يداً بيد .. حملة "الشعب يريد إسقاط الفروع" ^^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser15277

Guest
أنا أعترض على هذا الموضوع ( veto ) :(
أنا أرى ان الفروع هي اللي تمنح العالم بعض المتعة ;)
لأنه بوجود الفروع توجد الحروب للسيطرة على القارات و بالتالي العالم :d

انا اشوف ان نستمر لين تسقط احد القبيلتين >>>> قتال or بلابل

+

[SPOIL]اخوي عيب عليك هالصوره الي حاطها :([/SPOIL]

DeletedUser

Guest
انا اشوف ان نستمر لين تسقط احد القبيلتين >>>> قتال or بلابل

+

[spoil]اخوي عيب عليك هالصوره الي حاطها :([/spoil]

بالنسبة انه اذا سقطت احدى القبيلتين سوف تنفضل الفروع هذا شيء لم نتختلف فيه لكن السؤال متى تسقط إحدى الامبراطوريتين ؟

للأسف حرب نائمة لا يرجى منها الا اعتزال الاعضاء و احتلالهم !!

اتمنى تكون الصورة واضحة

دمت بود

DeletedUser

Guest
انا معك اخوي

والى جميع الي يقولون غلط ومو معك ومن ذا الكلام

اول شيء الحرب متى بتنتهي ؟

طيب اذا انتهت وش بيسير ؟

بيتجمعون القاده في فرع واحد ويحتلون الاعضاء ؟

وولا انا غلطان ؟

يعني نتعب ونتعب ونتعب و ب الاخير مطرودين

DeletedUser15277

Guest
انا معك اخوي

والى جميع الي يقولون غلط ومو معك ومن ذا الكلام

اول شيء الحرب متى بتنتهي ؟

طيب اذا انتهت وش بيسير ؟

بيتجمعون القاده في فرع واحد ويحتلون الاعضاء ؟

وولا انا غلطان ؟

يعني نتعب ونتعب ونتعب و ب الاخير مطرودين

اذا بتحسبها بالاخير وما الاخير !!!!

في الاخير السيرفر بيسكر >>> القاده الي بيحتلونك وش بيستفيدون من قراك !؟

انا ادري ان مصيري منتهي ومن ورا خشمي >> بس العب واستانس وبالاخير بيحتلوني او بينتهي العالم وقراي معاي !

بس الوناسه كلها على خط النار >> الي ورى قمة الملل !!! وهم المؤيدون لفكرة تفكيك العالم :(

DeletedUser4248

Guest
بالنسبة للتثبيت كلم المشرف !!

و راح اعرفك بنفسي

معاك اخوك عبدالله .. تابع لبلابل

كلام الاشراف موجه للمشرف :)

تشرفنا اتمنى تتشرف و تقرأ موضوعي [vk] اللعبة السياسية! هناك الرأيي المفصل و حتى توقعت تطلع مثل هذه المواضيع التي لن يضعها لاعب لعب عاش احداث العالم

<<معاك اخوك عبدالله .. تابع لبلابل
:rolleyes:

DeletedUser

Guest
كلام الاشراف موجه للمشرف :)

تشرفنا اتمنى تتشرف و تقرأ موضوعي [vk] اللعبة السياسية! هناك الرأيي المفصل و حتى توقعت تطلع مثل هذه المواضيع التي لن يضعها لاعب لعب عاش احداث العالم

<<معاك اخوك عبدالله .. تابع لبلابل
:rolleyes:

أخوي عالمنا حالياً عظيم .. >> هذا مقتبس من موضوعك . :)

تخيل عظمته بعد إختفاء الفروع !! .. انا حالياً على خط النار مع قتال و مستمتع لكنني أفكر بالمستقبل .. س- لو قضينا على قتال و احتلينا خط النار الي انا عليه كيف راح استمتع بعدين ؟

ج- انتظر فرع بلابلي مجاور ينفصل و ابدا احتل فيهم !! :confused:

وكل خذه الأحداث التي كتبتها انا من معاصريها

اخوي بسألك بصراحة .. الحين ابيك تسأل اي عضو قتالي او بلابلي عن موضوع الفروع ..

ترغب بها او لا فقط .. و اتمنى من الي قرأ السؤال يشرفنا بجوابة
مع السبب

DeletedUser

Guest
أنا مؤيد لك أخوي

وبإذن الله راح أفتح قبيلة مستقلة عن قريب > أحب أتحفظ عن اسمي في العالم

DeletedUser

Guest
أنا مؤيد لك أخوي

وبإذن الله راح أفتح قبيلة مستقلة عن قريب > أحب أتحفظ عن اسمي في العالم

عساك ع القوة .. و أبد لايغرك أحد .. جمع لك شلة و سووا قبيلة

صراحة كبر الماستر١١ في عيني يوم انه انفصل عن الرومان و لاننس انه كان عدو لهم في قبيلة فوج !!

نداء إلى اللاجئين في بلابل و قتال .. إلى متى ترضون تكونون تحت راية عدو حطم قبيلتك الأم ؟

و انا عن نفسي راح أعمل مثل الأخ الي فوقي .. اتحفظ عن ذكر اسمي وراح انفصل عن بلابل

و لله الحمد .. معاي ٣٤ عضو جاهزين للإنفصال و العدد في إزدياد

موفقين

DeletedUser

Guest
^

المعركة بين الشعب و السلطة لا بد من إنتصار الشعب ^__^ , ثورة ثورة ..,

أنا راح أبدأ أوثق هذي اللحظات أول بأول , يمكن نحن الي راح نعدل هالعالم :)

DeletedUser

Guest
^

المعركة بين الشعب و السلطة لا بد من إنتصار الشعب ^__^ , ثورة ثورة ..,

أنا راح أبدأ أوثق هذي اللحظات أول بأول , يمكن نحن الي راح نعدل هالعالم :)

ليس مستحيل ان تغير العالم !!

لاتنس ان عدة دول و انظمة سقطت بسبب بائع خضار !! .. فكيف بالقبائل هنا !!

الله يقويك يالغالي .. و لاتنس لايغرك أحد انفصل وسو ثورة لا احد يردك
دمت بود

DeletedUser

Guest
^

على قولة عمرو قطامش > بثورة شاب سييس سقط نظام و رئيس ^___^

خخخخخ :)

بالتوفيق إنشالله يتم تطهير العالم من الفروع

DeletedUser

Guest
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

سأدخل في صلب الموضع دون مقدمات ..

ادخل يا بعدي ... ما احد يقدر يمنعك المنتدى للجميع ...

ع ما أظن العنوان يختصر أسطراً و أسطر ..

س- هل وصل عالمنا إلى المستوى المطلوب ؟

نعم

س- إريد إيصاله إلى المستوى المطلوب ، لكن كيف ؟

بالنسبة لك انت و غيرك من الاخوان القلائل هم من يقولوا ليس في المستوى المطلوب ...

في عالمنا الحقيقي قامت ثورات عربية ضد أنظمة فاسدة و هذا شيء معروف .. لكن في عالمنا الوهمي عالم حرب القبائل قد تقوم ثورات ضد أنظمة غير مرغوبٍ بها .. أنظمة قائمة على سياسة الفروع

لان بعض القبائل في العالم الاول ظالمه و خوانه ... فهذا شيء طبيعي ان يثور بعض من اعضائها على قادتهم ... ولكن في المقابل هناك قبائل وفيه وتحترم اعضائها مثل قبيلة بلابل ... فدولة الظلم ساعة ودولة الحق حتى قيام الساعة

انا سأمثل هيئة الأمم المتحدة  و سأعترف بقبيلة v.i.p كقبيلة لها وزنها و ثقلها في العالم الاول و المرجو منها عدم اتخاذ افرع

هذا شأنك انت ومن يؤيدك ونحن لا علاقة لنا بهذه الامم المتحده ... ^__^

تساؤلات و تساؤلات .. عوائل تسقط .. قبائل تخرج عن النظام .. و بالأخير عوائل مؤيدة للنظام !!

كل القبائل هذه نهايتها الا بلابل فقط ..

بالأول ما هو النظام هنا ؟

حروب طاحنة ؟ أقطابُ هنا و هناك ؟

لا للأسف عالمنا هو :

سياسة ، قطبين فقط !! ، قليل من الحماس في بعض خطوط النار

و لانجهل ان القطب القتالي اوقف الحرب لتنفيذ مشروعه ، و لم نلحظ موقف او ردة فعل من القطب البلابلي إزاء قتال !!

هذا ماتراه بعينك انت ...

لماذا لا نتغير ؟ لماذا عزة النفس الزائدة عن اللازم و التي وصلت حد الكِبر ؟

التغير قادم بأذن الله ولكن في الوقت المناسب لها ان شاءالله ... ولا اتوقع ان تصل الامور الى التكبر ....

أترك الإجابة لكم و الموضوع للنقاش حول التساؤلات + نرجوا عدم الخروج عن إطار الموضوع

أخوي عالمنا حالياً عظيم .. >> هذا مقتبس من موضوعك . :)

تخيل عظمته بعد إختفاء الفروع !! .. انا حالياً على خط النار مع قتال و مستمتع لكنني أفكر بالمستقبل .. س- لو قضينا على قتال و احتلينا خط النار الي انا عليه كيف راح استمتع بعدين ؟

اذا سمعت نصحيتي و أيدت رفضي لهذه الفكره راح تستمتع ان شاءالله ...

ج- انتظر فرع بلابلي مجاور ينفصل و ابدا احتل فيهم !! :confused:

وكل خذه الأحداث التي كتبتها انا من معاصريها

اخوي بسألك بصراحة .. الحين ابيك تسأل اي عضو قتالي او بلابلي عن موضوع الفروع ..

سئلت كل قادة وثقات بلابل و كانوا الاغلبية الساحقة غير موافقين ...

ترغب بها او لا فقط .. و اتمنى من الي قرأ السؤال يشرفنا بجوابة
مع السبب

أخوي .. انا جربت عالم ٣ .. صراحة عالم ممتع لأبعد درجة و السبب عدم وجود العوائل

بأستطاعتك ان تواصل في العالم 3 و غيرها من العوالم الاخرى و تترك العالم الاول في حاله ... فنحن ادرى بالاوضاع في العالم الاول ...

و ليكن في علمك .. في نهاية اللعبة سوف تظطر قبيلة بلابل و قتال للتخلي عن جميع فروعها و الفوز لوحدها !!

شيء طبيعي ولا جبت شيء جديد يا الغالي ... ففي قرب نهاية العالم الاول تتقلص الفروع ومن ثم تنفصل فروع بلابل عن بعضها ... طبعاً هذا اذا فروع بلابل سيطرت على العالم الاول... ولكن ليس الان ...

بالعامي منفصلين منفصلين و راح تحارب قتالn قتال الرئيسي و بركان و بلابل الرئيسي

لكن بما اننا منفصلين منفصلين .. ليش ما ننفصل من ألحين ؟

كل شيء في وقته حلو يا حلو ... وبأستطاعتك ان تترك العالم الاول و لمن يؤيد فكرتك بالذهاب في العوالم الاخرى

الله يهديك بس ... تريد تحرض اعضاء بلابل البسطاء علشان توهقهم بعدين ... وهل انت قادر على حمايته منا اذا خرج .... <<< دور لك غير هذا الكلام وانا اخوك ...

صراحة كبر الماستر١١ في عيني يوم انه انفصل عن الرومان و لاننس انه كان عدو لهم في قبيلة فوج !!

الاخ الماستر11 الكل يعرف سبب انفصاله عن الرومان وانفصل بسبب كرامته هو ومن معه ... ولم يكن انفصاله بسبب الفروع ... لا تخلط السكر مع الملح فهناك فرق بالطعم حتى لو كان اللون واحد ...

نداء إلى اللاجئين في بلابل و قتال .. إلى متى ترضون تكونون تحت راية عدو حطم قبيلتك الأم ؟

اذا انت من بلابل كما تقول فمن حقك تقول هذا الكلام لانك لاجيء وتحمل الحقد والضغينه ضدنا .... <<< طبعاً هذا اذا كنت من بلابل كما تدعي ...

و انا عن نفسي راح أعمل مثل الأخ الي فوقي .. اتحفظ عن ذكر اسمي وراح انفصل عن بلابل

اضحكتني الله يضحك سنك .... ياخي الكل يعرف من اعضاء بلابل ومن تحت قيادتي .. لهم الحرية في التعبير عن وجهة نظرهم بدون ان يدخلوا بأسماء وهميه ومخفيه عن الجميع ... اذا كنت بلابلي صحيح فبأستطاعتك ان تذكر اسمك لي .... لان من المتعارف عليه اني شخص ديموقراطي لأبعد درجة ... واحترم الرآي الاخر ... فهناك الكثير من ابدوا بالتحاور معي في مواضيع اكثر حساسيه ولم اخونهم او اطردهم او قللت ثقتي فيهم ... فانا اتعامل معم تعامل اخوي ولست مثل بقية القادة من القبائل الاخرى بمجرد ان تعرض فكرة او يكون لك رأي اخر يخالفه يتهمه بالخيانه او الحذر منه او تصفيته او طرده من القبيلة ...

موفقين

34 عضو اتمنى ان يكون كلامك صحيح .... واذا كان كلامك صحيح فأتمنى انهم لا يخذلونك ... وعلى فكره اسلوبك ماهو غريب علي ... انت كنت تراسلني بالخاص قبل صح ... بس ما احب اعلن عن اسمك الحقيقي .. ولكن سوف اوضح لك وانت من اعضاء قتال2

بالتوفيق

صحيح ... تذكرت يا الغالي ...

الاخ نسيت انساكـــ مؤيد لفكرتكم وهو احد قادة بلابل ... ولكن للأسف ما رد على موضوعك ولم يلقي له الاهتمام ... فكل همه هو الاخت سلطانه يفكر يكف ان يصل لها ...

اهلين سلطانه :)

من زمان ما شفت ردودك في المنتدى ولكم بااااااااك

اقوووول اعقل يا نايف وخل عنك بنات الناس ....

^__*

ردي باللون الازرق ...

DeletedUser

Guest

الاخ نسيت انساكـــ مؤيد لفكرتكم وهو احد قادة بلابل ... ولكن للأسف ما رد على موضوعك ولم يلقي له الاهتمام ... فكل همه هو الاخت سلطانه يفكر يكف ان يصل لها ...

^__*

ردي باللون الازرق ...

هههههههه الله يهديك بس يابو رعد يا حبك للامور هاذي

والله بالعكس سلطانه هاذي مع انها بنت الا انها سوت قبائل قويه جدا ولها كل التحيه والتقدير وهاذا اللي خلاني ارد عليها بس

اما بالنسبه للموضوع فانت عارف اني معك يا حلو حتى لو كنت مويد سالفة انفصال الفروع والسبب اني اعطيتكم كلمه وانا عندها لاخر يوم في اللعبه

وفي النهايه الله ينكبك يابو رعد خخخ

:p:p:p

DeletedUser

Guest
الموضوع صرحتا متعوب عليه

وواصل يابعدي كثر الدق يفك اللحام اذا ماكان باتكس :d

المفروض نحسن من علمنا وننتقد

بس ان الموضوع يطلع من انه خلاصه وترتيب افكار الى هياط مثل الاخ قاعدة بني تميـم

الي يفكر انه بهياطه رح تنحل المشكله

الموضوع فيه وجهه نظر مو محتاج انك تفرد علضلاتك بهياط والمشكله انك تهايط وانت مو قد الهياط يعني هياط في كلام فقط

الفروع اكبر مرض يقلص من متعت اللعبه واتمنى ان يتم عمل استفتاء عن الفروع حتى يتم كشف بعض الاوهام ويكون فيه وعي مو مثل قاعدة بني تميـم

ويتم الحد من كثرتها اذا ماكان الغائها

شكرا لك ياصاحب الموضوع فكل ناجح منبوذ:(

DeletedUser

Guest

^__*

ردي باللون الازرق ...

اشكرك اخوي .. لكن لعلمك ماقد ارسلت لك رسالة ع الخاص ولم يحصل لي هذا الشرف وايضا من عرفت عمري و انا في بلابل ولك الحق في تكذيبي لأني داخل من حساب وهمي و ما ابي اشوه سمعتي !! و انا عارف و مقر ان فعلتي هذي غلط لكن ما بأيدينا شيء .. و لعلمك ماطبيت غير بلابل لا رومان و لا قتال و لا اتشرف لكن .. الفروع داء و دوائه اني اضحي و اترك بلابل

اذا ما انفصلنا مين الي بينفصل ؟

>> نسيت أقول لك .. [إن بعض الظن إثم] لاتوهق صاحبك في قتال٢ !!

موفقين جميعاً

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
اشكرك اخوي .. لكن لعلمك ماقد ارسلت لك رسالة ع الخاص ولم يحصل لي هذا الشرف وايضا من عرفت عمري و انا في بلابل ولك الحق في تكذيبي لأني داخل من حساب وهمي و ما ابي اشوه سمعتي !! و انا عارف و مقر ان فعلتي هذي غلط لكن ما بأيدينا شيء .. و لعلمك ماطبيت غير بلابل لا رومان و لا قتال و لا اتشرف لكن .. الفروع داء و دوائه اني اضحي و اترك بلابل

اذا ما انفصلنا مين الي بينفصل ؟

>> نسيت أقول لك .. [إن بعض الظن إثم] لاتوهق صاحبك في قتال٢ !!

موفقين جميعاً

يا اخي a.i.t هذا انت بنفسك تعترف انك مخطيء و بنفس الوقت تعتبرها تشويه لسمعتك ...

طيب بما انك تعتبر نفسك مخطيء و كذلك تعتبرها تشويه لسمعتك فأنا بنفسي اقولك انا هذا العمل اللي تقوم به ليس فيه تشويه سمعه وليس بخطاء حتى تتخوف منه ... بل الخطاء انك تعمل بالخفاء ... واصل عملك و واصل ثورتك ضد الفروع ولكن ليس بالخفيه خلك شجاع و واجه الرجال وانا اخوك ...

وانا مثل ماقلت سابقاً اني احترم الرآي الاخر ولن اقول عن انك خائن ... اعطني اسمك الحقيقي وانا وامام الجميع في هذا المنتدى اقولك راح اعطيك الامان من كل قائد بلابلي ... انا لا اعرف سبب خوفك و تهربك بأسمك الحقيقي ... هناك اثنين من قادة بلابل وهم الاخ فلسطيني و الاخ نسيت انساكـــ كانوا مؤيدين لهذه الفكره و تخاطبوا معي ومع جميع قادة بلابل ومع ذلك لم نخونهم ولم نسخط عليهم ولم نقلل من ثقتنا لهم بل العكس استقبلنا رأيهم برحابه صدر وهم في محل الثقه ....

فصدقني انت لست من بلابل ولا تنتمي لها و انما تريد انت توهم الاعضاء البسطاء في بلابل انك احد اعضائها ... وتريد ان تصيد في الماء العكر ....

الله يهديك يا a.i.t

DeletedUser15422

Guest

موفقين

سجلني

معاك إسمي

traveler.r

راسلني

والي يصير يصير

جايين نلعب مو نخرب ع انفسنا

فروع وملل

اجزم انه اغلب فروع بلابل وقتال

معتمده ع الفروع الثانيه في الدعم والهجوم

وفوق ذلك ما فيه أي نتائج

قرى تنعد بالأصابع

الناس تضرب 400 او 300

هم لساتهم ع 100 او اقل

او هدف نقاطه بالملاين ويجلسون علليه شهر

تبا لك يـ عالم 1

DeletedUser6744

Guest
معكم .. وعليهم عليهم ..!

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن أنا S3S3 إنضمامي للحملة الداعبة لتغيير العالم الأول للأفضل,
وأعلن أنني مستعد للخروج من قبيلة قتال التي رفضت المشروع,
وسأبقى لبرهة بقتال2 لإنهاء آخر المتعلقات + مواصلة بعض المفاوضات,
وبعدها سأعلن رسميًا الخروج وكشف الصدر أمام أي قوى موجودة بالعالم,
فهدفي تغيير العالم .. وهدفي أن أكون مبادر بذلك بنفسي ..

ومن بالفعل مؤيد فاليبادر رسميًا .. ولا تنتظروا كثيرًا ..!

(سيكون لي موضوعًا مساء اليوم إن شاء الله مفصلا للوضع)

----------------------------------

عزيزي "عبدالله" << معلن الحملة .. طالما أنك مقتنع بالتغيير ومتحدي للوضع القائم,
بادر بالتغيير وتحدى هذا الوضع, فإما أن تنتصر والحمد الله .. وإما أن تفشل والشكوى لله,
ولكن أن تكتفي بالتأييد دون حراك رسمي فهذا لا يكفي ..

فبادر يالغالي كما بادر الآخرين .. وأقبل التحدي .. وأنا معك ..

أو أنتظر فكرتي مساء اليوم وقرر بعدها ..

(أحترم تسجيلك بعضوية مختلفة عن حسابك | ولكن قوي قلبك)

-----------------------------------

قاعدة .. طالما أنك تتعامل مع لاعبي بلابل بالصوت المسموع والسقف العالي لحرية الرأي, فلماذا أنت لهذه الدرجة قلق على من يكون هذا اللاعب وحريص على معرفة من يكون..؟ دعه يقول ما يقول وتجاوب مع حديثه وأثبت له ولغيره العكس, فلا تهمش توجههم وأفكارهم والآخرين دون تبرير ملموس أو دلائل معاكسة لما طرح من فبلهم أو غيرهم أمثالي في فكرة الحملة للتغير بالعالم..؟!

ثم طالما لديك هذا الإدعاء بالحرية للرأي والرأي الآخر لماذا تخون من يخرج من القبيلة ويؤسس قبيلة له تكون مستقلة لكونه رافض للتفرعات ويبحث عن المتعة لنفسه, أتكلم هنا من يخرج من بلابل على وجه الخصوص..؟!

أما بخصوص اتهام الرجل بأنه قتالي وبالتحديد قتال2, فهذا دليل على أن أبعاد نظرتك لمثل هذا الطرح تفوق مبدأ الحرية ومحاولة مناقشة صاحب الحملة, وبالتالي تود أن تتعرف من يكون ليس ما يهمك كيف تقنعه بحجم كيف تلجمه عند حده في نظرك..!

أخيرًا.. البسطاء بقبيلة بلابل أو أي قبيلة ليسوا أداة سهلة يتم التلاعب بها, بل هم عقول ناضجة تفكر بالمنطق وبما يطرح, وهي قادرة على التفريق بين الحقيقي والمكذوب, لاسيما عندما نعلم أن من بين هؤلاء البسطاء أسماء قدمت بالحروب وللقبيلة ربما ما لم يقدمه قادة أنفسهم, بل أذكرك من أن من بين هؤلاء البسطاء على حد تعبيرك من هم كانوا قادة بقبائل في يومًا ما كنت بالنسبة لهم البسيط, ولذا فأحرص على البسطاء أكثر من حرصك على الأغنياء, فالبسطاء هم عتادتك وسلاحك ودروعك, فبدل أن تجرمهم لأنهم أرادوا التغيير, برر لهم ما هو عكس ذلك حتى يقتنعوا به, وبالأخير هم الحكم..

(الشعب يريد إسقاط الفروع) :mad:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest
أرى دماء العالم الأول تتجدد :)
وواضح جدا أن الخريطة بدأت فعلا فى التغير
السؤال الآن..
هل هذا إنقاذا لعالم 1 أم تحقيقا لطموحات قديمة لدى البعض؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى