إعلان حرب ضد قبيلة ربيلز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
في قريتك 10 شباب يبون يلعبون كوره, هل راح تعمل تقسيمه 5*5 ولا 7*3 .... أتمنى فهمت الفكره

حبيبى انتا اعلنت الحرب اما ابقا اذا كانت الحرب نظيفة على العموم دا قرارى انى انتا قررت الحرب يبقا عليا وعليك والى فايدك اعملوا

اما بخصوص الخطا وهو كتابة ربيلز مكان ريسك

صديقى بن ادم ابن ادم خطأ عادى يعنى انا مش ملاك وعيب يعنى من لاعب كبير مثلك يدقق فى الخطا ومفيش انسان معصوم من الخطأ

اما بخصوص الحرب ان شاء الله موفقين عايزين نشوف تقرير بقا

DeletedUser

Guest
ما اشوف فيه مستحيل صراحة , لكن اعرض علينا اسبابك المنطقية ههخخ , مع ان المنطق يقول عكس ذلك

وش هي الاسباب المنطقيه يا عزيزي؟

الأسباب هي كالتالي:

1- أنا داخل تجارة. المهم، في لاعب نوب من قبيلتهم كان في الفرع الثاني، قام يحتل في اللاعبين اللي نقاطهم تحت 1000 نقطة، وجه الدور عليي، وهوه هجم عليي فقط بنبيلين، فمات من عنده نبيل وتدمر نص جيشه مني، كلمت قائد الفرع وحذرته ان هذا شيء مو صحيح وبيخرب عليكم، فرد عليي (الرسالة لي لو عامة)، وهذا دليل على انه يخاف معنوياتهم تنزل، وبعد مدة قليلة، نقلوه الرئيسية o_O، وواصل في احتلالي ووقف تجارتي، لكن القرية اللي اخذها هالنوب نقاطها 700 :eek:.

2- من خلال كلام ميز، يقول انه ما يلعب (حسب كلامه).

3- توقعي المتواضع :).

ويش المنطق اللي يقول عكس ذلك؟

DeletedUser30511

Guest

الأسباب هي كالتالي:

1- أنا داخل تجارة. المهم، في لاعب نوب من قبيلتهم كان في الفرع الثاني، قام يحتل في اللاعبين اللي نقاطهم تحت 1000 نقطة، وجه الدور عليي، وهوه هجم عليي فقط بنبيلين، فمات من عنده نبيل وتدمر نص جيشه مني، كلمت قائد الفرع وحذرته ان هذا شيء مو صحيح وبيخرب عليكم، فرد عليي (الرسالة لي لو عامة)، وهذا دليل على انه يخاف معنوياتهم تنزل، وبعد مدة قليلة، نقلوه الرئيسية o_O، وواصل في احتلالي ووقف تجارتي، لكن القرية اللي اخذها هالنوب نقاطها 700 :eek:.

يعني اسبابك المنطقية :
1- انك اكلت تذكرة منهم !
2- ان انا ما العب ؟ شدخلها بالمنطق !
3- توقع استاذ أرسطو المتواضع !

.

DeletedUser

Guest

الأسباب هي كالتالي:

جميل جميل
الرد على السسب الاول : لاعب واحد تقارنه بقبيله كامله . وممكن يكون الكوبلاير غير محترف لكن صاحب الحساب محترف , وثاني شي مات نص جيشه بالله هذا كلام ؟ يعني اكيد عندي دفاع اي هجوم علي باجلد جيشه , فهذي ما تسمى منوبه اذا قتلت جيش اللي قدامك لان اللعبه عباره عن قاتل ومقتول

الرد على السبب الثاني : لهدرجه ميز مسوي ربكه للعدو , اذا دخل معناها الحرب لصالح ريبليز واذا م دخل بتكون لصالح كابتل

الرد على السبب الثالث : اشكرك على توقعك , لكن اشوفه مو مقنع وشكراً لك

DeletedUser30511

Guest
ثاني اوب يالعصفور ؟ هالمرة حسابي طالع متضخم من الاوب :\
استمر بدحرجة قبيلتك لحافة العالم ~

افكر اكمل طالما معتبريني بكل الحالات متواجد .. شرأيكم ؟

DeletedUser

Guest
يعني اسبابك المنطقية :
1- انك اكلت تذكرة منهم !
2- ان انا ما العب ؟ شدخلها بالمنطق !
3- توقع استاذ أرسطو المتواضع !

.

1- لا ياحبيبي، اذا موجود نوب، وكان جدي تعامل القيادة وياه، فأكيد في كثير غيره، ونفس التعامل. باختصار، أعضاء منوبة، وقيادة فاشلة.

2- نقاطك وقراك ياحبيبي تغير المنطق، يعني اذا حسب كلامك لعبت، فأكيد بيأثر في الحرب.

