بداية النهاية . # شوفوا عالم 2 الى وين توصل مهم جداً الجميع مطلوب رايه

DeletedUser

Guest
مسستر دحوم

وش تقصد بتقوم حسآسيةة اكيدد كم شخصص وهو لهه سنه يحدد كم شخص الحين جيت فآك البآب وتقول كم شخص ولا عامهه ..

واتمنى الرد .. ع كلام نوآف احد يقدر ينزل ضدي انا ونواف ف جولةة مغلقهه .؟

يا رجال ما عليك منه يبي يشببها مع العاصمي واكيد هو العاصمي لان حسابه فقط 5 مشاركات وباسم دحومي يعني ؟؟؟؟؟

لكن مثل ما قلت انت خليه ينزل جولة وبنشوف

نواف العتيبي

DeletedUser

Guest
اخوي نواف بالنسبة لي ha99di فا انت تقول نوب هذا لاعب معتزل ومن القياده اول واتوقع انت تعرف وكان الحساب عند العاصمي

تازمان : كلامه شوي حسسني انه يقصد الحلف كامل ويقول انهم مناوبة فقط قلت استفسر واعتقد مافيها شي ؟

ونواف العتيبي تقول انا العاصمي ههههههههههه ماشاءالله العاصمي الوحيد بالعالم كله اسمه عبدالرحمن ؟

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههه
نعم صحيح يمسخروك والراحه ...

كل من جاء يهايط ومسوي انا مدرك اللعبه كلها قال دبروا لي حساب ..
توك على نهايه العالم جاي تهايط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ ..

ولاآ تزعل ~

آنزل عآلم 19 آو 20 ونشوف ي مزه آنت وآلي معك :(090:

DeletedUser10246

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للجميع ..

صراحه استغرب الهيلمه الي قاعده تصير في اخر اسبوع من العالم ..!!! وخاصه من جيش التازمن والاخ نواف الي جالس يهايط علي اخر اسبوع وشغال تحديات وماني عارف ايش ؟؟

انا ما كنت بعطي موضوعكم هذا اي اهميه بس شفت الموضوع دخلتو فيه عرنان هههههه قلت خلوني اسولف معكم شوي ..

بخصوص اخوي نواف والي هو متحمس اكثر من جيش التازمن بالهجوم علي العاصمي واضح الحقد فيه اكثر وكنت احب انها تكون مجرد لعبه فقط ما يستاهل الواحد يحقد فيها .. بوضح لك اشياء نواف عزيزي بما انك اكبر محترف بالعوالم العربيه ^_^ اول عرنان الي تقول ماله اي مشاركات ولا له اي جهود في حروب العالم الثاني وقت حربنا مع الهكر وبني هلال ممكن اعذرك في النقطه هذي لانك مالك الا كم شهر داخل هذا العالم ولا تعرف عن 4 سنين تقريبا مضت في هذا العالم تقدر تسئل منهو اكبر منك في هذا العالم يعلمك ايش عمل وايش سوا في العالم تعرف استراحه محارب هذا عرنان الان خلاص مل اللعبه وعمل كل الي في نفسه فيها من تفجير واحتلال قري وطرد لاعبين من هذا العالم .. وغيرك ممكن يعرف عني الكثير ..

اما العاصمي علي قولتك ايضا انه مثل عرنان نووب ^_^ انا يشرفني انه يكون قبيلتي فيها منوبات كثير امثاله والي ما يعرف للصقر يشويه يا بعدي ..

اما بخصوص ان العاصمي محد عطاه وجه يوم طلب تجهيز نوكات عشان يهجم علي جيش التازمن بوضح لك شغله صدقني النوكات الهجوميه فقط من 5 حسابات جاهزه عندنا دبل عدد قري جيش التازمن 4 مرات ..لاكن يكون في علمك انه مو قصه محد عطاه وجه القصه الحقيقيه انه انا الي رفضت الهجوم علي جيش التازمن وبلغت العاصمي ما يحشد جيوش له لاننا في اخر العالم ولا ننسي له جهود قدمها فتكريم له انه يبقي في العالم وحسابه باقي بس يكون خارج القبيله .. وتقيد العاصمي لهذا الامر .. وهذا شي يحسب له ولاكن لو كنت اعلم انه راح يعمل كذا جيش التازمن مثل ما تم تصفيه لاعبين كبار وكثار قبله وخلنا نتكلم بالمنطق يا عزيزي لاعب واحد مهما حاول لن يستطيع الوقوف بوجه قبيله كامله وهذي لعبه جماعيه وليست لعبه فرديه اذا تعرف معني حرب القبائل ..

