T,d .. عـآلــم 19 .. ألـنـهـآيـه

DeletedUser

Guest
ي بابا احنا نقاشنا عن الاندماج الي حصل فاتركك عنكك سفاسف الامور .. انا اكلت تزكره بعالم 10 اوكي حبيبي انتهينا من هازا الموضوع نرجع لموضوعنا
في واحد والله مدري منو اول مره اشوفه .. المهم يقلكك انوه الاندماج لم يحصل عبثا بل لاسباب

هوا اكيد لم يحصل عبثا لانوه الهدف منه اغلاق العالم بدون مجهود يزكر بدون اي منافسه بس يعنني شوفوني اغلقت العالم انا قوي
ولا ايش ممكن تكون الاسباب !؟

DeletedUser35075

Guest
ي بابا احنا نقاشنا عن الاندماج الي حصل فاتركك عنكك سفاسف الامور .. انا اكلت تزكره بعالم 10 اوكي حبيبي انتهينا من هازا الموضوع نرجع لموضوعنا
في واحد والله مدري منو اول مره اشوفه .. المهم يقلكك انوه الاندماج لم يحصل عبثا بل لاسباب

هوا اكيد لم يحصل عبثا لانوه الهدف منه اغلاق العالم بدون مجهود يزكر بدون اي منافسه بس يعنني شوفوني اغلقت العالم انا قوي
ولا ايش ممكن تكون الاسباب !؟

طيب يا اخي احنا حرين انتا ليش شاغل بالك وحارق قلبك روح كمل ارسالياتك بالعالم المعمر بيقولون مسوين اوب انت وخويانك بالعالم المعمر

DeletedUser

Guest
يابعض الناس اشوفهم تشرشحوا من الامير ساير وربعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله الذي بلغني فيك

ياكنق محمد وهياطك اللامتناهي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser5902

Guest
الموضوع كان في الطريق الصحيح خلال صفحتان فـ لماذا بالثالثة تقلبوه عوالم تانية !
أكملوا على نفس النهج السابق عسى أن تصل المناقشة لنتيجة هادفة.

ملحوظة : هذا الرد غير قابل للإقتباس أو التعقيب عليه.

DeletedUser

Guest
آولآ آللي آحتلوآ حسآبك آنآ ضدهم في آلعآلم فآنآ موب معآهم ،
ثآنيآ حبيبي مشكلتك تكون سن ورمح سن وسيف سن وخفيف مشكلتك ،
دآمك تسلم حسآبآت بآسمك لنآس ثقة فآنت هنآ تتحمل آلتذكرة على قفآك ،
آنت شريك له عزيزي في آلتذكرة
فقط علقت على آلكلآم لآنه عجبني كلآمك لمآ قلت آنجآزآت حسآب سآيرو لآ آكثر خخ

اي نعم ساير على سنه ورمح غصب عليك ياحلو وتاج راسك :173:

ممغوص من شي خله في بطنك لاتجي تنط من عالم 20 في 19 وتجيب شي كأنك لويت ذراعي بدري عليك وعلى طابور مثلك

انا ملك عالم 19 غصب تبيها طناخه انا قدها :4127:

تبيها قدح معروف في اي عالم اللعب فيه دائم اختم العالم وان بتوب 3 :148:

يعني رح شوف مستواك في اللعبه وتعال تحدث معي واتحدى اي عضو يقول اعطاني تذكره خروج باي عالم

وللاحاطه معروف المتدى انه لتنافس الاعضاء وشغل نفسيات فلا تحط راسك براسي

DeletedUser

Guest
يابعض الناس اشوفهم تشرشحوا من الامير ساير وربعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله الذي بلغني فيك

ياكنق محمد وهياطك اللامتناهي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ازهلها وانا اخوك انا لهم العالم هذولا اعرفلهم لبى قلبك

DeletedUser

Guest
اي نعم ساير على سنه ورمح غصب عليك ياحلو وتاج راسك :173:

ممغوص من شي خله في بطنك لاتجي تنط من عالم 20 في 19 وتجيب شي كأنك لويت ذراعي بدري عليك وعلى طابور مثلك

انا ملك عالم 19 غصب تبيها طناخه انا قدها :4127:

تبيها قدح معروف في اي عالم اللعب فيه دائم اختم العالم وان بتوب 3 :148:

يعني رح شوف مستواك في اللعبه وتعال تحدث معي واتحدى اي عضو يقول اعطاني تذكره خروج باي عالم

وللاحاطه معروف المتدى انه لتنافس الاعضاء وشغل نفسيات فلا تحط راسك براسي

[video=youtube;DjqjBio9Xac]https://www.youtube.com/watch?v=DjqjBio9Xac[/video]

DeletedUser

Guest
ذوووووق يسلم راسك لبى قلبك

تسلم يدك ياراعيها اقدح ماعندك احد

دووووووس

DeletedUser

Guest
للاسف قبيلة [ t,d ] مثل باقي القبائل الصغيره من أوب واحد تسقط القبيلة بالكامل ، للعلم هذا الأوب نفذه الاخ ساير وأغلب الإحتلالات هو مسؤول عنها ، كذلك ماقصروا الشباب المشاركين فعلا لدينا أبطال نعتمد عليهم .

ابوداحم

DeletedUser

Guest
طيب يا اخي احنا حرين انتا ليش شاغل بالك وحارق قلبك روح كمل ارسالياتك بالعالم المعمر بيقولون مسوين اوب انت وخويانك بالعالم المعمر

انتم حرين !؟ هزا بالله رد الحين !؟

لا أبدا مش باغل بالي ولا حارق قلبي .. استمرو

DeletedUser

Guest
فعلا ساير لحاله فكك قبيلة t . D

ونعم القائد ونعم الأخلاق

صحيح إن المديح عيب

لكن الجحود بعد عيب

لك ودي وتقدير إستاذ ساير

DeletedUser4267

Guest
للاسف قبيلة [ t,d ] مثل باقي القبائل الصغيره من أوب واحد تسقط القبيلة بالكامل ، للعلم هذا الأوب نفذه الاخ ساير وأغلب الإحتلالات هو مسؤول عنها ، كذلك ماقصروا الشباب المشاركين فعلا لدينا أبطال نعتمد عليهم .

ابوداحم

مع احترامي لك اخوي العاصمي ,

فعلا مثل ماقلت قبيلتنا صغيره , و هذا الشي واضح , لان انتم ماقدامكم غيرنا ب 3000 الاف قريه مقابل 500 قريه , ب 55 لاعب ضد 35 لاعب , و للمعلوميه نصنا معتزلين و ماسكين حسابات بعض ,

و الاخ ساير تكلمتو عنه كثير , شي طبيعي انه احتل اغلب القرى عندنا بهالسرعه لانه ماسك اكثر من حساب مافي اي صعوبه بهالشي ,

DeletedUser4267

Guest
وعليكم السلام حياك اخوي زايد يامرحبا

يقول احذر من عدوك مره واحذر من صديقك الف مره هذه هيى لعبه حرب القبايل

اما بنسبه لتكمله كمل ياغالي هذا اللذي نريده قليل من المتعه وانت تشوف قراك تطير وحده وراى الاخرى

هذه قبيلتكم ماعندكم الا الصياح في المنتدى

رح نقطه التجمع واقدح مثل الرجال جايكم من 44 واحتليت في اخر 46 يعني بيني وبينكم قاره كامله وتدعون حرب اي حرب تتكلمون عنها

ما أنتم االا حفنه من المنوب وسوف نقتلعكم من جذوركم الى خارج عالم 19

افهم يافهيم وفر وقتك ورح شفلك عالم اخر يمكن بل الغلط تفوز فيه مع اني اشك بذلك دامك كل ماضربناكم بأوب جيتم تصيحون في المنتدى

رح نقطه التجمع واقدح مثل الرجال جايكم من 44 واحتليت في اخر 46 يعني بيني وبينكم قاره كامله وتدعون حرب اي حرب تتكلمون عنها
ههههههه اي 44 يرحملي والديك انتم حولنا من جميع الجهات ,
هذه قبيلتكم ماعندكم الا الصياح في المنتدى
اما الصياح فالمنتدى , اصلا المنتدى نايم , مافيه الا انا اصايح لحالي ..

ما أنتم االا حفنه من المنوب وسوف نقتلعكم من جذوركم الى خارج عالم 19

طيب , استهدي بالله ,

حفنه من المنوب !! ممكن تقول لي وش تعريف النوب عندك؟
.

