العالم 32 الى أين أنت ذاهب

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser36846

Guest
خسارة المال خسارة طفيفة ، خسارة الشرف خسارة عظيمة أما خسارة الجرأة فلا تعوض

تجرائة بالكلام بحق ريفو والاتهامات لاكن م تجراءت تتهم فراوالة باي كلمه

تحياتي ي عصفور

DeletedUser

Guest
شوف انا ضد كي دي و ضد ريفو لاكن بموضوع القارتين هاذي سياسة قائدة لذا فية قبيلة تنزل في قارتين وتسيطر عليها تستحق الاحترام بسبب خبرتهم وقوتهم فسيطره على قارة وحده أمر صعب فما بالك بسيطره على قارتين ؟؟

DeletedUser

Guest
انا ملك القبيلة الي لعبة ضدهم في عالم 31 ونفس النظام لاكن ما أسميه تخريب للعالم لاكن حنكت قائد وكانو قبيلة في قارتين ونص ضدنا في قارة ونص وكان العألم ممتع

DeletedUser30511

Guest
أظن الشباب ردوا عليك بخصوص ما يتعلق عن قبيلة ريفو ، ولكن أحب أضيف نقطتين هامة جدًا

أولاً: كلامك او سؤالك عن ما يتعلق في ريفو يحتمل التشكيك في قرار الإدارة، يعني كانك تجعل من الإدارة تدخّلت في العالم بدون أية ادلة تملكها ضد فراولة. فبليز، أما تثبت الإدّعاء هذا، وإلا أنت قاعد تشكك بالادارة ساضطر مؤسفا التبليغ عليك. أما لو لديك أدلة حول الإدّعاء هنا قم ارفعها.

ثانيًا: الأدلة أو ما يتعلق عنها، اتعجب جدًا من مطالبك بها، اظن وبنسبة كبيرة جدا ان ميز راسلك عند حدوث التخريب - لأنه كلمني بهذا -، مع الادلة، وصور الواتس والسكايب وكل حاجة في التخريب وأظن انت قلت له بعد كذا انك بتتفاهم معه بالسكايب حول الامور هذه لكنك ما جئت ولا شيء، طنشت. .. والآن بطرحك للسؤال بالطريقة هذه كأنك قاعد تجهّل نفسك وتكذبها وتسوق علينا الشرف والكرامة والمدافع عن الحق؟

بليز .. ركز، كل شيء ضدك في الجانب هذا. : )

هذا ما حدث بالفعل ، لذلك اتعجب واستنكر التهجم بهذا الشكل منك يا خالد .. علماً اني قد دعمتك بالادلة كاملة .. من ضمنها كلام وجه لي من سامي الأمير مهدداً باستمرار التخريب بعد تخريب حساب المصري واللي املك دليل واضح وصريح علي تخريبه كذلك وتقدر تراجعه معي علي الخاص .

بالاضافة انهم استمروا بالتخريب بعد ما كلمتك وقلت انك رايح تكلم سامي تشوف الوضع .. وعلي اساسه تم الدخول لحساب حسام ابو فارس وتداركنا الوضع يليه دخول بحساب ادلك داخل كي دي ومهاجمة القبيلة من الحساب .. يليه الدخول لحساب مارتن من قبل راكان الحربي واللي عندي ادلة واضحة وصريحة انه كان بجروب يجمع ما بينه وبين سلنقح - سامي الامير - قارب الموت - وغيرهم علي الواتس .

ضيف علي ذلك دخولهم حساب ستالينجراد والقيام بالتعميم علي القبيلة وطرد الاعضاء وهذا كان من المدعو سلنقح متجهاً إلي المنتدي معترفاً بدخوله حسابنا وتقدر تراجع الديوانية في ذلك .

فأي رد تنتظره من قيادة فروالة ؟ الامور واضحة كـ الشمس وانت تدعي عدم شروقها .

DeletedUser

Guest
اشتقنا لمواضيع حبيبنا العصفور
لكن ضاعت طاستك في هذا الطرح !!!

احتراماتي يا العصفور

ماحبيت أقتبس كل الكلام علشان الرد مايكون طويل بزياده

اولا الإحترام متبادل حبيبب قلبي, والكل يعلم إنك من أعز الناس لي في حرب القبال وعلى رأسي من فوق....

أنا ما أظهرت فراوله بملابس الملاك, ولا هذا كان هدفي. وإذا هذا الي وصلكم فأنا أقولها فراوله ماكانت ملاك واكيد مافي دخان من غير نار.... ومثل ماقلت في ردي في إدارة تحاسب كل مخطء وخارق للقوانين.

وبمشي معاك على الأخر:

فعلا فراوله سحبت حسابات
فعلا هكروا حسابات
فعلا نقضوا الهدنه الي بينكم

سوأل, إيش دخل هذا بدمج كي دي و ريفو؟؟!!!

والسوأل الثاني, كي دي قبيله مستقله في حربها معانا, ليش تطرد بعض من اعضائها وتقوم بالدمج معاكم؟؟؟

وأخيرا من اكبر مستفيد من الدمج؟؟؟ كي دي ولا ريفو؟؟؟ وعلشان خاطري لا تقول الإثنين, ولو مصمم ياريت توضحها من وجهة نظر كي دي

بخصوص طريقة طرح السوأل, وإننا في محكمة. حبيبي قلبي في فن التحدث والمخاطبه علمونا إن طريقة الكلام ( صوت/نبره/الخ..) + حركات الجسم اهم من الكلام نفسه.... لأن أغلب الناس ماتركز في الكلام....

طبعا بتقول لي إيش دخل هذا في الكلام المكتوب!!!! بكل بساطه كل واحد فينا يقرأ الكلام بطريقته.

مثلا لو أنا كتبت أخبارك , ممكن إنت تتخيلني وأنا أقولها بصوت رومنسي, غيرك يشوفني أقولها بصوت عالي و و و

طيب هذا كله مبني على إيش؟؟ على العلاقه بين الشخصين + الظروف الي تم فيها طرح السوأل أو الكلام

الي أبي أوصل له ماشفت في كلامي طريقه مغايره, وإذا كان فيه فأنا أسف وأعتذر عن عدم الحياديه. بخصوص المووضع وإني اخذ صف فراوله... تم إتهام فراوله بعمل ما... طيب إحنا المفروض نصدق وخلاص؟؟!! ولا لازم دليل على الاتهام.؟!!!

موضوع إني اكذب, ما راح اعلق عليه لأني متأكد إنك ماتقصده فبعديها لأخوي

بخصوص إن لاعب دخل وخرب 5 حسابات + تفريغ القرى من الجيوش = هذا واحد نفر لازم ينحظر نهائي من لعب حرب القبائل أنا معاك. وشكرا على توضيح هذي النقطه لأني كنت فاكر حسابين فقط وعن طريق الكوبليرات...

بخصوص تخريب العالم ( سحب حسابات/ دمج) الأول يضر قبيله وممكن علاجه, الثاني يضر العالم و بوجوده باي باي للعب الشريف.....

بتقول لي كيف ممكن علاجه؟؟؟ بقول لك بطرق كثيره من ضمنها هدنه مع القيله المحاربه لمده معينه لترميم الحسابات/ أي قريه تم إحتلالها في إطار التخريب يتم إرجاعها/ الخ......

الدمج يالغالي يغير موازين العالم ويضر مو بس قبيلة فراوله, بل باقي قبائل العالم.. يعني مثلا ويش ذنب قبيلتي إن قبيلة فراوله لعبة بوصاخه معاكم؟؟

أخيرا بخصوص كي دي وإن فراوله خربت عليهم كم حساب .........

بعديدا عن حرب القبال, ومايهمني رد احد غيرك في هذي النقطه بالذات, إنت ماتشوف الي صار 90 % لمصلحة ريوف؟؟؟

بتقول كيف :

1. من بداية العالم وريفو تحاول تسحب قبيلتنا إلى عمل حلف, وتم الرفض
2. ثم تغير الحوار و طلبوا نعمل هق على فراوله, وتم الرفض
3. ثم موضوع إن فراوله و كي دي مخططين يعملون هق علينا, وتم كشف إن هذا المووضع إنعمل فقط للتخريب بين قبيلتنا وفراوله
4. في يوم واحد يقوم أحد أعضاء فراوله بخرق 5 حسابات لريفو و كم حساب من كي دي ( إيش دخل كي دي في فراوله أصلا, بس ماعلينا)
5. يتم حضر هذا الاعب + تجميد الحساب الي خرج من قبيلة ريفو لفراوله
6. عمل دمج بين ريفو و كي دي بحجة التخريب الي صار

بسألك بالله عليك من أكبر مستفيد من الي صار, ما ابي شرح طويل عريض, أبي إجابه بإسم قبيله فقط لو سمحت؟؟!!!

شوف يالغالي, الحرب السياسيه عباره عن خدع بصريه, مثل الساحر يخليك تشوف يده اليمين علشان لا تركز في الي جالس يعمله بيده اليسار.... و واحد من أهم قوانين السياسه " الطرف اكثر إستفادة من عملية ما هو من كان وراء هذه العمليه ( حتى لو كان هو من تظرر) مثلا أمريكا والحرب العالميه الثانيه وموضوع بيرل هاربر.......

حبيبي يا زيكوو, ويعلم الله إني أكن لك كل تقدير وإحترام

بعض الردود أسئلتك تبي الأجابة كذا :174:​

لا تعليق, ما راح أضيع وقتي بالرد عليك..... ياريت تحسن من ردودك وتخلي الموضوع نقاشي وساعتها أرد عليك يالغالي

تحياتي

أولاً: كلامك او سؤالك عن ما يتعلق في ريفو يحتمل التشكيك في قرار الإدارة، يعني كانك تجعل من الإدارة تدخّلت في العالم بدون أية ادلة تملكها ضد فراولة. فبليز، أما تثبت الإدّعاء هذا، وإلا أنت قاعد تشكك بالادارة ساضطر مؤسفا التبليغ عليك. أما لو لديك أدلة حول الإدّعاء هنا قم ارفعها.

ثانيًا: الأدلة أو ما يتعلق عنها، اتعجب جدًا من مطالبك بها، اظن وبنسبة كبيرة جدا ان ميز راسلك عند حدوث التخريب - لأنه كلمني بهذا -، مع الادلة، وصور الواتس والسكايب وكل حاجة في التخريب وأظن انت قلت له بعد كذا انك بتتفاهم معه بالسكايب حول الامور هذه لكنك ما جئت ولا شيء، طنشت. .. والآن بطرحك للسؤال بالطريقة هذه كأنك قاعد تجهّل نفسك وتكذبها وتسوق علينا الشرف والكرامة والمدافع عن الحق؟

بليز .. ركز، كل شيء ضدك في الجانب هذا. : )

بخصوص الإداره وبتبلغ عني, فهذا حقك يالغالي, وإنت حر بلغ

بخصوص ميز وإني تجاهلته.!!!! إذا مكالمه دوليه ( أنا الي متصل) مدتها فوق الساعه ( فوق 60 دقيقه) تسميه تجاهل فما ادري إيش أقول لك :139:

وسبحن الله كلمت ميز وجلس يطلب عمل هق على فراوله فرفضت اعمل هق على أحد لا عليكم ولا عليهم. وبعدها بأقل من 24 ساعه تصير كل هذي المشاكل وفجأه الدمج, شوي شوي على عقولنا فهي لا تستحمل :163:

وأخيرا الجمله هذي :

كأنك قاعد تجهّل نفسك وتكذبها وتسوق علينا الشرف والكرامة والمدافع عن الحق؟

أنا رجل عمري 40 سنه, ماباقي لي في الدنيا كثير وأكون عند ربي الأعلى..... إذا تتوقع إني علشان لعبه بكذب أو أغش أو أنقص من كرامتي لنفسي فإنت إنسان تائه في هذي الدنيا وأولوياتك ملخبطه حبيبي....

والشيء الثاني عيب عليك تقول الكلام هذا في حق واحد إنت ماتعرفه ولا تعرف اخلاقه, فياريت تترفع عن هذي الإمور وتبتعد عن الشخصنه وتذكر هذي لعبه ماراح تفيدك في شيء أول ماتقفل الاب توب

انا ملك القبيلة الي لعبة ضدهم في عالم 31 ونفس النظام لاكن ما أسميه تخريب للعالم لاكن حنكت قائد وكانو قبيلة في قارتين ونص ضدنا في قارة ونص وكان العألم ممتع

طيب لو بكره أنزل في 4 قارات؟؟؟ وبعد مرور شهرين ادمج ال4 قبائل وهبا فزنا هذي حنكه بعد ولا الدمج مخترص على قبيلتين فقط؟؟؟

طيب ولو بكره دخلت عالم وكل ما تصادمت مع قبيله دمجت معاهم لين فزنا بالعالم ومن غير مانرسل هجمه وحده هل هذي حنكه أيضا؟؟؟

شوف حبيبي إنت لما تلعب أي شيءحرب القبائل أو كرة قدم او أو ......تلعب للمتعه ولا للفوز ؟!!!! إذا تلعب للفوز فقط فما ادري إيش أقول لك
وإذا تلعب للمتعه فالدمج تخريب لمتعتك وهذا ماراح ترضى فيه.. لان الفوز بحد ذاته فقاعه تنفجر بسرعه... لكن المتعه تدوم.

بكره لو إحنا الي فزنا بالعالم الكل بيحترمنا ولا راح يقدرون يقولون شيء عنا : إندمجتوا/خربتوا/سحبتوا لا حبيبي فزنا بشرف ومن نقطة التجمع

وإذا مافزنا بنطلع مرفوعين الرأس لأننا ما نزلنا من نفسنا وإنسقنا للعب من تحت الطاول

تحياتي وأسف على الإطاله.... واكيد في اخطاء إملايه وأنا أسف عنها لكني توني صاحي من النوم وأكتب بنص عيب خخخخخخخ

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
بخصوص الإداره وبتبلغ عني, فهذا حقك يالغالي, وإنت حر بلغ

بخصوص ميز وإني تجاهلته.!!!! إذا مكالمه دوليه ( أنا الي متصل) مدتها فوق الساعه ( فوق 60 دقيقه) تسميه تجاهل فما ادري إيش أقول لك :139:

وسبحن الله كلمت ميز وجلس يطلب عمل هق على فراوله فرفضت اعمل هق على أحد لا عليكم ولا عليهم. وبعدها بأقل من 24 ساعه تصير كل هذي المشاكل وفجأه الدمج, شوي شوي على عقولنا فهي لا تستحمل
:163:

وأخيرا الجمله هذي :

كأنك قاعد تجهّل نفسك وتكذبها وتسوق علينا الشرف والكرامة والمدافع عن الحق؟

أنا رجل عمري 40 سنه, ماباقي لي في الدنيا كثير وأكون عند ربي الأعلى..... إذا تتوقع إني علشان لعبه بكذب أو أغش أو أنقص من كرامتي لنفسي فإنت إنسان تائه في هذي الدنيا وأولوياتك ملخبطه حبيبي....

والشيء الثاني عيب عليك تقول الكلام هذا في حق واحد إنت ماتعرفه ولا تعرف اخلاقه, فياريت تترفع عن هذي الإمور وتبتعد عن الشخصنه وتذكر هذي لعبه ماراح تفيدك في شيء أول ماتقفل الاب توب

بارك الله فيك، أعذرنا على عدم معرفتنا بأنك كلمت ميز ( معلش آسفين ). هذه النقطة الأولى خالصين منها وهي كلها ردًا على اللون الأحمر ..
ثانيًا: تجاهلت من ردي النقطة التالية
- تسليم ميز لك الأدلة التي تُثبت أن فراولة تدخلت وخربت في القبيلة، لماذا لم ترد على النقطة هذه؟. مطالبتك للأدلة هنا رغم أن الأدلة كلها موجودة عندك دلالة على أنك تحاول تجهّل نفسك، لا فائدة منه أصلاً.
وصفة التجهيل لست منقصه بحق من يريد ان يتحلى بها بنفسه وجابها على نفسه ، وكما يقول المثل "جنت ع نفسها براقش". انت من ينقص نفسك بنفسك، فالأدلة كانت عندك تقوم تطلبها مرة ثانية ( هذا عيني عينك شخص يبغى يستهبل علينا ).
فأنت فعلاً قاعد تجهّل نفسك ، وتكذب على نفسك ( طالما إن الأدلة وصلت لك اصلاً )، فحق وش تطالب فيها؟

أما النقطة الثالثة، عمرك كبير .. اخلاقك .. بلا بلا بلا، هذا كله مجرد كلام انشائي عاطفي ما يمشي علينا، وكلها أيضا دعاوي بحاجة إلى إثبات، فالموضوع لم يكن شخصيًا أكثر من إن قضية التي تدّعيها انت متعلّقة فيك

فلو كان شخص "يعلم و لديه الأدلة" أن س من الناس عمل كذا وكذا، ثم نفس الشخص هذا، يقوم يطالب بالأدلة، فعلى ماذا يدل؟ أنه جاهل؟ ( لكنه يعلم ) كاذب بانه لا يعرف شيء؟؟؟ (( كيف اصرف هالاحتمال يا ترى :174: ))! لا لا ممكن غبي ( اوه كبيره العصفور ابو عمر 40 يكون في موقف غبي او يسوي نفسه غبي ) => احاول اصرف هالاحتمالين الاخيرين، عشان ما تبكي علينا بكلام إنشائي عاطفي يثير شفقتي تجاهك
..
أما النقطة الرابعة: أي محاولة في التشكيك إن فراولة ما عملت شيء = تشكيك بإن الإدارة متحيّزة، وأنت تعي إن الإدارة لا يمكنها ان تتخذ إجراء أو حتى تصرّف مثل هذا بدون أي أدلة أو حتى إثباتات، وعلى حسب ظني - والله اعلم بالظنون - لديك لاعبين يلعبوا في الإدارة بحساباتك يمكنك التأكد أكثر من الموضوع بالنقطة هذه، فلو تشكك بالأدلة وبوجدها - رغم أنها هي عندك اصلاً- لا مشكلة نبلّغ

والنقطة الخامسة: لو تبغى نتناقش عن كون موقفك هذا هو النموذج ( المنطبق عليه ) تعريف الكذب + الشخص الذي يحاول يجهل نفسه، ما عندي مشكلة، تعال خن نكمل فيها. بس المهم لاتبكي علينا وتقول انك كبير بلا بلا بلا، ترى حتى الكبار يكذبوا ويجهلوا انفسهم، وليسوا بملائكة بارك الله فيك.

أخيرًا، اتمنى في الرد القادم تجاوب على النقطة الثانية خصوصًا وتفكنا من مواضيع فرعية جديدة + كلام عاطفي يثير الاشمئزاز، ( كيف تطالب بالأدلة وهي اصلاً موجودة عندك؟ هل تحاول تجهّل نفسك؟ هل تحاول تضع نفسك في موقف غبي بتصرفك هذا؟ )

يالا، ريلاكس، ولا تفتح لي خطبة هنا، .. الخ الخ ، فالأمر كله لم يكن انتقاص من شخصك - ولا يوجد اصلا انتقاص-، بل انت من يضع نفسه بنفسه في مواقف باااااااااايخه.

تحياتي بس : )

DeletedUser38262

Guest
رأيي الشخصي :
كفرد من فريق العمل يعني عندي كلام محدود استطيع اقوله فقط

ولكن لعب بعض الاشخاص الثقيل هكر الحسابات كانت احدى الحلول لماجبهته هي : الاندماج بيننا ريفو وكاي دي هذا احدى الحول ولكن ليس افضلها

صحيح انا المتعة اختفت من اول ما وضعت كل قبيلة فروعا لها

ولكن عندما يبقى منفذ واحد للخروج من الجحيم ينتهي الكلام

من افضل العوالم التي لعبتها كان 30 كنت مع المرتزقة وما كان لهم اي فرع قروب واحد افضل من 100 قروب منوبة

DeletedUser5228

Guest
خير الكلام ما قل و دل

سألت ي العصفوووووووووووور من المستفيد من كل هذي الاشياء ؟

ريفو و كي دي

طيب ليش ريفو استفادت من هالشي ؟

لانها ما قررت انها تواجة المعتدي بمثل ما اعتدى عليها .

ليش فراولة فعلت امور غير قانونية او امور تخريبية مع انها "فايزة الحرب"؟ < هذا انت اللي قلتة

لأنها ماهي فايزة اساسا ولا بتفوز

ليش تدمجون كي دي معاكم ؟

اسأل ميز , انا اعرف ليش , بس انتضرة يجاوببك بشكل صادق .

وبعدين حربك حرب باردة ي العصفور عشان كذا انت حبيتها وما مرت عليك من قبل , واللي كان ضدك احس انه يطقطق عليك وعلى قبيلتك
وانت ما اتخذت موقف من هذي الطقطقة لذلك نلاحظ فالخريطة والمنتدى ان مالكم صوت في هذا العالم . مجرد انك بين كل اسبوعين تجي
تفتح موضوع نسولف فيه ونتناقش

DeletedUser39166

Guest
شي بسيط حتى لو دمجو ماهي فارقه ولا رايح يتغير شي ..

وذا لعبو لعب وصخ عادي بتجيهم قرصة اذن تعدل مسارهم ..

بكل بساطه الكلام موجه لقيادة ريقو ماتهمني كي دي ..

لانهم تابعين لريفو من بداية العالم وهذا شي معروف مايختلفون اثنين عليه ..

لاكن لكل فعل ردة فهل ..

:)

DeletedUser38686

Guest
موضوع جميل

وأعتقد ان كابيتال أثبتت بأنها أفضل قبيلة بعد ه اتخريب والاندماجات

مبروك قاره45 ي العصفور

DeletedUser

Guest
ريفو

والله خساره يا قبيله ريفو وين أبطال ريفون إلى شفته بعالم 22 وعالم 31 خساره والله اعظم خساره

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser30511

Guest
شي بسيط حتى لو دمجو ماهي فارقه ولا رايح يتغير شي ..

وذا لعبو لعب وصخ عادي بتجيهم قرصة اذن تعدل مسارهم ..

بكل بساطه الكلام موجه لقيادة ريقو ماتهمني كي دي ..

لانهم تابعين لريفو من بداية العالم وهذا شي معروف مايختلفون اثنين عليه ..

لاكن لكل فعل ردة فهل ..

:)

تراك تناقض كلام قائدك : (

كلمه أخيره للعالم 32, قبيلة كابيتل
بدأت العالم بلعب نظيف وراح تنهي العالم بلعب نظيف.... فزنا بالعالم ولا خسرنا مو مهم, المهم إننا إستمتعنا.

DeletedUser

Guest
لنفترض انه تم تهكير الحسابات ومن ضمنهم حسابين قياديين وهم حسام وساتلينغراد
ليش تم تخريب جميع الحسابات وتدمير جيوشهم ما عدا هذين الحسابين فقط ارسال تعاميم
ام ان هناك لعبة لتمرير مخطط ما

زيكو قال ان صالح كلمه كي يستعيد الحساب لان الحساب اصله لزيكو بعد سرقته
ممكن المحادثة مع التوقيت

كيف تعتمدون ردود عضوية جديدة كادلة لكم
يعني انا اذا سويت عضوية جديدة وكتبت بالتوقيع العصفور صرت العصفور مثلا
شو الادلة لي تتحدثون عنها اضهروها

DeletedUser5228

Guest
لنفترض انه تم تهكير الحسابات ومن ضمنهم حسابين قياديين وهم حسام وساتلينغراد
ليش تم تخريب جميع الحسابات وتدمير جيوشهم ما عدا هذين الحسابين فقط ارسال تعاميم
ام ان هناك لعبة لتمرير مخطط ما

زيكو قال ان صالح كلمه كي يستعيد الحساب لان الحساب اصله لزيكو بعد سرقته
ممكن المحادثة مع التوقيت

كيف تعتمدون ردود عضوية جديدة كادلة لكم
يعني انا اذا سويت عضوية جديدة وكتبت بالتوقيع العصفور صرت العصفور مثلا
شو الادلة لي تتحدثون عنها اضهروها

ماله داعي ادلة وسالفة تطول , انا كنت فالحساب لما دخلوة , و انا اللي كنت اطلعهم من الحساب بحيث مايقدرون يسوون شي
وصالح يتناقش مع زكريا ويغير الباس معه , هذا اللي صار , يعني ماكنت نايم والحساب ماهو نايم وقتها , لذلك ما قدروا يخربون اكثر
ولا كان شفت عدد تخريب الحسابات وصل الى 7 او 10 , بس هبل قبيلتك واستغلالهم لهالموضوع غبي وماعرفوا يتصرفون

DeletedUser

Guest
ماله داعي ادلة وسالفة تطول , انا كنت فالحساب لما دخلوة , و انا اللي كنت اطلعهم من الحساب بحيث مايقدرون يسوون شي
وصالح يتناقش مع زكريا ويغير الباس معه , هذا اللي صار , يعني ماكنت نايم والحساب ماهو نايم وقتها , لذلك ما قدروا يخربون اكثر
ولا كان شفت عدد تخريب الحسابات وصل الى 7 او 10 , بس هبل قبيلتك واستغلالهم لهالموضوع غبي وماعرفوا يتصرفون

شكرا للتوضيح تبقى صورة من عند زيكو او صالح للتاكيد فقط
+
لم تعد قبيلتي فقد تركت العالم

DeletedUser30511

Guest
انا اتكلم عن نفسي ياعلاء :)

العصفور صديقي وليس قائدي .

بكل بساطة انت لاعب بكابيتول .. خاضع لسياسة القبيلة أياً كانت سياستها ..
يفترض ان قبيلة كابيتول بقيادة " ابليس زا نفسه " قائدك العصفور المفترس .

والغريبة انك جاي تناقض ما قيل علي لسان قائد قبيلتك :\ !

DeletedUser39166

Guest
والغريبة انك جاي تناقض ما قيل علي لسان قائد قبيلتك :\ !

علاء انت تخاطب الشخص الغلط اسلوب الفتنه مو عندي حبيبي..

ولا تحاول انك تسبب فتنه لأنك مهما حاولت ماراح تقدر هذا اول شي..

وثاني شي انت روح كمل دمج وحل مشاكل قبيلتك وبعدين تعال فتن بينا..

انتهى :)

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههه
عجبني اسلوبك يالعصفور ونظام الشفافية اللي ماخذة بس على فكرة ترا اللاعبين صاروا يستوعبوا الوضع

عالعموم اخلص اللي عندي ولي رجعه معاك

اجل محايدي ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نكذب يالبى ولا تجلس تلعب على وتر الاعمارر لان كلنا نفس الشي

see u

أعلى