بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser

Guest
فعلا مطبلين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لأعضاء العالم الثاني تحية طيبة للاعبين التحالف العظيم تحية طيبة لخونه العالم الثاني تحية طيبة لاعداء العالم الثاني .

هاهم خونة و اعداء العاصمي707 يتناثرون اليه يحاولون بشتى الطرق تشتيته يحاولون ان ينزلونه من قيادته للقبيلة يحاولون ان يستفزونه يحاولون ان يلبسونه تهم باطلة يحاولون ان يخمنون باسورد حسابه يحاولون و يحاولون و يحاولون ولكن يفشلون ، جميع خططهم يتم اخماده ، إلى كل عدو للعاصمي707 تأكد لم و لن أحسب لك حساب و لم اذكرك بل وقد اقهقه ضحكا عليك لانك فعلا تضحكني من ردودك الغير منطقية تتحدث بأمور ليس لها أي إثباتات فقط اكتب و أرسل لا يهتم الى كلامه لا ينظر الى ما يفعله يفعل مالا يعلم يكتب مالا يفقه يتحدث بمالا يثبت ذلك فمن هنا من هذا الرد اذا كان لديك شي حقيقي ضعه ومعه إثباتات اما من إتهامات او إما من إشاعات .

توضيح /

ليس لدي الوقت الكافي للرد على تفاهات المطبلين المضحكين .

العاصمي707
قيادة الحلف

ابوداحم

DeletedUser5294

Guest
المشككله هنا ... انتا جالس تتعذر وتعيب على العاصمي

لككن تعالو نشوف الاخ جيش التازمان المحترف .. الي ترتيبه الرابع على العالم .. نلقي نظره على بروفايله

في البدايه نشوف هل هو بربري ولا لا !!! شوفو الرابط

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...pn=-1&type=gain&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

1200 قريه بربريه !!! بغظ النظر

نجي نشوف الاعب جيش التازمان أيش سوى قدام الاعداء !! أدخلو بروفايله بشككل عام والقو نظره

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...n=-1&type=gain&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

نشوف مع بعض الاعب الثاني Lelouch .. شايفين القرى البربريه الي محتلها جيش التازمان !!! بس البربريه أككبر من حساب الاخ الي بنتككلم عليه الان

لأنه حسابه عباره عن 1100 قريه .. التاز محتل 1200 بربريه

عموما نشوف البربريه بتاع صاحبنا التاني

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...&pn=-1&type=all&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

300 قريه .. نص الحساب تقريبا بربريه .. مع الاندماجات

يعني الاثنين أصحابنا المعارضين .. طلعو مزارعين

المهم أتمنى وضحح للقميع أنوهـ الاتنين هزولا زي ماقلت .. الحلف بغنى عنهم لايهشون ولابتاع

يعني الواحد مايحمد ربه .. لككن لما الواحد يككابر ويعملي فيها

في الاخير الي حزف حسابه والي مطرود !!

موفقين ..

هههههههههههههههههههههههه حبيبي سويت اللي ماسواه غيري

قدمت للحلف الكثير الكثير

وعلى نهاية العالم قمت احتتل بربر واحتليت رئيس الرفآع من قآره 33 الى قآره 76 بنوكين و قطآر معوق وهل هذآ م يتسمى احترآف .؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم ندخل برضو على البربر ي حبي لو تشووف اكثر البربريآأت وانا اضرب الاعدآء وتتحذف حسآبآأتهم واحتل البربر :) يعني لا يكثثثثثثثثر ومسوي الولد اللي يحشششششر

على الاقلل ي حبي اوصل موآصيلي لاني دبل قبيلة كاملةة بعالم 10 وترتيبهآأ الثآني وواسمهآأ سبيستون هههههههههههههههههههههههههههههه

ي عمي قلت لكك انزلي بجولةة انت واللي تبيهه ونشوف مين اللي يدق خشم الثآني

اخآف احتل منك بواحد رمححح (--- تتذكر ي عمممممممممر هههههههههههههه

لبى عممر بسس

وارححححححححححححل لا اشووف وجهككك الا بعالم 10

ويومك قريب مش بعيدد ^_^

وتم تآجيل الاعتزال لعيونك :)

+ ابوسطآأمم تم حظر الحسآب بسبب الادارةة :)

وله يومين الان :)

عشان لا نطول العالم اكثثثثثر وتطول الحروب ولا يصير اي شيء اخر ف القبيلةة

وتشرفت باللعب معكم ي التحآلف العظيم بس وش نسوووي ع قولةة عممممممر فيه منوبةةةة كثثثثثثثثثثثثثثثير وربي بالتحآلف م يستاهلون ينهونهآأ

DeletedUser5294

Guest
+ نسيت اقووول تكفى ي ابوداحم تصدق عليهه بـ حسآب من الحسآبآت الخاملهه يبي ينهي العالم معاكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
للاسف الشديد ليس لك مكان بين الابطال

+ نسيت اقووول تكفى ي ابوداحم تصدق عليهه بـ حسآب من الحسآبآت الخاملهه يبي ينهي العالم معاكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

* للاسف مانتصدق على لاعبين حاولوا الانقلاب على القبيلة ولا نتصدق على لاعبين خالفوا قيادتهم ولا نتصدق على لاعبين اصبحوا لدينا شي تافه .

* ما رأيك بعد تعب سنين طويلة لا يتواجد اسمك انت و الحارس المتفهم بقائمة الفائزين بالعالم بكل تأكيد راح يتواجد بقلبك القهر و الحقد على من فعل بك ذلك لكن لم يفعل بك ذلك الى بعد انا خالفة قوانين و أنظمة القبيلة وأصغيت الى نفسك و الى قياديين الاسود .

* اما بالنسبة لحضر حسابك فقط حضر امس مابين الساعه 20 و 21 لان اخر تقرير وصلني كان الساعه 20 منك و توقفت جميع هجماتك يابطل فليس هنالك داعي للكذب و الخداع على الجميع .

* من ناحية أخرى ما سبب حضر حسابك انت و الفقير ؟ بكل تأكيد اولا مخالفة القوانين و سرقة الفقير و إستخدام سكربت ممنوع في إرسال الهجمات ، هذا هو اللعب الشريف الذي تتحدث عنه انقلبت الاية فعلا عليكم فهنيئا لكم .

* نبارك لأبطال التحالف العظيم جميعا الفوز بهذا العالم ورغما عن الجميع التحالف العظيم هو من حقق الفوز و الرذيلة لأعدائه و خونته .

العاصمي707
ابوداحم

DeletedUser

Guest
خاين فعلا

العااصمي لايكثر تباً لك كم انت احمق

الان تبا لي :87:

سبحان الله قبل فترة تتصل فيني و باقي شوي و تبكي بالمكالمة عشان نتواصل مع سارق حسابك و بالموضوع هذا يتم إتهامي ياسبحان مغير الاحوال :169: على العموم غسلت يدي منكم لاعبين فاشلين خونه .

DeletedUser29891

Guest
هههههههههههههههههههههههه حبيبي سويت اللي ماسواه غيري

قدمت للحلف الكثير الكثير

وعلى نهاية العالم قمت احتتل بربر واحتليت رئيس الرفآع من قآره 33 الى قآره 76 بنوكين و قطآر معوق وهل هذآ م يتسمى احترآف .؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محتل قريه وحده من رئيس الرفاع !!!! وهازا بروفايل احتلالاتك منه

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&id=411132&pn=-1&type=gain&enemy=299800&enemyt=-1&min=0&max=0

ككيف تقلي 33 و 76 !!! وانت محتل منه قريه مش أككبر !!!

أرححل يابربري حرام عليكك .. 1200 قريه !!!!

حتى لو عاوز ترفع ترتيبكك .. مش بالعدد هازا ياصاحبي !

DeletedUser9507

Guest
ابوووووك ياللعب النظييييييييييف

سؤال للاخ جيش التازمن :87:

انت كتبت في بوفايلك

هيثم الحربي كتب:
اهمم شيء نبيهه بالـ5ايام الجايهه العب النظيف م نبي وسآ.... ^_^

باين ان لعبك نظيف والدليل انحضر حسابك مع حساب الفقير:unit_axe:

مر على اقرب بقاله واخذ لك صابوووووون:703:

DeletedUser29891

Guest

انت كتبت في بوفايلك

هيثم الحربي كتب:

قال العاصمي لعبه وصخ .. من يومين انحظر حسابه وعرفنا مين هوا الي لعبه وصخ

قال العاصمي بربري .. وهازا برروفايله

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&id=411132&pn=-1&type=gain&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

1200 قريه بربريه .. أتوقع أنت الاول على النسخه من ناحيه احتلال البربر .. اهنيكك

أشفق لحالتكك ياعزيزي ..

DeletedUser

Guest
* للاسف مانتصدق على لاعبين حاولوا الانقلاب على القبيلة ولا نتصدق على لاعبين خالفوا قيادتهم ولا نتصدق على لاعبين اصبحوا لدينا شي تافه .

* ما رأيك بعد تعب سنين طويلة لا يتواجد اسمك انت و الحارس المتفهم بقائمة الفائزين بالعالم بكل تأكيد راح يتواجد بقلبك القهر و الحقد على من فعل بك ذلك لكن لم يفعل بك ذلك الى بعد انا خالفة قوانين و أنظمة القبيلة وأصغيت الى نفسك و الى قياديين الاسود .

* اما بالنسبة لحضر حسابك فقط حضر امس مابين الساعه 20 و 21 لان اخر تقرير وصلني كان الساعه 20 منك و توقفت جميع هجماتك يابطل فليس هنالك داعي للكذب و الخداع على الجميع .

* من ناحية أخرى
ما سبب حضر حسابك انت و الفقير ؟ بكل تأكيد اولا مخالفة القوانين و سرقة الفقير و إستخدام سكربت ممنوع في إرسال الهجمات ، هذا هو اللعب الشريف الذي تتحدث عنه انقلبت الاية فعلا عليكم فهنيئا لكم .

* نبارك لأبطال التحالف العظيم جميعا الفوز بهذا العالم ورغما عن الجميع التحالف العظيم هو من حقق الفوز و الرذيلة لأعدائه و خونته .

العاصمي707
ابوداحم

نفس سبب حظر حساب العاصمي الأصلي ، و نفس سبب حذف قرى حساب العاصمي الحالي ؟
فديتك بس محافظ ع القوانين هههههههههههههههههههههههه ، أنزل المحادثة ولا لا ؟ هههههههههههههههههه
...

DeletedUser

Guest
ههههه شايفين ككيف ..!!! بالله تبون العاصمي ينزل لهزي الشاككليات !؟؟

ترى أنتا بطلوكك يا أبني .. ؟؟

تشوتني للمره المليون ؟؟ متى لعبت معي اساسا !! ههههه يا أبني حرام عليكك الي تسويه في نفسكك

انا قلت يا حبيبي 300 قريه مع الاندماجات والمزارع الي جنبكك .. فهمت ياروحي !؟؟

وليش ماعلقت على بروفايل التاز بتاعكك ؟؟ 1200 قريه !! أيش تعليقكك ياشنب يالي مدركك الحلف !!!

شوتك بالمنتدى يا حبيبي ^_*
هههههههههههههه ، يا رجل ما حصل أي دمج بتاتاً في حسابي ، تخرف من وين ؟ ههههههههههههههههه
كلها تصفيات لول + فيه بربر تم احتلالها بسبب حذف الحسابات ، بالأصل أقل من ربع احتلالاتي بربر يا جميل لول

و ليش أعلق ع بروفايل غيري ؟ xD

يارجال اتركك من هالفضيححة انا كنت قائد ب DrugS لما كان في ( أوج هياطهه ) وتوهه ماقد اكل تذكرة او انكسر خشمه
صقعته هو وقبيلته اوب كلاستر فوق 20 قريه بنفس الثانية وبعدها جات فترة وكان يعزز للشعب وصار محترم
ولما مرت فتره وسحبت عالعالم رجع يهايط خخ المهم انا برجع للعالم وكقيادي بعد وبحساب كبير
كلمني سكايب وبوفرلك حساب وبخليك تشوته من الحساب الي هو فيه خخ

( ناس مالها مبدأ ( كنق محمد ) )

يارجال حلل حسابك وانتف الي اسمه العاصمي واتركك الخوف منك عمر ماقصر يوم سحب خخ < اهنيك ياعمر
مايبي العالم ينتهي وهو بقبيلة قائدها هالنوب لوول
الزبدهه يالكاسر اسحب انت والي معكك وحولو مع تاز وابشرو بالفزعهه , واذا ماتبي بكيفك ^^

سقها ياخاين xD

لول ، مقبولة منك :$
...

DeletedUser29891

Guest
شوتك بالمنتدى يا حبيبي ^_*
xD

شلون شوتني بالمنتدى !؟ مش فاهم فهمني أزا أمككن

مع أنوهـ مافيش أي تفسير أو حاقه تنفهم من ككلامك

بس خلنا نتعمق في البتاعه .. نشوف أيش رح يطلع معانا غير ككزا

نرجع للسؤال .. ششلون شوتني بالمنتدى !؟

DeletedUser

Guest

ماعليش يابو داحم ابغى تعليق على ردك هذا !!!

هل تتوقع ان اللي اسمه غير موجود معكم انه ماعمل اي شيء للتحالف العظيم وتسطير اسماء الابطال فيه

سؤالي اقسم لك بالله يا توجد اسماء بالقبيلة حرام وانا اعنيها حرام ب 3 انهم مايستحقون توجد اسمائهم بالتحالف

وخاصة بعض الحسابات المليونية اللي تاركينها لأجل عجزكم عن تصفيتهم واللي كاتب بوصفه ملك قارة هههههه

تراحيبي ترى مو فاضي اصور على فكرة :174:

DeletedUser

Guest

نفس سبب حظر حساب العاصمي الأصلي ، و نفس سبب حذف قرى حساب العاصمي الحالي ؟
فديتك بس محافظ ع القوانين هههههههههههههههههههههههه ، أنزل المحادثة ولا لا ؟ هههههههههههههههههه
...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عمر بلاش احراج كبيت عشاه المعرس كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك :173:

DeletedUser

Guest

ماعليش يابو داحم ابغى تعليق على ردك هذا !!!

هل تتوقع ان اللي اسمه غير موجود معكم انه ماعمل اي شيء للتحالف العظيم وتسطير اسماء الابطال فيه

سؤالي اقسم لك بالله يا توجد اسماء بالقبيلة حرام وانا اعنيها حرام ب 3 انهم مايستحقون توجد اسمائهم بالتحالف

وخاصة بعض الحسابات المليونية اللي تاركينها لأجل عجزكم عن تصفيتهم واللي كاتب بوصفه ملك قارة هههههه

تراحيبي ترى مو فاضي اصور على فكرة :174:

بخصوص الأحمر ههههههههههههههههههههههه ، خربت عليهم ولا كانو ناوين لول
...

DeletedUser

Guest

* من ناحية أخرى ما سبب حضر حسابك انت و الفقير ؟ بكل تأكيد اولا مخالفة القوانين و سرقة الفقير و إستخدام سكربت ممنوع في إرسال الهجمات ، هذا هو اللعب الشريف الذي تتحدث عنه انقلبت الاية فعلا عليكم فهنيئا لكم .

العاصمي707
ابوداحم

اولا
انا صار لي فوق 3 ايام تقريبا ما دخلت
وكلمت انا يوسف وشرحت له الوضع
وتفاجئة اليوم لما دخلت ان الحساب محظور
ولما فتحت تذكر للدعم تبين ان احد الشباب استخدم سكربت ممنوع
اي نوع من السكربتات الله العالم لكن ما نقول غير الله يسامحه

وبخصوص
التعب الحمد لله تعبنا وفليناها وبالنهاية لعبة يعني لا تودي ولا تجيب
وبخصوص اسمائنا بالفائزين طزززز مجرد اسم و كم نقطة
وبخصوص النقاط انا مستعد اشحن حسابات دبل النقاط الي تحصلها اعضاء القبيلة من الدعم دبل 100 مرة

وبخصوص الاسماء الحمد لله في عالم 16 انا ماسك حساب مع اخوياي ترتيبة من التوب 10
وبعالم 17 ترتيبة من بالتوب 30
يعني بإذن الله اسمي بيكون معها سواءً تركتها او لا
وعارف لو طلبت من الشباب ما راح يرفضون هالشي ان شاء الله

وبخصوص الاسماء معرفة الرجال اهم من معرفة ال.....؟ المشكلة ما يودي اقول كلام
لاني مقدر الرجال الي باللعبة ولا كان قلتها

وبخصوص سرقة الحساب تبع الفقيـــر :163:
ابشرك يا نوب روح لاكبر مهكرين وخاصة الخائن مدمر العواصم
الي كان كوبلاير 3 بحساب الحارس المتفهم بعد الثقة الي اعطيناه اياه
خرب حساب الغام موقوته وقال انا والحمد لله الغام كشف الموضوع وطلعت منها
وقبل كم يوم ارسل رسالة لحساب العاصمي يرد هو علي ويعطيني رابط لموضوعه الي بقسم عالم 17
ولما قلت ان عبدالعزيز غير لهجة كلامه بالرسالة
يعني كل شي واضح يا روح ماما

وبالتوفيق للجميع

نواف العتيبي

DeletedUser

Guest

الان تبا لي :87:

سبحان الله قبل فترة تتصل فيني و باقي شوي و تبكي بالمكالمة عشان نتواصل مع سارق حسابك و بالموضوع هذا يتم إتهامي ياسبحان مغير الاحوال :169: على العموم غسلت يدي منكم لاعبين فاشلين خونه .

اذا حنا فاشلين
اجل ليه تتهرب ومنت قادر تنزل جولة مدتها ما تتعدا 5 ساعات ؟؟

كل هذا خوف من المغط الي يجيك

اتوقع انت والزلابه مدمر العواصم البزر الي ساعدك بتهكير الحساب
منتم عجزانين تقابلوني انا وهيثم ؟؟؟

نواف العتيبي

DeletedUser

Guest

انت كتبت في بوفايلك

هيثم الحربي كتب: