بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser5294

Guest
ما فيه مشكله ابدا انه عضو يكون ملك قاره والقائد العاشر بعد اذا بغيت وانا في قارات ترتيبي يمكن السادس عليها ما قلنا
طيب ي ابوسطام م قلنا شيء مافي مشكلةة
شي بس هو اعطاه اهداف مثل ما قال في منطقه بعيده لانه جاهز وعنده جيوش جاهزه وفيه غيره كثير تم اعطائهم اهداف في مناطق بعيده وش فيكم انتم ضيعتو قوانين القبائل والقيادات عادي يعطي القاده اهداف للاعبين حتي لو كانت مسافه 200
حلو حلو عجبني ردك هذآ طيب ي ابوسطام وش رآئك .. الان هو يقدر ينظف ويقدر يسوي اشكل مني لان حسآبي نهآئيآا م وقف وغير اطير من الاعداء و انظف للاعضآء العاصمي وش سوآء .؟

مآسك حسآبآت ويلغمم نفسهه ويلغم القريتين اللي بقآره 0

ويوم اقول لهه اهجمم يقول لي انا قآئد انا املي عليك مو انت تملي علي اللي اسويه ؟

ومن وقتها لو برآسي اسوي شيء سحبت اعضآء التحآلف بكاملهه .. بس قلت خلينا نككممل ونشوف النهايهه

ساعه ويتم تنفيذها .. وحتي لو احتل القائد في هذي القاره القريبه منه يعتبر طبيعي ايضا لاكن هل يعقل انه قاره تسوي كل هذا الخلاف :139: ياخي فيه خلفه قاره وفي امامه قاره وفيه جنبه مع الجهتين قاره وقلت لك اعطيته قاره انا املك الاول
طيب طيب ي ابوسطامم حلو الحين انا يوم دخلت قآره 23 العاصمي دخل فيهآأ ع اسآس انهه يطرحني بجمييع القآرآأت ولا يقدر ينككر دا الشيء لاني انا مسآعده بكل شيء بالحسآب وكنت الغم لهه وقت الهجمات وووالخ م نبي نذل
مفروض حتى هو يشآركك بس يآمرني انا احتل بقآره 34 وهو يجهز قطآرآته ويوقف شهر كامل عشآان يجيب الاول بقآره 22 هزلتتت

فيها بدون منافس انها تكون له بس ما رضي !! هذا يدل انه ما يبي المشكله تنحل وكل شخص تعلق بهذا الموضوع علي انه كارثه فهذي مشكلته ما اعتقد انه قاره تعتبر كارثه لانه الي يبي مصلحه القبيله راح يتنازل عن اي شي وخاصه انه ما
ي حبيبي قآرت 22 لي من قبل 4 سنين .. ومن قآل ان مابي المشكلة تنحل ادا م ابيهآأ تنحل كان من وقتها م جيت وكلمتك وقلت لك الهرجه بكامله
طيب اللي يبي مصلحة القبيلة يسآعده وليس اشغال عضو والقآئد يحتل بربر .. هذي المقوله م قلتوهآأ ع الاسود والان تطبقوهآأ والله ايآأم ههههههههههههههههههه

راح يستفيد منها اي ملك قاره اذا انتهت اللعبه فنهايه اللعبه ما راح يكتبون فلان ملك القاره الفلانيه راح يقولون القبيله
الفلانيه فازت بهذا العالم فقط وكل عضو يسجل اسمه في العالم وليس في القارات حتي اخر عضو في القبيله الي ما يملك
ولا ربع قاره راح يسجل اسمه مثله مثل قاده القبيله ما فيه اي فرق اتمني فهمت علي يا غالي ..

ي حبيبي ماهي مشكلةة بس لاعب يتحداك على القآره ..؟ وخليته يحتتل ويجي الاول وقلت له اسبوع واحد بخليك الاول واطرحك وسويت دا الشيء وكسرت عينه والان الفرق بيني وبينه 3مليون

وفوق دا كلهه بيدمج حسآب الفقير عشآأن يجي الاول بالقآره هههههههههه

ولا بدون علم القيصر باندماج الحسآب

قآئد يحتل حسآب قآئد سآبق . ؟
فمآأذآيعتبر هذآ القآئد .؟

لا والله هزلتتتتتتتت

غريب ب امركك ي ابوسطام والله

وترآ حآب اقولل لك مافي فرق بين قآئد وعضوو .. فعلى كلامك هذآأ يعتبر انكك عنصري وماسك طرف وتارك طرف فاهمني كيف .؟

بس والله م اصددددددددق اول تقولون للاسود تاركين اعضآئكم ف وجهه المددفع وانتو تحتلون بربر والان وين بكوآسر النينجآ

ادق احلى تحيةة والله على اجرام وملوك الظلامم فقط

وكم عضوو من الغرب والله

وردي بالاحمر فوووق

DeletedUser5294

Guest
عندك 6 قارات :139: ما يصير الان تتنازل لي عن 3 منها هههههه لبي قلبك عسي توصلها 10 قارات تستاهل يا بعدي .. بس وين الي يفهم ان القاره ماهي اكبر هم عند الاعب المحترف الي يعرف معني لعبه حرب القبائل :127:​

اعتبرهآأ دقهه ,. .؟

طيب طيب ي ابوسطام اقرى ردودي السآبقةة :)

واذآ عن الاحترآف قلت لكم وقلت للعآصمي انزل رآس برآس ونشوف مينن محترف زمانه

وآذآ ع قولتك انا مهتم بالقآرهه وهذذآ اكككبر دليل ع انكك م تفهم الكلام اللي وصل لكك ولآ الكلام اللي فووق ف اسمحلي والله ي ابوسطام

قلت لك لاعب اتحداكك ويهددك بتسكت لهه . ؟

وادا على الاحترآف الحمد الله م امدح نفسي مطلوب بكل عالمم + معروف واسمي لهه صولاته وجولاته بين العوالمم وبين اشخآص م عرفوو حرب القبآئل +

وانهية اكثر من عالم واكثثثر من سيرفر

وانهية سيرفر 22 بترفيآأن وتم الانتهآء من السيرفر وانا لوحدي ضد جميع قبآئل السيرفر ولا امدحح نفسي .. بس شفت الفرق .؟ او لآ.؟

ورد ع ردي اللي قبل

قآئد يحتل حسآب قآئد سآبق . ؟
فمآأذآيعتبر هذآ القآئد .؟

DeletedUser5294

Guest
من متى ونواف بتاع جولات هههههه

وانت يااتاز .. الحلف مش حيوقف عليكك !!

تعال تعال الان ي كينق محمد احد قآل ان الحلف بيوقف عليآأ هههههههههههههههههههههههههههههههه عالم م يخصك لا تتدخل فيه نهآئيآأ ارحححل ..
مسأله أنكك تخرج وتهاجم قائد من قادات الحلف .. وفي ناس داخل الحلف ككمان مؤيدين فعايلكك

مهزله !!
حبيبي شيء م يخصصك + الشيء بيني وبين التحآلف ومويدين الشيء دا لان القآئد اسلوبهه مش حلوو معاهم

المهزله انك تنطرد وترجع تهآيط فهمتني ..

المفروض الي يحصل .. الحلف يوقفون مع قايدهم ضدكك وضد من معكك
بس اذآ الشيء كان صحيح الكل يسكت عنهه فهمتنني فهم عارفين غلط قآئدهم ..
وبالنسبه لكك ياهيثم .. مايحتاج تروح لجولات

بأزن الله أبي أشوف لي حساب بالحلف وبعلنه لكك هنا .. ونشوف ياحلو ^_^

موفق ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ي رجال ليهه تدور على عالم منتهي عادي ترآأنا بعالم 10 ولسى بآقي شيء طويل عليهه ^_^ بس ادور اسم الحسآب اللي معك لاني بكون جنبك وبانتفكك وباعتزل وش تبي اكثر من كدا

بس تقومم تلمحح وتمدح الحلف عشآأن يعطونك حسآب ههههههههههههههههههههه اغسل ماي وجهك وارجع عالم 10 راجع لك هناكك بتآريخ 8/25

ردي بالاحمر

DeletedUser31470

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

بصفتي لاعب من خارج العالم فهذا الرد يعتبر رأي فقط :)

انا اللي اشوفه ان الاعب مو ع خطأ وماني جاي اعزز له بس نتكلم بطريقة طبيعية:87:

رد الاخ اللي قال انه العضو محاصر من فوق وتحت وجانبه من الطرفين ,

هذا يعني عدم سعيك لحلك المشكلة , انت تعتقد انه من الحلو انك تصفي لاعب ساعدك طيلت المسيرة ع تصفيت الاعداء اعذرني هنا يكون شئ مالاتنين كان فية من البداية نية لطرد الاعب وتجاهله , وهذا واضح من خلال انه كلم كل القيادة وكلهم تجاهلوه حتي ماتم مناقشته !! :139:

المسألة هنا انكم تحاولون معاقبة الاعب ع شئ فعله في مسيرته تجاهكم بعدم جعله فائز ولكن اتمني ان تعلموه شئ , في موضوع اعلان القبيلة الفائزة في العالم فتُذكر القبيلة فقط وليس اعضائها ومن هنا يشتغل تفكير الاعب الذي يقوم بقراءة الموضوع في ملاحظة من الاعبيين الظاهرين في هذه القبيلة وهذا الاعب قد اعطا الكثير للقبيلة بينما عندكم كم عضو بسم الله ماشاء الله ماعطوه القبيلة غير البربريات :)

واخوي اللي دخل ناط وزاحف في الموضوع نتفناك النتفة الاولة في 10 < ركز ع كلمة الاولة:173:

Man

DeletedUser

Guest
اما بخصوص حبيب قلبي المشاكس والمناظل سفيان ( اكسر خشمك ) فكلامك علي عيني وراسي يا بعدي وصدقني استمتعت معك كثير في اللعبه لحماسك منقطع النظير والبحث عن اي شي يفيد القبيله وقت حربنا مع الاسود مع العلم انك اوقات تجيب العيد ههههه بس كنت احبك في الله ياخي مدري ليه واثق فيك مهما حصل منك ..

================================================== ==================================

كل عام وأنتم بخير أبطال العالم الثاني من اكبر راس الى اصغر عزيز القوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً قبل كل شيء نرد على الغالي حبيبنا واخونا ابو سطام ايده الله بنصره وتوفيقه على كل شيء قام به ويعلم الله ماحببت شخص بمثله الا كالفقير و عمر + لاعب احتفظ باسمه لنفسي

وبالمناسبة السعيده هذي اشكركم جميعا على كل نقاشكم واختلافكم وحماسكم منقطع النظير في التفاني لخدمة القبيلة ومصالحها

كما حاب اقول شيء عن نفسي يمكن انا فعلا انسان بسيط ولا املك الكثير من المهارات باللعبة وافتقد لكثير من امور القيادة ومستعجل كثير الا اني املك عزيمة وهدف اذا ركزت عليه لابد من اني احققه

وحاب اجاري قائدي وحبيب قلبي ابو سطام في اني اجيب العيد بعض الاحيان بس مافيه شيء بدون ثمن ههههه لابد من التضحية لنيل المطلوب :200:

وفي النهاية :30:

والله كل من تعرفت عليه بعالم 2 وخاصة بقبيلة النينجا او التحالف لو اضعهم بكفة واضع كل العوالم بكفة لرجح معزتكم بلا منازع

ودي اكشف سر بس مو سر طبيعي وخصوصاً عند نهاية العالم الثاني وبعض الاسرار المخفية والتي ستدفن معه

الا وهو .... كنت أقدر افكك قبيلة التحالف العظيم وكانت الفرصة بيدي وبكذا اقدر العب على الحبلين بتفكيك الاسود وايضا التحالف بس اللي مسكني شيء واحد وهو

ثقة ابو سطام والفقير فوالله على كثر مارتكبته بحق الاسود وبعض لاعبيه يعتبر ارهاب داخل اللعبة وكنت اقدر بكل مصداقية اطبقه على التحالف بس

اتذكر طردتي من الاسود وتعامل قيادتها معي وتدخلها الشخصي وبعدها تم ظمي للنينجا ومع كل ماعملت من مصايب كان ابو سطام والفقير معطيني الضوء الاخضر بكل شيء واكبر من كذا اعترافهم فيني وفي قدراتي داخل اللعبة ومن خلال هذه العلاقة بنيت ثقة نارية لاتهزها الشكوك

شكرا للجميع بلا استثناء واشكر كل من سال عني وسالت عنه وكل من تعارفت عليه او العكس

وفي النهاية

سأترك هذا المجتمع للابد مع قرب سفري وايضا للتفرغ لحياتي بعد ان رزقني الله بمولود وابشركم في الطريق مولودي الاخر ان كان ذكر سأسميه على اسم ابو سطام ......

تراحيبي للجميع واخيرا تحقق الحلم

الوداع عالم 2

[video=youtube;lKoFUk2f4fs]http://www.youtube.com/watch?v=lKoFUk2f4fs[/video]

DeletedUser

Guest
اول شي السلام عليكم

..!!!! والله عالم 2 طول عمره كان عالم غريب جداً جداً وفيه مفاجآت غريبه بس صرحه انا جيت هنا مع اني من اشد مناضلين اسود الهكر لما انذكر

اسم عرنان والفقير ومعروف !! صراحه مثل ما قال معروف مع اني اكرهه :| وصور توقيعي تثبت <<تتذكر يا معروف يام شادي جلدك ههههه

ايام جميله المهم صراحه ما توقعت حساب الفقير المناضل القديم جدا يكون مصيره كذا بالنهايه ..!! هذا والله من الاهمال يا معروف وهالحساب

اذا ما قفل العالم حلو قبيلتكم لانه يعتبر من الاساسات ثانياً عرنان الي يقول عنه نوب انا اقوله صعبه والله يمكن انت ما عشرت هالانسان لاكنه

كان جبار باللعبه صراحه اما العاصمي والله انا مع الجميع هالادمي فاشل جدا جدا قيادياً ولعب واتذكر طنخت براسه ونزل مزز بعالم 16 علي الحرام

لعب تعبان وهو عارف قصدي زين لاكن صراحه انا جيت علشام شفت معروف بالموضوع وردوده الي طول عمرها كانت بالازرق ونفس حجم الخط

اقوله ليت الزمان يعود يومياً يا معروف العزيز وقاره 43 :)

جيش التازمان نواف حشيشه والمفاجأه ويزبر اقولكم بالتوفيق صراحه ولو حبيتوا فزعوا احتاج حساب على خط نار كواسر الننجا :d هههه
وانوه على انه اويزبر هالانسان اذا ما كان مناصر للتحالف فاعرفوا انه القبيله فاشله لانه دايماً دايماً معه حق بطريقه غريبه وانا اصدق اي شي يكتبه هالانسان ما ادري ليه :)
والله يا العاصمي فشلك طلع فعلا وقبيلتكم لا تستحق العالم ابدا لاكن فيها اسماء تستحق تقفل عالم بمفردها

ارقد يا عالم 2

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههه اوما احمد باشا ( الغام موقوته ) والشباب كلهم هنا لووول !
يالله ياعيال لو في انقلاب ولا شي
قروب كامل محترفين بيخشون وانا بكون اول من يسحب على 19 حتى نتفضى !
اخ بس في راسي حقد على هياط العاصمي هذا مع ان مالي لا ناقه ولا جمل بالعالم خخ
وحاب اعيد الله لايوفق ابليسك ياعمر (
Whispers ) قتلتك الدراما الكورية كان سويت انقلآب وحللت الحساب بدل ماتحذفه
شفهم يقولون انك خاين بعد كل هالسنين من التعزيز للحلف وحشر الاسود :[
ليتك صرت مثل تازمان < اشهد انك شنب والله xD

الدنيا غداره < موال عراقي حزين /:

DeletedUser29891

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ي رجال ليهه تدور على عالم منتهي عادي ترآأنا بعالم 10 ولسى بآقي شيء طويل عليهه ^_^ بس ادور اسم الحسآب اللي معك لاني بكون جنبك وبانتفكك وباعتزل وش تبي اكثر من كدا

بس تقومم تلمحح وتمدح الحلف عشآأن يعطونك حسآب ههههههههههههههههههههه اغسل ماي وجهك وارجع عالم 10 راجع لك هناكك بتآريخ 8/25

ردي بالاحمر

شلون مايخصني !؟ .. العالم هازا مش مخصص لشخص او قبيله !!

عاوز تلعب معايا بعالم 10 .. تعال حياكك انا موجود بقاره 35 بنفس الاسم الي تشوفه

انا ما أدري فين الززككاء من خروجكك من القبيله !؟؟ ههههه فرحان بالشويه الي احتليتها من العاصمي !!

العالم منتهي بأسم الحلف وبأسم قادتها واعضائها .. أتوقع تجاهل العاصمي لكك ومن معكك كان افضل حل

موفقين ..

DeletedUser5294

Guest
ههههههههههههه كينق محمد ترآ نهاجم بعض نحتل بعض بالنهايةة نبقى حبآيب ترآ ^_^

يعني مافيهآ شيء عالم وصلت فيه الـ 4 على العالم مش غريبةة عليآأ

ولا مرآ انركلت من اي عالمم

ولا واحد مركوول وبعدين يدخل القبيلة اللي ركلته هههههههههه واخاف تتكرر

DeletedUser29891

Guest
كينق محمد ترآ نهاجم بعض نحتل بعض بالنهايةة نبقى حبآيب ترآ ^_^

بخصوص الاحمر .. فأنا شخص محبش المنافقين

من بكره الحساب الي معي .. أستلم بربريات وأخذ الاول ع العالم ماعندكك مشككله

المشكله هنا ياعزيزي .. ع أخر العالم .. تطلع من القبيله وتهاجم قادتكك !! يعني قمممه في البتاعه

ومسأله أني دخلت دروجز .. فهازا كان بعد ماكلمني قادت دروجز ودخلت .. مش مثل بعض الناس كوبلاير مش أكتر

وزي ماقلت لكك .. تعال عندي بقاره 35 .. حساب مستر ككلر ونتفاهم ياقلبي

مش محتاجه يعني تتذاككى .. موفق

DeletedUser5294

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابشركك اقرى وصف واحد من المحاربين ^_^

لعيونك بس تركت ماستر كلير وش تبي اشكل من كدا .؟

وقلت لك لو بستلم حسآب الان استلمه بالبآسس .. وجاني حسآب بالبآس و الايميل رفضتهه لانه بعيدد عنكك :)

DeletedUser29891

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابشركك اقرى وصف واحد من المحاربين ^_^

لعيونك بس تركت ماستر كلير وش تبي اشكل من كدا .؟

وقلت لك لو بستلم حسآب الان استلمه بالبآسس .. وجاني حسآب بالبآس و الايميل رفضتهه لانه بعيدد عنكك :)

مساله انك تمسك حساب بصلاحيات .. فأنا أتحداك وأمام الجميع

بلاش هياط يابطل .. دخلت حساب مستر ككلير ككوبلاير هنا وقف الله يرضى عليكك

وبخصوص واحد من المحاربين .. خلنا نشوف أخرتها معاككم ^_^

وياليت تككلمني من الحساب منفق ع ككل حاقه ..

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههه اوما احمد باشا ( الغام موقوته ) والشباب كلهم هنا لووول !
يالله ياعيال لو في انقلاب ولا شي
قروب كامل محترفين بيخشون وانا بكون اول من يسحب على 19 حتى نتفضى !
اخ بس في راسي حقد على هياط العاصمي هذا مع ان مالي لا ناقه ولا جمل بالعالم خخ
وحاب اعيد الله لايوفق ابليسك ياعمر (
Whispers ) قتلتك الدراما الكورية كان سويت انقلآب وحللت الحساب بدل ماتحذفه
شفهم يقولون انك خاين بعد كل هالسنين من التعزيز للحلف وحشر الاسود :[
ليتك صرت مثل تازمان < اشهد انك شنب والله xD

الدنيا غداره < موال عراقي حزين /:

^
^^

عزيزي بخصوص اتهام عمر بالخيانه فهذا غير صحيح ابدا ..

عمر قدم الكثير والكثير للتحالف وهذا ما راح ينسى ابدا .. ومستحيل احد يقدر يقول عنه خائن
و استعجل بقراره الله يهديه

شكله كان معصب خخخ
صحيح في بعض الاخطاء وبعض الاشياء الاخرى
كان جيتني يا عمر اعطيك دروس خصوصيه بالصبر .. فاهم قصدي ومعاناتي اكيد هههههههه

على العموم الله يوفقه بحياته دنيا واخره

وصراحه كان ودي يكون معي لنهايه العالم

DeletedUser5294

Guest
هههههههههههههه اوكي الان اكلمكك هع

الا تعال تقولي بصلاحيآأت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابومحمد م شآلهآأ منك .؟ ليه الكزب مش حرآمم .؟

واصصصصصصصبر راح تآخذ حآقةةة نظيفةةة

وفوق دا كله معي صلاحيآأت هع

DeletedUser

Guest
ههههههههههههه كينق محمد ترآ نهاجم بعض نحتل بعض بالنهايةة نبقى حبآيب ترآ ^_^

ولا مره انركلت ,,؟

انا مستعد اكون اول شخص يركلك هههه

DeletedUser29891

Guest
هههههههههههههه اوكي الان اكلمكك هع

الا تعال تقولي بصلاحيآأت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابومحمد م شآلهآأ منك .؟ ليه الكزب مش حرآمم .؟

واصصصصصصصبر راح تآخذ حآقةةة نظيفةةة

انا ككلمته يسحبها .. نزلت لكك الرساله بالمنتدى ,, ماعليكك مني

أنت تقدر تدخل حساب صلاحيات !؟؟ مش أنتا تقول تقدر ؟!؟ هيا وريني !!

عشان هياطكك هازا تبطله ..

خلنا نشوف النظيف بتاعكك

DeletedUser5294

Guest
الان حسآب مستير كلير بدون صلاحيآات صحح .؟

ي
عممممممممممي ارحححل اول شيء شووف مين معه صلاحيآأت واهرججج

أعلى