يكفي يا تويمي ويا قادتنا بقتال ملينا من اللي صاير

DeletedUser

Guest
عرف شئ

انت انسان حقير فكيف تنشر اسرار قبيلتك امام الملئ يا واطي

اتمنى من الادارة حذف العضو وردة

وللمعلومية فقط

النخبة تهاجم قتالs وقتال ساكته لهم من زمان

1/ تعتبر التربية من اساسيات الحوار واستعمال الالفاظ الجميلة [اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ] .

2/ قبيلة قتالs هي قبيلة غرباء سابقا وكما تسمى الان بالملاجئ و ممكن تعرف من نهاجم اولا
لو اردنا الهجوم عليكم لكنتم في خبر كان نحن نريد اللاجئين من حرس الذين ادخلتموهم لقبيلتكم
لكي تحمهم.
3/
وانا اعرف من انت ولن اقول اسمك احترام لقادة قتال

تم تسجيل هذه الملاحظة ضدك.

DeletedUser

Guest
خليني اقول لصديقي اللي فوق شي,,,^_^
أنت تعرف الأفعى صح؟
الأفعى هذي طال عمرك حيوان يتغذى على اللحوم.
ومثل ماهو معروف عن الافعى إنها تغير جلدها كل فتره وفتره,,,وتقاس قوة الأفعى بصمودها أثناء مرحلة تغيير الجلد لأن جلدها الداخلي الرطب يظهر لآكلات اللحوم الصغيره مثل النمل(وأنت أكيد تعرف مين أقصد بالنمل).
قبيلة غرباء سابقا مرت بنفس مخاطرات تغيير الأفعى لجلدها وأثبتنا وبجداره خلال هجوم النمل علينا أننا لسنا مثل أي أفعى أخرى!!! بل نحن صمدنا وقاتلنا وظربنا بيد من حديد, وأخيرا أتممنا عملية التغيير وأنتقلنا لقتال بكل يسر وسهوله(رعم إستمرار النمل بالمحاولات اللانهائيه بتدميرنا).
يعني ياحبيبي إنت تجي وتقول إن غرباء وغرباء مجمع للاجئين الحرب!!!
لو كانت مثل ماتقول ماكانت سددت للنمل ضربات قاسيه ومبرحه^_^.
على العموم أنا ماني مطول كلام وأتمنى إن الرساله تكون وصلت بوضوح.
تقبل تحياتي ولك مني أجمل وأرق الأماني بالأنتصار دائما في حياتك سواء في حرب القبائل أو غيرها.
أخوك محسن^_^

DeletedUser8316

Guest
اقول يا صاحب الموضوع

تعال تكلم بحسابك الاصلي بتكون شطور :)

DeletedUser

Guest
السلام عليكم.

وش هذا يا قبيلتنا قتال وش اللي صار عشان تصير غرباء تقودنا وتأمرنا بما تريد نحن أكبر من هذه القبيلة ولاعبيها نصهم لاجئين حرس والنص الثاني جبناء أنضموا لنا عشان يهربوا من حرب مع النخبة كل هذا ما عندنا مشكلة أما أنهم يصيرون يسيرون علينا اوامرهم ونواهيهم ويحددون من نهاجم ومن نتحالف فهذا مرفوض؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! وبعدين كيف قادتنا يصمتون قدامهم وهو سبب في خراب قبيلتنا من انضموا لنا و احنا تهديد في تهديد والاهم انهم سبب في دمار علاقة القادة عندنا مع بعضهم البعض حتى صار سورد قائدنا وليس حبيبنا تويمي أو كاوكاو وقادتنا الاخرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وعشان كذا قررت ما اسكت وافضح اللي يصير داخل القبيلة من هالجبناء وانهم قاعدين يحاولون يضربون النخبة ويحاربونها وخاصة قائدهم ولاعبيهم دمعة غزة وحمد فهم منزلين مواضيع تدعوا للحرب ومسوين تصويت واللي قاهرني صمت قادتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! يا اخي وين تويمي وين كاوكاو وين بلودان ومجاهدين وتروووك وتشلسي ليش ساكتين على تمرد هذولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! انا عن نفسي ممكن أدخل في أي حرب حتى لو كنت خسران فيها بنسبة 100% وهذا تعودنا عليه مع قتال من زمااااااان أما أن أخذ أوامر من جبناء مثل هذولا لا والله ما راح اسمع كلامهم ويمكن ادعم اللي يهاجمونهم لانهم مو كفو يأمرون علينا!!!!!!!!!!!!!! غرباء تذكروا من تكونوا يا جبناء فنحن بريئين منكم يا جبناء وقتال أكبر من أقزام مثلكم وروح ألعب بعيد يا دمعة ويا حمد!!!!!!!!!! والمفروض اسمكم دمار خراب فتن لما سببتوه في قبلتنا من انقسامات وتحارب الاصدقاء والاحباب!!!!!!!!

وعشان كذا راح افضح مخطط غرباء وقادتها يبوننا نحارب النخبة ونهاجمها وبدون سبب فيا نخبة احذروا فالوضع ما يسير مثل ما تبونه وكل محاولاتكم للتفاض وتطوير العلاقة أكثر مع قتال معلقة برجعة قادة قبيلتنا الغائبين بس عسى يرجعوا قبل يخربوا الوضع هالجبناء المدعو غرباء!!!!!!!!!!!

ملحووضة أنا في احد فروع قتال الغربية لكن استعمل هذا الحساب افضل من استخدامي لاسمي وهذا الحساب كان لابن عمي واعتزل اللعبة.

تكذب وتبينا نصدق والله حالة

DeletedUser6744

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ العزيز/ ملبورو .. سلمك الله,

لقد تفاجأت بوجود أسمك بالمنتدى العام وطرحك لموضوع بغض النظر عن ما احتواه الموضوع, كوني على علم مسبق من صاحب الحساب الحقيقي الذي كانت تربطني به علاقة صداقة جيدة, ولأنه أخبرني بترك اللعبة بشكل نهائي, حتى أطلعت على آخر جزء من الموضوع وهو ما يدور حول أن الحساب ليس لك شخصيًا وإنما هو وسيلة لكي تدخل من خلاله على المنتدى, وقد أطمئنيت لذلك لكوني لا أعهد على صاحب الحساب الحقيقي ذلك.

فأنا أطالبك أمام العالم بأن تترك الحساب المدعو "ملبورو" لأرشيف اللعبة بكل ما فيه, وذلك إحترامًا لصاحب الحساب الحقيقي الذي لم أعهد عليه إلا كل خير, ولم أعهد عليه إلا كل خلق رفيع ومتميز, ولذا فأتمنى تنفذ طلبي هذا, وأن تشارك بأي أسم آخر سواء كان أسمك الحقيقي أو غيره فلا فرق لدي بحجم أن لا تنتحل أسم هذا الشخص الذي يعز علي كثيرًا وتدخله بمشاركات هو لا علم له فيها ولو لمجرد أسمه.

أتمنى ذلك الله يرضى عليك,,

أما بخصوص المشاركة بشكل عام فكل ما دار فيها هو هجوم على غرباء إحدى فروعكم الحديثة, وهذا يؤكد أن البيت القتالي الجار يعاني من شيء نتفاجأ منه اليوم وهو حول القيادة للقبيلة والمسئولين فيها, وأن هناك مشاكل داخلية مسكوت عنها وبنفس الوقت أتمنى إستمرار الكتمان عنها وحلها بشكل ودي, وكل الأمنيات على المستوى الشخصي وعلى مستوى قبيلتي الحليفة لكم والصديقة أن يتم حل الأمور بشكلها الودي والأخوي لاسيما من قادة قتال المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة والقادرة على احتضان مثل هكذا مشكلة ليست بالبسيطة, وأتمنى أن يتم إيجاد الحلول لذلك فعدم إستقرار جارنا لاشك أنه يقلقنا كجار لكم والأهم أننا حلفاء لكم.

أما بخصوص تحذيرك وتذكيرك لنا بقبيلة النخبة وإن هناك أدوار خفية من بعض فروعكم أو قيادتها بمحاولة ضربنا, أو كما تقول أنهم قاموا بطرح تصويت لتقيم الموافقة من عدمها من أعضاء قتال, فهذه الأمور حتى وإن كان جزء منها حقيقي ولدينا العلم والاطلاع الكامل عنه, ولكن يجب عليك عزيزي في حالة القيام بمثل هذه التهم يفضل أن تصطحب معها بأدلة لتقطع الشك باليقين بدلا ً أن تتهم بالكاذب أو المخادع لضعف حجتك وكلامك.

بنفس الوقت فإننا لا نتوقع من قبيلة عملاقة كقتال ومن بها من قادة ومسئولين تربطنا معهم علاقة صلبة ومتميزة, وبيننا وبينهم علاقة متينة ومليئة بالأفكار الجديدة والمستقبلية, أن يفكروا بمثل هذا الأمر حتى وأن تعالت بعض الأصوات النشاز مطالبة بذلك, فنحن على ثقة من كلمة الشرف التي أطلقوها لنا قادتهم, وتوقيعنا التحالفي معهم منذ القدم, فلا أتوقع أن قتال حتى وأن طالب بالحرب من طالب أن توافق على ذلك أو ترضى أن تتصف بصفة الخيانة فهي أكبر من ذلك بكثير.

ونحن إلى اليوم علاقتنا معهم علاقة متميزة ورائعة ولازلنا حريصين على التمسك بها طالما كنا متوافين على بعض, وحتى وأن حصلت مناوشات هنا أو هناك فإننا سنحرص على العمل على قمعها لنوقفها عند حدها ونوضح أن علاقتنا أكبر من أن يتحدث عنها أحد أو يشكك فيها.

أخيرًا.. أتمنى من الأخوة في قبيلتي من الكبير إلى الصغير أن يترفعوا عن الرد عن هكذا مواضيع أو التعليق على أي ردود من أشخاص يعملون كأذناب لكلاب تهرول خلف قافلتنا العملاقة والسائرة بشكلها الصحيح..!

وتحية طيبة,

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سورد قائد في قتال و حنى ماخذنى رأيك فيه .

أما قادة قتال موجودين و أنت قاعد تقول أسمائهم فلما لا تراسلهم و تكتب بالمنتدى هذا أكبر دليل على ضعفك و أنك بس تبي تسبب الفتنه .

mnv-999
أحد قادة قتال2

DeletedUser

Guest
السلام عليكم.

وش هذا يا قبيلتنا قتال وش اللي صار عشان تصير غرباء تقودنا وتأمرنا بما تريد نحن أكبر من هذه القبيلة ولاعبيها نصهم لاجئين حرس والنص الثاني جبناء أنضموا لنا عشان يهربوا من حرب مع النخبة كل هذا ما عندنا مشكلة أما أنهم يصيرون يسيرون علينا اوامرهم ونواهيهم ويحددون من نهاجم ومن نتحالف فهذا مرفوض؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! وبعدين كيف قادتنا يصمتون قدامهم وهو سبب في خراب قبيلتنا من انضموا لنا و احنا تهديد في تهديد والاهم انهم سبب في دمار علاقة القادة عندنا مع بعضهم البعض حتى صار سورد قائدنا وليس حبيبنا تويمي أو كاوكاو وقادتنا الاخرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! وعشان كذا قررت ما اسكت وافضح اللي يصير داخل القبيلة من هالجبناء وانهم قاعدين يحاولون يضربون النخبة ويحاربونها وخاصة قائدهم ولاعبيهم دمعة غزة وحمد فهم منزلين مواضيع تدعوا للحرب ومسوين تصويت واللي قاهرني صمت قادتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! يا اخي وين تويمي وين كاوكاو وين بلودان ومجاهدين وتروووك وتشلسي ليش ساكتين على تمرد هذولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! انا عن نفسي ممكن أدخل في أي حرب حتى لو كنت خسران فيها بنسبة 100% وهذا تعودنا عليه مع قتال من زمااااااان أما أن أخذ أوامر من جبناء مثل هذولا لا والله ما راح اسمع كلامهم ويمكن ادعم اللي يهاجمونهم لانهم مو كفو يأمرون علينا!!!!!!!!!!!!!! غرباء تذكروا من تكونوا يا جبناء فنحن بريئين منكم يا جبناء وقتال أكبر من أقزام مثلكم وروح ألعب بعيد يا دمعة ويا حمد!!!!!!!!!! والمفروض اسمكم دمار خراب فتن لما سببتوه في قبلتنا من انقسامات وتحارب الاصدقاء والاحباب!!!!!!!!

وعشان كذا راح افضح مخطط غرباء وقادتها يبوننا نحارب النخبة ونهاجمها وبدون سبب فيا نخبة احذروا فالوضع ما يسير مثل ما تبونه وكل محاولاتكم للتفاض وتطوير العلاقة أكثر مع قتال معلقة برجعة قادة قبيلتنا الغائبين بس عسى يرجعوا قبل يخربوا الوضع هالجبناء المدعو غرباء!!!!!!!!!!!

ملحووضة أنا في احد فروع قتال الغربية لكن استعمل هذا الحساب افضل من استخدامي لاسمي وهذا الحساب كان لابن عمي واعتزل اللعبة.

