Die.C و الغدر .. و الطعن في الظهر

DeletedUser

Guest
على الرغم من كل ما قيل ويقال, لكن الموضوع فية نوع من الخطأ. الشغلة على بعضها مو داخلة مخي.
الأمر يحتمل شيء غير المعلن. ستبدي لنا الأيام ماكنا به جاهلين.

على العموم, اذا الكلام صحيح, فأنا ارفع القبعة احتراماً لقرار محمد القائد. لأول مره اوافقة في شيء :p

اطيب الأمنيات,
AirHead

DeletedUser

Guest
^^^^^^^^^^^^^^^

لا ازال متابعاً للموضوع......

ويبدو انك تفكر فيما افكر فيه....

DeletedUser

Guest
انا كما تعلمون توني 4 ايام باللعالم او يمكن 6 ايام مش متذكر .. كيف اعرف شيء قديم ؟ ادور بالرسائل القديمة ؟ الي فاقت الكثيير و لم تكن بامكاني قرائتها كلها .

اذا لم تكن مهتم فلماذا تلعب

واذا كنت غائب بعذر فمن حضن حسابك

المثل المصري يقول : الغائب ما له نايب
يعني اللي يغيب ماله نصيب

و كما قال جميل

حظ اوفر بعوالم اخرى :(

DeletedUser

Guest
إنتظرت حتى أسمع الطرف الآخر Steganos
حتى لا ننجر في حُكمنا وراء العواطف ! و بالفعل أنزل موضوعه

و من المُتعارف عليه أن أي قبيلة غير صارمة ولا تُحكم عقلها فمصيرها معلوم و هو الزوال

قرار ستيجانوس لا أراه خاطئاً بالمرة

بداية بـ طرد KoPc --> الذي قام بإحتلال قرية ذات 700 نقطة قريبة منه نظراً لقلة جيوشه و هذا شئ غريب أن يكون هناك لاعب جيشه قليل بعد كل هذه الفترة و لكن إذا كان سبب قلة جيشه هو حرب مُسبقة ! فمكانه على الخريطة وسط أعضاء قبيلته الذين أراهم بالفعل محاوطينه كفيل بأن يكون في مأمن , و لهذا أرجح أن سبب قلة الجيش راجع إلى خمول اللاعب و قلة الفارمينج لديه

فعندما حاول KoPc أن يقارن وضعه بوضع لاعبين آخرين إحتلوا قُرى تزيد نقاطها عن الـ 1.000 على الرغم من أن أغلبية هؤلاء اللاعبين بالأساس نقاطهم فوق الـ 10.000 أي أنهم غير مهددين بالطرد و الأقلية منهم نقاطهم مقاربة لـ KoPc و لكنهم إختاروا مثلما يُقال أضعف الإيمان بإحتلال قرية نقاطها فوق الـ 1.000 في حين أنه إختار قرية نقاطها 700 فالإختلاف بالتأكيد واضح هذا إن وضعنا في الحسبان أيضاً أن اللاعبين الذين وضعهم بالمُقارنة ليسوا خاملين و لنضع تحتها مائة خط !

فعندما حاولت مراجعة موقع KoPc على الخريطة وجدت أن هناك قرى فوق الـ 1.000 على سبيل المثال هذه القرية 528|426 للاعب ليس في قبيلة ! و القرية 1.600 نقطة ؟!

فلو كان فكر في إحتلالها لكان الوضع إختلف كُلياً فالقوانين بطبيعة الحال تكون مرنة و ليست 3.000 نقطة فقط و لا تقل

فعلى سبيل المثال

* عندما يكون عندي لاعب نقاطه أعلى من البند المسموح به و هو الـ 10.000 مثلاً و قام باحتلال قرية 1.500 فالقانون يكون مرن معه
* و عندما يكون عندي لاعب نشيط و ليس خامل و عنده قرية واحدة فقط و إحتل قرية نقاطها أعلى من 1.000 فالقانون من المُمكن أن يكون مرن معه
* أما إذا كان عندي لاعب خامل و غير نشيط و قريته الرئيسية تعدت الـ 5.000 دون أن يكون بها جيش جيد و جاء ليحتل قرية 700 نقطة و تجاهل قرى أخرى حوله سواء 1.200 أو 1.600 , فمن الصعب أن يكون القانون معه مرن

ثم يأتي لاعب آخر من القادة (محمد القائد) و مستوفية فيه كل الشروط و يأتي كي يُحكم عواطفه تجاه اللاعب KoPc و يُهدد Steganos ! و نسى أنه قد تم التخلُص من قبل من لاعبين في الأكاديمية كانت مصائبهم أقل من KoPc و نقاطهم أعلى ! و لم يتفوه وقتها بأي كلمة ! و لكن بطبيعة الصداقة بدأ يُهدد

فكان قرار Steganos تجاهه هو عين الصواب و هو طرده فلا يستطيع أن يسمح بوجود ضعف في القيادة بجعل لاعب يفضل لاعب على حساب هدف القبيلة و هو النشاط و التصفية و سرعة السيطرة على القارة

عموماً على الرغم من أنني مع طريقة تفكير Steganos لكن , ما حدث في نظري هو أفضل شئ حدث بالقارة 45 عموماً

فسيسمح لنا هذا برؤية حرب بين قبيلتان .Die و CM كان إندماجهم بالفعل من قبل هو أسوء شئ حدث للقارة ! فتمت السيطرة دون أي إثارة حقيقية

فالأن الوضع إختلف , و عن شخصي أتوقع (هذا إن قامت حرب بينهما) بأن Die ستنظف القارة من CM دون صعوبات كبيرة

فـ 70% من نُخبة قارة 45 متواجدين حالياً بـ Die

DeletedUser

Guest
إنتظرت حتى أسمع الطرف الآخر steganos

و من المُتعارف عليه أن أي قبيلة غير صارمة ولا تُحكم عقلها فمصيرها معلوم و هو الزوال

بداية بـ طرد kopc --> الذي قام بإحتلال قرية ذات 700 نقطة قريبة منه نظراً لقلة جيوشه و هذا شئ غريب أن يكون هناك لاعب جيشه قليل بعد كل هذه الفترة و لكن إذا كان سبب قلة جيشه هو حرب مُسبقة ! فمكانه على الخريطة وسط أعضاء قبيلته الذين أراهم بالفعل محاوطينه كفيل بأن يكون في مأمن , و لهذا أرجح أن سبب قلة الجيش راجع إلى خمول اللاعب و قلة الفارمينج لديه

فعندما حاول kopc أن يقارن وضعه بوضع لاعبين آخرين إحتلوا قُرى تزيد نقاطها عن الـ 1.000 على الرغم من أن أغلبية هؤلاء اللاعبين بالأساس نقاطهم فوق الـ 10.000 أي أنهم غير مهددين بالطرد و الأقلية منهم نقاطهم مقاربة لـ kopc و لكنهم إختاروا مثلما يُقال أضعف الإيمان بإحتلال قرية نقاطها فوق الـ 1.000 في حين أنه إختار قرية نقاطها 700 فالإختلاف بالتأكيد واضح هذا إن وضعنا في الحسبان أيضاً أن اللاعبين الذين وضعهم بالمُقارنة ليسوا خاملين و لنضع تحتها مائة خط !

فعندما حاولت مراجعة موقع kopc على الخريطة وجدت أن هناك قرى فوق الـ 1.000 على سبيل المثال هذه القرية 528|426 للاعب ليس في قبيلة ! و القرية 1.600 نقطة ؟!

فلو كان فكر في إحتلالها لكان الوضع إختلف كُلياً فالقوانين بطبيعة الحال تكون مرنة و ليست 3.000 نقطة فقط و لا تقل

فعلى سبيل المثال

* عندما يكون عندي لاعب نقاطه أعلى من البند المسموح به و هو الـ 10.000 مثلاً و قام باحتلال قرية 1.500 فالقانون يكون مرن معه
* و عندما يكون عندي لاعب نشيط و ليس خامل و عنده قرية واحدة فقط و إحتل قرية نقاطها أعلى من 1.000 فالقانون من المُمكن أن يكون مرن معه
* أما إذا كان عندي لاعب خامل و غير نشيط و قريته الرئيسية تعدت الـ 5.000 دون أن يكون بها جيش جيد و جاء ليحتل قرية 700 نقطة و تجاهل قرى أخرى حوله سواء 1.200 أو 1.600 , فمن الصعب أن يكون القانون معه مرن

ثم يأتي لاعب آخر من القادة (محمد القائد) و مستوفية فيه كل الشروط و يأتي كي يُحكم عواطفه تجاه اللاعب kopc و يُهدد steganos ! و نسى أنه قد تم التخلُص من قبل من لاعبين في الأكاديمية كانت مصائبهم أقل من kopc و نقاطهم أعلى ! و لم يتفوه وقتها بأي كلمة ! و لكن بطبيعة الصداقة بدأ يُهدد

فكان قرار steganos تجاهه هو عين الصواب و هو طرده فلا يستطيع أن يسمح بوجود ضعف في القيادة بجعل لاعب يفضل لاعب على حساب هدف القبيلة و هو النشاط و التصفية و سرعة السيطرة على القارة

عموماً على الرغم من أنني مع طريقة تفكير steganos لكن , ما حدث في نظري هو أفضل شئ حدث بالقارة 45 عموماً

فسيسمح لنا هذا برؤية حرب بين قبيلتان .die و cm كان إندماجهم بالفعل من قبل هو أسوء شئ حدث للقارة ! فتمت السيطرة دون أي إثارة حقيقية

فالأن الوضع إختلف , و عن شخصي أتوقع (هذا إن قامت حرب بينهما) بأن die ستنظف القارة من cm دون صعوبات كبيرة

فـ 70% من نُخبة قارة 45 متواجدين حالياً بـ die

شكرا أخي على قرائتك الموضوعية و المعمقة للأحداث

و هدا أقل شيء ممكن ننتظره من لاعب بوزنك

فعلا ما وقع صدمة كان لا بد منها لكي نعيد الاثارة للقارة

DeletedUser

Guest
الاخ محمد القائد انت أكبر من التشهير بقبيلتك وانت تعلم بأن الطرد مستحق وان اتفقت معك ان الاحتلال خطأ ،، حتى لا يفسر بأنه السبب للطرد

الجميع يعلم من وصف القبيلة انه لا يجوز احتلال قرية أقل من ٣٠٠٠ نقطه وتم طرد لاعب من قبل بسبب احتلال قرية قليلة النقاط دون ان تعترض يا أخ محمد فلماذا الاعتراض الآن ؟؟ هل هي بسبب علاقتك باللاعب KOPc؟؟

الم تضع تقرير احتلال لقرية تقل نقاطها عن ٣٠٠٠ بقليل ووضعت تعليقك انها كانت اكثر من ٣٠٠٠ ولكن بعد تدمير الحائط انخفضت ؟؟ هذا يعني انك تعلم ان القانون يمشي على الجميع ..

الموضوع لا يستحق الانشقاق بسببه الا اذا كان هناك اسباب أخرى وأصبحت مشكلة اليوم هي القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقال

ياحبيبي محمد القائد مو معترض على تفكيرك هذا هو يعترض على انه القانون مامشى مع الكل .. لانه فيه اعضاء محتلينا اقل من 3000 ولم يتم طردهم ..

و Lucifer يتكلم عن مرونه ومادري شنو حسيت انك تخربط اشوي بأسلوب جداً مقنع ..

لكن اقولك القانون واضح ممنوع احتلال قرية اقل من 3000 وإلا سوف يتم طرده ..

يعني من يتم مخالفة هذا الأمر سوف يطرد يعني مرونه ومادري شنو جايبها من راسك ..

لكن غدره من قبل قائد لقائد والخسران الاكبر هو steganos

الأن محمد القائد ليس لديه شيء يخسره سوف يبني من البدايه قبيلته السابقه

لذلك في الوقت الحالي قد يكون هو الكسبان ..

وقبيلته بسرعة البرق وصلت الى المرتبه رقم 6..

عادت مثل ماكانت بسرعه .. كم انت كبير يامحمد القائد .. فليفتخر بك اعضائك

DeletedUser

Guest
الاخ محمد القائد انت أكبر من التشهير بقبيلتك وانت تعلم بأن الطرد مستحق وان اتفقت معك ان الاحتلال خطأ ،، حتى لا يفسر بأنه السبب للطرد

الجميع يعلم من وصف القبيلة انه لا يجوز احتلال قرية أقل من ٣٠٠٠ نقطه وتم طرد لاعب من قبل بسبب احتلال قرية قليلة النقاط دون ان تعترض يا أخ محمد فلماذا الاعتراض الآن ؟؟ هل هي بسبب علاقتك باللاعب KOPc؟؟

الم تضع تقرير احتلال لقرية تقل نقاطها عن ٣٠٠٠ بقليل ووضعت تعليقك انها كانت اكثر من ٣٠٠٠ ولكن بعد تدمير الحائط انخفضت ؟؟ هذا يعني انك تعلم ان القانون يمشي على الجميع ..

الموضوع لا يستحق الانشقاق بسببه الا اذا كان هناك اسباب أخرى وأصبحت مشكلة اليوم هي القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقال

لماذا انا ؟

هنالك الليبية و اانا كثيير اعلى مني احتلوا قرى اقل من 1000 .
و شافوا نقاط قريتي الرئيسية تناسبهم قالوا خلنا نطلع حجة .

و اليوم افتكرتوا هالقانون ؟ صارلي 3 ايام محتلها .

بعدين اقرأ الموضوع و تفهم التفاصيل
اسكت يا غبي

التعصب يدل على عدم تحكمك بأعصابك :p
هذه نقطة ضعفك :rolleyes:

DeletedUser

Guest
حركات الغدر و الخيانة حركات الجبناء. الله يفكنا من أشكالهم
================================
هذا كلام عام و ليس موجه لأحد الطرفين
بالعربي سبام له علاقة بالموضوع

DeletedUser6427

Guest
إنتظرت حتى أسمع الطرف الآخر Steganos

بداية بـ طرد KoPc --> الذي قام بإحتلال قرية ذات 700 نقطة قريبة منه نظراً لقلة جيوشه و هذا شئ غريب أن يكون هناك لاعب جيشه قليل بعد كل هذه الفترة و لكن إذا كان سبب قلة جيشه هو حرب مُسبقة ! فمكانه على الخريطة وسط أعضاء قبيلته الذين أراهم بالفعل محاوطينه كفيل بأن يكون في مأمن , و لهذا أرجح أن سبب قلة الجيش راجع إلى خمول اللاعب و قلة الفارمينج لديه

فعندما حاول KoPc أن يقارن وضعه بوضع لاعبين آخرين إحتلوا قُرى تزيد نقاطها عن الـ 1.000 على الرغم من أن أغلبية هؤلاء اللاعبين بالأساس نقاطهم فوق الـ 10.000 أي أنهم غير مهددين بالطرد و الأقلية منهم نقاطهم مقاربة لـ KoPc و لكنهم إختاروا مثلما يُقال أضعف الإيمان بإحتلال قرية نقاطها فوق الـ 1.000 في حين أنه إختار قرية نقاطها 700 فالإختلاف بالتأكيد واضح هذا إن وضعنا في الحسبان أيضاً أن اللاعبين الذين وضعهم بالمُقارنة ليسوا خاملين و لنضع تحتها مائة خط !

فعندما حاولت مراجعة موقع KoPc على الخريطة وجدت أن هناك قرى فوق الـ 1.000 على سبيل المثال هذه القرية 528|426 للاعب ليس في قبيلة ! و القرية 1.600 نقطة ؟!

فعلى سبيل المثال

ثم يأتي لاعب آخر من القادة (محمد القائد) و مستوفية فيه كل الشروط و يأتي كي يُحكم عواطفه تجاه اللاعب KoPc و يُهدد Steganos ! و نسى أنه قد تم التخلُص من قبل من لاعبين في الأكاديمية كانت مصائبهم أقل من KoPc و نقاطهم أعلى ! و لم يتفوه وقتها بأي كلمة ! و لكن بطبيعة الصداقة بدأ يُهدد

فكان قرار Steganos تجاهه هو عين الصواب و هو طرده فلا يستطيع أن يسمح بوجود ضعف في القيادة بجعل لاعب يفضل لاعب على حساب هدف القبيلة و هو النشاط و التصفية و سرعة السيطرة على القارة

عموماً على الرغم من أنني مع طريقة تفكير Steganos لكن , ما حدث في نظري هو أفضل شئ حدث بالقارة 45 عموماً

فسيسمح لنا هذا برؤية حرب بين قبيلتان .Die و CM كان إندماجهم بالفعل من قبل هو أسوء شئ حدث للقارة ! فتمت السيطرة دون أي إثارة حقيقية

فالأن الوضع إختلف , و عن شخصي أتوقع (هذا إن قامت حرب بينهما) بأن Die ستنظف القارة من CM دون صعوبات كبيرة

فـ 70% من نُخبة قارة 45 متواجدين حالياً بـ Die

لا حبيبي شيئان لا تعرفهم انا مع طرد كوبكس وهذا زكرته بس لما بده يطرده يطرد الكل ما من اجل نقاطهم عالية يخليهم وثانيا"

انا ما كان عندي اعطراض على الموضوع واذا تشوف كلامي في سكايبي مع kopc تعرف اني لم افعل شيء الى ان قم حبيبنا لي طرده بالهجوم من اجل احتلال قريته

انت حط نفسك مكانه طردك وهجم احتلال حرفيا"

انا قلت لهم kopc لزم نناقش طرده او بخرب القبيلة

لان ما هيك يتم التصرف من ادارة بقبيلة

وشوف لو حتى احتلوني ولو حتى خسرت بخسر بس راسي مرفوع ودافعت عن واحد مظلوم ما وانا مع الباطل

DeletedUser

Guest
انا مالي في النقاش والكلام الزائد اللي هدفه تشويه سمعة قبيلتنا , بس حبيت اعلق على الجمله اللي باللون الاحمراخوي محمد

انا قلت لهم kopc لزم نناقش طرده او بخرب القبيلة

قبيلتنــا الحبيبه الجميله الموقره :d ماحد يقدر يخربها او يتجـرأ انه يخربها , واضيف على هذا انو مارح تتأثر بكم عضـو تركها , الوحوش الموجودين في القبيله يقدروا يعملوا المستحيل ;)

DeletedUser6427

Guest
انا مالي في النقاش والكلام الزائد اللي هدفه تشويه سمعة قبيلتنا , بس حبيت اعلق على الجمله اللي باللون الاحمراخوي محمد

قبيلتنــا الحبيبه الجميله الموقره :d ماحد يقدر يخربها او يتجـرأ انه يخربها , واضيف على هذا انو مارح تتأثر بكم عضـو تركها , الوحوش الموجودين في القبيله يقدروا يعملوا المستحيل ;)

حبيبي برأيك القبيلة ما ختربت فيها 17 جاسوس من اصل 30 لاعب

وذيادة تم كشفك خدعكم امام العالم كله

وللأسف ما كان بدي هذا يصير الموضوع وما فيه انعرف ونكشف بحزافيره وبكل ما قيل وبعد عندي شواهد واشياء بعد ما قلتها

DeletedUser

Guest
كلمة لفخامة العقيد

لا تعليق+ تم حذف الرد من قبلي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
اول شي نبدا بالسلام
لن ازيد بالعموم على اللي قاله جميل شي مهم
لكن اريد ان اعلق على بعض النقاط

اولا نبدا بالنسبة للطرد
اتحدى اي واحد يذكر لنا قبيلة ناجحة لم تقم بطرد لاعب خالف قانون القبيلة
مع العلم منذ التاسيس القبيلة قانونها واضح : ديكتاتوري (اللي يريد يتفلسف و يجيب تفسير الكلمة من الموسوعة, ما في لزوم لاننا نعرفها و نطبقها وانت يبدو مختلطة الامور عليك)

بالنسبة لكوبكس : اقول انت ذكرت في الموضوع انك مشغول و ما عندك وقت للعبة (هذا عذر كافي لطرد اي لاعب لو كان الملك بذاته)

بالنسبة لمحمد القائد :
تقول ان قبيلتنا كانت و اصبحت بعد الانضمام
سؤالي هو : مين طلب الدمج بين القبيلتين ؟؟
و اللبيب من الاشارة يفهم
ثانيا لا تتجنى على قبيلة عشت فيها فترة و تعرف نظامها جيدا
و ايضا اضيف كوبكس لست انت من طرده بالعكس انت رجعت ضميته للقبيلة و جميل طرده مرة ثانية

بالنسبة للمشاركين من خارج القبيلتين اقول شي واحد بس
لا تحكمو على ما تسمعوه او تقرأوه فقط فهناك اشياء و اشياء لا تذكر

و للذين ذكرو كلمة خيانة و غدر و حابين هي الكلمة اطلب منهم يراجعو تاريخهم في اللعبة و بيعرفو انهم منبع هي الكلمة

و بيكاسوس لم استطع الا ان ارد على تعليقك الاول الي فعلا ابكاني لان اذكر انك احتليت المركز الاول في العالم الاول باحتلال 40 قرية او اكثر (لا اذكر بالظبط كم) من اعضاء جيم اوفر تركو اللعبة و كانت تجيك القرى كاملة على طبق من ذهب واللي مو مصدق بس يشوف نقاط الهجوم و الدفاع عنده عندما استلم المركز الاول (قبل الاعتزال ارسل جيوشه في كل الاتجاهات و زادت النقاط)

اتمنى انه الاعصاب تبقى هادئة و لا تخرج عن المعتاد لان في الاخير هي لعبة لا تقدم و لا تاخر و الهدف الاساسي منها هو التسلية

تحياتي

DeletedUser

Guest
اول شي نبدا بالسلام

اولا نبدا بالنسبة للطرد
مع العلم منذ التاسيس القبيلة قانونها واضح : ديكتاتوري (اللي يريد يتفلسف و يجيب تفسير الكلمة من الموسوعة, ما في لزوم لاننا نعرفها و نطبقها وانت يبدو مختلطة الامور عليك)

بالنسبة لكوبكس : اقول انت ذكرت في الموضوع انك مشغول و ما عندك وقت للعبة (هذا عذر كافي لطرد اي لاعب لو كان الملك بذاته)

بالنسبة لمحمد القائد :
و اللبيب من الاشارة يفهم
و ايضا اضيف كوبكس لست انت من طرده بالعكس انت رجعت ضميته للقبيلة و جميل طرده مرة ثانية

و للذين ذكرو كلمة خيانة و غدر و حابين هي الكلمة اطلب منهم يراجعو تاريخهم في اللعبة و بيعرفو انهم منبع هي الكلمة

و بيكاسوس لم استطع الا ان ارد على تعليقك الاول الي فعلا ابكاني لان اذكر انك احتليت المركز الاول في العالم الاول باحتلال 40 قرية او اكثر (لا اذكر بالظبط كم) من اعضاء جيم اوفر تركو اللعبة و كانت تجيك القرى كاملة على طبق من ذهب واللي مو مصدق بس يشوف نقاط الهجوم و الدفاع عنده عندما استلم المركز الاول (قبل الاعتزال ارسل جيوشه في كل الاتجاهات و زادت النقاط)

اتمنى انه الاعصاب تبقى هادئة و لا تخرج عن المعتاد لان في الاخير هي لعبة لا تقدم و لا تاخر و الهدف الاساسي منها هو التسلية

تحياتي

اي تاريخ يتم مراجعته ..

و هل نحن نقوم بخدع لاعبين اللعبة من اجل مصالحنا الشخصية ؟

DeletedUser

Guest
اخي KOPc
اتمنى تتفهم الموضوع بعقلانية
ما في مصالح شخصية و لا شي من الي تتوهمه
كل ما في الامر طرد عضو خامل و احتلال قريته (هذا متعارف عليه في معظم القبائل اذا لم نقل كلها و هنا ارجع اتحدى اي واحد يقول العكس)
بالاضافة ان القبيلة سياستها صارمة (الحكم الديكتاتوري يعاقب بقسوة كل من يخالف)
هذا بالمختصر المفيد الشي اللي حصل
و انت و كم واحد حابين تكبرو القصة
ومتل ما قلت كلها لعبة للتسلية و ما تستاهل البكاء و النحيب و استجداء عطف
تحياتي

DeletedUser

Guest
اخي KOPc
اتمنى تتفهم الموضوع بعقلانية
ما في مصالح شخصية و لا شي من الي تتوهمه
كل ما في الامر طرد عضو خامل و احتلال قريته (هذا متعارف عليه في معظم القبائل اذا لم نقل كلها و هنا ارجع اتحدى اي واحد يقول العكس)
بالاضافة ان القبيلة سياستها صارمة (الحكم الديكتاتوري يعاقب بقسوة كل من يخالف)
هذا بالمختصر المفيد الشي اللي حصل
و انت و كم واحد حابين تكبرو القصة
ومتل ما قلت كلها لعبة للتسلية و ما تستاهل البكاء و النحيب و استجداء عطف
تحياتي

لدي ما يكفيني من العقل للتصرف و التفهم اخي العزيز .

الرجاء قراءة الموضوع بالكامل و معرفة السبب .. كيف ترد و انت ما فاهم اساس الموضوع و مبدأ المشكلة ؟

و لماذا KOPc ؟

و الكل يعرف انه نيوكي الهجومي خصرته .. و ما عندي جيش يكفيني و قلتلهم امهلوني اسبوع عشان فقط ارجع زي قبل .. و وصلتني رسالة ... ( ما بدي اعيد الكلام اقرأ الموضوع ارجوك )

كلامك الي بيقول ما تستاهل بكاء و نحيب .. ما دخل جيبي فلوس من احتلوا قريتي .. و انا رجل و عند كلمتي .. و قلتها بكل صراحة بالموضوع " ليس العيب بالسقوط .. و لكن العيب في عدم النهوض "

فكلامك لا جدوى منه .. لان الكل يعرف انه اعضاء Die سيدافعون عن قبيلتهم و لو بالتزوير و اطلاق التهم بالباطل و اعادة صياغة الكلام .

DeletedUser

Guest
اذا لم تكن مهتم فلماذا تلعب

واذا كنت غائب بعذر فمن حضن حسابك

المثل المصري يقول : الغائب ما له نايب
يعني اللي يغيب ماله نصيب

و كما قال جميل

حظ اوفر بعوالم اخرى :(

اقرأ الموضوع من الاول :rolleyes:

DeletedUser6427

Guest
اول شي نبدا بالسلام

اولا نبدا بالنسبة للطرد
الامر مختلف هنا اولا" كيف خامل واحتل قرية قبل البارحة
ثانيا" لي طرده اول مرة من ووقت الهجوم عليه ممكن تزكره
انا ضد الطرد الجائر من القبيلة نعم بس انا ما الملك وما عندي اعطراد عليه

ومثل ما قلت القبل انتم لي ما عم تفهموه شيء واحد بس المسألة كلها انه في واحد عنده صلاحيات استغلها من اجل يكبر على حسابه الشخصي وليس من اجل القبيلة انت ذكي وانا اعرف هذا الشيء وجميل صديقي وما اقبل يكون عدوي بس لي صار كان غلط كبير اولا" كنت عم اتناقش بالموضوع وطردني من دون ما يسمع وهذا اول غلط عمله

بالنسبة لمحمد القائد :
و اللبيب من الاشارة يفهم

تحياتي

ومن اجل تعرف شيء انا الاندماج انا لي طلبه وانت تعرف انه كان ترتيب تحالفنا CM الرابع وترتيب تحالفكم السابع واتحداك تقول لا

انا طلبته لان عندي ظروفي ما لان قبلتي فاشلة او انا ما اقدر امسكها وثانيا" انا كنت وبعدني احب تقريبا" كل اعضاء die.
واذا مزكر انت طلبت انه الاندماج يكون CM --->die
وانا وافقت على الموضوع لان انا بجد ما عندي وقت وبعده الى الان

حبيبي الموضوع حتظلوا تحرفوه وحظل شد فيه

في لاعب استغل المنصب من اجل مصلحة شخصية وبتأمر مع كل لي معكم يقول طاقم الادارة

وكل لي دافعوا عنكم ما في ولا واحد منهم ما وزير في التحالف

للأسف عم تحاولوا تتخبوا وراء اصبعكم

DeletedUser

Guest
حركات الغدر و الخيانة حركات الجبناء. الله يفكنا من أشكالهم
================================
هذا كلام عام و ليس موجه لأحد الطرفين
بالعربي سبام له علاقة بالموضوع