ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتعجب لامركم ، تخربون حسابات وتقلبون حسابات وتحتلونها وتستانسون بالاحصائيات

عطنا صورة للخريطه ياوحش xD
معليك هذوا وحوش بياكلوا اليابس والماء وانت فار بتهرب كالعادة خخخxD

DeletedUser40407

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتعجب لامركم ، تخربون حسابات وتقلبون حسابات وتحتلونها وتستانسون بالاحصائيات

عطنا صورة للخريطه ياوحش xD

عجيب امرك يعني لعبك نظيف؟ ؟ وين العبدلي يا من تدعي النظافة حبيبي روح لحق قارة 45 رح تسقط قريبا رئي قبيلتك مو كفو تمسكها غير بحتلال البربر يا حرام ، اما تهاجمو لاعبين صعبة

بلتوفيق يا حلو انتظر الضربة الحاسمة

DeletedUser

Guest
عجيب امرك يعني لعبك نظيف؟ ؟ وين العبدلي يا من تدعي النظافة حبيبي روح لحق قارة 45 رح تسقط قريبا رئي قبيلتك مو كفو تمسكها غير بحتلال البربر يا حرام ، اما تهاجمو لاعبين صعبة

بلتوفيق يا حلو انتظر الضربة الحاسمة

بنظرة حيادية جدا
و بما اني انا ضغط بدرجة كبيرة لاحتلال البربر ب 45 من اسبوعين -وقد اعتبر سبب هذي الحركة ’

اولا , احتلال بربر 45 حركة اسطورررية و عظيمة , ليش ؟ لان حساب احمد احمد و اللي هو ورقة لكابيتالز و العزابية ما تقدر تحتله جالس يتوسع فيها و العزابية ما تقدر تسترجع منه , غير لما كابيتالز تحتل بنوك دفاغ بحمماية الليل و اللقرية مطورة لهم
الذكاء لمنع هذا الشيئ هو اعدام البربر , حاليا ما ضل بربر وسط قرى العزابية ب 45 اخيرا , ما عاد فيه مجال للاقتحام وسط العزابية
-وطبعا ما ادري كابيتالز اخذت 4 قرى اخر اوب ؟؟؟
رقم قوي و حلو بصراحة , لكن ! اتوقع سببه واضح , لما احمد احمد سلم قراه لكابيتالز اضطرت العزابية تسحب عشرات النوكات من خط النار للقرى اللي انكشفت و هذا حصل بسبب اساليب غير شرييفة

اما بالنسبة لبربر 54 انا ما اعرف عنه كثير لكن تقريبا بيسوي بكابيتالز نفس تأثير ما حصل للعزابية ب 45 و بيخلي قراهم بالضهر مكشوفة + مناطق حلوة للنهب

انا كلامي هنا بحيادية و بدون اصطفاف مع طرف معين لكن اشرح اللي صار و لو كابيتالز ناويين يفوزوا لزم يفكروا بنفس المنطق

شباب احد يرسل الخارطة هنا لنشوفها - انا من اسبوع ما دخلت -

DeletedUser40407

Guest
بنظرة حيادية جدا
و بما اني انا ضغط بدرجة كبيرة لاحتلال البربر ب 45 من اسبوعين -وقد اعتبر سبب هذي الحركة ’

اولا , احتلال بربر 45 حركة اسطورررية و عظيمة , ليش ؟ لان حساب احمد احمد و اللي هو ورقة لكابيتالز و العزابية ما تقدر تحتله جالس يتوسع فيها و العزابية ما تقدر تسترجع منه , غير لما كابيتالز تحتل بنوك دفاغ بحمماية الليل و اللقرية مطورة لهم
الذكاء لمنع هذا الشيئ هو اعدام البربر , حاليا ما ضل بربر وسط قرى العزابية ب 45 اخيرا , ما عاد فيه مجال للاقتحام وسط العزابية
-وطبعا ما ادري كابيتالز اخذت 4 قرى اخر اوب ؟؟؟
رقم قوي و حلو بصراحة , لكن ! اتوقع سببه واضح , لما احمد احمد سلم قراه لكابيتالز اضطرت العزابية تسحب عشرات النوكات من خط النار للقرى اللي انكشفت و هذا حصل بسبب اساليب غير شرييفة

اما بالنسبة لبربر 54 انا ما اعرف عنه كثير لكن تقريبا بيسوي بكابيتالز نفس تأثير ما حصل للعزابية ب 45 و بيخلي قراهم بالضهر مكشوفة + مناطق حلوة للنهب

انا كلامي هنا بحيادية و بدون اصطفاف مع طرف معين لكن اشرح اللي صار و لو كابيتالز ناويين يفوزوا لزم يفكروا بنفس المنطق

شباب احد يرسل الخارطة هنا لنشوفها - انا من اسبوع ما دخلت -

اقولها و لأول مرة
هل مرة عجبتني بكلامك وقت كنت مع عزابية كان تفكيرك سخيف للأسف بس بما انك ثرت برا صرت تفكر احسن الثراحة ردك لا غبار عليه بس الفكرة يا احمد يعني انت تحتل بربر و لحنا نحتل منكم؟ ؟ اين المتعة انا اتكلم على 45 و 44 يعني حسابنا فاينل اول ايام الحرب انا استمتعت حاولتو 3 اوبات على حسابنا و طلعتو ب0 بس عل اقلية جربتو اما هلء الحرب صايرة بيني و بين البربر للاسف

تحياتي

DeletedUser29973

Guest
والله انا النوب اليي فكرت ادخل المنتدى وارد عليكم

خلني في حسابي اشرفلي

سلام .

DeletedUser

Guest
سيييين سؤال ، حساب العبدلي معكم ؟ لا خلاص لا اسمعك تقول لعب وصخ لا اجلدك ههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين تعال تعال قبيلتي منوبه ومع ذالك متقدمين عليكم بكل شي !!

====

وبخصوص سقوط قارة 45 عزيزي عندكم في قارة 45 , 175 قرية وبقلب الحسابات ماخذينها بعد هههههههههههههههههه
بالمقابل عندنا 624 قرية فيها ممكن اعرف عن اي سقوط قاعد تتكلم ؟! ههههههههههههههههههههههه

طيب تعال تعال ، اقولك تعاااال خخخ خلنا نشوف قارتكم السابقة 54 خخخخخ

شفت الصوره ؟ لاتبكي خلاص خذلك منديل خخخخخخخخ

شفت كم قريه لكم وشفت كم قريه لنا ؟ شفت الفرق ؟ عزيزي مين انت ؟ اعرف حجمك وحجم قبيلتك قبل تتكلم فهمت ولا لا !! ههههههههههههههههههههههههههههههه

اما بخصوص اللعب النظيف امركم عجيب قسم بالله

تقلبون عندنا حسابات وتخربون حسابات وتشحذون ناس تقلب وفو هذا تتكلم عن اللعب النظيف ؟ عزيزي انت شارب شي قبل تدخل المنتدى ؟

اما بخصوص الضربه الحاسمه هههههههههههههههههههههههههههه

روح روح بارك الله فيك معد لي خلق احشرك زيادة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليتك ساكت يأخي, مصمم احشرك صح, بس ياريت تكون قدها وترد علي, وما تتهرب مثل كل مره.....

1. القاره 54 عمرها ماكانت قارتنا, كنا في حرب مع ربيلز. وبعد إنتهاء الحرب دخلوا معانا 3 أعضاء, ودخلوا معاكم 26. يعني بالعربي القاره كانت مناصفه......

2. القاره 45 كان عندنا 5 قرى فقط وإنتم كنتم مسيطرين عليها بعد دمجكم مع ريسك... والأن إحنا عندنا 175 .......

إن شاء الله شايف الفرق ياحلو, ولا مطفي النور؟؟؟؟ إذا محتاج شرح أكثر بما إنت ثوووووووووووب أنا تحت أمرك

3. بخصوص النقاط والفرق الكبير الي لكم + الفرق الكبير بخصوص القرى أيضا :

أولا , كنتم 4 فروع ودمجتوا ريسك وفرعها... فشيء طبيعي نقاطكم تكون عاليه بعد كل هذا الدمج وضغط الحسابات علشان تساوي 30 حساب. أضف غلى ذالك لاعبين ربيلز الي دخلوا معاكم......

ثانيا إحتلالاتنا منكم تأخرنا بعض الشيء لخسارة النوكات والقطارات والوقت في الإرسال و و و و

وأخيرا إحنا في حرب معاكم وإنتم قاعدين تحتلون قرى لاعبين في القاره لتكبير حساباتكم........

4. بخصوص إن عندنا حسابات وإحتليناهم منكم و بلا بلا بلا, ياريت تجيب صوره تبين إحتلالاتنا منكم ( 95 قريه).... كلها من أحمد احمد؟؟؟ حدث العاقل بما يعقل.... ولا سنقل الي فضى لنا القرى ولا الفتى ولا روكس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

5. أما بخصوص العبدلي وإنكم مالكم دخل والحساب مو عندكم, العبدلي حسابه عندكم وتحتلون فيه من غير خسارة أي جندي, في إحصائيات يا حلو تبين هذا الشيء, طيرتوا 15 قريه وأكثر وهو في الدفاع ماتحرك كيف بالله؟؟؟ فإذا حسابه مثل حساب أحمد أحمد فبلا فلسفه زايده

6. بالنسبة للقبيلة كمهاجم ومادري إيش..... الحين هذا عندك اهم من عدد أحتلال القرى؟؟؟!!! أي نوووع من الثياااااب أنت؟؟

بالله عليك, المره الجايه خلي واحد غيرك يرد علينا أو يعلق, واحد يكون عمل شيء لقبيلته في الحرب... مو ملك الكشافه

يلا لا عاد أسمع صوتك, ولا مايهمني ردك. لأنه رد من واااحد ثوووووب ماراح ينفع أحد بشيء

تبي حليب حار قبل النوم حبيبي

DeletedUser38458

Guest
‏اذا ظروف الوقت .. ما زانت لنا ؟
‏اهم شيء انك / بخير ، و بـ عافيه !

@F L T R

‏يا رفيقي دام راسي على قيد الحياة ~
احتزم بي و اعتنز بي و أنا دونك جبل

جعل رجلٍ ما يذل الصعايب لخوياه
اتّوطّاه … المصايب توطّايت جمل !

بلاك1

نبيل
كشوخي القلب فرحان انك محتل 5 قرى وتهايط اننا ما قدرنا نسترجع منك شي !

طيب شو رأيك بلي محتل قرى منكم اكثر من قرى حسابك كامل ههههههههههههه

روح الحق روكس قاعد ادمج معاه ~

k BoOoM ههههههههههههههههههههههههههههه .

DeletedUser40090

Guest

‏يا رفيقي دام راسي على قيد الحياة ~

احتزم بي و اعتنز بي و أنا دونك جبل

جعل رجلٍ ما يذل الصعايب لخوياه
اتّوطّاه … المصايب توطّايت جمل !

بداخلنا رغبة في الحديث دون وعي ،،
ورغبة في البوح دون توقف ،،
ورغبة في الصمت الى مالا نهايه ،،