أفضل اللاعبين المحترفين في النسخة العربية ( من عالم 1 إلى عالم 77 )

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
بعيداًُ عن الخلافات و الجوانب الاجتماعية :3:

الكثير منا اليوم يلاحظون انه اصبح اللاعبين بعضهم يدفعون الأموال للصعود إلى مركز من المراكز بجانب المحترفين في كذا عالم :18:

بناءاً عن الإحتراف "الإحتراف" فقط :24:
سوف نذكر لكم أسماء أبطال النسخة العربية وهم فعلاً أساطير اللعبة أغنياء عن التعريف " إن لم تكن المسافة أقل من 20 دقيقة بالنبيل لا يمكنك أخذ اي قريه منهم نتيجة احترافهم في القنص وهم يمتازون بالمهرات القتالية و لا يعطون للعدو الطريق :مطنوخ::41:

سوف نذكر لكم الأن لاعبين قدماء و جدد و حتى اللي معتزل عن اللعبة ... من أخطر اللاعبين الذي وضعو بصمة متواضعة في اللعبة :19:

""بسم الله الرحمن الرحيم""

محمد شلبى المزين
Fesso
عااشق الريف سعد اللافي
راعي العرجه
HighBoss
ادلك
راعي العرجه
Hasan AboDigham
Hson
silver2019
هولستن المدمر
Sandisko
اللورد جبار
الطربيد
حازم حسين
Abo koko
محمد هشام رجب - ابوهشام حالياً
Officer - أجمل فتى سابقاً
شيتوس - ابليس شخصياً سابقاً
عدوان الخالدي
bigbang
روجر الاسود
عاشق هلالي
الأسطورة - رصاص الشباب حالياً
الامارات دبي
القناص بريده
الاهم
ويلانB-52
الانتساب
اللورد joker
Mad Ashraf
Arthur
O L D
nabrh
sport 1
razi
BlaCkSouL
الباسل
bad and ugly
جنون العظمةة
BigBang
S O N Y
C a B o M xD
opal
CAPTAGONE
نواف الشوي
الهيدوق
ALMASARY
الوحش الغاضب
ملك الدنيا
الشنب...
Chaaalia
الضاحكون الثلاثه
صانع الابتسامة
AboHagos
أبو ديب
Deva77
ShUt ap NoOpz
المدمر شافي
SKIKENE
الفاسدون الاربعة
إمبراطور الظلام
خربـــانـــــة
SAKRAN
اناغليص
SH-The dark-IN
CBOOS
IceCube
حتوم الدولي
حنش الأسود
S T A L I N
rayan2008
A B U S I V E
Blitzkrieg
ملك اللعبة
غريب الدار
beibers
Pablo Escobar
كاسترو
Group Costanzo
MCsniper
Elragaby
عككش
SuPeR-KlaSH
Old Commander
ابو لؤؤي
DaRk BoY
AL.MAFIA
قائد اركان
KRatoSx
sara tabet
بوكابوسا
KamikaZe
Criminal mind
Black Ghost
Orbit
Arthur
Fna666
ALK.9
Rising
عمر 2022
SQUDDY
TAI
--------------------------------------------------------------------------------------------
و أفضل قبيلة في حرب القبائل في العصر الحديث للعبة هي قبيلة OUT OF LAW تحتوي القبيلة على لاعبين محترفين قدماء و جدد :2:
هذا و إن لم تجد اسمك هنا في القائمة قد أكون نسيتك بالخطئ وما اقدر اتذكر الجميع والله :52::37:

المرفقات

208,2 ك. ب · المشاهدات: 6
    422 ك. ب · المشاهدات: 6
    118,1 ك. ب · المشاهدات: 7
التعديل الأخير:

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
انت و غيرك ابو بكر و حبايبكم في "الحكومة المديرة صغيرة العقل" تجاار في اللعبة يا اللي تبيعون الحسابات ولا تعرفون شئ عن الاحتراف موضوعكم بيع و شراء الحسابات
انت ما عندك دخل في مواضيع مثل هذه وتحتاج الف سنة ضوئية مشان توصل تحط اسمك في هذه القائمة . روح كمل بيع و شراء الحسابات و خرب اللعبة اصلا هي خربانه من يوم دخلتم لها ظاهرة تجارة الحسابات

