أفضل اللاعبين المحترفين في النسخة العربية ( من عالم 1 إلى عالم 77 )

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
هههههههههه
طيب اقولك شي جربت تشوف وجهك في المراة وقارنته مع صورة القرد في مرة ولا لاء
يا اخي مش قادر افرق بيناتكم هههههههههههههههههههه

Mr.Nooooob

هههههههههه ليوم اشتريتك من السوق
ودامك تقول اشتريت انسان من السوق فاسمح لي اقولك انك وربي انسان نذل واخلاقك منعدمة وتستاهل الرجم

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
ودامك تقول اشتريت انسان من السوق فاسمح لي اقولك انك وربي انسان نذل واخلاقك منعدمة وتستاهل الرجم
اذا كنت تشوف فيه بعيونك انه انسان اللي جالس فالكرسي من السوق فالصورة فأنت تستحق مكانه ههههههههههههههه

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
طيب اقولك شي جربت تشوف وجهك في المراة وقارنته مع صورة القرد في مرة ولا لاء
يا اخي مش قادر افرق بيناتكم هههههههههههههههههههه
مزال مقررتش تعلن السلام ؟ هههههههه ولو مؤقتاً باش تعطي فرصة للوفد الدبلوماسي يجيكم زيارة وينظر في ملفك

CORBEAU

فارس خفيف
أنت أ المسخوط ديال الجوطيه كتقفقف فبلاصتك داير كي الراموود .. مزال ليوم غادي دووز عندي الكوفيتير ليوم مع رايبي جميله مخلط مع أتاي مشححر

روح انقلعع من هنا، مكانك مو هون مكانك مع شيتوس الفاشل هقهقهقهقهقهقهقهق

Leonhard Euler

فارس ثقيل
" ظهر الحق و زهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً "
طيب لحظة نفهم شوي الحين أنتم باعتبار انكم قروب المفروض لما تتفاخر بالفوز تكون لعبت ضد قروب كذلك
تجي تنزل تقارير ضد أفراد تتفاخر ضد مين بالضبط؟
أنت بهذه الصورة تعترف أمام الملأ ان مجموعتك فاشلة لدرجة انك تحتاج تثبت براعتك ضد أفراد
معاناة حقيقية عشان تفوز ضد ثلاث-أربع لاعبين؟ وأنت معك عشرة...

مجتمعين عشرة لاعبين ضد كوربو ومبسوط انك قتلت 200 فأس منزلي التقرير هنا؟
ما صدقت خبر تنتهي جولتك عشان تجي تشغلني، وعلى فكرة كوربو كان لحاله أمس يعني أنت نازل قروب كامل ضده
أنا ما لعبت الجولة الثانية، لكني لعبت الجولة الأولى وجلدتك ولا نزلت تقريرك هنا... (so far)
ولا أحتاج اثبت شيء تحديدًا ضد مجموعتك.

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
يا بهلول عندي اكثر من حساب
تعقيب لهذه الكلمة التي يفهمها الكثير اليوم بشكل خاطئ بسبب افتقار اللغة عند عوام الناس
فالبهلول هو السيّد الجامع لصفات الخير، المَرِح الضحّاك
ويقول عنترة بن شداد في احدى قصائده

ويصحبني من آل عبسٍ عصابةٌ
............ لها شرفٌ بين القبائل يمتدُ

بهاليلُ مثل الأُسد في كل موطنٍ
........كأن دم الأعداء في فمهم شهدُ

وشكرن...

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
تعقيب لهذه الكلمة التي يفهمها الكثير اليوم بشكل خاطئ بسبب افتقار اللغة عند عوام الناس
فالبهلول هو السيّد الجامع لصفات الخير، المَرِح الضحّاك
ويقول عنترة بن شداد في احدى قصائده

ويصحبني من آل عبسٍ عصابةٌ
............ لها شرفٌ بين القبائل يمتدُ

بهاليلُ مثل الأُسد في كل موطنٍ
........كأن دم الأعداء في فمهم شهدُ

وشكرن...
صدقت .. ونعمة القول .. اشتقت الحديث مع الحكماء و العقلاء .. نعيش اليوم في عالم كثرة فيه الضوضاء و صغار العقول و نفرح عندما نجد من يفرض إحترامه بإحترام غيره و من يلتمس مكانته الأخرين بذوقه و حكمته و قصصه الجميلة .. لا أعرف إن كنت أنت " الفيلسوف " كما مكتوب على تعليق حسابك ولاكن إن كنت هو فعلاً فأنا اذكرك بأيام الزمن الجميل مع اللاعب مشاري و معتز الأسطورة و فيصل فيسسو و عبوودي و عااشق الريف سعد اللافي و SPORT1 و أغيد و عدوان الخالدي وهكذا ممكن تكون رجعت لك الذاكرة في عمق الأيام الجميلة بالماضي الجميل .. و إن كنت لست الفيلسوف فانت كذلك شخصية محترمة و محبوبه و تستحق فائق التقدير و الود و الإحترام واضح من أصلك طيب و واضح في عمرك لست صغير و ممتلئ بالحكمة و حسن القول والنيه و التدبير . تحياتي " سيف "

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
طيب لحظة نفهم شوي الحين أنتم باعتبار انكم قروب المفروض لما تتفاخر بالفوز تكون لعبت ضد قروب كذلك
تجي تنزل تقارير ضد أفراد تتفاخر ضد مين بالضبط؟
أنت بهذه الصورة تعترف أمام الملأ ان مجموعتك فاشلة لدرجة انك تحتاج تثبت براعتك ضد أفراد
معاناة حقيقية عشان تفوز ضد ثلاث-أربع لاعبين؟ وأنت معك عشرة...

مجتمعين عشرة لاعبين ضد كوربو ومبسوط انك قتلت 200 فأس منزلي التقرير هنا؟
ما صدقت خبر تنتهي جولتك عشان تجي تشغلني، وعلى فكرة كوربو كان لحاله أمس يعني أنت نازل قروب كامل ضده
أنا ما لعبت الجولة الثانية، لكني لعبت الجولة الأولى وجلدتك ولا نزلت تقريرك هنا... (so far)
ولا أحتاج اثبت شيء تحديدًا ضد مجموعتك.
حبيبنا دخلنا قروب ضد قروب 5 ضد 5 . انا دخلت معكم في نقاش بصراحه أخجل حتى يسمع به الناس يقولون أنت تحكي مع كمشة براعم حتى روح رياضية ما عندهم بين مرعى المراهقين حيث وجدت انزل لمستويات أخرى لا تناسبني, انا مفروض ما ارد عليكم اخليكم لان المستويات تختلف

---------------------------(( اللــي مــا عــنــده مــاضــي .. مــا عــنــده حـــااضــر ))---------------------------

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
احلا واحد فيكم هذا هههههه عنده قطار و جيش و هارب مني وانا داخل متأخر كثير ما عندي غير عشرات الجنود فقط و نزلت له الحداد مما ترتب عليه تدميرالاكادمية.. والله إبداااع بصراحه

المرفقات

97,4 ك. ب · المشاهدات: 11

Leonhard Euler

فارس ثقيل
والله ما عندي رغبة أسحق معنويات أحد، وأتمنى النجاح للجميع
لكن أنت نفسك فيها مرض وعلمتك من أول يوم وقلت لك لا تلبس ثوب ماهو ثوبك، لا تتسلق على أحد وأنت فاشل
الواحد اذا صار على نياته يسكت ويستر على نفسه، وأنت مشغلنا كل يوم غصب نشوفكم محترفين
تحاول تفرض تقييمك علينا حاط اسمك في قائمة المحترفين -المزعومة- وبعدها بيومين جاي تقولنا انك نوب
ماندري وش علتك؟ ثنائي قطب ولا اضطراب هوية شخصية والله تعبنا ما عرفنا نتعامل معك

ياخي ماحد سألك اذا أنت محترف أو لا، أو اذا أنت محتاج تبرر هذا الموضوع أو تدعي أنك محترف،
يعني الحين اللعبة قديمة وما بقى أحد يلعب، صارلك ساكت طول هالسنين وتوك تفكر تصعد السلم
والله ماحد درى عنك سواء خسرت أو فزت محترف أو نوب ولا غيره

العب وانت ساكت وحاول انك تستمتع، أنا اقدر اتجاهل بعض الجولات الجاية واخليك تدخل وتفوز
لكن هل بتكون راضي عن نفسك كذا تدخل تدرب جيش وتبني وتتعب وجالس لحالك ماحد معبرك في الجولة
هل هذه المتعة اللي أنت تبيها؟ شغل عقلك الله يرضى لي عليك

Mr.Nooooob

حبيبنا دخلنا قروب ضد قروب 5 ضد 5 . انا دخلت معكم في نقاش بصراحه أخجل حتى يسمع به الناس يقولون أنت تحكي مع كمشة براعم حتى روح رياضية ما عندهم بين مرعى المراهقين حيث وجدت انزل لمستويات أخرى لا تناسبني, انا مفروض ما ارد عليكم اخليكم لان المستويات تختلف

---------------------------(( اللــي مــا عــنــده مــاضــي .. مــا عــنــده حـــااضــر ))---------------------------
5 ضد 5 للحين ما زلت تكذب
روح رياضية
احنا عطينا راينا وانت لم تتقبله وهذا اللي تسبب في النقاش انضج شوية ترى حمار الشرق ناضج عليك

Leonhard Euler

فارس ثقيل
5 ضد 5 للحين ما زلت تكذب
سفيه يارجال، أمس والله تقل زومبي تجلد واحد ويرجع لك يرسبن ومعه اثنين ما تدري كيف
أعدادهم كثيرة وضعيفين وبكل جولة كذا، قبل شوي يلعبون تسعة ضد ستة ولما جلدناهم قالو اوه العدد؟
اخر ناس يتكلمون عن العدد هم... مرضى لا بارك الله بذا الاشكال

Mr.Nooooob

سفيه يارجال، أمس والله تقل زومبي تجلد واحد ويرجع لك يرسبن ومعه اثنين ما تدري كيف
أعدادهم كثيرة وضعيفين وبكل جولة كذا، قبل شوي يلعبون تسعة ضد ستة ولما جلدناهم قالو اوه العدد؟
اخر ناس يتكلمون عن العدد هم... مرضى لا بارك الله بذا الاشكال
وربي اني عارف لعبهم الوسخ
لازم تفهم تفكيرهم العبيط
المفروض انتم تكونوا 2 او 3 وبس وهم يكونوا 10 علشان يكون اللعب نزيه وشريف
نفسي في رشاش ابدا عليهم واحد واحد لحد ما يبقى 4 منهم وبس جماعة المخربين البكاية

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
لكن أنت نفسك فيها مرض وعلمتك من أول يوم وقلت لك لا تلبس ثوب ماهو ثوبك، لا تتسلق على أحد وأنت فاشل
الواحد اذا صار على نياته يسكت ويستر على نفسه، وأنت مشغلنا كل يوم غصب نشوفكم محترفين
تحاول تفرض تقييمك علينا حاط اسمك في قائمة المحترفين -المزعومة- وبعدها بيومين جاي تقولنا انك نوب

ياخي ماحد سألك اذا أنت محترف أو لا، أو اذا أنت محتاج تبرر هذا الموضوع أو تدعي أنك محترف،
يعني الحين اللعبة قديمة وما بقى أحد يلعب، صارلك ساكت طول هالسنين وتوك تفكر تصعد السلم

العب وانت ساكت وحاول انك تستمتع، أنا اقدر اتجاهل بعض الجولات الجاية واخليك تدخل وتفوز
لكن هل بتكون راضي عن نفسك كذا تدخل تدرب جيش وتبني وتتعب وجالس لحالك ماحد معبرك في الجولة
يا أستاذ انا من زمان باللعبة و ما فيه مانع واحد يرجع بعد غياب .. كل ما في الأمر هو الروح الرياضية اللي فيك بتخليني اشوفك بعين كبيرة احسن من اللي يشتم و يقول كلام غير لائق بالنهاية لعبة ما فيه داعي نصغر عقولنا .. هي صح لعبة استراتيجية عميقة و ما يلعبها إلا فئة خاصة من المجتمع

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح

وربي اني عارف لعبهم الوسخ
لازم تفهم تفكيرهم العبيط
المفروض انتم تكونوا 2 او 3 وبس وهم يكونوا 10 علشان يكون اللعب نزيه وشريف
نفسي في رشاش ابدا عليهم واحد واحد لحد ما يبقى 4 منهم وبس جماعة المخربين البكاية
يا أستاذ انا من زمان باللعبة و ما فيه مانع واحد يرجع بعد غياب .. كل ما في الأمر هو الروح الرياضية اللي فيك بتخليني اشوفك بعين كبيرة احسن من اللي يشتم و يقول كلام غير لائق بالنهاية لعبة ما فيه داعي نصغر عقولنا .. هي صح لعبة استراتيجية عميقة و ما يلعبها إلا فئة خاصة من المجتمع

أعلى