Die.C و الغدر .. و الطعن في الظهر

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
تحية طيبة وبعد ..

اخواني الاعزاء .. لاعبين عالم 5 المحترمين .

انا اولا قبل قرائتكم الموضوع , اود اعلامكم ان هدفي ليس التهجيم و اطلاق التهم بالباطل و التظليم تجاه اي قبيلة في العالم 5 .. نيتي صافية و نحمد الله تعالى .

اللعبة لعبة و كلنا نعرف ما داعي نكبر مواضيع قد ما هي صغيرة .. ولكن هنالك حالات تكون هنالك احقاد كامنة في انفس لاعبين داخل قبيلتك و اطماع تجاه طردك من القبيلة و احتلال قراك بسبب غير مقنع بتاتا .

مهما ستأتي قيادة Die.C بالدلائل .. سأرد عليها بدليل اقوى من ذلك .

اولا ,

سبب الخلاف :
الكل يعرف اني احيانا اكون مشغول جدا او متضايق ولا ادخل الى الانترنت لضغوط حياتية .. و الجميع يمر بهذه الظغوط و لكن مقابل ذلك .. يعطي ولو بخبر لصاحب القبيلة و قائدها .

انا قمت بهذا الشيء .. اخذت اجازة ادارية من فريق العمل قبل 3 اسابيع .. لانشغالي باشياء كثييرة لا اريد ذكرها .. طاقم فريق العمل يعلمها تمام العلم و خصوصا الاخ محمد القائد لديه كافة التفاصيل لسبب غيابي المفاجأ و مقابل الغياب اخذت عذر من الاخ ستيجانوس و كان متفهما و لكن الان يتغير القناع و يظهر شيء يختلف تماما .. القناع الذي كان يختبأ خلف حقيقته .

هذا السبب الرئيسي للاخلاف .. السبب الذي ادى للمشكلة في الوقت الحالي هو احتلالي لقرية بربرية نقاطها 700 .

انا لا اخجل عندما احتل بربرية .. و احتل حسب استطاعتي .. و اترككم مع هذه الرسالة " أقرؤا ردي و اقرؤا الرسالة " ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

الرسالة قبل 3 ايام .. و انا بسبب غيابي لم تكن عندي دراية بما حصل سابقا .. فرايت الرسالة و رديت على الاخ ستيجانوس و كل شيء تمام .

احتليت البربرية الي نقاطها 700 و قلت الان انا مطمأن و قمت بتدريب نبيل ثاني من اجل احتلال قرية اخرى من اجل الاسبوع القادم .. حتى لا يتم طردي من القبيلة و حصل العكس .

علما اني قبل غيابي , حاولت احتلال قرية للاعب نقاطها 3100 و لكن لم افلح لان قبيلته دعمته و انا لدي قرية وحدة .. فالنيوك الهجومي ضعف .. و اصبحت في مرحلة ضعف من ناحية الجنود و لا ادري ماذا افعل .. فكيف اتصرف الان ؟

ثانيا ,
تم طردي من قبل المدمر و قام بمهاجمتي سألته عن السبب قال انت احتليت بربرية و هذا ممنوع قلتله وين مكتوب ممنوع ؟ قال ما وصلت رسالة عن رفع السقف على القرى الي اقل من 3000 !!

انا كما تعلمون توني 4 ايام باللعالم او يمكن 6 ايام مش متذكر .. كيف اعرف شيء قديم ؟ ادور بالرسائل القديمة ؟ الي فاقت الكثيير و لم تكن بامكاني قرائتها كلها .

راسلت ستيجانوس و هذه الرسالة ,

انا لدي خبرة كافية في اللعبة ولا احتاج لمن يعينني على كيفية لعبها .. و انا اتفاخر بمنصبي صياد .. و لا اعتقد انه هنالك شخص لا يتفاخر بنقاطه بجيوش بمنصبه .. و يفرح به .. ولكن لا تصل الى حد التكبر و التعدي على ملكية الاخرين .

فالان انقلب الاخ ستيجانوس و من درجة طمعهم .. طردوني و طردوا الاخ محمد القائد الذي يعود له الفضل الاكبر في وصول Die.C الى هذه المرتبة .. الان علي 5 هجمات و كلها بسبب اطماع و احقاد كامنة !! .

و الي يجي يقول انت ليش احتليت بربرية و ليش كذا .. اقوله اقرأ الموضوع و لدي اسباب كافية و وافية ..
غير كذا نجي نشوف ملفات الكبار و الصغار بالقبيلة ,

شرس القبيلة ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

لماذا لا يطردوه و يحتلون قراه مثل ما سووا في KOPc ?

ملف mabdi ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

نفس الشيء

و فيه لاعب نقاطه اقل مني واكثر خمول مني على ما اعتقد ولكن ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

ملف EarL ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

و العجيب الليبية ,

[SPOIL]
[/SPOIL]

اولا , لا عاشت قبيلة تعيش على مصالح ابطالها .. و انا متوعد لكل من شارك بهذه الفعلة الدنيئة .. و ساقوم بعمل بداية جديدة ( عند احتلال قريتي رقم 1 ) و ساكون قبيلة ساضع اعلان عنها ان شاء الله في تاريخ 2010/6/15 .

فاذا كانت قيادة تفعل هذه الفعلة مع لاعبينها .. فكيف مع مواثيقها ؟

و لماذا هذه الفعلة الدنيئة مع الاخ محمد القائد .. الذي يشهد له الجميع بالشكر لايصاله قبيلة Die.C الى اسم شهير في عالم 5 .

و اعيد و اقول ,

" لا عاشت قبيلة ... تعيش على مصالح ابطالها "

و ننتظر ردود Die.C و الاخ ستيجانوس على فعلته هذه .. ولماذا KOPc ? :confused:

DeletedUser6427

Guest
بكل صراحة انا شفت انه هذا التحالف يهمه احتلال الاعضاء الصغار فيه من اجل ان يكبر وهذا الله ما يقبل فيه اسمه خيانة

انا ما بدي شيء ولما كلمتهم في الموضوع طردوني بكل بساطة

الان انا رجع CM على الاقل تحالف اعرف انه انا ملكه وثقة عند الجميع ما شيء من اجل يحتلوه وبس

الى ان يتم حل الموضوع سوف يتم نزول ترتيب DIE.c وهذا للأسف ما لا اريده بس الملك

لي عمل حاله ملك ما يرد على رسائلي ولا يقراها لان الامر ما مهم عنده محمد القائد

اجرام بكل احترام

هذه لعبة تذكروا

DeletedUser

Guest
انت وياه جايين تفضحونه بالمنتدى ؟

اهجموا عليه واحتلوا منه قريتين على الأقل وخسروه جيوش

حلووق

DeletedUser6427

Guest
نحن ما بدنا نحربهم نحن بدنا نفهمهم شيء واحد واحيد وهو هذه ما الطريقة من اجل انشاء تحالف جيد

DeletedUser

Guest
قريته كله و هذا ما هو اسلوب يتعامل فيه اي قائد مهما وصلت درجات الفشل عنده الى الماكسيموم مع اعضاء خبرة

وانت يا اخونا Kopc مع بلابل بالعالم الأول لك خبرة كبيرة باللعبة
والثاني القائد كان قائد C.M بالعالم الثاني قبل الإندماج

لا زلت اقول انه يجب الهجوم عليه .... خسرانين شي ؟

ورونا احلى وقفة أخيرة لعضوين راح ينتهون لا محالة

DeletedUser6427

Guest
فشر انا ما انتهي هيك حرجع CM راقب بس ترتيب DiE.C وحتشوف انا قلت بس يفهموا الموضوع انه نحن قبيلة يد واحدة ما نطرد من اجل نحتلهم حنرجع لهم هذا مجرد اجراء مأقت نصف القبيلة ممكن اسحبها عندي واكثر من خارج القبيلة عندي اصحاب بعدد شعر الرأس

DeletedUser

Guest
فشر انا ما انتهي هيك حرجع CM راقب بس ترتيب DiE.C وحتشوف انا قلت بس يفهموا الموضوع انه نحن قبيلة يد واحدة ما نطرد من اجل نحتلهم حنرجع لهم هذا مجرد اجراء مأقت نصف القبيلة ممكن اسحبها عندي واكثر من خارج القبيلة عندي اصحاب بعدد شعر الرأس

بعدد شعر الرأس العب غيرها :rolleyes:

بس انت الحين قاعد تطبق "حجة الضعيف" للأسف :(
و وصلتني اخبار انه بعض اعضاء Die تركوا القبيلة شي متوقع :)

وبهذا تكون الكفة متعادلة . ;)
ليش ما تصير حرب بينكم و بينهم ؟ :eek:

والغدر والطعن بالظهر هذا اتهام قوي ما قالها اخونا Kopc الا و هو يبي حقه ولا ؟ :rolleyes:

هل تظن انه خبرة ستيغانوس اكبر منكم كلكم :(

DeletedUser

Guest
قايل لكم

هذا تحالف في من الحقاره الشيء الكثير وهذا ما ظهر جلياً الان يا محمد

يا ما حذرتك وقلت لك الحرامي ما يتامن ما انت ما سمعت الكلام .

كانو تحالف صغير واردو ان يكبرو فـ ادعو تضامنهم معنا ايام حربنا مع d.w|d بس هم مثل ما نقول

حيه من تحت تبن .

من رئيسهم اي مدعين النظام .

لكن انا الحمد لله عرفت الطبخة من اول واطلعت بكرامتي لاني اعلم هذا المعادن من الناس .

DeletedUser

Guest
احترامي للجميع أولا

ثانيا اخي العزيز بصفتي شخص محايد ولا العب في عالم5

حاب أسألك وجاوب بصراحه

قبل انضمامك للقبيله ما الذي بينه الاخ جميل؟

قالها بكل صراحه النظام دكتاتوري نوعا ....

وكلنا انضمينا بطيبة نفس وخاطر ومحد جبرنا

اي قرار يتخذ "طالما هو ليس قرار شخصي" فانصحك ان تتقبله بروح رياضيه

تحياتي لك وبالتوفيق للجميع.

أخوك

DeletedUser6427

Guest
احترامي للجميع أولا

حاب أسألك وجاوب بصراحه

أخوك

المشكلة ما الدكتاتورية بس انه ناس يطبق عليهم القانون وناس لا لان نقاطهم عالية هذا اولا"
ثانيا"
طرده من اجل احتلاله ولي طرده هو لي يريد احتلاله هذه اسمها ما اعرف شو اسميها

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخي SteganoS لم تحسبها جيداً كنت اضنك حقاً تعرف كيف تدير قبيلتك ..

لكن طردك للقائد محمد القائد اكبر .. فهذا القائد لديه اعضاء يفدونهابعضوياتهم ..

سوف ترى اعضائك ياSteganoS ينسحبونا شيئاً فشيء ..

وافعلتك هذه لها اضرار ومنها :
- تراجع القبيلة كثيراً وهذا مالاحظه الأن ..
- تشويه السمعه ..

على العموم انا لا اريد انا اطيل الحديث لكن بعض الامور احياناً تبين لك مادى خبرة القائد وادارته لقبيلته ..

والأن سوف ترى كيف يخرج اعضاء محمد القائد الاوفياء الى قبيلتهم السابقه ..

لذلك هنيئأ لك ياقائد محمد باعضائك فحقاً انت محبوب

تحياتي

DeletedUser

Guest
بصراحه هاذي حركه مو حلوه

انزيين اهو كييفه يحتل اله يبييه اهم شي مردووده شلون

يرسل دعم يشارك في الحرب هاذي اهم شي عند القبيله

ويش فايده النقاط بلا جييش

DeletedUser

Guest
شيء غريب....

وفي نفس الوقت مريب....

من الصعب ان اصدق ان مثل هذا الامر يحدث.....

نظراً لما كان محمد القائد يتغنى به وقت الاندماج....من (احنا من اهل البيت) وما شابهها من الجمل...

وشدة التعاون الذي كان موجوداً بين القبيلتين قبل الاندماج....

ليس من عادتي التشكيك...

لكن هل من الممكن ان تكون هذه مناورة لازالة آخر المنافسين في القارة؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
اكبر غلطة

اكبر غلطة سواها محمد القائد انه وثق في اناس ليسوا اهلا للثقة

و ترك قبيلة لا تستحق ان يتركها

و تسرع بالانضمام الي قبيلة لا يعرفها حق المعرفة

لكن هذا الموضوع مفيد لباقي القبائل

فهذا الموضوع يكشف النقاب عن خبث و غدر قبيلة داي و علي الجميع يراجع حساباته معهم

DeletedUser6427

Guest
حلو حبيبي من اجل ذلك الان تقنعون قبيلتكم بأنه كان خامل والله يعني ما اعرف ايش اقول انا كلامي قلته بكل بساطة الرجل احتل قرية لان انتم ما ساعتوه بعد ما خسر جيشه الهجومي وطرتوه لان عنده قرية 5000 طمع فيها هذا modamiros هذه الصراحة لي انتم هربانين منها انا بعدني اقول مثل ما قلت انا ما بدي اعمل شيء لقبيلتي قبل ما تكون قبيلتكم DIE.C بكل بساطة
لا تحتل كوبكس تعملوا بشكل جيد عم الناس وبعدها كلومني ونرجع تنوحد من جديد

DeletedUser11034

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أقبح الحركات وهي الخيانه !؟!!؟! :eek:

سقطت من عيني يــآ SteganoS
كنت واضع حلفكم من افضل التحالفات .

كنت أحسبك من أفضل القاده
ولكن ليس القائد فيه طبع الخيانة

أعضائك محترفين ولاكن بعد هذه الحركة لا أحد راح يوثق فيك ؟ أبارك على عوده cm
وهاقد بدأت علقاتنا مع cm وانا عن نفسي شخصياً دون قبيلتي راح ادعم الاخ محمد القائد

وفداه كل جيوشي . تحياتي لك يـ SteganoS ., فعلاً حركتك حركة صبيانيه

DeletedUser

Guest
احترامي للجميع أولا

حاب أسألك وجاوب بصراحه

أخوك

دكتاتورية على مصلحة اعضاء القبيلة .. ليش مسميها قبيلة و فرسان و حروب وابطال ؟

لو نحولها سوق بيع القرى يكون افضل .. عشان اقل شيء اي واحد عنده قرية بربرية جديدة يحتلوه من الاخر يعني .

فكيف تتخيل النظام الديكتاتوري في لعبة حرب القبائل ؟

يعني حتى ولو طبقوا النظام الديكتاتوري .. ما طبقوا المعنى الذي يعنيه ;)

DeletedUser386

Guest
والله ومش تهجم ولا شي بس قهر وحاس في يل بتقوله حرفيا ويمكن اكتر صحيح ما تدمرت ولا تهاجمت لكن اختلفت الطرق و النتيجة واحدة وهي ندبة في القلب استحالة محوها ولا باي عملية تجميل
موضوعك نزل في نفس اليوم يلي قررت فيه احذف حسابي في عالم 5 بسبب القهر في قلبي
والله ولاول مرة بعلنها في المنتدى نفسي ابكي لسبب واحد هو اني شعر بتكرار عالم 1 معي و بنفس الاسلوب تقريبا لكن في العالم الخامس ورح احذف حسابي مرة اخرى و انا في المركز الاول وما بكذب وبقول اني ما تعبت على الحساب ربنا وحده بعرف لاي درجة تعبت عليه و تبعته لكن القهر بقتل

انا فاهمك 100% بس لا تنسى ان جميل كان قئاد معنا في الجيم اوفر عالم 1 والباقي عندك واذا ما بتعرف شو يعني هدا انا بقول لك كنا انانية + غرور + تعصب + مصالح لدرجة الخيانه + لئم ولا تنسى معظم القادة كبروا وصاروا من الاوائل من خلال احتلال ابرياء قبيلة جيم اوفر و من غير حق وهاي اول مرة بقولها وربي بشهد على صدق كلامي وبذكر جميل تحديدا في موضوع كان بالقسم السري لقيادة الجيم اوفر كاملة وهو بخصوص طرد الاعضاء و احتلالهم و المصيبة ان مش احتلالالهم بهدف التصفية و بقاء الافضل لا اطلاقا و الدليل ان كان القادة هم بس يلي بحتلوا و بقية الاعضاء ما بعرفوا شي و اي سؤال بلاقوا جواب مقنع واذا جادل بحتلوه يعني واضحة انها مش بهدف التصفية بل بهدف التوسع اشائي و الحمد لله عملت متلهم مع 4 لاعبين بس وكلهم كاناو خاملين و لا زلت اذكر اسمائهم و اذكر مين يلي راسلني و بلغني اني استعد وان انا يلي لازم احتل مش عضوا عادي

المقصود جميل خريج جامعة الجيم اوفر ولا اقصد القيادة كلها لان في منهم اخواني
و بصراحة كنت محترم جميل لاخر درجة و الدليل هو رسالتي له اليوم بخصوص اقتراحي على قبيلة كود الهجوم عليهم و هو بعرف الباقي ما كنت بدي العب مت تحت الطاولة وخصوصا معه كنت محترمه
لكن للاسف قناع و انكشف و الظاهر انه ما رح يتعلم من اخطاء الماضي يلي قال بالحرف الواحد انه تعلم منها

بطبيعة الحال دروس الماضي لا تمر هباءا منثورا و هدا ما ستتبثه قبيلتنا بالمستقبل بعون الله

و القادم أحلى

و الباقي معكم وكنت اتمنى اني استمر معكم بس عشان اعاونكم في اخد حقكم لكن حتى انا اصفعت اليوم صفعة ذكرتني في عالم 1 و رح احذف حسابي عن قريب جدا انشاء الله

يا ليت ما حد يفهم اني بكره جميل او الجيم اوفر لا انا مرتبط في الاتنين لكن
الحق احق ان يقال

أعلى