يداً بيد .. حملة "الشعب يريد إسقاط الفروع" ^^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سأدخل في صلب الموضع دون مقدمات ..

ع ما أظن العنوان يختصر أسطراً و أسطر ..

س- هل وصل عالمنا إلى المستوى المطلوب ؟
س- إريد إيصاله إلى المستوى المطلوب ، لكن كيف ؟

في عالمنا الحقيقي قامت ثورات عربية ضد أنظمة فاسدة و هذا شيء معروف .. لكن في عالمنا الوهمي عالم حرب القبائل قد تقوم ثورات ضد أنظمة غير مرغوبٍ بها .. أنظمة قائمة على سياسة الفروع

انا سأمثل هيئة الأمم المتحدة  و سأعترف بقبيلة V.i.p كقبيلة لها وزنها و ثقلها في العالم الاول و المرجو منها عدم اتخاذ افرع

تساؤلات و تساؤلات .. عوائل تسقط .. قبائل تخرج عن النظام .. و بالأخير عوائل مؤيدة للنظام !!

بالأول ما هو النظام هنا ؟

حروب طاحنة ؟ أقطابُ هنا و هناك ؟

لا للأسف عالمنا هو :

سياسة ، قطبين فقط !! ، قليل من الحماس في بعض خطوط النار

و لانجهل ان القطب القتالي اوقف الحرب لتنفيذ مشروعه ، و لم نلحظ موقف او ردة فعل من القطب البلابلي إزاء قتال !!

لماذا لا نتغير ؟ لماذا عزة النفس الزائدة عن اللازم و التي وصلت حد الكِبر ؟

أترك الإجابة لكم و الموضوع للنقاش حول التساؤلات + نرجوا عدم الخروج عن إطار الموضوع

DeletedUser

Guest
الهدف الأول للحملة

عذراً ع التأخير ..

سوف يكون للحملة أهداف و سيتم الإفصاح عنها في وقتها ، لكن أولى أهدافها :

١- إنشاء ٤ مجمواعات متوزعة ع [الشمال الشرقي ، الشمال الغربي ، الجنوب الشرقي و الجنوب الغربي]

المجموعة الواحد تتكون من ١٠٠ عضو و ينشؤون قبيلة خاصة بهم و تكون بلا فروع ، ظهرت إحدى المجموعات و هي قبيلة v.i.p و نحن بإنتظار الباقين ، و اذا نجح الهدف الاول راح يكون عالمنا كالتالي :

١- بلابل
٢- قتال
٣- اساطير
٤- v.i.p
اما ٥ و ٦ و ٧ و و و نحن بإنتظار بروزهم ..

دمتم بود

DeletedUser

Guest
أنا أؤيد الفكره لكن الحروب بين أعضاء قتال و بلابل قد تكون ممتعه بين عضو ضد عضو و أنت جرب بعدين أحكم

+

مين راح يجبر اللاعبين على ترك بلابل او قتال للإنضمام لقبيله فيها القليل من الأعضاء فقط ؟!

DeletedUser

Guest
يا أخوي .. ما فيه أحد راح يُجبر ع الخروج من القبيلة !! .. فقط الباحثين عن المتعة و الراغبين بتغيير هذا العالم هم من سوف يغيرون مجرى تاريخه بشتى الطرق

اتمنى تكون الصورة واضحة لك

DeletedUser16845

Guest
أنا أؤيد الفكره لكن الحروب بين أعضاء قتال و بلابل قد تكون ممتعه بين عضو ضد عضو و أنت جرب بعدين أحكم

+

مين راح يجبر اللاعبين على ترك بلابل او قتال للإنضمام لقبيله فيها القليل من الأعضاء فقط ؟!