DeletedUser

Guest
مع احترامي لك اخوي العاصمي ,

فعلا مثل ماقلت قبيلتنا صغيره , و هذا الشي واضح , لان انتم ماقدامكم غيرنا ب 3000 الاف قريه مقابل 500 قريه , ب 55 لاعب ضد 35 لاعب , و للمعلوميه نصنا معتزلين و ماسكين حسابات بعض ,

و الاخ ساير تكلمتو عنه كثير , شي طبيعي انه احتل اغلب القرى عندنا بهالسرعه لانه ماسك اكثر من حساب مافي اي صعوبه بهالشي ,

صحيح عدد لاعبين قبيلتنا 57 لاعب لكن لو نرجع و نشيك على بروفيال قبيلتكم و تلاحظ الإحتلالات إنها من لاعبين عددهم مايتجاوز 10 لاعبين، بخصوص حديثك إنه ما قدامنا إلى إنتم كلامك غير صحيح لو تشيك على بروفيال القبائل الأخرى راح تلاحظ تطاير قراهم و اللون الاحمر منتشر في جميع بروفيالات القبائل الاخرى ، لذلك يابطل قبل أن تتحدث بأي أمر وتحرج نفسك به قم بالتأكد من صحة كلامك قبل إعتماده .

ابوداحم

DeletedUser22155

Guest
شباب لا تعطوهم وجه.
T.d صارت من الماضي اصلا حرام قبيلة زيها تتذكر وينكتب عنها موضوع.
روحوا نقطة التجمع ودوووووووووووووووووووووس .

DeletedUser

Guest
شباب لا تعطوهم وجه.
T.d صارت من الماضي اصلا حرام قبيلة زيها تتذكر وينكتب عنها موضوع.
روحوا نقطة التجمع ودوووووووووووووووووووووس .

ماتعرف حاقه اسمها احترام المنافس او الخصم !؟

ولا حتى ككمان ماتبغى منافسين .. عاوز تفوز بالراحه !

DeletedUser22155

Guest
ماتعرف حاقه اسمها احترام المنافس او الخصم !؟

ولا حتى ككمان ماتبغى منافسين .. عاوز تفوز بالراحه !

انت ما تلعب بعالم19 يعني ما انت منافسي ولا خصمي بس جاي تهايط عالفاضي..:139:

DeletedUser4267

Guest
صحيح عدد لاعبين قبيلتنا 57 لاعب لكن لو نرجع و نشيك على بروفيال قبيلتكم و تلاحظ الإحتلالات إنها من لاعبين عددهم مايتجاوز 10 لاعبين، بخصوص حديثك إنه ما قدامنا إلى إنتم كلامك غير صحيح لو تشيك على بروفيال القبائل الأخرى راح تلاحظ تطاير قراهم و اللون الاحمر منتشر في جميع بروفيالات القبائل الاخرى ، لذلك يابطل قبل أن تتحدث بأي أمر وتحرج نفسك به قم بالتأكد من صحة كلامك قبل إعتماده .

ابوداحم

انت لاعب محترف وخبير بحرب القبائل مفروض تكون عارف ان الحرب ماتعني الاحتلال فقط , هذول ال10 ممكن انهم تكفلو بالاحتلال ,

لكن الباقيين تبي تقول انهم ما دعمو جيوش او موارد ل هال10 لاعبين ؟ ما ارسلو وهميات و شتتونا ؟

هذا شي , الشي الثاني و احنا برضةة مين قال ان كل ال 33 لاعب كانو متفاعلين ؟

طيب اقول لك ؟ تدري ان بقبيلتنا الحين 30 لاعب بس المتفاعلين بس 5 ؟

تدري ان في لاعبين الى الان جالسين يحتلون بربريات ؟

طيب اللاعب khaled1800 ماتدري ان قراه ال 40 ف قارتنا ويوم بداتو تحتلون مننا انضم لكم ؟
و زاد الطين بله انه بدا يحتل مننا برضهه ,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بخصوص الكلام الي قلتوه عن

دورة تعليم حقت ميز في عالم 22

انا منضم لها قبل لا تتكلمون .. و مو عيب ان الواحد يتعلم ..

و عيب انك تاخذ التعليم باستهزاء ,

DeletedUser

Guest
اشكرك جداً لانك اعترفت بالهزيمه
تحياتي وتقديري

والله يكثر من امثالك

أعلى