أفضل اللاعبين المحترفين في النسخة العربية ( من عالم 1 إلى عالم 77 )

KRatoSx

TW VIP - KRatoSx
والله انا نزلت موضوع جميل أتقددم به بالاحترام والتقدير لقائمة من اللاعبين اللي اعرفهم انهم لاعبين محترفين و ساهمو مساهمة كبيرة في المتعة باللعبة و رفع مستوى الفخر بالنسخة العربية و تقدر تروح للنسخة الاجنبية و تشيلهم معك ما يخيبون ظنك في السيرفرات العالمية و لاعبين تحملهم اخلاقهم والموضوع انا نزلته ليس تملقاً لأحد ولا لخلق النقاشات بس نزلته و اللي يتذكر احد من محترفين النسخة او هو شخصياً موجود يذكرنا بالله بالاسم فالتعليقات و موضوع جميل حتى من باب التسلية لعلى وعسى نرجع للأيام و الزمن الجميل و نتذكر اسماء بعض المحترفين في العوالم القديمة .. بس يا اخي نحن العرب وانت عارف برنامجنا كيف
نشتم بعض و نشوه سمعة بعض و نختلق الاكاذيب على بعض و نحرض على بعض كله في سبيل اهداف غير سامية يعني ليش ما تدخل القسم و تعلق تعليق جميل يتذكرك به الناس للزمان و تطلع ... ليش السب و الشتم
هذا كله لانه فقط انني لم احط اسماءهم في القائمة سبحان الله في طريقة تفكيرهم
انا لم اتعمد اني ما احط اسماء بالقائمة انا ممكن انسى و فعلاً نسيت كثير ناس اعتزلت اللعبة و فيه ناس موجودة و محترفة وانا ما اعرفهم الحقيقة ولاكن انا وضحت للجميع اللي يعرف يقرئ العربي انا قلت اللي نسينا اسمه يحطه و يحكي نبذة عن الانجازات و كذا و تمشي بجو حلو و عادي الجو جميل مافيه داعي للشتم و التشويه و الهياط وكثرة النقاشات و كل واحد يدخل يتفلسف و يريد يطلع لنا دكتور في الكيمياء ويعتقد انه يقدر يحاول يشوه سمعت غيره و يسعى بعضهم لتشويه الموضوع ... والله شخصيات ضعيفة وسلبية جداً و عديمة الثقة بالنفس هي اللي تفعل هذه الحركات اللي ما يفعلها واحد يثق بنفسه و يحترم نفسه وعنده اسم و مكان اجتماعياً
بسيطه ولاكن فيه ناس اعوذ بالله تدخل كله طاقة سلبية و سلبيات وتشتم و تهيط وتقول ليش ما تحطو اسمي في القائمة ولاكن ما يقولوها بس يتصرفون بطريقة غير اخلاقية والموضوع واضح بنحكي على لاعبين محترفين و اخلاق و حبينا نتذكرهم و نذكر الناس فيهم واللي ما يطلع اسمه وكأنني قلت لهم اللي فالقائمة محترفين واللي خارج القائمة نوبز و تافهين ولاكن هذا لم يحدث انا احترم الجميع وفيه كثير ناس ما اعرفهم وانا لم امنع احد من انه ينزل قائمة يحط فيها المحترفين اللي يعرفهم من باب التعريف عن مسيرته باللعبة والشخصيات التي تقابل معها سواءاً اصدقاء او اعداء المهم محترفين ويعترف بهم .. العاقل يفهم و الصغير يهيط

الفكرة مش بطالة وبالعكس حلوة, ولكن الموضوع يحتاج صياغة اكثر وجهد اكبر.

لو نفرض كان المحتوى الاساسي للموضوع هو " اسماء تخلد ذكراهم في حرب القبائل" و كل شخص تحت اسمه تدرج جدول / table بها معلوماته, انجازاته, مواضيع كتبها ومواضيع انكتبت عنه.
وبدل مايكون موضوع للمفاخرة او الهياط يكون عبارة عن ارشيف.

موضوع ذكرني بناس تعاملت معهم خلال مسيرتي باللعبة وناسيهم وهالشي لطيف.

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022

الفكرة مش بطالة وبالعكس حلوة, ولكن الموضوع يحتاج صياغة اكثر وجهد اكبر.

لو نفرض كان المحتوى الاساسي للموضوع هو " اسماء تخلد ذكراهم في حرب القبائل" و كل شخص تحت اسمه تدرج جدول / table بها معلوماته, انجازاته, مواضيع كتبها ومواضيع انكتبت عنه.
وبدل مايكون موضوع للمفاخرة او الهياط يكون عبارة عن ارشيف.

موضوع ذكرني بناس تعاملت معهم خلال مسيرتي باللعبة وناسيهم وهالشي لطيف.
نعم هذا المشكل الكبير في الموضوع اغلب اللاعبين جدد وليست لديهم إنجازات حتى انهم نوبز ووضعهم بالقائمة
على الأقل كان وضع قائمة فيها صدق مش ضروري يضيف كل المحترفين لكن على الاقل القائمة يكون فيها المحترفين فقط مثلما كتب بعنوان الموضوع مو خليط محترفين ونوبز كل ده لأنهم أصحابه.

حسام أبو فارس

فارس خفيف
قولي من صاحبك اقول لك من تكون ...
انا قبلك و قبل ما تحط تدخل تسوي اشتراك و تسجيل دخول في لعبة حرب القبائل .. أنت لما تدخل أعرف نفسك أين أنت أولاً بعدها ستعرف من تكون ... لا ترهق نفسك أنا مؤسس قبائل فازت بعوالم قديمة و اعرف كل أسياد النسخة العربية و الهشتك بشتك اللي مثلك ما اعرفهم ممكن صرتم معروفين الان في العوالم الجديده لانه ظروفنا الاقتصادية تختلف مثلا انا اتوقع منك تصرف 2000 دولار على السيرفر مشان تتمكن من مجابهة المحترفين ولاكن بالبداية بس نقاط و بالنهاية تصير تسقط بسهولة لانك لا قنص ولا مطرقة ولا باك تايم ولا قيادة أنت مجرد خُرده من الحديد غير قابلة للاستخدام فيتم رميها في جبال القصدير في رابش الحديد و تضربك الشمس و تصب عليك المطر .. منفي .. غير معروف .. مُستبعد .. لم تفعل شيئ ليُبرر ذكرك .. غير قابل للتذكار منسي بين الرياح في زمن النسيان .. انت نكرة ضعيف الأداء .. سلبي الظن .. لا يوجد فيك أمل
الحمد لله رب العالمين على نعمة العقل
كتباتك هاذي وردك هذا
يكفي حتى أعرف حجم تفكيرك
فعلا أضعك في أحد مكانين إما كبير وجار عليه الزمن ليهذرب بما لا يفقه ولا يعرف ( يعني خرف ) لذا لا مأخذ عليك مثلك مثل المجنون وفاقد العقل
أو
مراهق طايش لا يحترم الناس ولا يعرف أن يضعهم في مكانتهم، فبالتالي حكمك حكم المجنون أو الطفل الصغير

ففي كل الأحوال لا مأخذ عليك،
فيبدو أن مصطلح هشتك بشتك ينطبق على مجموعتك ومن يتبعها
أما حديثك عن المال والصرف والقدرة الشرائية فالحمد لله على النعمة هذا شأني ويخصني
ولكن كلامك كذب وغير صحيح لأن كافة العوالم التي فزت فيها
لم افوز بسبب الدولارات يا مستر دولار
والكل يعرفنني ويعرف طريقتي ولعبي
عموما أنصحك أن ترجع الى مستودع السكراب الذي تعيش فيه وتضع نفسك وسط أمثالك من الحديد أو الخرد المستعملة
ولا مثلك حتى
يخسي يكون سكراب بعد
ارجع لمركز العلاج الذي كنت تختفي فيه
لأن انفلات المجنون مثلك وسط العقلاء
أمر كبير
يضر بالمجتمع

التعديل الأخير:

حسام أبو فارس

فارس خفيف
الحمد لله اسمي مش مكتوب
المعلم الكبير
لا اسمك ولا اسم ميز ولا مروان ولا صلاح ولا الكهل ولا سنايبر ولا العبهري ولا حسام ولا كايدو ولا عتب ولا عزوز ولا ابو داحم ولا الحديدي ولا سوبر فهد ولا عسيري ولا خلف ولا عبده ولا موكا ولا عبودب ولا عبدالسلام ولا .........

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
مبارة جميلة ليوم في سيرفر السبيد كانت المنافسة عنيفة و الطرفين قامو بأداء جميل بصراحه .. تحياتي للجميع

المرفقات

167 ك. ب · المشاهدات: 17
    164,5 ك. ب · المشاهدات: 17

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
فعلًا أتفق، الموضوع كان أعلى من مستوى الكاتب.
ينبغي للعالم أن يُخاطب الجاهل كمخاطبة الطبيب للمريض ^__^
"العقول القوية تناقش الأفكار، العقول المتوسطة تناقش الأحداث.. اما العقول الضعيفة تناقش الأشخاص"

Mr.Nooooob

مبارة جميلة ليوم في سيرفر السبيد كانت المنافسة عنيفة و الطرفين قامو بأداء جميل بصراحه .. تحياتي للجميع
طرفين ايه يا نوب وانتوا ما شاء الله داخلين 10 ضد 4
مو عيب عليكم يا نوبز

Mr.Nooooob

ينبغي للعالم أن يُخاطب الجاهل كمخاطبة الطبيب للمريض ^__^
"العقول القوية تناقش الأفكار، العقول المتوسطة تناقش الأحداث.. اما العقول الضعيفة تناقش الأشخاص"
مثلك انت لما ضيعت وقتك في مناقشة الاشخاص لفترة طويلة ههههههههههههههههههههههههههههه

Mr.Nooooob

الحمد لله رب العالمين على نعمة العقل
كتباتك هاذي وردك هذا
يكفي حتى أعرف حجم تفكيرك
فعلا أضعك في أحد مكانين إما كبير وجار عليه الزمن ليهذرب بما لا يفقه ولا يعرف ( يعني خرف ) لذا لا مأخذ عليك مثلك مثل المجنون وفاقد العقل
أو
مراهق طايش لا يحترم الناس ولا يعرف أن يضعهم في مكانتهم، فبالتالي حكمك حكم المجنون أو الطفل الصغير

ففي كل الأحوال لا مأخذ عليك،
فيبدو أن مصطلح هشتك بشتك ينطبق على مجموعتك ومن يتبعها
أما حديثك عن المال والصرف والقدرة الشرائية فالحمد لله على النعمة هذا شأني ويخصني
ولكن كلامك كذب وغير صحيح لأن كافة العوالم التي فزت فيها
لم افوز بسبب الدولارات يا مستر دولار
والكل يعرفنني ويعرف طريقتي ولعبي
عموما أنصحك أن ترجع الى مستودع السكراب الذي تعيش فيه وتضع نفسك وسط أمثالك من الحديد أو الخرد المستعملة
ولا مثلك حتى
يخسي يكون سكراب بعد
ارجع لمركز العلاج الذي كنت تختفي فيه
لأن انفلات المجنون مثلك وسط العقلاء
أمر كبير
يضر بالمجتمع
يا اخي تراك تناقش واحد ولا مرة كسب في عالم
وقاعد يكذب علينا ويقول كسب في عوالم سابقة ههههههههههههههههههههه

Mr.Nooooob

ههههههههههههههههههههههههههههه

اسئل عني ولا تسألني ...
خوي فرعتي لي راسي
وعييت نصبر كنقول دابا يسكت دابا يسكت ونتا داير كيف الولية نهار وماطال ونتا كتهضر تقول بايت كتشارجا ههههههههههههههههههه

CORBEAU

فارس خفيف
وش قاعد تهبد انت ، قبيلتين kt ،out law ضد x.y.z

الاداء من Out Law كان سيء و لعبه وسخ و مع كل الظروف قدرنا نشيل قرية قايدكم الفاشل في عقر داره زي العاده

CORBEAU

فارس خفيف
طرفين ايه يا نوب وانتوا ما شاء الله داخلين 10 ضد 4
مو عيب عليكم يا نوبز
ترا الجوله الي بعدها دفعو الثمن غاليا جدا ، مقلعتهم واحد واحد لدرجه افيسر ما سجل الدخول لانو واضح مصيره هههه عشان اوريهم يتحالفون بقبيلتين ضدي انا

التعديل الأخير:
أعلى