الشي الاخير والواضح انكم محترفين علي طراز عالي انه الهياط والجرائه الي جتكم علي اخر 5 ايام من نهايه العالم ولهذا السبب ما عاد تستحقون الاهتمام لانه خلاص الواحد الان يرمي اغلب جيوشه في اي قريه قريبه لانها لم تعد لها قيمه .. وعلي فكره العاصمي ما عرف عن هجومكم الا امس مني يوم شفت حسابه نازل شي قليل والا الرجال خلاص ينتضر النهايه للعالم ..

ملاحظه / كنت اتمني تخرج من العالم ولك قيمه مهمه يا جيش التازمن بس بعض الاشخاص يخرب حتي قيمه حسابه في اخر العالم ..

احترامي للمحترفين الي يطلعون علي اخر 5 ايام من نهايه العالم ..

DeletedUser

Guest

صراحه استغرب الهيلمه الي قاعده تصير في اخر اسبوع من العالم ..!!! وخاصه من جيش التازمن والاخ نواف الي جالس يهايط علي اخر اسبوع وشغال تحديات وماني عارف ايش ؟؟

انا ما كنت بعطي موضوعكم هذا اي اهميه بس شفت الموضوع دخلتو فيه عرنان هههههه قلت خلوني اسولف معكم شوي ..

بخصوص اخوي نواف والي هو متحمس اكثر من جيش التازمن بالهجوم علي العاصمي واضح الحقد فيه اكثر وكنت احب انها تكون مجرد لعبه فقط ما يستاهل الواحد يحقد فيها .. بوضح لك اشياء نواف عزيزي بما انك اكبر محترف بالعوالم العربيه ^_^ اول عرنان الي تقول ماله اي مشاركات ولا له اي جهود في حروب العالم الثاني وقت حربنا مع الهكر وبني هلال ممكن اعذرك في النقطه هذي لانك مالك الا كم شهر داخل هذا العالم ولا تعرف عن 4 سنين تقريبا مضت في هذا العالم تقدر تسئل منهو اكبر منك في هذا العالم يعلمك ايش عمل وايش سوا في العالم تعرف استراحه محارب هذا عرنان الان خلاص مل اللعبه وعمل كل الي في نفسه فيها من تفجير واحتلال قري وطرد لاعبين من هذا العالم .. وغيرك ممكن يعرف عني الكثير ..

اما العاصمي علي قولتك ايضا انه مثل عرنان نووب ^_^ انا يشرفني انه يكون قبيلتي فيها منوبات كثير امثاله والي ما يعرف للصقر يشويه يا بعدي ..

اما بخصوص ان العاصمي محد عطاه وجه يوم طلب تجهيز نوكات عشان يهجم علي جيش التازمن بوضح لك شغله صدقني النوكات الهجوميه فقط من 5 حسابات جاهزه عندنا دبل عدد قري جيش التازمن 4 مرات ..لاكن يكون في علمك انه مو قصه محد عطاه وجه القصه الحقيقيه انه انا الي رفضت الهجوم علي جيش التازمن وبلغت العاصمي ما يحشد جيوش له لاننا في اخر العالم ولا ننسي له جهود قدمها فتكريم له انه يبقي في العالم وحسابه باقي بس يكون خارج القبيله .. وتقيد العاصمي لهذا الامر .. وهذا شي يحسب له ولاكن لو كنت اعلم انه راح يعمل كذا جيش التازمن مثل ما تم تصفيه لاعبين كبار وكثار قبله وخلنا نتكلم بالمنطق يا عزيزي لاعب واحد مهما حاول لن يستطيع الوقوف بوجه قبيله كامله وهذي لعبه جماعيه وليست لعبه فرديه اذا تعرف معني حرب القبائل ..

الشي الاخير والواضح انكم محترفين علي طراز عالي انه الهياط والجرائه الي جتكم علي اخر 5 ايام من نهايه العالم ولهذا السبب ما عاد تستحقون الاهتمام لانه خلاص الواحد الان يرمي اغلب جيوشه في اي قريه قريبه لانها لم تعد لها قيمه .. وعلي فكره العاصمي ما عرف عن هجومكم الا امس مني يوم شفت حسابه نازل شي قليل والا الرجال خلاص ينتضر النهايه للعالم ..

ملاحظه / كنت اتمني تخرج من العالم ولك قيمه مهمه يا جيش التازمن بس بعض الاشخاص يخرب حتي قيمه حسابه في اخر العالم ..

قتلت المتعه يابو سطام ههههههه كان ودنا نشوف بعض التعليقات بخصوص هيثم وعبدالرحمن لكن هذا انت مثل السيف الاملح اجودي ومايطلع منك الا الطيب بالبيان والتوضيح

بالنهاية شاكر للجميع حسن الضيافة

سفيان نادر :200:

DeletedUser

Guest
اخوي نواف بالنسبة لي ha99di فا انت تقول نوب هذا لاعب معتزل ومن القياده اول واتوقع انت تعرف وكان الحساب عند العاصمي

تازمان : كلامه شوي حسسني انه يقصد الحلف كامل ويقول انهم مناوبة فقط قلت استفسر واعتقد مافيها شي ؟

ونواف العتيبي تقول انا العاصمي ههههههههههه ماشاءالله العاصمي الوحيد بالعالم كله اسمه عبدالرحمن ؟

ههههههههههههههههههههههه
اجل تقول مع العاصمي اللاعب احتل قرى من حساب الحارس المتفهم ووقف لما كان الحساب حضانة مع الحبروش
وبعدها باسبوع او اثنين تقريبا احذف الحساب تقولي الحساب مع العاصمي طيب اجل السالفة وضحت
الرجال يستلم حسابات بالباس يا يحذفها يا يحتلها مثل ما صار بحساب الفقير ولما دخل فيصل وهدده وقف الهجمات
والكل عارف هالشي اعتقد ان اللاعب يبي يوصل للتوب 5 بالعالم لكن بعيده عنه وصار اللان بربري

وبخصوص كلمة مناوبه المقصود هم عرنان + العاصمي + الي مسك حساب ha99di سواءً كان صاحبه او الكوبلاير

وبخصوص انك العاصمي والله حسابك ماله كم يوم مسويه يعني الاوضاع مو مطمنه من ناحيتك

وبالتوفيق لك

نواف العتيبي

DeletedUser

Guest

حبيبي بخصوص احتراف عرنان انا صح ما لحقت عليه قبل لكن الي واضح قدامي خلاني اقول هالشي
طبعاً تقولي كيف اتعلمتوا التهكير والكل عارف ومو اول حساب يتهكر ومو اول حساب يسرق في القبيلة

والرجال هياطه على حساب مهكر من قبلهم وما فيه احد وش معنى هالشي محترف لاعب كفو قول تكلم

وبخصوص آخر 5 ايام انا اصلا ما كان لي نيه اهجم ولا شيء لكن كلمني هيثم وطلب مني اهجم معاه فقلت اوكيشن ما عندي مشكلة

وبخصوص الحقد اللهم لك الحمد انا ما احقد على لكن بعض الامور تخليك تحقد غصبن عنك صح كلامي ولا لا

حساب حسان سليم
حساب الحارس المتفهم كل ذولاء كانوا من بداية الحلف او قبله وشغالين ومعروفين للجميع

واللان جزائهم التهكير والطرد ؟؟؟جاوبني

يتهكر الحساب اليوم وبكرة ينطرد وعلى فكرة فيه اشياء تصير بالقبيلة انت ما تعرف عنها شيء وكلها بين القادة

لكن ما اقولك الا بالتوفيق لك
وتشرفنا باللعب معاك

نواف العتيبي

DeletedUser

Guest
ول ول ول الموضوع كبر :87:

اشبها الناس بدات تهايط جيبو حساب جيبو حساب
ياخي خلاص انت بطل محد قدك يشيخ

ولا تتحدا ياسر بع ـد كأإي:163:

هيثم انا مستعد
انزل ضدكك با اي وقت تبيه واي سيرفر بعد وانت ختار ((ودي اطيرك بس مقدر تعرف غلاكك..$ :127:خخخخ

سيفو اشبكك كذا تولع بينهم :148:

وودي

DeletedUser

Guest
ول ول ول الموضوع كبر :87:

اشبها الناس بدات تهايط جيبو حساب جيبو حساب
ياخي خلاص انت بطل محد قدك يشيخ

ولا تتحدا ياسر بع ـد كأإي:163:

هيثم انا مستعد
انزل ضدكك با اي وقت تبيه واي سيرفر بعد وانت ختار ((ودي اطيرك بس مقدر تعرف غلاكك..$ :127:خخخخ

سيفو اشبكك كذا تولع بينهم :148:

وودي

تركي السالفة مو قصة اولعها بينهم القصة ان عبدالرحمن اللي هو العاصمي 707 وهيثم جيش التازمان كل واحد ينافس خويه على تصدر القاره 22 او 12 تقريبا وهذي قصة المشاحنات

اما بالنسبة لنواف العتيبي عادي ترى اذا تبغى حساب عطني اياه وانا اجيبه لك بالسكايب :200:+ القصة لو استلمت حساب وش راح تعمل اكثر من السلام على الشباب

كل قبيلة واولهم مملكة اسود الهكر كل الاعضاء يتركون الايميل والباص عند قادة الاسود واذا الاعضاء طولوا قادة الاسود يستخدمونها للدعم او للعمليات الخاصة كالوهميات او مخطط الاحترافي :81:

بالنسبة لعرنان تراه مايعرف شيء ونوب وينضحك عليه بسرعه :163: اجل بربك ماسك قيادة النينجا واعاد تأهيلها وبسببها فكك مملكة الاسود

وتقولي مايعرف اي شيء ههههههههههههههههه :173:

DeletedUser5294

Guest
عجبني ردكك اخوي ابوسطامم انا قدي كلمتك اكثر من مرهه ويتم السحب علي بكل برودد

صحيح ام لا.

ف اعتبرتوني خاين ؟؟ وبدون اي دليل

ومن قآل اني هجمت ع العاصمي بدون علمم

اسآلهه وقول لهه هيثمم طلب منك التحدي 1vs1 او لا. ؟

قبل اسبوعين

وي ابوسطامم ترا مجرد متعهه فقطط ^_& م يختلف الي بيننا وكلكم ع عيني ورآسي والله :% وحبآيبي

بس ي ابوسطامم كيف ننزل جولة مغلقهه .؟ حبيةة بيننا .؟

DeletedUser

Guest
^
^^
^^^

العالم مو فاضيه لكم خخخ
ما صدقنا انتهى العالم 2 عشان نترك اللعبه ويكون وقت راحه لنا

يكفي 4 سنوات اهلكتنا بما فيه الكفايه ..,

DeletedUser5294

Guest
والله حبيت اقوم متعهه على نهاية العالم

بس اظن الناس فهموهآأ اني حآقدد ... وقدي قلت قبل كدا ابوداحمم اخوي ولابد من الصدآقه القويه تكون بيننآأ منآوشآأت

بس تفكيركم العقيم مدري وين راح يوديكم ^_^ الدقه مفهومه مش لازم اقول لمين

وصحيح اني تعلمت كل شيء من تحت يد ابوسطامم بس برضوو ..

شيء يقههر انكك ماسكك ام الغرب بكاملةة وتطير بالاعداء وتسآعدد

وبالاخير م احب اذل او اقول شيء بس حاب اقول سطرر واحد

العاصمي او غيرهه بالغرب كانو يجون ويقولون لي ي هيثمم نظف لنا القآرهه دي واحنا بندخل فيهآأ واقول ابشرووووو وانظفهآ لهم ويحتلونهآ بالمجان :)

بس على نهاية العالم يكون اسم جيش التازمان يعتبر من اكبر الخآئينين بعالم 2 لآ والله ماهي حلوههه

4سنين و8 شهور بحرب القبآئل لعبت بجميع العوالم من 1الى19 للان

ولا احد شآف مني خيآانه ,,

واحب انهي كلامي بـ .. ماهو من طبعي اخون الرفآقهه طبعي طبع حرب م يخون الرفآقهه

والسلام خير الختآأم

DeletedUser

Guest
الحمدلله الذي عافنا مما أبتلاكم
اول سنه من هالعالم وبس يبقى اغرب عالم العب فيه بحياتي بجد ماتوقعت ينتهي العالم بيد *****
< يناظر في عمر لووول

DeletedUser

Guest

وين كنت موجود أنت أيام ما العاصمي يخلي جيش التازمان يحتل أهداف بعيده و العاصمي يحتل بربر فـ قارته عشان يأخذ الأول ؟
العاصمي للأسف طفل معاه صلاحيات ، كل همه كان الأول فـ القارة و سوا كل شيء عشان يأخذ الأول
و لما واجهته بهذا الكلام بالسكايب و هو يتذكر ، صرفها و قال مالك شغل و عصب و جلس يهدد ، ليش ؟ ، لأنه يدري على خطأ
المصيبة إنك تترك شخص مثله ورائك و تخليه بينما كنا نصفي العالم من بقايا اللاعبين وش كان يسوي هو ؟ ، كان يصفي البربر بجدارة

تم حذف حسابي بكل بساطة لأني ما أتشرف أنهي العالم معكم ، اسمي أكبر من انه ينتهي فـ قبيلة مثلكم :)
* مع العلم إني أتكلم عن القبيلة ككل و ليس لاعبينها لأن لي حبايب فيها ^_^
...

DeletedUser10246

Guest
وين كنت موجود أنت أيام ما العاصمي يخلي جيش التازمان يحتل أهداف بعيده و العاصمي يحتل بربر فـ قارته عشان يأخذ الأول ؟
العاصمي للأسف طفل معاه صلاحيات ، كل همه كان الأول فـ القارة و سوا كل شيء عشان يأخذ الأول
و لما واجهته بهذا الكلام بالسكايب و هو يتذكر ، صرفها و قال مالك شغل و عصب و جلس يهدد ، ليش ؟ ، لأنه يدري على خطأ
المصيبة إنك تترك شخص مثله ورائك و تخليه بينما كنا نصفي العالم من بقايا اللاعبين وش كان يسوي هو ؟ ، كان يصفي البربر بجدارة

تم حذف حسابي بكل بساطة لأني ما أتشرف أنهي العالم معكم ، اسمي أكبر من انه ينتهي فـ قبيلة مثلكم :)
* مع العلم إني أتكلم عن القبيلة ككل و ليس لاعبينها لأن لي حبايب فيها ^_^
...

اف اف اف بعد انت الحين تقول هذا الكلام يوم بقي 4 ايام علي نهايه العالم !!! عاد انت بالذات كنت ماخذ جوك بشكل كامل يا غالي .. ولا عمره احد تعرض لك .. !عجبي صراحه اذا انت تقول هذا الكلام .. ومن ناحيه العاصمي وسالفه انه مشاكل علي القاره مع جيش التازمن عشان ياخذ الاول في القاره .. هذا حق مشروع يكون فيه تنافس بين لاعبين علي قاره في قبيله واذا كان هناك قائد واخر عضو فعال فالكفه تميل الي القياده وكلام جيش التازمن صحيح كان منفذ ولا انكر هذا الشي وينظف قري .. لاكن انا تدخلت في موضوعهم اكثر من مره ويشهد علي الكلام هذا جيش التازمن لدرجه اني قلت له انا مسيطر علي 3 قارات تقريبا اختر قاره منها وانضف لك كل القري الي فيها وانت بس احتل واتنازل لك عن القاره وتكون ملك قاره مثلك مثل العاصمي ورفض الي علي انا سويته وهو رفض وهذا يدل اني ما اهملت ولا حاولت مساعدته واتمني انه ياكد كلامي هذا ...

اما تتشرف او ما تتشرف تنهي العالم واسمك من ضمننا ما عندك مشكله العالم راح يقفل باسم الابطال الي راح يبقون فيه وهذا كفايه والا فيه حسابات تركوها اصحابه وهم كانو قاده ولهم صولات وجولات وانحذفت حساباتهم وراح ينتهي العالم بدونهم لو بكيفه الواحد كان رجعهم بس عاد كل شخص يختار طريقه وهذا الشي ما يقلل ابدا مهما حاول البعض من انتصار الابطال الباقين في القبيله ككل وانتهاء العالم باسمهم ..

اما اخوي جيش التازمن ابد من جهتي ما قللت من جهودك والقاده يعرفون هذا الشي بعد طردك ولاكن نواف الله يهديه هو الي تسبب عليك بالتخطيط في السكايب وانت راسلتني قلت انه الكوبلاير مو انا ما اعتقد انك تحط كوبلاير ما تثق فيه ويتكلم باسمك بالسكايب ! والموضوع اعتبره منتهي انا من وقتها .. والله يوفقك انت والبقيه واتشرف بمعرفتكم وتضل لعبه في الاول والاخير ..

