إعلان حرب ضد قبيلة ربيلز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
تعلن قبيلة كابيتال الحرب على قبيلة ريبيلز. وهذه الحرب راح نشنها لأسباب عديده بنذكر كم سبب منها :

1. الهجوم على أكثر من عضو من قبيلتنا
2. عدم طرد جميع الاعبين الموجودين في قارتنا
3. محاولت عمل إنقلاب في قبيلتنا
4. محاولة تجنيد بعض أعضا القبيله
5. تلفيق التهم وتزوير الحقائق
6. تقويل قيادتنا كلام غير صحيح
7. محاولة خداع قبيلتنا لمحاربة قبيلة دمار

أصلا مش مهم ليش اعلنا الحرب, المهم إننا أعلانها, والسوأل هنا

هل راح يقبلون قبيلة ريبلز الحرب ويخلونها من نقطة التجمع؟؟؟؟ ولا راح يلجئون لأساليبهم المعروفه واللعب الوصخ الي من تحت الطاوله؟؟؟

هل راح يحذفون حساباتهم؟؟
هل راح يدمجون مع كل قبيلة لحمايتهم؟؟؟
هل راح يخربون حسابات في كابيتال ويقلبونها؟؟؟
هل راح يبكون مثل كل عالم ويجمعون نص لاعبين النسخه علشان مايكلون تذاكر؟؟
هل راح يقول البعض أصلا أنا مو في العالم, هذا فقط إسمي يستخدمه فلان لأن فيه نقاط/أعلام/الاسم جميل بلا بلا
هل راح يلعبون لعب نظيف من نقطة التجمع؟؟؟ مع إني أشك وبقوه

الأيام راح تكشف لنا معدن ونوعية لاعبين ريبلز

تحياتي

DeletedUser25005

Guest
فعلاَ راح يبان كل شي مع الايام وبتظهر الحسابات التابعة ,

بالتوفيق للطرفين ,

DeletedUser30511

Guest
اجلللللللللللللللللللد يا العصفور

هل راح يقول البعض أصلا أنا مو في العالم, هذا فقط إسمي يستخدمه فلان لأن فيه نقاط/أعلام/الاسم جميل بلا بلا

طيب اتقي شر الحليم حتي :"(
وبعدين انا فعليا مش في العالم ودخلت اتصدى لاوبكم علي الحساب فقط لاني عارف لو احتلتوا قرية من الحساب بتوجعوا راسي وتعتبروني موجود غصب !
علي كل حال خلك من النغزات لا تطير منك ريشة ولا ترميها بين السطور لاني بصيدها :"D

DeletedUser40249

Guest

بالتوفيق للطرفين ..

DeletedUser38468

Guest
كبييييير يالعصفوور ..

ببداية العالم كنت اشوف هياطهم المتكرر بالمنتدى , والآن ارى صمت غريب من طرفهم يدعوا للتسآؤل .. ماذا يحدث ؟!

DeletedUser37437

Guest
كلامك يالعصفور كبير و مثل ما تعودنا منك انه هذا الميدان يا حميدان واللي عنده شي نشوفه بنقطه التجمع

ما يقعد الحبيب يبعث رسايل بالخاص ومحد راد عليه ياخي عندك طوفه كلمها

عموما بالتوفيق ونتمنى المتعه والنزاهة بالحرب

ملحوظه مصصفلي اكثر من ١٠ قرى وتخلي غيرك ينظفلك و فوق هذا مو عارف تحتل وصايرلي مستشار باصول اللعبه اتمنى تكون عارف نفس يا بتاع واتساب

DeletedUser

Guest
* بيرتجف ويتجه لحذف الحساب قبل ما العصفور يجرحه باظافره الناعمة الصغيرة *

والله المشكله يالغالي حتى لو إنت حذفت حسابك حربنا ماراح توقف, راح نكملها على باقي قبيلتك الموقره.

وعلى فكره إنت طيرانك على الخطوط الكبتالاويه شي محتوم اليوم بكره بعد شهر. إنت طاير طاير

يأخي في شي غريب قاعد يصير, يعني عملنا أوب عليكم ما عملتوا أوب علينا؟؟!!! طيرنا قريه منكم ولا سوتوا شيء؟؟؟ هل هذا يعني إنكم إستسلمتم؟؟ ولا كالعاده تشوفون لكم بديل أخر غير نقطة التجمع

تبي عصير ليمون فرش بالنعناع؟؟؟

DeletedUser30511

Guest
والله المشكله يالغالي حتى لو إنت حذفت حسابك حربنا ماراح توقف, راح نكملها على باقي قبيلتك الموقره.

وعلى فكره إنت طيرانك على الخطوط الكبتالاويه شي محتوم اليوم بكره بعد شهر. إنت طاير طاير

يأخي في شي غريب قاعد يصير, يعني عملنا أوب عليكم ما عملتوا أوب علينا؟؟!!! طيرنا قريه منكم ولا سوتوا شيء؟؟؟ هل هذا يعني إنكم إستسلمتم؟؟ ولا كالعاده تشوفون لكم بديل أخر غير نقطة التجمع

تبي عصير ليمون فرش بالنعناع؟؟؟

هههههههه يا اخي انت مصمم تحطني طرف بالعالم غصب يعني ؟
لا وتهايط بعد ؟ يا اخي كلامك سمعته قبل كده فييين مش قادر اتذكر بس تقريبا هو نفسه ما تغيير ..

والله لو اعتبرك خصم يا خالد كان استفزني كلامك ودخلت اشد بس ما تستاهل اتحداك مرة ثانية ;)
خاصة وعندك حبايب في القبيلة ما يستاهلوا انزل ضدهم علشان تطاولك ونغزاتك بالموضوع <3

DeletedUser39166

Guest
وبعدين انا فعليا مش في العالم ودخلت اتصدى لاوبكم

طيب سؤال ياميز

مو انت تقول دخلت تقنص ومن الكلام ذا وبنفس الوقت تقول انك مو بالعالم فهمني لو سمحت لانها ماتدخل بالراس.
اختار يا انك تكون بالعالم يا انك لاتدخل بالعالم حتى محد يقول علاء فيه ومن الكلام
بس تقول انا دخلت اقنص ونا مو بالعالم مايجي الكلام ذا.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى