ما لا تعلمه عن عالم 30

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
ملوك فاشلةة .. عقول طفوليةة .. تصرفات بلا تفكير .. اقسم بالله مش عارف كيف قبلوها على أنفسهم ..

بدي اسأل سؤال .. مرتزقه ناويه تخلص العالم هيك يعني ؟ راحو اخذو حسابين من قبيلة الجن والكل ضاج عليهم .. اجو حكولك مش اندماج حكينا ماشي مش اندماج مش مشكله مشيناها ..

وحاليا سحبو حسابين يلي هما السلك وصرقوع .. نفسي افهم شو لعبتهم اللي بلعبوها عشان يسحبو الاعضاء ..

اتوقع بتعطوهم نقاط عضويه عشان يجيو معاكم ؟

والله حرب القبائل متغيرة 100% .. الله يرحم ايام زمان .. كانت رجاجيل كفو تلعب مش أطفال ..

عكلن رح يتم تصفية الخونة ..

ويعطيك العافيه اخوي على هالموضوع

DeletedUser8590

Guest
موضوع اكثر من رائع و كلام جميل و بمكانه اخ جنوال

بصراحة اللي حصل شئ اول مره يمر علي بكل العوالم اللي لعبت فيها

و اخر شي كنت اتوقعه من شخص اعطيته ثقتي كامله و هو يعرف هالشي

تصرف اكثر من طفولي

DeletedUser

Guest
عقول طفولية .....تتحكم في عالم 30 ....انقذو اللعبة يا قوم ...من هؤلاء ...يتركون القبيلة ..عشان يسوي حالو قوي وهو اغلب احتلالته كيكات ...

لقد سقطت الاقنعة وقد حان قطافها .......

نداء الى كل محترف يريد ان يحفظ تاريخه في قبيلة مرتزقة هل ترضى ما حدث ....فما حدث شئ مخجل بحق اللعبة ...

احفظو تاريخكم ان كان للبعض لكم تاريخ ....

DeletedUser20986

Guest

اقول لحد يغلط على مون انت وياه

سوو الي وصله بعدين تكلمو

بس يا مون اخطيت

خروج خاطئ
وللناس الخطأ

طبعا مااوصل للي وصله .. تقصد مااوصله بالغدر والطعن طبعآ !!

DeletedUser

Guest
انا بقول شيء من وجهة نضري و بكون محايد بردي

انا اشوف القياده اخطو بشيء الي هو 3 فروع و الاعضاء فوق ال100 و هذا اكبر غلط

ثاني شيء الخروج من القبيله من وجهة نضري ينقلبون علي الاعضاء ولا ثنين من القياده يطلعون

هو صحيح من حقك تطلع الانك منت ضامن قبيلتك لاكن ب الاول و الاخير انت المسؤول عن قبيلتك كان بأمكانك تصفي ببدايت الاندماج بينك و بين النخبه و ترتاح

على العموم بالتوفيق

DeletedUser38296

Guest
صرقوع و بندر

وش شعوركم في اول 6 ساعات من غدركم طارت نص قراكم ؟
طيب وبعدين وش بتستفيد ؟
يعني اليوم بينشات صرقوع برى العالم و بندر عطه يوم زياده و برضه وراه

على بالك تقطيري مرتزقه بينفعك خخخخخخخخخخخخخخخخخ :(090: :200:

DeletedUser37905

Guest
مون وبندر اخطاوو والبشر ماهم معصومين عن الخطاء

وبالتوفيق

DeletedUser

Guest
صرقوع و بندر

وش شعوركم في اول 6 ساعات من غدركم طارت نص قراكم ؟
طيب وبعدين وش بتستفيد ؟
يعني اليوم بينشات صرقوع برى العالم و بندر عطه يوم زياده و برضه وراه

على بالك تقطيري مرتزقه بينفعك خخخخخخخخخخخخخخخخخ :(090: :200:

الرد الذي يجب ان يتصور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

نقول سلك و مون مع سلامه جيم اوفر

DeletedUser38458

Guest
آنا شفت انقلابات لاكن مثل ذولا ما شفت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللهم لآ شماته /:

DeletedUser26762

Guest
[spoil]
تبغى اسدح لك الاحصائيه الى الان ؟ ولا ماله داعي احرجك واخليك اضحوكة امام الناس ؟
[/spoil]​

لاتستدح لي شي ولا ابيك تجعلني اضحوكه امام الناس .. لانك أنت بالاساس فاهم مشاركتي خطأ .. :d
اللي اقصده بصامدين هو انه رغم اندماج العالم ضدهم الى انهم لازالو يحاربون للسيطرة على العالم وبقووه وأعتقد هالشي يستاهل اننا نمدحهم عليه ولا انا غلطان :d

DeletedUser

Guest
[spoil][/spoil]​

لاتستدح لي شي ولا ابيك تجعلني اضحوكه امام الناس .. لانك أنت بالاساس فاهم مشاركتي خطأ .. :d
اللي اقصده بصامدين هو انه رغم اندماج العالم ضدهم الى انهم لازالو يحاربون للسيطرة على العالم وبقووه وأعتقد هالشي يستاهل اننا نمدحهم عليه ولا انا غلطان :d

------ 1/0

DeletedUser

Guest
[spoil][/spoil]​

اندماج العالم ضدهم ياكبرها عند الله هههههههههه بريئين المرتزقه ماشاء الله عليهم مالهم دخل بأي اندماج حصل بالعالم اصلاً كانوا ضد الاندماجات لكن ظروف العالم حدتهم

DeletedUser

Guest
^^^

يا شيخ تناقض ودي افهم وش مفهوم الندماج عندهم ؟؟؟ شكل يدمجون بين العولم ذولا

DeletedUser

Guest
اندماج العالم ضدهم ياكبرها عند الله هههههههههه بريئين المرتزقه ماشاء الله عليهم مالهم دخل بأي اندماج حصل بالعالم اصلاً كانوا ضد الاندماجات لكن ظروف العالم حدتهم

ابو سلامه هذولا مساكين اصلن مايعرفون وش معنى اندماج حتى مايعرفون حرب القبائل بس سبحان الله طاحو فجئه كذا

تصدق انهم مايعرفون بعض ههههههه حصلو نفسهم مع بعض سبحانك ربي.

عبدالرحمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى