الحرب العالميه تتحول الى حرب رجل الى رجل

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
غير صحيح .. المغول لم تكن تفكر اصلن بالانسحاب :) ..

البادرة من اولها حتى اخرها كلها من طرف العصفور المفترس وهو من بداها وهو من عمل عليها وهو من ختمها .

وحتى يكون في علمك .. وقت ما كان يكلمني العصفور بالفكرة هذي .. كنت لسا انتهت من كلامي مع قادة بلابل في عمل عملية هجومية ضد الاسود و ذي قار

ههههههههه المغول لم تفكر أصلاً بالإنسحاب والعصفور هو الي طلب منكم تنسحبوا أولاً هل أنت قائد قبيلتك أم هو :)

ثانياً : أنت كنت تناقش قادتنا بشأن حل القبيلة وماإلى ذلك وأنك ماتقدر على هذي الحرب ومباشرة رحت للعصفور وقلت فكني من هذي البلية إلي مارحنا قدها :)

فأعتقد أن كلامك متناقض بمعنى الكلمة

ومرة تقول مادعمناكم ومرة تقول دعمناكم ولكن ليس بالشكل المطلوب طيب إيش رأيك نسحب كل الدعم الي مع الشباب في الحدود وكل دفاعات بلابل من دون إستثناء ونرسلها لكم عشان ترتاحوا ونخلي أعضاء قبيلتي على الحدود إلي هما أولى بالدعم بدون دفاعات على حسابكم , ولاتقول أنه مافي هجومات ضدهم فهذا الكلام لن يجدي وهذي أنانية بشكل كبير والحمدلله رحنا أرسلنا كل الي نقدر عليه وماقصرنا ولكن العتب علينا أننا أردنا مساعدتكم ومثل مايقول المثل ( جزاء المعروف سبع كفوف )

وبما انك قائد فيجب أن تتبع كلمة وتكون أهلاً لها لا أن تغيرها بين الحين والاخر وردك معروف بتقول أننا مانعرف نناقش ومن هذا الكلام لأنك ماتعرف ترد على الحقيقة ..

تحياتي أيها القائد ... من هو القائد الان العصفور أم زخنون ؟؟ :confused:

بلابلي حتى الموت ... النـمـور

DeletedUser

Guest
النــمور مبروك عليك ,, انت رسميا في قائمة الاعضاء الي ضايعين ولا يعرفون ما حدث حقا ؟؟ الم اقل لكم ان اعضاء بلابل لا يفقهون شي في النقاش !! والله لو انا منكم بطلوا نقاش قسم بالله شوهتو صورتكم

اذا في اعتقادك انا قلت لماجد و حسام خلونا نحل القبيلة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

وانا قلت للعصفور المفترس تعال اعمل ميثاق ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله حاجة مضحكة .. :)

DeletedUser

Guest
النــمور مبروك عليك ,, انت رسميا في قائمة الاعضاء الي ضايعين ولا يعرفون ما حدث حقا ؟؟ الم اقل لكم ان اعضاء بلابل لا يفقهون شي في النقاش !! والله لو انا منكم بطلوا نقاش قسم بالله شوهتو صورتكم

اذا في اعتقادك انا قلت لماجد و حسام خلونا نحل القبيلة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

والله موقفك اللي يضحكك.......
تعطي كلمه وتسحبها ثاني مره واذا تبي الدليل عندي يازخنون....
وانت عارف انه عندي ....هههههههههههههههه
والله انت اللي ماتفقه تعطي الرجاجيل كلهم وتسحبها افا ياذا العلم
ياولد عطنا الرشاش ....؟؟؟؟؟
طررررررررررررررررررررررررررررررط
ههههههههههه

DeletedUser

Guest

صحيح حاجه مضحكه لدرجه كل رد من ردودك مافيه شي مفيد كلامك يا متناقض او مكرر ..

< ينتظر ماجد .. ^_^

DeletedUser

Guest
صحيح حاجه مضحكه لدرجه كل رد من ردودك مافيه شي مفيد كلامك يا متناقض او مكرر ..

< ينتظر ماجد .. ^_^

تعال يابو مطحنه ...
رد على الرجال لاتتخبى تعال يالله رد...
هع هع ولا ماعندك رد...
طيب كلمني على الخاص وانا اعطيك رد خخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
تعال يابو مطحنه ...
رد على الرجال لاتتخبى تعال يالله رد...
هع هع ولا ماعندك رد...
طيب كلمني على الخاص وانا اعطيك رد خخخخخخخخخخ

هههههههههههههه .. امش السكايبي عندي لك خبر يفرحك :$

DeletedUser

Guest
والله موقفك اللي يضحكك.......
تعطي كلمه وتسحبها ثاني مره واذا تبي الدليل عندي يازخنون....
وانت عارف انه عندي ....هههههههههههههههه
والله انت اللي ماتفقه تعطي الرجاجيل كلهم وتسحبها افا ياذا العلم
ياولد عطنا الرشاش ....؟؟؟؟؟
طررررررررررررررررررررررررررررررط
ههههههههههه

تعال انت وش عندك مسوي زحمه في الموضوع قعد تهياط من الصفحه 1 الى اخر صفحه استحى على وجهك المشكله ما له دخل في الموضوع والله انت اللي ماتفقه تعطي الرجاجيل يعني مسوي رجال انت يخوي افقع وجهي اذا عمرك فوق 18 الشره مو عليك على اللي حط نت عندك ياالله يا بعدي ما ابي اشوووف رد لك هنا الا بي احترم ولا لاترد

DeletedUser

Guest

الله يبارك فيك ;) ورد غير صريح مرة أخرى كما هو متوقع من زخنون بن طحنون :) ( ههههههههههه جواب مقنع :()

وكما قلت سابقاً نفس الرد المتوقع منك وكتبته في الأعلى والحمدلله النظرية طلعت صحيحة وتقدر تسميها نظرية النـمـور الجديدة :D

ويكفيني ردود لاعبين من أفضل اللاعبين والمعروفين في المنتدى فادي وكلوركس الله يعطيهم العافية تكلموا بالحق ومن دون مجاملة

وأخيراً أخي زخنون بما أن نظريتي طلعت صحيحة وبشكل كبير :D فأعتقد أن النقاش معك بدون فائدة :rolleyes: والعفو كل واحد جاءك من جهة وضاقت عليك لأنك على خطأ وإذا زعلت من كلامي فأنا أعتذر ففي الأخير هذي لعبة ورحنا أخوان وهذا الشئ مايقدر ينكره أي أحد ولكن حاول تبين تصرفاتك حتى لو كانت في اللعبة لأنها تظهر صفاتك خارجها وبالتوفيق ^_^

DeletedUser7220

Guest
طيب الحين المغول أنسحبت وبلابل أستمرت

وذي قار أنسحبت والأسود أستمرت

خلاص الشيء هذا حصل ومن الصعب تغيير الواقع

الكل عارف خطأ سواء نحن أو المغول

سواء الأسود أو ذي قار

والكلام بالطبع ماله أي حاجه في الإزدياد

خلوكم يا أعضاء قبيلتي ( بلابل ) في مسأله الخطط الجديده

ونتقنها لكي نقضي على الأسود ويبقى عندنا قوه لنقضي بها

على من تسول له تفسه الإعتداء علينا

الجيوش ثم الجيوش ثم الجيوش

أنتهى كلام spook

!:::....:::!

DeletedUser

Guest
بصراحهـ الموضوعـ ماصار نقآآشـ !!

كلـ واحد يدخل ويحطـ كلمتهـ ويمشي.. !

واللي يقعد يهدد واللي يقعد يهايط واللي يلقي التهمـ ع الثاني ..

نبي الرؤساء يوضحوا اللي صار ..

زخنونـ وفيهـ .. طيب فين ماجد !

الكل يبيـ يعرفـ ايش اللي صار وماحد راضي يقتنعـ بكلام الثاني ..

كل واحد يشوف نفسه هوا الصح والثاني هوا الغلط ..

وعلى ما اعتقد ان نهايهـ الموضوعـ حتكون سب وشتم > باند لبعض الاعضاء > قفل الموضوع ..

:(

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحقيقة لم اريد الرد على هذه السخافة الحاصلة لكن..

قريبا ان شاء الله راح انزل موضوع كامل مكمل يكشف خفايا هذه الحرب من قبل بدايتها وحتى الان بما في ذلك امور كثيرة راح تكشف اهداف هذا الموضوع الذي اعتبرة نكتة عالم 2 ومن هو المستفيد منة ومن هم الخاسرين.. وراح احاول بقدر الامكان اثبات ذلك عن طريق المحادثات في السكايبي والرسائل في اللعبة.. وبعدها الجميع سوف يعلم من هم بلابل ومن هم المغول والاسود وغيرهم ممن دخل في الخط وفرض شروطة عليهم كي تكتمل الطبخة ويأكلها لوحدة :)

تحياتي

تحياتي

DeletedUser

Guest

لاحول الله

DeletedUser

Guest
ههههههههه المغول لم تفكر أصلاً بالإنسحاب والعصفور هو الي طلب منكم تنسحبوا أولاً هل أنت قائد قبيلتك أم هو :)

ثانياً : أنت كنت تناقش قادتنا بشأن حل القبيلة وماإلى ذلك وأنك ماتقدر على هذي الحرب ومباشرة رحت للعصفور وقلت فكني من هذي البلية إلي مارحنا قدها :)

فأعتقد أن كلامك متناقض بمعنى الكلمة

ومرة تقول مادعمناكم ومرة تقول دعمناكم ولكن ليس بالشكل المطلوب طيب إيش رأيك نسحب كل الدعم الي مع الشباب في الحدود وكل دفاعات بلابل من دون إستثناء ونرسلها لكم عشان ترتاحوا ونخلي أعضاء قبيلتي على الحدود إلي هما أولى بالدعم بدون دفاعات على حسابكم , ولاتقول أنه مافي هجومات ضدهم فهذا الكلام لن يجدي وهذي أنانية بشكل كبير والحمدلله رحنا أرسلنا كل الي نقدر عليه وماقصرنا ولكن العتب علينا أننا أردنا مساعدتكم ومثل مايقول المثل ( جزاء المعروف سبع كفوف )

وبما انك قائد فيجب أن تتبع كلمة وتكون أهلاً لها لا أن تغيرها بين الحين والاخر وردك معروف بتقول أننا مانعرف نناقش ومن هذا الكلام لأنك ماتعرف ترد على الحقيقة ..

تحياتي أيها القائد ... من هو القائد الان العصفور أم زخنون ؟؟ :confused:

فعلا كلام هائل
لامزيد من الكلام يالنمور لأنك يمكن تسوي لبعد الأسخاص عقدة نفسية :(

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قريبا ان شاء الله راح انزل موضوع كامل مكمل يكشف خفايا هذه الحرب من قبل بدايتها وحتى الان بما في ذلك امور كثيرة راح تكشف اهداف هذا الموضوع الذي اعتبرة نكتة عالم 2 ومن هو المستفيد منة ومن هم الخاسرين.. وراح احاول بقدر الامكان اثبات ذلك عن طريق المحادثات في السكايبي والرسائل في اللعبة.. وبعدها الجميع سوف يعلم من هم بلابل ومن هم المغول والاسود وغيرهم ممن دخل في الخط وفرض شروطة عليهم كي تكتمل الطبخة ويأكلها لوحدة :)

تحياتي

تحياتي

اقول خل السخافه على جنب.....
متى عقيقة الولد ماودك تعزمنا ؟؟؟
لاننا ودنا ندسم شواربنا خخخخخخخخخخخ

كي تكتمل الطبخة ويأكلها لوحدة

اجل فيه طبخه ؟؟؟؟

ياليت تزود الملح والبصل ....

DeletedUser

Guest

اقول خل السخافه على جنب.....
متى عقيقة الولد ماودك تعزمنا ؟؟؟