يداً بيد .. حملة "الشعب يريد إسقاط الفروع" ^^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser16845

Guest
وانا رح اعمل حملة "الشعب يريد اسكات رافضي الفروع" ملينا من الكلام الفارغ كل شوي احد جا و قال ما نريد فروع كل واحد عمل قبيلة له بدون نظام و بدون ما يتفق مع غيره ... لو يتفق كل 30عضو على الاقل لينشئ قبيلة ترفض الفروع لياخذ احتياطه من مهاجمة اي قبيلة مثل قتال+بلابل+اساطير له ...

DeletedUser

Guest
وانا رح اعمل حملة "الشعب يريد اسكات رافضي الفروع" ملينا من الكلام الفارغ كل شوي احد جا و قال ما نريد فروع كل واحد عمل قبيلة له بدون نظام و بدون ما يتفق مع غيره ... لو يتفق كل 30عضو على الاقل لينشئ قبيلة ترفض الفروع لياخذ احتياطه من مهاجمة اي قبيلة مثل قتال+بلابل+اساطير له ...

اعملها يا سيدي اذا تبي تعملها
انت لوحدك اللي مليت من الكلام اللي تنعته بالفارغ
بس ما الومك انت عاجبك الوضع كذا تحت سيادة قيادتك

DeletedUser16845

Guest
اعملها يا سيدي اذا تبي تعملها
انت لوحدك اللي مليت من الكلام اللي تنعته بالفارغ
بس ما الومك انت عاجبك الوضع كذا تحت سيادة قيادتك

صدقني ما رح تنجح قبيلتكم ... اخي ياسين افهم انتم لوحدكم تقدروا توقفوا بوجه بلابل لوحدها؟
هذا اذا قتال ما ساعدتكم ... اذا اردتم ان تغيروا العالم فعلى الاقل يكون لديكم 30عضو لان 5 اعضاء ما يقدر يصدوا 15عضو تقريباً او 10اعضاء ...:mad::mad:

DeletedUser

Guest
صدقني ما رح تنجح قبيلتكم ... اخي ياسين افهم انتم لوحدكم تقدروا توقفوا بوجه بلابل لوحدها؟
هذا اذا قتال ما ساعدتكم ... اذا اردتم ان تغيروا العالم فعلى الاقل يكون لديكم 30عضو لان 5 اعضاء ما يقدر يصدوا 15عضو تقريباً او 10اعضاء ...:mad::mad:

يا اخي السلامــي
انا ما يهمنيش تنجح ولا ما تنجح اللي يهمني هو اني مع ناس اعزها كثير ولها مكانة كبيرة بقلبي و على الأقل حتى لو فشلت رح اكون حاولت وتمردت ومش زي الناس اللي مستخبية بحسابات اخرى في المنتدى واللي تخضع لقيادة معينة وتجي وتقول ملينا من الفروع
اصلا ما في شيء بهالعالم يستحق اننا نبقى فيه
بمعنى آخر
لا يوجد شيء أخسره

DeletedUser16845

Guest
يا اخي السلامــي
انا ما يهمنيش تنجح ولا ما تنجح اللي يهمني هو اني مع ناس اعزها كثير ولها مكانة كبيرة بقلبي و على الأقل حتى لو فشلت رح اكون حاولت وتمردت ومش زي الناس اللي مستخبية بحسابات اخرى في المنتدى واللي تخضع لقيادة معينة وتجي وتقول ملينا من الفروع
اصلا ما في شيء بهالعالم يستحق اننا نبقى فيه
بمعنى آخر
لا يوجد شيء أخسره

افهم انك ما يهمك تنجح ولالا؟!
طيب انت ليش تحاول محاولة تعرف انها فاشلة وما رح تنجح؟
تردون تغيرون العالم بهذي الطريقة؟؟؟
لما تدمركم احدى القبيلتين سواء بلابل او قتالرح تكونوا عبرة لغيركم و رح يخافوا يغيروا العالم بالطريقة هذي

DeletedUser3373

Guest
موضوع رائع

ولكن المزارعين راح يسبب لهم ازعاج هالموضوع

DeletedUser

Guest
اذا انت من بلابل كما تقول فمن حقك تقول هذا الكلام لانك لاجيء وتحمل الحقد والضغينه ضدنا .... <<< طبعاً هذا اذا كنت من بلابل كما تدعي ...

مسائك / صباحك ورد ابو رعد

كيفك

حبيت بس استفسر عن الجزئية الي فوق

هل افهم من كلامك ان قبيلة بلابل يوجد بها لاجئين ؟

DeletedUser

Guest
^

^

يالي فوقي كيف حالك ؟ ^^

عرفلي كلمة لاجئ ؟

هو الهارب من الحرب خوفآ على قراه ^__^ وهم قلة في بلابل و أغلبهم رومانيون سابقين :) بس اللاجئ أتوقع إنك فاهم الكلمة غلط

اللاجئ المحترم من منظوري هو الي ينضم لك بعد الحرب > بعد خسارة قبيلته بالحرب

وقبيلة بلابل خاضت العديد من الحروب ولم تخسر بأي منها ^__^ لذا فيكثر بها الـ ((اللاجئون المحترمون))

بس حبيت أوضح الكلمة ^__^

DeletedUser

Guest
^

يالي فوقي كيف حالك ؟ ^^

عرفلي كلمة لاجئ ؟

هو الهارب من الحرب خوفآ على قراه ^__^ وهم قلة في بلابل و أغلبهم رومانيون سابقين :) بس اللاجئ أتوقع إنك فاهم الكلمة غلط

اللاجئ المحترم من منظوري هو الي ينضم لك بعد الحرب > بعد خسارة قبيلته بالحرب

وقبيلة بلابل خاضت العديد من الحروب ولم تخسر بأي منها ^__^ لذا فيكثر بها الـ ((اللاجئون المحترمون))

بس حبيت أوضح الكلمة ^__^

ما فيه شيء اسمه محترم .. سواء كان خوفاً ع قراه او انهزام قبيلته [في النهاية هو لاجئ]

DeletedUser17230

Guest
ايه والله ما فيه طعم الحرب بين بلابل وقتال

كلهم لهم اكثر من 10 فرووع

DeletedUser

Guest
الفـروع يا اخـوان لاتعـد ولا تحصى للقبائل

كل يوم نشوف فرع يطـلع > جديد وكل يوم نشوف اكادميه جديده .. >> ليـش الاكادميات يعنـي مدام في فروع .......؟

وتقريباًَ كل قبيله من قتال وبلابل تضم فروع لاتعـد ولاتحصى وهذى يخـرب العالم ويـاخذ منه روح الـلعبه وحماسها

DeletedUser9539

Guest
بعد ان ادى هذا الموضوع ما له وما عليه سيتم باذن الله انشاء موضوع اخر مكمل له ومتمم لجهود الاخ

العزيز كاتب هذا الموضوع الرائع " A.I.T "

شكراً للجميع

SupeR

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى