ما لا تعلمه عن عالم 30

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
ابو سلامه هذولا مساكين اصلن مايعرفون وش معنى اندماج حتى مايعرفون حرب القبائل بس سبحان الله طاحو فجئه كذا

تصدق انهم مايعرفون بعض ههههههه حصلو نفسهم مع بعض سبحانك ربي.

عبدالرحمن

ي سبحان الله ياخي الدنيا مليانه صدف

DeletedUser

Guest
[spoil][/spoil]​

لاتستدح لي شي ولا ابيك تجعلني اضحوكه امام الناس .. لانك أنت بالاساس فاهم مشاركتي خطأ .. :d
اللي اقصده بصامدين هو انه رغم اندماج العالم ضدهم الى انهم لازالو يحاربون للسيطرة على العالم وبقووه وأعتقد هالشي يستاهل اننا نمدحهم عليه ولا انا غلطان :d

كش عليهم اشرار العالم كله ضد مرتزقه ياشريرين انتم ههههههههههههههه.

لاتعليق.

عبدالرحمن

DeletedUser26762

Guest
[spoil]
^^^

يا شيخ تناقض ودي افهم وش مفهوم الندماج عندهم ؟؟؟ شكل يدمجون بين العولم ذولا
[/spoil]

الاندماج = انضمام لاعبي قبيلة مع لاعبي قبيلة اخرى مما يؤدي الى تغير اسم القبيلة الى اسم يجمع بين القبيلتين
اما بالنسبه لمرتزقه لازال هذا اسمها من بداية العالم بمعنى انه الاندماج لايعتبر اندماج طالما أسم الدولة (مرتزقه) زي ماهو
على العموم انا مالعب بالعالم والسلام على الجميع :d

[SPOIL]
كش عليهم اشرار العالم كله ضد مرتزقه ياشريرين انتم ههههههههههههههه.
لاتعليق.

عبدالرحمن
[/SPOIL]

كلامك درر الى انه مرتزقه لاتحتاج رحمتكم يا أشرار ^_^

أتمنى للجميع حرب ممتعه

DeletedUser34948

Guest
ياراجل ؟ ههههههههههههههههه

كل واحد يقدر يعرف الاندماج ع كيفه دام مافيه مصطلح من اللعبه نفسها فكل واحد بيفتي من عنده ياعيوني

انا اقدر اقول انه مايعتبر اندماج الا لو تم حل القبيلتين وتكوين قبيلة جديده

غيري بيقول انه لو تم ضم اكثر من 20 عضو وقتها اندماج

ثالث بيقول لو تم تغيير القيادات

DeletedUser

Guest
اللي اسمك ويلان ، يلد مو لك يومين تارك الديوانية بعد ما الطحو نسف جبهتك

هسا جيت ركض تعزز مع خويانك ، ترا عيب يا ولد ، اقعد واهدأ ولا تسوي فيها الفاهم

بالنسبة للدمج بحياتي ما سامع عن دخول 3 لاعبين مع قبيلة هو دمج .. مدري ليش عقولكم متحجرة

+

عسرة انت بالعالم ؟

DeletedUser21380

Guest
.

الحمد لله بغض النظر عن مايقوله اي أحد بالعالم .. ما اندمجنا ولا مره من بداية العالم الى الآن

انا بقول وش اللي حصل من بداية العالم الى الآن وبعدها المتابعين يحكمو ان كنا اندمجنا ام لا ..

# اول حرب بالعالم حرب السيطره على القارة

مرتزقه vs المغاوير = تم احتلال جميع من بقبيلة المغاوير 60 قريه وتم ضم لاعبين فقط ..
بالمقابل
المافيا vs عرين الرمثا = حرب كانت ستختم لمصلحة المافيا ولكن تم الاندماج تحت عذر واهي ..

# الحرب الثانيه بالعالم الحرب القارية

المرتزقه vs جميع قبائل القارة 54 تم ضم 3 لاعبين وختم القارة بسرعه قياسيه بالعالم
بالمقابل كانت بتلعن الحرب بين المافيا vs النخبه ولكن عدنان رفض الحرب وطلب الاندماج ..

# النتيجه النهائية
اندماجين للشمال وظهور 3 فروع vs سحق جميع من بجهة الجنوب من قبل المرتزقه

عشان اريحكم جاوبو على السؤال ذا ..

بعد انضمام مون + السلك لنا .. هل يعتبر اندماج معكم ؟!
اذا كان نعم فـ لماذا توجد قبيلتين بالعالم ؟! واذا كان لا فبأي حق تقولون ان المرتزقه اندمجت مع القارة 54 ؟!

حدث العقل بما يعقل .. من عالم1 الى عالم31 ماقدني شفت اندماج يتم بضم لاعبين الى ثلاثه !!

28 لاعب ضد 70 لاعب > اتوقع ان لولا قرى مون والسلك لبانت معالم الحرب والاحصائيات الفعليه

قلتم عنا .. خونه , نشتري الاحسبه , نحب الاندماجات

الخيانه اضن اننا شفناها لم احتليتو لاعبينكم , شراء الاحسبه اضن اني اثبتت للكل بالديوانيه كذبكم , الاندماجات بينت فوق مين اللي اندمج ومين اللي يحارب من بداية العالم ..

بالنهايه على أي اساس تهايطو ؟! وانتم عارفين تاريخكم وكل واحد فيكم يكذب الكذبه ويصدقها !!

مو مشكله هذي كلها تنطبق تحت مسمى الحرب النفسيه .. حاولت ابين للكل مجريات مايحصل فعلياا بالعالم ..

بالتوفيق للطرفين .. والفوز لصاحب النفس الاطول

تحياتي

DeletedUser26762

Guest

كل واحد يقدر يعرف الاندماج ع كيفه دام مافيه مصطلح من اللعبه نفسها فكل واحد بيفتي من عنده ياعيوني

أنا بيني وبينك كنت أنتظر شخص يعلق على مشاركتي ويخالفني الرأي على شان أقوله
ان اللي قلته بمشاركتي بخصوص الدمج ماهو من تأليفي أو قولي مثل منت عارف قانون الدمج معروف عالمياً ماهو بس باللعبه

أي بمعنى أخر هو ماهو من قولي بل من مصطلحات الحروب المعروفه عالمياً وفي الحياه الواقعيه وهاذي اللعبه اغلب مصطلحاتها
من الحياه الواقعيه كمثال الاحتلال.. الجواسيس .. الحرب النفسيه .. الهجوم والدفاع هذولي كلهن مصطلحات معروفه عالمياً .. وايضاُ قانون الدمج مصلطح معروف في الحياه الواقعيه قانون الدمج معروف في الدول حتى فيه دول كثيره في هذا العالم اتحدو وتأسست دول منهم زي بالبداية امريكا اتحدو بعض المنظمات في امريكا تحت مسمى احزاب وشكلو دولة اسمها امريكا اي ماكان اسمها رغم ان الاحزاب كثير زي حزب العدل وغيره الكثير الكثير بشكل ماتتصور يابو عسره واذا اندمجو يشكلون اسم دوله لنفرض اندمجو تحت مسمى واحد وهو امريكا وهذا يعتبر اندماج ..
حتى انه المانيا الغربية والمانيا الشرقيه يوم رجعو لبعض تغير الاسم الى جمهورية ألمانيا الاتحادية وهنا يعتبر اندماجهم

واعلق مره أخرى لردك هذا وأقول لك ان الاندماج مصطلح معروف وبل ايضاً الاندماج قانون معروف وله صفات متتعددة لكن الاندماج الحربي معروف ايش هو وأبحث اكثر عن هذا الموضوع وراح تعرف انه اللي يتكلم ويفتي بالاندماج من راسه ماعنده سالفه واعيد واكرر قوانين الدمج كثيره لكن من الناحية الحربيه الدمج معروف قانونه عالمياً

وطبعاً لو فيه احد جاء علق مشاركتي ويختلف معي بخصوص الدمج ابي اخليه يتفاهم مع التاريخ ومع وكيبيديا وشكراً

DeletedUser

Guest

اني بورليه ، في لفه حنا ؟

الاندماج لو اجيب لك كل واحد يقدر يعرف الاندماج ، اقرب مثال الالوان لادمجتهم يصيرون تحت مسمى لون واحد !

فا لاتجيب لنا امثلة من اعذارك القديمة وتوكل
:171:

DeletedUser

Guest
الاندماج هو ضم اعضاء من قبيلة
a
الى قبيلة
b
مع تراضي الاطراف القياديه فيa وb

وما يهم يحلون القبيلة او يخلونها المهم الاندماج تراضي قيادات الطرفين .
بالنسبة لانضمام اعضاء من قبيلةaالى قبيلةb دون اذن قيادةa فهذه تسمى (خيانه) او انقلاب .

DeletedUser14408

Guest
الاندماج هو ضم اعضاء من قبيلة
a
الى قبيلة
b
مع تراضي الاطراف القياديه فيa وb

وما يهم يحلون القبيلة او يخلونها المهم الاندماج تراضي قيادات الطرفين .
بالنسبة لانضمام اعضاء من قبيلةaالى قبيلةb دون اذن قيادةa فهذه تسمى (خيانه) او انقلاب .

مانختلف معك ياصديقي لكن a اذا اندمجت مع b يجب ان يكون اسمها بعد الاندماج هكذا a+b=ab
والا لايعتبر دمج حتى وان كان تراضي بين الطرفين وهذا مايقوله العلماء وليس أنا

DeletedUser

Guest
مانختلف معك ياصديقي لكن a اذا اندمجت مع b يجب ان يكون اسمها بعد الاندماج هكذا a+b=ab
والا لايعتبر دمج حتى وان كان تراضي بين الطرفين وهذا مايقوله العلماء وليس أنا

ي عمي
هذي طريقه للاندماج ما يهم كيف يجتمعون المهم ان الطرفين راضين وصلى الله وبارك

DeletedUser38104

Guest
الحين فتحتوا موضوع وش معنا الاندماج يابوي اندماج ماهو اندماج هذا عذر الجبان
الي يختلق الاعذار ليبرر هزيمته المستقبلية

DeletedUser14408

Guest
لا غلط
a+b = a+b
a×b = ab

انا الي اقصده انه بعد الاندماج يجب ان يكون لهما اسم خاص من دون لايتحقق هذا الشرط لايوجد اندماج

ي عمي
هذي طريقه للاندماج ما يهم كيف يجتمعون المهم ان الطرفين راضين وصلى الله وبارك
سؤال بسيط لو انت دخلت عنصر على عنصر الا يولد هذا اسم جديد لهاذي العنصريين اذا قبيلة aوb يجب بعد الاندماج ان يكون لهما اسم خاص وهذا معنى الاندماج .. اما اذا انت شايف غير ذالك عزيزي اللاعب روح تفاهم مع العلماء وعطيهم نظريتك ودليلك وايضاً تراضي الطرفين هاذي حقت الانضمام العادي لابد من رضاي انا كلاعب ورضا القبيلة اللي ابي ادخلها لقبولي معهم اما الاندماج ماله علاقه بها الشي وله قصه اخرى تماماً... باختصار ابوفاضل (اركان حـرب ) أعطائكم مفهوم الاندماج كما فسره العلماء الذين اخترعو مفهوم الاندماج هذا هو نهاية الكلام وصلى الله وسلم الف مره مره

DeletedUser34948

Guest
اغلبكم كالعاده فهم ردي تهجم لمرتزقه لكن هو فقط كان ردا ع اركان

ماخالفك الرأي ي اركان لكن مو انا قلت هالكلام ولا انت واللعبه كامله تختلف عن حياتنا الواقعيه

الي ابي اوضحه انا ان لكل انسان طريقته فالدمج ومفهومه بختصار وماتقدر تحكم على احد

بعدين تعال ي طارق انا الحركه الي سووها مرتزقه سويناها بـ24 فليه انتقد حاجه انا سويتها او اجيب كلام ع اساس تعتبره تصريف لكلامي

كالعادة بتفهم كلامي ع حسب عقليتك تبيني اوضح لك عقليتك بعد ولا مايحتاج ؟

DeletedUser

Guest
اغلبكم كالعاده فهم ردي تهجم لمرتزقه لكن هو فقط كان ردا ع اركان

ماخالفك الرأي ي اركان لكن مو انا قلت هالكلام ولا انت واللعبه كامله تختلف عن حياتنا الواقعيه

الي ابي اوضحه انا ان لكل انسان طريقته فالدمج ومفهومه بختصار وماتقدر تحكم على احد

بعدين تعال ي طارق انا الحركه الي سووها مرتزقه سويناها بـ24 فليه انتقد حاجه انا سويتها او اجيب كلام ع اساس تعتبره تصريف لكلامي

كالعادة بتفهم كلامي ع حسب عقليتك تبيني اوضح لك عقليتك بعد ولا مايحتاج ؟

من انت عشان توضح لي عقليتي ؟ انت اللي اعرف عقليتك ولا تحاول تتهرب عنها وبعدها خل لك وجهه تتكلم عن الاندماج !

ارضى بالواقع ي حبيبي :,)

DeletedUser

Guest
كرك كثير الوان وكلام فاضي

اول العالم اندمج عرين الرمثاء مع المافيا تحت مسما المافيا هل يعتبر هاذا اندماج ؟؟؟؟

فا لاحد يستهبل على مخي ويقول احنا ما اندمجنا انتو تتدمجون القيدات بس الله وكيلك

انا اقووول ان اندماج مسما صغير عليكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى