078

Guest
بالتوفيق للطرفين

نتمنى من قيادات ريبيلز وكابيتال
وضع احصائيات الحرب عشان يمتعونا
ونرى الفارق بين القبيلتين
تحياتي

:)

DeletedUser

Guest

واحد من شباب القبيله حب يطقطق شوي وسوى المقطع تسلم حبيبي احمد تبون تلغيم نعطيكم درس بالتلغيم..

للي يسأل عن الحرب

DeletedUser

Guest
اما بخصوص قبيلة ريبيلز وكابيتال
صدقوني انا شخص محايد مش مع احد !
لكن جذبني هذا الموضوع وبأغلب ردودة الساذجه !

يعني يا معشر قبيلة كابيتال الي اكتشفه منكم انكم مجرد كلام ضايع والاحصائيات الي منزلينها ومستانسين فيها ترا فرق 3 قرى او 4

اتمنا من كابيتال خصوصاً ماتبربر بالمنتدى ونشوف حروب وتقارير مانبي كلام لا يودي ولا يجيب

وتحياتي لكابيتال وريبليز
موفقين

DeletedUser38468

Guest

يعني يا معشر قبيلة كابيتال الي اكتشفه منكم انكم مجرد كلام ضايع والاحصائيات الي منزلينها ومستانسين فيها ترا فرق 3 قرى او 4

اتمنا من كابيتال خصوصاً ماتبربر بالمنتدى ونشوف حروب وتقارير مانبي كلام لا يودي ولا يجيب

وتحياتي لكابيتال وريبليز
موفقين

يارجل واضح انحيازك ههههههههههههههه ... بعد مافجرهم العصفور وماقدرو يردون استأجرو ناس مطبله من برا تحت مظلة الحياديه بالموضوع .. يعني حتى بعد الجلد والتحشير تستمرون بستخدام الضغط النفسي العقيم

DeletedUser36461

Guest

وتحياتي لكابيتال وريبليز
موفقين

اوه محايد ؟ هههههههههههههههههههههه

عيال صكو صوره احصائيات الحرب قدام عيونه قال ٣-٤ حبيبي انت والله ويلا لاعاد اشوفك تطبل وتقول محايد.

DeletedUser

Guest
الاحصائيات تغيرت
ارجو تزويدنا بالاحصائيات كل يومين
مع التزامنا بالحياد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى