الحرب العالميه تتحول الى حرب رجل الى رجل

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
ياشباب اتمنى الموضوع مايتحول الى اتهامات وردود ماتفيد ولا تنفع. الموضوع هذا تحول الى نقاش في اعتقادي سيفيد العالم كله من قاده الى أعضاء.

لوسمحتوا الي عنده أضافه وحاب يسأل أو يعطينا وجهة نظره يرد. والي يرد فقط لزيادة عدد ردوده, أو لتخريب الموضوع أو لتجريح الاخريب الرجاء عدم الرد .

DeletedUser

Guest

^_^ ذي قار الي اخدت 9 قرة من باسول

او ذي قار الي خلت الاسمر الشرير ينزل من 13 الي 660

^_^

ههههههههههه

ذي قار أخذت 9 قرى من بسول

بصراحة ما أحب أعلق لكن سأترك الإحصائيات تعلق .. لاحظو هذه إحصائيات بين لاعب واحد وهو بسول و3 قبائل وهي ذي قار و ذي 1 قار وذي 2 قار ,,

Side 1:
Tribes:
Players: bssol

Side 2:
Tribes: ذي قار ذي1قار ذي2قار
Players:

Timeframe: من البداية

مجموع عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 12
الفريق الثاني: 4
الفرق: 8

image.php

مجموع نقاط عمليات الاحتلال بين كلا الفريقين:

الفريق الاول: 97,945
الفريق الثاني: 39,500
الفرق: 58,445

image.php

كبير يا بسول دائما ما تحطم الأرقام القياسية

DeletedUser

Guest
ياشباب اتمنى الموضوع مايتحول الى اتهامات وردود ماتفيد ولا تنفع. الموضوع هذا تحول الى نقاش في اعتقادي سيفيد العالم كله من قاده الى أعضاء.

لوسمحتوا الي عنده أضافه وحاب يسأل أو يعطينا وجهة نظره يرد. والي يرد فقط لزيادة عدد ردوده, أو لتخريب الموضوع أو لتجريح الاخريب الرجاء عدم الرد .

ابشر يابو العصافير ....
واسف على الرد...
واسف ياتريله احنا رجال بس فهمتك خطا...*_^

DeletedUser

Guest
مغوووول + بلآبــل

كل وآحد يصلح سيآرته وآلآ آقول شيلو عفشكم للـ سكآيبي

اعلن هنا وأمام العالم اجمع اننا نحن بلابل والمغول/المغول وبلابل سوف نضرب بيد من حديد لكل من تسول لة نفسة بالتعدي على احدنا ولن يحصل منا الا الركل على قفاه وأرساله الى خارج هذا العالم غير مأسوف علية ومن يشك في هذا فليجرب حظه معنا.

DeletedUser

Guest
مغوووول + بلآبــل

اخيرا طلع واحد عاقل

القادة مستثنين السبب سار نقاش بينهم

اما البقية قاطين

DeletedUser

Guest
نفس ما صار بين بلابل وقيم اوفر :rolleyes:
بلابل تختلق اعذار وان الحليف خائن !!!

ان شاء الله ما يكون هناك سيناريو ثاني من بلابل على مغول

اتمنى ان تكتمل الحرب بين بلابل واسود بدون تدخلات خارجيه والنصر للافضل

DeletedUser6378

Guest
بصفتي نائب قائد قبيلة من العالم الثاني.. احب ان اعلق على موضوع هذه الحرب..
الحرب من البدايه كانت غير متكافئهـ,, والمغول وبلابل عندما اتحدوا فكروا انه مافيه احد قدهم ويقدروا يحاربوا اكثر من 7 قبائل( جمعت القبائل مع فروعها ).. وعندما انسحبت المغول من الحرب بسبب ان بلابل لم تقدم لها الدعم الكافي( كلام قائد المغول ) خافت بلابل من الموضوع وتوقعت انه راح تنهزم من الاسود بسبب خروج حليفها.. اما عن التدخل من نو ميرسي كان نقطه تحسب لهم لانهم ساعدوا حليفهم ( المغول )..
وبالنهايه احب اعلق على الكلمه الي قالها الاخ h.s.m على انه لو اتحدوا مع المغول ماراح يكون فيه احد قدامهم.. احب اقول ان الكلمه هذي ممكن تجعل جميع من قرأ الموضوع يحس بانكم تستصغرونهم وانهم لا يمثلون شيئا من العالم 2.. لذا اتمنى انه ما يتكرر هذا الموضوع.. وعدم تكبر احد على الاخر..

وفيه اشياء يمكن تكون شبه مخفيه على الجميع وصلتني على الخاص في اللعبه.. وانا ما احب افشيها لعدم زيادة الضغط الموجه على بلابل من هذا الموضوع..

وانا اتقبل اي تعليق على كلامي بصدر رحب :)

DeletedUser7220

Guest
مغوووول + بلآبــل

أنعم وأكرم بك ......

فعلا هذا الكلام الصحيح

وأنا كنت بقوله لكن النت بدى يقطع وتركت الكمبيوتر

DeletedUser

Guest
يا الدليخ خلاص كفايه خليت الموضوع دردشه
وبالنسبه لاخويstar excllency
اتحاد المغول وبلابل شي قوي جداً لكن للاسف ما كان فيه تخطيط من الطرفين
وتخطيط الاسود كان قوي ومنسق (على المغول فقط)
بالنسبه للبلابليه اتوقع انهم يقدرون يبدعون في الحرب لكن ردودهم ما تثبت هذا الشي ...
الميدان يا حميدان​

DeletedUser6378

Guest
والله انا معاكـ’’ قبيلة بلابل من راسها لساسها لاعبين اقوياء.. بس اتوقع ان خروج المغول اثر على معنوياتهم.. وانا بكلامي هذا ما انكر قوة الاسود.. بالعكس لهم لاعبين كثير.. ومحتلين المراكز الاولى بالتوب.. وعندهم تنسيق جيد..

لكن المنتدى هو الي جاب لهم هذه الحرب الي ماراح تكون فيها فائده غير فرض القوه.. تخيل لو الاسود انتصرت على المغول وبلابل واحتلت قاراتهم.. وقتها بيكونون بنفس القوه الي كانوا فيها اول؟؟

لا راح تكون عندهم 6 قارات وكلها سيطرتها تحت الـ70%

يعني وقتها لو خططت لهم قبيلتين محنكتين تنقنق عليهم بالراحهـ,,

عشان كذا انا ماني راضي عن الحرب هذه من البدايهـ..

لكن وش تبينا نسوي غير نطالع الاحصائيات والمنتدى والتقارير فقط لاغير..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

وبالنهايه احب اعلق على الكلمه الي قالها الاخ h.s.m على انه لو اتحدوا مع المغول ماراح يكون فيه احد قدامهم.. احب اقول ان الكلمه هذي ممكن تجعل جميع من قرأ الموضوع يحس بانكم تستصغرونهم وانهم لا يمثلون شيئا من العالم 2.. لذا اتمنى انه ما يتكرر هذا الموضوع.. وعدم تكبر احد على الاخر..
:)
ما اتذكر اني قلت الكلمة هذه :) ياليت اذا عندك دليل ترفق المشاركة معاك :)

DeletedUser6378

Guest
:)
ما اتذكر اني قلت الكلمة هذه :) ياليت اذا عندك دليل ترفق المشاركة معاك :)

معليش هو غلط مني.. قصدي اتحادكم مع الاسود.. بس برضه ما يختلف المعنى المقصود من كلامي..

والدليل..

تخيل معي , تم اندماج بلابل مع الاسود , في هذه الحالة تعتبر الاسود المنتصر في الحرب .... وراح تمر ثلاثة اشهر تقدر في وقتها الاسود انهم يزبطون وضع قارة 54 ,,,تقدر تتخيل معي الي بيسير في العالم الثاني

DeletedUser

Guest
آهمـ حاجهـ انـ العالمـ سلمـ من الكارثة اللي كانتـ حتصير فيهـ مثل ماصارتـ بعالمـ واحد ..

DeletedUser

Guest
تم حذف الردود الخارجه عن الموضوع ,,

تسلم لي يالغالي,

حسام يمكن أنت ماكنت تقصد أن دمج بلابل والاسود لن تستطيع اي قبيله ان تقف امامهم.

لكن نفس ماقال أخونا star excllency هذا الي فهمناه من الجمله هذي عزيزي :

"تخيل معي , تم اندماج بلابل مع الاسود , في هذه الحالة تعتبر الاسود المنتصر في الحرب .... وراح تمر ثلاثة اشهر تقدر في وقتها الاسود انهم يزبطون وضع قارة 54 ,,,تقدر تتخيل معي الي بيسير في العالم الثاني "

DeletedUser6378

Guest
يعني مو معقول انا والعصفور فهمنا غلط..!

الا اذا كنت بتجي وتطلع لنا معنى ثاني للجملهـ,,

عالعموم حصل خير يالغالي.. روح ارسل هجومكـ, وريح بالكـ’

اتمنى التوفيق لجميع القبائل..

DeletedUser

Guest
آهمـ حاجهـ انـ العالمـ سلمـ من الكارثة اللي كانتـ حتصير فيهـ مثل ماصارتـ بعالمـ واحد ..

كلامك صحيح بس ليسا باقي بلابل وال كي

المهم ترا انا كنتا منتظر رد لك عشان ابي انسخ صورة القط اللي في ملفك لووول

DeletedUser6792

Guest
السلام عليكم
بعد إذن الرفاق و خاصة الأخ خالد حابب اضيف كم سطر للموضوع :
هلق بدت الحرب بين اعلى القبايل ترتيبا بالعالم 2 (2 × 2)
و لكن لكل قبيلة تشكيلها الخاص في الخريطة الي ع اساسه لازم تحارب
ف بلابل كلوستر ترايب او قبيلة متقاربة القرى في قارة واحدة مع افضلية بالكثافة العالية للقرى مما يجعل مجرد سقوط قرية واحدة لا يستمر اكتر من ساعات و بيرجعو بيسترجعو القرية و خط الجبهة معدوم الا في زوايا القارة حيث التماي مع الأسود و ذي قار
في حين ان المغول مكشوفين من كل الجهات في القارة 44 امام ضربات الخصم مما استنزف القوات الدفاعية لهم
هلق بنجي للطرف الآخر الأسود قراهم و كثافتهم ب 3 قارات بتجعلهم اقوى الأطراف جميعا و زي قار متواجدة بقارتين 43 و جنبها
هيك بكون ذكرت العوامل الي خلت المغول يتركو الحرب هما بصراحة عالجبهة و بشدة
و طبعا هذا رأي شخصي فأكيد لما بيطلبو دعم و حد بيقلهم مافي رح تتزعزع العوامل المجدية لإستمرار الحرب

أعلى