بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser

Guest
[ بسم الله الرحمن الرحيم ]

إن الحمد لله ، نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ، ومن سيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله .

أما بعد :

اسعد الله ايامكم بكل خير يا أسرة حرب القبائل بأسرها من اعضاء , من مشرفين , من صيادين , من قيادة <

هذا الموضوع اول موضوع انشأه بالمنتدى بصراحه شي ما ادري كيف ينوصف . !

فقط اردت انبهكم عن سيرتي بالعالم الثاني سيرت لم يكون لها مثيل
.. [×]. من الناحية السـلبيـة .[×]

الى متى .. الى متى .. وهذا حال اغلب الاعضاء يعني صدق اغلبهم منين يارثون هاذي الصفات .

يعني يجيك واحد تثق فيه من البداية تقريبا ما يقارب 3 سنوات وانا العب بحرب القبائل وواثق ثقة عمياء ويجيك من الخلف ويطعنك

>> خياآآآآآنة <<

اخواني ؛ احبتي ؛ هناك سؤال في بالي .؟

هل راح تستمرون بالخيانة ام لا .؟!

نبدأ معكم انا لعبت بعالم 2 مع قبيلة اجرام في البداية كانوا يتحاربون مع كواسر النينجا . . وبعده عملوا ميثاق من اجل قبيلة اسود الهكر *

وقاموا قبيلة DRD (بني هلال ) .. بالتحالف مع اسود الهكر ضد قبيلة AJRAM + K.N وبعده عرفنا ان فيه قبيلة ايضا تحارب الهكر .. ؟

قبيلة تعرف بأسم . >> K.D << ( ملوك الضلام ) .. تحالفنا معهم واصبحنا حلف ثلاثي ضد الهكر + بني هلال .)

تحاربنا . تحاربنا لين وصلنا مواصيل خيانات وغدر وحاله لا تنوصف الوكاد تفككت قبيلة اسود الهكر وبني هلال انحذفوا اغلبهم وفيه من اسود الهكر انحضروا .

المهم اندمجوا الحلف الثلاثي بقبيلة واحدة تعرف بأسم E..ND .<

واصبح الان حال القيادة مش كوويس .^^

كل ملك من الملوك القبائل الحلف يريد هو ان يكون الملك عاد ما ادري الى الان منهم القيادة الوكاد الي شغال منهم وهو الاعب الي يعرف بأسم العاصمي707 .

الي مسوي نفسه صاحب الحنكة والي يقول انا من وصل قبائل الحلف الى هاذي المواصيل ,,

وش تتوقعون عمل الملك المتواضع الي هو العاصمي707 .؟؟؟

انا من الي كان يثقون فيه ثقة عمياء لانه طبيعي ملك القبيلة وانت معاه تقريبا مايقارب سنة كاملة بنفس القبيلة وقبل بسنتين بقبيلة حليفة له

اكيد بتكون واثق فيه ولو اي واحد بمكاني اكيد بعد راح يكون واثق

بمجرد غبت انا عن اللعبة كم يوم سلمته حضانة لحسابي علشان وشو علشان ثقتي فيه وهو وش عملوا توقعاتكم . <

راح وغير الباس وغير الايميل علشان ما اقدر استرجعه .!!

ويوم رجعت للعبة جيت بدخل الحساب ههههههه وش تتوقعون طلع لي كلمة المرور خطأ .. واجرب مرره اخرى وبرضه يقول خطأ ومره اخرى ايضا خطأ

دخلت من حساب ولد عمي وراسلته تجاهلني بالمره الاولى والمره الثانية هددته وقلت له ليش تهكر الحساب قال لا تتهمني بسرقت حسابك ولا ينطرد ولد عمك بسببك ..

قلت له شو دخل ولد عمي قام مرره اخرى ويهددني بطرد حساب ولد عمي الوكاد انا انصدمت اذا مو هو الي عامل هيكـ اجل مين .؟

اراسل حسابي المهكر ويفتح الرساله ويشارك بالحروب وشغال على الحساب ولاكن الي بالحساب ما اعرف من هو .!

الوكاد خلاص انا غسلت يديني من الحساب وقلت مستحيل يرجع لي الحساب وانا طبيعي اي واحد غيري لو يسمع تبريرات العاصمي كان يصدقه على طوول .×

الوكاد بعد فتره جاني ولد عمي زعلان قلت له وش فيك تدرون وش رده .؟
يقول تهكر الحساب .!!!

يعني الان اصبح حسابي وحسابي ولد عمي تهكرن . ؛؛ يعني تعب 3 سنوات راح هباءاً . <

رحت انا كأي شخص غيري يفعله رحت وكلمت الدعم الفني محاولات + محاولات معهم استرجاع للحساب ولاكن مامن فايدة خلاص الحساب طاآر . &

قلت ما راح تنتهي على كذا السالفة اقسمت على ان يتم استرجاع الحسابات بطريقتي الخاصة يا تنحل هو يجي ويسلمني الحسابين حساب ولد عمي وحسابي
يا اعمل بنفس طريقته وحنا بغناء عنها احسن اللعب النظيف احسن شي . !! ولا نفس كلامي السابق ..

الان اتى وقت الادلة من شأن الجميع يشهد على كلامي . . . /
طبعاً قبل كل شي اسف يا حبايبي نسيت لا اذكر لكم شو اسم حسابي وحساب ولد عمي ,.
انا . . . × حسان سليم × . . . الان اعرف بحساب اسمه ؛؛ MaN Of GoLD ؛؛
ولد عمي . . . × الحارس المتفهم × . . .
كتبت الموضوع هذا من حسابه بالمنتدى لان انا ماعندي حساب بالمنتدى وسجلت يقول انتظر تفعيل عضويتك وانا مافيني صبر . ؛

والاغلبية بالعالم الثاني يعرفوننا اكييد .!
وبعض العوالم ايضا .*

لعلمكم الحسابات الى الان موجودة وشغالة .!!
والادلة على الخائن العاصمي707 هاذي هي .!
1-

2-

3-

يعني الى اي حد ياصل اللعب القذر لدرجة الواحد يمسك قيادة قبيلة لمصلحته الشخصية شباب طالبكم ماتردوني . .

الرجال محتاج فلوس تبرعوا له *_* مطفر لدرجة يبيع حساباتنا من اجل مصلحته ومع ذلك الى الان مو راضي يعترف بخطأه ..

شو موقفكم الان ايها الحلف مع ملككم المتواضع هل ترضون اللعب معاه لهاذي الدرجة الي هو يلعبها . .

هههههههههههههه شوفوا وش كاتب بوصفه بعالم 2 كاتب نصيحه احذف حسابك قبل لا احذفه بطريقتي الخاصة .!!!
أي طريقة يرحم والديك اذا هي كذا صدقني لو عارف قبل مدة انك بتسوي كذا يارجل اقسم بالله اني انا اول واحد بيقف ضدك مع الهكر .&

يعني بالله تتوقعون هذا الشغل الان نريد الجميع يكتب مافي خاطره انا الان انصت واستمع لرأيكم جميعاً

نبغى نخلي اللعبة تحلووو بالحماس واللعب النظيف .^

امران لا ثالث لهما .. يا يرجع حسابي هو يجيني على الخاص ويعطيني الباس يا اقسم بالله لا نعمل معاه بنفس الطريقة .. وانا جاهز بهذا الخصوص ..
وانا انتظر بفارغ الصبر ..

ومعليش على الاطالة . ؛؛

معاكم أبوو أيمــ,,ـن . / >> بنيان <<

[ والسلام عليككم ورحمــة الله وبركاته ]

DeletedUser

Guest
هلا ابو ايمن

هل متاكد انه العاصمي

لو انك حاط باسورد صعب مكان تهكر

تحياتي

e.50

DeletedUser11316

Guest
وعليكم السلام , الصراحة موضوعك حساس جدا بالذات على قبيلة الحلف العظيم , ماادري هذا كيف صار ملك يمكن لان باقي القيادة خملت و هو استلم كل شي , لكن الحرامي حرامي وين بيروح ؟!

DeletedUser29891

Guest
هلا ابو ايمن

هل متاكد انه العاصمي

تحياتي

e.50

مين أبو ايمن !؟ هههههه أخبركك أبو خالد يانواف !؟

موضوع منتاز مع أني ما احب شغل تصوير المحادثات وإلا تبي تطلع الرجال بصوره مش كويسه

موفق ....

DeletedUser19620

Guest
وصلت لي هذي الصور والمعلومات على الواتس اب من احد المتضررين

لاكن مالفائدة مهما صار العالم منتهي يوم 25 باقي 19 يوم فقط

اما بخصوص العاصمي وسرقته حسابي الباس معاه له تقريبا اكثر من 5 شهور ماغير الباس ولا شي

ما اقول انك كاذب ي صاحب الموضوع ولاكن الادلة لاتكفي

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

بصفتي احد اعضاء التحالف البارزين اكسر خشمك وبما اقراه لا اسمح لأي كائن من كان يعمل بربرة ولا اقصد اخوي بنيان الشمري الله يحفظه ابو ايمن

ولكن اقصد فتح موضوع بعالم 2 عبارة عن شيء منتهي ولاينفع استرجاع الحساب يفيد ببشيء

العاصمي ابو داحم اخو عزيز وغالي وبنيان كذالك واللي اشوفه اقفال هذا الموضوع نهائيا

واعدك ياغالي وعد رجال انه يوجد لبس بالموضوع وابو داحم صاحبي وعزيز وغالي

اتمنى اقفال الموضوع نهائيا واتمنى يا بنيان الشمري تكلمني خاص بعطيك رقم جوالي بتصل فيك ونتفاهم

وبالنسبة لاخوي حسين الله يعز مقداره اتمنى منه عدم الخوض في امر اصغر من حجمه لاني اراك كبير بنظري فبتعد عن موضوع لايستحق الخوض فيه

سفيان بن نارد العنزي

كلمني واوعدك بحله وهل يوم اخلفت وعد :86:

كما اعد الجميع بموضوع جديد يهز اركان العالم الثاني في 3 ايام العيد وبهذا الحدث ستسمعون زلزال يضرب العالم الثاني بموضوعي

وهل ستنتظرون الحدث

تراحيبي للجميع

DeletedUser

Guest
هلا ابو ايمن

هل متاكد انه العاصمي

تحياتي

e.50

iهلابك عزوتي شكلك ما قرأت الموضوع كويس هههههههه اقول لك واثق فيه لدرجة اذا سافرت او شي اخليه يدخل على حسابي اسلمه حسابي تعرف معنى اسلمه حسابي يعني حتى الباس ..

DeletedUser

Guest
وعليكم السلام , الصراحة موضوعك حساس جدا بالذات على قبيلة الحلف العظيم , ماادري هذا كيف صار ملك يمكن لان باقي القيادة خملت و هو استلم كل شي , لكن الحرامي حرامي وين بيروح ؟!

DeletedUser

Guest
مين أبو ايمن !؟ هههههه أخبركك أبو خالد يانواف !؟

موضوع منتاز مع أني ما احب شغل تصوير المحادثات وإلا تبي تطلع الرجال بصوره مش كويسه

موفق ....

هههههه لا هو يقصدني انا ابو ايمن
+
حبيبي لا جاء وقت الجد ماينفعك غير التصوير لتثبت كلامك

DeletedUser

Guest
وصلت لي هذي الصور والمعلومات على الواتس اب من احد المتضررين

لاكن مالفائدة مهما صار العالم منتهي يوم 25 باقي 19 يوم فقط

اما بخصوص العاصمي وسرقته حسابي الباس معاه له تقريبا اكثر من 5 شهور ماغير الباس ولا شي

ما اقول انك كاذب ي صاحب الموضوع ولاكن الادلة لاتكفي

شوف من ناحية العالم بينتهي واذا قلت لك مو منتهي شو بتقول .^_^
+
اي حساب تتكلم عنه بخصوص ال5 شهور

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

بصفتي احد اعضاء التحالف البارزين اكسر خشمك وبما اقراه لا اسمح لأي كائن من كان يعمل بربرة ولا اقصد اخوي بنيان الشمري الله يحفظه ابو ايمن

ولكن اقصد فتح موضوع بعالم 2 عبارة عن شيء منتهي ولاينفع استرجاع الحساب يفيد ببشيء

العاصمي ابو داحم اخو عزيز وغالي وبنيان كذالك واللي اشوفه اقفال هذا الموضوع نهائيا

اتمنى اقفال الموضوع نهائيا واتمنى يا بنيان الشمري تكلمني خاص بعطيك رقم جوالي بتصل فيك ونتفاهم

وبالنسبة لاخوي حسين الله يعز مقداره اتمنى منه عدم الخوض في امر اصغر من حجمه لاني اراك كبير بنظري فبتعد عن موضوع لايستحق الخوض فيه

سفيان بن نارد العنزي

كما اعد الجميع بموضوع جديد يهز اركان العالم الثاني في 3 ايام العيد وبهذا الحدث ستسمعون زلزال يضرب العالم الثاني بموضوعي

وهل ستنتظرون الحدث

تراحيبي للجميع

هلا وغلا بسفيان من وين طلعت هههههههه ارحب يالذيب ....
+
اقسم بالله يالغلا وما يحتاج حلف اني هذا الي صار ومافيه لبس ولا شي وانا كم مرره اكلم العاصمي من حساب الحارس المتفهم ولد عمي ويهددني ويقول لا تتهمني وبالاخير يبيع الحسابات من ضمنهن الحارس المتفهم ومامادو وفيه حسابات اخرى ..
+
هذا رقم جوالي : 0538094035
والي عنده ملاحظات او شي يدق والله محي الحبايب ..

ومره اخرى حبيبي سفيان يشرفني مرورك بالموضوع وصراحه استانست يوم شفتك بالموضوع ..

+

والي يقول هو ولا لا الي بالواتساب مو متأكد انه العاصمي يدق عليه ويتأكد بنفسه ..

DeletedUser19620

Guest
يالغالي اتكلم عن حسابي انا 5 شهور واكثر الباس معاه ماغيره ولا اخذه

DeletedUser4937

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

سفيان بن نارد العنزي

وهل ستنتظرون الحدث

تراحيبي للجميع

مسآء / صبآح الخير

جعل ايامكـ كلهآ خير ...

أعضاء - مشرفين - صيآدين ... ألخ

أحب أتكلم بخصوص هذ1 الموضوع بعدة نقآط :
1-الكلام الا أخلاقي بكلمة "أكسر خشمكـ .." هذا الكلام اللي عودتكم عليه لعبة حرب القبائل أعتقد لآ ...

2-عالم 2 منتهى نعم منتهى لكن لا يمنع ذالكـ أنزال مواضيع ذات علآقة بعالم2 مهما كآن نوعه ..

3-انت تريد التجميع بين صاحب الموضوع صديقكـ وصاحبك الاخر الذي سرق الحسآب على كلام الاخ بنيان
فأعتقد أذا كنت قآئد محكنة وبارز كما تتدعي ذالكـ أن تجنب نفسكـ عن هذ1 الموضع لكي
لا تخسر الاثنين >> الأ اذا كان لك دخل في هذا الموضوع وهذا ليس أتهام لكـ بل أن صديقكـ
المتهم بسرقة الحسآب يمكن من قال لكـ رد لكي يبعد الشك عنه ..

4-وبالنسبة لكلام عن حسين في الترفيع له وعدم ادخله في هذا الموضوع هذا اعتراف منكـ لانه لو تدخل حسين في الموضوع
راح يكتشف ان كلام الاخ بنيان صآدق ...<فآنتـ أعتقد خآنكـ التعبيرة في هذه النقطة ..

5-أخيراً تريد عمل تسويق أعلاني لموضوعكـ الذي سوف ينزل بعد العيد وهذا تناقض في كلامك
عندما تقول "ولكن اقصد فتح موضوع بعالم 2 عبارة عن شيء منتهي ولاينفع استرجاع الحساب يفيد ببشيء "
يعني تناقض نفسكـ بنفسكـ عزيزي

الخلآصة :
>> قآئد غير محكنة في ردكـ
>> تريد التسويق الاعلاني لموضوعك ومناقض لنفسكـ
>> تريد التقرب من "حسين" لامور شخصيه بكـ ولك البريد الخاص بحسين لتقرب منه وليس على حسآب صاحب الموضوع "بنيان"

تحيآتي لطاقم الاداري والمشرفين وجميع زوار هذا الموضوع تحديداً وزاور منتدى حرب القبائل

كل عآم وأنتم بخير بمنآسبة أقترب حلول عيد الفطر السعيد

DeletedUser5294

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

سفيان بن نارد العنزي

وهل ستنتظرون الحدث

تراحيبي للجميع

نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي اكسسسسر خشمك انت عارف كل حاقههه من البدآية لنهآئيه

طيب انت الان تقول ان فتح موضوع بعالم 2 عبارهه عن شيء منتهي ... كيف تقول بتنزل موضوع بعالم 2 :) مادام هذآ الموضوع او غيره بيكون منتهي :)

واعدك ياغالي وعد رجال انه يوجد لبس بالموضوع وابو داحم صاحبي وعزيز وغالي ..

لا يوجد لبس باي موضوع اخوي .. وي سفيآأن اعرف العآصمي من قبلكك وعزيز وغآلي صحيح :) بس مادام الشخص ادا كان ع خطآء مهما كان لازم نمشي مع الحق والكثير الكثير الان بيجاوب بيقول بينك وبين العاصمي مشآكل كثيره وانت حآقد وووالخ مثثل ماجوني ف الواتس اب و السكآي بي ..

بل احب ان انوهه او اجاوب عليهمم نهآيتهآ لعبهه ولابد ان يكون بيننا ملحمات

عجبني ردك ي سفيآأن فقطط .. وحبيت اعدل فيه اشيآء كثيرهه وبالتوفيق للجميع

واعذروني :)

تم اعتزال عالم 2 وراح يتم اعتزال حرب القبآئل بالكامل .. بتآريخ السيرفر .. 2013/8/30

واتمنى كل من غلطت عليهه او كان بيننا اي شيء فلـ يعذرني

ف الحيآةة قصيره وحبينآأ نتسلى ونتعرف ع نآس شروآكم وهكذآ ..

وكل عام وانتم بخير وعيدككم مبآرك ان شآء الله

اخوكم هيثمم الحربي .. جيش التازمان :(

DeletedUser

Guest
الله يعينك اخوي بس انا انصحك لن في ذ الزمن ماافي واافي للاماانه

اكثرهم في ذا الزماان ذا اؤتمن خان يرجال مرااح تلقى الاصحااب الثقه الا ناادراّ

أعلى