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
السبيد في كل يوم 3 سيرفرات تفتح و اغلب الاعضاء من القبيلة لا يلعبون في السبيد فالأصل و رغم ذلك شيتوس ماسك التوب في السبيد ممكن يخسر مره او اثنين بس الاغلب او مسيطر
لو بتحكي على Outoflaw قبيلة جديدة ظاهرة في سنة 2021 وحققت انجازات أكبر منك و من حصانك الغربي لانني انا شخصياً في عالم 76 جلدته جلد حمار الشرق و ابوبكر تبعك بائع الحسابات و خطفت منه 2 قرى دون دفع اي دولار وهو يعتبرني نصاب و محتال لانني اخذت قرى دون دفع التكلفة ببساطه لانني اقدر اخذها بالقوة ^__^
اين كان حمار الشرق في ايام قبيلة wassaps و قبيلة start a revo و قبيلة evil و قبيلة WAR LORDS و قبيلة weed و قبيلة فراوله و قبيلة أسياد و أين أنت من العوالم القديمة

CORBEAU

فارس خفيف
احنا بنشوف ترتيب و الترتيب يقول انو الحمار كسب على قايدك لي هو شيتوس ههههههههههه

C a B o M xD

فارس خفيف
وين الاداره عن هالادمي هههههههههههههه
حبيت الثقه الي فيك حاشر نفسك و الجماعة مع الاساطير

حبيبي انتوا حتى فرع خامس ما تنفعون
مع كامل الاحترام و التقدير
لو سمحت اذا اسمك مو معنا موب معناته تقلل من المحترفين امثالي !!!

الربان

فارس خفيف
هههههه
حط لاعبين لعب معاهم في 76 و 77 وحط اصحابهم وأصحاب اصحابهم إلي لعبو سوا في عوالم ثانية وحط نفسه هو و شيتوس معاهم

بس وين بلاك وفاريوس ولا عشانهم قاعدين يجلدوك نسيتهم

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
وين الاداره عن هالادمي هههههههههههههه
حبيت الثقه الي فيك حاشر نفسك و الجماعة مع الاساطير

حبيبي انتوا حتى فرع خامس ما تنفعون
مع كامل الاحترام و التقدير
انت اخر واحد يتكلم مزال عندك وجه أصلاً لو كنت مكانك اختبئ واعتزل من اللعبة نهائياً من أفعالك يا اللي هربت وقت الحرب يا اللي اختبئ في الظل وقت اشتدت الضربات و الأوبات و الحرب تشتعل بيننا و بين v.a في بطولة الكلاسيك و انت تختبئ تعرف ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان انت و اللي مثلك معتمدين على شراء القرى الجاهزة و صرف بشكل مفرط لا تعرفون الحرب ولم تعيشون الحرب جدد من الأساس في اللعبة اسمك غير مذكور في القائمة للاسف روح ارجع للظل الذي أتيت منه و استمر في وضع الاختباء و لما تجي الحروب تهرب و تسلم حسابك للعدو مقابل $$ روح احسن ما افضحك اكثر

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
هههههه
حط لاعبين لعب معاهم في 76 و 77 وحط اصحابهم وأصحاب اصحابهم إلي لعبو سوا في عوالم ثانية وحط نفسه هو و شيتوس معاهم

انا تم حظر حسابي نهائياً من عالم 76 من قبل ادارة الدعم الفني لأنني فيه خلاف بيني و بينهم و انتهى وما قدرت ادخل عالم 76 للاسف و تشتتة القيادة خلل بنظام القبيلة
و روح ادخل على عالم 76 وصحح كلامك شبابنا افضل الترتيبات في الخصوم المهزومين هجوم و دفاع قبيلتنا رغم انني غير موجود ولاكن كل شئ بيوصلني ولم تحدث حرب ولا توجد حرب الى الان
ولاكن المناوشات فقط ونحن نحارب في 2 اكبر قبائل وحققنا تحطيم اكبر عدد جيوش و نحن تفوقنا في الحرب و السيطرة جغرافياً اقصد فالخريطة والتوسع هناك امور استراتيجية لا تفهمها انت ولا امثالك

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
انت اخر واحد يتكلم مزال عندك وجه أصلاً لو كنت مكانك اختبئ واعتزل من اللعبة نهائياً من أفعالك يا اللي هربت وقت الحرب يا اللي اختبئ في الظل وقت اشتدت الضربات و الأوبات و الحرب تشتعل بيننا و بين v.a في بطولة الكلاسيك و انت تختبئ تعرف ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان انت و اللي مثلك معتمدين على شراء القرى الجاهزة و صرف بشكل مفرط لا تعرفون الحرب ولم تعيشون الحرب جدد من الأساس في اللعبة اسمك غير مذكور في القائمة للاسف روح ارجع للظل الذي أتيت منه و استمر في وضع الاختباء و لما تجي الحروب تهرب و تسلم حسابك للعدو مقابل $$ روح احسن ما افضحك اكثر
فالبداية يقول أنا وانا وانا قلت له يا ولد ارتاح ... قالي انا مرتاح بس لو اي احد يجي في طريقي راح احتله لا تقولي صديق ولا عضو قبيلة ولا عضو في الفرع و قلت لك راح نقلل الفروع حاضر بس لا تضرب و راح يهيط انا راح احتل اي شئ فطريقي حتى لو كان عضو قبيلتي و صديقي هههه قلت له معلش حاضر .. لما اشتعلت الحرب وجدت نفسي اضرب في العدو و متفوق عليه بالفعل و اول اوب اخذنا 12 قرية من العدو و انت يا اللي تهيط و بتحتل كل من في طريقك صرت تقفز من مكانك و تنط ما اقدر اكمل انا بنسحب و بطلع ترعش مع بعضك خوفاً وكأنه عزرائيل واقف عليك هههه شكلك بعت الرجال مقابل $$$ .. paiiiii -_-
قلت لك انت مفروض قعدت مختبئ كان احسن لك ليش جئت ويش جابك جنيت على نفسك ...

ملاحظة : بخصوص بطولة الكلاسيك النسخة العربية سنة 2022

نحن خسرنا الكلاسيك بسبب اللاعب saroman هو كان قيادي و صديق و للأسف مخادع و جاسوس يسرب كل الاحداثيات و الاهداف ..و اعترف هو شخصياً بالواتساب و تأسف

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
اللي ما حطينا اسمه بيزعل سبحان الله ههههههههه
والله لن أضع اسماً لأحد ولو يفعل ما يفعل لأنني أصلا فعلت هذا ليعرف الناس الفرق بين اللاعبين المحترفين و اللاعبين اللي تدفع ألاف الدولارات في كل سيرفر من أجل الحصول على اسم في قاعة الملوك بشكل مزيف يعني يشتري اسم شراء ...
و اللي اسمه نسيته وهو من المحترفين باعتذر منك والله و تقدر تعلق هنا باحترام و اكيد راح نتذكرك و المعروف غني عن التعريف

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
هههههه

والله تضحك أنت اقسم بالله ما اكذب عليك اول ما قرأت كلامك ضحكت هكذا ههههههههه والله العظيم ضحكت بجد ما اكذب عليك بدون مجاملة والله ضحكتني
أنا العب من سنة 2008 واللي ما يعرف العالم المميز اللي فيه القبائل تتصارع على من يحتل قرى الاسرار في الخريطة لمدة طويلة يفوز و هذا كلام قديم أيام لم تكن هناك حاجا اسمها صقل و عملة ولا تجارة و بزنس
ولا مقاتل السهم وفارس السهم ولا ابراج المراقبة ولا المليشيات ولا الاغارات ولا ولا ولا ولا كثير اشياء وكانت البقاء للأقوى و اللي بيزيد يحكي كلمة غير هيك يقوم يرفع دبشه و يطلع برا السيرفر, امثالك يا البنادق فل مثلاً مع احترامي لك كشخص و انسان من باب الاخلاق .. امثالك بصراحه كانو ((مزارع)) و كان الذئب و الوحش فالميدان سامحني فيها الكلمة والله ما اكذب عليك روح اسئل القدماء في اللعبة و تعالى احكي معي ...

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
مع اني الصدق ماتوقعت يحطني ومتاكد فيه قريب 30 لاعب افضل من كل الي بالقائمه فوق ( بعدي طبعا)
صحيح كلامك يا زعيم فيه لاعبين كثر ما حطيتهم لاكنني حطيت أغلب اللاعبين وهذا اللي اعرف اسماءهم و اكيد فيه اللي ما اعرفهم او ممكن نسيتهم
و اللي حطيتهم هم لاعبين اللي ممكن تفتخر بيهم النسخة العربية
و نسيت صديقي اللاعب (( مشاري )) نزلت معه في السيرفر الأجنبي و جمعنا معنا بعض الوحوش العرب و حققنا انجازات في النسخة الاجنبية و العالمية أيام زمان لاعبين لا يعرفون الغدر ولا يعطون للعدو الطريق

الفاسدون الثلاثه

مقاتل برمح
لو سمحت اذا اسمك مو معنا موب معناته تقلل من المحترفين امثالي !!!
انا ما اعرفك شخصياً بس اعرف اسمك و شاهد لك في كذا عالم حتى لو كنت عدو في احدى العوالم
انت من المحترفين غصباً عنه و عن أي واحد من أمثاله و غصباً عني حتى أنا لأنه المحترف يشهد له الميدان و اسمك محترم و غني عن التعريف من زمان

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
فالبداية يقول أنا وانا وانا قلت له يا ولد ارتاح ... قالي انا مرتاح بس لو اي احد يجي في طريقي راح احتله لا تقولي صديق ولا عضو قبيلة ولا عضو في الفرع و قلت لك راح نقلل الفروع حاضر بس لا تضرب و راح يهيط انا راح احتل اي شئ فطريقي حتى لو كان عضو قبيلتي و صديقي هههه قلت له معلش حاضر .. لما اشتعلت الحرب وجدت نفسي اضرب في العدو و متفوق عليه بالفعل و اول اوب اخذنا 12 قرية من العدو و انت يا اللي تهيط و بتحتل كل من في طريقك صرت تقفز من مكانك و تنط ما اقدر اكمل انا بنسحب و بطلع ترعش مع بعضك خوفاً وكأنه عزرائيل واقف عليك هههه شكلك بعت الرجال مقابل $$$ .. paiiiii -_-
قلت لك انت مفروض قعدت مختبئ كان احسن لك ليش جئت ويش جابك جنيت على نفسك ...

ملاحظة : بخصوص بطولة الكلاسيك النسخة العربية سنة 2022

نحن خسرنا الكلاسيك بسبب اللاعب saroman هو كان قيادي و صديق و للأسف مخادع و جاسوس يسرب كل الاحداثيات و الاهداف ..و اعترف هو شخصياً بالواتساب و تأسف

اول شيء توك فطفوط على اللعبه ولا تفهم شيء
لابعت ولا هربت ولا يحتاج اصفقك بالحقائق
يكفيني الرجال فاهمتها وهي طايره

هذا واحد
اثنين محادثاتك عندي وكل كلامك كذب ولف ودوران عامل فيها الرجل المحنك وانت صاقع جدار
وماقلت كلمه الا وكنت قدها لاتنسى اني نازل العالم ب 5 لاعبين في وسط قارتكم ولا قدرت تحرك ساكن
للعلم انكم 5 قبائل = 50 لاعب و ماسكين قارتين
هذا غير القبائل الي ماسكها باسماء مختلفة
فرق المستوى واضح يابطل

و وجود المحترفين في هذي القائمة يقلل من قدرهم لتساويهم مع منوبة النسخة
بالله قولي انت تعرفهم اصلا ؟ ولا ناسخ اسمائهم من الترتيب
هههههههههه ضحكتني والله. يلا توكل

على العموم موضوعك ماله قيمة وفره في جيبك بس

-
كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك على الجميع

أعلى