إعلان حرب ضد قبيلة ربيلز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39940

Guest
كم لي العب مممممم, تقريبا ست سنوات بس انت لو انمنعت تحرق نقاط,كيف وضعك ؟؟

ست سنوات وذي ردودك , للاسف

بالنسبه للحرق وقفته من بعد انجاز ١٠ الاف نقطه ..!

اسال عني وتعرف وضعي بدون حرق ):

للعلم كل الي بالتوب حرقوا دبل حرقي.

-PrEsTiGe-

نبيل
ست سنوات وذي ردودك , للاسف

ي وجه الله ي الجللللللد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالنسبه للحرق وقفته من بعد انجاز ١٠ الاف نقطه ..!

ما يحتااج توضح له كل شي. قوله ما دفعت من جيبك وانتهي الموضوع :)

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser

Guest
ثاني اوب يالعصفور ؟ هالمرة حسابي طالع متضخم من الاوب :\
استمر بدحرجة قبيلتك لحافة العالم ~

افكر اكمل طالما معتبريني بكل الحالات متواجد .. شرأيكم ؟

إيش دخل العصفووور في الموضوع؟؟؟ ليكون تشوفني في أحلامك حبيبي :)
وحسابك تضخم من ورى قرى أعضائك و فرعكم للأسف, لا تحسسني إن 23 قريه من كابيتال, كل إحتلالاتك في الحرب إسترجاع يا بعد قلبي إنت....

معليش عندي سوأل عزيزي, مو إنت الي كنت كاتب في بروفايلك باللعبه إنك سجلت دخول وحطيت تاريخ دخول ؟؟ ليش مسحته الأن ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ
بعدين كفايه كلام عن عدم وجودك بالعالم, إعترف مافيها شيء

وبخصوص إن قبيلتي رايحه لحافة العالم, ممتاز إحنا نحب نخاطر والمتعه تزيد

DeletedUser

Guest
اختصارا للكلام اللعب بيكون من نقطة التجمع ومن تحت الطاوله .. كلو يمشي
ما ابغ اطلع نفسي بمنظر المثالي زي بعض الناس

من تحت الطاوله انتو اللي بديتو وفرغتو اول حساب واحتليتوه بدون خسارة جندي واحد .. زرعتو قبيلة كامله بقارتنا وحاولتو دمجهم وافشلنا خططكم
بتزعلون لو سويت نفس الحركه مستقبلا .؟
هذا سؤالي
عن اي لعب تظيف تتكلم انت .؟ تناقض نفسك ولا ايش .؟
بالنسبه لموضوع ماقريت الا اول سطرين وسحبت لانه بكل صراحه كذب بكذب ومطلع نفسك بمنظر المسكين وتبحث عن شفقة الناس حسبتكم اكبر من كذا والله
لعبك وصخ وترميه على الناس .!!! وبالنهايه تبحث عن شفقتهم .؟
ضربني وبكى سبقني واشتكى
بس ماعليكم بكرهكم بعالم 42 .. واللعب الوصخ مافي اسهل منه

اول رد وأخر رد بالموضوع ذا

معليش ياريت تنور المشاهدين أي حساب تم تفريغه وإحتلاله؟؟؟ وزرعنا قبيلة كامله في قارتكم؟؟؟ يا رجل خاف الله
وفوق هذا حاولنا دمجهم وإنتم أفشلتم الخطه. ياريت تنور الكل كيف يا عبقري زمانك أفشلت الخطه أيها المحنك .....

حبيبي لكل من يعرف العصفور, يعلم إني ضد الدمج كنت وسأكون. أنا مو مثلك ادور على الفوز السهل, أنا واثق من قدراتي ومن قدرات أعضاء قبيلتي المحترمين وأبي متعه بالعالم, ما أبي أفوز و أروح أصور قدام المرايه وأنا نافخ نفسي

عجبني جدا ردك " بتزعلون لو سويت نفس الحركه مستقبلا" حلو إنك تلفق تهمه علينا علشان تعطي نفسك عذر, المضحك في الأمر إنك توهم الكل إنك ماحاولت تسويها من بداية العالم خخخخخخخخخخخخخخ

يعني عيب عليك والله نازل بقاره, ومنزل ربعك في 3 قارات ( قبيلة في قارة + أخرين كجواسيس في قارتين ) . ومع هذا جالس تصارخ لعبكم وصخ وأنا بسوي مثله خخخخخخخخخخخ
طيب الي يحاول يشتري لاعبين بالنقاط إيش وضعه؟؟؟ والي يحاول يدخل ناس معاه في القبيله بجرهم بالنقاط ويش وضعه؟؟؟

بخصوص إن موضوعي ماقريت منه إلا اول سطرين, أكيد شفته صعب عليك فقلت ما أبي أكمله. المهم بلخصه لك بجمله :

قبيلة كابيتال اعلنت الحرب على ريبلز, وتبي الحرب رأس برأس, ولكن للأسف ريبلز أجبن من إنهم يقبلون بالحرب بهذي المعطيات.

في النهايه إنت قاعد تحاول تقنع من إن لعبنا وصخ, وإن لعبكم ما شاء الله عليه؟؟؟ ترى العالم كله يشوف وعارف من الي لعبه وصخ... يارجل حتى الأعمى يدري بأساليبكم, ويدري إنتم ويش عملتوا وقمتوا به..... وقسم بالله لو لا إني إنسان ما أخلف بوعدي, لكنت نزلت صور من الواتس ومن بريد اللعبه يبين للكل مدى لعبكم الوضخ. ولكني ماراح أخسر صداقتي مع اشخاص احترمهم ( بالرغم من إنهم معاكم في القبيله) علشان لعبه فديتك

وبخصوص قولك إني كذاب وكلامي كذب فشهادتك فيني ماهمتني لأنك وبكل بساطه ما أشوفك قدامي أصلا, وياريت المره الثانيه الي يكلمني من قبيلتكم يكون اكبر رأس فيكم. وحتما ماراح يكون إنت عزيزي

تبي عصير ليمون فرش, ولا بيبسي بالثلج علشان تبرد على قلبك

DeletedUser9539

Guest

DeletedUser39659

Guest
م اعرف ليش كثره الكلامo_O

مع ان الفرق واضح
كابتال راح تفوز اكيد

DeletedUser

Guest
اكتشفت شي:eek:

حرب القبائل هي لعبة على المتصفح لا تحتاج الى تحميل, تسير احداثها في العصور الوسطى. كل لاعب يتحكم في قرية صغيرة و يسعي للحصول على المجد و الشهرة.:cool:
عجبتنى اقسم بالله هههه الله يخليك ضحكت الواحد

موكا

نبيل
مساء الخير

حبايبي زوار الديوانيه , في قسم القوانين مذكور انه يمنع المشاركه باي رد يحتوي على عالم سابق .

وكمان ممنوع تقتبس رد فيه ذكر لعالم غير عالم الديوانيه .

×افهموها بس عشان لاحد يقول ليه حذفت ردي×

DeletedUser40276

Guest
نتمنى للجميع حرب ممتعة ( ارجوكم خلونا من ذكر الماضي )
+ بخصوص ميز و الحرق ( هو ما لغم او قنص لكم بنقاط التمييز ) ليس هناك دخل للنقاط بالحرب احترافك يبين مكانتك
شكرا

|W42|الخيل العربي |

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى