العالم 32 الى أين أنت ذاهب

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
بالنسبة للنقطه الأولى أي ادله الي تتكلم عنها؟؟؟ كنت معانا في المحادثه ( الصوتيه) :171:

ثاني شيء سمعت عن شيء إسمه فوتو شوب؟؟؟ يعني لو انا أسجل رقمك أو أحط إسمك في السكاي بي وأعمل محادثه معاك وإنت ولا تدري عنها هذا دليل إنها فعلا حصلت؟؟؟

حبيب قلبي, من بداية العالم وإحنا نقول في دمج بين كي دي و ريفو... وكل ردودكم لا ومستحيل وإحنا قبيلتين و و و
وفي النهايه إيش صار :87:

بالنسبه للنقطه الثانيه, إن عمري كبير و إنشائي وبلا وبلا .... ماراح انزل نفسي لمستواك حبيبي وأرد عليك فأنا أرقى من هذا... أقول الله يهديك بس وبالتوفيق في حياتك...

هذا أخر رد لي عليك في أي موضوع لأانك ماتستاهل الواحد يضيع حرف معاك للأسف
إنتهى

النقطة الأولى: تسليم ميز للادلة لك لم يكن عبر محادثة صوتية، انما وسيلة اخرى (كتابيا) اتمنى عدم السفسطة هنا، ومحاولة الهروب، ( لا تحاول تنكر أو تكذب بإن ميز سلّم لك الأدلة ) راجع هذا الرد دلالةً على كلامي.

[SPOIL]
هذا ما حدث بالفعل ، لذلك اتعجب واستنكر التهجم بهذا الشكل منك يا خالد .. علماً اني قد دعمتك بالادلة كاملة .. من ضمنها كلام وجه لي من سامي الأمير مهدداً باستمرار التخريب بعد تخريب حساب المصري واللي املك دليل واضح وصريح علي تخريبه كذلك وتقدر تراجعه معي علي الخاص .

بالاضافة انهم استمروا بالتخريب بعد ما كلمتك وقلت انك رايح تكلم سامي تشوف الوضع .. وعلي اساسه تم الدخول لحساب حسام ابو فارس وتداركنا الوضع يليه دخول بحساب ادلك داخل كي دي ومهاجمة القبيلة من الحساب .. يليه الدخول لحساب مارتن من قبل راكان الحربي واللي عندي ادلة واضحة وصريحة انه كان بجروب يجمع ما بينه وبين سلنقح - سامي الامير - قارب الموت - وغيرهم علي الواتس .

ضيف علي ذلك دخولهم حساب ستالينجراد والقيام بالتعميم علي القبيلة وطرد الاعضاء وهذا كان من المدعو سلنقح متجهاً إلي المنتدي معترفاً بدخوله حسابنا وتقدر تراجع الديوانية في ذلك .

فأي رد تنتظره من قيادة فروالة ؟ الامور واضحة كـ الشمس وانت تدعي عدم شروقها .
[/SPOIL]

لذلك وبناءً عليه سأكرر الاحتمالات الثلاث
- العصفور كذّاب ( ميز سلّم له الأدلة وهو ينكر ذلك )
- العصفور يجهّل نفسه ( لديه الادلة رغم ذلك يزعم ان لا يعلم شيء )
- العصفور يحط نفسه بمواقف غبية ( يمثّل أنه غبي )

ومن ثم ، السطر هذا "ثاني شيء سمعت عن شيء إسمه فوتو شوب؟؟؟ يعني لو انا أسجل رقمك أو أحط إسمك في السكاي بي وأعمل محادثه معاك وإنت ولا تدري عنها هذا دليل إنها فعلا حصلت؟؟؟" من كلامك يؤكد أن الأدلة هي وصلت لك لكنك تشكك بها من حيث أنها صحيحة أم مزيفة
الآن أنت مُطالب بإثبات أن الادلة التي لديك الآن هي مزورة ( الأدّعاء الأول والبينة على من أدّعى ) + إثبات قاطع بانك كذاب ( لديك الأدلة وتزعم انه ليس لديك ) والسطر إعلاه يؤكد انه وصلك شيء من ميز وانت تنكره + غيّرت موقفك الأولي بحيث انك لم تقل ابدا ان الادلة مزورة او انك شاك فيها ( وحيلة الضعيف التغيير ).
ثم، وفرضاً إن الأدلة - مزورة - هذا سيلزم أن الإدارة اتخذت اجراء ومواقف كبيرة مثل هذه استنادا على ادلة مزورة غير حقيقية..!!!!! بلييز، اثبت لي الأدّعاء الثاني هذا ( والبينة على أدّعى بارك الله فيك )، ريفو خدعت الإدارة بادلتها المزورة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياعيني على العصفور وهو يحاول يحمي عشّه الذي يسقط الآن.

والنقطة الثانية، يا حياتي يا عمري، موضوع الدمج لم يكن ضمن النقاط التي منفتحة معك بالنقاش، لماذا تفتحها الآن؟ ألم اقل لك بالرد السابق ( فكنا من مواضيع فرعية جديدة )؟ ياخي، تجنّب الهروب، وركز معي هنا. لماذا تحاول الهروب من موقفك البايخ هذا بطريقة مثيرة للقرف والاشمئزاز والضحك؟

والنقطة الثالثة، ما فيه شيء، ما أدري لماذا أنت غير متقبّل فكرة أنك " كذاب/تضع نفسك بمواقف غبية/ محاولة تجهيل نفسك " على اساس لو كان عمرك كبير يعني ملائكة من الله تعالى ما تكذب ولا تعمل حاجة غلط؟ ياخي لا تخلني افتح لك التاريخ واجيب ناس على قد عمرك واكبر منك عملوا مالا يخطر على بالك. فالكلام الإنشائي المليء بالعاطفة أو استخدام العمر(التي هي حجة عاطفية صرفة) كمحاولة في التأثير عليّ، وعلى القارئ لا يصلح بتاتاً في نقاش " منطقي "، نقاش فيه حق وباطل. أقول لك رح ألعبها مع دهماء وليس شخص مثلي، وأكرر لك نقطة لطالما ما كررتها لك " العمر ليس معيارا على كون الشخص صادق ام كاذب " مثل بحالتك هنا.

وأخيرًا، سواء ترد علي أو تهرب بعيدًا بحجة واهية مثل"انك ليست من مستواي .. الخ الخ وبلا بلا"، هذا كله من حيلة الضعيف، الجبان الذي لا يصمد أمام الكلام المنطقي بشيء. يبدو أنك من الشخصيات "اللطيفة" التي يجب ان نراعي مشاعرها، فأن كنت هكذا فاعلم رعاك الله أن امام الحق لا مراعاة ولا محاباة أحد على أحد، من شاء القبول فليقبل ومن رفض فليذهب إلى الجحيم، فالحق هو حق سواء أقررت به او فررت منه كفرار الخوّاف الجبان من ساحة المعركة ناجيا بنفسه ، لا يهمني بشيء، وغير مكترث بهذه الحركات. وإن كنت ستظن يوما من الأيام أني سأحابي او ساراعي احد على أحد بسبب عمره فأنت للأسف شخص لا تعرف من انا جيدًا.

تحياتي .. : )

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
أوه، نعم بالمناسبة نسيت اضيف تسائلات هامة، اهديه للمدعو العصفور وغيره.

لماذا للآن لم تجب قبيلة فراولة عن اي سؤال من الاسئلة المطروحة تجاهها؟ لماذا لم تنكر اصلا التخريب/الادلة كما يفعل حليفها (الوفي الذي يدافع عنها)؟ لماذا لاعبين(بدون ذكر اسماء الذين هم دائما معنا في الديوانية) فراولة للآن لم يتدخلوا دفاعا عن قبيلتهم؟؟

أسوأ ما يمكن أيجاده هو أن يدافع شخص عن قضية معروفة أنها باطلة، فقط يدافع عنها من خلال اسمه، او حتى شهرته. يا حرام ، : / .

DeletedUser16553

Guest
أوه، نعم بالمناسبة نسيت اضيف تسائلات هامة، اهديه للمدعو العصفور وغيره.

