ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

ChalengeR

نبيل
جلد فينا مين ههههههه تدري شنو المشكلة.؟ عقلك الصغير مو راضي يستوعب انك فزت بالحرب صرت تدخل ناس بالعالم وهي مالها دخل فيه اساسا .!

ي ابني من الان اقولك ياها لو خشيت العالم والله ان تبطي عظم تشده حلوين؟ والشباب لي خشو معاك كان بيخشون ضدك ويقفلونه على راسك تبي اكثر من كذا.؟

بالنسبة لقروب العزابية اي قروب.؟ انا م اشوف اي قروب ابدا

كل حساباتكم خمول في خمول ومنوب ولاعبين جدد عدا كم لاعب ينعدون عالاصابع ومعروفين

ولو العالم مستمر ع مجرياته قبل تدخل رزين والشباب كان زمانك مجلود حاليا رغم تفوق قبيلتك وقتها بالقرى والجيوش

من الاخر انت نكرة مقامك في الهامش العامل الاساسي كلاعب وكقيادي الاساسي في هذا العالم كان رزين

هو صاحب فكرة تحويل قارة 45 دفاعية وقارة 55 هجومية ودخول ال 55 على 54

هو لي دافع عن قارة 45 ولولاه ثم حساب الي دخل فيه كان سقط الحساب وسقطت القارة. وراه لولا تدخله وتدخل الشباب الي دخلهم معاه والله م تشد العالم

تحسب محد داري عنك .؟ مجرد اسم بوصف القبيلة والبربرة الزايدة ذي فايدتك اما ميدانيا ههههههه مستوا حسابك م ياهلك اساسا للدخول بالحرب ع ايامها خخخ

ChalengeR

نبيل
قروبك عبارة عن تجمع منوب ولاعبين جدد وخمول رهيب في الحسابات
الاعبين المحترفين عندك بالقبيلة ينعدون عالاصابع وماكانو راح يتحملو الظغط الي كان موجه عليهم من قبل قبيلة كاملة

ههههه اذا ذا تعتبر العزابية قروب هههههه فعالنسخة السلام

ChalengeR

نبيل
بالنسبة لموضوع الفتنة خخخخ ي رجل استح على وجهك تنسب فضل فوز العالم الك ك قيادي وميدانيا الى العزابية ونسيت فضل رزين عليك هو والشباب عيب عليك والله

ChalengeR

نبيل
هههه هايط وافرح بانجازات غيرك ي نكرة

لاني منظغط ولاشي مبروك العالم لكن مش لك ي نكرة ولابفضل او بمجهود قيادتك او قروب العزابية

مبروك لبعض المحترفين في العزابية الي تعبو فعلا ولرزين وللشباب لي معاه واحيي رزين ع قيادته اثبت نفسه بهالعالم ك قيادي

بالنسبة للاسامي والمتصنعين خلوكم ع جنب مع النكرة

DeletedUser37824

Guest
السلام عليكم بما ان الموضوع تفاقم وانا شفته من الاول وساكت اكراما للبعض وبناء ع طلب البعض والخ بس الموضوع تجاوز الحدود

اولا عرنوس لاعب كبير ولا يختلف عليه احد ولولا انسحابه من العالم بسبب الدراسه وكان بيني وبينه تواصل دائم احنا ما نجحد اخويانا لصارو ضدنا !!

مو اي واحد ضدك تهينه ولا اي واحد لعب ضدك تجرح فيه وتصغر من حجمه وتاريخه فعلا كبير وانا اعترف لو عرنوس ما انسحب وخصوصا وقت انسحابه كانت قارتي ٤٥ في اسوء حالاتها وضعف اداء حساب مجزره الهجومي من بعد خروجه مع علمي انه هجومي بنسبه كبيره ما كنت اعتقد ان الخط راح يصمد قدامه اوبين بالكثير وهذا يعني خسارة العالم

بخصوص خروج ناس كثير من اخويانا كانو ضدنا بعد دخولي من طبعنا احنا واخويانا الي نعزهم ما نلعب ضد بعض والواحد يتنازل عشان الثاني حتى لو ما طلب وفي ناس طلعت بظروفها لكن في ناس طلبتهم ولبو الطلب وفي ناس رفضو والخ

بخصوص دخول ناس مع نزولي
انا ما ادري ليش الناس تربط في راسها سالفة نزولي هالعالم واني مسكت القياده بالناس الي جبتها وعززنا الحسابات اولا الي جبتهم معي كانو ينعدون على الاصابع انما التوجيهات والخطط الي انوضعت كانت الفارق ولعلمكم حسابات كثيييييره ما لقينا لها ناس
بذكر لكم الحسابات الي اتذكرها وكان فيها شخص لحاله وطبيعي يحتاج كوبلاير بس مافيه !! اغلب شباب ٤٠ اعتزلو وراح تشوفون بالموضوع الختامي اسماء الي نزلو فعليا قليلين

١-داون اوف شادو
٢-روكس
٣-سيد وحش
٤- عبود قنفذه
٥-دعم شرفاء
٦-سوات
٧- (نوثنغ تو لوس)الا قبل الحسم ب اسبوع
٨- حسابي سنقل كان معي طلال لكن ينشغل في حياته ولا كنت لاقي احد ادخله معنا ( دخل سومطرا فتره واختفى )
٩- علاء (فارغ تماما)
١٠-فريزا (فارغ تماما)
١١- حساب خلف الشمري
١٢-عبدالله سبرايز الا قبل الحسم ب اسبوعين الفتره القصيره الي ذكرها ابو طاهر وكانت بصمته قويه فيها
١٣- احمد خالد
١٤- رمزي

حسابين فارغه بلا لاعب يمسكها وخمولها يشهد ذلك اتكلم عن ١٤حساب من اصل ٣٠ حساب فعال في الاوبات حقتنا باستثناء الحسابين الفراغين

يعني نصف القبيله تقريبا ناقصه كوبلايرات والوضع ما كان سهل ف اي واحد يربط دخولي بالناس الي دخلو معي ينسى الكلام ذا الي اختلف كان التخطيط القيادي مكان تمركز الحسابات دخول ٥٤ عالبربر بالجنوب قلب ٤٤ دفاع ١٠٠٪‏ مع احترامي للقياده السابقه الي كانو ماسكين الشغل يوم دخلت ١١ واحد في قروب قياده ! تم تقليص العدد بالاتفاق مع تركي الشمري وابو طاهر ف اختارو ماجد ملك جن و كاشخ بحكم انهم كانو اكثر اثنين متفاعلين من ال ١١ وصرنا ٥ بالقياده حتى انشغال تركي وخروجه من العالم ايضا وجودي في ٤٥ و حسابي يكون صمام الامان للقبيله (دفاعي١٠٠٪‏) وماسك اغلب الخط الا جزء منه كان ماسكه احمد هكتور و ابو طاهر و احمد خالد ولا قصرو قسم بالله ب ٤٥

واخر سبب وقليل يعرفه كان رفع معنويات شباب ٥٤ ان العالم بيدنا واننا نصد اوبتهم في ٤٥ بكل سهوله وانهم ضعيفين والخ بينما كنا نعاني ونققنص بالهجوم حتى !! هذا ما جعلهم يفجرون قاره ٥٤ في وقت قياسي ولا ننسى ابطال ٥٤
احمد الكهل
عبد العزيز وار
سلمان (كايدو)
حسام العتيبي
وايرر قطر ناصر الوحش
ملك الجن فالح و ماجد

ابطال بما تعنيه الكلمه وهم كانو افضل ناس ب ٥٤

ف اتمنى ما اسمع بعد كذا ان دخولي مرتبط بالناس الي دخلت معي كلها كم شخص بطل ما قصرو قسم بالله لا يتجاوزون ١٥ وراح يذكرون بالموضوع الختامي الي بينزل من حساب ابو طاهر ان شاء الله

San Francisco

نبيل
شوف ياعزيزي النكره ، كلامك هذا مجرد كلام مثلك مثل اللي قبلك واخرتهم بلعوها من قروب المنوب على قولتك خخخخ

اما بخصوص قروب العزابيه ، العالم بيسجل باسمهم وعينك تشوف ياحلو وانت خلك منظغط خخخخخخخخخ :D

لاتنسى حساب احمد احمد له فضل بالنسبه لولاه اصلن ماخذتو العالم خخخخخخخخ

ابارك له العالمم هالحساب الجبار :)

DeletedUser38853

Guest
السلام عليكم بما ان الموضوع تفاقم وانا شفته من الاول وساكت اكراما للبعض وبناء ع طلب البعض والخ بس الموضوع تجاوز الحدود

اولا عرنوس لاعب كبير ولا يختلف عليه احد ولولا انسحابه من العالم بسبب الدراسه وكان بيني وبينه تواصل دائم احنا ما نجحد اخويانا لصارو ضدنا !!

مو اي واحد ضدك تهينه ولا اي واحد لعب ضدك تجرح فيه وتصغر من حجمه وتاريخه فعلا كبير وانا اعترف لو عرنوس ما انسحب وخصوصا وقت انسحابه كانت قارتي ٤٥ في اسوء حالاتها وضعف اداء حساب مجزره الهجومي من بعد خروجه مع علمي انه هجومي بنسبه كبيره ما كنت اعتقد ان الخط راح يصمد قدامه اوبين بالكثير وهذا يعني خسارة العالم

بخصوص خروج ناس كثير من اخويانا كانو ضدنا بعد دخولي من طبعنا احنا واخويانا الي نعزهم ما نلعب ضد بعض والواحد يتنازل عشان الثاني حتى لو ما طلب وفي ناس طلعت بظروفها لكن في ناس طلبتهم ولبو الطلب وفي ناس رفضو والخ

بخصوص دخول ناس مع نزولي
انا ما ادري ليش الناس تربط في راسها سالفة نزولي هالعالم واني مسكت القياده بالناس الي جبتها وعززنا الحسابات اولا الي جبتهم معي كانو ينعدون على الاصابع انما التوجيهات والخطط الي انوضعت كانت الفارق ولعلمكم حسابات كثيييييره ما لقينا لها ناس
بذكر لكم الحسابات الي اتذكرها وكان فيها شخص لحاله وطبيعي يحتاج كوبلاير بس مافيه !! اغلب شباب ٤٠ اعتزلو وراح تشوفون بالموضوع الختامي اسماء الي نزلو فعليا قليلين

١-داون اوف شادو
٢-روكس
٣-سيد وحش
٤- عبود قنفذه
٥-دعم شرفاء
٦-سوات
٨- حسابي سنقل كان معي طلال لكن ينشغل في حياته ولا كنت لاقي احد ادخله معنا ( دخل سومطرا فتره واختفى )
٩- علاء (فارغ تماما)
١٠-فريزا (فارغ تماما)
١١- حساب خلف الشمري
١٢-عبدالله سبرايز الا قبل الحسم ب اسبوعين الفتره القصيره الي ذكرها ابو طاهر وكانت بصمته قويه فيها
١٣- احمد خالد
١٤- رمزي

حسابين فارغه بلا لاعب يمسكها وخمولها يشهد ذلك اتكلم عن ١٤حساب من اصل ٣٠ حساب فعال في الاوبات حقتنا باستثناء الحسابين الفراغين

يعني نصف القبيله تقريبا ناقصه كوبلايرات والوضع ما كان سهل ف اي واحد يربط دخولي بالناس الي دخلو معي ينسى الكلام ذا الي اختلف كان التخطيط القيادي مكان تمركز الحسابات دخول ٥٤ عالبربر بالجنوب قلب ٤٤ دفاع ١٠٠٪‏ مع احترامي للقياده السابقه الي كانو ماسكين الشغل يوم دخلت ١١ واحد في قروب قياده ! تم تقليص العدد بالاتفاق مع تركي الشمري وابو طاهر ف اختارو ماجد ملك جن و كاشخ بحكم انهم كانو اكثر اثنين متفاعلين من ال ١١ وصرنا ٥ بالقياده حتى انشغال تركي وخروجه من العالم ايضا وجودي في ٤٥ و حسابي يكون صمام الامان للقبيله (دفاعي١٠٠٪‏) وماسك اغلب الخط الا جزء منه كان ماسكه احمد هكتور و ابو طاهر و احمد خالد ولا قصرو قسم بالله ب ٤٥

واخر سبب وقليل يعرفه كان رفع معنويات شباب ٥٤ ان العالم بيدنا واننا نصد اوبتهم في ٤٥ بكل سهوله وانهم ضعيفين والخ بينما كنا نعاني ونققنص بالهجوم حتى !! هذا ما جعلهم يفجرون قاره ٥٤ في وقت قياسي ولا ننسى ابطال ٥٤
احمد الكهل
عبد العزيز وار
سلمان (كايدو)
حسام العتيبي
وايرر قطر ناصر الوحش
ملك الجن فالح و ماجد

ف اتمنى ما اسمع بعد كذا ان دخولي مرتبط بالناس الي دخلت معي كلها كم شخص بطل ما قصرو قسم بالله لا يتجاوزون ١٥ وراح يذكرون بالموضوع الختامي الي بينزل من حساب ابو طاهر ان شاء الله

ككلام جميل صراحة وننتظره من فترة

واعتقد انه وفى وكفى وشرح معنى ردودي السابقة ، بأن دخول رزين كان سبب من اسباب انسحاب اخويانا بالطرف المقابل والشي هذا اثر بشكل كبير في نوميرسي وسبب لها ضعف

لذلك اتمنى عدم تعرض لعرنوس بادنى حاجة واللي يقرب عرنوس كأنه يقربني مع احترامي الشديد للي يناقشه

وابارك لعرنوس فوزه ب٤٢ حتى ولو لم يلعب فيه فأسمي واسمه واحد !

DeletedUser37824

Guest
ي جماعه اذا بتتكلمون عن القياده المكونه من ١٢ شخص قبل دخولي ترا ضربو اوب من ٥٥ ل ٤٤

لا بعد في شمال ٤٤ الناس تحرك قطارات ٨٨ ساعه تقريبا انا ما اقول انهم منوب او الخ لكن ما عندهم خبره قياديه ولا عندهم شيء بالقياده لكن ك لاعبين العزابيه ابطال وهذا قروبي بعد كل شيء و الدليل ع صدق كلامي نزولنا ب ٤٦ وماسكين توب ١-٢ و القبيله ١ وامورنا تمام وان شاء الله فالنا الفوز

DeletedUser37824

Guest

واعتقد انه وفى وكفى وشرح معنى ردودي السابقة ، بأن دخول رزين كان سبب من اسباب انسحاب اخويانا بالطرف المقابل والشي هذا اثر بشكل كبير في نوميرسي وسبب لها ضعف

لذلك اتمنى عدم تعرض لعرنوس بادنى حاجة واللي يقرب عرنوس كأنه يقربني مع احترامي الشديد للي يناقشه

ولا نختلف على حرف واحد ي رياض

ChalengeR

نبيل

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته. لو سكت ابو تطريزة وماقارن نفسه بانجازات مسيرة حساب تمتد لسنين م كان الموضوع وصل لهالمواصيل

بالنسبة لهذي الجزئية بما اني ماكنت العب بالعالم ومش ملم بتفاصيله اترك الرد ل محمد عليك فيها

هذا طبع الشباب والنعم فيهم كلهم

بخصوص دخول ناس مع نزولي

١-داون اوف شادو
٢-روكس
٣-سيد وحش
٤- عبود قنفذه
٥-دعم شرفاء
٦-سوات
٩- علاء (فارغ تماما)
١٠-فريزا (فارغ تماما)
١١- حساب خلف الشمري
١٣- احمد خالد
١٤- رمزي

هذا اثبات ع كلامي لك يابو تطريزة عن ان قبيلتك كانت عبارة عن خمول كبير فالحسابات وعن قلة المحترفين بها.

وهذا اثبات ااضافي ع كلامي ع ضعف قيادة العزابية ومحدودية تفكير كاشخ والقيادة السابقة الي كان ستؤدي لسقطوهم المحتم واهنيك ي رزين عالتفكير المبدع واصل وفالك التوفيق ببقية العوالم ك قيادي ولاعب

احمد الكهل
عبد العزيز وار
سلمان (كايدو)
حسام العتيبي
وايرر قطر ناصر الوحش
ملك الجن فالح و ماجد

ال15 لاعب ههذول ي رزين كانو كافين ووافيين لمساعدتك في تغير ملامح العالم وقلب الموازين لصالحك (ولاننسى او نجحد جهود المحترفين بالعزابية وجهودهم بالعالم)

كافي ووافي يابو عتب م تقصر الله يبارك فيك شرايك بس فيني وانا مسكر العالم معاكم وكنت العب ضدكم؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:p:rolleyes:

[/QUOTE]
ي جماعه اذا بتتكلمون عن القياده المكونه من ١٢ شخص قبل دخولي ترا ضربو اوب من ٥٥ ل ٤٤

لا بعد في شمال ٤٤ الناس تحرك قطارات ٨٨ ساعه تقريبا انا ما اقول انهم منوب او الخ لكن ما عندهم خبره قياديه ولا عندهم شيء بالقياده لكن ك لاعبين العزابيه ابطال وهذا قروبي بعد كل شيء و الدليل ع صدق كلامي نزولنا ب ٤٦ وماسكين توب ١-٢ و القبيله ١ وامورنا تمام وان شاء الله فالنا الفوز

على حسب علمي ومصادري الخاصة ان منظم هذا الاوب كان واحد فاتح محل خياطة وتطريز:D:D

وبالاخير عزيزي @كاشخ بثوب مطرز لاعاد اشوفك تهايط بانجازات غيرك وتحاول تظهر اسمك على ظهر اسامي الشباب او انك تقارن نفسك بسلسلة انجازاتي لانك راح تندم صدقني تمام.؟

وتقدر تعتبر هذا الرد صفعة لك لتذكيرك بحجمك الحقيقي واعادتك للواقع المرير يا نكرة (من اليوم ورايح هذا لقبك كسبته معنا لهذه الليلة وراح يستمر معك طوال مسيرتك باللعبة)

وبالنسبة للمطبل @ahmadkh

نفسي اشوف تعابير وجهك انت وابو تطريزة ولا قولك خلاص بشفق عليكم خخخ
واخر معلومة ونصيحة لك ي كتشخ(لآتحاول تقرب بين شباب يعتبرون انفسهم عائلة واخوان وليس مجرد اصدقاء)
يلآ بالاذن شباب ادعولنا بالتوفيق بالدراسة

سي يو:)

التعديل الأخير:

-PrEsTiGe-

نبيل
على حسب علمي ومصادري الخاصة ان منظم هذا الاوب كان واحد فاتح محل خياطة وتطريز:D:D

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ChalengeR

نبيل
والله يانكرة وراي دراسة واختبارات مو فاضيلك

ولا قولك رد علي لين ما افضا وخلص اموري بجيك وادبك هاي مشكلة الولد الصغير مابيتعلم من اول كف لازم ياخد كف كفين ثلاثى ليتعلم

اوه صح لاتاخد راحتك بالكلام كثير لآن الشباب ممكن ياكلوك بلسانهم لحالهم وقد تجرك الى بؤر ومستنقع مشاكل تتورط فيه ولالك فيه لآمن جمل ولا ناقة يا نكرة

DeletedUser

Guest
يقولك من لا يعرف الصقر يشويه , عرنوسين كلهم منوب انا احسن منهم , لكن ما احد ينكر انهم محترفين وانهم من الطراز العالي فالنسخة , طبعا عرنوس حسام انسان اعرفه لعبت معه ب40 , لاعب لا يعلى عليه , اعتقد لو انه مكمل بحسابه فذا العالم جلد قارة 45 , لكن الله يوفقه بدراسته , وكلام رزين عين الصواب .

DeletedUser

Guest
والله يانكرة وراي دراسة واختبارات مو فاضيلك

ولا قولك رد علي لين ما افضا وخلص اموري بجيك وادبك هاي مشكلة الولد الصغير مابيتعلم من اول كف لازم ياخد كف كفين ثلاثى ليتعلم

اوه صح لاتاخد راحتك بالكلام كثير لآن الشباب ممكن ياكلوك بلسانهم لحالهم وقد تجرك الى بؤر ومستنقع مشاكل تتورط فيه ولالك فيه لآمن جمل ولا ناقة يا نكرة
م يعرف يسلم ولا يقول كيف الحال , اوريك .

ChalengeR

نبيل
يقولك من لا يعرف الصقر يشويه , عرنوسين كلهم منوب انا احسن منهم , لكن ما احد ينكر انهم محترفين وانهم من الطراز العالي فالنسخة , طبعا عرنوس محمد انسان اعرفه لعبت معه ب40 , لاعب لا يعلى عليه , اعتقد لو انه مكمل بحسابه فذا العالم جلد قارة 45 , لكن الله يوفقه بدراسته , وكلام رزين عين الصواب .

هل يعقل هذا .؟ الاسطورة فلآفل هنا .!

يا الهي كم لبثنا

اخبارك ياقلبي .؟ سمعنا عن ارتفاع اسعار الطعمية هالايام صحيح هالكلام؟

هههه الله كريم

وياك يالحب

أعلى