الحرب العالميه تتحول الى حرب رجل الى رجل

• بادئ الموضوع العصفور المفترس
  • تاريخ البدء

DeletedUser

Guest
السلام عليكم
بعد إذن الرفاق و خاصة الأخ خالد حابب اضيف كم سطر للموضوع :
هلق بدت الحرب بين اعلى القبايل ترتيبا بالعالم 2 (2 × 2)
و لكن لكل قبيلة تشكيلها الخاص في الخريطة الي ع اساسه لازم تحارب
ف بلابل كلوستر ترايب او قبيلة متقاربة القرى في قارة واحدة مع افضلية بالكثافة العالية للقرى مما يجعل مجرد سقوط قرية واحدة لا يستمر اكتر من ساعات و بيرجعو بيسترجعو القرية و خط الجبهة معدوم الا في زوايا القارة حيث التماي مع الأسود و ذي قار
في حين ان المغول مكشوفين من كل الجهات في القارة 44 امام ضربات الخصم مما استنزف القوات الدفاعية لهم
هلق بنجي للطرف الآخر الأسود قراهم و كثافتهم ب 3 قارات بتجعلهم اقوى الأطراف جميعا و زي قار متواجدة بقارتين 43 و جنبها
هيك بكون ذكرت العوامل الي خلت المغول يتركو الحرب هما بصراحة عالجبهة و بشدة
و طبعا هذا رأي شخصي فأكيد لما بيطلبو دعم و حد بيقلهم مافي رح تتزعزع العوامل المجدية لإستمرار الحرب

كلامك يالعكيد سليم 100%

المغول كانوا بحاجة للدعم الدفاعي خصوصا بسبب فقدانهم الكثير من القرى وبلابل كانت تتفرج على سقوطها دون امدادها بالدعم اللازم مع علمها بانه الضرب والهجمات كلها على حليفها المغول

اعتقد انسحاب المغول شي طبيعي وسليم 100%

DeletedUser

Guest
كلامك يالعكيد سليم 100%

المغول كانوا بحاجة للدعم الدفاعي خصوصا بسبب فقدانهم الكثير من القرى وبلابل كانت تتفرج على سقوطها دون امدادها بالدعم اللازم مع علمها بانه الضرب والهجمات كلها على حليفها المغول

اعتقد انسحاب المغول شي طبيعي وسليم 100%

لا تجلس تألف من عندك بما انك منت عارف شي خلآص لا تجلس وترد مواضيع وتناقش عن قبيله ماتعرف وش اسبابها .. الاسباب ان مافيه دفاعات .. كلها عالحدود سكرنا دفاعاتنا .. مشكله الي يجيك دايس ويسوي نفسه خبير ..

DeletedUser6792

Guest
لا تجلس تألف من عندك بما انك منت عارف شي خلآص لا تجلس وترد مواضيع وتناقش عن قبيله ماتعرف وش اسبابها .. الاسباب ان مافيه دفاعات .. كلها عالحدود سكرنا دفاعاتنا .. مشكله الي يجيك دايس ويسوي نفسه خبير ..

يستحسن ان لا تنظر للآخرين انهم عديمي المعرفة و انك الخبير

آخر واحد قال عن قبيلتي السابقة انها اي كلام انمسح اسمه من اللعبة
و بإمكانك تتأكد بنفسك اللاعب اسمه ابا عبد الرحمن
عبر الرابط التالي
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=6655&page=13

فلا تنفعل و رووح ركز جيوشك عشان ما يصير بيك الي صار ب ابا عبد الرحمن

سلام يا ملك السبام

يسلمو اخي جاسم الي صار بالحرب انو المغول كانو درع لبلابل و هالشي غلط كان لازم العكس القبيلة الي عندها عمق هيا الي تدعم القبيلة الخارجية
..................................

DeletedUser

Guest

رجاء انا ما الف ودور ممكن تذكرلي اي دفاع اللي كان على الحدود عندكم !!!!!!!!!

شنو الهجمات اللي تعرضتولها للاسود

الهجمات كانت موجهة من الاسود الى المغول وبلابل لم يكن لديها ضغط بتاتا ولا توجد مشاكل من الناحية الدفاعية فمن باب الاولى مساعدة حليفها المغول التي تراجعت نسبتها بالقارة 55 و بالقارة 44

الهدف من هذا كله كان واضح وهو جعلكم للمغول في الواجهة

لو تفكر بشيء من البساطة

المغول كانت ليس لها اي علاقة بهالحرب فالموضوع بينكم وبين ال كي والسبب اللاجئين الذين تطالبونه بهم

عالعموم هذا امر يخصكم وبما انكم حلفاء للمغول فمن الطبيعي ان تقوم المغول بواجبها كحليف وهو مد يد العون لكم ولكن المشكلة انه اليد ممدوده واليد الاخرى تقوم ببترها عن طريق جعلها كواجهة في الحرب

DeletedUser

Guest
q8i-engineer العكيد سومر

الاخوين انا موافق على كلامكم .. بحكم اطلاعي على الامور اغلب كلامكم صحيح ان لم يكن جميعه ..

وانا أووكد على حديثكم

DeletedUser

Guest

مشكلة الي يجي يطالع الخريطة , ويحلل من عنده ...

لبلابل اكثر من 40 قرية في حدود 45 ... تمت تغطية كل واحدة بأكثر من ثلاث نويكات دفاعية كاملة .
واكثر من 32 قرية في حدودها مع ذي قار ... تمت تغطية كل واحدة بثلاث نويكات ...

70 × 3 =210 جيش دفاعي تم تأمينه ... الاسود وذي قار هاجموا اكثر من 100 هجمة حقيقية على القرى الي تم دعمها .. وماقدروا ياخذون الا 4 قرى , تم إسترحاها .

حاولنا تجميع دعم للمغول , تقريبا قدرنا نجمع 30 نيوك دفاعي , ارسلناه لـقارة 34 ... لكن اغلبه وصل بعد فوات الاوان .

تعال نجمع عدد القرى في بلابل بلابل عندها 1400 قرية , قولوا تقريبا 300 قرية لم تكتمل بعد .. تم احتلالها مؤخرا
و تقريبا 600 قرية هجومية كاملة , وتقريبا 100 قرية لأعظاء خاملين
يعني يبقى عندنا 400 قرية دفاعية كاملة . تم ارسال 250 كدعم , يعني لم يبقى الا 150 قرية دفاعية ...
كل عضو ارسل دعم اكيد ماراح يرسل كل قواته الدفاعية , أكيد راح يبقى اثنين او ثلاثة عنده ... عدد اعظائنا 90 , كل عضو له قرية ونص دفاعية ...

زبدة الموضوع ,,, الدعم كله تم ارساله للحدود ..
مو ذنب بلابل انها دافعت عن حدودها اولا ...
الاسود عرفوا كيف يضربون , ضربوا المغول بكل قوتهم , والمغول ما قصروا , لكن التنسيق لم يكن جيدا كما هو مطلوب .

DeletedUser

Guest

مشكلة الي يجي يطالع الخريطة , ويحلل من عنده ...

لبلابل اكثر من 40 قرية في حدود 45 ... تمت تغطية كل واحدة بأكثر من ثلاث نويكات دفاعية كاملة .
واكثر من 32 قرية في حدودها مع ذي قار ... تمت تغطية كل واحدة بثلاث نويكات ...

70 × 3 =210 جيش دفاعي تم تأمينه ... الاسود وذي قار هاجموا اكثر من 100 هجمة حقيقية على القرى الي تم دعمها .. وماقدروا ياخذون الا 4 قرى , تم إسترحاها .

حاولنا تجميع دعم للمغول , تقريبا قدرنا نجمع 30 نيوك دفاعي , ارسلناه لـقارة 34 ... لكن اغلبه وصل بعد فوات الاوان .

تعال نجمع عدد القرى في بلابل بلابل عندها 1400 قرية , قولوا تقريبا 300 قرية لم تكتمل بعد .. تم احتلالها مؤخرا
و تقريبا 600 قرية هجومية كاملة , وتقريبا 100 قرية لأعظاء خاملين
يعني يبقى عندنا 400 قرية دفاعية كاملة . تم ارسال 250 كدعم , يعني لم يبقى الا 150 قرية دفاعية ...
كل عضو ارسل دعم اكيد ماراح يرسل كل قواته الدفاعية , أكيد راح يبقى اثنين او ثلاثة عنده ... عدد اعظائنا 90 , كل عضو له قرية ونص دفاعية ...

زبدة الموضوع ,,, الدعم كله تم ارساله للحدود ..
مو ذنب بلابل انها دافعت عن حدودها اولا ...
الاسود عرفوا كيف يضربون , ضربوا المغول بكل قوتهم , والمغول ما قصروا , لكن التنسيق لم يكن جيدا كما هو مطلوب .

يالغالي جميع ارقامك الحسابية و الفلكية تعني انكم فكرتم بانفسكم ولم تفكروا بتاتا بالحليف

هل دفاعكم عن قراكم وتامينها افضل من مساعدة الحليف من السقوط في الحرب

المغول كان خيارها الدخول بالحرب من اجل حليفها ولم يكن لديها اي مصالح منها او غاية

ولكن انصدمت بتخلي حليفها عنها عند الحاجة اليه

انت تعلم انه خطة ال كي ضرب المغول فقط وقراكم لم تتعرض نهائيا للضرب ومن باب اولى استخدام دفاعاتكم للدفاع عن القرى الرئيسية للمغول

المغول فقدت 10% من قارتها و لم تستطع اختراق القارة 45 بسبب انه وضعها يزداد سوءا لانها قاعد تحارب قبيلتين بنفس الوقت

وبلابل لا تقوم بواجبها كحليف من ناحية الدعم بل تسعى فقط للتوسع على حساب فقدان حليفها

DeletedUser

Guest
يالغالي جميع ارقامك الحسابية و الفلكية تعني انكم فكرتم بانفسكم ولم تفكروا بتاتا بالحليف

هل دفاعكم عن قراكم وتامينها افضل من مساعدة الحليف من السقوط في الحرب

المغول كان خيارها الدخول بالحرب من اجل حليفها ولم يكن لديها اي مصالح منها او غاية

ولكن انصدمت بتخلي حليفها عنها عند الحاجة اليه

انت تعلم انه خطة ال كي ضرب المغول فقط وقراكم لم تتعرض نهائيا للضرب ومن باب اولى استخدام دفاعاتكم للدفاع عن القرى الرئيسية للمغول

المغول فقدت 10% من قارتها و لم تستطع اختراق القارة 45 بسبب انه وضعها يزداد سوءا لانها قاعد تحارب قبيلتين بنفس الوقت

وبلابل لا تقوم بواجبها كحليف من ناحية الدعم بل تسعى فقط للتوسع على حساب فقدان حليفها

نعيد ونكرر

وقراكم لم تتعرض نهائيا للضرب ومن باب اولى استخدام دفاعاتكم للدفاع عن القرى الرئيسية للمغول

وصلت على قرانا هجمات جماعيه من ال كي وتم احتلال 4 قرى واسترجعناها

ا:)

DeletedUser

Guest
نعيد ونكرر

وصلت على قرانا هجمات جماعيه من ال كي وتم احتلال 4 قرى واسترجعناها

ا:)

اذا اسباب منعكم للدعم احتلال ال كي منكم 4 قرى فهذه مشكلة كبيرة

حليف يتخلى عن مساعدة حليفة من السقوط بسبب 4 قرى

DeletedUser

Guest
بليز بليز نووو

ان تفككم يؤلمني :(:(

كونوا كالجسد الواحد لكي تنتصروا :cool:

DeletedUser

Guest
اذا اسباب منعكم للدعم احتلال ال كي منكم 4 قرى فهذه مشكلة كبيرة

حليف يتخلى عن مساعدة حليفة من السقوط بسبب 4 قرى

لا تمحور كلامي <:d

انا رديت على نقطه معينه وهي انك غيرت واقع انه لم نتلقى اي هجمات على الاطلاق

ورديت فقط على هالنقطه

DeletedUser

Guest
ردك مربوط برد حسام وهو عن دعم المغول

انت تقول انكم تعرضتوا لهجمات

هل الهجمات اللي عليكم كانت تقارن بهجمات ال كي على المغول

ولو بنسبة 10%

DeletedUser

Guest
100 هجمه حقيقية على بلابل ؟؟
تم احتلال اربعه قرى ؟؟؟؟
لحظه
100 ضرب 30 الف نقطه = 3 ملايين نقطه دفاعية

وكنا مركزين على المغول يعني على الحسبة الموجوده

10% بلابل 90% المغول
100 هجمه حقيقة بلابل مقابل لايقل عن 900 هجمه حقيقية على المغول

ياجماعه يعني 1000 هجمه حقيقية تملكها الاسود

غير النيوكات اللي انا شخصيا محتفظ فيها عند لاعبين الاسود وهو عدم الهجوم والحفاظ على نيوك هجومي كامل

ياجماعه ما عليه اكلم نفسي

اممممممممممم

اذا كلامهم صحيح انا عندي قوة اقدر احارب العالم الثاني كله واخلص اللعبه

1500 هجمه ونيوك

اصلا مافي قبيلة عنده 1500 قرية

واذا حسبنا الخاملين وهالكلام

كل قبيلة تملك كحد اقصى 500 قرية

والله فكرة اكلم الاسود تحتل نومرسي والمغول وار تي كي وبلابل

اخخخخخ

ماعندي نيوكات تكفي قبيلة شركس

----------------------------------------

هذي مدونه مع احترامي للكل لما يقراها اي لاعب راح يفهم ان النقاش ليس بحث عن خلل غير موجود او تبرير او اسقاط الخلل على الاخرين

بل هو بحث عن حقيقه الموضوع بالكامل

هناك من حلل وابدع في التحليل

وهناك من اصاب الحقيقة وحاد عنها ثم بدأ يجادل بامر اخر

من التحليلات الواقعيه والقريبة العكيد سومر وليسمحلي اذا كان هناك خطا بالاسم

بس تقريبا هو الاقرب

الاقرب وليس تحليل كامل ولكنه ماقاله تقريبا منطقي

DeletedUser

Guest
شباب مش مهم عندنا اذا بلابل دعموا كفايه ولا لأ... فنحن لم نكن معهم في القبيله ولا نعلم أشياء كثيره قد لايريد اعضاء بلابل التكلم فيها , لان ذلك قد يكشف اوراقهم مثلا :

1) كم عضو خامل
2) كم عضو فكر في نفسه أكثر من غيره
3)كم عضو فكر في بلابل ولم يفكر في المغول...

وعلى فكره جميع قبائل العالم 2 فيها أعضاء هكذا فلا يجي واحد يقول لي لا أحنا ماعندنا...

الان خلنا ننظر اليها نظره حربيه بحته.

كمخطط يجب علي معرفة قوة عدوي ونقاط ضعفه. ويجب علي أن أكون بدرايه بالمنطقه. ويجب علي معرفة القبائل المجاوره وماقد تفعل لو الحرب بدأت فعلا...

طيب الاسود في القاره 45 ... وبلابل في القاره 54.... والمغول في القاره 55.
ماذا نلاحظ من هذه المعطيات؟؟؟

أشياء كثيره منها :

1) أن الاسود مستحيل يركزون على بلابل. لان المغول يحولون بينهم. فلو أفترضنا أن الاسود هجموا على بلابل وتناسوا المغول يكون أكبر خطء يقعوا فيه. فستصبح قراهم الجديده بين نارين : نار بلابل ونار المغول في 55. اذا مستحيل يبقون على الاحتلال.

2) بعد المسافه بين الاسود وبلابل يمنهعهم من الهجوم عليهم في بداية الحرب. فلو نظرنا للخريطه لوجدنا ات قرى بلابل متقاربه جدا لبعضها البعض. وهذا يعني سهولة الدعم بين القرى وسرعتها كذالك... بالاضافه انهم يستطيعون استرجاع القرى بسرعه كبيره جدا.

3) كل من ذي قار والاسود لايستطيعون احتلال القرى الجنوبيه للقاره 54. بالاضافه الى انها بعيده فهيه في موأخرت القاره مما يعني صعوبه ارسال امداد لها لو أحتاجت لذلك. فسيكون التركيز في احتلال القرى الوسطئ والقرى الحدوديه فقط.

لذلك وأنا أشهد للأسود بالتخطيط السليم: تناسوا بلابل كأنهم ليسوا بحرب معاهم. وركزوا على المغول لعلمهم ان المغول هي الخطوه الاولى اذا أرادوا النصر في الحرب. فهجموا عليهم هجوم مركز لايتوقف. وفي نفس الوقت أرسلوا كم هجمه حقيقيه وهجوم وهمي مكثف ليلخبطوا خطط بلابل.

لو أنا كنت مكان بلابل لقمت بالاتي :

1) أرسال دعم للمغول بنسبة 60-70% من جيوشي الدفاعيه. الكثيرون سيقولون أنتحار وووو. لكن في ارض الواقع ما المشكله لو أحتلوا الاسود كم قريه من بلابل. أسترجاعها سيكون سهل جدا.

2) أرسال هجمات حقيقيه لوسط القاره 45 لقطع أمداد الاسود للقرى التي تقع على الحدود 45/55.

3) التنسيق مع المغول على أن تكون هجماتهم على الحدود ومركزه 100%... بحيث تكون هجمات بلابل وهجمات المغول يصلون في نفس الوقت فيصعب على الاسود الدفاع عن وسط القاره والحدود في نفس الوقت.

4) هجمات بلابل للقرى التي تقع في وسط القاره 45 ليس بغرض الاحتفاض بالقرى المحتله.. وأنما لتضعيف القرى الداعمه للحدود. ولمساعدة المغول في رفع الحدود الى داخل اراضي الاسود. يعني بلابل يدمرون ويحتلون لانهاء المد... المغول يحتلون القرى الحدوديه لجعل المسافه بينهم وبين الاسود تزداد.

كان يجب على بلابل معرفة أن سقوط المغول يعني سقوط بلابل. لهذا كان يجب الدفاع عن المغول بكل شيء. حتى لو أحتاجوا لاحتلال قرى جديده وتحويلها دفاعيه ....

كل ماقلته من وجهة نظري... والكلام شيء وأرض الواقع شيء أخر. أنا لا أعرف الظروف التي مرة بلابل بها اثناء الحرب. لكن هذه فقط خطتي لو كانت نوميرسي مكان بلابل في 54.

لنجعل هذه بدايه لنقاش عن الخطه الحربيه. الرجاء من كان لديه خطه أفضل من ماذكرت. أو لديه تعديلات على الخطه. أو يعارضها تماما أن يقوم بالرد وأبداء الرأي, فنحن هنا لنتعلم :)

أنا أسف على الاطاله. وأسف أيضا لو غلطت على حد. الهدف من المشاركه تصليط الضوء على أهمية التخطيط في الحروب.

DeletedUser

Guest
يستحسن ان لا تنظر للآخرين انهم عديمي المعرفة و انك الخبير

آخر واحد قال عن قبيلتي السابقة انها اي كلام انمسح اسمه من اللعبة
و بإمكانك تتأكد بنفسك اللاعب اسمه ابا عبد الرحمن
عبر الرابط التالي
http://forum.tribalwars.ae/showthread.php?t=6655&page=13

فلا تنفعل و رووح ركز جيوشك عشان ما يصير بيك الي صار ب ابا عبد الرحمن

سلام يا ملك السبام

يسلمو اخي جاسم الي صار بالحرب انو المغول كانو درع لبلابل و هالشي غلط كان لازم العكس القبيلة الي عندها عمق هيا الي تدعم القبيلة الخارجية
..................................

نكي bndr001 هات وش عندك .. لان بصراحه ردك مره استفزازي .. ^_^

DeletedUser

Guest

اخوي تكلم وانت تفكر في وضع قبيلتك مهو في نفسك فقط

مشاركاتك كلها الواضح منها هو البحث عن المشاكل

الموضوع للنقاش واذا ما عندك خبره في النقاش لا تدخل الموضوع

الحرب راح تطول الا لو احد القبيلتين انسحبت
السبب من نظري هو ان قبيلة بلابل سيطرتها على قارة 54 قويه جداً والاسود يملكون اعداد كبيره من الجيوش والقرى واللاعبين

انصح الفريقين بالوهميات لان لها دور كبير في الحروب واكيد فاهمينه :)

DeletedUser6792

Guest
ممنوع ...

هلا و انا نكي العكيد سومر و لكن حسب المعاهدة ممنوع ندخل بدعمكم
معلش بعد شهر حسب اتفاق القادة بترسلي رسالة بالقرى الي محتاجة دعم و ابشر

DeletedUser

Guest
هلا و انا نكي العكيد سومر و لكن حسب المعاهدة ممنوع ندخل بدعمكم
معلش بعد شهر حسب اتفاق القادة بترسلي رسالة بالقرى الي محتاجة دعم و ابشر

دعم ؟ انت تهدد والحين تقولي دعم ؟ هههه

DeletedUser

Guest
اخوي تكلم وانت تفكر في وضع قبيلتك مهو في نفسك فقط

مشاركاتك كلها الواضح منها هو البحث عن المشاكل

الموضوع للنقاش واذا ما عندك خبره في النقاش لا تدخل الموضوع

الحرب راح تطول الا لو احد القبيلتين انسحبت
السبب من نظري هو ان قبيلة بلابل سيطرتها على قارة 54 قويه جداً والاسود يملكون اعداد كبيره من الجيوش والقرى واللاعبين

انصح الفريقين بالوهميات لان لها دور كبير في الحروب واكيد فاهمينه :)

والله يا اخوي اذا انت بس تشوف ردودي وما تشوف ردود الغير فـ اسمح لي اني امتنع التحدث معك ..

أعلى