أفضل اللاعبين المحترفين في النسخة العربية ( من عالم 1 إلى عالم 77 )

Mr.Nooooob

افضل لاعب للعام 2022 - سفاح العام 2022
نفسي افهم ليه ضايف نفسه بالقايمة النوب

المرفقات

31,1 ك. ب · المشاهدات: 21
    35,9 ك. ب · المشاهدات: 20

Leonhard Euler

فارس ثقيل
تحية عظيمة إلى هذا الكيان المغربي الرائع
أبدعتوا بالفعل، تقارير جميلة تحط كل شخص بمكانه الصحيح

Mr.Nooooob

تحية عظيمة إلى هذا الكيان المغربي الرائع
أبدعتوا بالفعل، تقارير جميلة تحط كل شخص بمكانه الصحيح
التقارير كثيرة جدا بس حبيت افضح المنوب ده بالذات اللي يدعي الاحتراف ههههه
يهجم ب10 رمح هههه

Leonhard Euler

فارس ثقيل
التقارير كثيرة جدا بس حبيت افضح المنوب ده بالذات اللي يدعي الاحتراف ههههه
يهجم ب10 رمح هههه
دخلت على ملفاتكم الشخصية في دخول الزوار
وشفت كل شيء، مستواهم يفشل صدق
وكالعادة ينجلدون مع فرق العدد

Guardian eatos

نبيل
القائمه اغلبهم مجلودين بكل عالم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غسيل كوي

نبيل
انت جديد مستجد خليك نائم .. اتذكر مره وحده لعب فيها و شفتك بعالم جديد وهو 76 و جلدناك جلد لغاية ما انت دمرت قريتك بنفسك و نزلتها لمستوى 24 و حولتها الى بربرية لانك تعرف مستواك مافيه داعي احد يعرفك بنفسك اكثر .. تم اعتزال المنتدى 2023.04.02

للصراحة الشباب ردوا عليك واعطوك حجمك
ثانيا تدري اني طول مسيرتي باللعبة ما خسرت الا عالمين 52 و 55 أو لا تدري !! وهي اول بدايتي باللعبة اولها انحظر حسابي وثاني عالم خسرته نزلت متأخر
ثالثا : اتحدى اي لاعب بالنسخة يجي يقول احتليت من دحدوحة قرية واحدة .. حتى بالعالمين اللي خسرتهم ما حد اخذ مني قرية انا سلمت قراي ب ارادتي لان عالم انحسم
رابعا 76 يا فهمان كنت تجارة عندي حياتي اهم منك ومن اللعبة .. وحولتها بربرية بنص ساعة بعد ما خسرتكم نيوكات عليها وانا تقصدت انه خسرك نبيل عالفاضي وخليك تحتل بربرية مو قرية نقاطها دسمة .. هذا انتقام بحد ذاته

اعتزل احسن لك والله
لانك والله ردودك كلها كذب وبدون قيمة
creed قدر يكسب في عوالم كثيرة لو ما تدري يا مستجد هههههههههههههههه
ولو على عالم 76 فهو خش تجارة وكان كاتب بالبروفايل تجارة
روح نام تراك ازعجتنا بغبائك المتواصل
شكله من الجيل الجديد حق هياط هههههه
الا ما نتفضى قريبا وننزل نرجع نحجم اللي على شاكلته
ما الومه صراحة قاعد يطلع اللي بداخله شكله بلاك توصى فيه ب 76

Alshayeb

عضو ميليشيا
للصراحة الشباب ردوا عليك واعطوك حجمك
ثانيا تدري اني طول مسيرتي باللعبة ما خسرت الا عالمين 52 و 55 أو لا تدري !! وهي اول بدايتي باللعبة اولها انحظر حسابي وثاني عالم خسرته نزلت متأخر
ثالثا : اتحدى اي لاعب بالنسخة يجي يقول احتليت من دحدوحة قرية واحدة .. حتى بالعالمين اللي خسرتهم ما حد اخذ مني قرية انا سلمت قراي ب ارادتي لان عالم انحسم
رابعا 76 يا فهمان كنت تجارة عندي حياتي اهم منك ومن اللعبة .. وحولتها بربرية بنص ساعة بعد ما خسرتكم نيوكات عليها وانا تقصدت انه خسرك نبيل عالفاضي وخليك تحتل بربرية مو قرية نقاطها دسمة .. هذا انتقام بحد ذاته

شكله من الجيل الجديد حق هياط هههههه
الا ما نتفضى قريبا وننزل نرجع نحجم اللي على شاكلته
ما الومه صراحة قاعد يطلع اللي بداخله شكله بلاك توصى فيه ب 76

بدايتك من عالم 52 تعتبر حديث باللعبه وين المسيره بالظبط ممكن تسردلنا انجازاتك باللعبه

الربان

فارس خفيف
بدايتك من عالم 52 تعتبر حديث باللعبه وين المسيره بالظبط ممكن تسردلنا انجازاتك باللعبه
ما هو ضروري يسرد إنجازاته دحدوحة معروف وغني عن التعريف وانا اشهد له ما يشد عالم إلا يكمله

Mr.Nooooob

يا نوب ما تعرف تخش على احصائيات اللاعب بالعوالم السابقة
ترى دحدوحة حتى واني ما اعرفه شخصيا وما لعبت معه من قبل الحق يقال هو عمل بصمة
بس خش للعوالم اللي فاتت بتلقاه ماسك توب 1

غسيل كوي

نبيل
حطيت لك إعجاب احسن ما تفتكرها شخصنة لأني مو حابب اوجعك ..ترا لو مو موجوع مني ما ترد على كلام انا ما قصدتك فيه وتحشر نفسك تكذب حتى تلفت الأنظار وتنشهر على حسابي هههه
العوالم اللي نزلتها 57 ..58 ..62 ..71.. واخيرا73 بحساب الذهب واغلبها انا حاسمها وقالب الموازين
يعني لاعب 7 عوالم وفايز 5 منهم
ف روح انضب انت واللي قاعد يعلمك تكتب هنا شغلات مسخرة حتى تبرز نفسك ..على العموم انا اعرفه سلملي عليه
ممكن تخبرنا شوي عن انجازاتك قبل ما اطلع ههههههه مسخرة
تشاوو

التعديل الأخير:

Alshayeb

عضو ميليشيا
  • حطيت لك إعجاب احسن ما تفتكرها شخصنة لأني مو حابب اوجعك ..ترا لو مو موجوع مني ما ترد على كلام انا ما قصدتك فيه وتحشر نفسك تكذب حتى تلفت الأنظار وتنشهر على حسابي هههه
العوالم اللي نزلتها 57 ..58 ..62 ..71.. واخيرا73 بحساب الذهب واغلبها انا حاسمها وقالب الموازين
يعني لاعب 7 عوالم وفايز 5 منهم
ف روح انضب انت واللي قاعد يعلمك تكتب هنا شغلات مسخرة حتى تبرز نفسك ..على العموم انا اعرفه سلملي عليه
ممكن تخبرنا شوي عن انجازاتك قبل ما اطلع ههههههه مسخرة
تشاوو

• فايز 5 عوالم وتقولي قديم اعرفلك واحد فايز 6 عوالم وتاريخه ماحد يذكره وانت مبسوط ب 5
  • بالنسبه لعالم 58 كنت مكروش من الحساب بعد ما حسمو العالم ردولك الحساب الي مساك حسابك صاحب الموضوع

• الي واضح فايز بعالم 57 مادري من كان ضدكم و 62 فايز وانت قالب على حليفكم و 71 مافي الا قروبكم نازل العالم و73 انت كوب لاير بالحساب بس ماهو انت الي حسمته
  • هاذا تسميه تاريخ ليتك مستخير قبل لا ترد

Alshayeb

عضو ميليشيا
يا نوب ما تعرف تخش على احصائيات اللاعب بالعوالم السابقة​
ترى دحدوحة حتى واني ما اعرفه شخصيا وما لعبت معه من قبل الحق يقال هو عمل بصمة
بس خش للعوالم اللي فاتت بتلقاه ماسك توب 1

• انا ماراح اتكلم تاريخه الي بيتكلم:55:

غسيل كوي

نبيل
  • فايز 5 عوالم وتقولي قديم اعرفلك واحد فايز 6 عوالم وتاريخه ماحد يذكره وانت مبسوط ب 5
  • بالنسبه لعالم 58 كنت مكروش من الحساب بعد ما حسمو العالم ردولك الحساب الي مساك حسابك صاحب الموضوع

• الي واضح فايز بعالم 57 مادري من كان ضدكم و 62 فايز وانت قالب على حليفكم و 71 مافي الا قروبكم نازل العالم و73 انت كوب لاير بالحساب بس ماهو انت الي حسمته
  • هاذا تسميه تاريخ ليتك مستخير قبل لا ترد
جديد من عالم 52 وداعسك وما حد معلم علي ولا يقدر يعلم علي باللعبة
ما شاء الله مو زيك فاشل كنت انت وجدي تلعبوا بنفس السنة وما اخذ عالم من اصل 20 عالم ف روح احذف اللعبة لو تبي تتلعم كنت تعلمتها ب شبابك
تخسى طويلة على رقبتك ب 58 نزلت بحسابي وفزت بحسابي والانجاز بنفس حسابي هذا
57 تدري او لإجري ما تدري
62 نزلتك انت وابو بكر كيكة اللي قاعد يعلمك ايش تكتب واصلا ما كنت حليفه ب 62 حتى اقلب عليه يا غبي انا نزلت 62 بس لادعسه
71 اخذته بالصرماية ونزلت حليفك كيكة
73 المهم نزلت وحسمته
انت ايش دورك بالحياة ما جاوبتني اسمع فيك بس سمع دايما تنجلد بس ما اشوف لك بصمة دايما تندعس !!
ما ترد رد سخيف زيك
واكذب بعد شوي بالتعليق الجاي لان عبالي اشرشحك بعد شوي

التعديل الأخير:

Alshayeb

عضو ميليشيا
جديد من عالم 52 وداعسك وما حد معلم علي ولا يقدر يعلم علي باللعبة
تخسى طويلة على رقبتك ب 58 نزلت بحسابي وفزت بحسابي والانجاز بنفس حسابي هذا يا فاشل
57 تدري او لإجري ما تدري
62 نزلتك انت وابو بكر كيكة اللي قاعد يعلمك ايش تكتب واصلا ما كنت حليفه ب 62 حتى اقلب عليه يا غبي انا نزلت 62 بس لادعسه
71 اخذته بالصرماية ونزلت حليفك كيكة
73 المهم نزلت وحسمته
انت ايش دورك بالحياة ما جاوبتني اسمع فيك بس سمع دايما تنجلد بس ما اشوف لك بصمة دايما تندعس !!
وشفيك قلبت على ابو بكر هو الي فوزك بعالم 71 كان ماسك حسابك وعارضه 1000$ وانت ادرى

*انجاز عالم 62 خذيته كيف خليتني كيكه يا مريض

انت قاعد تسدد اهداف عكسيه يا الغالي انت كيكة الشماسي بعالم 62 نسيت ولا اذكرك!

بعالم 58 حسابك اخذو حشيشه وكرشك منه وغير اسمو الى ( 2ezz ) وهو كاتب الموضوع بالمنتدى بحسابك بالمنتدى والناس كلها تدري وانت مالك اي بصمه بالعالم يا الهطف

بالنسه لعالم 73 ماحد ذكر اسمك ولا شفته في بروفايل الحساب كيف تنسب الانجاز لك يا فقير

@Mr.Nooooob
كفايه تطبيل وماحد يعرفه الا انت و ابو بكر

التعديل الأخير:

غسيل كوي

نبيل
وشفيك قلبت على ابو بكر هو الي فوزك بعالم 71 كان ماسك حسابك وعارضه 1000$ وانت ادرى

*انجاز عالم 62 خذيته كيف خليتني كيكه يا مريض

انت قاعد تسدد اهداف عكسيه يا الغالي انت كيكة الشماسي بعالم 62 نسيت ولا اذكرك!

بعالم 58 حسابك اخذو حشيشه وكرشك منه وغير اسمو الى ( 2ezz ) وهو كاتب الموضوع بالمنتدى بحسابك بالمنتدى والناس كلها تدري وانت مالك اي بصمه بالعالم يا الهطف

بالنسه لعالم 73 ماحد ذكر اسمك ولا شفته في بروفايل الحساب كيف تنسب الانجاز لك يا فقير

@Mr.Nooooob
مين قاعد تشهد أبو بكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت زيه على فكرة
فوزني ابو بكر يا غبي ب 71 هههههههههههههههههههههههههههه كيف ؟ شو سوى
دعمته 10 مرات من 100 قرية قام صقل 30 نبيل بس فنزلته كيكة .. هو اخرني ما نفعني
عالم 58 الكل يعرف سالفتها الحين يمسخروك بس تكذب والكل بيعرف انا اللي اخذته بجدارتي وطلعت قبل ما يخلص العالم بشهر بسبب امتحانات
ثاني شي انا اللينزلته كيكة للشماسي ب 58 ف روح اخرس وكنت بنزله ب 62 بس حظرني اسلام ف كل شعير بعد الافطار لاني مشمئز منك تكذب وتصدق كذبتك لانه الكل بهدلك هنا .قرطة شحادين تبيعوا نفسكم ب دولار يا كيكتي انت وهو
اخيرا عالم 73 اللي يحب من اللاعبين يسأل صاحب الحساب (الذهب لا يصدأ) مين اللي كان داير الحساب 24 ساعة باليوم وكان توب 2 بدون حرق
وحتى لو تأكدت انت بنفسك اني انا كنت بالحساب تخترع اي شي لتكذب فيه وتنجو بنفسك وتقول فولان اللي فوزك ههههههههههه يا للضعف وللصراحة انت ورأيك متل قدمي ما يهمني
هنا تكون الخبرة واللعب مو زيك من 10 سنين ومالك بصمة يا فاشل .. اللي شاطر فيه تكذب وتحاول تضيعني و ترميها علي لتهرب من سؤالي !!
لسه ما رديت علي انجازاتك وين صراحة من10 سنين ما شفتك اخذت عالم شو السبب .. ما اشوف الا ادعسك وغيري يدعس عليك !!

التعديل الأخير:

غسيل كوي

نبيل
من الاخر ما تهايط من بعيد انت حاليا تلعب ب 77 و ب اي حساب لانزل اربيك وانفخ شورابك قدام العالم !!
مع اني متأكد اذا انت بالعالم بتنفي انك نازل لتهرب لانك بتعرف فشلك والفرق بين مستواي ومستواك

التعديل الأخير:

Mr.Nooooob

@Mr.Nooooob
هو انت تفهم وش اقول ولا لا
وربي يا اخي اقسم بالله ما اعرف كريد ابدا ولا لعبت معه بعالم من قبل
انا قلت اللي شفت بعيوني بسيطة جدا تخش على عالم رقم تشوف مين الاول تلقى كريد
تخش لعالم ثاني مين الاول كريد
عالم ثالث نفس الشي وهكذا
من امتى قول الحقيقة صار تطبيل

Alshayeb

عضو ميليشيا
مين قاعد تشهد أبو بكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانت زيه على فكرة
فوزني ابو بكر يا غبي ب 71 هههههههههههههههههههههههههههه كيف ؟ شو سوى
دعمته 10 مرات من 100 قرية قام صقل 30 نبيل بس فنزلته كيكة .. هو اخرني ما نفعني
عالم 58 الكل يعرف سالفتها الحين يمسخروك بس تكذب والكل بيعرف انا اللي اخذته بجدارتي وطلعت قبل ما يخلص العالم بشهر بسبب امتحانات
ثاني شي انا اللينزلته كيكة للشماسي ب 58 ف روح اخرس وكنت بنزله ب 62 بس حظرني اسلام ف كل شعير بعد الافطار لاني مشمئز منك تكذب وتصدق كذبتك لانه الكل بهدلك هنا .قرطة شحادين تبيعوا نفسكم ب دولار يا كيكتي انت وهو
اخيرا عالم 73 اللي يحب من اللاعبين يسأل صاحب الحساب (الذهب لا يصدأ) مين اللي كان داير الحساب 24 ساعة باليوم وكان توب 2 بدون حرق
وحتى لو تأكدت انت بنفسك اني انا كنت بالحساب تخترع اي شي لتكذب فيه وتنجو بنفسك وتقول فولان اللي فوزك ههههههههههه يا للضعف وللصراحة انت ورأيك متل قدمي ما يهمني
هنا تكون الخبرة واللعب مو زيك من 10 سنين ومالك بصمة يا فاشل .. اللي شاطر فيه تكذب وتحاول تضيعني و ترميها علي لتهرب من سؤالي !!
لسه ما رديت علي انجازاتك وين صراحة من10 سنين ما شفتك اخذت عالم شو السبب .. ما اشوف الا ادعسك وغيري يدعس عليك !!

وضعك وانت تحاول تثبت للناس انك الصح

انشاءالله مايدخل هنا الي كرشك من حسابك

أعلى