ما لا تعلمه عن عالم 30

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser20986

Guest
انت ي راعي الموضوع تراك ادوشتنا بهياطك ، وذحين جاي تصيح ،

وش قلنا احنا من البدايه ؟

العالم لمرتزقه ، والي مو عاجبه يروح يبلط البحر.

هلا محمد ع العين والراس مرتزقه فيها لاعبين محترفين ع العين والراس كافي انت منهم

لاكن اللعب من تحت لتحت واخذ قادةة القبيله والاوائل فيها وتقولي العالم لمرتزقة !!

DeletedUser36972

Guest
تضل عزيز وغالي يابندر وانت ومون

وبالتوفيق لكم

مشكور يا ريان

كل الردود ما شفتها لمن كل واحد منهم اتهمني باتهام هنا وهو عندي هنا ابغى كيكه ابغى قريه

فعلا طبقو مثل يا صانع المعروووف في غير اهله

سنايبر وجيست سمايل انا من اختارهم لبقاء القبيله

ولو عقلي عقل طفل كان فككت القبيله قبل ما اطلع بس ما الومك

ما تعبت في شي من بداية العالم

تدري اني انا ومون شغالين ليل نهار عشان واحد مثل يدخل حسابه مثل شارب الكحه مرتين في اليوم ويجي ابغى كيكه

حبيبي انا ما همني عقل طفل عقل كبير اللي يهمني اللي انا مقتنع فيه اسويه

DeletedUser36972

Guest
وبعدين تعال يالي تقول انا طفل

ملك قبيله قدم لك كل شي يطلبك دعم خط النار

تدعم 148 رمح لقريه وحده وتسحبه من راسك

وتبغاني ابقى اتعب عشانك

اصلا انا كنت مقرر عدم الرد ولكن لو اتكلم اكثر اطلع كل حساب وش قاعد يسير فيه فخلني على قولتك اشتري راحت بالي وما ارد على امثالك اكتفي بس تبوضيح للي يفهم ايش لقيت من القبيله

DeletedUser

Guest
انا سبق وقلت لكم مرتزقه ماتعرف تلعب العب الشريف تحاول تسيطر على العالم بالخيانات والعب من تحت لتحت .. متعة عالم 30 بسبب قبيلة الفاشلين مرتزقه .

DeletedUser29129

Guest
شكرا لكل المتابعين ..~

انا شخصيا ما كتبت الموضوع عشان تيجي يا بندر ( السلك ) تعزز لـ نفسك ..~

ولا يجي جماعة مرتزقه تعزز لك ..~

الي كنت طالبه وصل للاعضاء ..~

الي ما يقدر يتحمل مسؤوليه ليش يستلمها من الاول ؟!

يجي مون يقلك كم من انقلاب فكييت وتيجي انت تكون كم من انقلاب فكيت ..

بعد ما تفكك كل هل انقلابات وتزبط اموار القبيله تيجي تقلب انت هههههههه

اقسم بالله هذا الشي مضحك جدا ..~

انا ما توقعت يكون لك وجهه حتى تقول حرف ..~

يا ريت لو سحبت وحذفت الحساب وما كنت عملت حركة الاطفال ..

وين متعتك ؟! اذا بتيجي بتقول تعال نندمج ونفتك من العالم بسهوله

انا بكتفي هنا ..

بتمنى انو تكون فكرتي وصلت ..~

والعب من تحت الطاوله يا جماعة مرتزقه مش جميل بحقكم .. ~

بالتوفيق لـ جميع

Disturbed

فارس ثقيل
^ ترا بندر ما عزز لنفسه , يتكلم الصدق و كل شيء قاله كان على بلاطة

إحنا تحملنا مسؤوليتكم و سوينا إلي علينا بس تقريبا 90 % مشكوك فيهم يعني إحنا من بداية العالم ما نزلنا قروب و طاقم نعرف بعض بل بأول العالم كنا تجميعة لاعبين , حتى في عندكم في الثقات فيها جواسيس على أساس أنهم ثقات

طيب إفرض ما إنسحبنا منكم ترا 50 % من عندكم باعوا حساباتهم بأرخص الأثمان عشان كم نقطة و في وقت الحرب راح ينقلبون علينا

بعد ما تفكك كل هل انقلابات

^ و أنت قلتها بنفسك صارت إنقلابات و وقفناها بس في الأخير النتيجة مو مضمونة

وتزبط اموار القبيله

طيب حتى لو ما إنسحبنا منكم تبقى أمور القبيلة ما ضبطت , و أتحداك تسوون تفتيش على أعضائكم و ما تنجلط إلي عنده 10 قرى ينهب 100 ألف مورد يوميا بس ؟! و إلي عنده 12 قرية نصها فاضية يسحب منها موارد عشان يصقل و يدرب 7 نبلاء في قرية ! و كذا كذا كذا

أنا ما بدي أدخل في تفاصيل أكثر على قبيلتكم

و في الأخير

بالتوفيق لقبيلة LoDeS بقيادتها الجديدة

DeletedUser

Guest

هلا محمد ع العين والراس مرتزقه فيها لاعبين محترفين ع العين والراس كافي انت منهم

لاكن اللعب من تحت لتحت واخذ قادةة القبيله والاوائل فيها وتقولي العالم لمرتزقة !!

ماعليك زود والله يابو نوفل

ان كان تبينا نتكلم بصراحه فقبيلتك هي الي تلعب من تحت لتحت ، ولا حرب اندماجات تكوين مليون فرع تقديس المنوب وجعلهم دروع واحتلالهم لتكبير حساباتكم وضم اعضاء قارة ٥٤ ودعمهم ثم طردهم عشان مانسيطر ع القارة بشكل كامل وهذا حصل رغم ان بيننا ميثاق !!!

معليش مره انتم اخر من يتكلم عن اللعب من تحت لتحت.

وشاكر لك ومقدر تعقيبك على حديثي :*

DeletedUser38296

Guest
انا لي نظره مختلفه في "الفاجعه ذي كلها"

اذا كانت نظرتي صح فتلك مصيبه وان كانت خطأ فالمصيبة اعظم

DeletedUser37425

Guest
اولا السلام عليكمم ,

حبايب قلبي انا اقف هنا واعترف انهم قصروا بشي كبير صرقوع وموون اوكى ركزوا بكلامي , بس المشكلهه تدرون وين !!

المشكله هنا ,, الطحو كتب

نرد الصاع صاعين ونقلب الطاوله عليكم
فكان الرد قاسي عليكم بضم بندر ومون لأسبابنا الخاصه

هل احد منكم رجل يقدر يخش ويفسر لي هذا !!

ولا اقول انا بفسره لكمم ماتوقعتكم كذا يامون وبندر , مرتزقة يعرفون ان الشغل كله بين يديكم على انه انتم ملوك القييلة وتتصرفون بالاندماجات والحسابات ,, شي طبيعي لانكم ملوك القبيلة ,, ولاكن يعرفون اننا اكثر منهم بتملك القطارات والنيوكات فقالوا افضل حل لنفكك قبيلتهم

انه نسحب الملوك منهم لتتفكك القبيلةة هههههههههههههههههههههههههههـ اسلوب ذكي لا بأس فيهه ولاكن المصيبة انهم الان واقفين بكل مايملكون وجاهزين لكمم ,,

وما راح تنحل القبيلة لان فيه ملووكك اعظم مسكوا الادراة ,, فأهلا بكمم ,,

كذا بكل بساطه لعبوا فيكم واغروكم بعروض وسحبتوا على القبيلة وطلعتوا طيب لنفرض كلامكم انتوا تقولوا فيه خونه بالقبيلة وناويين الانقلاب طيب والي معاكم من بداية العالم بكل امر وبالاخير تقولون القبيلةة كلها ناويين الانقلاب شي جميل ,

طيب سالفة الدعمم الي انتوا تقولوا على اساس الي يدعم 150 رمح ولا 200 نوووووب وش تبونه يسوي انتوا قلتوا لك واحد يدعم على كل قرية 150 ههههههههههههههههه , اثبتوا على كلمة واحدة ,

+

وانت يالطحو تقول كل شوي غلطانين قبيلتنا عليكم انه نحتل بقارتكم + ونهجم عليكم ومدري ايشش ترا اغلب الكيكات والحسابات الي ماسكينها الي انتوا ضامينهم معكم ههههههههه نلعب على بعض !!

خلونا نكون بالواقع ,

نرجع لبندر وموون ,,

انا ماجيتكم وراسلتكم قبل فتره انه انا بكون المسؤول عن الضربات والهجمات والاوبات قدمت عرض عليكمم وقلت عطوني فتره شوفوا وش بسوي بالاعضاء كيف ننضف القارتين لكم ,, انت يابندر شكيت بوضعك صراحه كل ما ارسلك من فتره تقراء وماترد !! مدري وش مشكلتكك ,, والله توقعت مثل هالامور بتصير ,

انتوا صرتوا بالايام الاخيرة بس تتعذرون وتقولون القبيلة يتهموننا بالخيانة ومدري كيف بالله عليككم من متى وانا اقول لكم اني جاهز بكل شي وسلموني المنصب واوعدكمم بفتره قليلةة بننتف القارتين الجواب الي كان منكم فقط تفتحون الرساله وتطلعون ,

وشغلكم هذا نتيجة لما فعلتوووه واتخذتم الاجرائات الفاشلة وانضميتوا لقبيلة المنوب الي لعبهم من تحت لتحت واقرب دليل الي نزلته لكم فوق الاقتباس فسرووه على راحتككم ,, $

تحياتي لكل بطلل واصل بالعزيمةة وبدون اي لعب من تحت لتحت ,, وتبا لكل نذلل كان نظامهم التبربر والتبربر وحركاته تعكس قواعده ,,

شكرا لكمم ..

بنياآن

DeletedUser38296

Guest
هههههههه والله شيئ مضحك فعلاً

سبحان الله ما كنها اللعبه اللي كانت قبل سنتين او ثلاث او اربع حتى .. احس نفسي العب لعبه ثانيه
اللي يذكر العوالم القديمه زي 2 و 3 و 4 و و و الى تقريباً 11 كان الفوز للأقوى والصامل .. و بعض الاعبين كان يواجه قبيله كامله ضده

والحين مؤسسين القبيله نفسهم يطلعو خونه .. يا حييييييف .. لو بتظل اللعبه كذا صدقوني ما راح احد باقي يلعبها , اذا المؤسس طلع خائن وش ترتجي ب الباقين !!!!

والمصيبه انهم مفتخرين بـ الخيانه و المرتزقه يقولون العالم من البداية لنا .. تفوز ب العالم بلعب وصخ وسحب حسابات ؟ تسميه فوز ؟ بطل بطل :200:

عموماً العالم ما راح ينتهي ب السهوله اللي انتم متوقعينها .. عبود sniper life أحد افضل الاعبين و القياديين في النسخه ولا يقارن ب "الخونه" اللي قبل
اللي ينزل لي كيكه و يحتل 90% منها و ياكل القرى الدسمه و الباقيه للاعضاء

DeletedUser

Guest
من بعد انتهاء عالم 23 وفوزنا بأسم البيض قررت انا وكذا واحد من الشباب ان دخولنا يكون بنفس القروب بعالم 30
قبل لا يفتح العالم ( حجز التسجيل ) ضميت كذا واحد من اللي دخل وشفت كذا اسم يستحق الانضمام فضميته وهذا الكلام قبل لا يبدأ العالم
على العموم بعض اللاعبين اللي بنيت ثقتي فيهم تركوني وراحو مع المافيا او غيرها من القبائل فقلت هذي خيره يتركوني الحين ولا يتركوني بحرب نهاية العالم على العموم نزلنا كلنا بالقارة 44 وبعد ماشفنا ان القارة 55 سهل السيطره عليها سوينا بداية جديده ورحنا للقارة 55 بنهاية المطاف في كذا لاعب قلنا له يبق بقارته عشان يسهل لنا الدخول للقارة 54 ولو ترجع وتشوف وتتأكد بتلاحظ انهم من لاعبين البيض اللي بعالم23 على العموم واجهتنا اول حرب واللي هي الحرب ضد المغاوير خسرنا كذا قريه ونتفنا مايقارب الـ 60 قريه وهذي الحرب والاحتلالات اقوى حرب من بداية العالم الى يومنا هذا 60 قريه انتم الى الآن ماوصلتوها واحنا جبناها من بداية العالم .. بنهاية الحرب شفنا ان رشيد + اللاعب المجهول يستحقون الانضمام فضميناهم

