بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser29891

Guest
الان حسآب مستير كلير بدون صلاحيآات صحح .؟

ي
عممممممممممي ارحححل اول شيء شووف مين معه صلاحيآأت واهرججج

أتككلم صلاحيات وزير ياأبني ..

بعدين مرسلي رساله .. وفوق هازا معطيني تجاهل !!! يازكككائك يخي !!

DeletedUser5294

Guest
مش محتاج ردكك انت قلت لي هيآ كلمني بحسآب واحد من المحاربين وتم ارسآل لك رسآألةة ..

DeletedUser5294

Guest
أتككلم صلاحيات وزير ياأبني ..

بعدين مرسلي رساله .. وفوق هازا معطيني تجاهل !!! يازكككائك يخي !!

انت بنفسككك م عندك صلاحيآأت وزير مفتخر ب ايش. ؟ ههههههههههههه

DeletedUser29891

Guest
مش محتاج ردكك انت قلت لي هيآ كلمني بحسآب واحد من المحاربين وتم ارسآل لك رسآألةة ..

أزاي برضو !؟؟؟ عاوز نلعب مع بعضينا الزاي !! مش حنتفق في الاول !!

انا حتعني على نفسي ع سبيل أني أصبت لكك .. أنوهـ أنتا مزرعه مش أككتر

فلو تحب تثبتلي العككس .. فكك التجاهل ياأبني .. لو مش عاوز يبقى أرححل للبتاع الي النار فيه بتحححرق أوووووي

DeletedUser5294

Guest
مزرعهه ,.؟ لو اني مزرعه م كان اي حسآب ابيه ادخلهه .. فهمتني ي نوووووووووووب

عن التجااهل انسى افكه عنك لان احسك تستآأهله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser29891

Guest
مزرعهه ,.؟ لو اني مزرعه م كان اي حسآب ابيه ادخلهه .. فهمتني ي نوووووووووووب

عن التجااهل انسى افكه عنك لان احسك تستآأهله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جالسين نتككلم عن تحدي .. وهازا مرسلي رساله يقلي فيها ياهلا !!! ماندمت يوم أني أرفسكك بديليت

ياحبيبي ياروحي .. أنتا مش عاوز تتحداني !!؟؟ طيب الله يرضى عليكك فك التجاهل عشان نتفق على اليوم و نشوف الاجواء ازا تسمح او لا

هاه يابطل انتا .. أيش قلت ؟

DeletedUser

Guest
اولاً : حدد ياخي من انت يوس نواف حسن مرسي اي شخص فيهم لانه صار حساب قطيه ياخي كل شوي واحد متكلم فيه ههههه

ثانياً: انا ما ادافع عن العاصمي العاصمي يقدر يدافع عن نفسه يا عزيزي بس انتم دخلتو عرنان بالسالفه ودافعت عن نفسي :4127: هههههه .. بعدين صرت اشوف اتهامات وخربطه وبما اني ملك في القبيله وعارف اشياء واتحدث مع الاشخاص المعنيين في السالفه اوقات اصحح المعلومه عند البعض فقط

اما من ناحيه النقاط ابشرك دايم ما عنده نقاط العاصمي هههه بس فيه غيره يعطي نقاط لا تشيل هم :163: اما اذا انت من النوع الي بالنقاط تسكر فمك او تتكلم عن احد كلام مو صحيح فانا مو مثلك لبي قلبك :174:

هههههههههههه تقووول انكك مااتداافع عن العااصمي واغلب ردودكك مداافعهه مع العااصمي :. : ورااجع ردودكك ورااح تعرف بنفسكك

ههههههه داااري انهه مااعندهه نقااط وفيهه من يتصدقق عليهه وعليكك بنفس الووقت
ايهه وانا من النووع الي تعطيهه نقااط واوريكك الموت الاحمر يالخوونهه:148:

DeletedUser

Guest
اول شي السلام عليكم

..!!!! والله عالم 2 طول عمره كان عالم غريب جداً جداً وفيه مفاجآت غريبه بس صرحه انا جيت هنا مع اني من اشد مناضلين اسود الهكر لما انذكر

اسم عرنان والفقير ومعروف !! صراحه مثل ما قال معروف مع اني اكرهه :| وصور توقيعي تثبت <<تتذكر يا معروف يام شادي جلدك ههههه

ايام جميله المهم صراحه ما توقعت حساب الفقير المناضل القديم جدا يكون مصيره كذا بالنهايه ..!! هذا والله من الاهمال يا معروف وهالحساب

اذا ما قفل العالم حلو قبيلتكم لانه يعتبر من الاساسات ثانياً عرنان الي يقول عنه نوب انا اقوله صعبه والله يمكن انت ما عشرت هالانسان لاكنه

كان جبار باللعبه صراحه اما العاصمي والله انا مع الجميع هالادمي فاشل جدا جدا قيادياً ولعب واتذكر طنخت براسه ونزل مزز بعالم 16 علي الحرام

لعب تعبان وهو عارف قصدي زين لاكن صراحه انا جيت علشام شفت معروف بالموضوع وردوده الي طول عمرها كانت بالازرق ونفس حجم الخط

اقوله ليت الزمان يعود يومياً يا معروف العزيز وقاره 43 :)

جيش التازمان نواف حشيشه والمفاجأه ويزبر اقولكم بالتوفيق صراحه ولو حبيتوا فزعوا احتاج حساب على خط نار كواسر الننجا :d هههه
وانوه على انه اويزبر هالانسان اذا ما كان مناصر للتحالف فاعرفوا انه القبيله فاشله لانه دايماً دايماً معه حق بطريقه غريبه وانا اصدق اي شي يكتبه هالانسان ما ادري ليه :)
والله يا العاصمي فشلك طلع فعلا وقبيلتكم لا تستحق العالم ابدا لاكن فيها اسماء تستحق تقفل عالم بمفردها

ارقد يا عالم 2

من أنت مشان تتكلم عن الفقير او عرنان وتصنف الابطال على كيفك ياعمي ليتك ماحييت اصلا خلك في كهنوتك نايم ومرتاح

فما يحتاج لاعب لايمتلك اية اخلاق او اسلوب انه يصنف الابطال على كيفه ويهايط على لاعبين مثل العاصمي وغيره انت افضل لك انك تضل ساكت ولا كلمة ياروحي

الفقير وعرنان فوق راسكم وغصبا عنكم يظلون اعلام من العالم الثاني وتلاميذهم كثير وانا اولهم

لما تمتلك الاحترام والاسلوب وترك الهياط بعدها راح نحترمك + تقول ان مالك سوابق في عدم الاحترام هههههههههههههههه

خذ هالصورة يمكن تنعشك من موميائك ياخال

[url=http://www.gulfup.com/?ruLNF1] [/URL]

:200: بعض الناس لايستريح ولا يستراح منه :87:

DeletedUser

Guest
يا غالي كل شخص وله نضره في القياده .. ولو كنت مثل تفكيرك بانه الغي صلاحيات العاصمي عشان قاره تنافس معها مع لاعب ثاني في نفس القاره واطرده بالله تشوف هذا حل او انك ضلمت الشخص الاخر هههههانت تتكلم بهذا الحل واضح منه كرهك للعاصمي فكان الحل كله ضده اما انا يوم وضعت الحل ما كرهت الاثنين كانو كلهم عينان في راس ومعزتهم واحده ولاكن فيه لاعب من طاقم القياده له حقوق لتعبه في القياده اكثر من الي جالس فقط عضو منفذ للاوامر وهو مرتاح لا يخطط ولا ينسق مع قبائل ثانيه واجتماعات وغيرها .. وقلت لك انه حتي العضو الاخر طرحت عليه يكون الاول في قاره ثانيه يعني ما تركته بدون ما يكون ملك لقاره وما اعتقد انه فيه قارات مميزه عن الاخر يعني تكون قاره علي شارعين مثلا والقاره الثانيه علي شارع واحد ههههه الله يهديك مدري وش هالكره الي طلع فجئه في اخر العالم وعلي نهايته ..!!! ومن ناحيه انه يحتل بربر اعتقد انه شبع احتلالات من الاعداء العاصمي ما يحتاج انا اتكلم الكل يقدر يدخل علي حسابه ويشوف احتلاله من الاعدا وش كثر وعلي نهايه العالم مو محتاج انه يحتل بعيد وسالفه يضحك عليه وما يضحك عليه لنرتقي عن هذي الكلمات ..

المسألة يا أبو سطام إن قرارك فيه ظلم لـ جيش التازمان ، يعني القارة له و هو المخطى عليه و العاصمي هو الغلطان و فوقها تطلب منه يتخلى عن قارته !
بالله تسمي هذا حق يا أبو سطام ؟

آه صحيح أجل ليش ما كل الأعضاء يتركون العالم و يحتلون البربر بـ حجة إنهم شبعو ؟ ، بأي فكر تتكلم ؟
نهاية العمل بنهاية العالم ، أما التكاسل و التخاذل بدون عذر مش مقبول ، و المصيبة إذا كان من قيادي ، فـ العضو إذا شاف أحد قادته متكاسل ، بيفكر ليش أشتغل و فلان الفلاني قائد و يحتل بربر ؟
إذا التشجيع و العمل ما جاء من القادة من وين يجي ؟

نرتقي عن هذي الكلمات لأن فيها حق ؟ ، يعني المسألة إنه مش تصرف بتصرف وضيع فقط ، بل و يؤكد بنفسه قصد التصرف الوضيع و الإستهزاء فيه لـ قصد إستفزازه ؟
...

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههه اوما احمد باشا ( الغام موقوته ) والشباب كلهم هنا لووول !
يالله ياعيال لو في انقلاب ولا شي
قروب كامل محترفين بيخشون وانا بكون اول من يسحب على 19 حتى نتفضى !
اخ بس في راسي حقد على هياط العاصمي هذا مع ان مالي لا ناقه ولا جمل بالعالم خخ
وحاب اعيد الله لايوفق ابليسك ياعمر (
Whispers ) قتلتك الدراما الكورية كان سويت انقلآب وحللت الحساب بدل ماتحذفه
شفهم يقولون انك خاين بعد كل هالسنين من التعزيز للحلف وحشر الاسود :[
ليتك صرت مثل تازمان < اشهد انك شنب والله xD

الدنيا غداره < موال عراقي حزين /:

يا رجل ، ما عاش من فكر يسميني خاين ، كل شيء مسجل عندنا :p

^
^^

عزيزي بخصوص اتهام عمر بالخيانه فهذا غير صحيح ابدا ..

عمر قدم الكثير والكثير للتحالف وهذا ما راح ينسى ابدا .. ومستحيل احد يقدر يقول عنه خائن
و استعجل بقراره الله يهديه

شكله كان معصب خخخ
صحيح في بعض الاخطاء وبعض الاشياء الاخرى
كان جيتني يا عمر اعطيك دروس خصوصيه بالصبر .. فاهم قصدي ومعاناتي اكيد هههههههه

على العموم الله يوفقه بحياته دنيا واخره

وصراحه كان ودي يكون معي لنهايه العالم

تسلم لي حبيبي ، أما بخصوص حذف الحساب فأنا مليت صراحةً ، لا حياة لمن تنادي ;p
ههههههههههههههههه ، راحت علينا ;D
...

DeletedUser29891

Guest
المسألة يا أبو سطام إن قرارك فيه ظلم لـ جيش التازمان ، يعني القارة له و هو المخطى عليه و العاصمي هو الغلطان و فوقها تطلب منه يتخلى عن قارته !
بالله تسمي هذا حق يا أبو سطام ؟

آه صحيح أجل ليش ما كل الأعضاء يتركون العالم و يحتلون البربر بـ حجة إنهم شبعو ؟ ، بأي فكر تتكلم ؟
نهاية العمل بنهاية العالم ، أما التكاسل و التخاذل بدون عذر مش مقبول ، و المصيبة إذا كان من قيادي ، فـ العضو إذا شاف أحد قادته متكاسل ، بيفكر ليش أشتغل و فلان الفلاني قائد و يحتل بربر ؟
إذا التشجيع و العمل ما جاء من القادة من وين يجي ؟

نرتقي عن هذي الكلمات لأن فيها حق ؟ ، يعني المسألة إنه مش تصرف بتصرف وضيع فقط ، بل و يؤكد بنفسه قصد التصرف الوضيع و الإستهزاء فيه لـ قصد إستفزازه ؟
...

المشككله هنا ... انتا جالس تتعذر وتعيب على العاصمي

لككن تعالو نشوف الاخ جيش التازمان المحترف .. الي ترتيبه الرابع على العالم .. نلقي نظره على بروفايله

في البدايه نشوف هل هو بربري ولا لا !!! شوفو الرابط

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&id=411132&pn=-1&type=gain&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

1200 قريه بربريه !!! بغظ النظر

نجي نشوف الاعب جيش التازمان أيش سوى قدام الاعداء !! أدخلو بروفايله بشككل عام والقو نظره

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&id=411132&pn=-1&type=gain&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

نشوف مع بعض الاعب الثاني Lelouch .. شايفين القرى البربريه الي محتلها جيش التازمان !!! بس البربريه أككبر من حساب الاخ الي بنتككلم عليه الان

لأنه حسابه عباره عن 1100 قريه .. التاز محتل 1200 بربريه

عموما نشوف البربريه بتاع صاحبنا التاني

http://ae.twstats.com/ae2/index.php?page=player&mode=conquers&id=588753&pn=-1&type=all&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

300 قريه .. نص الحساب تقريبا بربريه .. مع الاندماجات

يعني الاثنين أصحابنا المعارضين .. طلعو مزارعين

المهم أتمنى وضحح للقميع أنوهـ الاتنين هزولا زي ماقلت .. الحلف بغنى عنهم لايهشون ولابتاع

يعني الواحد مايحمد ربه .. لككن لما الواحد يككابر ويعملي فيها

في الاخير الي حزف حسابه والي مطرود !!

موفقين ..

DeletedUser

Guest
المشككله هنا ... انتا جالس تتعذر وتعيب على العاصمي

لككن تعالو نشوف الاخ جيش التازمان المحترف .. الي ترتيبه الرابع على العالم .. نلقي نظره على بروفايله

في البدايه نشوف هل هو بربري ولا لا !!! شوفو الرابط

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...pn=-1&type=gain&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

1200 قريه بربريه !!! بغظ النظر

نجي نشوف الاعب جيش التازمان أيش سوى قدام الاعداء !! أدخلو بروفايله بشككل عام والقو نظره

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...n=-1&type=gain&enemy=-1&enemyt=-1&min=0&max=0

نشوف مع بعض الاعب الثاني Lelouch .. شايفين القرى البربريه الي محتلها جيش التازمان !!! بس البربريه أككبر من حساب الاخ الي بنتككلم عليه الان

لأنه حسابه عباره عن 1100 قريه .. التاز محتل 1200 بربريه

عموما نشوف البربريه بتاع صاحبنا التاني

http://ae.twstats.com/ae2/index.php...&pn=-1&type=all&enemy=0&enemyt=-1&min=0&max=0

300 قريه .. نص الحساب تقريبا بربريه .. مع الاندماجات

يعني الاثنين أصحابنا المعارضين .. طلعو مزارعين

المهم أتمنى وضحح للقميع أنوهـ الاتنين هزولا زي ماقلت .. الحلف بغنى عنهم لايهشون ولابتاع

يعني الواحد مايحمد ربه .. لككن لما الواحد يككابر ويعملي فيها

في الاخير الي حزف حسابه والي مطرود !!

موفقين ..

وش تبي الحين أنت بالضبط قاط وجهك ؟ ، انقلع بكرامتك أحسن ما أشوتك للمرة المليون
ناس ما عندهم كرامة خخخخ

+ ظالم اللي علمك الرياضيات ، 300 قرية = نص فوق 1000 قرية هههههههههههههههههههه
...

DeletedUser29891

Guest
وش تبي الحين أنت بالضبط قاط وجهك ؟ ، انقلع بكرامتك أحسن ما أشوتك للمرة المليون
ناس ما عندهم كرامة خخخخ

+ ظالم اللي علمك الرياضيات ، 300 قرية = نص فوق 1000 قرية هههههههههههههههههههه
...

ههههه شايفين ككيف ..!!! بالله تبون العاصمي ينزل لهزي الشاككليات !؟؟

ترى أنتا بطلوكك يا أبني .. ؟؟

تشوتني للمره المليون ؟؟ متى لعبت معي اساسا !! ههههه يا أبني حرام عليكك الي تسويه في نفسكك

انا قلت يا حبيبي 300 قريه مع الاندماجات والمزارع الي جنبكك .. فهمت ياروحي !؟؟

وليش ماعلقت على بروفايل التاز بتاعكك ؟؟ 1200 قريه !! أيش تعليقكك ياشنب يالي مدركك الحلف !!!

DeletedUser10246

Guest
شكراً للجميع .. حوار كان شيق ..

السلام عليكم .. شكرا لكل عضو في هذا المنتدي سوا اشاد فيني وراضي عن عملي كقائد في هذا العالم او الشخص الي ماني عاجبه ...

الي قاعد يقول شادي فجرني والله علي زمان الاسود ومن هالكلام مدري كيف فجرني شادي ولو تشوف انه القري الي احتلها مني احتليتها عدد اكبر منها منه ^_^ تفجير عكسي هذا اشوفه ههههههه علي العموم كان زمن جميل وحرب لطيفه طريفه مع الاسود وهم الان خارج العالم ونحنو انتصرنا بهذا العالم ...

بس الي ابي اعرفه حساب جيش التازمن وش سالفته لاني من امس وانا افجر في قراه واليوم اتفاجاء انه موقوف ولا استطيع مهاجمته ولا يستطيع ان يهجم ؟؟ احد يقدر يعلمنا السبب هل هو تعدد حسابات !!

DeletedUser

Guest
السلام عليكم .. شكرا لكل عضو في هذا المنتدي سوا اشاد فيني وراضي عن عملي كقائد في هذا العالم او الشخص الي ماني عاجبه ...

الي قاعد يقول شادي فجرني والله علي زمان الاسود ومن هالكلام مدري كيف فجرني شادي ولو تشوف انه القري الي احتلها مني احتليتها عدد اكبر منها منه ^_^ تفجير عكسي هذا اشوفه ههههههه علي العموم كان زمن جميل وحرب لطيفه طريفه مع الاسود وهم الان خارج العالم ونحنو انتصرنا بهذا العالم ...

بس الي ابي اعرفه حساب جيش التازمن وش سالفته لاني من امس وانا افجر في قراه واليوم اتفاجاء انه موقوف ولا استطيع مهاجمته ولا يستطيع ان يهجم ؟؟ احد يقدر يعلمنا السبب هل هو تعدد حسابات !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عداك العيب يابو سطام والله من يوم انضمامي لكم ماشفت منك الا الطيب والكرامة ونعم الرجل والقائد والاخ

صراحة اتابع حوار الشباب واتمنى ترجع ذيك الايام هههه بدون نفس يقولها :200:

بخصوص هيثم وحسابه ماراح يضره حذف كم مليون على نهاية عالم مادام انه انجازه طيب مع التحالف

بخصوص العاصمي 707 والله ياعبدالرحمن لاربيك فوق 20 قرية شطفها جيش التازمان ماشوف مقاومة منك خخخخخخخخخخ :163:

امزح امزح عادي ربع ويتصافون

وبالنهاية والله حوارنا وجمعتنا هنا لهي شرف الواحد يعتز فيها وبالاخير مايصح الا الصحيح لاصحابه

ابو سطام انتظر منك رقمك بالخاص والا قسما بالله مايردني الا السفر لك الطيارة والسيارة جاهزة باي وقت هههه جهز العزومة والمفاطيح بس ترى انا مااكل كثير ماغير القلب والكراعين والباقي بالزباله الله يكرمك ومن يسمع :200:

رسالة : الى ابو محمد حبيب قلبي قبل لا اقفل على هاللعبة يعلم الله انك مثل اخوي الكبير ومعزتك بقلبي ماتزيلها الايام فأنا اشكرك على كل شيء وياليت والله لو نتواصل وودي ازورك بالكويت وتجيب معك جاسم الكاظمي كويتي انجنير هههههههههه ياخوك هالادمي هذا وعدني على غداء سمك وماوفى معي والله لاجلده جلد ههههههههههههههههه :173:

سلامي على الجميع بلا استثناء

تراحيبي

الا بالمناسبة نسيت ترى زواج العاصمي 707 -- عبدالرحمن المالكي قريب جدا جدا فاللي ابغاه منكم التعزيز له هههههه واكيد بيعزمنا على كلامه اخر مره والا خطفنا عروسه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ورجعناه لايام العزوبية كككككككككككككككككككككككك

يالله بحفظ الرحمن جميعا

[video=youtube;8uQhTFmASgY]http://www.youtube.com/watch?v=8uQhTFmASgY[/video]

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابشركك اقرى وصف واحد من المحاربين ^_^

لعيونك بس تركت ماستر كلير وش تبي اشكل من كدا .؟

وقلت لك لو بستلم حسآب الان استلمه بالبآسس .. وجاني حسآب بالبآس و الايميل رفضتهه لانه بعيدد عنكك :)
يارجال اتركك من هالفضيححة انا كنت قائد ب DrugS لما كان في ( أوج هياطهه ) وتوهه ماقد اكل تذكرة او انكسر خشمه
صقعته هو وقبيلته اوب كلاستر فوق 20 قريه بنفس الثانية وبعدها جات فترة وكان يعزز للشعب وصار محترم
ولما مرت فتره وسحبت عالعالم رجع يهايط خخ المهم انا برجع للعالم وكقيادي بعد وبحساب كبير
كلمني سكايب وبوفرلك حساب وبخليك تشوته من الحساب الي هو فيه خخ

( ناس مالها مبدأ ( كنق محمد ) )

^
^^

عزيزي بخصوص اتهام عمر بالخيانه فهذا غير صحيح ابدا ..

عمر قدم الكثير والكثير للتحالف وهذا ما راح ينسى ابدا .. ومستحيل احد يقدر يقول عنه خائن
و استعجل بقراره الله يهديه

شكله كان معصب خخخ
صحيح في بعض الاخطاء وبعض الاشياء الاخرى
كان جيتني يا عمر اعطيك دروس خصوصيه بالصبر .. فاهم قصدي ومعاناتي اكيد هههههههه

على العموم الله يوفقه بحياته دنيا واخره

وصراحه كان ودي يكون معي لنهايه العالم

يارجال حلل حسابك وانتف الي اسمه العاصمي واتركك الخوف منك عمر ماقصر يوم سحب خخ < اهنيك ياعمر
مايبي العالم ينتهي وهو بقبيلة قائدها هالنوب لوول
الزبدهه يالكاسر اسحب انت والي معكك وحولو مع تاز وابشرو بالفزعهه , واذا ماتبي بكيفك ^^

يا رجل ، ما عاش من فكر يسميني خاين ، كل شيء مسجل عندنا :p

تسلم لي حبيبي ، أما بخصوص حذف الحساب فأنا مليت صراحةً ، لا حياة لمن تنادي ;p
ههههههههههههههههه ، راحت علينا ;D
...

سقها ياخاين xD

DeletedUser

Guest
يارجال اتركك من هالفضيححة انا كنت قائد ب DrugS لما كان في ( أوج هياطهه ) وتوهه ماقد اكل تذكرة او انكسر خشمه
صقعته هو وقبيلته اوب كلاستر فوق 20 قريه بنفس الثانية وبعدها جات فترة وكان يعزز للشعب وصار محترم
ولما مرت فتره وسحبت عالعالم رجع يهايط خخ المهم انا برجع للعالم وكقيادي بعد وبحساب كبير

يارجال حلل حسابك وانتف الي اسمه العاصمي واتركك الخوف منك عمر ماقصر يوم سحب خخ < اهنيك ياعمر
الزبدهه يالكاسر اسحب انت والي معكك وحولو مع تاز وابشرو بالفزعهه , واذا ماتبي بكيفك ^^

سقها ياخاين xD

لاتنسى تسوقها انت الثاني بلاش :163:

DeletedUser9507

Guest

رسالة : الى ابو محمد حبيب قلبي قبل لا اقفل على هاللعبة يعلم الله انك مثل اخوي الكبير ومعزتك بقلبي ماتزيلها الايام فأنا اشكرك على كل شيء وياليت والله لو نتواصل وودي ازورك بالكويت وتجيب معك جاسم الكاظمي كويتي انجنير هههههههههه ياخوك هالادمي هذا وعدني على غداء سمك وماوفى معي والله لاجلده جلد ههههههههههههههههه :173:

ياهلا والف رحب احبك الله وجزاك الله خير والله يرفع من قدرك وشأنك ولا يصغرك

أخ عزيز وغالي ,, وزيارتك لي شرف كبير انت أو اي عضو والساعه المباركه

تصدق بالنسبه لوعد كويت انجنير كنت اظن انك زرته وكليتو السمك وخلليتوني هههههه

عينن لك الحافن وعينن لك افراش ,,,, وبيني وبينك انسجام ومماشي

فعلن جميل ووجهن ابيض من الشاش ,,, والله كريم وبارق الخير ناشي

بالنسيه للتواصل
فيه موضوع لاخونا اخيرا عديت النجوم في المنتدى العام ذكرنا فيه كيف نتواصل بعد انتهاء العالم وهو على هذا الرابط

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?70267-عالم-2-سيغادر-ولن-نتفرق-بسببه

DeletedUser29891

Guest

سقها ياخاين xD

المشككله ياعزيزي سلمان .. انكك تتدعي المثاليه وزعلان أنهم مادخلوكك في الاداره

وهازي أخلاقكك !! فصعبه يا أبني .. صعبه قويه

عموما .. أنتا على وقتي .. ككنت مشرد مش أككثر بعالم 10

يعني دخلت معانا بقبيله سبيستون .. حاولت تلف وتدور وتسرق حساب ابو قحط .. رككلناك من الحساب

مسحناكك بشويه مواضيع .. قمت غبت شهور عشان تحفظ ماتبقى من ككرامتكك

لككنك رجعت ولملمت ماتبقى من ككرامتك ودخلت دروجز

وأبغاكك تشرح للككل أنتا ككيف شوتني !؟؟؟

يعني انا ككل ما أنزل لواحد أهرج معاه .. يقلي انا شوتكك !! ههههه شوتني فين بأي حساب !؟؟

تقلي انا المخطط للضربه ... فمان شويه يقول انا خططت وشويه باسل وشويه عمر وشويه انت .. هههههه الكككل يبغى ياخذ حته من هازا الانجاز ^_^

عموما .. مش محتاجه تهايط زي صاحبنا جيش التازمان .. في الاخير طلع معاه 1200 قريه !! عدد ككبير مو ياسلمان !!

موفقين ..

DeletedUser

Guest
[VIDEO]

ياهلا والف رحب احبك الله وجزاك الله خير والله يرفع من قدرك وشأنك ولا يصغرك

أخ عزيز وغالي ,, وزيارتك لي شرف كبير انت أو اي عضو والساعه المباركه

تصدق بالنسبه لوعد كويت انجنير كنت اظن انك زرته وكليتو السمك وخلليتوني هههههه

عينن لك الحافن وعينن لك افراش ,,,, وبيني وبينك انسجام ومماشي

فعلن جميل ووجهن ابيض من الشاش ,,, والله كريم وبارق الخير ناشي

بالنسيه للتواصل
فيه موضوع لاخونا اخيرا عديت النجوم في المنتدى العام ذكرنا فيه كيف نتواصل بعد انتهاء العالم وهو على هذا الرابط

http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?70267-عالم-2-سيغادر-ولن-نتفرق-بسببه

[video=youtube;omUPymmu4SQ]http://www.youtube.com/watch?v=omUPymmu4SQ[/video]

أعلى