T,d .. عـآلــم 19 .. ألـنـهـآيـه

DeletedUser

Guest
انت لاعب محترف وخبير بحرب القبائل مفروض تكون عارف ان الحرب ماتعني الاحتلال فقط , هذول ال10 ممكن انهم تكفلو بالاحتلال ,

لكن الباقيين تبي تقول انهم ما دعمو جيوش او موارد ل هال10 لاعبين ؟ ما ارسلو وهميات و شتتونا ؟

هذا شي , الشي الثاني و احنا برضةة مين قال ان كل ال 33 لاعب كانو متفاعلين ؟

طيب اقول لك ؟ تدري ان بقبيلتنا الحين 30 لاعب بس المتفاعلين بس 5 ؟

تدري ان في لاعبين الى الان جالسين يحتلون بربريات ؟

طيب اللاعب khaled1800 ماتدري ان قراه ال 40 ف قارتنا ويوم بداتو تحتلون مننا انضم لكم ؟
و زاد الطين بله انه بدا يحتل مننا برضهه ,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بخصوص الكلام الي قلتوه عن

دورة تعليم حقت ميز في عالم 22

انا منضم لها قبل لا تتكلمون .. و مو عيب ان الواحد يتعلم ..

و عيب انك تاخذ التعليم باستهزاء ,
مشاهدة المرفق 7490

في نقطة ماتوضحت لك جيدا وهي إن الاوب هذا تكفل فيه الأخ ساير بنسبة 80% على الأغلب هو من قام بتحريك الجيوش و إرسال القطارات و الوهميات أي المشاركين لا يتجاوزون 10 لاعبين في إرسال الوهميات و الهجمات الحقيقيه و الدعم ، و بخصوص المتفاعلين لديكم هذي ماهي مشكلتنا بالاحرى هي مشكلتكم ، على كلا ياعزيزي قبيلتكم وضعها مثل وضع القبائل السابقة التي أنتهت بتنفيذ اوب إلى اوبين .

بالتوفيق لك .

DeletedUser4267

Guest
طيب اللاعب khaled1800 ماتدري ان قراه ال 40 ف قارتنا ويوم بداتو تحتلون مننا انضم لكم ؟
و زاد الطين بله انه بدا يحتل مننا برضهه ,

^
^
ماتكلمت عن هالنقطه ؟

DeletedUser

Guest
زايد حبيب قلبي

لا تاخذ الموضوع بشكل شخص

قبيلتكم مبنية على اساس المجاملة

إنت لو تشوف النظام الصارم في قبيلتنا

بتعرف إن الوضع مو بالسهولة الي قبيلتكم عايشة فيها

فطبيعي إن قبيلتكم تنهد بضربة وحدة

ولعلمكم لو كان توجهنا عليكم بنسبة 100 %

تأكد إنه ما راح يكون عندك وقت تكتب ذا الموضوع

فا من باب إختصار الوقت رح سجل بعالم ثاني

DeletedUser4267

Guest
يانوب انت قريه واحده جالس تفجر فيها ولا بتحتلها

http://ae19.tribalwars.ae/public_report/43718db223d211742d3e7eef28bf8e59

يعني زعلان عشاني هجمت عليك و خسرت نص نيوك ؟

على فكره هذي هجمه وحده انا هجمت 3 هجمات , و كلها خسرت فيها نيوكات ,

على فكره مشكور على الفاضك و اخلاقك الاكثر من رائعه , وهذي تمثل تربيتك .

DeletedUser4267

Guest
زايد حبيب قلبي

لا تاخذ الموضوع بشكل شخص

قبيلتكم مبنية على اساس المجاملة

إنت لو تشوف النظام الصارم في قبيلتنا

بتعرف إن الوضع مو بالسهولة الي قبيلتكم عايشة فيها

فطبيعي إن قبيلتكم تنهد بضربة وحدة

ولعلمكم لو كان توجهنا عليكم بنسبة 100 %

تأكد إنه ما راح يكون عندك وقت تكتب ذا الموضوع

فا من باب إختصار الوقت رح سجل بعالم ثاني

عفوا ي عزيزي انت مو معنا بالقبيله عشان تتكلم باشياء ما تعرفها , رئيس قبيلتنا صارم و يطرد لاعبين اكثر منه نقاط اذا ما نفذو القوانين ,لكن حسابه انحذف من الخمول ..بسبب ضروف صارت له ,

اما عن العوالم هذا قراري و مالك شي يخصك فيه .

DeletedUser

Guest
قبيلتكم اصلا قبل الاوب ماتقدر ومستحيل تغير شي في العالم
وكنك يابو زيد ماغزيت :171:

DeletedUser4267

Guest
فضييت القريه بس مافي نبلاء , :( لغمها من جديد و اعتذر عن جيوش اخوياك مدري جيوشك

DeletedUser5902

Guest
مسألة إن بعضكم يستخدم في حربه النفسية إسلوب التشكيك في أداء إداري بل ويتشجع حتى يصل للتشكيك في إختيارات الإدارة هو أمر مرفوض ولن يمُر مرور الكرام .
هناك صفحة للدعم الفني لكي تعرضوا ما لديكم بها , وهناك شكاوي تستطيعون تقديمها لـ كبار المشرفين والصيادين كلاً على حسب فريقُه , وهذه هي السبُل المتاحة .

وبناءاً عليه تم إيقاف العضو القناص10 4 أيام .
وعلى من يجدون مثل تلك الردود الإبتعاد عنها دون إقتباس والإكتفاء بالإبلاغ حتى نستطيع التعامل معها .

إتفضلوا إرجعوا لموضوعكم .
ملحوظة : هذا الرد غير قابل للإقتباس أو التعقيب عليه .

DeletedUser

Guest
فضييت القريه بس مافي نبلاء , :( لغمها من جديد و اعتذر عن جيوش اخوياك مدري جيوشك

جايتك الجيوش بطريق ياشنب هذا كبوه محارب وماتهزني قريه او قريتين

لابد ان يكون في اي حرب خساير بس الشاطر يلعبها صح

تصدك يازااايد انا ودي ان يكون معي اعضاء مثلك متحمسين في القبيله

ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

DeletedUser

Guest
لحين ليش لكل يهايط خلاص نتها لعالم وخلاص ومبروك لكم ونشالله لنا دور ثاني بعوالم ثانيهولاتكبرو لموضوع اكثر من حجمه لان بعضكم يتكلم مشان يخلي لثاني ينتقم منه بغير عالم هذا كلام غير منطقي ابدا ولاتنسو هي لعبه يامحتررفين انتم لمحترفين واحنا لنهايط مالكم شي غير تحتلون وخلاص ونقطه نتها

صديقكم انس ابو حور

DeletedUser

Guest
ومشان تقولو لأوب ومدري ايش تبون انزل لكم تقارير لقنص وصور لقنص بس انا مشكلتي لأنترنيت بسوريا لا أكثر ومن دون محد يزعل من كلامي يوجد بينكم يهايط لا اكثر ولو تخلوني عليه ومن دون دعم له او اي شيئ لختلف لوضع ومعلومه تفيدكم كثير انو قبيتنا مابيها غير 4 او 5 فقط ولباقي جواسيس انا عارف هذه لشي ولجاسوس له حساب ثاني حتى لو بغير عالم مشان مايتعلم لتجسس او يغدر بحد
واذا تقبلتو موضوع عن تختارو لي اي لاعب من عندكم يقابلني انا موافق يكلمني وانا جاهز بس ولله متعه لا اكثر ولا اهتم لها بس اغلبكم يفكرها حقيقه ويعش لعبه كأنها حاضر وانتم تعرفونهم مايلزم ارفق اسماء او اي شي كل واحد يتكلم لعليه
دمتم بخير

DeletedUser

Guest
لحين ليش لكل يهايط خلاص نتها لعالم وخلاص ومبروك لكم ونشالله لنا دور ثاني بعوالم ثانيهولاتكبرو لموضوع اكثر من حجمه لان بعضكم يتكلم مشان يخلي لثاني ينتقم منه بغير عالم هذا كلام غير منطقي ابدا ولاتنسو هي لعبه يامحتررفين انتم لمحترفين واحنا لنهايط مالكم شي غير تحتلون وخلاص ونقطه نتها

صديقكم انس ابو حور

وهذا هو الــكلام
مثل ما قلــت العالم خلص إنتهى .
فليش كل هالهياط ؟
بالتوفيق بعوالم ثانية وخلينا نفترق أصحاب زي ما إلتقينا أصحاب .

DeletedUser

Guest
ومشان تقولو لأوب ومدري ايش تبون انزل لكم تقارير لقنص وصور لقنص بس انا مشكلتي لأنترنيت بسوريا لا أكثر ومن دون محد يزعل من كلامي يوجد بينكم يهايط لا اكثر ولو تخلوني عليه ومن دون دعم له او اي شيئ لختلف لوضع ومعلومه تفيدكم كثير انو قبيتنا مابيها غير 4 او 5 فقط ولباقي جواسيس انا عارف هذه لشي ولجاسوس له حساب ثاني حتى لو بغير عالم مشان مايتعلم لتجسس او يغدر بحد
واذا تقبلتو موضوع عن تختارو لي اي لاعب من عندكم يقابلني انا موافق يكلمني وانا جاهز بس ولله متعه لا اكثر ولا اهتم لها بس اغلبكم يفكرها حقيقه ويعش لعبه كأنها حاضر وانتم تعرفونهم مايلزم ارفق اسماء او اي شي كل واحد يتكلم لعليه
دمتم بخير

أخي الغالي
جذبتني حين قلت أن قبيلتكم لا تحتوي سوى على 5 لاعبين نشطاء والكل جواسيس .
هل تعني أن هناك 30 جاسوس بقبيلتكم من 35 لاعب ؟
أخي فقط أخبرني من هذا القائد الذي يدخل 30 جاسوسا لقبيلته ؟
وإذا كنتم تعرفون من هم هؤلاء الجواسيس فلماذا لا تطردونهم ؟
أم أنكم تخافون هبوط نقاطكم وتطمعون برفعها على أكتاف الجواسيس ؟

DeletedUser

Guest
الله الله ع الكلام الجميل الله الله

اصلاا انا من نفسسي غسسلت يدي كليييا من العالم بعد ماشفت خالد النووب ابو 40 قريه وكلها بقارتنا ترك القبيله وانضم لكم يكفي بسس تخيل 40 قريه في قارتك وبدا يهجم عليك ويحتل منك وغير الهجمات الى تجي من سايرو واعضاء قبيلته خلاص انكششفت من العممق

انتهى العالم وصرااحه اعتررف بالهزيممه مو كلاامي عذرر على هزيمتي ولو بالعقل تقارن قبيله نقاطها وصلت 27.503.721 وقبيله وصلت نقاطها 3.141.919

مافي فارق حتى لو قبيلتنا كلها محترفين لاكن مبرووك عليكم العالم وغير كذا مااقول غير ماقصرت يا

1- زاايد
2- الحكيمي
3- العميد ( ابو حوور < انسس
4- رايق
5- weqwaq

صراحه ارفع القبعه احترااما لكم انتوو اشخااص كباار ماقصرتوو بيكفي اني لعبت واستمتعت معكم في العالم ماقول غير انكم ابطاال القبيله وبالكاد انتو الاشخااص الى شايلين القبيله واكبر دليل يوم سقطتم سقطت القبيله مره وحده وف هذوول الى كانو اعمده القبيله والمشكله ان في بعض الاعضاء من يشووف عليه هجمه خااف وخلااص ارتبك وطلب دعم وشال الدنيا وحطها حتا لو انها وهمي

تحياتي لكم تفااحه صحيح انقرمت تفاحتي وراح تناكل لاني تركت العالم نهائيا و الوعد بعالم 22

DeletedUser

Guest
^

بتوفيق لك ماقصرتو لعبتم وابدعتم

بس صراحه مافي من قبيلتكم الا كم عضو بس اللي قادحين والباقي الخوف قطع بطونهم

ياخي انت في لعبه يعني ارقام وهميه نصيحه ونت داخل اللعبه خذ قلبك وقفل عليه بدرج عشان تقدح وتلعب

دووووووووووووووووووس

DeletedUser

Guest

أخي الغالي
جذبتني حين قلت أن قبيلتكم لا تحتوي سوى على 5 لاعبين نشطاء والكل جواسيس .
هل تعني أن هناك 30 جاسوس بقبيلتكم من 35 لاعب ؟
أخي فقط أخبرني من هذا القائد الذي يدخل 30 جاسوسا لقبيلته ؟
وإذا كنتم تعرفون من هم هؤلاء الجواسيس فلماذا لا تطردونهم ؟
أم أنكم تخافون هبوط نقاطكم وتطمعون برفعها على أكتاف الجواسيس ؟

بصارحه انا كنت كولابير يعني لا اقدم ولا اخر لمهم انا اعرفهم وشكيت بيهم مثل ماسقطت قبيلتي فيرا سقطة قبيلة هي وانا عرفان ونبهت لقاده من كل جاسوس بس تضح انو قبل لقائد جاسوس وطعن بينا بس اعطيناه تذكرة لخروج
هذا لاقدر اقوله
انس ابو حور

أعلى