يكفي يا تويمي ويا قادتنا بقتال ملينا من اللي صاير

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

تبغوون لآجئي الحــرس ؟؟

طيب ليش مآتحتلوهم ؟ ابسألك سؤآل بالله ..

اللاعب السآكت النآكت .. وش سوى فيـكم؟

ههههههههههههههههههه

اسؤآل موجه لك و لـ السفآك ..

ولـ فآيز العجمي اللي يهجم بالهجمة الوحدة بنبيلين ههههههههههههههههههههههههه ..
والله انت مسكين انت وياه
الي يسمع من كلامك انه دمرني
بعد هجومنا له يأس ووزع قراه لكم بعد ما مسحنى كل جيشه
بعدها قام يترجاني اوقف الهجوم لاكن بشرط يسوي لي حضانه واتجسس عليكم

DeletedUser

Guest
والله انت مسكين انت وياه

ياسفاك لا توجع راسك به انت بيتعرف انت احتليت منه وانهيت حجزك وهم كمان كانوا داعمينه فهل هذا اصول تحالف ؟

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم,

أولاً, أنا لم أرد الرد على مثل هذه المواضيع التافهة, لأن اللاعب لو كان فعلاً يهتم لقبيلته كما قال. لكان قد راسل القادة و تكلم معهم.

جميع القادة متواجدين, و الكلام اللذي يقوله هو من نسج خياله. تحالف قتال و النخبة هو من أقوى التحالفات بالعالم, و لن نسمح لأحدٍ بكسره.

تحياتي
كاو
المتحدث الرسمي لــقتال

ملاحظة: أتمنى من الأخوان في قتالs و النخبة نسيان الماضي و التعاون فيما بينهم لمستقبل زاهر بين القبيلتين.

DeletedUser

Guest
والله انت مسكين انت وياه

هذي الإحتلآلآت قديـمة قبل مآ أمسك حسآبة ...

..

ولمآ مسكت حسآبة ؟ انت قلتلي رآح آخذ القرى غصب صح ؟

ليش مآخذيت القرى ؟ ..

آآخخخ لوو القآدة يسمحون لي احط التقآرير ..

من مسكت حسآبة وقبيلتكم مآتوقف الهجمآت .. ومآقدرتوآ تآخذون ولآ قرية ..

اللهم قرية وحدة وكنت مفظي القرية عشان احد اعضائنآ يحتلهآ واحتلهآ صقر غآمد ومآكنت مووجود بالحسآب ....

..

مآ اقوولكم الا الله يعنيكم على الخسآير ..

والدليل شووف رتبت الساكت الناكت بالدفآآع ..

DeletedUser

Guest
هذي الإحتلآلآت قديـمة قبل مآ أمسك حسآبة ...

..

ولمآ مسكت حسآبة ؟ انت قلتلي رآح آخذ القرى غصب صح ؟

ليش مآخذيت القرى ؟ ..

آآخخخ لوو القآدة يسمحون لي احط التقآرير ..

من مسكت حسآبة وقبيلتكم مآتوقف الهجمآت .. ومآقدرتوآ تآخذون ولآ قرية ..

اللهم قرية وحدة وكنت مفظي القرية عشان احد اعضائنآ يحتلهآ واحتلهآ صقر غآمد ومآكنت مووجود بالحسآب ....

..

مآ اقوولكم الا الله يعنيكم على الخسآير ..

والدليل شووف رتبت الساكت الناكت بالدفآآع ..

انت بيتتكلم كتير ليه ؟

ليه رغاي زوبيتتكلم كتير ؟

انتم خدتم حاجة من صقر انت ناسى ال318 تقرير ؟
انت ليه بيترغى فى جوار قديم طب مانا كمان من اكلمك فى حوار صقر

DeletedUser

Guest
انت بيتتكلم كتير ليه ؟

ليه رغاي زوبيتتكلم كتير ؟

انتم خدتم حاجة من صقر انت ناسى ال318 تقرير ؟
انت ليه بيترغى فى جوار قديم طب مانا كمان من اكلمك فى حوار صقر

تصـدق مآفهمت عليـك شي :eek:

اتكلم كتير وش ؟ هم ردين بس ياحبيبي ^_^

وأنا وش قلت عن صقـر غآمد ؟ قلت احتل قرية من السآكت فيهآ شي او غلطت على صقر غآمد ؟

اذا غلطت عليه قلي عشان اتأسفلة ^_^

DeletedUser

Guest
يا نخبه ليش تفهمون اني اكرهكم؟؟؟؟؟؟؟ ورب البيت هذي حقيقه ورسالتي لك يا سعد الاخيره تئكد هالشي!!!!!!!!!!!!!!

اقول يا قاده قتال الحقو ترى لو واصل الامر كذا راح تسقط فروع بسبب هالامر صدقونيي!!!!!! وعندي ادلة قاطعه على ان هناك فرووع ولاعبييني يفكرو يطلعو من القبيله وينتقلو لقبايل ثانيه منها النخبه وجي تي وفوج فالحقو على انفسكم لاى يكون دمعه وقطيعه سبب في هالشي!!!!!!!!!!

الصراحه انا محترم سورد لكن صمته هذا يدل عللا رضاه من الللي صايرر للاسف!!!!!!!!! لان الحمله الليي صايره يقودها دمعه الحقير والقطيع الللي معه نصهم خاملين ومزارعين وما يهموننيي بس اللي يهمني هو انهم راح يكونو سبب بسقوط قتال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا متئكد لو بلودان موجود او تويتي كان ما صار هذا كله لكن مشكله ما فيه الا مجاهدين وبعض الناس !!!! حتى الموجود\كاوكاو الجبان حيث انه خايف من غرباااء ويكره النخبه وعشان كذى موافق على الوضع لو فيه بلودان يا كاوكاو كان علمك يا متحدث رسمي لغرباء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

DeletedUser

Guest
يا نخبه ليش تفهمون اني اكرهكم؟؟؟؟؟؟؟ ورب البيت هذي حقيقه ورسالتي لك يا سعد الاخيره تئكد هالشي!!!!!!!!!!!!!!

اقول يا قاده قتال الحقو ترى لو واصل الامر كذا راح تسقط فروع بسبب هالامر صدقونيي!!!!!! وعندي ادلة قاطعه على ان هناك فرووع ولاعبييني يفكرو يطلعو من القبيله وينتقلو لقبايل ثانيه منها النخبه وجي تي وفوج فالحقو على انفسكم لاى يكون دمعه وقطيعه سبب في هالشي!!!!!!!!!!

الصراحه انا محترم سورد لكن صمته هذا يدل عللا رضاه من الللي صايرر للاسف!!!!!!!!! لان الحمله الليي صايره يقودها دمعه الحقير والقطيع الللي معه نصهم خاملين ومزارعين وما يهموننيي بس اللي يهمني هو انهم راح يكونو سبب بسقوط قتال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا متئكد لو بلودان موجود او تويتي كان ما صار هذا كله لكن مشكله ما فيه الا مجاهدين وبعض الناس !!!! حتى الموجود\كاوكاو الجبان حيث انه خايف من غرباااء ويكره النخبه وعشان كذى موافق على الوضع لو فيه بلودان يا كاوكاو كان علمك يا متحدث رسمي لغرباء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أول شي تبي قاده ردينه و قلت تبي قاده معينين رد تشيلسي و رد كاو

و الحين كل شوي تقلص الكلام لين القائد العام يرد

و أول كلامك كان موعاجبك سورد الحين عجبك

قلنالك عندك شي تعرف أسامينه أرسل رساله و تفهم كل شي

الحين الناس كلهم ضدك شنو أستفدت ؟؟

DeletedUser10145

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اما بعد

اخواني انا استغرب من انا المواضيع الصغيرة [طبعا مثل هذا الموضوع ] تسبب مشاكل اكبر من الموضوع و مشاء الله كثيرين الي يطرحون مواضيح تافهة وتسبب مشاكل كبيرة وصاحب الموضوع يطلع منه

تحياتي

DeletedUser

Guest
تشلسي اعتزل لكن كاو موجود بس بدون اي فعاليه وقاعد يسير خلف دمعه وكلامهم الليي يجيب الصداع؟؟؟؟؟؟!!!!! فهذي تئكد ان كاو هو سبب سقوط القبيله فقائدها الحالي الللي هو كاو ما قاعد يسوي شي فقط يتابع ويناظر بدون شي وهذا اللي يقهر؟.؟؟!!! ياخي فكرو شوي الحينن انتمم قاعدينن تلعبوون بالنار بحركاتكم هذي تخسرون فروعكم وبالتالاالي تسقط القبيييله وانا عندي معلومات مؤكده 100% ان فروع لكم قاعدين يفكرون يطلعون من القبيلة وخاصه في ظل عروض قويه من قبايل ثانيه؟!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ انتم مشكلتكم قاعدين تعلقون على كلامنا وتدافعون واحنا اصلا معكم وبينكم!!!!!!!!!! انتم لازم ما تفكرون في من نكون المفروض تفكرون وش نقول وتطبقونه بالواقع حتى تتاكدوا؟!!!!!!!!!!!!

بالله عليك من الله سبب هالمشكله؟؟؟؟؟!! مو غرباء ودمعه بالتحديد؟؟؟!!! وبعدين عشان سووورد انا قلت انه محترم بس عصبي شوي بس عشان ما اظلمه ماكان له دور كبير في مشاكل قتال وموضوع مجاهدين وغيرها وانما المشكله كانت من دمعه وحمزه وياسين ورعد وعمر!!!!!!!

فاتمنىىى تفهمو ان الللي يهمني قتال مو احد ثاااني ويقهرني اني اشوفها تسقط ونسكت!!!!!!!

DeletedUser

Guest
تشلسي اعتزل لكن كاو موجود بس بدون اي فعاليه وقاعد يسير خلف دمعه وكلامهم الليي يجيب الصداع؟؟؟؟؟؟!!!!! فهذي تئكد ان كاو هو سبب سقوط القبيله فقائدها الحالي الللي هو كاو ما قاعد يسوي شي فقط يتابع ويناظر بدون شي وهذا اللي يقهر؟.؟؟!!! ياخي فكرو شوي الحينن انتمم قاعدينن تلعبوون بالنار بحركاتكم هذي تخسرون فروعكم وبالتالاالي تسقط القبيييله وانا عندي معلومات مؤكده 100% ان فروع لكم قاعدين يفكرون يطلعون من القبيلة وخاصه في ظل عروض قويه من قبايل ثانيه؟!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ انتم مشكلتكم قاعدين تعلقون على كلامنا وتدافعون واحنا اصلا معكم وبينكم!!!!!!!!!! انتم لازم ما تفكرون في من نكون المفروض تفكرون وش نقول وتطبقونه بالواقع حتى تتاكدوا؟!!!!!!!!!!!!

بالله عليك من الله سبب هالمشكله؟؟؟؟؟!! مو غرباء ودمعه بالتحديد؟؟؟!!! وبعدين عشان سووورد انا قلت انه محترم بس عصبي شوي بس عشان ما اظلمه ماكان له دور كبير في مشاكل قتال وموضوع مجاهدين وغيرها وانما المشكله كانت من دمعه وحمزه وياسين ورعد وعمر!!!!!!!

فاتمنىىى تفهمو ان الللي يهمني قتال مو احد ثاااني ويقهرني اني اشوفها تسقط ونسكت!!!!!!!

الحمدلله اثبت في نفسك أنك مومن قتال

القائد العام تويمي و ليس كاو :)

مالي رد الحين بعد ماكشفت انك مو مع قتال .

و كاو قاعد يشتغل و هذا دليل ثاني انك مو موجود في قتال2 أو شفت التعاميم الي يسويها .

DeletedUser

Guest
انا عارف ان تويمي من قتال وانه القاءد ونعم فيه فهو خلووق!!! وعشان بعد اضيف لك هو كان سبب انضمامي لقتال وكنت معه بنفس الفرع قبل انتقل لفرع ثاني!؟؟!! لكن سؤاليي وينه وين دوره بالقبيله فأغلب وقته خاااااامل للاسف؟؟؟؟؟!!!!!!!!

كل الايام غاااايب وما له اي دووور بالقبيله كل اللي ماسك القبيله هو كاو فقط ومو تويمي!!!! حتى ان كلمه من تويمي لها اثر اكبر من اي قاءد ثاني حتى قادتنا بالفرع الذي انا فيه!!!!!!! وبعدين كاو كل تعاميمه الاخيره مو اللي ابحث عنها يعني تعميم عن كل واحد يطور نفسسه او تعميم عن عدم اللالتفات للشائعات او التعميم الخاص بالجهوز للحرب كل هذه مو التعاميم اللي ننتظرها انا اقصد يكون له دور بارز بانهاء المشكله الاخيره بين غرباء وبين باقي الفروع!!!! بلاش كذب انت شايف بنفسك القلق الكبير بين قادتنا بالفروع وخاصه انك مطلع على الاقسامن السريه وعارف هالشي والا بتكذب بهذي!!!!! وبعدين اكثر ناس تئثر بقتال هم بلودان وتويمي وكاو ومجاهدين!!! كاو موجود ومجاهدين موجود بس الباقين مو موجودين ووهذي مشكله اضف لذلك ان فيه مشكلهه ثانيه ان الموجوديين مختلفين بين بعضهم وهذا سبب اكبر مشاكل قتال!!! انا موجود يا الغالي بقتال ولكن ما راح احدد لك اي فرع !!!

DeletedUser

Guest
انا عارف ان تويمي من قتال وانه القاءد ونعم فيه فهو خلووق!!! وعشان بعد اضيف لك هو كان سبب انضمامي لقتال وكنت معه بنفس الفرع قبل انتقل لفرع ثاني!؟؟!! لكن سؤاليي وينه وين دوره بالقبيله فأغلب وقته خاااااامل للاسف؟؟؟؟؟!!!!!!!!

كل الايام غاااايب وما له اي دووور بالقبيله كل اللي ماسك القبيله هو كاو فقط ومو تويمي!!!! حتى ان كلمه من تويمي لها اثر اكبر من اي قاءد ثاني حتى قادتنا بالفرع الذي انا فيه!!!!!!! وبعدين كاو كل تعاميمه الاخيره مو اللي ابحث عنها يعني تعميم عن كل واحد يطور نفسسه او تعميم عن عدم اللالتفات للشائعات او التعميم الخاص بالجهوز للحرب كل هذه مو التعاميم اللي ننتظرها انا اقصد يكون له دور بارز بانهاء المشكله الاخيره بين غرباء وبين باقي الفروع!!!! بلاش كذب انت شايف بنفسك القلق الكبير بين قادتنا بالفروع وخاصه انك مطلع على الاقسامن السريه وعارف هالشي والا بتكذب بهذي!!!!! وبعدين اكثر ناس تئثر بقتال هم بلودان وتويمي وكاو ومجاهدين!!! كاو موجود ومجاهدين موجود بس الباقين مو موجودين ووهذي مشكله اضف لذلك ان فيه مشكلهه ثانيه ان الموجوديين مختلفين بين بعضهم وهذا سبب اكبر مشاكل قتال!!! انا موجود يا الغالي بقتال ولكن ما راح احدد لك اي فرع !!!

و تومي موجود لاكنه يدري انك ماعنك سالفه جذي مايرد عليك :)

و بعدين انت مو تقول مطلع على الأقسام السريه شلون ماتشوفه يكتب ؟؟؟؟

DeletedUser

Guest
malboooro فى 28.03. عند 21:26
ياحقير ياواطي عارفك عارفك وين ماتروح

وصدقني لو انك راجل كان قلت لنا من تكون وتتكلم باسمك الحقيقي وانت تعرف ان كل قادة قتال حتى كاوكاو نفسه يسمعون لكم أكثر منا فكان كلمته وكلمتنا كلنا حتى نتناقش بدال تروح تتكلم بهذا الشكل.

malboooro فى 28.03. عند 21:36
انت الحقير وانت الواطي واللاجئ والجبان!!!!! ليش ما تفهم يا دمعه او انك تتغيبى علينا؟؟؟!!!! ياخي قلت لك الف مره انا ما قلت اسمي الحقيقي احترام لقاده قتال الي هم اهم من اي شخص ثاني وانتوو اولهم!! وبعدين انا تكلمت الف مره لبلودان ومجاهدين بس المشكله انهم طيبين بشكل كبير وسبب هذى انكم تدخلوون بالخط وتخربون بين قتال حتى صارت ضعيفه؟؟!!! والسبب انتوو؟!!

malboooro فى 28.03. عند 21:40
طيب قولي بس من تكون وننهي المشكلة

وكذا كذا انا عارف من تكون انت من خاملي قتال مالئي الفروع في كل فرع لا يقل عن النص من الخاملين بي العتب مو عليك العتب على قيادتك ماعلموك الخلق وكيف تتعامل مع سادتك وقادتك.

وانا بديت اعرفك يا حقير انت اما مجاهدين او احد من اللي معه وانا عارف مدى كرهكم لي من البدايه وحتى كرهكم لقبيلتنا لانكم متخوفين من ان نفضح ضعفكم طوال الفترة الماضية بقيادة قبيلتكم وتابعيتكم للنخبة حتى صرتو فرع لها.

malboooro فى 28.03. عند 21:46
احترم نفصسك يا دمعه واحترم الكلام الي تقوله وخاصه مجاهدين فماله دخل بالسالفه كامله؟؟؟؟!!!! وانا مو مجاهدين ولا حتى احد اصدقائه او القريبين منه نهائي بس هذا يئكد خبثك يا خبيث!!!!!!!!!!!!!!! ولولا احترامي لقتال وقادتها والاا كان هجمت عليك يا واطي من زمااان!!!!!

malboooro فى 28.03. عند 21:48
طيب اهجم وشوف وش راح يحصل لك يا وحقير وشوف وش ممكن اسوي فيك انت يا ذنب فأنت مجرد ذنب من الاذناب لمجاهدين وبلودان وتروك واللي نصكم خامل ومزارع وبيننا الايام.

الآن عرفتك :)
لاتزال تكذب وتحاول نفس المحاولات الفاشلة.

قلت لك من قبل لو أنك حاولت الدهر كله لن تفلح أبدا.

DeletedUser

Guest
الآن عرفتك :)
لاتزال تكذب وتحاول نفس المحاولات الفاشلة.

قلت لك من قبل لو أنك حاولت الدهر كله لن تفلح أبدا.

فضيحه كبيره :)
احسنت يامحمد

وفي النهاية ياملبورو لزم تضع هذا المثل امام عينيك قبل الكذب مره اخرى
((حبل الكذب صغير))

أعلى