ما لا تعلمه عن عالم 30

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser29129

Guest

اما بعد ..~

في وقت قصير فقط ..~ حدث ما لما يكن على الخاطر والبال ..~

لـ اعلم بأي حروف سـ اكتب وبأي زمن نحن ..~

ولكن عندما يتحدث الرجل يصدق في كلامه ..~

وعندما يتكلم الطفل لا يبقى لـ صدق مجال ..~

ماذا حدث في الساعات السابقه من العالم .. العجيب ..~

ماذا حدث لـ رجال اتعبتهم الاطفال ..~

موضوع في اختصار .. بـما فعلوه الابطال الـــSـــلك ( بندر) + صرقوع مصقع (موون)

اي يعقل ان تنهي العالم بـ اندماج لا معنى له .؟!

وما هي حجتهم ؟ اتعبتهم بعض العقول .. اتعبوني الرجال في قبيلتي !

ما هذا ما الذي حصل..
اين ذهبت تلك المتعه التي حصلنا عليها من قبل في تلك العوالم الراحله ..~

اي يعقل .. اين ذهبت القياده المحنكه التي ارعبت القبائل من حولها ؟!

اين المحترفيين الذين يقال عنهم ابطال اغلقوا العالم فلان بدم يسقط من اجسادهم .. وهم ابطال .. يرفع لهم القبعه ..

ولان ما هذا الجيل الجديد .. يغلق العالم بأندماج .. ويقول اغلقت العالم 30 انا بطل .. وعندما تدخل ملفه الشخصي

ترا كيكات لا حدود لها .. وخمول لا مثل له ..~

لا اكتب موضوع من اجل اي قبيله ولا اهتم لـ اي شي فيها ..~

ولكن تقول ان قبيلتك ليست جديره ..انت القائد ؟؟ انت الذي يجب ان تجعل قبيلتك جديره في كل شي ..

لا تتكلم وانت ما جربت ولا عملت حتى اوب .. واذا عملت اوب بكون على كيكه او خامل ..~ '

لا تقول قبيلتك خونه وهم من صمدوا معك من البدايه ..~

ولكن الرجل في كلاامه .. وعندما لا يكون الرجل بـ كلامه سلام عليه ولا كلامه ..

كلام بلا افعال ..

وماذا اقول فـ عالم ينتهي في اندماج ؟!

ولكن ما دام هناك ابطال في هذا العالم لن نسمح لكم بمثل هذا الاموار ..!

ل، نغير اسم اللعبه من حرب القبائل لـ اندماج القبائل ..~

اين المتعه اخبروني .. ؟!
كيف لكم ان تستمتعوا في اندماج لا فائده منه ؟!

وانت القائد ؟؟ وتمملك نصف العالم ويمكن التحكم بما تريد .. ان تفعل هذا ؟!

اريد اجابه لـ هذا الاسئله ..!

اي متعه التي انتم فيها ؟!
عندما يبدا العالم بأندماج وينتهي بأندماج ؟!

اين الحروب التي حلمنا بها ؟!

لكن القبيله فيها ابطال والابطال لا يحتاجوا لـ لاعب او لاعبيين ..~

سيكملوا المشوار .. ولن ينتهي هذا في سهوله ..~

كلمه اخيرا لـ بندر + مون ..~ هل انتم في قمة سعادتكم ؟!

هل الراحه الان ستكون اكبر من قبل ؟!

لـ نستمتع قليلا ..~

DeletedUser

Guest
انا شفة رجال لكن مثل بندر ومون لا

لكن الي سوا مون وبندر ما يدخل العقل انقلاب واندماج

اقسم بالله منووبه تغيرت بفتره قصيره يامون كنت تحب الحرب وضد الاندماجة وين راحت علوم رجال

المهم امسح اسمي من وصفيك يانوب

ومثل ما طيرتك من السكايب بمسح من راسي شي اسمه مون

منوبه و اطفال اكرهه شي في العالم

والله لو يوصل لي حساب في القبيله الي ضدك لخليك تعض الارض

DeletedUser21380

Guest
ماعليّ من الكلام اللي فوق .. ولكن جرني هل الجزئيه من كلامك

وماذا اقول فـ عالم ينتهي في اندماج ؟!

عن أي اندماج تتكلم ؟

DeletedUser

Guest
يا حلو مافي اي اندماج

و بعدين قبيلتكم موجوده و فيها قياده جديده

تصرفو ^^

DeletedUser

Guest

عن أي اندماج تتكلم ؟

يعني الرجال مسوي موضوع و متعّب نفسة و أنت تجي بكل برود و تاخذ كلمتين و ترد عليهم !​

DeletedUser

Guest

عن أي اندماج تتكلم ؟

الحين تقوول انه مهو اندماج

يا شيخ توكل رح العب من تحت الطاوله

اخر واحد تتكلم عن العب انضيف انت وشرواك

DeletedUser36972

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول شخص حارب انقلابات في عالم 30 ما اعتقد حدثت في عالم واحد

اول شخص قدم مصلحة القبيله واصغر عضو فيها على نفسه على مصلحة ابنائي عملي حياتي الاجتماعيه

كل عضو ثقه في القبيله يلعم ما انا قدمته وما انا مقصر به

موضوع الاوبات / انا نضمت اوبات كثيره داخل القارة وخارجها واخر اوب نظم على حساب مكون من 14 قريه 6 قرى فارغه ما فيها جندي 4 قرى هجوميه والباقي دفاع من الحساب ولم تستطيع القبيله تصفية الهدف سوى احتلال قريتين
نبي تعرف السبب ( نصف القبيله جواسيس + النصف الثاني انقلابين )

موضوع المتعه / انا اعترف وامام الجميع نزلت العالم 30 في هذه قارة 45 بذات على كلام و خطط ومستقبل مرسوم على طريق من ذهب عضو ليس قائد قبيله ( بدئنا وجدت نفسي داخل حرب عقيمة بدون نبلاء داخل القاره هدفها تكسير الجيوش وتخريب المتعه والحسابات دون احتلال زج بي في قيادة القبيله صححت الامور ورتبت الاوراق المتناثره وصفيت المنوبه على الاعضاء نفسهم والكل يشهد بذالك كنت احرم نفسي واعطي العضو وفي الاخير طلعت خاين وسرقت القياده ( وسكت ) واجهت اول انقلاب وصفيت اعوانه على الاعضاء نفسهم استمرت الحياه بالقاره وفرضت سيطرتي وكسبت ولاء الاعضاء .
اتى موعد الحرب القاريه كان الخيار الاول قارة 44 ( طلبت قيادة النخبه الدمج ووافقت مع انها كانت اول المناصرين للانقلاب الداخلي بقارتي ووثقت بهم وبداء الدمج وتصفية المنوبه وتم ذلك ايضا على الاعضاء نفسهم بعد اسبوعين بضبطت ( اختلاق مشكله وانقلاب من قائدهم ومعه 10 اعضاء من توب القبيله ( حاربته ووقفت الانقلاب ) وهدئت الامور ايش اللي حدث بعدها بيع الحسابات كثرة الجواسيس بالقبيله الى ان اختلطت علي الامور ما بين العضو الثقه وعضو الجاسوس ( لان كل عضو قدمت له خدمه سواء بالاهداف وتكبير حسابه او بالموارد اللي هو يدخل حسابه وانا انهب عنه من حسابي وارسل له موارد لجل يصقل ويبني جيش ( وكنت ابحث عن مصلحة القبيله ما كنت ابحث عن مصلحتي مثل ما اشيع عني احب الكيكات - لو انا احب الكيكات واقدم مصلحتي على مصلحة القبيله كان حسابي التوب بدون منازع - اعضاء افتش عليهم اللي نهبه في اليوم الواحد 100 الف وقراه فوق 10 قرى واللي نص حسابه مصلع من غير قوات لا هجوميه ولا دفاعيه واللي اعطيه امر يرد علي باسلوب ساقط يمثله ويمثل تربيته ما علينا المهم لمن شفت تعبي وسهري وتقديم مصلحة القبيله على كل حياتي اشوفه رايح في الطريق الخسران ليش اكمل ليش اتعب وانا عارف اللي راح يدحث في المستقبل القريب واللي الكل راح يتابعه قريباً .

