ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
كاشخ بثوب مطرز ( الثوووووووووووووب الكبير )

ماراح أقتبس ردك خايف ينحذف كالعاده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

1. من وين تفهم يا ثوووووووووووووب, أكتب لك إنجليزي يمكن تفهم؟؟؟
أنا أقول القاره عمرها ماكانت لنا, ومن اول مانحلت قبيلة ريبلز كانت النسبه 50-50 تقريبا... وين في كلامي قلت شلنا يدنا من القاره؟؟ على فكره جالس تحتل بربريات يا ثووووووووووب مو لاعبينا علشان تجي تقول شلتوا يدكم... لا يا ثوووووووب ما شلنا يدنا بس حبيناكم تكبرون لنا القرى البربريه علشان نطيرها.

2. 176 قريه إحتليناهم من التخريب؟؟؟!! وربي ثووووووووب ....... القرى الي ذكرتها ماتجي 50 ياحلو, فلا تتفلسف الله يخليك. وليش جاوبت على جزء من ردي وتركت الباقي؟؟؟ يمكن مانتبهت فبذكرك :

قرى روكس / سنقل/ الفتى وغيرهم هذي كيف إحتليناهم؟؟؟؟؟

3. أعذار لإيش؟؟؟ ياثووووب إخجل من نفسك..... يعني شهر و نص وإحنا نحارب وجيوش منهكه, وإنتم نايمين في العسل... والأن إحنا متفوقين عليكم في الحرب في كل شيء... ياريت تحط إحصائيات الحرب بينا يا حلو لو تقدر طبعا :)

4. تقدم خفيف؟؟؟ 95 قريه خفيف؟؟؟ لا مبين إنك قائد ثوووووب ....... بعدين فرحان إنك أكلتنا تلغيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أقول إسكت أحسن لك صدقني لا تفضح نفسك

5. الحين مافهمنا عليك, شوي تقول العبدلي ماعندنا حسابه, وفي ردك هذا تقول مالكم دخل عندنا العبدلي مثل ما عندكم حساب أحمد.... عندك إنفصال في الشخصه ولا كيف :confused:

إحنا في الحرب أفضل منكم في كل شي :

مهاجم/ مدافع/ إحتلال/ دعم ....... تنكر هذا الشيء جيب دليل على كلامك :)

بخصوص إنك محتل 6 قرى...
فرحان بإحتلال 6 قرى؟؟؟ أولا هم 5 قرى فلا تكذب ياحلو, وإسترجعنا 1 = 4 فقط
ترتيبك في الإحتلالات بين القبيلتين 27 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يارجل الخيل العربي محذوف من شهر ومحتل 7 قرى, أكثر منك بي قريتين.... أقول روح نام الله يصلحك, ولا تجيب الكلام لنفسك.....
على فكره أخبار قادكم الجديد؟؟؟ الحمدلله إن الشباب إكتشفوا إنك ثووووووووووب

DeletedUser

Guest
كشوخي القلب فرحان انك محتل 5 قرى وتهايط اننا ما قدرنا نسترجع منك شي !

طيب شو رأيك بلي محتل قرى منكم اكثر من قرى حسابك كامل ههههههههههههه

روح الحق روكس قاعد ادمج معاه ~

بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم في منتصف الجبهه

الحين يجي الثوووووووب يقول لك إنت محتل من لاعبين سلموك حساباتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بلاك1

نبيل
للحيين أشمم ريحةة هياطط فاقعةة .

بسكمم تطبيل وحساب الأحصائيات لأعضائكم انهاا بالأصل 30 لكمم .

يعني صدق 95 لناا كيف تقول لأعضائك حناا متقدمين وال95 قلب حساب هههههههههههههههههههههههههههه .

المشكلةة العظمى انهم يصدقون لحوول الله يكون بعونهم .

DeletedUser37045

Guest
بالنسبة للأخ دكتور حماده مادري حموده, ممكن تذكرني بنفسك الله لا يهينك..... وياريت لو تقول كلام عني تنزل معاه الدليل, علشان لا يكون كلام فاضي........

مثال : مو إنت الي ترجيتني ما أحتلك في عالم كذا, مو إنت الي أكلتك تذكره في عالم كذا وكذا....... فهمت حبيبي الغالي, من غير دليل يصبح الكلام فاضي.....

أما بخصوص الثوووووووووووووووووووووووووووب, ياريت ما تقول أنا عملت وأنا سويت, لأانك لا عملت ولا سويت. إذا أحد أفراد القبيله عمل او سوى فهو فقط الي يقدر يتفشخر ويهايط... أما إنت يا ملك الكشافه, ماشفت منك إلى هجمات كشافه علينا, فلا تقعد تبربر وتهايط وإنت ماسويت شيء......

ما اٌقول إلا, إن شاء الله الكوبلير الي دخلته يغير من حسابك ويعطيك اهميه في العالم والحرب. لأن إلى الأن مامنك فايده أبد.......
للتذكير فقط محتلين منكم 91 قريه..... روحوا كملوا على البربريات وكبروها لنا وخلونا نطير قراكم قريه قريه... ممكن تحركنا بطيء ولكن كل إسبوع نطير قرى أكثر وأكثر :)

ملك الكشافة و ملك الخرابيط ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياخي كيفك ؟ كيف حرارتك هل عقلك سليم ؟

أم انت في وهم الى الان ما منك فايدة ابدا و يغير باس حسابه علي هل تهذي ؟
ام تتذاكى ؟ ام مسوي استاذ في اللعب النفسي

يا مثير للشفقة كانك شيخ في الخمسين من عمره بات يولول و يهذي
هل انا في العالم من أصله ؟
هل انا كابوس لك
من اين لك
هذا الفلم
الذي صورته في عقلك و ما شأني ان كنت عجوز تتحرك ببطئ
و ما شأني ان طيرت قرى ام لم تطير

أنا جيت ادور مشاكل يا حج انا حر ابي مشكلة معاك

DeletedUser

Guest

هل انا كابوس لك
من اين لك
هذا الفلم

خخخخ روح كمل عالمك الدمجي خخخخ< ادور مشكلة مع حبي:oops::oops:

-PrEsTiGe-

نبيل
خلاص بنقدر نقول هاردلك نوميرسي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​

DeletedUser

Guest

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه​

:eek::eek::eek: تري ماكس معكم بحسابko

DeletedUser

Guest

هل انا كابوس لك
من اين لك
هذا الفلم

والله إني مافهمت منك شيء أنا أسف :(

وكلامي كان للثوب مو لك, فماني عارف إيش موضوع تغير الباس ولا فاهم إيش دخلك في ملك الكشافه...؟؟؟ إنت صرت كوبلير للثووووووب؟؟؟

ممكن لو سمحت تعيد صياغة ردك, هذا طبعا لو يهمك إني أفهم... لو مايهمك عادي وبالتوفيق حبيبي :)

بخصوص إنك تدور مشاكل معاي, أنا غلبااااااان مو راعي مشاكل

DeletedUser

Guest
مسكو التششيز كيك حساب كبير و يا حبذا يكون ب 45 عشان العزابية محتاجة تاخذ قرى هناك
خخخخخخ

امزح ، الزبدة بس تعرف باي حساب بتدخل خبرنا بالله،
يمكن ارجع اعطيك تذكرة عسيكل مو عقطار كمان هههههه

بلاك1

نبيل
انت بالذات لا اشوفك تتكلم ، حساب احمد احمد فرغتوه وطيرتو قراه و وصلت نقاطه ٧٠ الف ورجعتو تكبرونه ، والحين حسابه اكبر من حسابك بالله ماتستحتي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مانب مثلكم احتل بربرر بالكيلوو ي كنوق البربر .

ع العموم روح كمل جلد بربر ولا اشوفك توطوط هناا

اتركو المنتدى والكلام الفاضي وحاولو تغيرون لون الخريطه يا جماعة الخير مايصير ولله ماغير تبربرون وحنا مسيطرين على اكثر من نص العالم !!

مالي خلق كل مره ارد عليكم واحشركم ، لاني انسان مو فاضي لتفاهات ذي ولله ، عندك شي ورني اياه في نقطة التجمع واترك الكلام الفاضي

يلا برب ..

بحط حيلي في البربرر عشان اكثر لون القبيلة واستانس مع نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

وين عقلك انت بالله شغالين فيك طاخ طيخ ونت اكبرر طموحك لون الخريطة بالبربر هههههههههههههههههههههههههههههه .

شيلوهه ي عيال بالله هههههههههههههههههههه .

DeletedUser40276

Guest
كاشخ

اطالب بميثاق وقف احتلال البربر من كلا الطرفين تتحادني تعملها بما انك تتكلم عن البربر

أعلى