لماذا للآن لم تجب قبيلة فراولة عن اي سؤال من الاسئلة المطروحة تجاهها؟ لماذا لم تنكر اصلا التخريب/الادلة كما يفعل حليفها (الوفي الذي يدافع عنها)؟ لماذا لاعبين(بدون ذكر اسماء الذين هم دائما معنا في الديوانية) فراولة للآن لم يتدخلوا دفاعا عن قبيلتهم؟؟

أسوأ ما يمكن أيجاده هو أن يدافع شخص عن قضية معروفة أنها باطلة، فقط يدافع عنها من خلال اسمه، او حتى شهرته. يا حرام ، : / .

بالعضل.. :)

DeletedUser34331

Guest
حبيبي العصفور لماذا تستمر تنافس اصلا
هل باقي لك نفس بعد كل الي حصل؟
ليه في كل مره تردد نفس الكلام
هل انت خائف انك تقول الحقيقة حتى لو كانت تستوجب انهم يصادرون حقك في ابداء رأيك...
مليون مره نصيح ونقول ياعالم ياناس نحن مش اغبياء ما نفرق
بين امور وامور
اسماء لها بصمتها في هاللعبة ترد بردود حمقاء مليئة بالجهل المركب
مو عيب انكم تظهرون للناس على حقيقتكم ولكن العيب والشئ الي محد راح يسمح فيه انك تخدع ناس كانت تشوفك بيوم احد اركان النسخة ...
لما يتبلد احساسك وتقل حيلتك وتتشقلب الامور على مخك
مش عذر لك انك تسحب العربه بدل الحمار ....
اكبر سقطة سقطتها نسختنا في هالعالم ونحن كنا متابعين من اول ولكن كان عندنا امل في بعض الاسماء انها توقف المهزلة الي مالها نهاية واكتشفنا ان هالاسماء هي سبب كل المهزلة

المشاركة مصوره ومترجمة وجميع الردود ع هالموضوع تم تصويرها

DeletedUser30565

Guest
البعض يسال ليه العصفور ليه يكرر نفس الكلام في كل عالم ، العصفور يلعب في كل عالم ضد نفس الشخص المتخفي ويغير في مجريات العالم .

DeletedUser38383

Guest
موضوع جميل ياالعصفور وبصراحة قمة في الاخلاق

DeletedUser30511

Guest
هالمرة ما راح اقتبس رد وارد عليه .. لان كل ردودك نفس الشئ بالموضوع كله .
افهم شئ بس ان عافي نفسك عن الكذب وبنفس الوقت تتهمنا اننا نكذب ؟

وجاي الان تقول ع الادلة فوتوشوب !! .. اجل هات سامي الامير .. هات سلنقح .. هات كل الجروب اللي كان باسم "نكست ريفو" علي الواتس .

جمعهم الان هنا وخليهم ينفوا كل الكلام اللي معي مصور . الادلة سلمتها لك وانت قاعد ترواغ وتتصنع الغباء .
قلت اني ما اعطيتك ادلة لاننا كنا نتكلم صوتي .. افتح الواتس عندك وشوف اللي وصلك قبل المكالمة .

طيب خلينا من الصور والهبل كله .. تفسره بايه دخول حساب سلنقح للقبيلة المنشئة باسم "...." ورده علي تعميمنا باننا اعطيناه الصلاحيات وطلعنا .
علماً بانه دخل حسابنا ضم حسابه وسحب منا الصلاحيات وعمم علي القبيلة .

ها مركز الاحصائيات فوتوشوب ؟ رسالتنا مع سنلقح اللي مستعد امررها لك الان فوتوشوب ؟

انتهي هنا .

DeletedUser34948

Guest
توته توته خلصت الحتوته كل الكلام الي كتبتوه ينطبق عليكم كلكم فاتمنى محد يسوي نفسه المقدس من السماء وانه مايعمل خطأ وسلامتكم

DeletedUser32430

Guest
انا شايف الطرفين سواء فراوله او ريفو يلعبون بوساخه

وكل واحد يحب يسوي نفسه صاحب المباديء والنزاهه باللعب
قدام الطرف الثاني او متابعين العالم

DeletedUser17088

Guest
آلســـلام عليكم

بداية أشكــرك أخي العصفور على هذا الموضوع الذي يعكس مدى حبك لهذه اللعبة و رغبتك في تطويرها و الارتقاء بها

موضوع واضح للاعبين بالعالم و الذين يهمهم الأمر و لا أدري المتابع لماذا يكلفـ نفسه بالرد على شيء لا يفقهه .

ما حز في نفسي الا التهم الباطلة في حق قبيلة أقل ما يقال عنها شوكة في حلق عدوها و يجب ازالتها باي اسلوب

يا أخي انت و ذاك هل هذا اول عالم تلعب فيه ؟ اذا لا ما يحتاج تذكير انه السيناريوهات هذه تكررت فيـ اغلب العوالم
اذا نعم ف حياك نورت عالم التخريب و قتل المتعة للأسفـ
أنا اقولـ حسابـ فيه اسرة يا ناس متكونـ مـــن 16 الفـ كوبلاير
( صحيح 5-6 لعيبة = حسابـ شغالـ 100% + تطوير سريع ... الخ ) كيفـ ما يتم التهكير في هذه الحالة ؟؟ اللعبة مؤمنة لا يجي واحد يشكك فيها , و انا لعبت في حسابات كبيرة ليش و لا مرة و لله الحمد ما صادفت تهكير لحسابي و اقصى عدد فيه لاعبين ؟؟؟؟؟
المسؤوولية تأتي من اللي بالحسابـ و لا غبار على كلامي فأكيد الواحد مانه ضامنـ اخوه عشان يقول لا هذا ثقة ما يخوني و لا حاطط عليه كاميرا تسجلـ الروابط اللي يدخلـ لهآ و مع مين يتحذث .. ,,

سابدأ بالتمسية الآنـ رد El charoo اذا الصورة سليمة و فهمت تعصبك على المخآطب انه ما تريد يصير لحسابك اي ضرر ليه مسلمه يا اخي ؟؟ هلـ غادرتـ العالم لماذا نزلت بصورة المدافع عليها لانه تم استهداف حسابك ؟؟ سأعطيك مثال عزيزي : لعبت حساب عفوشي عالم 8 مع وييد و تركتـ العالم و لما رجعت لقيته مع القبيلة العدو و تم تغيير اسمه و ..و.. يعني لو صادف حذث له نفس الشي معااك اجي للمنتدى و اقولهم لا عدوي فعل عدوي خرب ... اذا لم تكن حاضرا بحجة تركك للعالم فلا يحق لكـ اخذ دور العالـم بما جرى .

بخصوصـ المتعصبين ب ريفو , احبائي حلو انه نشوفـ ولاء الجميع لقبيلته و دفاعه عنها و لهذا استهدفـ العصفور القادة كونهم الداريين بخبايا العالم يعني لا يحتاج اعطاء رأي و التصميم عليه انه ما في كلام صحيح و صائب غير كلامك .

أتعجب لمن يقولونـ تخربت 5 حسابات , 3 تم افراغ جيوشها و أهم حسابين بالقبيلة ستالين و حسام لا ( ستالين يقولـ فيه Fltr انه يمنع المخترق من افراغ الجيش لانه كانـ بالحساب بس اخوانك يقولون تم تغيير الباس + اذا افترضنا كلامك صحيح هو مصلحة فراولة انه يتم افراغ جيشه او المخترق يقوم بالتعاميم و يدردش لتغريق فراولة ؟؟؟ ) , و لماذا لم يتم اختراق حساب D.Martin على اعتباره اقوى حساب معكم و قلتم تم غسل دماغه بضمه للاكاديمية و التخلي عليه بعد ذلك ؟؟؟؟
و لا انكر حساب سافانا ب فراولة لا يقول البعض ما ذكرته طيب ليه ما حطيتوا احتمال انه اخترقـ مثله مثل حساباتكم من نفس الشلة و كلـ هذا مسرحية ليظهر المظلوم بوجه ريفو و الظالم فراولة , بخصوصـ الصور في حاجة اسمها تزويرر و بخصوصـ الادلة و انه تظلم لاعب سهلة الحبك راسل فلان تعرفه يراسلك على انه فلان بموضوع فلان و هكذا خلاص

و انا اتساءل لو الأمور انعكست يعني فراولة ضد كي دي / و كابتولـ ضد ريفو فـ كيفـ ستكونـ الاوضاع يا ترى ؟؟

اللي متعصب يتجنب الرد علي الا بتحليل الامور بشكلـ منطقي حساب اخترق فالسبب لاعب داخل الحساب هذا اولا
ثانيا الدمج مانه حلـ في هذه الحالة لانه في حاجة اسمها دبلوماسية ما تحتاج تعريفـ للحفاظ على متعة العالم تتم مراسلة قيادة فراولة عبر قيادة ريفو بطلب هدنة لتداركـ الموقف و لو تجربونـ فراولة فمثل تلك المواقف عندها تعالوا قولوا فراولة خربت فراولة فعلت

كي دي Vs كابتولـ حرب الشمالـ و مستقلة , ليه تم جــر احد اطرافها و كسر الحرب ؟؟ فراولة راحت جرت كابتولـ ؟؟
افتحوا اعينكم على الواقع , تم الدمج و تركتوا لاعبين خلفكم اكيد بينزلواا كيكات بعدين هذا من المسلمات
ليش يا ريفوو فكرتي بالدمج كاولـ الحلولـ ؟ ليه ما تمت محاولة التفاوض بل اتهام مباشر للعدو ؟؟

خلاصة : لــكم نسبة 70 % بقتلـ متعة العالم باختيار الدمج كحل و 30 % للشلة المخترقة كسبب

ع العموم سنعيشـ مع تغييراتـ آلــعالم و بالتوفيقـ للجميع و دام الامر ليس بيدنا و يا الأخ العصفور ردا على موضوعك في الختام
خلينا نستمتع بالعالم و نحاول التكيف معه بهذا التغيير و قبيلتين غربا و قبيلة شرقا ما تخلينا نفقد الأملـ بالعكس نحيي و نخلق متعة لانفسنا و هلت قبيلة جديدة باسم المزارعين فأهلا بها , شــد حيلك :)

DeletedUser39243

Guest
الرد اللي قبل ردي قاعد يطبل للعصفور اسحبوا عليه :)

DeletedUser17088

Guest
الرد اللي قبل ردي قاعد يطبل للعصفور اسحبوا عليه :)

الأخ حـليفي بهذا العالم و نحن بمنتدى w32 و الاحترام بيننا و بينهم متبادلـ و لا هو يعرفني و لا أعرفه

و بخصوص ردي فهو يمثلني و لا يمثل رأي قبيلتي = رأي شخصي

و قلت اذا لا يوجد حوار يجدي و يصب في ماهية الموضوع فالسكوت كنز أخي الكريم

DeletedUser

Guest
احترمو عقولنا جميعا كل واحد ماخذ وضعيه القديس وماسك زاويه #
خلونا على تقارير ابراهيم وفكونا
وبلاش 8 سطور كتابات لافائدة لها وكل رد نفس الرد الي قبله وبعض السطور نفس السطر الي فوقه !

DeletedUser

Guest
خلاصة الموضوع الكل عارف نفسه.... للأسف حاولنا وحاولنا ننشط المنتدى وحاولنا نبعد العالم عن اللعب الوصخ من أي طرف....

كل ماذكرت كلام مايردون عليه لأن ماعندهم حيله, وراحوا ورى شخصيتك وبيبدون في التهجم على ذاتك...

للأسف النقاش معدوم

هذا أخر رد لي في منتدى عالم 32

بتقولون حجرناه/ خاف/ ماعنده رد/ ماعنده حيله/ بلا بلا بلا بلا

ردي عليكم : نقطة التجمع

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
خلاصة الموضوع الكل عارف نفسه.... للأسف حاولنا وحاولنا ننشط المنتدى وحاولنا نبعد العالم عن اللعب الوصخ من أي طرف....

كل ماذكرت كلام مايردون عليه لأن ماعندهم حيله, وراحوا ورى شخصيتك وبيبدون في التهجم على ذاتك...

للأسف النقاش معدوم

هذا أخر رد لي في منتدى عالم 32

بتقولون حجرناه/ خاف/ ماعنده رد/ ماعنده حيله/ بلا بلا بلا بلا

ردي عليكم : نقطة التجمع

يا عيني على العصفور وهو مخنوق.

بخصوص تنشيطك للمنتدى أشكرك عليها، اتمنى اسلام يعطيك نقاط بسببها.
أما ما يتعلّق عن اللعب الوصخ، أنا لاحظت أن الكثير من الجيل الجديد بشكل عام، أو حتى من بعض الجيل القديم لديه اسلوب معين واستراتيجية معينة ( هو يعتمدها ) يعتبرها هي المعيار على اللعب النظيف + الحكمة + الاحتراف .. الخ الخ ، ويحاول يحصر النسخة كاملة في اسلوبه او استراتيجيته .. سلامات ياخي، مين تكونوا حتى تعملوا كذا؟! ههههههههههههههههه، لكن اصفق لك أنك حاولت تبعده من "كل طرف" يا المحايد ههههههههههههههههههههه

أما النقطة التي تقول أن ما ردينا عليك، وإن ما عندنا حيلة تهجمنا على شخصيتك بلا بلا بلا من الكلام " الكيوت للغاية "، بسألك سؤال الآن، مين اللي ما عنده حيلة، الذي يهرب من النقاش ولا الذي مستمر في النقاش للنهاية؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالا عاد اترك لك التفكير فيه، وانت أدرى جيدًا بالجواب. وممارسة الإسقاط النفسي، ليس من طبعي أنا إطلاقاً، ترمي الآخرين (ما عندهم حيلة) ونسيت نفسك، طالع منها على اساس هههههههههههههه أذكرك بقول الشاعر : طبيب يداوي الناس وهو عليل. عاد أفهم وهي طايرة : p :163: وكل نقطة تطرحها معي ما تركتها أبدًا، مشيت معك بكل نقطة تحطها بردك مع تهربك بفتح مواضيع وفرعيات جديدة. اللي ما يرد بشكل حقيقي هو صاحب الرد الذي مقتبسه أنا، ولو تواصلنا في النقاط للنهاية ما في مشكلة ^_*
ومسألة التهجّم على ذاتك ( الخ من الكلام الذي تتذرّع به دائما )، لم يحدث إطلاقا، وبيّنت هذه النقطة بردود سابقة لي مع نقاشك فيها، وما له داعي أعيدها مرة ثانية، أتذكرك عاقل غير الموقف هذا طبعًا.

يالا تشرفنا بالنقاش الذي لم يكتمل، وهربت منه بطريقة طفولية لا تليق بعمركم(يضرب على وتر العاطفة مثل ما يفعل حضرتكم ). وأنا لن ارميك بالخوف / الجبن .. بلا بلا من الخيارات التي وضعتها، كتبت لك الخيارات التي طرحتها لك بردود سابقة ( أما العصفور كذاب بموقفه هذا - يدّعي الغباء - يجهّل نفسه )، لا شيء غيرها وإلى الآن أنا عليها هههههههههه.
وصراحةً، اعذروني على تكرار " الهاء " اكتب الرد وانا اضحك. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser30511

Guest
نشط المنتدي وطار .. صراحة انت السبب ي طالح :(
ذكرني ما اخش معاك ف نقاش مستقبلاً ههههههههههههههههههههه

DeletedUser22155

Guest
له له ...

[video=youtube;3nOT1KHcMyE]https://www.youtube.com/watch?v=3nOT1KHcMyE[/video]

DeletedUser

Guest
كموقف حيادي ما اشوف العصفور هرب وانا اجزم انه قادر يكمل النقاش المريض
لان الي كاتب ردود 30 سطر مو عاجز يكمل :)
فكونا شباب بعد كل نقاش مثل الاسلوب ذا انتو اكبر من كذا
#

أعلى