Die.C و الغدر .. و الطعن في الظهر

DeletedUser

Guest

و العجيب الليبية ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

ممممممممممممممم

انا بقولك ليش احتلت هاذي القريه>> ترى الاجابه لقد تم البحث عنهاا من قبلي

الجواب الاول

لكي
تخرج احد الاعبين الذيناا لقد احتلتهم و الدليل

هاذا

[SPOIL] [/SPOIL]

وبس

DeletedUser

Guest
يا شباب احنى ما نبي كبير يا محمد و صغير يا ستيجانوس والعكس , اذا كان عندك رد قوي ويفهم القارء منو قلطان اكتبه اذا ما عندك كلام فسكت ولا تكتب شي .

DeletedUser

Guest
ممممممممممممممم

انا بقولك ليش احتلت هاذي القريه>> ترى الاجابه لقد تم البحث عنهاا من قبلي

الجواب الاول

لكي
تخرج احد الاعبين الذيناا لقد احتلتهم و الدليل

هاذا

[SPOIL] [/SPOIL]

وبس
ما هو بسبب مقنع .. و شوف انا سببي و تعرف اي واحد هو المقنع .

يا شباب احنى ما نبي كبير يا محمد و صغير يا ستيجانوس والعكس , اذا كان عندك رد قوي ويفهم القارء منو قلطان اكتبه اذا ما عندك كلام فسكت ولا تكتب شي .
:rolleyes::rolleyes::rolleyes: لكل لاعب الحق في الرد بتشجيع لاعب طرف او طرف اخر ... لماذا نمانعهم ؟

DeletedUser

Guest
يعني شنو راح يسوي هذا الرد الطفولي .

ما راح يسوي شي هذا الرد .

و ترى من الحين انا مقتنع من كلام استيجانوس لانه طردك ليس طمعآ بك بل مصلحه للقبيله .

DeletedUser

Guest
دااائماا كبيير يامحمد القااائد وستبقى كبيييير

^
^
^
:p

DeletedUser

Guest
يعني شنو راح يسوي هذا الرد الطفولي .

ما راح يسوي شي هذا الرد .

و ترى من الحين انا مقتنع من كلام استيجانوس لانه طردك ليس طمعآ بك بل مصلحه للقبيله .
ما يهمني اذا انت مقتنع بكلامي او لا .
انا واثق بأن كل كلمة قلتها هي كلمة حق .
و الجميع يعلم انه انا لا احب الا قول الحق .. و الله على ما اقول شهيد .

صديقتني او لم تصدقني .. لا ينقص ولا يزيد من ميزاني .. و ميزان الباقين ... انا ما اجي اطلب من الجميع " يا اخوان صدقوني ارجوكم " الي اقتنع بالحقيقة .. يمشي على الحق .. و الي ما اقتنع .. يعيد صياغة الاحداث من الاول .

DeletedUser

Guest
هممممممممممممممممممم....

هممممم..,..,.

ظننت ان ان هناك تسامح لو قرية وحدة..!!

ولكن طرد ...،مبالغ فيها :):)

DeletedUser

Guest
هممممممممممممممممممم....

هممممم..,..,.

ظننت ان ان هناك تسامح لو قرية وحدة..!!

ولكن طرد ...،مبالغ فيها :):)

يأخي هذا نظام عنصري وبل دكتاتوري وش تستنى من نظام عنصري :p

صراحة تحولت من اللعبة الى شيئ حقيقي :confused:

غريب أمر هؤلاء ناس

DeletedUser

Guest

غريب أمر هؤلاء ناس

بالنهاية قرية وحدة ما تغير ولو كان فيه سداد رأي كان عطوه فرصة اسبوع يطورها :):):)

DeletedUser

Guest
بالنهاية قرية وحدة ما تغير ولو كان فيه سداد رأي كان عطوه فرصة اسبوع يطورها :):):)

نعم أتفق معك :p

مع أني قليل مأتفق مع أحد لكن الان مابقدرش أطول في الموضوع أكثر

لأنه يعتبر قديم خلآآص .. وكفاية سبام

DeletedUser

Guest

غريب أمر هؤلاء ناس

هههههههه انت تقول غريب ههههههههه انت ابو الغرابه

DeletedUser

Guest
حبيت أعلق على الموضوع ...

حبيبي محمد القائد :

صراحة لم أكن أعرفك حق المعرفة ولكن من البحث والتقصي وصلت إلى حقيقة واحدة

وهي أنك عضو صادق , محترم , طيب, ماتحب المشاكل , صارم , إذا قلت كلمة تنفذها , والكثير من الصفات يالغالي ...

حبيبي كوووووبس :

ليست نهاية العالم لأن قريتك طارت !!!

صحيح أن لها ندب لن يشفى وخصوصا أنها طارت عن طريق الظلم ...

ولكن أصبر ومع الأيام رح تستردها ومعاها عشر زيادة

محمد وكوبس :

أنا تحت أمركم وجيوشي فداكم وقريتي إعتبروها من ضمن قراكم ومزرعة لكم كمان ...

أطلبو اللي تبون ورح تلاقوني ملبي لكم ...

رسالة للخونة :

لن تعيشوا في ظل الظلم والعدوان بل ستأتي العقول الإجرامية لتفرض سيطرتها عليكم

وستنومكم مغناطيسيا وبعدين تعرفون وش رح يصير !!!!

DeletedUser

Guest
إنتظرت حتى أسمع الطرف الآخر Steganos
حتى لا ننجر في حُكمنا وراء العواطف ! و بالفعل أنزل موضوعه

و من المُتعارف عليه أن أي قبيلة غير صارمة ولا تُحكم عقلها فمصيرها معلوم و هو الزوال

قرار ستيجانوس لا أراه خاطئاً بالمرة

بداية بـ طرد KoPc --> الذي قام بإحتلال قرية ذات 700 نقطة قريبة منه نظراً لقلة جيوشه و هذا شئ غريب أن يكون هناك لاعب جيشه قليل بعد كل هذه الفترة و لكن إذا كان سبب قلة جيشه هو حرب مُسبقة ! فمكانه على الخريطة وسط أعضاء قبيلته الذين أراهم بالفعل محاوطينه كفيل بأن يكون في مأمن , و لهذا أرجح أن سبب قلة الجيش راجع إلى خمول اللاعب و قلة الفارمينج لديه

فعندما حاول KoPc أن يقارن وضعه بوضع لاعبين آخرين إحتلوا قُرى تزيد نقاطها عن الـ 1.000 على الرغم من أن أغلبية هؤلاء اللاعبين بالأساس نقاطهم فوق الـ 10.000 أي أنهم غير مهددين بالطرد و الأقلية منهم نقاطهم مقاربة لـ KoPc و لكنهم إختاروا مثلما يُقال أضعف الإيمان بإحتلال قرية نقاطها فوق الـ 1.000 في حين أنه إختار قرية نقاطها 700 فالإختلاف بالتأكيد واضح هذا إن وضعنا في الحسبان أيضاً أن اللاعبين الذين وضعهم بالمُقارنة ليسوا خاملين و لنضع تحتها مائة خط !

فعندما حاولت مراجعة موقع KoPc على الخريطة وجدت أن هناك قرى فوق الـ 1.000 على سبيل المثال هذه القرية 528|426 للاعب ليس في قبيلة ! و القرية 1.600 نقطة ؟!

فلو كان فكر في إحتلالها لكان الوضع إختلف كُلياً فالقوانين بطبيعة الحال تكون مرنة و ليست 3.000 نقطة فقط و لا تقل

فعلى سبيل المثال

* عندما يكون عندي لاعب نقاطه أعلى من البند المسموح به و هو الـ 10.000 مثلاً و قام باحتلال قرية 1.500 فالقانون يكون مرن معه
* و عندما يكون عندي لاعب نشيط و ليس خامل و عنده قرية واحدة فقط و إحتل قرية نقاطها أعلى من 1.000 فالقانون من المُمكن أن يكون مرن معه
* أما إذا كان عندي لاعب خامل و غير نشيط و قريته الرئيسية تعدت الـ 5.000 دون أن يكون بها جيش جيد و جاء ليحتل قرية 700 نقطة و تجاهل قرى أخرى حوله سواء 1.200 أو 1.600 , فمن الصعب أن يكون القانون معه مرن

ثم يأتي لاعب آخر من القادة (محمد القائد) و مستوفية فيه كل الشروط و يأتي كي يُحكم عواطفه تجاه اللاعب KoPc و يُهدد Steganos ! و نسى أنه قد تم التخلُص من قبل من لاعبين في الأكاديمية كانت مصائبهم أقل من KoPc و نقاطهم أعلى ! و لم يتفوه وقتها بأي كلمة ! و لكن بطبيعة الصداقة بدأ يُهدد

فكان قرار Steganos تجاهه هو عين الصواب و هو طرده فلا يستطيع أن يسمح بوجود ضعف في القيادة بجعل لاعب يفضل لاعب على حساب هدف القبيلة و هو النشاط و التصفية و سرعة السيطرة على القارة

عموماً على الرغم من أنني مع طريقة تفكير Steganos لكن , ما حدث في نظري هو أفضل شئ حدث بالقارة 45 عموماً

فسيسمح لنا هذا برؤية حرب بين قبيلتان .Die و CM كان إندماجهم بالفعل من قبل هو أسوء شئ حدث للقارة ! فتمت السيطرة دون أي إثارة حقيقية

فالأن الوضع إختلف , و عن شخصي أتوقع (هذا إن قامت حرب بينهما) بأن Die ستنظف القارة من CM دون صعوبات كبيرة

فـ 70% من نُخبة قارة 45 متواجدين حالياً بـ Die

قرائة جميلة ومتقنة

لكنك تجاهلت ان محمد يعتبر ملك ثاني أو نائب للقبيلة
لأنه ملك قبيلة cm وهذه القبيله تشكل 60% تقريباً من قبيلة Steganos

كما انه حسب مأرى ان هذه القشة التي انهكت البعير

أعلى