ديوانية عالم | 42 [Free Spam]

• بادئ الموضوع DeletedUser38458
  • تاريخ البدء

AL-KHL

نبيل
@كاشخ بثوب مطرز
@موسيقار الحرب

أتوقع الموضوع يكتفي بحكم الاستصغارات الي انهمرت عليه , أعطيتكم راحتكم بما فيه الكفاية لشرح الامور لبعضكم البعض ..
من بعد هالرد أي رد يوجد فيه كمية استصغار و لو مثقال ذرة او حتى من باب الاستهزاء او الضحك و لو كان صديقك راح تخالف عليه
موفقين جميعاً كملوا حربكم النفسية الي اكل الدهر منها و شرب و ابتعدوا عن الشواخص

عين الصواب عالم منتهي مافي داعي للمشاكل

كاشخ كان له دور بعالم محد ينكره مع انه له سلبياته

و عرنوس لاعب له تاريخه ونحترمه

يلاا حبو بعض ماله داعي الكلام الفاضي

DeletedUser40090

Guest
يا عرنوس يا عروس

كل الناس تعرف , الطرف الخاسر من الممكن ان يسكت و يفضل تجنب التعليق كما فعل الحبيب العصفور , و ممكن يباركوا مثل م فعل فاينل و غيره كثير من الكبار ,

اما يجي ياخذ وضعية الاراقوز -المهرج- و بكل بجاحة يسفه بالخصم , !! و بقيادته

ترا القيادة "القديمة" و اختص ا @ملك الجن20 و @كاشخ بثوب مطرز لعبوا كره قدم فيك يا عزيزي و شاتوك لاخر يوم
و غيرهم ممن ترك القيادة لانشغاله

انا والله ماني فاهم , انت و شلتك ماخذين مقلب بنفسكم , ليش تتوقع ان احد معبرك او مهتم باللي قلته

عموما , انا اقتبست بعض خربطات صاحبك بالاعلى , وهذا اللي جرني ارد عليه ,

المثل يقول , اللي يدق الباب يسمع الجواب

على كلن خالد طبعا بلا شك كان له اثر كبير بفوز العزابية و هو اصلا اسم كبير , لاعب محترف و قيادي عظيم و شخص محترم , ماحد ينفي

حبيبي اتمنى ما تقتبس ردود وتزورها باسماء اخرى !!
ما اعرفك عشان اقول تطبيل وثوب مطرز ومدري وش ..
اتمنى الشخصنه الي بينكم واهناتكم لبعض ما تشملني وشكرا ..

DeletedUser

Guest
على حسب علمي ومصادري الخاصة ان منظم هذا الاوب كان واحد فاتح محل خياطة وتطريز:D:D

وبالاخير عزيزي @كاشخ بثوب مطرز لاعاد اشوفك تهايط بانجازات غيرك وتحاول تظهر اسمك على ظهر اسامي الشباب او انك تقارن نفسك بسلسلة انجازاتي لانك راح تندم صدقني تمام.؟

وتقدر تعتبر هذا الرد صفعة لك لتذكيرك بحجمك الحقيقي واعادتك للواقع المرير يا نكرة (من اليوم ورايح هذا لقبك كسبته معنا لهذه الليلة وراح يستمر معك طوال مسيرتك باللعبة)

وبالنسبة للمطبل @ahmadkh

نفسي اشوف تعابير وجهك انت وابو تطريزة ولا قولك خلاص بشفق عليكم خخخ
واخر معلومة ونصيحة لك ي كتشخ(لآتحاول تقرب بين شباب يعتبرون انفسهم عائلة واخوان وليس مجرد اصدقاء)
يلآ بالاذن شباب ادعولنا بالتوفيق بالدراسة

سي يو:)

مين كتب هذا اذن!!

DeletedUser40090

Guest
مين كتب هذا اذن!!

حبيبي لو طلعت فوق تلقاني مقتبسها من عرنوس فوق بس لما جيت اكتب له رد دخل على موضوعه ،، ردي واضح بالون البنفسجي ..

عالعموم سوء تفاهم ،
واتمنى ما القى شيء يذبني بدون اي سبب !!
تشرفنا فيك ..

التعديل الأخير:

الـــعامـــريـــ

TW-VIP العامري
بقولك وحدة احلى

في محشش يبي يروح يمين راح يسار

ترا ما اقصدك @الـــعامـــريـــ <<<يارجل مالقيت اسم اصعب من ذا.؟ قعدت سنة ادور عليه بالمنتدى
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو يمحت لاتاخذ نكتتي هههههههه
+ اسمي اسهل اسم في المنتدى :rolleyes: ههههههه

DeletedUser25005

Guest
السلام عليكم بما ان الموضوع تفاقم وانا شفته من الاول وساكت اكراما للبعض وبناء ع طلب البعض والخ بس الموضوع تجاوز الحدود

اولا عرنوس لاعب كبير ولا يختلف عليه احد ولولا انسحابه من العالم بسبب الدراسه وكان بيني وبينه تواصل دائم احنا ما نجحد اخويانا لصارو ضدنا !!

مو اي واحد ضدك تهينه ولا اي واحد لعب ضدك تجرح فيه وتصغر من حجمه وتاريخه فعلا كبير وانا اعترف لو عرنوس ما انسحب وخصوصا وقت انسحابه كانت قارتي ٤٥ في اسوء حالاتها وضعف اداء حساب مجزره الهجومي من بعد خروجه مع علمي انه هجومي بنسبه كبيره ما كنت اعتقد ان الخط راح يصمد قدامه اوبين بالكثير وهذا يعني خسارة العالم

بخصوص خروج ناس كثير من اخويانا كانو ضدنا بعد دخولي من طبعنا احنا واخويانا الي نعزهم ما نلعب ضد بعض والواحد يتنازل عشان الثاني حتى لو ما طلب وفي ناس طلعت بظروفها لكن في ناس طلبتهم ولبو الطلب وفي ناس رفضو والخ

بخصوص دخول ناس مع نزولي
انا ما ادري ليش الناس تربط في راسها سالفة نزولي هالعالم واني مسكت القياده بالناس الي جبتها وعززنا الحسابات اولا الي جبتهم معي كانو ينعدون على الاصابع انما التوجيهات والخطط الي انوضعت كانت الفارق ولعلمكم حسابات كثيييييره ما لقينا لها ناس
بذكر لكم الحسابات الي اتذكرها وكان فيها شخص لحاله وطبيعي يحتاج كوبلاير بس مافيه !! اغلب شباب ٤٠ اعتزلو وراح تشوفون بالموضوع الختامي اسماء الي نزلو فعليا قليلين

١-داون اوف شادو
٢-روكس
٣-سيد وحش
٤- عبود قنفذه
٥-دعم شرفاء
٦-سوات
٧- (نوثنغ تو لوس)الا قبل الحسم ب اسبوع
٨- حسابي سنقل كان معي طلال لكن ينشغل في حياته ولا كنت لاقي احد ادخله معنا ( دخل سومطرا فتره واختفى )
٩- علاء (فارغ تماما)
١٠-فريزا (فارغ تماما)
١١- حساب خلف الشمري
١٢-عبدالله سبرايز الا قبل الحسم ب اسبوعين الفتره القصيره الي ذكرها ابو طاهر وكانت بصمته قويه فيها
١٣- احمد خالد
١٤- رمزي

حسابين فارغه بلا لاعب يمسكها وخمولها يشهد ذلك اتكلم عن ١٤حساب من اصل ٣٠ حساب فعال في الاوبات حقتنا باستثناء الحسابين الفراغين