ونتفاجئ بعدها بفترة .. باندماج عرين الرمثا مع المافيا مع العلم ان الافضليه كانت للمافيا ولو واصلو الحرب كمان اسبوع لكانو فازو بالقارة ولكن قررو الاندماج تحت عذر واهي جدا ..

بعد مامسكت كل قبيله قارتها واجهنا اول هوق بالعالم وكان من تخطيط النخبه .. قدرنا ندحر خططهم ونردها بكيدهم عن طريق عمل الميثاق مع المافياا
والقارة 54 كانت تواجه انقلابات لذلك ماقدرو يسون شى

الخطوه اللي بعدها كانت هي القارة 54 سحبنا اوراقنا من القارة وكسبنا القارة واكتسحناها من جميع اللاعبين اللي فيها .. ومن الناحيه الثانيه كانت بتتحارب قبيلتين النخبه + المافيا ولكن عدنان رفض الحرب وقال انه مابيحارب المافيا ومابيرضى الا بالاندماج فـ وافقو قيادة المافيا واندمجو وكونو 3 فروع اصبح كذا كل قبيلة معاها نص العالم .. طبعاا ما عارضنا الاندماج الاول ولا الاندماج الثاني

نجي الحين للعب اللي من تحت الطاوله من قبيلة لودز

كيف يضمون لاعبين بقارتنا ؟ كيف يحتلون بقارتنا 55+54 ؟ ليش يمسكون الحضانات ويقنصون للمنوبه قطاراتنا ؟ ليش كل ما اخذو حساب حضانه بقارة 44 فرغوه على قرانا ؟ طبعا هذا كله والميثاق ساري مفعوله سكتنا وتجاهلنا بعض الحركات منكم ولكن اللعب القذر لايزال متبع عندكم

بعدها تم تهكير حساب صانع الابتسامه وحل القبيلة وتجاهلنا الحركه ذي ايضاا
ومع كل محاوله للعب من تحت الطاوله .. نرد الصاع صاعين ونقلب الطاوله عليكم
فكان الرد قاسي عليكم بضم بندر ومون لأسبابنا الخاصه وهم انضمو لأسبابهم الخاصه ايضاا واتوقع ان بندر تكلم عن ذلك

بعد كل ذا تجي وتقول اننا فزنا بالعالم بالاندماج ؟! مين انت عشان تقول اننا اندمجنا ؟! اصلا انتم تعديتو مرحلة الاندماج ومالكم حق تذكرون كلمة اندماج ..تقول عننا خونه ؟ العالم وزواه يشوفو ويحكمو مين الخائن فعلياا

بـ نهاية المطاف
اسم المرتزقه باقي بالعالم وماتقدر انت ولا غيرك تشويه سمعة المرتزقه

هذي الاحداث اللي حصلت من بداية العالم الى وقتنا الحالي بشكل مختصر

بالتوفيق لنا

.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عذ اقبح من ذنب

الحين انت مثل الي يسلك ليش تسرق؟
توقولي لن محمد سرق

انت صراحه اثبت انهم لعبو بوساخه معك لاكن انت ازعيم وسيدهم :81:

اثبت انك كبيرهم الذي علمهم السحر ما قصرت الله يقوويك :(

والمشكله انه ما رد على الي سوله الحركات دخهم معه الطيور على اشكالها تقع :30:

بتوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
ﻓﻤﺎﺕ ﻗﻮﻡٌ ﻭﻣﺎ ﻣــﺎﺗﺖ ﻓﻀﺎﺋﻠﻬﻢ ..
ﻭﻋﺎﺵ ﻗﻮﻡٌ ﻭﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ أﻣﻮﺍﺕ

اسمحوا لي ان ابدا كلامي بهذه الابيات المعبره

مون + بندر = خيانه قلبت موازينكم انتم وليس موازيننا نحن

صراحه يا بندر كنت شخصيه محترمه من الجميع لكن اخسرت هل احترام حتى من اعضاء القبيله الي انضميتلها حالياً
لانك بعينهم مثل ما انت بعينا حالياً لو بالوقت الحالي لابسينلك قناع لكن رح ينشلح هل قناع يوماً ما.

اتذكر اول رساله بعثتليها باول العالم كنت كاتب اشي تحت وبالخط العريض " شايب القبيله "

خسئت اقلها بوجهك الشايب قول وفعل انت قول وجبن , قول وتهرب قول وخوف .

تقول تعبت وليل نهار سهرت .. كنت ببساطه تقدر تسلم القياده لاحد وتكون عضو بالقبيله وتريح راسك انت او الي مسمي حاله المبجل مون

الاحظ انه وصفكم لانفسكم ما يعكس افعالكم ..

صراحة انتم سقطم من اعين الجميع ولا عذر يحميكم صدقوني ..

وهي مجرد لعبه لكن التصرفات هاي تعكس شخصيتك الحقيقه انت وياه

وها هي المتعه قد بدات المتعه التي لن تتذوقوا طعمها يا بندر ويا مون

DeletedUser34896

Guest
انا شفة رجال لكن مثل بندر ومون لا

لكن الي سوا مون وبندر ما يدخل العقل انقلاب واندماج

اقسم بالله منووبه تغيرت بفتره قصيره يامون كنت تحب الحرب وضد الاندماجة وين راحت علوم رجال

المهم امسح اسمي من وصفيك يانوب

ومثل ما طيرتك من السكايب بمسح من راسي شي اسمه مون

منوبه و اطفال اكرهه شي في العالم

والله لو يوصل لي حساب في القبيله الي ضدك لخليك تعض الارض

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كفو بومنهل

DeletedUser38296

Guest
ﻓﻤﺎﺕ ﻗﻮﻡٌ ﻭﻣﺎ ﻣــﺎﺗﺖ ﻓﻀﺎﺋﻠﻬﻢ ..
ﻭﻋﺎﺵ ﻗﻮﻡٌ ﻭﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ أﻣﻮﺍﺕ

اسمحوا لي ان ابدا كلامي بهذه الابيات المعبره

مون + بندر = خيانه قلبت موازينكم انتم وليس موازيننا نحن

صراحه يا بندر كنت شخصيه محترمه من الجميع لكن اخسرت هل احترام حتى من اعضاء القبيله الي انضميتلها حالياً
لانك بعينهم مثل ما انت بعينا حالياً لو بالوقت الحالي لابسينلك قناع لكن رح ينشلح هل قناع يوماً ما.

اتذكر اول رساله بعثتليها باول العالم كنت كاتب اشي تحت وبالخط العريض " شايب القبيله "

خسئت اقلها بوجهك الشايب قول وفعل انت قول وجبن , قول وتهرب قول وخوف .

تقول تعبت وليل نهار سهرت .. كنت ببساطه تقدر تسلم القياده لاحد وتكون عضو بالقبيله وتريح راسك انت او الي مسمي حاله المبجل مون

الاحظ انه وصفكم لانفسكم ما يعكس افعالكم ..

صراحة انتم سقطم من اعين الجميع ولا عذر يحميكم صدقوني ..

وهي مجرد لعبه لكن التصرفات هاي تعكس شخصيتك الحقيقه انت وياه

وها هي المتعه قد بدات المتعه التي لن تتذوقوا طعمها يا بندر ويا مون

بإختصار اشباه الرجال هكذا تكون افعالهم

DeletedUser34896

Guest

اقول لحد يغلط على مون انت وياه

سوو الي وصله بعدين تكلمو

بس يا مون اخطيت

خروج خاطئ
وللناس الخطأ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.