ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
خلال خروجي الغير طويل من العالم
تعلمت شيئ واحد بكل طرف فيه رجال محترمين ذوي اخلاق وووو فيه.. للأسف

عالعموم أاضطريت ارجع لاني انا ثقل بالعالم و معلم استراتيجي و انا قارة و قبيلة ووزن ورعب و فن و احتراف -امزح أمزح الله يديم التواضع- الزبدة بس
اعادة دخول للعالم،

سكتُّ فغرَّ أعدائي السكوتُ ** وظنوني لأهلي قــد نسيتُ

وإن دارت بهم خيلُ الأعادي** ونادوني أجبتُ متى دعيتُ

بسيفٍ حـدهُ يـزجي المنايا ** ورمحٍ صدره الحتف ُالمميتُ

خُلقتُ من الحديد أشدّ قلبٍ **و قـد بـلـيَ الحديدُ وما بليتُ

وإني قد شربتُ دم الأعادي ** بأقـحـافِ الـروؤسِ وما رويتُ

وفي الحربِ العوانِ وُلدتُ طفلًا ** و من لبنِ المعامعِ قـد سُقيتُ

فما للرمحِ في جسمي نصيبٌ**
ولا للسيفِ في أعضايَ قــوتُ

ولـي بـيـتٌ علا فلكِ الـثـريا **تـخـرُّ لـعظـمِ هـيبتهِ البيوتُ

DeletedUser40078

Guest

مافهمت حبيبي وش تقصد بالظبط ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعيد واكرر البربر ١٤ يوم بالكثير ويجهز نيوكه فـ وين المشكله اذا احتليناه؟ المشكله انكم انتو قاعدين تحتلون بربر وشغالين فيه !! وجايين تتفلسفون علينا ؟ خخخخ

اقسم بالله منوبه من جد ، توني اكتشف ان عيب تحتل بربر

خذ لفة على بروفايلك قبل تتكلم فديتك ، وخلاص لعد ترد كم مره اقعد اجلد فيك استح شوي خخخخ

يلا من جد هالمره برب عميق شوي
ي ليييل ي كاشخ لازلت تفجر في جبهاتهم ؟
ههههههههههه حرام عليك ارحمهم شوي

المشكله مش هنا المشكله مايحسون ويستحون على وجيههم ويسكرون افواههم .~

. فعلا وجيههم مغسوووولهـ بالطمي !

بلاك1

نبيل

مافهمت حبيبي وش تقصد بالظبط ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعيد واكرر البربر ١٤ يوم بالكثير ويجهز نيوكه فـ وين المشكله اذا احتليناه؟ المشكله انكم انتو قاعدين تحتلون بربر وشغالين فيه !! وجايين تتفلسفون علينا ؟ خخخخ

اقسم بالله منوبه من جد ، توني اكتشف ان عيب تحتل بربر

خذ لفة على بروفايلك قبل تتكلم فديتك ، وخلاص لعد ترد كم مره اقعد اجلد فيك استح شوي خخخخ

يلا من جد هالمره برب عميق شوي

هذا من وين يفهم ؟

وش اقول اناا انتم تحتلون بربر بالكيلوو ؟ م قلت انا م احتل بربر

انتم جبرتوناا على احتلال البربر بعدين هاذي القرى في غضون 3 شهور مو مثلكم في شهر واحد نفس قراي ذي ؟

انت شف كم بينا وبينكم قرى حالياا 270 قرية تقريباا ؟ م تبيني احتل بربر ونت شافط اوم اومهاا ؟؟

ياخي ذا وش وضعه بالضبط م ادري لكن ترقب الإعصار ي قمميل .

DeletedUser40078

Guest
خلال خروجي الغير طويل من العالم
تعلمت شيئ واحد بكل طرف فيه رجال محترمين ذوي اخلاق وووو فيه.. للأسف

عالعموم أاضطريت ارجع لاني انا ثقل بالعالم و معلم استراتيجي و انا قارة و قبيلة ووزن ورعب و فن و احتراف -امزح أمزح الله يديم التواضع- الزبدة بس
اعادة دخول للعالم،

سكتُّ فغرَّ أعدائي السكوتُ ** وظنوني لأهلي قــد نسيتُ

وإن دارت بهم خيلُ الأعادي** ونادوني أجبتُ متى دعيتُ

بسيفٍ حـدهُ يـزجي المنايا ** ورمحٍ صدره الحتف ُالمميتُ

خُلقتُ من الحديد أشدّ قلبٍ **و قـد بـلـيَ الحديدُ وما بليتُ

وإني قد شربتُ دم الأعادي ** بأقـحـافِ الـروؤسِ وما رويتُ

وفي الحربِ العوانِ وُلدتُ طفلًا ** و من لبنِ المعامعِ قـد سُقيتُ

فما للرمحِ في جسمي نصيبٌ**
ولا للسيفِ في أعضايَ قــوتُ

ولـي بـيـتٌ علا فلكِ الـثـريا **تـخـرُّ لـعظـمِ هـيبتهِ البيوتُ
ولكم يالكنق

وفعلاً في عصافير طلع ريشهم
:rolleyes:

بلاك1

نبيل
ي ليييل ي كاشخ لازلت تفجر في جبهاتهم ؟
ههههههههههه حرام عليك ارحمهم شوي

المشكله مش هنا المشكله مايحسون ويستحون على وجيههم ويسكرون افواههم .~

. فعلا وجيههم مغسوووولهـ بالطمي !

مين يتكلم ؟

الي دمج حسابة خوفا ممن التذكرة بعد جلدة ! ههههههههههههههههههههههههههه .

بلاك1

نبيل
يا لك من تافه لا تفقه شيء ياهذا !

هل ترى الى ان الدمج هو المفر من أكل التذكره !!؟؟

بالله احد يعلمه لعبة " حرب القبائل "

علمني انت المفر من التذكرة هههههههههههههههههههههههه .

اشرح لي بالله > جالس يفصفص ههههههههههههههههههه .

DeletedUser

Guest
يا لك من تافه لا تفقه شيء ياهذا !

هل ترى الى ان الدمج هو المفر من أكل التذكره !!؟؟

بالله احد يعلمه لعبة " حرب القبائل "

حرب القبائل هي لعبة على المتصفح لا تحتاج الى تحميل, تسير احداثها في العصور الوسطى. كل لاعب يتحكم في قرية صغيرة و يسعي للحصول على المجد و الشهرة.

اه اظنك تقصد أوضح اكثر

ترا زركل دمج بس لموضوع الكوبلايرز -هو و ابو طاهرر ما معهم طول اليوم ييلعبوا ف دمجوا-

مثل م نشوف فاينل دامج 15 حساب بس ما اكلتذكرة )هي قريبة بس شوف فاينل قبل تتكلم عالدمج

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

ياحبي مو فرحان او اهايط ، بس الفرفووووووووور الحلو يجحد جلدي لكم ويقول اني ماسويت شي في الحرب يرضيك هذا الشي يا عبودي :$ ؟

اما بخصوص احتلالتك اكثر من قرى حسابي ، تحتل قرى مفرغه تفريغ تام لك ياحلو بنيوكات دفاع وتجي تهايط فيها ؟ امووواح بس وارجع نام

هيا خذلك جاك ذا الفرفور خخخخ

يعني مايكفي احشرك مره ولا مرتين لازم اقعد احشرك كل مره

للاسف وقتي مايكفي احشرك كل مره ولكن هالمره قلت لازم افرغ نفسي عشان اعلمك قدرك الحقيقي

1. نحتل بربريات مانحتل بربريات نحتل منوبه مانحتل منوبه ياخي وش عليييييك ؟ سو زينا ياخي وسيطر على قارتك بدل ماتصايح لاتحتلون بربر لاتحتلون بربر ، البربر اللي احتليناه 50 بالميه منه تم تحريك عن طريقه فرديات ونتفكم منه ومستمرين بنتفكم ونتف البربر معكم لانكم في نفس المستوى خخخخ
2. لما تقلب عندي حساب على خط النار في الشمال وتحتله كامل ٦ او ٥ قرى في بداية الحرب وكان هالعدد مؤثر وقتها ، وبعدها بفترة تقلب عندي حساب كان توب ومتمركز على خط النار وتحتل اكثر من ٣٠ قرية منه بنوكات دفاعيه في المكافئة وبعدها تلغمهم ، وبعدها تبدا تحرك فردي عن طريق القرى ، طبيعي يكون لك تقدم ! والحرب كر وفر ولا ماتعرف هذا الشي يانووووووووووووووب ، يعني حتى بالتخريب وقلب الحسابات تقدمكم في الحرب جدا بسيييييط !! وخريطة العالم دليل على كلامي واعيباه بس
3.تعيد وتزيد بموضوع الاحصائيات وتقدمكم المزيف عن طريق الوصاخه ، كنك اول مره تتقدم في حرب وليته تقدم يبيض الوجه بعد خخخخ
4.رديت عليك فوق ، واضافة على التخريب ٧٠ بالميه من احتلالاتكم استرجاعات ، اما بخصوص التلغيم ، قرى موقعها خطير وبين الخصم ، اقنصها ليه ، شايفني نوب مثلك ؟ طيب قنصتها ووصل الولاء ٤٠ او ٦٠ ، يقدر يكمل اي احد قريب ويطير القريه صح ولا لاا يافرفووووووووووووووور ؟ خخخخخ فديتك بس
5. انا ماقلت ان العبدلي عندنا حسابه ، بس قلت لك لو دمجناه مالك حق تتكلم لانه مو عضو عندك ولا تحكمه في اي شي انت والرجال لحاله في القبيلة هو والزياتني وناتف منكم ٣ مدري ٤ قرى مو عيب عليكم ؟ خخخخخ ، شكلي بكلمه يسوي عليكم اوب خخخخخخ
اما بخصوص تقدمكم في احصائيات الهجوم في الحرب كان بسبب انشغالنا في تقفيل الثغرات على احمد احمد بسبب احترافكم في اللعب الوصخ ، واستغلال نظام الزياره وضربتونا كم اوب وتم التصدي ل ٩٠ بالميه منها وحنا كان عندنا نقطة ضعف واقوى اوب لكم طلعتو ب ٤ قررى فقط ، اقسم بالله عيب عليك يارجل ، وفوق هذا شي تهايط ، فعلا ان لم تستح فـ افعل ما شئت
الكل عارف اننا كنا جالدينكم جلد الويل الين قلبتو حساب احمد ولكن لو تقلبون ٢٠ حساب انسى انك تفوز بالعالم ياحلو مفهوم ؟ يلا روح خذلك عصير ليمون خخخ
اما بخصوص اني محتل ٥ حبيبي انا محتل من فرعكم ٢ ومنكم ٥ مجموعي كم ؟ ٧ ، استرجعتو ١ كم صارو ؟ ٦ ، يعني لو حافظ موية وجهك ومخليها على ٥ ابرك واما بخصوص انك تحسب الاسترجاع امركم عجيب فعلا ً انتم تحسبونه عادي بس حنا لما نحسبه تقولون تسجل في الاحصائيات ولا لا ؟ خخخخخخخ
واما بخصوص ترتيبي في الحرب فـ هو 21 مدري من وين جبت 27 بطل كذب ياحلو
وترتيبك في الحرب ١٧ الفارق جدا ً بسيط بيننا ، حسابك قراه ١٠٧ وحسابي قراه ٤٥ ، وهذا الفارق بيننا ماتحس انه عيب عليك ؟ روح انفع قبيلتك بدال ماتجي تكتب عشرين سطر هنا وتنحشر

ولله ياخالد اعطف عليك كثير ، عشان الاغلب يتجاهلونك دايم تظن نفسك الفتى الحشيري اللي محد يقدر علي ، ولكن تنطبق عليك مقولة افضل حل للجاهل هو التجاهل

الحين بترد علي عشرين سطر بلابلابلا وبحشرك وبترجع ونفس الروتين لذالك انا اقول الافضل تحاول تشوف حل للخريطه وتغير مجراها وتشوف خطط جديده تخليك تكسب العالم لان مخططاتك جميعها فاشله بما ان قيادتكم كل يوم في يد واحد

اما بخصوص القيادة الجديده ، ما ادري عن ايش تتكلم بظبط ، اتوقع ان حماده سبب لك ازمه بكم رد عليك فقط ظنيته يلعب في العالم وخلاك تقوم تقول كلام ماتدري وش هو خخخخ

ول ول ول أعصابك حبيبي, تعال حبيبي تعال خذ لك عصير ليمون فرش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يأخي إنت تذكرني بالي يقول نكته ويضحك عليها والي حوله مو فاهمين شيء........

أولا يا ثووووووووب بعلمك شيء يمكن يفيدك في المستقبل......

أهم شيء في الحرب الإحتلالات ثم نقاط المهاجم و من ثم نقاط المدافع....... موضوع نقاط حمرا ولا نقاط زرقاء هذي تضحك فيها على الي معاك وتوهمهم بافوز..... الشيء الي تشوفه لا يعني إنه لك حبيبي ... يارب تفهم

المهم خلنا نشوف الفرق بينا وبينكم في الحرب :

القرى المحتله 230 لنا و 135 لكم الفرق = 95 قريه متفوقين عليكم..... بخصوص الاسترجاعات فهي غير محسوبه, الله يخليك إفهم. يعني الفرق لا يتضمن أي قرى تم إسترجاعها. شيء لك وانا أخذته منك وإنت رجعته = 0

نقاط الهجوم :

21.333.578 لنا
19.640.495 لكم
الفرق = 1.693.083

نقاط الدفاع :

37.518.358 لنا
36.104.852 لكم
الفرق = 1.413.506

يعني بالعربي في كل شيء متفوقين, هذا و إنتم 300 قريه و مليون نقطه أكثر منا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثانيا بخصوص إنكم جالدينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياخي خاف الله, الكذب حرام... كيف كنتوا جالدينا بالله؟؟ كانت إحتلالاتكم أكثر منا ؟؟؟ بالله إشرح لنا هذي النقطه يا كونان

ثالثا بعلمك كيف تشوف الإحصايات يا ثووووووب

إضغط على منتدى القبيله
إضغط على الحروب
إضغط على إظهار الاحصائيات
إضغط على الاعبين
إضغط على القرى الي تم إحتلالها وشوف كم ترتيبي وكم ترتيبك , ونفس الشيء هزيمة الجيوش الهجوميه

يارب تكون فهمت يا ثوووووووووووووووووب

ثالثا بخصوص إني مافدت قبيلتي, روح شوف ترتيبي كمهاجم و كداعم وبعدين تعال قول لي مانفعت قبيلتي....
أما فرق القرى الي بيني وبينك, بسألك سوأل : هل أنا بديت بي 30 قريه وإنت بقريه وحده مثلا؟؟؟ لا كلنا بدأ بقريه أنا محترف طورت نفسي وقراي, مثلي مثل كثير من المحترفين. أما إنت نوووووب و ثووووووووب فوق هذا فماطورت نفسك :rolleyes:

يا حبيبي لا تقارن نفسك فيني لو سمحت, أنا العصفوووووووووووووووووووووووووووووور وإنت مجرد ثوب :D:p

رابعا بخصوص حماده فما أدري دخل معاكم ولا مادخل معاكم, لكن لو دخل قبيلتكم ومسك القياده شيء روعه, لأنك أثبت إنك ماتصلح لأي شيء غير الصراخ والبربره الزايده يا ملك الكشافه...

يلا خذ لك زاويه ولا عاد أسمع صوتك, أجل خلوها من نقطة التجمع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يأخي في تاريخي العريق في حرب القبائل إنت أضعف قائد مر علي بلا منازع

DeletedUser30511

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

ياحبي مو فرحان او اهايط ، بس الفرفووووووووور الحلو يجحد جلدي لكم ويقول اني ماسويت شي في الحرب يرضيك هذا الشي يا عبودي :$ ؟

اما بخصوص احتلالتك اكثر من قرى حسابي ، تحتل قرى مفرغه تفريغ تام لك ياحلو بنيوكات دفاع وتجي تهايط فيها ؟ امووواح بس وارجع نام

هيا خذلك جاك ذا الفرفور خخخخ

يعني مايكفي احشرك مره ولا مرتين لازم اقعد احشرك كل مره

للاسف وقتي مايكفي احشرك كل مره ولكن هالمره قلت لازم افرغ نفسي عشان اعلمك قدرك الحقيقي

1. نحتل بربريات مانحتل بربريات نحتل منوبه مانحتل منوبه ياخي وش عليييييك ؟ سو زينا ياخي وسيطر على قارتك بدل ماتصايح لاتحتلون بربر لاتحتلون بربر ، البربر اللي احتليناه 50 بالميه منه تم تحريك عن طريقه فرديات ونتفكم منه ومستمرين بنتفكم ونتف البربر معكم لانكم في نفس المستوى خخخخ
2. لما تقلب عندي حساب على خط النار في الشمال وتحتله كامل ٦ او ٥ قرى في بداية الحرب وكان هالعدد مؤثر وقتها ، وبعدها بفترة تقلب عندي حساب كان توب ومتمركز على خط النار وتحتل اكثر من ٣٠ قرية منه بنوكات دفاعيه في المكافئة وبعدها تلغمهم ، وبعدها تبدا تحرك فردي عن طريق القرى ، طبيعي يكون لك تقدم ! والحرب كر وفر ولا ماتعرف هذا الشي يانووووووووووووووب ، يعني حتى بالتخريب وقلب الحسابات تقدمكم في الحرب جدا بسيييييط !! وخريطة العالم دليل على كلامي واعيباه بس
3.تعيد وتزيد بموضوع الاحصائيات وتقدمكم المزيف عن طريق الوصاخه ، كنك اول مره تتقدم في حرب وليته تقدم يبيض الوجه بعد خخخخ
4.رديت عليك فوق ، واضافة على التخريب ٧٠ بالميه من احتلالاتكم استرجاعات ، اما بخصوص التلغيم ، قرى موقعها خطير وبين الخصم ، اقنصها ليه ، شايفني نوب مثلك ؟ طيب قنصتها ووصل الولاء ٤٠ او ٦٠ ، يقدر يكمل اي احد قريب ويطير القريه صح ولا لاا يافرفووووووووووووووور ؟ خخخخخ فديتك بس
5. انا ماقلت ان العبدلي عندنا حسابه ، بس قلت لك لو دمجناه مالك حق تتكلم لانه مو عضو عندك ولا تحكمه في اي شي انت والرجال لحاله في القبيلة هو والزياتني وناتف منكم ٣ مدري ٤ قرى مو عيب عليكم ؟ خخخخخ ، شكلي بكلمه يسوي عليكم اوب خخخخخخ
اما بخصوص تقدمكم في احصائيات الهجوم في الحرب كان بسبب انشغالنا في تقفيل الثغرات على احمد احمد بسبب احترافكم في اللعب الوصخ ، واستغلال نظام الزياره وضربتونا كم اوب وتم التصدي ل ٩٠ بالميه منها وحنا كان عندنا نقطة ضعف واقوى اوب لكم طلعتو ب ٤ قررى فقط ، اقسم بالله عيب عليك يارجل ، وفوق هذا شي تهايط ، فعلا ان لم تستح فـ افعل ما شئت
الكل عارف اننا كنا جالدينكم جلد الويل الين قلبتو حساب احمد ولكن لو تقلبون ٢٠ حساب انسى انك تفوز بالعالم ياحلو مفهوم ؟ يلا روح خذلك عصير ليمون خخخ
اما بخصوص اني محتل ٥ حبيبي انا محتل من فرعكم ٢ ومنكم ٥ مجموعي كم ؟ ٧ ، استرجعتو ١ كم صارو ؟ ٦ ، يعني لو حافظ موية وجهك ومخليها على ٥ ابرك واما بخصوص انك تحسب الاسترجاع امركم عجيب فعلا ً انتم تحسبونه عادي بس حنا لما نحسبه تقولون تسجل في الاحصائيات ولا لا ؟ خخخخخخخ
واما بخصوص ترتيبي في الحرب فـ هو 21 مدري من وين جبت 27 بطل كذب ياحلو
وترتيبك في الحرب ١٧ الفارق جدا ً بسيط بيننا ، حسابك قراه ١٠٧ وحسابي قراه ٤٥ ، وهذا الفارق بيننا ماتحس انه عيب عليك ؟ روح انفع قبيلتك بدال ماتجي تكتب عشرين سطر هنا وتنحشر

ولله ياخالد اعطف عليك كثير ، عشان الاغلب يتجاهلونك دايم تظن نفسك الفتى الحشيري اللي محد يقدر علي ، ولكن تنطبق عليك مقولة افضل حل للجاهل هو التجاهل

الحين بترد علي عشرين سطر بلابلابلا وبحشرك وبترجع ونفس الروتين لذالك انا اقول الافضل تحاول تشوف حل للخريطه وتغير مجراها وتشوف خطط جديده تخليك تكسب العالم لان مخططاتك جميعها فاشله بما ان قيادتكم كل يوم في يد واحد

اما بخصوص القيادة الجديده ، ما ادري عن ايش تتكلم بظبط ، اتوقع ان حماده سبب لك ازمه بكم رد عليك فقط ظنيته يلعب في العالم وخلاك تقوم تقول كلام ماتدري وش هو خخخخ

@العصفور المفترس وقعت في واحد تخصص جرايد زيك ..
ربنا يهنيكم في بعض :D ويطول بالكم في الردود

DeletedUser38468

Guest
ول ول ول أعصابك حبيبي, تعال حبيبي تعال خذ لك عصير ليمون فرش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يأخي إنت تذكرني بالي يقول نكته ويضحك عليها والي حوله مو فاهمين شيء........

أولا يا ثووووووووب بعلمك شيء يمكن يفيدك في المستقبل......

أهم شيء في الحرب الإحتلالات ثم نقاط المهاجم و من ثم نقاط المدافع....... موضوع نقاط حمرا ولا نقاط زرقاء هذي تضحك فيها على الي معاك وتوهمهم بافوز..... الشيء الي تشوفه لا يعني إنه لك حبيبي ... يارب تفهم

المهم خلنا نشوف الفرق بينا وبينكم في الحرب :

القرى المحتله 230 لنا و 135 لكم الفرق = 95 قريه متفوقين عليكم..... بخصوص الاسترجاعات فهي غير محسوبه, الله يخليك إفهم. يعني الفرق لا يتضمن أي قرى تم إسترجاعها. شيء لك وانا أخذته منك وإنت رجعته = 0

نقاط الهجوم :

21.333.578 لنا
19.640.495 لكم
الفرق = 1.693.083

نقاط الدفاع :

37.518.358 لنا
36.104.852 لكم
الفرق = 1.413.506

يعني بالعربي في كل شيء متفوقين, هذا و إنتم 300 قريه و مليون نقطه أكثر منا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثانيا بخصوص إنكم جالدينا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياخي خاف الله, الكذب حرام... كيف كنتوا جالدينا بالله؟؟ كانت إحتلالاتكم أكثر منا ؟؟؟ بالله إشرح لنا هذي النقطه يا كونان

ثالثا بعلمك كيف تشوف الإحصايات يا ثووووووب

إضغط على منتدى القبيله
إضغط على الحروب
إضغط على إظهار الاحصائيات
إضغط على الاعبين
إضغط على القرى الي تم إحتلالها وشوف كم ترتيبي وكم ترتيبك , ونفس الشيء هزيمة الجيوش الهجوميه

يارب تكون فهمت يا ثوووووووووووووووووب

ثالثا بخصوص إني مافدت قبيلتي, روح شوف ترتيبي كمهاجم و كداعم وبعدين تعال قول لي مانفعت قبيلتي....
أما فرق القرى الي بيني وبينك, بسألك سوأل : هل أنا بديت بي 30 قريه وإنت بقريه وحده مثلا؟؟؟ لا كلنا بدأ بقريه أنا محترف طورت نفسي وقراي, مثلي مثل كثير من المحترفين. أما إنت نوووووب و ثووووووووب فوق هذا فماطورت نفسك :rolleyes:

يا حبيبي لا تقارن نفسك فيني لو سمحت, أنا العصفوووووووووووووووووووووووووووووور وإنت مجرد ثوب :D:p

رابعا بخصوص حماده فما أدري دخل معاكم ولا مادخل معاكم, لكن لو دخل قبيلتكم ومسك القياده شيء روعه, لأنك أثبت إنك ماتصلح لأي شيء غير الصراخ والبربره الزايده يا ملك الكشافه...

يلا خذ لك زاويه ولا عاد أسمع صوتك, أجل خلوها من نقطة التجمع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يأخي في تاريخي العريق في حرب القبائل إنت أضعف قائد مر علي بلا منازع

هذا المعنى الحقيقي للجلد حتى يبلغ الثوووب منتهاه

دائماً تحط نفسك بمواقف غبيه يا ثووبي

DeletedUser40407

Guest
خير يا احمد صبري عاملي فيها شب الدراما؟ ؟ حبيبي دامج ولا مو دامج انت شو دخلك هههه ولى متجاكر من التوب 1

-PrEsTiGe-

نبيل
انت بالذات لا اشوفك تتكلم ، حساب احمد احمد فرغتوه وطيرتو قراه و وصلت نقاطه ٧٠ الف ورجعتو تكبرونه ، والحين حسابه اكبر من حسابك بالله ماتستحتي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​

AL-KHL

نبيل
مين يتكلم ؟

الي دمج حسابة خوفا ممن التذكرة بعد جلدة ! ههههههههههههههههههههههههههه .

خير يا احمد صبري عاملي فيها شب الدراما؟ ؟ حبيبي دامج ولا مو دامج انت شو دخلك هههه ولى متجاكر من التوب 1

قبيله تشوف اي شي صالحهم عادي
اي شي ضدهم شي منوب ولا شي تلقاه بجرايدهم

برب

أعلى