بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser19620

Guest
اعلق على شي واحد ي ابو سطام بخصوص احتلال قائد للقارة والتنافس وش المشكلة اذا العضو صار ملك على القارة والقائد الثاني كل واحد ياخذ حصيلة تعبه يعني مو عشان هو قائد يحق له ياخذ القارة من العضو العادي بالقوة بصلاحياته

DeletedUser

Guest
الحساب هذا مع نواف يا عزيزي عاد كيف جابه ومنين تقدر تسئله ههههه لاكن لعيون صاحب الحساب الاصلي راح الغي الي مكتوب قدامه لانه مو ذنبه ان حسابه الان اصبح يتناقله اشخاص فيهم من الحقد الشي الكثير علي ابطال هذا العالم وهذا يثبت لي انه العاصمي كان معه حق في كل شي كان يتخذه ضدهم فقد بانت نواياهم بس المشكله علي اخر 4 ايام ...

وش دخل امي بالعاصمي احقد عليه
لكن لقيت نيوكات وقلت بفرغها بأقرب واحد وطلع العاصمي جنبي *_*
وش ذنبي ؟

DeletedUser10246

Guest
اعلق على شي واحد ي ابو سطام بخصوص احتلال قائد للقارة والتنافس وش المشكلة اذا العضو صار ملك على القارة والقائد الثاني كل واحد ياخذ حصيلة تعبه يعني مو عشان هو قائد يحق له ياخذ القارة من العضو العادي بالقوة بصلاحياته

ما فيه مشكله ابدا انه عضو يكون ملك قاره والقائد العاشر بعد اذا بغيت وانا في قارات ترتيبي يمكن السادس عليها ما قلنا شي بس هو اعطاه اهداف مثل ما قال في منطقه بعيده لانه جاهز وعنده جيوش جاهزه وفيه غيره كثير تم اعطائهم اهداف في مناطق بعيده وش فيكم انتم ضيعتو قوانين القبائل والقيادات عادي يعطي القاده اهداف للاعبين حتي لو كانت مسافه 200 ساعه ويتم تنفيذها .. وحتي لو احتل القائد في هذي القاره القريبه منه يعتبر طبيعي ايضا لاكن هل يعقل انه قاره تسوي كل هذا الخلاف :139: ياخي فيه خلفه قاره وفي امامه قاره وفيه جنبه مع الجهتين قاره وقلت لك اعطيته قاره انا املك الاول فيها بدون منافس انها تكون له بس ما رضي !! هذا يدل انه ما يبي المشكله تنحل وكل شخص تعلق بهذا الموضوع علي انه كارثه فهذي مشكلته ما اعتقد انه قاره تعتبر كارثه لانه الي يبي مصلحه القبيله راح يتنازل عن اي شي وخاصه انه ما راح يستفيد منها اي ملك قاره اذا انتهت اللعبه فنهايه اللعبه ما راح يكتبون فلان ملك القاره الفلانيه راح يقولون القبيله الفلانيه فازت بهذا العالم فقط وكل عضو يسجل اسمه في العالم وليس في القارات حتي اخر عضو في القبيله الي ما يملك ولا ربع قاره راح يسجل اسمه مثله مثل قاده القبيله ما فيه اي فرق اتمني فهمت علي يا غالي ..

DeletedUser10246

Guest
وش دخل امي بالعاصمي احقد عليه
لكن لقيت نيوكات وقلت بفرغها بأقرب واحد وطلع العاصمي جنبي *_*
وش ذنبي ؟

هههههههههههههه ذنبك انك ملقوف وسلمت حساب وبتوجيه فقط بدون اي ادراك لشي وهذا يكفي انك قلته بنفسك انك سلمت حساب وانت ما تدري وش الطبخه ولا بعد لقيت العاصمي جنبك ههههه يعني بس هو الي جنبك بحساب الفقير يا شين الاستغباء :(090:

DeletedUser

Guest

هههههههههههههه ذنبك انك ملقوف وسلمت حساب وبتوجيه فقط بدون اي ادراك لشي وهذا يكفي انك قلته بنفسك انك سلمت حساب وانت ما تدري وش الطبخه ولا بعد لقيت العاصمي جنبك ههههه يعني بس هو الي جنبك بحساب الفقير يا شين الاستغباء :(090:

عموما لايكثر :)

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههه

ابوو سطاام ممكن اعرف حاااجهه ليش انت تداافع عن العااصمي ليش هوو مرهه ماايررد انت ترد بدالهه

اوو معطيكك نقااط علشاان ترد بداالهه خخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
شي غريب يحدث هنا .. الان (@_@)

بالنسبه للسيطره على القارات حبيت اعلمكم اني مسيطر على 6 قارات و القاره السابعه بالطريق هههههه

بس عن جد ما استفد شي منها ولا احد درى عني اصلا خخخ ....
هل من منافس ... ؟؟

...
عجبا ... ينشئ خلاف من غير خلاف >> كاني قلبت شخص حكيم ومثقف هع !!

على العموم بقى كم يوم خلوها تعدي على خير

DeletedUser10246

Guest
ههههههههههههههههههههههههه

ابوو سطاام ممكن اعرف حاااجهه ليش انت تداافع عن العااصمي ليش هوو مرهه ماايررد انت ترد بدالهه

اوو معطيكك نقااط علشاان ترد بداالهه خخخخخخخخخ

اولاً : حدد ياخي من انت يوس نواف حسن مرسي اي شخص فيهم لانه صار حساب قطيه ياخي كل شوي واحد متكلم فيه ههههه

ثانياً: انا ما ادافع عن العاصمي العاصمي يقدر يدافع عن نفسه يا عزيزي بس انتم دخلتو عرنان بالسالفه ودافعت عن نفسي :4127: هههههه .. بعدين صرت اشوف اتهامات وخربطه وبما اني ملك في القبيله وعارف اشياء واتحدث مع الاشخاص المعنيين في السالفه اوقات اصحح المعلومه عند البعض فقط

اما من ناحيه النقاط ابشرك دايم ما عنده نقاط العاصمي هههه بس فيه غيره يعطي نقاط لا تشيل هم :163: اما اذا انت من النوع الي بالنقاط تسكر فمك او تتكلم عن احد كلام مو صحيح فانا مو مثلك لبي قلبك :174:

DeletedUser10246

Guest
شي غريب يحدث هنا .. الان (@_@)

بالنسبه للسيطره على القارات حبيت اعلمكم اني مسيطر على 6 قارات و القاره السابعه بالطريق هههههه

بس عن جد ما استفد شي منها ولا احد درى عني اصلا خخخ ....
هل من منافس ... ؟؟

...
عجبا ... ينشئ خلاف من غير خلاف >> كاني قلبت شخص حكيم ومثقف هع !!

على العموم بقى كم يوم خلوها تعدي على خير

عندك 6 قارات :139: ما يصير الان تتنازل لي عن 3 منها هههههه لبي قلبك عسي توصلها 10 قارات تستاهل يا بعدي .. بس وين الي يفهم ان القاره ماهي اكبر هم عند الاعب المحترف الي يعرف معني لعبه حرب القبائل :127:​

DeletedUser19620

Guest
عموما كان ودي اخوي جيش التازمان ينهي العالم معنا وتكون النهاية افضل من كذا

DeletedUser

Guest
لا لا ما بعطيك شي خخخ
شكلك يابو سطام ناويها مشاكل معي هاه .., هههههههههه

من جد اهم شي اننا استمتعنا وبالنسبه لي قضيت 4 سنوات ممتعه جدا
في صحبه العديد من الاحبه والاصدقاء

والي امتعني اكثر اللعب الجماعي من اخواني اعضاء الجنوب رغم الضروف القويه الي مرت بنا
وانا صراحه اعتذر لهم لان ما قدرت احقق رغبتهم في تطهير الجنوب بشكل كامل
بس قرار الاداره + خروج ملقوف من القبيله على اخر العالم ما سمح لنا بتحقيق امانينا

اهم شي فزنا بالعالم وخلاص خخخ

DeletedUser

Guest
احتفظ بردك لأرد عليك بوقت لاحق ^_^
كي اوريك ان في ناس اقوال وفي ناس افعال :)

حشيشة

انت مجرد فقاعه ظهرت على اخر العالم تهايط وتكابر
وصراحه خساره فيك حساب فيصل

ابو سطام لا تعطيه اكبر من حجمه م يستاهل انك ترد عليه

DeletedUser28374

Guest
والله تمنيت اني ما اعتزلت عالم 2 عشان اهجم عليه + والله كم واحد من االشباب شكوه لي على الواتساب وقالوا لي افزع لهم بس ما نفع حساباته الكثيرة ساعدته
+
انا اعتقد وانا لا اجزم ان الدعم الفني ان بينهم من يساعده لأن مستحيل توصل هالمواصيل بدون مساعدة
وشكراً...

DeletedUser9507

Guest
ماطولك ياليل وماطولك ياعالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العالم شارف على نهايته

الله يوفق الجميع

DeletedUser

Guest
يسوري لا تهتم بذي الاشكال

خخخ
مدري وش وضعهم على اخر الايام جت تتكلم
سكوتهم كان افضل لهم

باقي 3 ايام ونودع العالم
لو تركوا لانفسهم انعكاس جيد افضل مما صار الان

DeletedUser

Guest
ايه وانت صادق المشكله ياليت واحد الي قام يهايط

ولا سلمني حساب واحد علشان ادمر الحلف

ياخي قبلك قبايل وماقدرت تجي انت خخخخ

DeletedUser5294

Guest

اف اف اف بعد انت الحين تقول هذا الكلام يوم بقي 4 ايام علي نهايه العالم !!! عاد انت بالذات كنت ماخذ جوك بشكل كامل يا غالي .. ولا عمره احد تعرض لك .. !عجبي صراحه اذا انت تقول هذا الكلام .. ومن ناحيه العاصمي وسالفه انه مشاكل علي القاره مع جيش التازمن عشان ياخذ الاول في القاره .. هذا حق مشروع يكون فيه تنافس بين لاعبين علي قاره في قبيله واذا كان هناك قائد واخر عضو فعال فالكفه تميل الي القياده وكلام جيش التازمن صحيح كان منفذ ولا انكر هذا الشي وينظف قري .. لاكن انا تدخلت في موضوعهم اكثر من مره ويشهد علي الكلام هذا جيش التازمن لدرجه اني قلت له انا مسيطر علي 3 قارات تقريبا اختر قاره منها وانضف لك كل القري الي فيها وانت بس احتل واتنازل لك عن القاره وتكون ملك قاره مثلك مثل العاصمي ورفض الي علي انا سويته وهو رفض وهذا يدل اني ما اهملت ولا حاولت مساعدته واتمني انه ياكد كلامي هذا ...

اما تتشرف او ما تتشرف تنهي العالم واسمك من ضمننا ما عندك مشكله العالم راح يقفل باسم الابطال الي راح يبقون فيه وهذا كفايه والا فيه حسابات تركوها اصحابه وهم كانو قاده ولهم صولات وجولات وانحذفت حساباتهم وراح ينتهي العالم بدونهم لو بكيفه الواحد كان رجعهم بس عاد كل شخص يختار طريقه وهذا الشي ما يقلل ابدا مهما حاول البعض من انتصار الابطال الباقين في القبيله ككل وانتهاء العالم باسمهم ..

اما اخوي جيش التازمن ابد من جهتي ما قللت من جهودك والقاده يعرفون هذا الشي بعد طردك ولاكن نواف الله يهديه هو الي تسبب عليك بالتخطيط في السكايب وانت راسلتني قلت انه الكوبلاير مو انا ما اعتقد انك تحط كوبلاير ما تثق فيه ويتكلم باسمك بالسكايب ! والموضوع اعتبره منتهي انا من وقتها .. والله يوفقك انت والبقيه واتشرف بمعرفتكم وتضل لعبه في الاول والاخير ..

اما بخصوص حبيب قلبي المشاكس والمناظل سفيان ( اكسر خشمك ) فكلامك علي عيني وراسي يا بعدي وصدقني استمتعت معك كثير في اللعبه لحماسك منقطع النظير والبحث عن اي شي يفيد القبيله وقت حربنا مع الاسود مع العلم انك اوقات تجيب العيد ههههه بس كنت احبك في الله ياخي مدري ليه واثق فيك مهما حصل منك ..

احترامي للجميع ..

اخوي ابوسطام انا جيت كدا مرآأ وقلت لكك
القآرهه من لهآأ 4 سنين وانا الاول فيهآأ ولاكان فيهآا منآفسهه بيني وبين سرور النمري ادا تخبرهه

بس جاء دحوم ودمج الحسآب ويتحداني اكثر من مرآأ ويقول لي اصبر لي ادا م خليت الكل م يثق فيكك وسوآء دا الشيء وفيه نآس كثير بدون اسآمي وقفو معي وفيهه نآس اعتبرتهمم اكثر من اخوآأن والله وغدروو فيآأ ليههه عشآان العآصمي مآسك صلاحيآأت وزير بالتحآلف واليد اليمنى لـ ابوسطآأمم

والجنوب يشهدد ي قلبي على التهديد بالكامل

وكل م اكلمك تقوول لي العاصمي يحب يخليكك تطرطع .. وين حبيبي يطرطع يسلككك وهو يجي يكلمني يهدد .؟

كل شيء فيه بدليل

وكلام عممر صحيح ولا فيه اي شيء ي ابوسطامم ترآأ وقدي قلت لكك بعد م تركت العالم انت والله ماله طعم سلمت القيآده لنآس م تستاهلون يمسكونهآأ فيهه اخير منهه بالقيآده و يعرف مصلحة القبيلة وليست مصلحة النفس اهمم

وادا كنت تخبر ايآام الحرب ضد اجرآأمم .. كيف كانن اسم جيش التازمان بقآره 22

والكل كان يريد ان يدخلهآأ محد وقف ضد الكل غيري انا والفقير و سرور النمري والكل اعتزل منهم وللان انا بآقي بس شخص يستلم القيآدهه وهو ماكمل سنتين فيهآأ وشآيف نفسهه لآ ي حبيبي

ادا تبيني انزل اشيآء والله فيهه كثثثثثثثثثثثيييييييييييييييير ي ابوسطآأمم بس انا احب اسكت لاني كنت مقدركم وربي وللان مقدركم بس م اظن يليق علي اسم الخآئن بعد دا كلهه بس بالتوفيق ي ابوسطااممم والكل

أعلى