العالم 32 الى أين أنت ذاهب

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
باخذك باعتبار قصر فهمك ..

هذا مو خويك سلنقح ما ادري سلندح او صنفح..

قال عضويات جديدة .. ما ادري ليه تحطون انفسكم بمواضع بايخة..

الشئ الثاني يا قليل الفهم الادارة حظرت حسابات من فراولة هل هي ظلمتهم مثلا.

يلا تشقلب .

وكيف عرفت انه سلنقح

DeletedUser

Guest
وكيف اعرف ان اللي يكلمني قد وصل للحد الادنى من مستوى استيعاب البشر.

اذا المدير اللي تظهر له كل ايبيات اللاعبين يكلمه على اساس ان سلنقح..اكيد واحد متقمس الدور.. حتى حظر حساب سلنقح شكل ظلم بعد.

اكيد الشقلبة قلبت مخك رأسا على عقب.

يلا تدحرج
تعال ع الدوانية اطقطق عليك. ما بدي خرب للرجال الموضوع
واتمنى من. المشرف حذف الردود لي خارج الموضوع

DeletedUser22155

Guest
تعال ع الدوانية اطقطق عليك. ما بدي خرب للرجال الموضوع
واتمنى من. المشرف حذف الردود لي خارج الموضوع

مخرج كل عويجز انحشر..

يبي يحذف الردود اللي ظهر فيها بمظهر المصخرة.

يلا تدحرج وامسك جحرك.

DeletedUser30511

Guest
علاء انت تخاطب الشخص الغلط اسلوب الفتنه مو عندي حبيبي..

ولا تحاول انك تسبب فتنه لأنك مهما حاولت ماراح تقدر هذا اول شي..

وثاني شي انت روح كمل دمج وحل مشاكل قبيلتك وبعدين تعال فتن بينا..

انتهى :)

روق ي عزوز .. تدري انك عزيز وغالي بس وين الفتنة هنا ؟
راجعت ردودي فكرت قلت شئ غلط بكلامي لكن ما لقيت .

كل ما في الموضوع انك جيت تناقض استراتيجية قائدك اللي تلعب تحت قيادته .
وانا استغربت هالشئ .. وسألت عن التناقض اللي صار لانك ذهبت لجهة اخري عن ما صرح بها قائدك .

وكان ردك عليا بأنه صديقك وليس قائدك :confused:

فيعود بي التسأل .. كيف لا يكون العصفور قائدك وحسابك بقبيلة كابيتول ؟

DeletedUser

Guest
غريبه قاعد تطلب من الشباب يتقيدون بالحياد وانت اساساً منت متقيد بالشي اللي قاعد تطلبه

DeletedUser13919

Guest
[SPOIL]
ماحبيت أقتبس كل الكلام علشان الرد مايكون طويل بزياده

اولا الإحترام متبادل حبيبب قلبي, والكل يعلم إنك من أعز الناس لي في حرب القبال وعلى رأسي من فوق....

أنا ما أظهرت فراوله بملابس الملاك, ولا هذا كان هدفي. وإذا هذا الي وصلكم فأنا أقولها فراوله ماكانت ملاك واكيد مافي دخان من غير نار.... ومثل ماقلت في ردي في إدارة تحاسب كل مخطء وخارق للقوانين.

وبمشي معاك على الأخر:

فعلا فراوله سحبت حسابات
فعلا هكروا حسابات
فعلا نقضوا الهدنه الي بينكم

سوأل, إيش دخل هذا بدمج كي دي و ريفو؟؟!!!

والسوأل الثاني, كي دي قبيله مستقله في حربها معانا, ليش تطرد بعض من اعضائها وتقوم بالدمج معاكم؟؟؟

وأخيرا من اكبر مستفيد من الدمج؟؟؟ كي دي ولا ريفو؟؟؟ وعلشان خاطري لا تقول الإثنين, ولو مصمم ياريت توضحها من وجهة نظر كي دي

بخصوص طريقة طرح السوأل, وإننا في محكمة. حبيبي قلبي في فن التحدث والمخاطبه علمونا إن طريقة الكلام ( صوت/نبره/الخ..) + حركات الجسم اهم من الكلام نفسه.... لأن أغلب الناس ماتركز في الكلام....

طبعا بتقول لي إيش دخل هذا في الكلام المكتوب!!!! بكل بساطه كل واحد فينا يقرأ الكلام بطريقته.

مثلا لو أنا كتبت أخبارك , ممكن إنت تتخيلني وأنا أقولها بصوت رومنسي, غيرك يشوفني أقولها بصوت عالي و و و

طيب هذا كله مبني على إيش؟؟ على العلاقه بين الشخصين + الظروف الي تم فيها طرح السوأل أو الكلام

الي أبي أوصل له ماشفت في كلامي طريقه مغايره, وإذا كان فيه فأنا أسف وأعتذر عن عدم الحياديه. بخصوص المووضع وإني اخذ صف فراوله... تم إتهام فراوله بعمل ما... طيب إحنا المفروض نصدق وخلاص؟؟!! ولا لازم دليل على الاتهام.؟!!!

موضوع إني اكذب, ما راح اعلق عليه لأني متأكد إنك ماتقصده فبعديها لأخوي

بخصوص إن لاعب دخل وخرب 5 حسابات + تفريغ القرى من الجيوش = هذا واحد نفر لازم ينحظر نهائي من لعب حرب القبائل أنا معاك. وشكرا على توضيح هذي النقطه لأني كنت فاكر حسابين فقط وعن طريق الكوبليرات...

بخصوص تخريب العالم ( سحب حسابات/ دمج) الأول يضر قبيله وممكن علاجه, الثاني يضر العالم و بوجوده باي باي للعب الشريف.....

بتقول لي كيف ممكن علاجه؟؟؟ بقول لك بطرق كثيره من ضمنها هدنه مع القيله المحاربه لمده معينه لترميم الحسابات/ أي قريه تم إحتلالها في إطار التخريب يتم إرجاعها/ الخ......

الدمج يالغالي يغير موازين العالم ويضر مو بس قبيلة فراوله, بل باقي قبائل العالم.. يعني مثلا ويش ذنب قبيلتي إن قبيلة فراوله لعبة بوصاخه معاكم؟؟

أخيرا بخصوص كي دي وإن فراوله خربت عليهم كم حساب .........

بعديدا عن حرب القبال, ومايهمني رد احد غيرك في هذي النقطه بالذات, إنت ماتشوف الي صار 90 % لمصلحة ريوف؟؟؟

بتقول كيف :

1. من بداية العالم وريفو تحاول تسحب قبيلتنا إلى عمل حلف, وتم الرفض
2. ثم تغير الحوار و طلبوا نعمل هق على فراوله, وتم الرفض
3. ثم موضوع إن فراوله و كي دي مخططين يعملون هق علينا, وتم كشف إن هذا المووضع إنعمل فقط للتخريب بين قبيلتنا وفراوله
4. في يوم واحد يقوم أحد أعضاء فراوله بخرق 5 حسابات لريفو و كم حساب من كي دي ( إيش دخل كي دي في فراوله أصلا, بس ماعلينا)
5. يتم حضر هذا الاعب + تجميد الحساب الي خرج من قبيلة ريفو لفراوله
6. عمل دمج بين ريفو و كي دي بحجة التخريب الي صار

بسألك بالله عليك من أكبر مستفيد من الي صار, ما ابي شرح طويل عريض, أبي إجابه بإسم قبيله فقط لو سمحت؟؟!!!

شوف يالغالي, الحرب السياسيه عباره عن خدع بصريه, مثل الساحر يخليك تشوف يده اليمين علشان لا تركز في الي جالس يعمله بيده اليسار.... و واحد من أهم قوانين السياسه " الطرف اكثر إستفادة من عملية ما هو من كان وراء هذه العمليه ( حتى لو كان هو من تظرر) مثلا أمريكا والحرب العالميه الثانيه وموضوع بيرل هاربر.......

حبيبي يا زيكوو, ويعلم الله إني أكن لك كل تقدير وإحترام
[/SPOIL]

الغريب في الموضوع كامل يا العصفور انك لا زلت مصر ان دمج ريفو و كي دي اشد وقعا من فعلة فراولة الشنعاء
فمش عارف كيف اخليك تقتنع بالعكس
على فكرة ترى لما قلت الكذب قصدت نفسي و حاشاك يا حبيبي اني اتهمك بالكذب و انت عارفك معزتك
لكن انا قلت رغم كل شي و اني بلغتك بان حسابي ايضا طار الا انك لا زلت تطرح اسئلة استغرابية و كاني اكذب على كبر عمري
بخصوص اسقاطك على الطرف المستفيد
ابغاك تجاوب على سؤال بسيط
انت قلت فراولة فايزة بالحرب و ضامنة تفوقها و بلا بلا بلا
شو اللي خلاها تلجأ لاسلوب التهكير و تخريب الحسابات على اعين حليفها ؟؟

و ارجع اكرر سؤالي و مطلبي
باعتبار انه تبين لك مدى تخريب و وقاحة حليفك فلا زلت انتظر منك استنكار لفعلتهم و ردة فعل تحاكي ردة فعلك اتجاه اندماج ريفو و كي دي

و يله بروح اجهز لوازم السهرة من اليوم تعرف السبت قرب خخخخخخ
بتبقى عزيز و الله يا العصفور

[SPOIL]
شكرا على الرد الجميل والواضح , لاكن حذفت بعض الامور لان نقاشها طويل عريض واهتميت بامور وخصوصا انك سالتني عنها

الي هي السياسه , كل شخص بيسوي شيء وتساله ليش تسوي كذا يقولك هذي سياستي وهذي طريقتي , عشان كذا جوابي لسؤالك ماعندي معايير ,,, ممكن واحد يغلط عليك تساله ليش تغلط يرد عليك ,, هذي سياسه انت ايش عرفك

لاكن بما انك تقول سحب الحسابات والتخريب والنزول بقارتين الخ.. من السياسه , فهذا يعني تناقض واضح بين الاحتراف والسياسه , مثال

نزولك بقارتين = فوزك للعالم ,, ليش تلعب ؟ وين الاحتراف؟ ,,,,,,,وخصوصا لعبة حرب القبائل تاخذ من وقتك كثير , يعني لو حبيت تضيع وقتك ضيعه على شيء فيه متعه

ونقطه مهمه للكل

الاحتراف اموره كثيره من ضمنها , ولائك لقبيلتك وكلنا بيننا علاقات وتواصل لاكن بالعالم انت عدو لي خارج اللعبه احطك على راسي مو عشان اعرف فلان اصير جاسوس او مخرب , لو كل واحد نعرفه ساعدناها بالعالم محد راح يحرك جندي لان لو حرك فلان يزعل وهذا قنص فلان يزعل !! لاكن هذول عقولهم صغيره مايفرق بين اللعب والصداقه او المحبه والتقدير + الي عليهم عليك وتفزع لهم لو مامعك غير جندي واحد مثال ثاني ..

تعرف للمهارات الكثيره ( قنص الخ,,,,,) ويجي شخص اقل منك بمراحل يفوز عليك بالعالم ويفوز عليك 1000 سنه قدام , بسبب العلاقات , رساله وحده يسحب قبيلتك! ,,,,,, ولو واجهك من النقطه تدعسه دعس , لاكن جاك بالتخريب مالك حيله معاه

طيب ليش نصنف ونتكلم كثير , وبالنهايه مهما تعبت وجلست ساعات على اللعبه , يجي شخص لو ماله بالعالم بس بيخرب يجي يخرب شغلك كله وتخطيطك كله ويمشي , وبعدها يجون المطبلين هذي سياسه!

واخييرا

اشكرك على ردك واعتذر اني مارديت عليك بكل النقاط الي تكلمت عنها

بالتوفيق لك
[/SPOIL]

احتراماتي و تقديري على رقي نقاشك و رجاحة عقلك اللي افتقدناها في المنتدى السنين الاخيرة
بخصوص كلامك
استاذي الكريم انا ابدا لم اقل ان التخريب يعتبر سياسة هذا لو افترضنا و اتفقنا ان التخريب هو ما يخالف قوانين اللعبة
و لك ان تراجع تاريخي منذ نشأة اللعبة لم يسبق ان خالفت القوانين في اي عالم كنت قائدا فيه و لم الجأ لاي سياسة تحتمل تخريب تعب ناس و اوقاتهم
لذلك لا بد ان نتفق على هذه النقطة تخريب الحسابات و سحبها ظلما و بغيانا يعتبر جبن و وقاحة و خباثة و ليست سياسة
اما سحب الحسابات بملء ارادة اصحابها فهنا نقدر نسميها سياسة لاني لا ارى فيها اي مشكلة او مخالفة و لطالما استخدمت مرارا و تكرارا على مر الازمنة و العصور في اللعبة

فكون اللاعب ينساق لاغواءات قائد القبيلة الثانية و كون قائد القبيلة الاولى غير قادر على توفير بيئة مستقرة للاعبيه فمن الطبيعي ان ترى سحب للحسابات لعدم الرضا

و فيه نقطة انت ذكرتها عجبتني جدا في ردك
و هي العلاقات التي خربت اللعبة
اتفق معك تماما في هذه النقطة اكثر من 90% من قياديين النسخة يعتمدون على علاقاتهم في العوالم لتأمين وضعهم
و اكبر دليل في تحدي الماستر حيث لا يوجد علاقات مسبقة اغلبهم فشل في تأدية مهامه التي اوكلتها له

فهنا نرى الاختلاف القائم في منهجية القياديين و نمط تفكيرهم

تحياتي لك اخي

لنفترض انه تم تهكير الحسابات ومن ضمنهم حسابين قياديين وهم حسام وساتلينغراد
ليش تم تخريب جميع الحسابات وتدمير جيوشهم ما عدا هذين الحسابين فقط ارسال تعاميم
ام ان هناك لعبة لتمرير مخطط ما

زيكو قال ان صالح كلمه كي يستعيد الحساب لان الحساب اصله لزيكو بعد سرقته
ممكن المحادثة مع التوقيت

كيف تعتمدون ردود عضوية جديدة كادلة لكم
يعني انا اذا سويت عضوية جديدة وكتبت بالتوقيع العصفور صرت العصفور مثلا
شو الادلة لي تتحدثون عنها اضهروها

هذا جزء من محادثتي مع صالح يوم امس لما كلمني ادخل عشان استرجع الحساب له

[SPOIL]
[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
شكرا للتوضيح
مع اني الصورة الوتس وليس للسكايب
والتاريخ غير واضح
والوقت الساعة الرابعة وسحب الحسابات واسترجعها حدث قبل ذلك بكثير
يلا حركة ومرت

DeletedUser13919

Guest
الوقت كان امس اصلا و الساعة بتوقيت المغرب ي حبيبي ههههههههه

DeletedUser

Guest
افضل حل اندماج كابيتال وفراولت وكذا يكون شرق وغرب:)
كككككككككككيييييففففف بسسسس
خربو لعبتكم يلههههههه خربووووووووووووو

DeletedUser

Guest

امس صرلها48ساعة
توقيت المغرب يسبق توقيت السيرف ب3ساعات
والتخريب بداالساعة21:00:00تقريبا بتوقيت السيرف والاستعادة. تمت بعد هل فترة بساعة او ساعتين او ثلاثة
يعني عند بدا التخريب كان الوقت بالمغرب18:00:00
وقت الاستعادةخلي بعد خمس ساعات يعني23:00:00
ورسائل ساعة3:50:00
ومن دون تاريخ اعتقد وصلت لهدفي وشكرا
واللعبة وضحة يمكن الحاحي ع الصورة خلاك تعمل مسرحية سريعة بس ما نتبهت ع التوقيت والتاريخ مع اني حذرتكم
بغض النظر انها صورة وتس وليس سكايب

DeletedUser36846

Guest
^ خخخخخخخخخخخ والله انو قاعد تبرر التخريب اللي قاعد يحصل + حساب زيكو اخر حساب تخرب وروح راجع متى كان وقت تخريب حساب زيكو

بس انت قاعد تبرر لنفسك حاجات واضحه والعصفور قاعد يبرر انو اللاعب الوحيد اللي يلعب بشرف باللعبه :/

DeletedUser29108

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم حدف بعض الردود المخالفه واكتفي بالحدف والتحدير بالرد هاذه
عندك اي اعتراض علئ اي شي توجه لدعم الفني
ولا تخرب الموضوع بكلام ماله اهميه = تبي تفرفش معاك الديوانيه.

DeletedUser30511

Guest
امس صرلها48ساعة
توقيت المغرب يسبق توقيت السيرف ب3ساعات
والتخريب بداالساعة21:00:00تقريبا بتوقيت السيرف والاستعادة. تمت بعد هل فترة بساعة او ساعتين او ثلاثة
يعني عند بدا التخريب كان الوقت بالمغرب18:00:00
وقت الاستعادةخلي بعد خمس ساعات يعني23:00:00
ورسائل ساعة3:50:00
ومن دون تاريخ اعتقد وصلت لهدفي وشكرا
واللعبة وضحة يمكن الحاحي ع الصورة خلاك تعمل مسرحية سريعة بس ما نتبهت ع التوقيت والتاريخ مع اني حذرتكم
بغض النظر انها صورة وتس وليس سكايب

بعد هالرد اكتشفنا اننا نضيع الوقت معك .. لو كنت جايب جدار تفهم فيه لكانت وصلت المعلومة .

لا تعمل فيها المحقق وانت جايب كلام من كيسك وش اللي التخريب بدأ 18 انتهي 23 وهالهبل اللي تقوله وعلي اي اساس ؟

وتتهمنا بالكذب ؟ اجل بكتفي بهالرسالة .

ها واضحة ؟ من حساب خويك شخصياً مش من عضوية جديدة ي المحقق وشف الساعة ي العبقري .

DeletedUser11316

Guest

ماكنت ادري انك كذاب و تحتاج اثباتات و دلائل على كلامك يا زكريا .
طحت من عيني

[video=youtube;jvRW-iGgpG8]https://www.youtube.com/watch?v=jvRW-iGgpG8[/video]

DeletedUser

Guest

احتراماتي و تقديري على رقي نقاشك و رجاحة عقلك اللي افتقدناها في المنتدى السنين الاخيرة
بخصوص كلامك
استاذي الكريم انا ابدا لم اقل ان التخريب يعتبر سياسة هذا لو افترضنا و اتفقنا ان التخريب هو ما يخالف قوانين اللعبة
و لك ان تراجع تاريخي منذ نشأة اللعبة لم يسبق ان خالفت القوانين في اي عالم كنت قائدا فيه و لم الجأ لاي سياسة تحتمل تخريب تعب ناس و اوقاتهم
لذلك لا بد ان نتفق على هذه النقطة تخريب الحسابات و سحبها ظلما و بغيانا يعتبر جبن و وقاحة و خباثة و ليست سياسة
اما سحب الحسابات بملء ارادة اصحابها فهنا نقدر نسميها سياسة لاني لا ارى فيها اي مشكلة او مخالفة و لطالما استخدمت مرارا و تكرارا على مر الازمنة و العصور في اللعبة

فكون اللاعب ينساق لاغواءات قائد القبيلة الثانية و كون قائد القبيلة الاولى غير قادر على توفير بيئة مستقرة للاعبيه فمن الطبيعي ان ترى سحب للحسابات لعدم الرضا

و فيه نقطة انت ذكرتها عجبتني جدا في ردك
و هي العلاقات التي خربت اللعبة
اتفق معك تماما في هذه النقطة اكثر من 90% من قياديين النسخة يعتمدون على علاقاتهم في العوالم لتأمين وضعهم
و اكبر دليل في تحدي الماستر حيث لا يوجد علاقات مسبقة اغلبهم فشل في تأدية مهامه التي اوكلتها له

فهنا نرى الاختلاف القائم في منهجية القياديين و نمط تفكيرهم

تحياتي لك اخي

أ

أشكرك وكلامك على راسي

المهم بالنقاش اننا اتفقنا , ان العلاقات هي المسيطره على النسخه , واتفقنا انه ضعف وتخريب هذا الشيء
, طيب ليش قلنا انه شيء يدل على ضعف للاعب وتخريبه للعالم؟ ,,, لان العلاقات = سحب الحسابات ,

والصح صح ولايتغير ولا يتجزأ , والخطأ خطأ, يعني لو نفصل بالموضوع راح تطلع نتيجة العلاقات= سحب الحسابات يعني لعب وصخ , طيب مثل مارتن الي قلب عليكم ,

بقواعدك يحق له انه ينقلب لان ريفو ما هيئة له البيئه المناسبه ! , ليش انزعجوا ريفو ؟

لاكن يااستاذي عمليات التخريب الي مثل هذي 99% يكون مخطط لها قبل العالم , يعني فيه ناس وصلت نقاطها فوق 100ألف , معقوله كل المده هذي ماطلب دعم ولا احتاج القبيله ولا وقفت معاه؟! اكيد قبيلته وقفت معاه ,
وطبعا هذي لعبه اقصى شيء ممكن تسويه القبيله للاعب تنزله كيكه
, طيب الي يغدرون بقبيلتهم حسابات قويه وبعضها بالتوب يعني ايش الجو أو البيئه الي يبغاها؟ اذا كان بقبيله ونقاطه تزيد واذا احتاج دعم محد يقصر معاه الخ...

اما كلامك الي حددته بالاحمر , أرد عليك وأقول , هو تبرير واضح لنية بعض القبائل وافعالهم بالمسقبل وممكن الحاضر-،- , وممكن قليل من يفهم كلامك ويفهم مقصدك , وممكن قليل من يفهم كلامي لاكن انت اكيد مع القليل

وكمان الرد الي تحت هو رد سابق لي , لاكن مايمنع احطه لك اذا كان يفيدني بالنقاش على كلامك ألي محدده بالأحمر

السياسه , كل شخص بيسوي شيء وتساله ليش تسوي كذا يقولك هذي سياستي وهذي طريقتي , عشان كذا جوابي لسؤالك ماعندي معايير

لاكن بما انك تقول سحب الحسابات والتخريب والنزول بقارتين الخ.. من السياسه , فهذا يعني تناقض واضح بين الاحتراف والسياسه

بالنهايه بالتوفيق لك

DeletedUser

Guest

- تسليم ميز لك الأدلة التي تُثبت أن فراولة تدخلت وخربت في القبيلة، لماذا لم ترد على النقطة هذه؟. مطالبتك للأدلة هنا رغم أن الأدلة كلها موجودة عندك دلالة على أنك تحاول تجهّل نفسك، لا فائدة منه أصلاً.

أما النقطة الثالثة، عمرك كبير .. اخلاقك .. بلا بلا بلا، هذا كله مجرد كلام انشائي عاطفي ما يمشي علينا، وكلها أيضا دعاوي بحاجة إلى إثبات، فالموضوع لم يكن شخصيًا أكثر من إن قضية التي تدّعيها انت متعلّقة فيك

بالنسبة للنقطه الأولى أي ادله الي تتكلم عنها؟؟؟ كنت معانا في المحادثه ( الصوتيه) :171:

ثاني شيء سمعت عن شيء إسمه فوتو شوب؟؟؟ يعني لو انا أسجل رقمك أو أحط إسمك في السكاي بي وأعمل محادثه معاك وإنت ولا تدري عنها هذا دليل إنها فعلا حصلت؟؟؟

حبيب قلبي, من بداية العالم وإحنا نقول في دمج بين كي دي و ريفو... وكل ردودكم لا ومستحيل وإحنا قبيلتين و و و
وفي النهايه إيش صار :87:

بالنسبه للنقطه الثانيه, إن عمري كبير و إنشائي وبلا وبلا .... ماراح انزل نفسي لمستواك حبيبي وأرد عليك فأنا أرقى من هذا... أقول الله يهديك بس وبالتوفيق في حياتك...

هذا أخر رد لي عليك في أي موضوع لأانك ماتستاهل الواحد يضيع حرف معاك للأسف

إنتهى

خير الكلام ما قل و دل

ليش تدمجون كي دي معاكم ؟

اسأل ميز , انا اعرف ليش , بس انتضرة يجاوببك بشكل صادق .

وبعدين حربك حرب باردة ي العصفور عشان كذا انت حبيتها وما مرت عليك من قبل , واللي كان ضدك احس انه يطقطق عليك وعلى قبيلتك
وانت ما اتخذت موقف من هذي الطقطقة لذلك نلاحظ فالخريطة والمنتدى ان مالكم صوت في هذا العالم . مجرد انك بين كل اسبوعين تجي
تفتح موضوع نسولف فيه ونتناقش

أولا حبيب وغالي ,

بخصوص ليش فراوله تعمل كذا, لا تسألني أنا مو مع فراوله أنا في كابيتال... بس لو طلبت وجهة نظري بقول لك مو مستفيده أبدا خصوصا إن عندها قرى بالعشرات في قارة ريفو والعكس غير صحيح

ثانيا ننتظر مز ونشوف ليش دمج؟؟؟ :87:

وأخيرا بخصوص إن حربنا مع كي دي بارده ولذلك أنا معجب فيها, وهم يطقطقون علينا..... إنت من جدك تتكلم؟؟

يالغالي الإحصايات تقول إن عدد القرى الي إحنا إحتليناها قريبه من القرى الي هم إحتلوها... لكن الإحصائيات ماتوضح لك إننا محتلين قرى منهم وهم مسوين إسترجاع على أغلب القرى....

إحنا أكلنا 4 منهم تذاكر سفر :87:

وشوف عدد قرانا بقارتهم , وقارنها بعدد قراهم..... على العموم هم الي دمجوا وهذا إثبات صريح على هزيمتهم في الحرب...

طبعا انا منتظر رد أحد قيادي كي دي في الموضوع خصوصا حسين.....

ههههههههههههههههههههههههههههه
عجبني اسلوبك يالعصفور ونظام الشفافية اللي ماخذة بس على فكرة ترا اللاعبين صاروا يستوعبوا الوضع

عالعموم اخلص اللي عندي ولي رجعه معاك

اجل محايدي ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نكذب يالبى ولا تجلس تلعب على وتر الاعمارر لان كلنا نفس الشي

see u

سوأل تتذكر عالم 26 ؟؟!!! العصفور طول عمره محايد حبيبي, وطول عمره يكره اللعب الوصخ

واتمنى مايكون كلمة تكذب قاصدني فيها, لأن مكانتك عندي عاليه

غريبه قاعد تطلب من الشباب يتقيدون بالحياد وانت اساساً منت متقيد بالشي اللي قاعد تطلبه

تطبيل ولا وجهة نظر محايده :87:

[SPOIL][/SPOIL]

[SPOIL]
[/SPOIL]

حبيبي , انا أستنكر أي لعب وصخ كان من عدو لي ولا حليف ولا حتى عضو.....

بسألك نفس السوأل الي طرحته على ميز.... حليفي قام بعمل تخريبي ضدكم, المطلوب مني إيش؟؟؟ الغي الحلف ولا أعمل هوق عليهم؟؟؟ ولا ويش رأيك ادمج معاكم

حلفنا مع فراوله إستراتيجي اكثر مايكون أي شيء ثاني... كقبيلتين وصلنا لفهم إن كي دي وري فو واحد.. وعلشان القبيلتين هذول مايكلونا قبيله قبيله عملنا الحلف وكل قبيله فينا ضربت القاره الي على يمينها...

يعني بالعربي حتى لو قبلت مسلماتكم إن فراوله خربت قبيلتكم الموقره, راح الغي الحلف مثلا لكني ماراح اهجم عليهم, بكمل هجومي على القاره 45 لأنها هدفي الاستراتيجي....

أما موضوع دمج كي دي وريفو, مثل الي جاء يكحلها عماها, وبعدين يالغالي مووضع هم خربوا و بلا بلا , طيب وإذا أنا أجيب لك ادله إن قيادتكم ماباقي إلا يكلمون تجار قبيلتنا بخصوص عمل إنقلاب هذا إيش تسميه لعب نظيف؟؟!!!!

يعني يوم ما فراوله سحبوا حساب أو حسابات هذا لعب وصخ, بس إنتم تحرضون أعضانا علينا + تستغلون الصحبه مع بعض أعضانا + تغرونهم بالنقاط هذا ويش تسميه مزحه :163:

الي حابكم تعرفونه, إن أعضاء قبيلة كابيتال رجال إجتمعوا صدفه والقدر خلانا في قبيله وحده... ولله الحمد يد وحده وقلب واحد
مافي فرق بينا

افضل حل اندماج كابيتال وفراولت وكذا يكون شرق وغرب:)
كككككككككككيييييففففف بسسسس
خربو لعبتكم يلههههههه خربووووووووووووو

قلتها مره وبعيدها ألف مره, قبيلة كابتل عندها ثقه في أعضائها و قيادتها , بدينا مع بعض وبننهي العالم مع بعض إن شاء الله... وماراح ندمج مع أحد....

فراوله حليفتنا للنهايه, وأخر العالم إن شاء الله بتكون بينا وبين فراوله حرب عادله...

وهنا بنتهز الفرصه علشان أرد على مز, تسأل مستر سعودي العصفور مو قائدك؟؟؟

أحنا في القبيله أخوان عزيزي, لأن أنا ماعندي هياط بعض الناس, الي يضمنون العالم قبل مايفتح وبعدين يجون يرقصون ويصارخون فزنا بالعالم فزنا بالعالم ( أنا قيادي محنك/ أنا فله خخخخخخخخخ)

نفسي أشوف القياديين المحنكين الي من مثل هذي الشاكله في عالم فيه 30-40 قاره و 50 قبيله.... بتزرع الجواسيس وين ساعتها؟؟ وبتنزل بكم فرع سري :163::163::163:

بعدين ويش فيك خفت يوم قال لك بتنقرصون, الرجال يمزح هدأ من روعك :171:

DeletedUser38252

Guest
واتمنى مايكون كلمة تكذب قاصدني فيها, لأن مكانتك عندي عاليه

النقطة الي بالأحمر .

بغض النظر مين ما كنت تكون و قد ماكان عمرك لو 10 سنين ولا 100 سنة .

جاي تلعب وتفلها ووقت احد يكلمك تقوله عمر 40 سنة للعلم الكذب كذب ان كان عمرك 100 سنة ولا 10 سنين الاسم هو هو كذا كذاب .

لا تفكر انا عم قول انت كذاب *لا* انا بالعكس عم وضحلك هي النقطة الي انت ماخذها انو يايي انا ما ينقال لي كذاب :)

فبرأي طالما انت معتبرها لعبة فاللعبة لعبة لا تدخل عمرك فيها .

بالنسبة لنقاشكن بالتوفيق مالي علاقة بأي شيئ واعتذر على الاطالة .​

DeletedUser

Guest
بعد هالرد اكتشفنا اننا نضيع الوقت معك .. لو كنت جايب جدار تفهم فيه لكانت وصلت المعلومة .

لا تعمل فيها المحقق وانت جايب كلام من كيسك وش اللي التخريب بدأ 18 انتهي 23 وهالهبل اللي تقوله وعلي اي اساس ؟

وتتهمنا بالكذب ؟ اجل بكتفي بهالرسالة .

ها واضحة ؟ من حساب خويك شخصياً مش من عضوية جديدة ي المحقق وشف الساعة ي العبقري .
قريت الرسالة مرة ومرتين وثالث مرة
بس ما فهمت هل تناقض لكبير لي فيها
اولا ستنغراد راسل تعميم ما بعرف باي،قبيلة بس اكيد مو بقبيلة
فراولة كيف سلنقح يرد علي معه انه ما غادر فراولة
يعني تعاميمكم ع كل قبائل
ههههههه كل رسالة تثبتون لعبتكم القذرة
استمروا استمروا

DeletedUser16553

Guest
قريت الرسالة مرة ومرتين وثالث مرة
بس ما فهمت هل تناقض لكبير لي فيها
اولا ستنغراد راسل تعميم ما بعرف باي،قبيلة بس اكيد مو بقبيلة