موضوع خطير راح يغير نظرة النخبة تجاه قتال
يدعون للحرب ضد قبيلة حليفه لهم

DeletedUser

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سورد قائد في قتال و حنى ماخذنى رأيك فيه .

أما قادة قتال موجودين و أنت قاعد تقول أسمائهم فلما لا تراسلهم و تكتب بالمنتدى هذا أكبر دليل على ضعفك و أنك بس تبي تسبب الفتنه .

Mnv-999
أحد قادة قتال2

+1 وما ازيد على كلام Mnv-999 شئ

انت جبان يا ملبورو ولو لم تكن لقلت هذا الكلام بالمنتدى السري

تعرف

الشرهه مب عليك

الشرهه على ولد عمك الي معطي باسوورده لبزران

DeletedUser

Guest
+1 وما ازيد على كلام mnv-999 شئ

انت جبان يا ملبورو ولو لم تكن لقلت هذا الكلام بالمنتدى السري

تعرف

الشرهه مب عليك

الشرهه على ولد عمك الي معطي باسوورده لبزران

يعني كلامه صحيح بأنك احد الي يدعون للحرب
وتريد خيانه الحلف الي بيننا وبين قتال

DeletedUser

Guest
يعني كلامه صحيح بأنك احد الي يدعون للحرب
وتريد خيانه الحلف الي بيننا وبين قتال

شتبي انت

البزر ذا يقول انه من القادة وقاعد ينتقد باقي القادة فانا طلبت منه يكتبه بالمنتدى السري

وإذا انا اريد الحرب وش بتسوي يعني بتهاجمني..!!

يكفي ان قبيلتكم تهاجمنا وساكتين لكم علشان بعض قادة قتال رافضين الحرب احتراما للتحالف الي بين قتال والنخبة

DeletedUser

Guest
انا احد قادة غرباء سابقاً
واحد قادة قتال حالياً

كل مافي الامر ان تويمي قام بوعد غرباء (قتالs) بإيقاف الحرب مع النخبه دون اخراج اي عضو
سواء كان مع حرس ام مع اي قبيله اخرى ،

80% ماطرح في موضوع الاخ كذب والـ20% الباقيه مهولها بصوره كبيــره
لايوجد خلاف بين قيادة قتالs واي قائد بقتال ماعدا قائد واحد
هو مجاهدين (وانا احترمه وله مني كل التقدير مهما جرى منه)

بخصوص الحرب على النخبه هذا كذب بل هناك ضغوط من تويمي لإيقاف اي هجوم يصدر منا
وانا بنفسي ارفض الحرب وافضل الحوار معهم .

لااعتقد اني راح افتح صفحة الموضوع مره اخرى لئن اهداف صاحبه واضحه

DeletedUser

Guest
HICHEMOU>> صدقني والله وبالله وتالله اننا بقتال الحقيقيه نشوفكم يا نخبة افضل حليف وصديق خاصه ان بيننا صداقات وعمل مشترك من قديم الوقت وانا شخصيا تربطني صداقات كثيره مع لاعبيكم حتى قادتي تربطهم علاقة حلوه معكم لكن المشكله من غرباء هم الي يبون الحرب باي شكل وقاعدين يفتنوا عندكم حتى استطاعو يغيرو عقول كثير من لاعبينا ويعتقدوا ان النخبه هي الخطر!!!!!!!!!!!!!

FoRMaT>> قتال بقياداتها واعضائها اكبر واخطر من كل القبائل وخاصه في موقعها وفكرها وخطاتها وانجازاتنا يعرفها العالم من قديم الوقت وبعدين تقول اننا ما نحارب ونخاف اساسا العالم كله واقف وبلا حروب وش معنى صرنا احنا بس الضعاف وابشرك راح تشوف بنفسك متى ما صارت اي حرب!!!!!

دمعة غزة>> انت الحقير والواطي يا جبان يا لاجئ اجل تطلب حذف العضوية يا جبان خفت افضحك وافضح فرعك حتى لو طالبت من مجاهدين وبلودان يعرفوني ما راح يعرفوني مسوي تهدد بالمنتدى السري وتستفسر من اكون راح تتعب عشان تعرف من اكون حتى باقي قطيعكم راسلوني على هذا الحساب يقولون من تكون هذا يؤكد كلمة قالها لي احد قادتنا ان هناك عشرات من غرباء مومقتنعين في سورد وانت اولهم وتنتظرون اي فرصة لكي تقلبوا عليه اموركم في النازل يا دمعة وكل يوم توصل لنا فضايحكم اكثر واكثر وبعدين بخصوص ليش ما شاركت بالمنتدى السري ما راح اشارك هناك عشانكم ليسوا ثقة يا غرباء وتقدرون تقلوبون الحقائق من ضدكم لمصلحتكم واخرها موضوع حبيبنا مجاهدين اللي اسمه يكفينا يا قتال عن فرعكم كامل!!!!!!!!!!!!!!!!!

وسيمالذهبي2>> لا ما راح اتكلم بحسابي الحقيقي فغرباء ما يستاهلون كلمة من حسابي واكتفي بالمشاهدة من بعد !!!!!!!!!!!!!!!!!1

المغيره>> اقول انت اخر من يتكلم فانت بعد مو باسمك الحقيقي لا تكون بس عضوية تخدم غرباء اتوقع بالمنتدى العام 100 عضوية تخدم غرباء وخاصة للرد على النخبه قاهرينكم!!!!!!!!!!

s3s3>> اشكرك وبخصوص الحساب والله لو اعرف حساب ثاني دخلت منه واسف يالغالي استخدامي لحساب صديقك وهو ابن عمي المباشر وقد استاذن منه قبل ادخل منه!!!!!!!!! وبخصوص التهديد والتفكير بالحرب فوالله العظيم انها صدق وقاعدين يعملون ليل نهار عشان يهاجمونكم باي شكل كان حتى قاعدين يراسلون بعض لاعبي قريبا وحتى انهم يعرفون جواسيس بينكم لان كل يوم يجون يقولون وصلتنا معلومات عن النخبة وبالرسائل فاتمنى تحذروا يا نخبه فغرباء خبثاء وخاصة حمد ودمعة يمكن سورد اخف منهم حده بهالموضوع!!!!!!!!!!!!!

mnv-999>> والله لانك عزيز علي ما اريد اخطا عليك لكن يكفي اقول لك انتبه من غرباء فهم والله يخربون علاقتنا مع قادتنا واصدقاءنا نخبه وانت بالذات شاركت انا واياك في قسم المنتدى السري مع النخبه وشفنا كيف كانو متفاعلين معنا ومع التفاوض وانت بالتحديد تكلمت باسم قتال وقلت راح نوصل لقرار نهائي وسحبنا عليهم وما ردينا عليهم فممكن تقولي ليش نهجم عليهم وهو ماسوو شي لنا فقط غرباء قالو اهجمو قلنا اوكي!!!!!! ولاتحاول تجيبني راح تتعب وفر على نفسك!!!!!!

السفاك>> والله مو قتال كلها بس غرباء والشرهه على قادتنا اللي نصهم مو موجودين بس الي استغربه القاده الموجودين وما غيروا شي بخصوص هالامر فكلنا رجا بالله ثم بلودان اللي هو ماسك الامور بالغرب وبعد فريد الاطرش والناس اللي بالجنوب لانهم مو مقتنعين بغرباء فيارب نقلب على غرباء وهذا مو مستبعد بس لو يفكوننا من خبثهم وفتنهم!!!!!!!!!!!!!!

اجدد شي صار هو ان لاعبي غرباء بعد هذا الموضوع شعروا بخوف شديد وقاعدين يراسلون قادتنا لغكتشاف من اكون ما دروا اني احد القادة اللي يكلمونهم ويراسلونهم!!!

DeletedUser

Guest
حمد>> انت لست احد قادة قتال قتال اكبر منك ومن قبيلتك ولاتحاول تتلمس منصب أو تتعلق كثيرا فلن نعطيك الكثير فانت لا تستحق وبعدين لا تكذب وربي فوقك تقول كل قادة قتال موافقين الا مجاهدين هههههههههههههه هذا يخلين اضحك لشيئين الاول ان مجاهدين مو لحاله اللي معارض فانا معه وحتى بلودان مو مقتنع بالعملية كلها وانت تعرف هالشي وخاص سورد يعرف هالشي وان هناك عدد من الفروع ما راح تشارك باي حرب مع قتال وانت تعرف هالشي والامر الثاني اذا بتسهدف النخبه فكل خططكم وتخطيطكم وصل لهم عن طريقي وعن طريق اعضاء وقادة ثانين وكل الامور بالادلة موجودة للنخبه فعامل المفاجئه مستبعد يا قوي اللي يخيلني استحي على دمي انه لما وصلت المعلومات للنخبه وانا لدي حساب بينهم ولأول مرة اقولها كان الرد منهم شي غريب وهو انهم انصدموا فينا كفروع غربية اصدقاؤ لهم وبنفس الوقت كانو مطمئنين لان لديهم عشرات الاسلحة الخفيه تفاجاءت منها بشكل رهيب فقد علمت بعضها مثل الدمار الشامل وجي تي!!!!!!!!!!!!

DeletedUser

Guest
حمد>> انت لست احد قادة قتال قتال اكبر منك ومن قبيلتك ولاتحاول تتلمس منصب أو تتعلق كثيرا فلن نعطيك الكثير فانت لا تستحق وبعدين لا تكذب وربي فوقك تقول كل قادة قتال موافقين الا مجاهدين هههههههههههههه هذا يخلين اضحك لشيئين الاول ان مجاهدين مو لحاله اللي معارض فانا معه وحتى بلودان مو مقتنع بالعملية كلها وانت تعرف هالشي وخاص سورد يعرف هالشي وان هناك عدد من الفروع ما راح تشارك باي حرب مع قتال وانت تعرف هالشي والامر الثاني اذا بتسهدف النخبه فكل خططكم وتخطيطكم وصل لهم عن طريقي وعن طريق اعضاء وقادة ثانين وكل الامور بالادلة موجودة للنخبه فعامل المفاجئه مستبعد يا قوي اللي يخيلني استحي على دمي انه لما وصلت المعلومات للنخبه وانا لدي حساب بينهم ولأول مرة اقولها كان الرد منهم شي غريب وهو انهم انصدموا فينا كفروع غربية اصدقاؤ لهم وبنفس الوقت كانو مطمئنين لان لديهم عشرات الاسلحة الخفيه تفاجاءت منها بشكل رهيب فقد علمت بعضها مثل الدمار الشامل وجي تي!!!!!!!!!!!!

!! انا ماقلت كل القاده مؤيدن الحرب على النخبه ماعدا مجاهدين

رجاء لاتقرى ردي وانت معصب حتى تفهم ردي .

اي استفسار انا جهاز لكن مو بالموضوع الواضحه اهدافه
الرجاء مراسلتي على قريتي باللعبه فأقسم ان يوجد بالموضوع الكثيـر الكثير من الكذب والتهويل

DeletedUser

Guest
malboooro
بالتوفيق في المرة القادمة لاحداث فتنة
يرجى غلق الموضوع لانه خرج عن نطاقه

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه حلوه
اشوف ان في محاوله من البعض لاثاره الفتنه
حبيبي مالبورو هدي شوي
واذا في شي راسل كاو ولا تراسلني اتا لانني اعتزلت اللعبه والمنتدى نهائيا
مالبوروا او ...... انا اعرف من تكون عدل ونصيحتي خل العلاقه حميمه
سواء كنت عضو او وزير او لك مركز كبير في قتال (اتكلم عن حسابك الثاني)
صدقني ما يهمنا شي طبيعي وانت عارف انصفيك
انا سكت عنك حييل في المنتدى وغضيت النظر عنك لكن توصل الى الاسلوب القذر هذا
فانا ما اسمحلك ابدا
لذا يا قاده قتال واعضاء قتال المحترمين ارجوا الترفع عن الرد في هذا الموضوع القذر لاثاره الفتنه

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههه
مكرر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
حتى قاعدين يراسلون بعض لاعبي قريبا

ارجو بان لاتقحم قبيلة قريباً بالموضوع بحكم انها احد فروع قبيلة دخان وهي تملك علاقات تحالف مع النخبة وقتال
وليس لها علاقة لا من بعيد ولا من قريب حول مايحصل بينكم من خلافات

فالواضح من الموضوع هو اثارة الفتن من اجل اشعال فتيل الحرب العالمية

وكما ارجو من قادة القبائل بعدم الانجراف وراء مثل هذه المواضيع

تحياتي للجميع

DeletedUser

Guest
حاليا العالم 1 في المدة الحيرة على شفير عدة حروب فالرومان وفوج تعلنان حالة التائهب والاوامر تصلنا بتجهيز النوكات الدفاعية والهجومية الكافية لعدة اسابيع اي ان الحرب ستكون الى حين انتهاء احد الاطراف علما انها ستكون للنهاية والطرف الثالث غير معلن الى الان.
وبالنسبة لقتال فانا كعضو من الرومان ارى انهم اجتزو كل الحدود لانهم في الاونه الاخيرة بدؤا بالاعتداء كثيرا علينا .:mad:ولاكن ليس طويلا:cool:

أعلى