شووف العالم متعه صحيح شبه انتهت ولكن ليست مستحيله ، خروج وانسحابي من القبيله وقيادتها ليست نهاية العالم ممكن يكون دافع للقياده والاعضاء لتحقيق الستحيل انا عضو معرض للربح وللخساره الاعضاء والقياده اللي تركتها في القبيله فيهم الخير وهم لي اكثر من اصدقاء انا اعتبر كل عضو فيهم اخ واقرب لقلبي من الاخ وهذا الشي يعلم به الله ( من فكر يبع صداقتي واخوتي له لجل لعبه فهذا ليس بصديق ولا تهمني صداقته ) المهم القبيله واعضائها ممكن خروجي لهم يكون دافع لهم للاستمرار وتحقيق الشي اللي لم استطع تحقيقه لا ساعدتني الظروف سواء داخل القبيله او العالم واحداثه يحققوه واكون جدا سعيد لاتحقيقهم حلمي اللي هو ( حرب عالميه شريفه تحمل جميع صفات المتعه )

مكتسباتي من هذا العالم /
1- صدقات تبقى معي مدى العمر واللي يعرف ( بندر ) يعلم ما يقصد بمعني صداقه
2- صدقات صدمت بها لمن قدمت مصلحتها الشخصية على مصلحت القبيله وباعت حساباتها ارخص الاثمان
3- تشويه سمعتي ( احب الكيكات واحب نفسي ) والواقع غير بامكان كل عضو لعب تحت قيادتي يعترف بهذا الشي

بقاء عضو او خروج عضو ليست نهاية العالم وليست نهاية اللعبه لديهم المجال يحققو اللي ما قدرت احققه انا

انتقالي لقبية المرتزقه / قبيلة المرتزقه بكل امانه قبيله قبادتها يشهد لها بحسن اختيار للاعضاء والافضل في العالم ( فانا خسرت تعبي وسهري ووقتي في لاالقبيله والكل تابع النتائج ) فليش اكمل الخساره بخسارت تعبي في الحساب واللكوبليرات اللي معي مالهم ذنب بما ردة لي القبيله من جميل فضميتهم للقبيله الافضل ( ونص العمى ولا العمى كله )

طبعا الحاقدين كل كلامي غير مقنع ولكن يكفيني اني انا مقتع وراضي امام ربي لما قدمته من وفاء واخلاص لقبيلتي واعضائها .

ودمتم بود

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser21380

Guest
يعني الرجال مسوي موضوع و متعّب نفسة و أنت تجي بكل برود و تاخذ كلمتين و ترد عليهم !​

يب لأكثر من سبب ولكن اهمها

ان الكلام بشكل عام مهو متوجه لي متوجه لبندر ومون ولكن لم شفته بدأ يحرف ويحور بالكلام قلت هنا خط احمر .. المرتزقه من بداية العالم الى الآن ما اندمجت ولا اندماج ولا اعتمدنا على اكادميات او فروع او دروع بشريه الخ .. بالعكس كل شخص حاول يلعب من تحت الطاوله قلبناها عليه فـ من حقي ادافع عن نفسي وعن قبيلتي
وثانيا اللي تجهله انت وغيرك يملئ كتاب !

DeletedUser

Guest
ترى الي انسحبو 2

من اصل 110 حساب

صار اندماج ؟

الله يشفيكم و يثبت عليكم العلق
قولو امين

DeletedUser21380

Guest
الحين تقوول انه مهو اندماج

يا شيخ توكل رح العب من تحت الطاوله

اخر واحد تتكلم عن العب انضيف انت وشرواك

لو ابدأ واتكلم عن حركاتكم اللي من تحت الطاوله من اليوم الى بكره مابقدر اوفيكم حقكم ..
تقول انه اندماج بضم لاعبين .. اقولك احتفظ برئيك لنفسك وهذا لقالك ماعنده سالفه

DeletedUser

Guest
لو ابدأ واتكلم عن حركاتكم اللي من تحت الطاوله من اليوم الى بكره مابقدر اوفيكم حقكم ..
تقول انه اندماج بضم لاعبين .. اقولك احتفظ برئيك لنفسك وهذا لقالك ماعنده سالفه

ما شاء الله محشووم انتو من بدايه العالم كذا اول مع سنافر بعدين دخلتو كم واحد من الجن والحين .....

وش الحركه الي لسه ما سويتوها قلي .......

Disturbed

فارس ثقيل
ترا إحنا إنسحبنا منكم بحسابين فقط ..

بالتوفيق لـ LoDeS بقيادتها الجديدة

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول شخص حارب انقلابات في عالم 30 ما اعتقد حدثت في عالم واحد

اول شخص قدم مصلحة القبيله واصغر عضو فيها على نفسه على مصلحة ابنائي عملي حياتي الاجتماعيه

كل عضو ثقه في القبيله يلعم ما انا قدمته وما انا مقصر به

موضوع الاوبات / انا نضمت اوبات كثيره داخل القارة وخارجها واخر اوب نظم على حساب مكون من 14 قريه 6 قرى فارغه ما فيها جندي 4 قرى هجوميه والباقي دفاع من الحساب ولم تستطيع القبيله تصفية الهدف سوى احتلال قريتين
نبي تعرف السبب ( نصف القبيله جواسيس + النصف الثاني انقلابين )

موضوع المتعه / انا اعترف وامام الجميع نزلت العالم 30 في هذه قارة 45 بذات على كلام و خطط ومستقبل مرسوم على طريق من ذهب عضو ليس قائد قبيله ( بدئنا وجدت نفسي داخل حرب عقيمة بدون نبلاء داخل القاره هدفها تكسير الجيوش وتخريب المتعه والحسابات دون احتلال زج بي في قيادة القبيله صححت الامور ورتبت الاوراق المتناثره وصفيت المنوبه على الاعضاء نفسهم والكل يشهد بذالك كنت احرم نفسي واعطي العضو وفي الاخير طلعت خاين وسرقت القياده ( وسكت ) واجهت اول انقلاب وصفيت اعوانه على الاعضاء نفسهم استمرت الحياه بالقاره وفرضت سيطرتي وكسبت ولاء الاعضاء .
اتى موعد الحرب القاريه كان الخيار الاول قارة 44 ( طلبت قيادة النخبه الدمج ووافقت مع انها كانت اول المناصرين للانقلاب الداخلي بقارتي ووثقت بهم وبداء الدمج وتصفية المنوبه وتم ذلك ايضا على الاعضاء نفسهم بعد اسبوعين بضبطت ( اختلاق مشكله وانقلاب من قائدهم ومعه 10 اعضاء من توب القبيله ( حاربته ووقفت الانقلاب ) وهدئت الامور ايش اللي حدث بعدها بيع الحسابات كثرة الجواسيس بالقبيله الى ان اختلطت علي الامور ما بين العضو الثقه وعضو الجاسوس ( لان كل عضو قدمت له خدمه سواء بالاهداف وتكبير حسابه او بالموارد اللي هو يدخل حسابه وانا انهب عنه من حسابي وارسل له موارد لجل يصقل ويبني جيش ( وكنت ابحث عن مصلحة القبيله ما كنت ابحث عن مصلحتي مثل ما اشيع عني احب الكيكات - لو انا احب الكيكات واقدم مصلحتي على مصلحة القبيله كان حسابي التوب بدون منازع - اعضاء افتش عليهم اللي نهبه في اليوم الواحد 100 الف وقراه فوق 10 قرى واللي نص حسابه مصلع من غير قوات لا هجوميه ولا دفاعيه واللي اعطيه امر يرد علي باسلوب ساقط يمثله ويمثل تربيته ما علينا المهم لمن شفت تعبي وسهري وتقديم مصلحة القبيله على كل حياتي اشوفه رايح في الطريق الخسران ليش اكمل ليش اتعب وانا عارف اللي راح يدحث في المستقبل القريب واللي الكل راح يتابعه قريباً .

شووف العالم متعه صحيح شبه انتهت ولكن ليست مستحيله ، خروج وانسحابي من القبيله وقيادتها ليست نهاية العالم ممكن يكون دافع للقياده والاعضاء لتحقيق الستحيل انا عضو معرض للربح وللخساره الاعضاء والقياده اللي تركتها في القبيله فيهم الخير وهم لي اكثر من اصدقاء انا اعتبر كل عضو فيهم اخ واقرب لقلبي من الاخ وهذا الشي يعلم به الله ( من فكر يبع صداقتي واخوتي له لجل لعبه فهذا ليس بصديق ولا تهمني صداقته ) المهم القبيله واعضائها ممكن خروجي لهم يكون دافع لهم للاستمرار وتحقيق الشي اللي لم استطع تحقيقه لا ساعدتني الظروف سواء داخل القبيله او العالم واحداثه يحققوه واكون جدا سعيد لاتحقيقهم حلمي اللي هو ( حرب عالميه شريفه تحمل جميع صفات المتعه )

مكتسباتي من هذا العالم /
1- صدقات تبقى معي مدى العمر واللي يعرف ( بندر ) يعلم ما يقصد بمعني صداقه
2- صدقات صدمت بها لمن قدمت مصلحتها الشخصية على مصلحت القبيله وباعت حساباتها ارخص الاثمان
3- تشويه سمعتي ( احب الكيكات واحب نفسي ) والواقع غير بامكان كل عضو لعب تحت قيادتي يعترف بهذا الشي

بقاء عضو او خروج عضو ليست نهاية العالم وليست نهاية اللعبه لديهم المجال يحققو اللي ما قدرت احققه انا

انتقالي لقبية المرتزقه / قبيلة المرتزقه بكل امانه قبيله قبادتها يشهد لها بحسن اختيار للاعضاء والافضل في العالم ( فانا خسرت تعبي وسهري ووقتي في لاالقبيله والكل تابع النتائج ) فليش اكمل الخساره بخسارت تعبي في الحساب واللكوبليرات اللي معي مالهم ذنب بما ردة لي القبيله من جميل فضميتهم للقبيله الافضل ( ونص العمى ولا العمى كله )

طبعا الحاقدين كل كلامي غير مقنع ولكن يكفيني اني انا مقتع وراضي امام ربي لما قدمته من وفاء واخلاص لقبيلتي واعضائها .

ودمتم بود

الست القائل اكمل بي 10 اعضاء مطانيخ ولا بي 100 عضو خامل ونت اول من هرب

+ تقول اقدم مصلحتي على القبيله كيف تقدمها ونت بعت القبيله كامل

يعني بحركتك ذي ان القبيله ما فيهم احد كفوو مثلك المهم القبيله مهي واقفه عليك

+ ايام تركي وقفنا معك لاكن نكبتنا بالخير

المهم كلامك الكثير لا يقلل من الي سويته

DeletedUser21380

Guest
ما شاء الله محشووم انتو من بدايه العالم كذا اول مع سنافر بعدين دخلتو كم واحد من الجن والحين .....

وش الحركه الي لسه ما سويتوها قلي .......

من بعد انتهاء عالم 23 وفوزنا بأسم البيض قررت انا وكذا واحد من الشباب ان دخولنا يكون بنفس القروب بعالم 30
قبل لا يفتح العالم ( حجز التسجيل ) ضميت كذا واحد من اللي دخل وشفت كذا اسم يستحق الانضمام فضميته وهذا الكلام قبل لا يبدأ العالم
على العموم بعض اللاعبين اللي بنيت ثقتي فيهم تركوني وراحو مع المافيا او غيرها من القبائل فقلت هذي خيره يتركوني الحين ولا يتركوني بحرب نهاية العالم على العموم نزلنا كلنا بالقارة 44 وبعد ماشفنا ان القارة 55 سهل السيطره عليها سوينا بداية جديده ورحنا للقارة 55 بنهاية المطاف في كذا لاعب قلنا له يبق بقارته عشان يسهل لنا الدخول للقارة 54 ولو ترجع وتشوف وتتأكد بتلاحظ انهم من لاعبين البيض اللي بعالم23 على العموم واجهتنا اول حرب واللي هي الحرب ضد المغاوير خسرنا كذا قريه ونتفنا مايقارب الـ 60 قريه وهذي الحرب والاحتلالات اقوى حرب من بداية العالم الى يومنا هذا 60 قريه انتم الى الآن ماوصلتوها واحنا جبناها من بداية العالم .. بنهاية الحرب شفنا ان رشيد + اللاعب المجهول يستحقون الانضمام فضميناهم

ونتفاجئ بعدها بفترة .. باندماج عرين الرمثا مع المافيا مع العلم ان الافضليه كانت للمافيا ولو واصلو الحرب كمان اسبوع لكانو فازو بالقارة ولكن قررو الاندماج تحت عذر واهي جدا ..

بعد مامسكت كل قبيله قارتها واجهنا اول هوق بالعالم وكان من تخطيط النخبه .. قدرنا ندحر خططهم ونردها بكيدهم عن طريق عمل الميثاق مع المافياا
والقارة 54 كانت تواجه انقلابات لذلك ماقدرو يسون شى

الخطوه اللي بعدها كانت هي القارة 54 سحبنا اوراقنا من القارة وكسبنا القارة واكتسحناها من جميع اللاعبين اللي فيها .. ومن الناحيه الثانيه كانت بتتحارب قبيلتين النخبه + المافيا ولكن عدنان رفض الحرب وقال انه مابيحارب المافيا ومابيرضى الا بالاندماج فـ وافقو قيادة المافيا واندمجو وكونو 3 فروع اصبح كذا كل قبيلة معاها نص العالم .. طبعاا ما عارضنا الاندماج الاول ولا الاندماج الثاني

نجي الحين للعب اللي من تحت الطاوله من قبيلة لودز

كيف يضمون لاعبين بقارتنا ؟ كيف يحتلون بقارتنا 55+54 ؟ ليش يمسكون الحضانات ويقنصون للمنوبه قطاراتنا ؟ ليش كل ما اخذو حساب حضانه بقارة 44 فرغوه على قرانا ؟ طبعا هذا كله والميثاق ساري مفعوله سكتنا وتجاهلنا بعض الحركات منكم ولكن اللعب القذر لايزال متبع عندكم

بعدها تم تهكير حساب صانع الابتسامه وحل القبيلة وتجاهلنا الحركه ذي ايضاا
ومع كل محاوله للعب من تحت الطاوله .. نرد الصاع صاعين ونقلب الطاوله عليكم
فكان الرد قاسي عليكم بضم بندر ومون لأسبابنا الخاصه وهم انضمو لأسبابهم الخاصه ايضاا واتوقع ان بندر تكلم عن ذلك

بعد كل ذا تجي وتقول اننا فزنا بالعالم بالاندماج ؟! مين انت عشان تقول اننا اندمجنا ؟! اصلا انتم تعديتو مرحلة الاندماج ومالكم حق تذكرون كلمة اندماج ..تقول عننا خونه ؟ العالم وزواه يشوفو ويحكمو مين الخائن فعلياا

بـ نهاية المطاف
اسم المرتزقه باقي بالعالم وماتقدر انت ولا غيرك تشويه سمعة المرتزقه

هذي الاحداث اللي حصلت من بداية العالم الى وقتنا الحالي بشكل مختصر

بالتوفيق لنا

.

DeletedUser

Guest
انت ي راعي الموضوع تراك ادوشتنا بهياطك ، وذحين جاي تصيح ،

وش قلنا احنا من البدايه ؟

العالم لمرتزقه ، والي مو عاجبه يروح يبلط البحر.

DeletedUser20986

Guest
يا حلو مافي اي اندماج

و بعدين قبيلتكم موجوده و فيها قياده جديده

تصرفو ^^

يارجال يعني مافيه اندماج وملوك قبيلتنا انضموا لكم خخخخخخخخخ
طبعا اسف اني ذكرت انهم ملوك لانهم عقول اطفال ليس ملوك

نعم فيها قيادة جديدة وتقدر تسيطر ع الأوضاع مثل المحنك سنايبر و وجست سمايل
ليس مثل الاطفال الي مايعرفون يديرون قبيلة امثال السلك ومون
يقولك تعبنا وحنا نحل الامور داخل القبيله يارجال انتم مو قد القبيلة ليش صرتوا قادتها بالأساس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى