العالم 32 الى أين أنت ذاهب

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
كنت اتمنى عالم من غير لعب وصخ ولعب من تحت الطاوله و دمج و مش عارف إيش

لكن للأسف خذلني هذا العالم مثل سابقيه.........

ياريت يكون الموضع هذا لجمع المعلومات عن العالم ومعرفة الأسرار والحقاق عن ماحدث... ويكون موضوع حيادي مانبي كل شوي يجي واحد ماسك منديله ويبكي ويقول أنا عملت كذا علشان كذا.....

نبي الي ماسكين العالم من قيادات القبائل يعطونا الي عندهم بخصوص هذا العالم ونظرتهم المستقبليه......

ببدأ أنا بصفتي قائد قبيلة كابيتال:

بدأنا العالم متأخرين عن باقي قبال الكور, ولكن ولله الحمد قمنا بالسيطره على قارتنا في وقت قياسي وبدينا حربنا مع كي دي...... والحرب كانت طويله جدا لو ماقسناها بحروب أخر 10 عوالم سابقه. وكانت حرب ممتعه لسببين :

* ماكان في لعب من تحت الطاوله, وأنا وحسين كنا واضحين لبعض من البدايه إن الحرب هذي بيفوز فيها الاقوى او الأفضل....
* ما كان فيه تدخل خارجي من أي قبيله أخرى مع إن قبيلتنا متحالفه مع فراوله, وكي دي متحالفين مع ريفو.

الصراحه وحده من أفضل الحروب الي مرت علي في السيرفر العربي من فتره طووويله, كنت مستمتع أخر متعه مع إن الحرب كانت طويله, لكن القنص/الاسترجاع/ الاوبات/ التخطيط كانت أشياء روعه

الان وللأسف تم دمج قبيلة كي دي و ريفو, وفوق هذا عملوا فرع لهم بعد.... يعني قارتين تحت سيطرة قبيلة وحده.... طبعا هذا كلام قلته أنا وغيري من زمااااان. وقلنا إن كي دي فرع سري لريفو, لكن شباب القبيلتين رفضوا هذا وإنت غلطان وبلا بلا بلا

طبعا لما قلت راح يندمجون أنا مو ساحر ولا إني أعرف المستقبل, لكن قلت هذا الكلام من تحليل شخصي. وقلته من حتى قبل حربنا مع كي دي.

طبعا بيجون ويقولون لنا فراوله خربت العالم, وسحبت حسابات و و و و و.... هنا انا عندي سوألين :

1. وإيش يثبت لنا إن فراوله عملت هذا؟؟ وإن هذا المووضع مو لعبه من قيادة ريفو لإخراجهم من أزمة الحرب الي كانوا خسرانين فيها... بتقول لي لا من قال خسرانين؟؟؟ بقول عدد قرى فراوله في قارة ريفو أكبر دليل.

والشيء الثاني إيش دخل لعب فراوله الي سميتوه باللعب الوصخ في إنكم تندمجون مع كي دي :169:

2. السوأل هذا لقيادة كي دي ( حسين بالأخص) ليش تدمج قبيلتك مع ريفو؟؟ و وين مصلحة كي دي في ذالك؟؟؟
هل انا كنت عند كلامي و وعدي لك والحرب بينا كانت رأس برأس؟؟!! طيب ليش تدمج وتخرب العالم؟؟؟
+
بتقول لي فراوله تلعب لعب وصخ, بقول لك مع ريفو لعبت لعب وصخ.... معاك إنت إيش سوت + إيش مصلحتها تسوي شيء ضدك أصلا؟؟؟؟

ياريت كل قيادة ترد على السوأل الي موجه لها لو حابه طبعا + تعطينا وجهة نظرها يمكن نكون إحنا غلطانين؟؟؟؟!!

وأخر سوأل لقيادة فراوله هل فعلا لعبتوا لعب وصخ ومن تحت الطاوله؟؟؟ هل فعلا هكرتوا حسابات؟؟؟ طيب ليش تقومون بعمل مثل هذا وإنتم ربحانبن في الحرب مع ريفو؟؟!!!!

كلمه أخيره للعالم 32, قبيلة كابيتل بدأت العالم بلعب نظيف وراح تنهي العالم بلعب نظيف.... فزنا بالعالم ولا خسرنا مو مهم, المهم إننا إستمتعنا.
الحمدلله عندنا ثقه في كل عضو في القبيله وعندنا ثقة في قيادة القبيله.

همسة : أتمنى العالم يرجع ممتع مره ثانيه, ويوقف هذا التخريب

أسف على الإطاله

تحياتي

DeletedUser36461

Guest
كل الي ابي اقوله قلته انت

وياخالد اعطيك التحيه ع لعبك والله مامر علي قيادي مثلك يلعب نظيف وهو يقدر يلعب لعب وصخ ويكسب ..

DeletedUser22155

Guest
كلام كليم ، وموضوع جميل...

كان عالم ممتع بس بجد خربه الدمج..ما ندري من المستفيد منه بالضبط.

بس يا عصفور لو كنت متابع الديوانية كنت بتجد اعترافات من لاعبي فراولة بتخريب الحسابات هذا والله اعلم واحكم.

بالتوفيق لطالح وبقية المزارعين.

DeletedUser

Guest
كلام أكثر من رائع

ياأخي أنا أول مره أتحمس إني أكمل عالم لأخره

بس إلي يقهر إن الوحد يكون ف قمة الاستمتاع وتحصل حركه زي كده تضيع كل الحماس

يالله خير الحمدلله

بس ان شاء الله ترجع المتعه مره أخري

وبنسبه لسبب الأندماجات أكيد هتجد نفس العذر المستخدم كل مره

إلي هو مصلحة الأعضاء

وكما قلت قبيلتنا بدأت بلعب نظيف وستنهي العالم بلعب النظيف أن شاء الله

DeletedUser31999

Guest
العصفور صديقي في اي عالم تلعب فيه بالنسخة العربية دائما تقول لنا جملتك الشهيرة :

(كنت اتمنى عالم من غير لعب وصخ ولعب من تحت الطاوله و دمج و مش عارف إيش

لكن للأسف خذلني هذا العالم مثل سابقيه.........)

لله درك ، يعني للان م استوعبت الدروس ؟ هل يعقل انه للان مافي بلان a ومافيه بلان b ؟؟!

DeletedUser

Guest
أهنيك على صملتك ب اللعب النظيف
وموفق يابطل

DeletedUser38458

Guest

اذا جيت بتسوي موضوع خلك حيادي ما تقول ريفو تدعي أن الحسابات مخربه , و بخصوص الاندماج أجمل شي أحب التخريب اللي مثل كذا معا اني م اشوف أي تخريب الا أنه رد على اللي حصل من سحب أعضاء و خرق هدنه و اخيرا تخريب الحسابات اللي انت تدعي انها ما تخربت .

DeletedUser

Guest
العصفور صديقي في اي عالم تلعب فيه بالنسخة العربية دائما تقول لنا جملتك الشهيرة :

(كنت اتمنى عالم من غير لعب وصخ ولعب من تحت الطاوله و دمج و مش عارف إيش

لكن للأسف خذلني هذا العالم مثل سابقيه.........)

لله درك ، يعني للان م استوعبت الدروس ؟ هل يعقل انه للان مافي بلان a ومافيه بلان b ؟؟!

الشخصيه مافيها بلان a ولا بلان b يالغالي

هذا انا شخصيتي وحده مع عدوي قبل صديقي...... وهدفي واحد المتعه, يوم ما يتغير هدفي عن المتعه بترك اللعبه هذي مثل ماتركها كثييرين قبلي

اذا جيت بتسوي موضوع خلك حيادي ما تقول ريفو تدعي أن الحسابات مخربه , و بخصوص الاندماج أجمل شي أحب التخريب اللي مثل كذا معا اني م اشوف أي تخريب الا أنه رد على اللي حصل من سحب أعضاء و خرق هدنه و اخيرا تخريب الحسابات اللي انت تدعي انها ما تخربت .

إنت شايف إن موضوعي مو حيادي؟؟!!!! طرحت أسإله على كل القبائل 3 يالغالي هذا واحد....