يعني نصف القبيله تقريبا ناقصه كوبلايرات والوضع ما كان سهل ف اي واحد يربط دخولي بالناس الي دخلو معي ينسى الكلام ذا الي اختلف كان التخطيط القيادي مكان تمركز الحسابات دخول ٥٤ عالبربر بالجنوب قلب ٤٤ دفاع ١٠٠٪‏ مع احترامي للقياده السابقه الي كانو ماسكين الشغل يوم دخلت ١١ واحد في قروب قياده ! تم تقليص العدد بالاتفاق مع تركي الشمري وابو طاهر ف اختارو ماجد ملك جن و كاشخ بحكم انهم كانو اكثر اثنين متفاعلين من ال ١١ وصرنا ٥ بالقياده حتى انشغال تركي وخروجه من العالم ايضا وجودي في ٤٥ و حسابي يكون صمام الامان للقبيله (دفاعي١٠٠٪‏) وماسك اغلب الخط الا جزء منه كان ماسكه احمد هكتور و ابو طاهر و احمد خالد ولا قصرو قسم بالله ب ٤٥

واخر سبب وقليل يعرفه كان رفع معنويات شباب ٥٤ ان العالم بيدنا واننا نصد اوبتهم في ٤٥ بكل سهوله وانهم ضعيفين والخ بينما كنا نعاني ونققنص بالهجوم حتى !! هذا ما جعلهم يفجرون قاره ٥٤ في وقت قياسي ولا ننسى ابطال ٥٤
احمد الكهل
عبد العزيز وار
سلمان (كايدو)
حسام العتيبي
وايرر قطر ناصر الوحش
ملك الجن فالح و ماجد

ابطال بما تعنيه الكلمه وهم كانو افضل ناس ب ٥٤

ف اتمنى ما اسمع بعد كذا ان دخولي مرتبط بالناس الي دخلت معي كلها كم شخص بطل ما قصرو قسم بالله لا يتجاوزون ١٥ وراح يذكرون بالموضوع الختامي الي بينزل من حساب ابو طاهر ان شاء الله

كلامك على العين والراس يارزين
لكن تهميشك للقيادة السابقة ماعجبني
واذا كان على العذر معذور دخولك كان بوسط العالم
بعد تمركز قبيلتين فقط ( العزابية ) ( NM)
تدري اللي خلاني اعقب على كلامك انك ماتدري عن القيادة السابقة اي شي
ولا حضرت موقف واحد مع القيادة السابقة هم 5 اشخاص وهم أصحاب الحسابات

xRockssx - الله يوفقه ويتمم له على خير
worrior-qatar - المعروف لايعرف
ahmadkh - Hogwars - النكبه لاتخلوه قيادي ابد
donofshadow-انقطعت اخباره بعد العالم بـ 4 شهور كل اللي اعرفه عنه ان كان يجاهد في سوريا ,~
العب كورهـ - اللي هو انا واللي مايعرفه احد اني أكره الكوره ترا :D

وكان في بعض المحترفين بقروب القيادة لكن مالهم قرار بالامور القيادية :rolleyes:

هذولا هم القيادة القديمة اللي هم سبب كبير في ما نحن عليه الأن ولولا الله ثم هم ماكان مسمى العزابية موجودة
الى الان + مع العلم بداية الحرب مع كابتل القيادة القديمة انسحبت كاملة
بسبب الدوامات وأمور حياتية أخرى وكويس ان كاشخ وماجد وابوطاهر مسكو زمام الامور

لكن ...

خليني احكيك وانا اخوك وش صار عشان تعرف وش سوت القيادة الضعيفة :D
من بداية العالم في رمضان بقارة 55 في قبيلة the grudge
كانت القبيلة اعضائها عشوائيين بعكس منافسينها اللي نازلين قروبات
وفيه اسامي جديدة لكن اصحاب الحسابات محترفين وهم اللي قدرنا نعتمد عليهم
وأبرزهم كان

Nightknight - بارود حالياَ الله يوفقه بدراسته
worrior-qtar < في قارة 54 وهو احد اسباب سقوط القارة
Alshtry14 سابقا - SWAT اول صديق باللعبة
Viking viking - اندمج مع الشتري
lors-sultan - اندمج مع بارود
NOTHING2LOSE - سابقا Amgdessa
Suprise - عبدالله وفارس :cool:
Warriorq8 الكويتي الصامت واخوانه :rolleyes:
مختزل - < اعتزل بعد شهرين تقريبا ,~

اتكونت القيادة بعد انقلاب بعض اعضاء على قبيلة the grudge

وهذي الاحداث هي احداث من بداية العالم وماقبل النبلاء اعلنا الحرب على قبيلة smile
وهمَ حسابات خرجوا من قبيلتنا وقدرت تسحب لاعبين اقوياء من عندنا
بحكم ان قبيلتنا كانت عشوائية وأن خبرتها باللعبة دون المستوى
وانهم هم المحترفين وأن smile مكان انسب لهم وفعلا تم الانقلاب
ووعدونا ان نستلم تذاكر وكانت العبارة الصريحة
( انتم نوب وقيادتكم فاشلة وأذكركم ماراح تكملوا وبتاكلون تذاكر :rolleyes: )

صاحب العبارة هذي ماكمل رسالته الا جاته 7 هجومات مقاليع هرب جيشه وتمقلع المنقلب القيادي المحنك :D
وتم احتلاله في اول اسبوع من الحماية وبعدها بدأ تفكفك قبيلة smile بعد احتلال قيادتها وحبة حبة تصفية اعضائها
وكسبنا الحرب لكن الجيش استنزف بشكل كبير << خليك فاكر الاستنزاف

واللي مو عارفين عنه الاعضاء ان قبيلة smile كانت تابعة لـ ReBels, وعلى رأسها A S D Y
اللي قدرنا نكشف علاقته مع الطحو ونزول RISK بقارة 45 لتسهيل وتمهيد السيطرة على قارتين في آن واحد

اتضحت مجريات العالم بالنسبة لنا وبانت نقاط مهمة للقيادة وأسم the grudge غيرناه الى دمار وبرز اسمنا بعد الحرب
وبدأت اطراف القبائل الاخرى بالتواصل معنا لتكوين حلف وهنا
وبعد اتضاح مجريات العالم كان لازم نختار حليفنا بعناية خصوصاً ان جيوشنا مستنزفه

سمعت ان الحرب خدعة صح ؟ o_O
بما ان قارة 54 يوجد فيها Rebels و wolves التابعة لكابتل وكانت وولفز تعرض علينا الاندماج وتم الرفض لأسباب عديدة وأولها
انها كانت تضم لاجئين حرب لما كنا في حالة إنقلاب ومنها ضم حديد الماني 3 اللي كان سبب أساسي في الانقلاب
على العموم رفضنا الاندماج ثم عرضوا علينا الحلف وتم الرفض وثم ميثاق وتم القبول أخيرا من الطرفين
,~ وكذلك نفس الشيء حصل مع ريبلز كانت قيادتها تحاول تقنعنا بخوض حرب ضد wolves بعد التحالف معهم
وتم الرفض ثم إنزال التحالف الى ميثاق لرغبتهم بمواجهة وولفز وتم القبول وأندلعت الحرب بين Wolves و ReBels
وكنا نتفرج ونراقب بصمت وكانت فرصة مثالية نعوض الاستنزاف بعد الحرب:D

وخلال الحرب بينهم قدرنا نستفيد وعوضنا الجيوش واحكمنا السيطرة على قارة 55 تماماَ بحيث صفينا اكثر من 10 حسابات كانت تابعة للقبيلتين
او تقدر تقول اوراق مزروعة داخل قارتنا وقبيلتنا وقدرنا نرتب الاكاديمية ونطور المبتدئين باللعبة لكن نواجه صعوبة في قيادة الاكاديمية
وبمعنا احكام السيطرة رجعنا التوب 1 على العالم < هذا وقيادتنا فاشلة مدري ضعيفة احم احم :D

على العموم
العين كانت على 45 قبيلة Risk لانها تابعة ReBels في حين
تقدم Rebels خوف من أن تحكم السيطرة ثم تلتفت علينا لأنها كانت تضعنا تحت التهديد بخوض الحرب ضد Wolves
ونحن رفضنا الى ان اعلنوا وولفز الحرب وطلبوا الميثاق خوف من ان نتدخل وهم بعلم على الميثاق اللي بيننا :(
وكمان نسيت اقول ان wolves تابعة لـ نو NM وقتها اللي كانت بأسم كابتل واعضاء wolves
كانو يستلموا تذاكر الى ان تدخلت كابتل وبدأت الحرب بين الطرفين قارة 44 ضد قارة 54 وانشغلوا ببعضهم
ولازالت دمار مستمرة بإحكام السيطرة على 55 وتعويض الاستنزاف الى ان تمكنت منها ,~

وهنا تبدأ قصة البطل Tafish حيث كانت قارة 45 منقلبه عليها القبيلة اللي مايحضرني اسمها ضد Risk ,~
واللي كان بوسط قارة 45 تواصل معانا حمودي اللي نزلته القيادة كيكة فيما بعد وتم التعاون بين القبيلتين :D

واسباب التعاون معاهم كانت المصالح مشتركة هم يكملون اللعبة واحنا نطيح بقبيلة Risk التابعة لـ Rebels
وفعلا تم ضم 3 حسابات للقبيلة من قارة 45 وتم دعمهم بجيوش واستنزاف الجيوش الهجومية لـ Risk
واختراق قارة 45 عن طريق الحسابات الخاملة بحساب XRockss بجانب Tafish وتلغيم القريتين

ومع مرور الايام والاحتفاظ بالقرى والهجمات المحبطة لـ Risk والاعضاء الخاملين المحبطين
قدرنا نكسب اللاعبين المحترفين فيها وضمهم للقبيلة لتسهيل الدخول لقارة 45 -
وهذا كله بالتنسيق من القيادة وبفضل Suprise عبدالله
وهذي بعض أسماء أصحاب الحسابات اللي تم انضمامهم لنا لتسهيل الدخول للقارة

زركل -
صانع الابتسامة - ابو طاهر
سنقل - طلال
سيد الوحش - سيد
والمنقلب بحساب احمد احمد - فهد

ولي الشرف بمعرفتهم واللعب معاهم تحت اسم قبيلة وحدة حقيقة اشخاص يعجز الكلام عن وصفهم
وكل اللي أقدر اقوله انهم بمثابة اخوان بالنسبة لي يكفي روحهم العفوية والوقوف بصفنا الى نهاية العالم
وفهد كانت له اسبابه بالانقلاب رغم إني كنت اشوفها مبررات للانقلاب لا أكثر ,~ :rolleyes:

------
على العموم بعد التمكن من قارة 45 وانزال قبيلة ريسك وفرعها كيكات :D
بدأت قبيلة كابتل التواصل معانا ولعب حرب نفسية تسمى يلا نكذب على بعض
<< وقتها كاشخ بثوب مطرز طلع من العدم بوسط قارتنا وحارق عشرطعشرالف نقطة هههههههه

بإختصار كانت قبيلة كابتل تقولنا ان ريبلز تبي تغدر فيكم وتتحالف معانا ضدكم
والعكس كان يجينا من ريبلز ان دمار بالترتيب الاول بفارق كبير وكابتل خايفه من هذا الشي وتبي توقف الحرب وتدمج !!

العروض كانت كالتالي :
عرض ReBls تحالف - كان يبينا نخوض حرب ونوقف بصفهم ونعمل هوق
وعرض Capital ميثاق - كان يبينا نراقب بصمت ولانتدخل بإي شكل من الاشكال

اخترنا المراقبة بصمت واستغلال الفرصة المناسبة لشن الحرب :cool:

قصة كاشخ بثوب مطرز :D

خلال احداث الدخول لقارة 45>> كاشخ حرق الاف النقاط وطلع نبلاء وتواصل معانا
وبصراحة الاغلب كان يبي ينزله كيكة لكن اللي صار عكس ذلك كاشخ قدم سيرته الذاتيه
وانضم لنا وقدر يثبت جدارته ويحتل ويتوسع ويمسك زمام الامور بخط النار
وثم طلب يمسك الفرع وشلنا الاخ أحمد خالد اللي ماينفع تحطه حارس بقالة
وماقصر الكاشخ رتب الاكاديمية وصفى المزارع ونزلنا كيكات وبحضوره كنت احس فعلاَ
ان كان فيه قيادة متماسكة وشتان مابين الكاشخ وأحمد
وأثبت انه محترف وانسان يعتمد عليه وكان نشيط و24 ساعة متواجد
شي طبيعي بعد الالوف اللي حرقها ههههههه :D

كاشخ م اكتفى بكذا وبس لا ,~
تواصل مع القيادات بكل العالم من كابتل وريبلز
وقدر يطمن نفسه ويتأكد ان كل شي ماشي تمام
وانه نزل بالجهة الصحيحة في العالم
وبدأ يثبت نفسه في القيادة وقدر يكسب ثقة الكل
الى أن بدأنا بالانشغال في امورنا الحياتية
وبدينا نسلم زمام الامور له الى أن فاجأنا بالختلة
وهي إعلان الحرب على كابتل ,~ مما سبب تخبط في القيادة
لأن البعض كان معارض في القيادة أو بالأصح معارضين
على ترتيب الاوبات وتوزيع الاهداف

وهنا جاء العنصر الجديد للقيادة ملك الجن 20

أقترح ان نقلل عدد القيادة لتقليل الخلافات الحاصلة :D
وكنت اول شخص انسحب من القيادة بعد الحرب ضد نو ميرسي وبعدها
XRockss جاسم وبعدهم البقية انسحاب تكتيكي الى حين تنظيم القيادة الى 4 اشخاص

وبكذا اتوقع الانجازات واضحة بالنسبة للقيادة القديمة ,~
م اقول انها هي السبب في فوز العزابية
بس هي احد اسباب استمرارها الى الأن
اقطع شك باليقين ياعزيزي وأتمنى بعد كذا
تدي الناس حقها دامك مو معانا من بداية العالم ولاتدري شالسالفة:p
لاتتفلسف ياخي انا ما انكر انها كانت ضعيفة لكن لها بصمتها
وترا دخولك معنا كان وقت انسحاب القيادة القديمة كاملة وتسليم القيادة للأشخاص المذكورين:D

لـ صانع الأبتسامة

كاشخ بثوب مطرز

سنقل

ملك الجن20

وعوافي ترا اهمشي قفلنا العالم ونو خييرسي انتهت :D
وكانو القيادة قول وفعل :cool:

مبروووك لكل عزابي :rolleyes:

DeletedUser38736

Guest
بما اني داخل العالم متأخر ومدري عن ريسك وغيرها

عجبني سردك للأحداث وما حد ينكر جهود ابراهيم كاشخ وماجد ورزين وابو طاهر وتركي وباقي الشباب والي بحاول يقلل من حد فيهم بكون ناقص ويبي يشوف الكل مثله خخخخ

عزييز بالله اتأكدلي من قصة كاشخ انه يحرق هههههههههههههههه

ومبروك العالم للعزابية وانتهى .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser25005

Guest
بما اني داخل العالم متأخر ومدري عن ريسك وغيرها

عجبني سردك للأحداث وما حد ينكر جهود ابراهيم كاشخ وماجد ورزين وابو طاهر وتركي وباقي الشباب
والي بحاول يقلل من حد فيهم بكون ناقص ويبي يشوف الكل مثله خخخخ

عزييز بالله اتأكدلي من قصة كاشخ انه يحرق هههههههههههههههه

ومبروك العالم للعزابية وانتهى .

والله ابد ماحد يقلل منهم وهم واجهة العزابية أصلا :D
وهم اللي ضموا نخبة لاعبين محترفين للحسابات الفاضية
مثل عبدالكريم وحسام العتيبي وخلف وتركي الشمري وكانو قيادة منظمة فعلاَ :oops:
بس ياخي ليه التسخيط فينا وتكسير مجاديف ياخخ انا لو عليا ماكملت بس اتنكبت وحسام اللي حطني بوجه المدفع

انا مابدي قيادة ولك عنا هون مافش كهرباء شو بدي ساويلك يعني -- تلحس بعضك لككان انا مابكمل بالعالم ي**:D

وبالنسبة لـكاششخ يحرق حرق مو صصصاحي ترا
اقلك ماقدرت الحق اشوفه قريته الا ونقاطه 3 الاف ومطلع قطار
ولا على خط النار كمان جاي دعوة من ( Azo ) <نزلناه كيكة
:D
شوف الظاهر هو كان غني بس تعرف علينا وصار فقري م اشوفه يحرق زي اول الحين :rolleyes:

DeletedUser40407

Guest
شبكم هههههههه كل هل هياط مشان عرنوس و غيره هههههههه

عرنوس لاعب قوي و محترف بس يا شباب خسارة قبيلتي مو سببه انو عرنوس سحب او رزين نزل بحساب سنقل او غيره.....

عرنوس كان ماسك 44 و 45 معي و بقوة هاد شي صحيح و سنقل حول نفسه مع ابو طاهر و غيرهم لدفاع 95 بلمية .....

الفكرة هي يد وحدة ما تصفق صحيح معي ناس ب44 كفو بس لساتهم صغار و قبيلة nm للاسف قيادتها صعبة و انا ما تعجبني انا نزولي ب44 كان مع الطحو و ابو طاهر و غيرهم بس العالم اختلف انا دايما انزل بقارة و اخربها عشان قبيلتي بس قارة 54 انهزمت بسرعة فصار لازم اكمل مع nm و و و و ...

قبيلة عزاب يلي عاجبني فيها انو اي شي يقوله القائد يسووه اما قبيلتي والله يا شباب اقول لهم حولو نفسكم لهجوم عشان نفك قارة 45 ولا حد يرد و يسحبو علي و انا هل سبب بلزات يلي زهقت العالم و تركته لان حساب فاينل صار 70 بلمية دفاع عشان القبيلة لان للاسف فيها منوبة بشكل كبيييير صرت ماسك 54 خط النار و 45 خط النار و 44 بلنص كلها دفاع عشان تلغيم 54 فللأسف قبيلة فاشلة كنا بس 5 اكثر شي ضد 10 ......

حساب علي hamz كان كله دفاع و مأمن 45 و 44 اي تلغيم و غيره و هاد الشي ضرني للاسف لان الوحيد يلي شغال صح بعد ترك عرنوس اما لو ضل عرنوس كنت انا و هو فتحنا 45 و علي يلغمنا بس للاسف قبيلة فاشلة للمرة المليون حساب فاينل صار بكل مكان 45 44 54 يعني مصخرة اما حساب سنقل والله انه كفو لان تفكيره صح معاه 300 قرية و كلهم ب45 يعني مسكها صح

بلأخير مبررووووووك

Final destination

DeletedUser25005

Guest
شبكم هههههههه كل هل هياط مشان عرنوس و غيره هههههههه

عرنوس لاعب قوي و محترف بس يا شباب خسارة قبيلتي مو سببه انو عرنوس سحب او رزين نزل بحساب سنقل او غيره.....

عرنوس كان ماسك 44 و 45 معي و بقوة هاد شي صحيح و سنقل حول نفسه مع ابو طاهر و غيرهم لدفاع 95 بلمية .....

الفكرة هي يد وحدة ما تصفق صحيح معي ناس ب44 كفو بس لساتهم صغار و قبيلة nm للاسف قيادتها صعبة و انا ما تعجبني انا نزولي ب44 كان مع الطحو و ابو طاهر و غيرهم بس العالم اختلف انا دايما انزل بقارة و اخربها عشان قبيلتي بس قارة 54 انهزمت بسرعة فصار لازم اكمل مع nm و و و و ...

قبيلة عزاب يلي عاجبني فيها انو اي شي يقوله القائد يسووه اما قبيلتي والله يا شباب اقول لهم حولو نفسكم لهجوم عشان نفك قارة 45 ولا حد يرد و يسحبو علي و انا هل سبب بلزات يلي زهقت العالم و تركته لان حساب فاينل صار 70 بلمية دفاع عشان القبيلة لان للاسف فيها منوبة بشكل كبيييير صرت ماسك 54 خط النار و 45 خط النار و 44 بلنص كلها دفاع عشان تلغيم 54 فللأسف قبيلة فاشلة كنا بس 5 اكثر شي ضد 10 ......

حساب علي hamz كان كله دفاع و مأمن 45 و 44 اي تلغيم و غيره و هاد الشي ضرني للاسف لان الوحيد يلي شغال صح بعد ترك عرنوس اما لو ضل عرنوس كنت انا و هو فتحنا 45 و علي يلغمنا بس للاسف قبيلة فاشلة للمرة المليون حساب فاينل صار بكل مكان 45 44 54 يعني مصخرة اما حساب سنقل والله انه كفو لان تفكيره صح معاه 300 قرية و كلهم ب45 يعني مسكها صح

بلأخير مبررووووووك

Final destination

ايامها كان فهد يقولي ارسلك دعوة وانا مسوي مستشرف اقوله لا بيننا ميثاق وكلمة رجال بيني وبين العصفور
مادريت ان العصفور من فصيلة الطيور ولا كان ارسلت فلذلك انا احد اسباب بقائك في قبيلتهم ياعمري اسف :(
بس للحقيقة انا مش ندمان :p

AL-KHL

نبيل
ايامها كان فهد يقولي ارسلك دعوة وانا مسوي مستشرف اقوله لا بيننا ميثاق وكلمة رجال بيني وبين العصفور
مادريت ان العصفور من فصيلة الطيور ولا كان ارسلت فلذلك انا احد اسباب بقائك في قبيلتهم ياعمري اسف :(
بس للحقيقة انا مش ندمان :p

ممكن تختاار لون ثاني

طلبتك

DeletedUser

Guest
ي ليييل الحييين خاالد يطير ب العججه

خالد ترانني خوييك لا تتكبر علي ^_^:p

DeletedUser40407

Guest
والله يا العب كورة انا مو ندمان اني ما انضميت لكم لان بهي الحالة بكون العالم مات و انحسم بشكل قوي يعني شو استفاد ادخل العالم عشان اسكره بلدمج و و و

عل اقلية صار شوي اكشن معاكم قنص و قلب احتلال و استرجاع.

Lie شكرا حبيبي مع اني ما بعرف اي حساب تلعب بس شكرا لك بلنهاية هي المتعة

Final destination

AL-KHL

نبيل
والله يا العب كورة انا مو ندمان اني ما انضميت لكم لان بهي الحالة بكون العالم مات و انحسم بشكل قوي يعني شو استفاد ادخل العالم عشان اسكره بلدمج و و و

عل اقلية صار شوي اكشن معاكم قنص و قلب احتلال و استرجاع.

Lie شكرا حبيبي مع اني ما بعرف اي حساب تلعب بس شكرا لك بلنهاية هي المتعة

Final destination

شكرا للتضحيه لأجل المتعه

لاعب كبير و وحش عالم 42

DeletedUser

Guest
كنت لاعب كفو وسبب للمتعة بالعالم

صراحة الوحيد اللي جلدني
وجلدني بقوة كمان خخخخ

شرف لعبنا ضدك ويمكن منال شرف اللعب معك. مستقبلا

باي كيكرز

أعلى