يكفي يا تويمي ويا قادتنا بقتال ملينا من اللي صاير

DeletedUser

Guest
السلام عليكم.

وش هذا يا قبيلتنا قتال وش اللي صار عشان تصير غرباء تقودنا وتأمرنا بما تريد نحن أكبر من هذه القبيلة ولاعبيها نصهم لاجئين حرس والنص الثاني جبناء أنضموا لنا عشان يهربوا من حرب مع النخبة كل هذا ما عندنا مشكلة أما أنهم يصيرون يسيرون علينا اوامرهم ونواهيهم ويحددون من نهاجم ومن نتحالف فهذا مرفوض؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! وبعدين كيف قادتنا يصمتون قدامهم وهو سبب في خراب قبيلتنا من انضموا لنا و احنا تهديد في تهديد والاهم انهم سبب في دمار علاقة القادة عندنا مع بعضهم البعض حتى صار سورد قائدنا وليس حبيبنا تويمي أو كاوكاو وقادتنا الاخرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وعشان كذا قررت ما اسكت وافضح اللي يصير داخل القبيلة من هالجبناء وانهم قاعدين يحاولون يضربون النخبة ويحاربونها وخاصة قائدهم ولاعبيهم دمعة غزة وحمد فهم منزلين مواضيع تدعوا للحرب ومسوين تصويت واللي قاهرني صمت قادتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! يا اخي وين تويمي وين كاوكاو وين بلودان ومجاهدين وتروووك وتشلسي ليش ساكتين على تمرد هذولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! انا عن نفسي ممكن أدخل في أي حرب حتى لو كنت خسران فيها بنسبة 100% وهذا تعودنا عليه مع قتال من زمااااااان أما أن أخذ أوامر من جبناء مثل هذولا لا والله ما راح اسمع كلامهم ويمكن ادعم اللي يهاجمونهم لانهم مو كفو يأمرون علينا!!!!!!!!!!!!!! غرباء تذكروا من تكونوا يا جبناء فنحن بريئين منكم يا جبناء وقتال أكبر من أقزام مثلكم وروح ألعب بعيد يا دمعة ويا حمد!!!!!!!!!! والمفروض اسمكم دمار خراب فتن لما سببتوه في قبلتنا من انقسامات وتحارب الاصدقاء والاحباب!!!!!!!!

وعشان كذا راح افضح مخطط غرباء وقادتها يبوننا نحارب النخبة ونهاجمها وبدون سبب فيا نخبة احذروا فالوضع ما يسير مثل ما تبونه وكل محاولاتكم للتفاض وتطوير العلاقة أكثر مع قتال معلقة برجعة قادة قبيلتنا الغائبين بس عسى يرجعوا قبل يخربوا الوضع هالجبناء المدعو غرباء!!!!!!!!!!!

ملحووضة أنا في احد فروع قتال الغربية لكن استعمل هذا الحساب افضل من استخدامي لاسمي وهذا الحساب كان لابن عمي واعتزل اللعبة.

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههه
ياحليلك مبسوط الحين انت....
يارجال الله يسقي تذكر حربنا معكم قتال والنخبه؟؟؟؟؟
لحد يسمعك وبعدين يضحك عليك ياليت انك تسكر الموضوع...

DeletedUser4248

Guest
لوووووووووووووول و يقولون عالم ممل

ترى هذا العالم من المفروض يكون بلعبة اسمها فن السياسة , او سياسة القبائل

DeletedUser

Guest
لوووووووووووووول و يقولون عالم ممل

ترى هذا العالم من المفروض يكون بلعبة اسمها فن السياسة , او سياسة القبائل

تبي الصدق ايه والله صار ممل...
خصوصا بعد الاندماجات اللي صارت بين النخبه وبلابل....

DeletedUser

Guest
^ ^ ^

هع شكلك تشووف العالم بالمقلووب

ما فيه اندماجات

DeletedUser

Guest
وش رايك انت وياه انتوا متاكدين انكم تلعبون في عالم واحد...
ولا جايين تستهبلون علي...
اندماج بلابل والنخبه في اخر حرب صارت ...؟؟؟
واندماج قبائل كثيره اكيد تعرفونها

DeletedUser

Guest
والله ما فيه شي

النخبه على مكانها

وبلابل على مكانها

وانت بنفسك تأكد

DeletedUser4248

Guest
وش رايك انت وياه انتوا متاكدين انكم تلعبون في عالم واحد...
ولا جايين تستهبلون علي...
اندماج بلابل والنخبه في اخر حرب صارت ...؟؟؟
واندماج قبائل كثيره اكيد تعرفونها

ممكن عايش بالمستقبل .و عنده خبر الحروب القادمة و الاندماجات

عند اندماج بلابل و النخبة...من الي غير اسمه ؟!

DeletedUser

Guest
والله الي تعباان

ما فيه القيم سقطة

انت متأكد نك بالعالم 1 ولا مضييع

DeletedUser

Guest
والله الي تعباان

ما فيه القيم سقطة

انت متأكد نك بالعالم 1 ولا مضييع

تبي الصدق والله اني مضيع...
من وين اطلع خلاص ابي عالمي تهي تهي ابي عند امي

DeletedUser

Guest
انا ارى ان اغلب ردود الاعضاء اللي فوق يحاولون تغيير الموضوع

انا اثق بحلفائنا قتال لكني لا استطيع تصديقك حتى ان اعطيتنا دليل حتى

ان لم ترد وضعه هنا فارسله لي على الخاص

DeletedUser

Guest
لوجه نظري فقتال تخشى الحروب فمنذ عده اشهر لم تخض اي حرب في العالم سوا جهاد و اعتقد ان قتال مهزومة من جهاد لكن لفروعها انتصرت ولمشاركة عده قبائل في ذالك فرسالتي لقتال انتم فقط تريدون التوسع هذه سلطتكم في اللعبه للاسف على كبر قبيلتكم تخشون الحروب فهناك قبائل كبار بالقرب منكم لا اظنكم ستحاربونها فهم النخبه و دخان و قريبا و g.t.w و ان خضتم الحروب سوف تنفصل فروعكم وانا واثق من ما اقوله قتال |قوات تحالف ابطال اللعبه| اصبحت |قوات تحالف اطفال اللعبه| مع احترامي لها فتفكير التوسع تفكير للأطفال وليس الابطال

وهذا ردي فقط وشكرا

DeletedUser

Guest
تعرف شئ

انت انسان حقير فكيف تنشر اسرار قبيلتك امام الملئ يا واطي

اتمنى من الادارة حذف العضو وردة

وللمعلومية فقط

النخبة تهاجم قتالs وقتال ساكته لهم من زمان

وانا اعرف من انت ولن اقول اسمك احترام لقادة قتال

أعلى