إثنين هل سمعتني قلت مافي تخريب ومافي كذا؟؟!! أنا قلت كل قياده تقول الي عندها.

ريفو تقول في تخريب , وين الدليل ول هو كلام وبس.....

فراوله خربت العالم أو هكرت أو سحبت لاعبين تبرر موقفها....

وفي النهايه أنا وإنت وغيرنا من لاعبين السيرفر العربي نحكم... موضوعي هذا ماراح يغير شيء في العالم, لكن هو فقط للتاريخ...

وأخيرا الهدنه بين مين ومين؟؟؟ إذا تقصد فراوله و ريفو فالحرب قائمه من كم إسبوع؟!! الأن فقط أصبح هذا سبب للدمج؟؟

الشيء الثاني سحب أعضاء بإرادتهم ولا تهكير ولا كيف؟؟؟ إذا كان تهكير بلغ الإداره , وإذا كان بإرادة الاعب إيش دخل القبيله الأخرى..

والشيء الثالث ماتشوف أي تخريب؟؟؟!! طيب العالم فيه 4 قبائل, كل قبيله ماسكه قاره, لما قبيلتين يدمجون ويمسكون قارتين هذا ويش تسميه حنكة سياسيه؟؟!!!

إذا الإجابه نعم فلا ترد على ردي أصلا
وإذا الجابه لا هذا تخريب فعطني سبب مقنع غير الي عطيته... بسأل سوأل كلكم تجاهلتوه. إيش دخل كي دي في خرق بين ريفو و فراوله؟؟؟

بتقول حليفتهم, طيب وإحنا حلفاء لفراوله ماحركنا جندي علشانهم... الحلف كان لضمان إن قبيلة ريفو و كي دي مايكون لهم عذر للدمج....

حبيب قلبي ياريت النقاش يكون حيادي مثل ماتقول, أنا ماقلت ريفو على خطء ولا قلت فراوله على صواب... أنا فقط قلت كل قبيله تعطينا الي عندها....

تحياتي

DeletedUser

Guest

الواضح أنك مطفي النور، لان هم فعلاً سحبوا حسابات ميز نفسه ( ستالينغراد ) + حساب حسام ابو فارس، وكلاهما قياديين ولكن رجعناهم
+ الا تلاحظ ان القبيلة تغيّرت للمرة الثالثة؟
+
راجع الردود هذه ليؤكد كلامي

[SPOIL]

[/SPOIL]

يعني انت تتكلم عن حسابات قيادية تم الدخول فيها والعبث في القيادة + القبيلة ، + ارسال تعاميم ..

على العموم، انا لا اريد التدخّل بالموضوع هذا مطولا، كل شيء مثبت وتم رفعه للإدارة وهي عندها القرار النهائي.

راسلهم بارك الله فيك لو مش مصدق اي حاجة او معترض على القرار بالدعم الفني..

سلام،

-------------------

اقتبست هالرد من المدونه لانه كافي بانه يرد على جميع الاسئله الي تحتاجها

DeletedUser

Guest
التعميم الي ارسلته لكم ياريفو اتبعوه رجاءا بنعمل اوب على فراوله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابي جرد جيوش سريييييع ياريفو

تعمل فيها بطل وتجسس
اخش في نص قبيلتك
اخذ صلاحيات ملك واطردكم واحد واحد
اجعل جمعكم شتاتاً

ليه تسحبون على ملكم الجديد ياريفو وكي دي ؟؟

كل هالردود ممكن تقنعك

DeletedUser

Guest
كلام كبيير ي العصفور !

و مبروك مقدماً السيطره ع قاره 45 ~

DeletedUser16553

Guest
بدي اعلق على نقطه وحده بس

طبعا بيجون ويقولون لنا فراوله خربت العالم, وسحبت حسابات و و و و و.... هنا انا عندي سوألين :

1. وإيش يثبت لنا إن فراوله عملت هذا؟؟ وإن هذا المووضع مو لعبه من قيادة ريفو لإخراجهم من أزمة الحرب الي كانوا خسرانين فيها... بتقول لي لا من قال خسرانين؟؟؟ بقول عدد قرى فراوله في قارة ريفو أكبر دليل.

يا انك مش متابع بداية الحرب يا انك تتغاشم عن الحقيقه
اولا من بداية الحرب وسامي الأمير بنفسه يرسل رسائل لأعضائنا بالأنضمام لفراوله نزلو الدليل بالمنتدى
ثانيا حساب المصري قول ما في دليل ان هما الي سحبوه وخربوه لاكن حساب مارتن؟؟؟
سووله غسيل مخ سحبوه على قبيلتهم بعد ما شافووه ينجلد وطارت اغلب قراه طردوه من القبيله
غير طبعا الخروقات الي صارت ما عندهم اي كلمه مجرد اطفال
بعدين شكلك مش متابع الأحصائيات كمان
فراوله كان بينا وبينهم فرق 27 قريه هما متقدمين علينا (اقصد ريفو) شوف اخر الأحصائيات يا صاحبي قبل ما يسحبو مارتن وانت تعرف ليش سوو هالحركه..
اخيرا انا مش مع قصة الدمج لاكن فراوله المبزره بنتعامل معهم بأي طريقه من الأن وصاعدا

DeletedUser13919

Guest
نثر الرماد ... !!!

اشتقنا لمواضيع حبيبنا العصفور
لكن ضاعت طاستك في هذا الطرح !!!

اول بنفترض ان الموضوع حيادي و ناخذ الاسئلة المتداولة في الموضوع

والشيء الثاني إيش دخل لعب فراوله الي سميتوه باللعب الوصخ في إنكم تندمجون مع كي دي :169:

2. السوأل هذا لقيادة كي دي ( حسين بالأخص) ليش تدمج قبيلتك مع ريفو؟؟ و وين مصلحة كي دي في ذالك؟؟؟
هل انا كنت عند كلامي و وعدي لك والحرب بينا كانت رأس برأس؟؟!! طيب ليش تدمج وتخرب العالم؟؟؟
+
بتقول لي فراوله تلعب لعب وصخ, بقول لك مع ريفو لعبت لعب وصخ.... معاك إنت إيش سوت + إيش مصلحتها تسوي شيء ضدك أصلا؟؟؟؟

ياريت كل قيادة ترد على السوأل الي موجه لها لو حابه طبعا + تعطينا وجهة نظرها يمكن نكون إحنا غلطانين؟؟؟؟!!

في اسئلتك الموجهة لريفو و كي دي كلها مبنية على افتراضات و مختومة باستنتاجات تظهر فراولة بمظهر الملاك و كونك محامي دفاع عنهم كالجزئيات الملونة بالاحمر و ريفو و كي دي بمظهر الشيطان
و حتى ختمت موضوعك و بعد الخاتمة قدمت سؤالك لقبيلة فراولة حليفك طبعا خلينا نشوف اسلوب طرح السؤال :

وأخر سوأل لقيادة فراوله هل فعلا لعبتوا لعب وصخ ومن تحت الطاوله؟؟؟ هل فعلا هكرتوا حسابات؟؟؟ طيب ليش تقومون بعمل مثل هذا وإنتم ربحانبن في الحرب مع ريفو؟؟!!!!
نلاحظ ان سؤالك لفراولة سؤال شاحب مغاير تماما عن اسئلتك التهجمية التي تحاكي اسئلة مدعي عام في جلسة محكمة و ريفو و كي دي المتهمين فيها
و اكتفيت باستفسار باهت مع حسن نيتك طبعا و هذا من حقك ان تدافع عن حليفك

اسمح لي الان ان ازيل الغشاوة المتعمدة على عينيك و اجاوب على ما اوتيت به من علم :

تم سحب ما مجموعه خمس حسابات حسب ما بلغوني الشباب بما فيها حسابي السابق في العالم و حساب الاخ حسام ابوفارس و كلاهما قياديين
و تم تخريب القبيلة و ارسال تعاميم و افراغ الحسابات من الجيوش و شتم الدعم الفني لحظر الحسابات و التعمد الدخول لعدة حسابات لدعوى التعدد
بعدين عجبتني حركة لعبة من قيادة ريفو
يعني حتى لما بلغت ان حسابي بكبره سحبوه اللي موجود من بداية النسخة و لولا تدخل الادارة الكريمة كان انطمس الحساب كامل
تقولي انه لعبة من القيادة ؟؟
صرنا نكذب على كبر سننا يا العصفور ؟
ما ابعد العيب و النقصان عن شرفي ... انا الثريا و ذان الشيب و الهرم
طيب شو تفسر حظر المعني بالامر الاخ سلنقح او مش متأكد بالاسم بالضبط بتهمة تخريب الحسابات و العبث فيها و تخريب القبائل ؟؟
هل تشكك في قرار الادارة ايضا او انها تعاونت لانجاح خطة ريفو ؟؟

نرجع للسؤال الاخر

+

انا ضد الاندماج و سبق قلتها مرارا و تكرارا , لكن ان يتم تخريب قرابة الخمس حسابات و اكثر و كلها من الحسابات الكبيرة في القبيلة
فهذا ما توصلت له قيادة القبيلتين الرشيدة و لعله خير في اجتماع الاحبة
لكن من المخجل ان يتم مقارنة دمج في اطار اللعبة و طبقا لقوانينها المشروعة بين تخريب حسابات و التباهي بذلك
مقياسك للامور يحتاج تعديل يا العصفور
نراك تهلل باللعب الشريف لكنك تعيب الدمج و لا تعيب التخريب
و كان التخريب اهون من الدمج , خرب قبيلتي و ادافع عنك لكن لا تدمج فاتخذك عدوا
شتان بين الثرى و الثريا يا حبيبي

اما مع كي دي ايش سوت فبحب اقولك انه تم سحب حسابات و تخريبها من قبيلة كي دي حسب ما ابلغوني ايضا من بينها حساب ادلك و لا اعلم اي حسابات اخرى
فراجع معلوماتك و حيثيات العالم قبل ان تكتب طرحا لغرض الدفاع و التضليل

ننتظر قيادة فراولة للرد عن سؤال قائد قبيلة كابيتال حليفها الوحيد في العالم الذي و ان ثبت الجرم فننتظر منهم استنكارا فوريا و شديدا لهذا العمل الشنيع مصداقا لمنهجه المقدس في اللعب الشريف

اذا كل ها الامور كانت غايبة عنك فلك العذر و السماح
لكن ان طرحتها على دراية عامة فمعضلتك حلها تائه

احتراماتي يا العصفور

DeletedUser38458

Guest
إنت شايف إن موضوعي مو حيادي؟؟!!!! طرحت أسإله على كل القبائل 3 يالغالي هذا واحد.... إثنين هل سمعتني قلت مافي تخريب ومافي كذا؟؟!! أنا قلت كل قياده تقول الي عندها.

ريفو تقول في تخريب , وين الدليل ول هو كلام وبس.....

كلام و بس أحنا نطقطق فقط .

فراوله خربت العالم أو هكرت أو سحبت لاعبين تبرر موقفها....

ما شاء الله لازم تبرر يعني ،، زين ي فيلسوف خربو ولا يبون يبررون ويش تقول حضرتك ؟

وفي النهايه أنا وإنت وغيرنا من لاعبين السيرفر العربي نحكم... موضوعي هذا ماراح يغير شيء في العالم, لكن هو فقط للتاريخ...

وأخيرا الهدنه بين مين ومين؟؟؟ إذا تقصد فراوله و ريفو فالحرب قائمه من كم إسبوع؟!! الأن فقط أصبح هذا سبب للدمج؟؟

نجيك منا تروح مناك ,, ذكرت أسباب الدمج ثلاثة معا أني اشوفها أكثر لما حصل للقبيله .

الشيء الثاني سحب أعضاء بإرادتهم ولا تهكير ولا كيف؟؟؟ إذا كان تهكير بلغ الإداره , وإذا كان بإرادة الاعب إيش دخل القبيله الأخرى..

كيف يعني بيجي ميز ولا صالح ويقول اخذو الباسات و انقلبو ؟ أتوقع قصدك كذا .

والشيء الثالث ماتشوف أي تخريب؟؟؟!! طيب العالم فيه 4 قبائل, كل قبيله ماسكه قاره, لما قبيلتين يدمجون ويمسكون قارتين هذا ويش تسميه حنكة سياسيه؟؟!!!

أفضل مضاد للعب الحلو اللي تشوفه مادري من أي عين .

إذا الإجابه نعم فلا ترد على ردي أصلا
وإذا الجابه لا هذا تخريب فعطني سبب مقنع غير الي عطيته... بسأل سوأل كلكم تجاهلتوه. إيش دخل كي دي في خرق بين ريفو و فراوله؟؟؟

بتقول حليفتهم, طيب وإحنا حلفاء لفراوله ماحركنا جندي علشانهم... الحلف كان لضمان إن قبيلة ريفو و كي دي مايكون لهم عذر للدمج....

تحالفنا عسكري و التحالف له شروطه و التعاون في كل شي , أما اذا انت متحالف تصور معا فراولة أخذ كانون و عطها :)
معا أن كلمه ماحركنا جندي شوي ما تنبلع .

حبيب قلبي ياريت النقاش يكون حيادي مثل ماتقول, أنا ماقلت ريفو على خطء ولا قلت فراوله على صواب... أنا فقط قلت كل قبيله تعطينا الي عندها....

تحياتي

بعض الردود أسئلتك تبي الأجابة كذا :174:​

DeletedUser

Guest
ما في جديد ابدا وعلى قولة احمد نفس الكلام تقوله
نسختنا كذا اش نسوي

DeletedUser

Guest
ا
انا ضد الاندماج و سبق قلتها مرارا و تكرارا

ايش سبب نزولكم بقارتين. من البدايه؟

وهذا هو التخريب من الاساس بالنسخه , وكلامي مايبرر الي فعلته فراوله

لاكن نقاشي عن النزول بقارتين وبالاساس انتم قروب ومجتمعين فيه لاعبين كثير , وهذا الي يصير باخر العوالم ,

المقصد فراوله ماجابت شيء جديد لاكن عشانهم لاعبين مالهم شهره اوقروبات كبيره لذلك الكل ضدهم , لاكن لو ترجع

للعوالم السابقه كلها وصاخه بوصاخه وريفو المظلومه ب32 هي المنتصره ب31 بنفس الطريقه , وانا كنت ب31 وقتها وعارف كل شيء

يعني باختصار المساله امتداد للوصاخه لا اقل ولا اكثر
.

DeletedUser13919

Guest
ايش سبب نزولكم بقارتين. من البدايه؟

وهذا هو التخريب من الاساس بالنسخه , وكلامي مايبرر الي فعلته فراوله

لاكن نقاشي عن النزول بقارتين وبالاساس انتم قروب ومجتمعين فيه لاعبين كثير , وهذا الي يصير باخر العوالم ,

المقصد فراوله ماجابت شيء جديد لاكن عشانهم لاعبين مالهم شهره اوقروبات كبيره لذلك الكل ضدهم , لاكن لو ترجع

للعوالم السابقه كلها وصاخه بوصاخه وريفو المظلومه ب32 هي المنتصره ب31 بنفس الطريقه , وانا كنت ب31 وقتها وعارف كل شيء

يعني باختصار المساله امتداد للوصاخه لا اقل ولا اكثر
.

مرحبا استاذي
بغض النظر عن كونها سياسة قادة قبائل لكن لماذا تتكلم باسلوب المخاطب معي و كأنني مؤسس القبيلة ؟؟
دخلت للعالم كتجربة لمصرف نقاط التميز و تنقلت بين قبائل القارة كاي لاعب اخر و دخلت لقبيلة ريفو بدعوى من ميز كلاعب عادي
يقضي فترة للطقطقة و يترك العالم
و بامكانك تتأكد من رابط تغيرات القبائل
http://ae.twstats.com/ae32/index.php?page=player&mode=tribe_changes&id=1341775
و حتى هذه اللحظة لا زلت تارك للعبة و رجوعي كان امس فقط عن طريق اتصال من استاذنا صالح لاسترجاع الحساب باعتبار ان ايميل الحساب لا زال في حوزتي
اتمنى تكون هذه الجزئية اتضحت لك حتى لا تحملني اوزارا لا اقوى عليها و لا ناقة او جمل لي فيها
عالم 31 لم العبه كسائر العوالم الاخرى

لكن استوقفتني نقطة جميلة و لو انها ستفتح لنا نقاش اخر لطالما تداولناه منذ سنوات

ما تعريفكم للعب الوصخ ان صح التعبير ؟؟

المعروف او المتفق عليه ان اي لعب يخالف القوانين الوضعية للعبة حرب القبائل فهو لعب غير قانوني و يعاقب عليه القوانين بموجب البنود المنصوص عليها

طيب دعنا نسقط التعريف على وضع العالم
من عاقبه القانون و تم حظره فراولة ام ريفو و كي دي ؟؟ اترك الاجابة للزائر و المتابع الكريم

اخي الكريم لا يحق لك ابدا ان تعيب سياسة قبيلة ما سواء استخدمت فروع او استخدمت الدمج او اي استراتيجيات مما وجدوا آباءهم و اجدادهم لها منتهجين بدءا من القيم اوفر و فروعها مرورا ببلابل و سلسلات فروعها و دمجها وصولا لاخر قبيلة فاخر عالم نلعب به

ليس من المنطقي ان جميع هذه القبائل لعبت بوصاخة فقط لانها دمجت جراء حادث ما او تحتم عليها هذا القرار

فقبل ان تعيبوا الدمج ضعوا معايير و تعاريف صحيحة لمفهوم اللعب الوصخ
لان على ما يبدوا سنرجع لعهد هدنة عالم 1 و شرطها الذهبي تسليم الجواسيس لكونها لعب وصخ بمفهومهم الرجعي

و حتى لا نبتعد عن جوهر الموضوع

استاذنا العصفور ينتظر اعتراف حليفه فراولة بتخريب حسابات من ريفو
لكي يقوم بعمل استنكار شديد اللهجة لفعلتهم الشنعاء
او هذا ما ينتظر فعله اما ما يتوجب فعله فهنا توقفت عجلة فكري عن الدوران

تحياتي لك

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
أظن الشباب ردوا عليك بخصوص ما يتعلق عن قبيلة ريفو ، ولكن أحب أضيف نقطتين هامة جدًا

أولاً: كلامك او سؤالك عن ما يتعلق في ريفو يحتمل التشكيك في قرار الإدارة، يعني كانك تجعل من الإدارة تدخّلت في العالم بدون أية ادلة تملكها ضد فراولة. فبليز، أما تثبت الإدّعاء هذا، وإلا أنت قاعد تشكك بالادارة ساضطر مؤسفا التبليغ عليك. أما لو لديك أدلة حول الإدّعاء هنا قم ارفعها.

ثانيًا: الأدلة أو ما يتعلق عنها، اتعجب جدًا من مطالبك بها، اظن وبنسبة كبيرة جدا ان ميز راسلك عند حدوث التخريب - لأنه كلمني بهذا -، مع الادلة، وصور الواتس والسكايب وكل حاجة في التخريب وأظن انت قلت له بعد كذا انك بتتفاهم معه بالسكايب حول الامور هذه لكنك ما جئت ولا شيء، طنشت. .. والآن بطرحك للسؤال بالطريقة هذه كأنك قاعد تجهّل نفسك وتكذبها وتسوق علينا الشرف والكرامة والمدافع عن الحق؟

بليز .. ركز، كل شيء ضدك في الجانب هذا. : )

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
بدي اعلق على نقطه وحده بس

يا انك مش متابع بداية الحرب يا انك تتغاشم عن الحقيقه
اولا من بداية الحرب وسامي الأمير بنفسه يرسل رسائل لأعضائنا بالأنضمام لفراوله نزلو الدليل بالمنتدى
ثانيا حساب المصري قول ما في دليل ان هما الي سحبوه وخربوه لاكن حساب مارتن؟؟؟
سووله غسيل مخ سحبوه على قبيلتهم بعد ما شافووه ينجلد وطارت اغلب قراه طردوه من القبيله
غير طبعا الخروقات الي صارت ما عندهم اي كلمه مجرد اطفال
بعدين شكلك مش متابع الأحصائيات كمان
فراوله كان بينا وبينهم فرق 27 قريه هما متقدمين علينا (اقصد ريفو) شوف اخر الأحصائيات يا صاحبي قبل ما يسحبو مارتن وانت تعرف ليش سوو هالحركه..
اخيرا انا مش مع قصة الدمج لاكن فراوله المبزره بنتعامل معهم بأي طريقه من الأن وصاعدا

معلش، 15 قرية. ونسيت كانوا يطردوا اعضاءهم حفاظا على الاحصائيات ** تعديل بس ..

DeletedUser

Guest
مرحبا استاذي
بغض النظر عن كونها سياسة قادة قبائل لكن لماذا تتكلم باسلوب المخاطب معي و كأنني مؤسس القبيلة ؟؟
ما تعريفكم للعب الوصخ ان صح التعبير ؟؟

اخي الكريم لا يحق لك ابدا ان تعيب سياسة قبيلة ما سواء استخدمت فروع او استخدمت الدمج او اي استراتيجيات مما وجدوا آباءهم و اجدادهم لها منتهجين بدءا من القيم اوفر و فروعها مرورا ببلابل و سلسلات فروعها و دمجها وصولا لاخر قبيلة فاخر عالم نلعب به

ليس من المنطقي ان جميع هذه القبائل لعبت بوصاخة فقط لانها دمجت جراء حادث ما او تحتم عليها هذا القرار

فقبل ان تعيبوا الدمج ضعوا معايير و تعاريف صحيحة لمفهوم اللعب الوصخ
لان على ما يبدوا سنرجع لعهد هدنة عالم 1 و شرطها الذهبي تسليم الجواسيس لكونها لعب وصخ بمفهومهم الرجعي

تحياتي لك

شكرا على الرد الجميل والواضح , لاكن حذفت بعض الامور لان نقاشها طويل عريض واهتميت بامور وخصوصا انك سالتني عنها

الي هي السياسه , كل شخص بيسوي شيء وتساله ليش تسوي كذا يقولك هذي سياستي وهذي طريقتي , عشان كذا جوابي لسؤالك ماعندي معايير ,,, ممكن واحد يغلط عليك تساله ليش تغلط يرد عليك ,, هذي سياسه انت ايش عرفك

لاكن بما انك تقول سحب الحسابات والتخريب والنزول بقارتين الخ.. من السياسه , فهذا يعني تناقض واضح بين الاحتراف والسياسه , مثال

نزولك بقارتين = فوزك للعالم ,, ليش تلعب ؟ وين الاحتراف؟ ,,,,,,,وخصوصا لعبة حرب القبائل تاخذ من وقتك كثير , يعني لو حبيت تضيع وقتك ضيعه على شيء فيه متعه

ونقطه مهمه للكل

الاحتراف اموره كثيره من ضمنها , ولائك لقبيلتك وكلنا بيننا علاقات وتواصل لاكن بالعالم انت عدو لي خارج اللعبه احطك على راسي مو عشان اعرف فلان اصير جاسوس او مخرب , لو كل واحد نعرفه ساعدناها بالعالم محد راح يحرك جندي لان لو حرك فلان يزعل وهذا قنص فلان يزعل !! لاكن هذول عقولهم صغيره مايفرق بين اللعب والصداقه او المحبه والتقدير + الي عليهم عليك وتفزع لهم لو مامعك غير جندي واحد مثال ثاني ..

تعرف للمهارات الكثيره ( قنص الخ,,,,,) ويجي شخص اقل منك بمراحل يفوز عليك بالعالم ويفوز عليك 1000 سنه قدام , بسبب العلاقات , رساله وحده يسحب قبيلتك! ,,,,,, ولو واجهك من النقطه تدعسه دعس , لاكن جاك بالتخريب مالك حيله معاه

طيب ليش نصنف ونتكلم كثير , وبالنهايه مهما تعبت وجلست ساعات على اللعبه , يجي شخص لو ماله بالعالم بس بيخرب يجي يخرب شغلك كله وتخطيطك كله ويمشي , وبعدها يجون المطبلين هذي سياسه!

واخييرا

اشكرك على ردك واعتذر اني مارديت عليك بكل النقاط الي تكلمت عنها

بالتوفيق لك

أعلى