بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser

Guest
حبيت اذكرك يابو سطام واثبت ان رأيي لا ابنيه الا على حقيقه

تذكر يابو سطام ويوم كلمتك قبل انظم معكم وقلت لك عن عضوين
واحد انظم معكم وواحد راح الى ..... فانتبهو
ابو محمد جعلني افداك اسدح اسماء العضوين للأمانة ترى السالفة صراحة ومابها زعل :200:

DeletedUser

Guest
* عمر انت اخر لاعب توقعت قيادة التحالف العظيم انك تخالفها او تقف ضدها بيوم من الايام لكن و فعلا نجحت قيادة الاسود بتدبير قنبله تغيركم و إنقلاباتكم على قيادتكم علما انهم وصلوا الى مبتغاهم وهو تغير بعض اللاعبين أمثال هيثم و يوسف و حسان و الان عمر ينقلب على قبيلته كيف ؟ لا تسألني راجع من قام بعمل غسيل مخه له .

* بخصوص حضر العاصمي707 القديم راجع المواضيع القديمه راح تعرف لماذا انحضر الحساب ، و على ذلك لم يتم مهاجمة الحساب و لم تحتل اي قرية في تاريخ حضره يابطل ، لا تحاول تجلب مواضيع قديمه انتهت ومالها هدف نهائيا ، حدثني انه ماتواجد معك موضوع تمسكه على العاصمي امثال الخونه السابقين كي تكون صريح امام الجميع فقلت ارجع لحضر العاصمي القديم .

* على العموم وضح لنا الان من هو الخائن ومن هو الناجح وكلا يعرف نفسه جيدا و الشاهد بالموضوع ان التحالف العظيم هو من حقق الفوز و العالم حسم لنا ولله الحمد و القهر و الحقد للذين لم يغلقوا العالم معنا فهم في حيرة من امرهم يتمنون ان يعتذرون كي يرجعون ولكن هم يحلمون .

العاصمي707
ابوداحم

رد اخير لك ياعبدالرحمن المالكي

لعلمك عمري باللعبة مارأيت امهر من اثنين باللعبة عمر و شادي ابو مصطفى

وعمري ماأبهرني باللعبة وطير عقلي من اثنين الفقير + ابو سطام

وبحياتي كلها ماشفت ادهى من اثنين خوي المطاليق + قنبله بس قنبله خرب على نفسه اما خوي المطاليق لازالت حدة دهائه تفوق الوصف :81:

DeletedUser9507

Guest
QUOTE=Naruto Azumaki;1495391]ابو محمد جعلني افداك اسدح اسماء العضوين للأمانة ترى السالفة صراحة ومابها زعل :200:[/QUOTE]

اولا يفداك اللاش يابعدي

وانا فداااااك وطلبتك خللها مستوره دام العالم بنهايته والله لو العالم باقي عليه كان قلتها

ويكفي انهم يعرفون انفسهم عدل ويكفي ان ماقلته اصبح
حقيقه

رد اخير لك ياعبدالرحمن المالكي

لعلمك عمري باللعبة مارأيت امهر من اثنين باللعبة عمر و شادي ابو مصطفى

وعمري ماأبهرني باللعبة وطير عقلي من اثنين الفقير + ابو سطام

وبحياتي كلها ماشفت ادهى من اثنين خوي المطاليق + قنبله بس قنبله خرب على نفسه اما خوي المطاليق لازالت حدة دهائه تفوق الوصف :81:

اشكرك على اطرائك ويستاهلون كل اللي ذكرتهم ولاقصور بالجميع

DeletedUser

Guest
واخر شي شف اعضاء قبيلتك ومشاكلهم مش انا الي جيت وفتحت موضوع عشان افضحكك يامريضض
لاني شبعت من مسخرتكم وانت والخاين يسور يتذكر كلامي وكيف حذف الموضوع بدلائله

برب

DeletedUser

Guest
* واضح انك فاشل بالقرأءة من أين استخرجت كلمة زناديق من مشاركة معروف ؟ لكن للاسف تحاول تمسك خيط ولا وضح لك شي فقلت تدخل بالملة

ههههههههه كلمة هرطقة مستخرجة من كلمة زندقه ( زنديق ضال .. الخ ) ممكن تتعب نفسسك
يالقذافيي وتروح على قوقل وتعرف معنى هالكلمات وتتعب نفسك شوي وتشرح لصاحبك !
بخصوص تمسيك الخيوط ههههههه هاذي تركتها لك ياحبيبي انت الي تدور الزلات هنا حتى تحاول
تغير الموقف لصالحك يامسسكين !

* النقطة الي حاب اوصل لها انت وش حشرك بعالم 2 ؟ ارحل يارجل او حاب يطقطقون الشباب عليك :171: اما عن نفسي فأنا ولله الحمد لله منزه من الهياط فالهياط له اناسه أمثالك و أمثال المطبلين الذين يحاولون بقدر الامكان الامساك على العاصمي بشي كي يتشمتون به ولكن للاسف هو من يتشمت بكم :87:

المنتدى باسم ابوك وانا مدري ؟ قسم عام وفيه موضوع بنرد لاانت ولا 100 واحد مثلك يمنعني
او يمنع الزوار ! بخصوص الطقطقه هههههههههههه واضح جداً انكم تطقطقون علينا خخخ !
يارجل انت مصخرة عالم2 من جد يعني ! , بعدين انت وش قصتك جايب اسمك بكل رد !؟
محسسني انك اسطورة يوم نبي نمسك شيء عليك ! ياابني انت فاهم غلط وصدق مريض
ومن هنا اعلن اني بتركك لوجهه الله لانك صدق توضحلي جاد بالموضوع وحسبت نفسك مهم
ومسوي انجاز حتى نحشرك خخ !

* هكذا هم المهايطين على نهاية العالم يتواجدون بالمنتدى ويطبل و يتحدث بكلام لا يعلم عنه شي ويقول العالم شارف على نهايته ولو كان في وقت كان استلمنا افضل الحسابات وجلدنا القادة :122: يارجل انصرف من هنا لانك لو فعلا كنت محترف كان تواجدت هنا بعد حرب الاسود لكن بما انك فاشل و مهايط و مجرد مطبل و على قولة ابوسطام مهرطق كان تواجدت فورا لكن هم هكذا المهايطيون ليس لديهم سوى الكلام الكثير و الفعل القليل .

ههههههههههههههههههه ايامها ماكنا نسمع لك صوت ياحبيبي عشان ندخل كان قنبله
ماخذ الصيت كله وجالدك وبعد الاسود نزلت مواضيع وحشرتك انت وكل قبيلتك والشعب كله انتبه
للمواضيع وحشركم معي لكن المواضيع حذفت وتقدر تسأل صهيب عني بالسكايب وتقوله وش سوى بعد ماراحت الاسود ...
وحتى تكون بالصورة يانوب انا كنت موجود قبل لاتطلع انت وقبيلتك بالعالم كنت موجود ايام الطائر النبيل نقاطه 200 الف وانت وقبيلتك لسى ماعرفو اللعبة يالنوب

برب يامسكين يامصخرره

DeletedUser

Guest
فعلا جاهل

ههههههههه كلمة هرطقة مستخرجة من كلمة زندقه ( زنديق ضال .. الخ ) ممكن تتعب نفسسك
يالقذافيي وتروح على قوقل وتعرف معنى هالكلمات وتتعب نفسك شوي وتشرح لصاحبك !
بخصوص تمسيك الخيوط ههههههه هاذي تركتها لك ياحبيبي انت الي تدور الزلات هنا حتى تحاول
تغير الموقف لصالحك يامسسكين !

* ماشاء الله عليك الان طلع العلم ههههه قلتها و أكررها تحاولون بشتى الطرق إمساك اضعف الخيوط على قيادة التحالف العظيم ولكن لم تنجحوا فذهبتم و تدخلتم الى الملة فعلا أناس مرضى يجب إرسالكم الى شهار بالطائف كي تعالجون . :173:

المنتدى باسم ابوك وانا مدري ؟ قسم عام وفيه موضوع بنرد لاانت ولا 100 واحد مثلك يمنعني
او يمنع الزوار ! بخصوص الطقطقه هههههههههههه واضح جداً انكم تطقطقون علينا خخخ !
يارجل انت مصخرة عالم2 من جد يعني ! , بعدين انت وش قصتك جايب اسمك بكل رد !؟
محسسني انك اسطورة يوم نبي نمسك شيء عليك ! ياابني انت فاهم غلط وصدق مريض
ومن هنا اعلن اني بتركك لوجهه الله لانك صدق توضحلي جاد بالموضوع وحسبت نفسك مهم
ومسوي انجاز حتى نحشرك خخ !

* تعلم أصول الإحترام إذا يامتعلم أصول الملة !!! كن راقي في عباراتك كي نكون معك أرقى ، فعلا مريض نفسيا و فعلا اقهقه عليك بردودك المضحكة المقهقه فإمسك باب العالم الثاني ولا ترني وجهك نهائيا ارحل من هنا ايه المطبل . :171:

ههههههههههههههههههه ايامها ماكنا نسمع لك صوت ياحبيبي عشان ندخل كان قنبله
ماخذ الصيت كله وجالدك وبعد الاسود نزلت مواضيع وحشرتك انت وكل قبيلتك والشعب كله انتبه
للمواضيع وحشركم معي لكن المواضيع حذفت وتقدر تسأل صهيب عني بالسكايب وتقوله وش سوى بعد ماراحت الاسود ...
وحتى تكون بالصورة يانوب انا كنت موجود قبل لاتطلع انت وقبيلتك بالعالم كنت موجود ايام الطائر النبيل نقاطه 200 الف وانت وقبيلتك لسى ماعرفو اللعبة يالنوب

برب يامسكين يامصخرره

* اطرحلي صور من مواضيعك غير كذا لا تتكلم هههه اما بخصوص انك تقول تواجدت بالعالم ايام الطائر النبيل فأنا تواجدت من بدايات العالم وإذهب الى عمك قنبله و أسال عن الجريح 2 راح يعلمك من هو هذا اللاعب ايه المطبل او إذهب الى الغالي الحبيب قائد الفرع الرئيسي للاسود سابقا خوي المطاليق راح يوضحلك من هو الجريح 2 .

الردود تحمل اللون الاحمر .

DeletedUser

Guest
الردود تحمل اللون الاحمر .

تتكلم عن الاحترام ! < الاحترام يكتسب يااخي قدم الحسنه تلاقيها اما تتهمنا بالهرطقه
وتبينا نحترمك ( معصي هههه )
من انت حتى نسئل او اسئل عنك ؟ بخصوص مواضيعي شافها المدير بيتر بنفسه وشافوهه
اغلب القيادة واضح انك تدرج راسك ولاانت داري وين ربي حاطكك ووقتها كنت مشغول
باحتلال بربر الاسود وهذه مش مشكلتي !
بخصوصك يالجريح من وين سارق هذا الحساب ههههه ؟ او ممكن تتعب نفسك وتورينا بروفايل
حسابك الجريح حتى نشوف قصته ونعرف وش صار لك ووش حصل لانك لو كنت موجود بهالفتره
كنا سمعنا لك وهنا تثبت لي بانك صدق جبان لانك متواجد كل هالفتره وماسمعنا صوتك الا اليوم !

< اتركك من رايي ومن كلامي انا نفسي ماكنت اتوقع يطلع يوم ويتكلم فيه عمر على لاعب بالحلف
فكيف قائد ! افضل لاعبيكم يتكلمون عليك وهذا يثبت انك لاعب فاشل ولاعب مصالح يابربري
يااناني ههههههههه تبي قارة بربر اقسم بالله قائد ****************

يالله < بيتكي لك لما يصكرون القسم لوول

DeletedUser

Guest
تتكلم عن الاحترام ! < الاحترام يكتسب يااخي قدم الحسنه تلاقيها اما تتهمنا بالهرطقه
وتبينا نحترمك ( معصي هههه )
من انت حتى نسئل او اسئل عنك ؟ بخصوص مواضيعي شافها المدير بيتر بنفسه وشافوهه
اغلب القيادة واضح انك تدرج راسك ولاانت داري وين ربي حاطكك ووقتها كنت مشغول
باحتلال بربر الاسود وهذه مش مشكلتي !
بخصوصك يالجريح من وين سارق هذا الحساب ههههه ؟ او ممكن تتعب نفسك وتورينا بروفايل
حسابك الجريح حتى نشوف قصته ونعرف وش صار لك ووش حصل لانك لو كنت موجود بهالفتره
كنا سمعنا لك وهنا تثبت لي بانك صدق جبان لانك متواجد كل هالفتره وماسمعنا صوتك الا اليوم !

< اتركك من رايي ومن كلامي انا نفسي ماكنت اتوقع يطلع يوم ويتكلم فيه عمر على لاعب بالحلف
فكيف قائد ! افضل لاعبيكم يتكلمون عليك وهذا يثبت انك لاعب فاشل ولاعب مصالح يابربري
يااناني ههههههههه تبي قارة بربر اقسم بالله قائد ****************

يالله < بيتكي لك لما يصكرون القسم لوول

انا الي شاغل بالك لو ماكنت شاغل بالك ولو اني ماكنت لاعب فيكم ماكان جيت مثل الذبانه تلف وتدور و ماهو الهدف ماهو واضح فقط تطبيل و مهايط على الفاضي لذلك ارحل من هنا لانني اكتسب الذنوب من الطقطقه على ردودكم :173: فلهذا السبب راح اقرى ردوكم ولن ارد عليكم لانكم مطبلين ليس لديكم عمل سوى التطبيل :4127::148::87:

DeletedUser9507

Guest
يا سبحان الله ما اكثر الجدد

اخي العاصمي

لا تشغل بالك وتضيع وقتك

العبره فيه لاعبين من قياديي الأسود الأن يلعبون بعوالم ثانيه لكن باسماء مختلفه

والسؤال ليش ما سجلوا باسمائهم المعروفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خللك مثلي لا ترد الا على اللي يظهر باسمه الحقيقي

أعلى