اما بخصوص حبيب قلبي المشاكس والمناظل سفيان ( اكسر خشمك ) فكلامك علي عيني وراسي يا بعدي وصدقني استمتعت معك كثير في اللعبه لحماسك منقطع النظير والبحث عن اي شي يفيد القبيله وقت حربنا مع الاسود مع العلم انك اوقات تجيب العيد ههههه بس كنت احبك في الله ياخي مدري ليه واثق فيك مهما حصل منك ..

احترامي للجميع ..

DeletedUser

Guest

اف اف اف بعد انت الحين تقول هذا الكلام يوم بقي 4 ايام علي نهايه العالم !!! عاد انت بالذات كنت ماخذ جوك بشكل كامل يا غالي .. ولا عمره احد تعرض لك .. !عجبي صراحه اذا انت تقول هذا الكلام .. ومن ناحيه العاصمي وسالفه انه مشاكل علي القاره مع جيش التازمن عشان ياخذ الاول في القاره .. هذا حق مشروع يكون فيه تنافس بين لاعبين علي قاره في قبيله واذا كان هناك قائد واخر عضو فعال فالكفه تميل الي القياده وكلام جيش التازمن صحيح كان منفذ ولا انكر هذا الشي وينظف قري .. لاكن انا تدخلت في موضوعهم اكثر من مره ويشهد علي الكلام هذا جيش التازمن لدرجه اني قلت له انا مسيطر علي 3 قارات تقريبا اختر قاره منها وانضف لك كل القري الي فيها وانت بس احتل واتنازل لك عن القاره وتكون ملك قاره مثلك مثل العاصمي ورفض الي علي انا سويته وهو رفض وهذا يدل اني ما اهملت ولا حاولت مساعدته واتمني انه ياكد كلامي هذا ...

اما تتشرف او ما تتشرف تنهي العالم واسمك من ضمننا ما عندك مشكله العالم راح يقفل باسم الابطال الي راح يبقون فيه وهذا كفايه والا فيه حسابات تركوها اصحابه وهم كانو قاده ولهم صولات وجولات وانحذفت حساباتهم وراح ينتهي العالم بدونهم لو بكيفه الواحد كان رجعهم بس عاد كل شخص يختار طريقه وهذا الشي ما يقلل ابدا مهما حاول البعض من انتصار الابطال الباقين في القبيله ككل وانتهاء العالم باسمهم ..

اما اخوي جيش التازمن ابد من جهتي ما قللت من جهودك والقاده يعرفون هذا الشي بعد طردك ولاكن نواف الله يهديه هو الي تسبب عليك بالتخطيط في السكايب وانت راسلتني قلت انه الكوبلاير مو انا ما اعتقد انك تحط كوبلاير ما تثق فيه ويتكلم باسمك بالسكايب ! والموضوع اعتبره منتهي انا من وقتها .. والله يوفقك انت والبقيه واتشرف بمعرفتكم وتضل لعبه في الاول والاخير ..

اما بخصوص حبيب قلبي المشاكس والمناظل سفيان ( اكسر خشمك ) فكلامك علي عيني وراسي يا بعدي وصدقني استمتعت معك كثير في اللعبه لحماسك منقطع النظير والبحث عن اي شي يفيد القبيله وقت حربنا مع الاسود مع العلم انك اوقات تجيب العيد ههههه بس كنت احبك في الله ياخي مدري ليه واثق فيك مهما حصل منك ..

احترامي للجميع ..

تنافس يا أبو سطام ؟ ههههههههههه ، تنافس إن العاصمي يستغل صلاحياته بإعطاء جيش التازمان أهداف بعيده بينما هو يحتل البربر ثم يجي يضحك قدامه و يقول أنا سويت كذا عشان أخذ الأول ؟ ههههههههههههههههههههه
معليش لكن مثل هذي الدناءة بين قبيلة وحدة ما شفت : )

+ تقول إنك حاولت تحل المشكلة بينهم ، تعتبر هذا حل بدال ما تنصف بينهم ؟
لو أنا فمكانك بكل بساطة العاصمي تشويت من صلاحياته بسبب إستغلاله الصلاحيات لـ مصالحه الشخصيه
...

DeletedUser

Guest
إني ارى روؤسا قد علت وحان وقت قطافها *_*

يعني بالله عليكم .. يرضيكم يشوه سمعت حشوشه ويكتب خاين :mad:

يعني حتى حشيشه الي ماله دخل كتب قدام اسمه خاين *_*

لأ لأ لأ انا بعالم 17 وش دخلني فيكم ...؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

عموما .. لقد تم وسوف ( دخول عالم 2 ) << هياط هههههههههههههههههه

عموما فلت النيوكات بوجهه العاصمي *_*

ما اقول غير ( اايييشششش فيييييييي ) :|

حشيشة

DeletedUser10246

Guest
تنافس يا أبو سطام ؟ ههههههههههه ، تنافس إن العاصمي يستغل صلاحياته بإعطاء جيش التازمان أهداف بعيده بينما هو يحتل البربر ثم يجي يضحك قدامه و يقول أنا سويت كذا عشان أخذ الأول ؟ ههههههههههههههههههههه
معليش لكن مثل هذي الدناءة بين قبيلة وحدة ما شفت : )

+ تقول إنك حاولت تحل المشكلة بينهم ، تعتبر هذا حل بدال ما تنصف بينهم ؟
لو أنا فمكانك بكل بساطة العاصمي تشويت من صلاحياته بسبب إستغلاله الصلاحيات لـ مصالحه الشخصيه
...

يا غالي كل شخص وله نضره في القياده .. ولو كنت مثل تفكيرك بانه الغي صلاحيات العاصمي عشان قاره تنافس معها مع لاعب ثاني في نفس القاره واطرده بالله تشوف هذا حل او انك ضلمت الشخص الاخر هههههانت تتكلم بهذا الحل واضح منه كرهك للعاصمي فكان الحل كله ضده اما انا يوم وضعت الحل ما كرهت الاثنين كانو كلهم عينان في راس ومعزتهم واحده ولاكن فيه لاعب من طاقم القياده له حقوق لتعبه في القياده اكثر من الي جالس فقط عضو منفذ للاوامر وهو مرتاح لا يخطط ولا ينسق مع قبائل ثانيه واجتماعات وغيرها .. وقلت لك انه حتي العضو الاخر طرحت عليه يكون الاول في قاره ثانيه يعني ما تركته بدون ما يكون ملك لقاره وما اعتقد انه فيه قارات مميزه عن الاخر يعني تكون قاره علي شارعين مثلا والقاره الثانيه علي شارع واحد ههههه الله يهديك مدري وش هالكره الي طلع فجئه في اخر العالم وعلي نهايته ..!!! ومن ناحيه انه يحتل بربر اعتقد انه شبع احتلالات من الاعداء العاصمي ما يحتاج انا اتكلم الكل يقدر يدخل علي حسابه ويشوف احتلاله من الاعدا وش كثر وعلي نهايه العالم مو محتاج انه يحتل بعيد وسالفه يضحك عليه وما يضحك عليه لنرتقي عن هذي الكلمات ..

DeletedUser10246

Guest
إني ارى روؤسا قد علت وحان وقت قطافها *_*

يعني بالله عليكم .. يرضيكم يشوه سمعت حشوشه ويكتب خاين :mad:

يعني حتى حشيشه الي ماله دخل كتب قدام اسمه خاين *_*

لأ لأ لأ انا بعالم 17 وش دخلني فيكم ...؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههه

عموما .. لقد تم وسوف ( دخول عالم 2 ) << هياط هههههههههههههههههه

عموما فلت النيوكات بوجهه العاصمي *_*

ما اقول غير ( اايييشششش فيييييييي ) :|

حشيشة

الحساب هذا مع نواف يا عزيزي عاد كيف جابه ومنين تقدر تسئله ههههه لاكن لعيون صاحب الحساب الاصلي راح الغي الي مكتوب قدامه لانه مو ذنبه ان حسابه الان اصبح يتناقله اشخاص فيهم من الحقد الشي الكثير علي ابطال هذا العالم وهذا يثبت لي انه العاصمي كان معه حق في كل شي كان يتخذه ضدهم فقد بانت نواياهم بس المشكله علي اخر 4 ايام ...

أعلى