3- هههههههههههههههههههههه
:D

جميل جميل
الرد على السسب الاول : لاعب واحد تقارنه بقبيله كامله . وممكن يكون الكوبلاير غير محترف لكن صاحب الحساب محترف , وثاني شي مات نص جيشه بالله هذا كلام ؟ يعني اكيد عندي دفاع اي هجوم علي باجلد جيشه , فهذي ما تسمى منوبه اذا قتلت جيش اللي قدامك لان اللعبه عباره عن قاتل ومقتول

الرد على السبب الثاني : لهدرجه ميز مسوي ربكه للعدو , اذا دخل معناها الحرب لصالح ريبليز واذا م دخل بتكون لصالح كابتل

الرد على السبب الثالث : اشكرك على توقعك , لكن اشوفه مو مقنع وشكراً لك

1- ركز معي، هذا سبب يؤدي إلى نتيجة، والنتيجة تؤدي إلى نتيجة أخرى ووو... إذا كان عضو نوب، وتدري عنه القيادة وترقيه، فاهني يعطيك نتيجة ان في غيره، ونفس التعامل، وقيادة فاشلة. نقطة موت نص جيشه، هذي دليل على انه نوب، فليش ما ارسل كشافة قبل لايرسل النبلاء نفس باقي اللاعبين!! والنبلاء، المفترض يكون عنده قطار ويبتدي يحتل اذا عنده اكثر من قرية. ولازم يحتل قرية عدلة، مو 700 نقطةo_O

2- أنا ماقلت اذا دخل بتصير لصالح ريبيلز، ولكن اذا دخل بيأثر، فقراه مو قليلة، وخبرته مو قليلة. وإذا دخل مو معناته خلاص الفوز لريبيلز، بل بيكون في مجال يفوزون

3- عفواً
:D

DeletedUser40249

Guest
اما بخصوص الخطا وهو كتابة ربيلز مكان ريسك

صديقى بن ادم ابن ادم خطأ عادى يعنى انا مش ملاك وعيب يعنى من لاعب كبير مثلك يدقق فى الخطا ومفيش انسان معصوم من الخطأ

انت ما كتبت جريدة مشان ارجع انا وأدقق فيك ، سطرين يا الغلا ورد فوق رد ، ما يحتاج تددقيق وكل شيء كان واضح .

DeletedUser25005

Guest
ما بكذب عليك فى البداية توجهت ليكم بس لانى اعتقد انى الفرع معترف بية اما واللهى عندما عرفت هههههههههه اول شخص تركتها واولا فى قبيلة محترمة تترك فرعين باسمها من غير ما تعترف بيهم او حتى تفككهم عيب حتى فى شكل القبيلة

للتوضيح بس ,
الفرع الثاني والثالث كان في قارتنا وتحت إسمنا لحماية نفسهم ,
ماكانت بيننا وبينهم إي علاقات ومو احنا اللي أنشئنا الفروع ,
بالنسبة للأكاديمية DaMaR. هي الوحيدة اللي معترف فيها ,
+
تواصلنا مع الفرعين اللي كانو تحت مسمى دمار وحليناهم
خطأ تكتيكي لايستوجب كروت
حبي عائد للإنتقام
ولع النور قبل لاتدرعم ولا خليك ع المدرج وأتفرج ,
ولاتدخل عصك بشييء مايخصك دامك منت متحيز لإي طرف خليك حيادي امما شغل المنتديات والكلام الفاضي م ينفع ,
كثير ناس متحيزين لطرف معين يلعبون من تحت الطاولة ويحاولو يأثرون على اللاعبين عندنا مثلك وعندي رسايل تثبت هذا الشي
لكن عضوا الأرض بخيبتهم وأكلوا كروت خروج وانا عارف ليه تتفلسف كثير عن قبيلتنا غلطتي إني كنت رافض إي شخص بالقبيلة ينزل موضوع يخصنا بالمنتدى العام ولا كان فيه انجازات نفتخر بيها من بداية العالم الى يومك هذا وتثبت قوتنا وقوة القيادة وتعاون الشباب معانا ,
و امما عن القيادة في دمار والقبيلة وأعضائها باقي ماشفت منهم شي عشان تحكم ولا طبيت الرئيسية اصلا عشان تحكم كيف حكمت ؟؟ ,
الحمدلله إنجازاتنا ببداية العالم و كـ لاعبين عشوائيين انجزنا اللي ما انجزوه القروب اللي تعتبرهم قبيلة واحنا ماتعتبرنا قبيلة !! << طبعـآ على كلامك انت
بس شغلة وحدة لازم أوضحها لك عشان تفهم معنى كلامك لأن فيه تناقض شوي ,
القروب كانوا أشخاص عشوائيين لكن مع الوقت صار فيه تناغم وصاروا أصحاب أو قروب وهذا اللي قاعد يصير بـ دمار حاليا ,

ماني من النوع اللي يحب يهايط بالمنتدى والشباب يعرفوني ما أحب اطب المنتدى الا اتفرج ع الردود واطلع ,
بس ردك وحكمك علينا بدون دليل صعب اجليهه @@

أعتذر من العصفور لو ضايقك ردي بس مدري إيش جاب سيرة دمار بموضوعك ,
ع العموم
موفقين ياشباب , وصباح الخير للجميع ,

DeletedUser

Guest
سؤال لجماعة ريبلز
كيف خسرتوا 6 قرى بذي السرعة .؟!
يا انكم كلكم مثل ميز ما تلعبوا بهذا العالم او ان الموضوع تسليم و اندماج مع كابيتال ><
انصح انكم مستقبلا تفكروا بجيوشكم بدل من خلق قبائل معارضة مثل dreams - risk
اعتذر,اللعب هنا من نقطة التجمع و هذا شيئ ما عندكم خبرة فيه

هذا طبعا و و نلتزم بكامل الحياد و نتمنى النصر للأقوى :)
تقبلوا مروري و شكرا

DeletedUser39940

Guest

كم لك وانت تلعب اللعبه !!

اول مرا اشوف واحد يحكم ببداية الحرب ويقول ما عندكم خبره في نقطة التجمع..!

نصيحه: انتبه تطيح بين ايديني ^_^

DeletedUser40078

Guest
سؤال لجماعة ريبلز
كيف خسرتوا 6 قرى بذي السرعة .؟!
يا انكم كلكم مثل ميز ما تلعبوا بهذا العالم او ان الموضوع تسليم و اندماج مع كابيتال ><
انصح انكم مستقبلا تفكروا بجيوشكم بدل من خلق قبائل معارضة مثل dreams - risk

هذا طبعا و و نلتزم بكامل الحياد و نتمنى النصر للأقوى :)
تقبلوا مروري و شكرا
عزيزي احمد .

حدد مذهبك ، انت مع كابيتال او دمار ؟

DeletedUser

Guest
كم لي العب مممممم, تقريبا ست سنوات بس انت لو انمنعت تحرق نقاط,كيف وضعك ؟؟
و عموما احدد وضعي اولا و اخيرا , دماار مافي فرق بين كابيتالز و ريبلز,غير ان ريبلز تملك بعض الجواسيس -العملاء- داخل قارتي (و اكيد انت يا عزيزي زركل تعرفهم كويس)

علشان كذا اتمنى ما تكون بكامل قوتها

DeletedUser40078

Guest
كم لي العب مممممم, تقريبا ست سنوات بس انت لو انمنعت تحرق نقاط,كيف وضعك ؟؟
و عموما احدد وضعي اولا و اخيرا , دماار مافي فرق بين كابيتالز و ريبلز,غير ان ريبلز تملك بعض الجواسيس -العملاء- داخل قارتي (و اكيد انت يا عزيزي زركل تعرفهم كويس)

علشان كذا اتمنى ما تكون بكامل قوتها

ما اعرفهم

منو الاشخاص الي تقصدهم ؟

-PrEsTiGe-

نبيل
كم لك وانت تلعب اللعبه !!

اول مرا اشوف واحد يحكم ببداية الحرب ويقول ما عندكم خبره في نقطة التجمع..!

اجلووووووووووووووووووود.
الله لا يحطني مكانك.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نصيحه: انتبه تطيح بين ايديني ^_^

كفوووووو. تقول وتطوول.

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser21380

Guest
اختصارا للكلام اللعب بيكون من نقطة التجمع ومن تحت الطاوله .. كلو يمشي
ما ابغ اطلع نفسي بمنظر المثالي زي بعض الناس

من تحت الطاوله انتو اللي بديتو وفرغتو اول حساب واحتليتوه بدون خسارة جندي واحد .. زرعتو قبيلة كامله بقارتنا وحاولتو دمجهم وافشلنا خططكم
بتزعلون لو سويت نفس الحركه مستقبلا .؟
هذا سؤالي
عن اي لعب تظيف تتكلم انت .؟ تناقض نفسك ولا ايش .؟
بالنسبه لموضوع ماقريت الا اول سطرين وسحبت لانه بكل صراحه كذب بكذب ومطلع نفسك بمنظر المسكين وتبحث عن شفقة الناس حسبتكم اكبر من كذا والله
لعبك وصخ وترميه على الناس .!!! وبالنهايه تبحث عن شفقتهم .؟
ضربني وبكى سبقني واشتكى
بس ماعليكم بكرهكم بعالم 42 .. واللعب الوصخ مافي اسهل منه

اول رد وأخر رد بالموضوع ذا

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى