ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

Hoofden Maaier

نبيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تباً م هذا ي قوم انتم لا تعيشون اللحظة خخخخخخخخخخخخخخخخ

ي اخي ايش نسوي الذيب زعلان ع الكل وحاظر الكل ع الواتساب ف مافي طريقة للتواصل غير هنا

وبعد هذه الطقطقة كلها مافك الحظر ع احد :(

San Francisco

نبيل
على فكره ي اخ ثوب امور وشغل الاطفال خليه ع جنب اذا بتكبر عقلك وترد زي الرجاجيل

اما اذا عقليتك لسا ماتستوعب الامور ذي خذ راحتك وزبد وسوي نفسك بطل الابطال ي حلو ترا ماحد طق بك خبر

DeletedUser22883

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش فيني ضحكه تذكرت نكتة
في محشش يبي يروح يمين راح يسار
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لاشماته
وش نقول عليه محشش. هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله قرات الرد فاستحيت اضحك في الرد لكن كلما اتذكر اموت بالضحك ههههههههههههه

الحمد الله مش وحدي :D:D:D

عمر العبهري

Speed Admin - Super Moderator
فريق عمل حرب القبائل
أبو طاهر والله نزلت دمعتي من كلامك ،
مشاهدة المرفق 10500

لكن حسيت اني مسبب ضغط على الجميع فقلت اريحكم مني ،

انا مالي بالعزابية ، كثر مالي بقائدات السيلز اللي اجحدوني بليله وضحاها ، وش يعني اذا طردت ملك القبيلة من الوات ساب ، يروح يجردني من صلاحياتي حتى منتدى القبيلة ما اشوفه ، حتى احمد احمد احسن مني يشوف المنتدى المشترك وغيره ؛ هل انا خائن هل انا غدار عشان يعاملوني كذا ؟! كنت اتكلم بالقروب عن استراجية اللعب وطريقتها ويجينا الملك يرجعنا للعصور الوسطى ، ابو طاهر كلكم خذلتوني حلفاء و اصدقاء ؛ وانا مقدم طلب حذف الحساب ، باقي يومين وتصبح قراي بربرية ، اعتذر على هذا القرار ؛ لكنه يجعلني مرتاح الضمير ...

مشاهدة المرفق 10501

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا فوفي ما عاش الي يزعلك

وربي ماني مصدق عيني
ايش كمية الدراما هذي؟
لا حول ولا قوة الا بالله

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاااااص انا اعلن انسحابي :D

• اعجاب
التفاعلات: LOW1

DeletedUser

Guest
تبا ما هذا

لقد احزنوا قلبك يا ايها الامير
لم يعرفوا اذن من اكون انا لم يقدروا من هو ال king in the north

اعطني اسماء ٣ منهم
و سوف اردهم الى قريتهم برؤوسهم معلقة حول اعناقهم كالقلادة

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري

اكيد , وبيحطو نكتتي بأخر الموضوع " مره محشش يبي يلف يمين لف شمال "

@الـــعامـــريـــ
تسرقني ونا حي ي ولد انتبه عشان ما ازعلك اكثر مانت زع لان ي ولد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

dream3

TW VIP - Ahmed
تسرقني ونا حي ي ولد انتبه عشان ما ازعلك اكثر مانت زع لان ي ولد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مصمم تطلعني زعلان يـ قيتار ~ ؟

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
انته زع لان وفوق هذا تقول جيتار وجروب
روح موت احسن لك لانادي لك ابو راجح

dream3

TW VIP - Ahmed
انته زع لان وفوق هذا تقول جيتار وجروب
روح موت احسن لك لانادي لك ابو راجح

الله يستر عليك كله الا ابو راجح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ~

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري

الله يستر عليك كله الا ابو راجح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ~
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser38853

Guest
اول شي بخصوص سعودي رزين ، نعم خالد كان اضافة قوية للعزابية واستفدنا منه كثير وكل الشباب يشهدون له على مجهوده في العالم ماقصر الله يبيض وجهه

،

اما بخصوص قيادة العزابية وفاشله و انهيار و و و و

اول شي ياعزيزي انت مين عشان تحكم ؟ لا اكلمك جد انت مين ؟ وش تاريخك باللعبه ياليت توضح لي اياه وتعلمني من انت عشان اعرف ارد عليك

لاني انا في هذا العالم ماشفت منك الا هياط وصياح في المنتدى وبلا بلا اخرتها جلدناك وجيت بعد الجلد تبارك وتقول اننا كنا فاشلين هههههههههههههههههه

تناقض واضح وصريح ، طيب خلني اشرح لك قيادة العزابية اللي تقول انها كانت فاشله ايش سوت

قيادة العزابية بعد دمجكم مع ريبلز ، نزلت حساب ادريس من ٤٠ قرية الى ١٨ او ١٩ عن طريق الاوبات والفرديات ، في ظرف اول اسبوعين من الحرب ، وكان فوزنا شبه محسوم وقتها وكنت اراهن مع الشباب لو استمر وضعكم كذا ، اسبوعين ثانيه وتنتهون ، لان سقوط حساب ادريس بمثابة سقوط قارة ٥٤ كامله ، ولكن للاسف حصل انشغال لنا ، وتعطلنا عن تنفيذ الاوبات ورجع الحساب وقف مره ثانيه ورجع شد فيه

ووصلت مع ادريس انه كان بيحذف حسابه لو لا دخول عمر البرنس وتدارك الاوضاع ، فـ هذا الموضوع لحاله يثبت مدى فشلكم ميدانياً مع قيادة فاشله مثل ماتدعون

ما بالك بالمواضيع الباقيه ؟

وما خلاكم تقلبون الكفة الا انقلاب الخائن " فهد المالك " اخو سعود ، ورجعنا تمالكنا انفسنا وتداركنا الاوضاع ورجعنا قلبنا الكفة عليكم وجلدناكم واحد واحد ، الى ان وصلت مع قيادتكم الفاشلة انهم يترجون اعضاء عندنا يقلبون ، ويطلبونهم طلبه انهم يقلبون ، واتحدا عزوز مزه او العصفور ينكرون لان فيه تسجيلات ثابته واذا حبو اني انزلها راح انزلها ، فـ قيادتكم يا عزيزي عبارة عن فشل في فشل ، فوزكم على ريبلز ماكان بجهد او تخطيط ميداني

كان عن طريق زرع حساب قايدكم مزه في قارة ٥٤ و ايضا ضعف الخصم ، ف كانت حربكم ضد حساب واحد فقط اللي هو حساب ميز ، ومستحيل يصمد حساب قدام قبيلة كامله

فـ لاتجيني تتفاخر لي بقيادتكم الفاشلة وتقعد تطبل وهذا هم الان يخسرون العالم وعينهم تشوف

واما بخصوص نشاط الاعضاء ، وقتها كان كل عضو ماسك حسابه لان كنا قبيلة تجميع وتعرفنا على بعض من هالعالم فـ ماتقارن بقبيلة قروب ونازلين مع بعض اكثر من عالم ولهم علاقاات بالقروبات والخ

ومع دخول خالد رزين ماقصر ، وجاب لنا كوبلايرات ونشط الحسابات ، وكسبنا خالد في صفنا

عكس قيادتكم الفاشلة ، بسبب غرورها وتكبرها ولعبهم الوصخ ، خلت العالم كلهم ضدكم

فـ هنا نوقف ونقارن بين دوبلماسية القيادتين ، فرق بين قياده تكسب شخص قادر يفيدها بشكل كبير بالحرب

وقيادة تتكبر وتشوف انها ماهي في حاجته ، ثم تجي تصايح هنا ، انتو كثير وانتو و و وو بلا بلا بلا

عالعموم ياليت تكمل هروبك لان لو بتكلم عنك ماراح اخلص

اولاً السسلام عليكم جميعاً ..
منذو مبطي مادخلت هالديوانية لفترة طويلة جداً لدرجة اول صفحة قابلتها بدخولي هالديوانية هو 248 وكانت قصة احمد خالد وشرحه لتطور النسخة ووعدنا في كتاباته بثلاث اجزاء وقعدت اقرا الردود ع سرعة ادور على الثلاث اجزاء لكن الى الآن ماوجدتها.

الشيء الثاني والمهم وهو الرد هذا في بدايته [ ولم اقرأ الى بدايته ] شد ذهني وكانت الشدة قوية وللصراحة صدمني !

عرنوس لاعب كبير ومايختلف عليها اثنين ابداً اياً من كان تحت هالعضوية اذا كان حسام او محمد فهم لاعبين كبار واضافات خورافية لأي قبيلة يضعون فيها اساميهم < اتمنى الاسامي صح لان دايماً اخطي بينهم ^^

[ نرجع لمحور حديثنا ، عرنوس تشهد له عوالمه السابقة من 40 وماخلف 40 .. وفي عالم ٤٢ وضع بصمة خورافية واتمنى عدم جحد مجهوده ابداً لانه فعل فعل مايفعله شخص عادي ابداً في بدايات الحرب

ارجع واقول عرنوس لاعب كبير مهما كان فاز او خسر وكذلك لولا دراسته في مصر وسفره لها مااعتقد عزابية بتاخذ العالم بسهولة ابداً ..

وكذلك للصراحة مجهودكم كبير يالعزابية لكن وضع اسم رزين معكم بالقبيلة للمعلومية غير الكفة من الى حتى لو خالد مافعل فعل واضح لكم لكن للمعلومية نو ميرسي كانت تحمل اسماء من اخويانا كبيرة جداً كمثال :

عرنوس
طناف
ابو مشاري
تركي العتيبي
ميز

^ اسامي كبيرة صح ؟ طيب لو تخيلنا الاسامي هذي وضعت معها رزين ورزين جلب الاسماء الموجودة في ٤٠ واللي سعوا مع عزابية لجلب ٤٢ ! ] < اللي بين القوسين مااعني فيها كاشخ ابداً اعني فيها اشخاص تكلموا قبل هالرد وعارفين اعمارهم.

لذلك اتمنى تقفيل العالم بسلام وبود وعدم التصغير في شخص كبير مثل عرنوس

دمتم بود ،

رييآض الععتيبي ~

DeletedUser22883

Guest
لكم لكن للمعلومية نو ميرسي كانت تحمل اسماء من اخويانا كبيرة جداً كمثال :

عرنوس
طناف
ابو مشاري
تركي العتيبي
ميز
لحظة لحظة هل متأكد من هذه الاسامي صح او فقط ظن منك
تركي نزل في حساب فينال وسحبمنذ مدة كبيرة اظن قبل قلب حساب احمد احمد
ميز مانزل ابدا يمكن تشوف تصريح في احدد الردود بالدوانية انه كان يدخل حساب كاشخ يتابع العالم ويطلع

الباقيين ما ادري عنهم صراحة ... انا فقط تعجبت من عدم متابعتك للدوانية او العالم وتصرح باشياء

تحياتي​

DeletedUser40231

Guest
صباح الخير للجميع

تم مراجعة الردود وكل لاعب سوى دمه خفيف مصيره ( التجاهل بالمنتدى )

سواء كانوا لاعبين أو مشرفين ( والمشرفين اللي شاركوا بالطقطة العتب عليهم أكبر )

هل تعبرونها دراما أخواني ؟!

لما تعيش مع 30 او 20 فرد من قبيلتك وحلفاءئك 4 شهور او 5 شهور , وكل وقتك وطاقتك ونشاطك ومالك لهم

هل تعتبرها بسيطة عندما تحس بالأجحاف ؟ لما تعاملهم زي اخوانك او زي شيبانك و بليلة وضحاها يسون زعماء عليك

اكتشفت من معظم الردود ان الناس لا تقدر قيمة اللعبة , أنا ما اخجل أن دموعي تنزل او انشرها اذا كانت صادقة ,

الرجل لا تنزل دموعه ابد كذب او دراما , واللعبة تأخذ حيز كبير بحياتي , واللي يقول اللعبة ليست معيار للأخلاق

او الوفاء او او او او او او او او او او ..... اقوله راجع مفهومك

كلمة اخيره ,

كل اللي مسوي دمه خفيف وفاطر مع عادل امام , أن شاء الله يرزقه بتجربة شعوري ,

تم عمل التجاهل بالمنتدى لكل المشاركين ومسوين دمهم خفيف , وبدون حسافة

اخر رد لي بدوانية 42 ( كان بأمكان اللي ما عنده رد, ينقطنا بسكوته ) ( قل خير او اصمت )

فرصة سعيدة للكل

أعلى