بكل بساطه جواب سؤالك هو الملل

DeletedUser9539

Guest
تقييم + تثبيت + شكـــــر للكاتب

فعلاً بحاجه لمثل هذه الابداعات

وانا اتكلم عن نفسي ، واتوقع اتكلم عن ادارة حرب القبائل حينما اقول

اتركوا الفروع وامتعونا باللعبة نريد تقارير واعلانات حروب وحماس ، بدون سب وشتم

لكن مع قليل من الهياط يا اعزائي :D ،

SupeR

DeletedUser

Guest
تقييم + تثبيت + شكـــــر للكاتب

فعلاً بحاجه لمثل هذه الابداعات

وانا اتكلم عن نفسي ، واتوقع اتكلم عن ادارة حرب القبائل حينما اقول

اتركوا الفروع وامتعونا باللعبة نريد تقارير واعلانات حروب وحماس ، بدون سب وشتم

لكن مع قليل من الهياط يا اعزائي :d ،

super

ألف شكر للأخ فهد ..

موقفك محسوبٌ للحملة .. بانتظار باقي الأعضاء

DeletedUser

Guest
نظام الفروع والأندماجات آفة لابد من ادارة اللعبه ان تنتبه لها وتضع جميع الحلول للحد منها لأنها سبب لاعتزال الكثير من الاعبين وقتل اللعب والتنافس

بأختصار وجود الفروع يعتبر سلبي 100% للعبه

DeletedUser16845

Guest
بس يا اخوي المشكله هو خوف الاعضاء من القبائل الكبار لكن مع زيادة قليله من الانقلابات سوف ترون الكثير الكثير منها ليش ؟ لان الناس خايفه تعمل انقلاب و تنمسح من العبه ...ولكن بعد انقلاب اساطير تشجعت قبيلة v.i.p بالظهور و بعدها اتوقع تحدث انقلابات اكثر ..

DeletedUser16845

Guest
نظام الفروع والأندماجات آفة لابد من ادارة اللعبه ان تنتبه لها وتضع جميع الحلول للحد منها لأنها سبب لاعتزال الكثير من الاعبين وقتل اللعب والتنافس

لو الادارة عملت هذا الشي ... و تفككت جميع الفروع في العالم ايش يدريك يمكن كل عائلة قديمة تتحد اي تصبح حلفاء او فروووع سريه ....

DeletedUser

Guest
بس يا اخوي المشكله هو خوف الاعضاء من القبائل الكبار لكن مع زيادة قليله من الانقلابات سوف ترون الكثير الكثير منها ليش ؟ لان الناس خايفه تعمل انقلاب و تنمسح من العبه ...ولكن بعد انقلاب اساطير تشجعت قبيلة v.i.p بالظهور و بعدها اتوقع تحدث انقلابات اكثر ..

كلامك عين الصواب .. لكن اذا انفصلوا مجموعة من الاعضاء و كونوا ٣ قبائل و كل قبيلة تضم ٢٥ عضو هل تتوقع المزيد من استمرار هذا الخوف ؟

بالنسبة لي قبيلة v.i.p هي المفتاح الرئيس لتغيير مجرى هذا العالم !!

DeletedUser

Guest

اهلين سلطانه :)

من زمان ما شفت ردودك في المنتدى ولكم بااااااااك

DeletedUser

Guest
( veto )

أنا أعترض على هذا الموضوع ( veto ) :(
أنا أرى ان الفروع هي اللي تمنح العالم بعض المتعة ;)
لأنه بوجود الفروع توجد الحروب للسيطرة على القارات و بالتالي العالم :d

DeletedUser

Guest
أنا أعترض على هذا الموضوع ( veto ) :(
أنا أرى ان الفروع هي اللي تمنح العالم بعض المتعة ;)
لأنه بوجود الفروع توجد الحروب للسيطرة على القارات و بالتالي العالم :d

أخوي .. انا جربت عالم ٣ .. صراحة عالم ممتع لأبعد درجة و السبب عدم وجود العوائل

و ليكن في علمك .. في نهاية اللعبة سوف تظطر قبيلة بلابل و قتال للتخلي عن جميع فروعها و الفوز لوحدها !!

بالعامي منفصلين منفصلين و راح تحارب قتالn قتال الرئيسي و بركان و بلابل الرئيسي

لكن بما اننا منفصلين منفصلين .. ليش ما ننفصل من ألحين ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى