Revo : البيان في إظهار منوبة فراولة للعيان

DeletedUser20198

Guest
عن جد اقنعتني
كروب صرقعة كله كان بقبيلة العائلة
+
عالم 31 بديتوه باسم قبيلة العائلة
وبعد الدمج تحول لريفو
:171:

ههههههههههههههههههههههههههه يااخي جاي تعمل حالك مضحكة ولا شو ؟

شو دخل العائلة بصرقعة ؟

ومين قلك ببداية عالم 31 كان اسمهم العائلة ؟ هههههههههههههههههههههه

مارح قلك شو كان اسمهم خلينا نتسلى عليك اكتر

اي اي تابع جدبنة ^_^

ouchida

فارس خفيف
عن جد اقنعتني
+
وبعد الدمج تحول لريفو

شكلك بس سامع بعالم 28
صرقعه اللي تقول أنها هي نفسها العائلة فعجيب أني صرقوعي و كنت مع الحراميه و صراقيع ثانيين كانوا مع الحراميه فكلامك هذا عاري من الصحة.
او أصلا لما ترجع لتاريخ العالم بتلاقي أن العائلة هي نتيجة دمج قبيلتين و ليست قروب يا ولد
دمج ثوق لايف و القبيله الثانيه ناسي إسمها لأن عبدو كل مره مغير إسمها الله يهديه هههههههههههههههههه
الخلاصه كلامك كله إفتراء بس.

DeletedUser

Guest
ههههههههههههههههههههههههههه يااخي جاي تعمل حالك مضحكة ولا شو ؟

شو دخل العائلة بصرقعة ؟

ومين قلك ببداية عالم 31 كان اسمهم العائلة ؟ هههههههههههههههههههههه

مارح قلك شو كان اسمهم خلينا نتسلى عليك اكتر

اي اي تابع جدبنة ^_^
خليك انت جاذبها وماشي
ماني حابب اضغط عليك تقوم تشطح
:86:
وبس تفهم ع حالك شو كتبت ابقى كلمني:81:

DeletedUser

Guest

بس توسع فروالة داخل قارة 44 خلاني ما استغرب اذا صحيت لقيت كابيتول تغيرت الي f.r.o3

وشكراً :d

الصراحه ماكان ودي أد عليك, لأني متأكد إن كلامك هذا فقط هاله إعلاميه وإنك متأكد إن العصفوووووووور مايسويها.
لكن برد : مافي امل العصفووووووووووووووور يقبل بإنه يكون فرع أو دميه تحركها أيادي. أنا رجل لي كلمتي ولي كرامتي ماراح أهين نفسي علشان لعبه ..... ماني مثل غيري :174:

من يقرر؟سؤال غبي لكن بجاوبك بالنسبه للرأي كلاً له رأيه وكل واحد له احقيه يقول رأيه لكن بالنهاية رأي عن رأي يفرق يعني فيه شي بالمنطق والواقع وفيه اشياء خيالية
اما من يقرر اي قياده اقوى هي القياده نفسها اي ان القياده اللي بتقود قبيلتها لأنها العالم وتفرض نفسه فهي الاقوى وهذا بتشوفه قريب لا تستعجل​

أولا ماراح أنزل مستواي لك وأنساق لكلمات غير لإقه.... ثانيا كنت بطنشك ولا أرد عليك, ولكن غيرت رأي لأن ردي يمكن يستفيد منه أحد.....

من يقرر إن هذا القائد هو الأفضل, أعضاء قبيلته يالغالي . ليش :

* هل ساعدهم في التطور كلاعبين
* هل فعلا مصلحة القبيله كانت تهمه كقائد وعمل كل شيء يقدر عليه
* هل قام بعمله كقائد و وضع خطه إستراتيجيه مستقبليه لقبيلته
* هل أعضاء قبيلته يحترمونه بغض النظر إذا كانوا مايوافقونه الرأي
* هل وضع بصمة قبيلته في العالم بغض النظر فاز في العالم ولا لا

لذلك تشوف كل عضو يمدح قائده ويقول هو الأفضل.... ولو حاب تعرف من هو الأفضل فعلا دور على لاعب لعب مع أكثر من قائد مميز ويختار واحد.....

بخصوص إغلاق العالم لا يساوي قائد عظيم, لأنه وبكل بساطه لو قائد نص نص بس قبيلته كلهم محترفون مايحتاج أصلا يقوم بعمل أي شيء.
كم عالم غلقت ؟؟؟؟ هذي يبي لها مواضيع نفتي فيها, لأن أغلب العوالم بعد عالم 20 غلقوها بالدمج والعب الوصخ

لي فترة اشوف كل ردودك تودد لي فراولة بس حاولت اطنش هالشي قلت يمكن فهمته غلط لكن في كل مرة الاحظ هالشي بدا يزيد

دامك تتكلم عن اللعب النظيف والمتعه وهالامور جاي تدورها عندك حليفك فراولة ؟؟؟؟ وانت اكثر واحد عارف انهم ممكن يغدروا فيك باي لحظة

وفوق هذا كلة انت عارف ووصلتك الرسايل تبع الانقلاب عليك بعد ماانقلبت على اسود الهكر وفوق هذا كلة مسكين باقي جالس تطبطب وتليس

بس مش حيطلع كويس هههههههههههههههههههههههههههه

مختصر كلامي المفروض ماتسال هالسؤال عيب عليك لاعب قديم وانت عارف اللي بقيادة ريفو وعارف انجازاتهم اكثر من غير

لاحظ تكلمنا عالقيادة باقي مادخلنا بالاعضاء اللي كل واحد انجازة اعلى من نقاط حلفائك هههههههههههههههههههههههههههههههه

صحصح وركز ياعصفوري القميل

متعتي مالها أي دخل في فراوله يالغالي, انا مو مطبل لا أطبل لا لفراوله ولا لقبيلتي أصلا... انا أقول الي أشوفه ويلزمه علي ضميري فقط لاغير...

انا قائد كابيتال وتهمني مصلحة قبيلتي ومسئوليتي حماية أعضائي كثر ما أقدر...... تحالفنا مع فراوله لأانها القبيله الأنسب + قبيلتكم أهانتنا وماراح ادخل في هذا المووضع وتفاصيله.... وللعلم سياسة قبيلتكم الغير مدروسه هي الي خلتنا نغير حربنا مع فراوله لحلف.:175:

أما بخصوص إنجازات قيادة ريفو ولاعبين ريفو..... طيب هم الأفضل المطلوب إيش نحذف حساباتنا والعالم يسجل بإسمهم مثلا :86:

شوف أنا عارف قايدة ريفو وعارف أعضائهم, بالعكس لعبت مع عدد كبير منهم في عوالم ثانيه, لكن ويش دخل هذا في عالم 32 :169:
والشيء الثاني لو فرضنا إن قيادة ريفو أفضل قيادة في تاريخ النسخه, حرام تجي قياده أفضل منهم ولا كيف؟؟؟

وأخيرا جاي تتكلم عن فراوله وإني غلطان وإني بندم, مجرد سوأل مو قيادة ريفو العظيمه كانوا على ميثاق مع فراوله:169:
طيب السوأل هل قيادة ريفو ماتفهم يوم تعمل الميثاق؟؟؟ ولا هي قيادة عظيمه؟؟؟ والي بتقوله فهو ينطبق علي انا بعد :171:

نفس الشي قلته للعصفور في محادثة واتس تسرب منها بعض الكلام ولكن لا حياة لمن تنادي واعتقد ان كي دي تكلمت خوف من كابيتال ما عرف ان المقصد طرد اللي بيخترقون المواثيق وللاسف كل يوم فراوله تخترق بنود الحلف مع العصفور والى الآن العصفور في صمت هل هو خوف من فراوله او فيه علاقه غير المظهره للعالم وكل نقطه اقوى من السابقه واذا حاول احد انكار الخروقات اللي حصلت عندي الاثباتات ولا راح تطلع الا بعد طلب العصفور ظهورها وان تغاضى راح اتحمل كلمة كذاب على سبيل عدم تلطيخ اسم له وزن في النسخه العربيه

أولا إنت قائد كابيتال ولا كي دي نفسي أفهم :86:

ثانيا خرق فراوله لبنود الحلف ( إلي حسب قولك ماتعرفها) يضر كي دي في إيش نفسي أفهم :86:

ثالثا تثبت أي خروقات لمن وليش؟؟؟ تثبتها للاعبين طيب وبعدين ويش بيصير نفسي أفهم :86:

رابعا تلطخ إسمي بإيش مافهمت؟؟؟ هل قلت شيء غلط ولا كلمه عيب ولا حرام؟؟؟ هل خنت؟؟؟ هل لعبت لعب وصخ؟؟
طيب تدري كم عضو من قبيلتك كلمني علشان أخون فراوله بما فيهم إنت :174:
تدري كم لاعب من ريفو كلموني علشان أخون فراوله بما فيهم قادتهم :174:

حبيبي أنا إسمي أكبر من هذا العالم ومن اللعبه بعد. أنا العصفووووووووووووووووووووووووووووووووور :122:

مو محتاج أثبت لأحد شيء, خذ لك فره على المحترفين الي في اللعبه وسألهم عني. العالم هذا أنا وضعت فيه بصمتي وإنتهينا, أكل تذكره ولا أفوز بالعالم مو مهم.. لأني وإلى هذي اللحظه مستمتع في حربنا معاكم. وياريت تذكرني على أخر حرب في أخر 10 عوالم إٍستمرت بهذي الطريقه وبهذا التسوي؟؟؟؟

ولله الحمد عندي اعضاء وحوش وينشرون بذهب, ودامهم معاي حربنا بتطول يالغالي بالرغم من إنكم أكثر منا قرى. وصدقني صاحب النفس الطويل هو الي بينتصر :87:

أخيرا ياريت الي بيرد علي يكون رده وافي ويمسكها نقطه نقطه, مو يرد على الي يبي والأشياء الي إنحشر فيها يتركها ولا كأنه يشوفها :171:

تحياتي

DeletedUser37769

Guest
عن جد اقنعتني
+
وبعد الدمج تحول لريفو

شوف انا مو مع صرقعهه بس كلامك غلط

انا اول شي كنت مع الحراميه

بعدين رحت العائله لما شفتها خسرانا قلت اتونس شوي اقنص +وانا بقشطةة +اذا كلامك صحيح من اخر قائد للعائله بعالم 28

اقولك اياه the foxعزوز +هو بقشطةة

لا تجيب كلام من راسك

DeletedUser37769

Guest
الصراحه ماكان ودي أد عليك, لأني متأكد إن كلامك هذا فقط هاله إعلاميه وإنك متأكد إن العصفوووووووور مايسويها.
لكن برد : مافي امل العصفووووووووووووووور يقبل بإنه يكون فرع أو دميه تحركها أيادي. أنا رجل لي كلمتي ولي كرامتي ماراح أهين نفسي علشان لعبه ..... ماني مثل غيري :174:

أولا ماراح أنزل مستواي لك وأنساق لكلمات غير لإقه.... ثانيا كنت بطنشك ولا أرد عليك, ولكن غيرت رأي لأن ردي يمكن يستفيد منه أحد.....

من يقرر إن هذا القائد هو الأفضل, أعضاء قبيلته يالغالي . ليش :

* هل ساعدهم في التطور كلاعبين
* هل فعلا مصلحة القبيله كانت تهمه كقائد وعمل كل شيء يقدر عليه
* هل قام بعمله كقائد و وضع خطه إستراتيجيه مستقبليه لقبيلته
* هل أعضاء قبيلته يحترمونه بغض النظر إذا كانوا مايوافقونه الرأي
* هل وضع بصمة قبيلته في العالم بغض النظر فاز في العالم ولا لا

لذلك تشوف كل عضو يمدح قائده ويقول هو الأفضل.... ولو حاب تعرف من هو الأفضل فعلا دور على لاعب لعب مع أكثر من قائد مميز ويختار واحد.....

بخصوص إغلاق العالم لا يساوي قائد عظيم, لأنه وبكل بساطه لو قائد نص نص بس قبيلته كلهم محترفون مايحتاج أصلا يقوم بعمل أي شيء.
كم عالم غلقت ؟؟؟؟ هذي يبي لها مواضيع نفتي فيها, لأن أغلب العوالم بعد عالم 20 غلقوها بالدمج والعب الوصخ

متعتي مالها أي دخل في فراوله يالغالي, انا مو مطبل لا أطبل لا لفراوله ولا لقبيلتي أصلا... انا أقول الي أشوفه ويلزمه علي ضميري فقط لاغير...

انا قائد كابيتال وتهمني مصلحة قبيلتي ومسئوليتي حماية أعضائي كثر ما أقدر...... تحالفنا مع فراوله لأانها القبيله الأنسب + قبيلتكم أهانتنا وماراح ادخل في هذا المووضع وتفاصيله.... وللعلم سياسة قبيلتكم الغير مدروسه هي الي خلتنا نغير حربنا مع فراوله لحلف.:175:

أما بخصوص إنجازات قيادة ريفو ولاعبين ريفو..... طيب هم الأفضل المطلوب إيش نحذف حساباتنا والعالم يسجل بإسمهم مثلا :86:

شوف أنا عارف قايدة ريفو وعارف أعضائهم, بالعكس لعبت مع عدد كبير منهم في عوالم ثانيه, لكن ويش دخل هذا في عالم 32 :169:
والشيء الثاني لو فرضنا إن قيادة ريفو أفضل قيادة في تاريخ النسخه, حرام تجي قياده أفضل منهم ولا كيف؟؟؟

وأخيرا جاي تتكلم عن فراوله وإني غلطان وإني بندم, مجرد سوأل مو قيادة ريفو العظيمه كانوا على ميثاق مع فراوله:169:
طيب السوأل هل قيادة ريفو ماتفهم يوم تعمل الميثاق؟؟؟ ولا هي قيادة عظيمه؟؟؟ والي بتقوله فهو ينطبق علي انا بعد :171:

أولا إنت قائد كابيتال ولا كي دي نفسي أفهم :86:

ثانيا خرق فراوله لبنود الحلف ( إلي حسب قولك ماتعرفها) يضر كي دي في إيش نفسي أفهم :86:

ثالثا تثبت أي خروقات لمن وليش؟؟؟ تثبتها للاعبين طيب وبعدين ويش بيصير نفسي أفهم :86:

رابعا تلطخ إسمي بإيش مافهمت؟؟؟ هل قلت شيء غلط ولا كلمه عيب ولا حرام؟؟؟ هل خنت؟؟؟ هل لعبت لعب وصخ؟؟
طيب تدري كم عضو من قبيلتك كلمني علشان أخون فراوله بما فيهم إنت :174:
تدري كم لاعب من ريفو كلموني علشان أخون فراوله بما فيهم قادتهم :174:

حبيبي أنا إسمي أكبر من هذا العالم ومن اللعبه بعد. أنا العصفووووووووووووووووووووووووووووووووور :122:

مو محتاج أثبت لأحد شيء, خذ لك فره على المحترفين الي في اللعبه وسألهم عني. العالم هذا أنا وضعت فيه بصمتي وإنتهينا, أكل تذكره ولا أفوز بالعالم مو مهم.. لأني وإلى هذي اللحظه مستمتع في حربنا معاكم. وياريت تذكرني على أخر حرب في أخر 10 عوالم إٍستمرت بهذي الطريقه وبهذا التسوي؟؟؟؟

ولله الحمد عندي اعضاء وحوش وينشرون بذهب, ودامهم معاي حربنا بتطول يالغالي بالرغم من إنكم أكثر منا قرى. وصدقني صاحب النفس الطويل هو الي بينتصر :87:

أخيرا ياريت الي بيرد علي يكون رده وافي ويمسكها نقطه نقطه, مو يرد على الي يبي والأشياء الي إنحشر فيها يتركها ولا كأنه يشوفها :171:

تحياتي

عندكم نقطه التجمع

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
أيش صار على ردنا يا الطيب، وإلا تأخذ الردود اللي تعجبك وترك اللي ما لا يعجبك؟ رغم أن أصلاً ردودي عليك فوق رد ميز!!

DeletedUser8352

Guest

^ أقصد العصفور هنا ..

اسحب علية قالك انا راعي مبادئى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانة رافض للاندماجات

وهو كل عوالمة اللي لعب فيها دمج اخرتها يوم جحد خوية الاقرع وقالك انا سحبت وهو بالاساس ماكان قائد

وفوق هذذا كلة يقولك ريفو اهانتنا وهالكلام الفاضي

ريفو بالمختصر عاملة اعتبار وحساب لبعض الاعضاء اللي معك والحشمة لهم

لكن لو جات عليك انت مااعتبرنا لوجودك مكان بهالعالم مثلك مثل قبيلة اللبوات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روح وطبطب لهم يابو المعارف والاخلاق

بلاش تدور على خراب عشك عارفين ماضيك سئ الذكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
اسحب علية قالك انا راعي مبادئى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانة رافض للاندماجات

وهو كل عوالمة اللي لعب فيها دمج اخرتها يوم جحد خوية الاقرع وقالك انا سحبت وهو بالاساس ماكان قائد

لكن لو جات عليك انت مااعتبرنا لوجودك مكان بهالعالم مثلك مثل قبيلة اللبوات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بلاش تدور على خراب عشك عارفين ماضيك سئ الذكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه ايه، القبيلة التي لا تستطيع السيطرة على اعضاءها، والتي دائمًا تخرق المواثيق/الحلف، وتحتل في قارات حلفائها، تصير أفضل قيادةً فقط لأنها قبيلة حليفتي ووانا الشنب سافزع لصديقي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالا العصفور، رح القسم المشترك مع قبيلة فراولة، وحل مشاكلك معهم ( تدخلهم في قارتك + خرقهم للبند التحالف اللي عملته معهم ) رح افزع لخويك تراح متمشكل الآن مع قيادة القبيلة الافضل القوية البتاع كلو واترك رجاءً تقييم قيادة قبيلة ريفو كبيرررررررة عليك طلعت، ولا تتشرف اصلاً قيادة القبيلة أن تعتبر في موقف مقارن مع قيادة مثل هذه.

والسلام عليكم

DeletedUser

Guest
ي مدعي اللعب النضيف ميز زاد كلامك ب المنتدى !

شكله صآر لازم ننزل محادثاتك مع سآمي ع الواتس علشان تعدي العالم بسلآم :200:

هل تعلم، هل تعلم أن ميز هو صاحب فكرة قبيلة جديده تظهر في جنوب عالم 32 عن طريق اندماج القارتين 55&45
حتى اصحابك من الرضاعه KD كنت بتبيعهم ب رخخيص وتقلب عليههم ي شريف :163:
قآل ايش قال نندمج وانهي kD وكابيتال ب اوراقي اللي فيها ..
تعلم من العصفوررر لأن لعبه أنضف من ريفو كلها ! وشتَآن ما بين الثرَى والثُريا

DeletedUser

Guest

^ أقصد العصفور هنا ..

ممكن تعيد السوأل أو تسوي له إقتباس حبيبي, لأني مافهمت ويش تبي بالضبط, يمكن من قلة النوم ماقمت أركز.... لكن مو العصفوووووووور الي يتهرب من سوأل

على فكره عجبك ردي الطويل الي فوق :174:

* أولا أنا قصدي كي دي :174: مو ريفو مع إني ما اشوف فرق بينهم

* ثانيا في دليل إني مع الدمج؟؟؟ لا تقعد تكثر كلام وتقول عالم كذا وعالم كذا في دليل؟؟؟؟ جيبه وبعدين نتفاهم معاك ونشرح لك, ولكل حادث حديث

* ثالثا إنت ماتتكلم بإسم ريفو يالغالي, تكلم بإسمك لأن عندي إخوان بريفو متأكد مليون بالميه كلامك هذا مايعبر عن نظرتهم لي, ولأني أعتبرهم أكثر من أخوان ماراح أرد عليك في هذه النقطه

* رابعا أنا ما أطبطب لأحد, ولا قلت الي قامت به فراوله ولا غيره غلط ولا صح لأنه مايعنيني, ياريت لما تتكلم معاي أو حاب تعرف شيء أو تسأل شيء يكون عني أو عن قبيلتي كابيتال مالي شغل بفراوله ولا إني المتحدث الرسمي بإسمهم.

فراوله حليفتي أي نعم, بس عندهم سياسة تختلف عن سياستي وقيادة مستقله عن قيادتي, فياتوجه سوأل لي وعن قبيلتي, يا تروح تلعب في الزاويه :171:

* خامسا ماضي العصفوووووووووووووووووووووور سيء الذكر :163::163::163::163::163::163::163::163:

تدري لو إنت إنسان يعز علي ولا حتى أشوفك من بعيد كان إهتميت برأيك, بس لأني أصلا ما أعرف إنت من لا في العالم هذا ولا في النسخه كلها فماراح أنزل نفسي لمستواك

أنا العصفووووووووووووووور يكفي إني كنت من قيادة نو ميرسي/ البعارين وغيرهم من القبائل المرموقه. ويكفي إني لعبت مع عظماء حرب القبائل :

زيكو/كروليكس/شلة قانقز نفر نفر/شلة نو ميرسي/ وشلة البعارين نفر نفر/ و كرتوكس و شلة مصراته وغيرهم كثيييييرين ( ويسامحوني الي ماذكرت أساميهم) + أعضاء قبيلتي كابيتال الي لي الفخر إني واحد منهم وفيهم

هذول الي أهتم برأيهم عني أما إنت ........ ولا بلاش :86:

ايه ايه، القبيلة التي لا تستطيع السيطرة على اعضاءها، والتي دائمًا تخرق المواثيق/الحلف، وتحتل في قارات حلفائها، تصير أفضل قيادةً فقط لأنها قبيلة حليفتي ووانا الشنب سافزع لصديقي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالا العصفور، رح القسم المشترك مع قبيلة فراولة، وحل مشاكلك معهم ( تدخلهم في قارتك + خرقهم للبند التحالف اللي عملته معهم ) رح افزع لخويك تراح متمشكل الآن مع قيادة القبيلة الافضل القوية البتاع كلو واترك رجاءً تقييم قيادة قبيلة ريفو كبيرررررررة عليك طلعت، ولا تتشرف اصلاً قيادة القبيلة أن تعتبر في موقف مقارن مع قيادة مثل هذه.

والسلام عليكم

للمره المليون ويش دخلني أنا بفراوله وقيادة فراوله وسياسة فراوله...... أنا ماتحالفت معاهم علشان سياستهم ولا لعبهم بلا بلا بلا بلا
أنا تحالفت معاهم لمصلحة قبيلتي فقط لاغير. و أتحداك تلاقي قائد يقوم بعمل ميثاق ولا حلف لسبب أخر

وبخصوص تقيم قبيلة ريفو؟؟!!!!! متى أنا قيمتهم :169:
وللمعلوميه تقيم أي قيادة يجي بعد ماينتهي العالم وكل أسرار العالم تكون معروف للكل.. مو تجي تقول لي قيم وإحنا تونا نقول ياهادي

ياريت تترك عنك شخصنة الموضوع, وتركز في محاور النقاش فيه مع إني أشوف هذا الشيء صعب بالنسبه لك من الي أشوفه من ردودك للأسف...... ما عهدتك مثل كذا فياريت تغير من إسلوبك يالغالي وخلك محايد ليستمر النقاش.

مو شرط إني أحبك إني ألعب معاك في كل عالم.... أنا داخل للمنافسه الشريفه واللعب النظيف والمتعه... وعلى فكره عندي أصحاب في ريفو و كي دي و فراوله بعد. وبعد ماينتهي العالم نقول مبروووك للقبيله المنتصره وهارد لك للي خسروا ونخلي زيكو يضبطنا بأقوى سهره :)

تحياتي

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
حبيبي أنا إسمي أكبر من هذا العالم ومن اللعبه بعد. أنا العصفووووووووووووووووووووووووووووووووور :122:[/SPOIL]

الا اذا نتفو ريفو الريش حقك تصير ياصغرك ههههههههههههههههههههههه

ما أدري ليش أرد على العضويات الجديده ( المتبرقعه :163:)

لكن متملل ويش أسوي :173:

أنا العصفوووووووووووووووور إذا ماتعرف أنا من فأحسن لك تاكل لك ذرة وتتفرج على سبنج بوب , ولا توم وجيري

وبعدين ويش دخلني أنا وريفو؟؟؟ وليش ريفو ينتفون ريشي:139: هل هذا إعتراف منك إن كي دي وريفو قبيلة وحده؟؟؟؟؟ :87:

انا حربي مع كي دي مو ريفو حبيب قلبي ركز شوي ( الحبوب لاعبة فيهم الحبووووب) :175:

وأخيرا لو نتفوا ريشي نهاية العالم مثلا أروح أنتحر يعني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حبيبي لعبه تراها ورب البيت, لا تعطيها أكبر من حجمها, وللمره الملون أنا لو أكل تذكره بكره بطلع من العالم مبسوط ومستانس لأني ولأول مره حسيت بطعم المتعه في حرب القبال من عوالم كثيييييره مرت

بالتوفيق لكل قبائل العالم

DeletedUser30511

Guest
ي مدعي اللعب النضيف ميز زاد كلامك ب المنتدى !

شكله صآر لازم ننزل محادثاتك مع سآمي ع الواتس علشان تعدي العالم بسلآم :200:

هل تعلم، هل تعلم أن ميز هو صاحب فكرة قبيلة جديده تظهر في جنوب عالم 32 عن طريق اندماج القارتين 55&45
حتى اصحابك من الرضاعه kd كنت بتبيعهم ب رخخيص وتقلب عليههم ي شريف :163:
قآل ايش قال نندمج وانهي kd وكابيتال ب اوراقي اللي فيها ..
تعلم من العصفوررر لأن لعبه أنضف من ريفو كلها ! وشتَآن ما بين الثرَى والثُريا

ايه رأيك انزل كامل محادثات السكايب بموضوع ؟ :d

> كاملة كاملة وانت فاهم قصدي بكاملة :d

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
ممكن تعيد السوأل أو تسوي له إقتباس حبيبي, لأني مافهمت ويش تبي بالضبط, يمكن من قلة النوم ماقمت أركز.... لكن مو العصفوووووووور الي يتهرب من سوأل

على فكره عجبك ردي الطويل الي فوق :174:

للمره المليون ويش دخلني أنا بفراوله وقيادة فراوله وسياسة فراوله...... أنا ماتحالفت معاهم علشان سياستهم ولا لعبهم بلا بلا بلا بلا
أنا تحالفت معاهم لمصلحة قبيلتي فقط لاغير. و أتحداك تلاقي قائد يقوم بعمل ميثاق ولا حلف لسبب أخر

وبخصوص تقيم قبيلة ريفو؟؟!!!!! متى أنا قيمتهم :169:
وللمعلوميه تقيم أي قيادة يجي بعد ماينتهي العالم وكل أسرار العالم تكون معروف للكل.. مو تجي تقول لي قيم وإحنا تونا نقول ياهادي

ياريت تترك عنك شخصنة الموضوع, وتركز في محاور النقاش فيه مع إني أشوف هذا الشيء صعب بالنسبه لك من الي أشوفه من ردودك للأسف...... ما عهدتك مثل كذا فياريت تغير من إسلوبك يالغالي وخلك محايد ليستمر النقاش.

مو شرط إني أحبك إني ألعب معاك في كل عالم.... أنا داخل للمنافسه الشريفه واللعب النظيف والمتعه... وعلى فكره عندي أصحاب في ريفو و كي دي و فراوله بعد. وبعد ماينتهي العالم نقول مبروووك للقبيله المنتصره وهارد لك للي خسروا ونخلي زيكو يضبطنا بأقوى سهره :)

تحياتي

أولاً: هذا ردّي عليك في أوّل مرّة:

انت جاوب على سؤالك، وقل لنا ماهو معيارك في تحديد قيادة القبيلة الأفضل من الثانية، قبل لا تنازع الآخرين وتسفسط علينا مثلك مثل غيرك فوق.

أما لو تلزمني بسؤالك فأقول لك / أن تقرير الأفضل بناءً على معياري ( التخطيط والتجهيز ) وكمثال بين قيادتي قبيلة ريفو وفراولة، أن قبيلة فراولة لديها قرى أكثر بالتالي جيوش أكثر، تخطيط للاوبات يدوم فترة - ايام - من التجهيز، رغم ذلك لم تستطع فعل اي شيء(كخطة قوية) أمام قبيلة أقل منهم من حيث القرى والجيوش، وتخطيط للاوبات يكون في 5 - 6 ساعات كأنه جلسة شاي والله.

وفوق هذا، أسبقيتهم في إعلان الحرب + تجهيزهم للجيوش لفترة، وغير خروقاتهم للميثاق قبل إعلان الحرب اصلاً .. نعم ونسيت غير الحرب النفسية، ومنع الجواسيس والتحكم بالاعضاء .. الخ كلها تدخل ضمن التخطيط وهذا تفتقره قيادة فراولة .

رغم هذا تحاول تشكك في كون قيادة ريفو افضل منها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياخي مجرد التشكيك سفسطة، ونعوذ بالله من التسفسط والمسفسطين.

+ لو تبغى زيادة راجع الرد رقم 92، مكسّل صراحةً اقبتسه واجيبه هنا.

ثانيًا: لا أدري أي رد فوق تعني به، ولو كنت تعني بالرد اللذي رددت به على غيري بنفس موضوع النقاش هنا، فللأسف ما قرأته كاملاً، لأني شفت بداياته سفسطة معفنة ومغفلة للغاية، فحسافة أضيّع وقتي واكمل أقراه للنهاية، فالكريم كريم يترفّع عن سفاسف الامور ويحافظ على وقته الثمين.

أما ثالثًا: النقطة الأولى، أحس أن موضوع المناقشة تغيّرت، أو إن ثمة سوء فهم في طريقة ايصال الفكرة، لأن اصلاً الرد الذي اقتبسته وترد عليه كان يتكّلم عن قيادة قبيلة ريفو من حيث أنها فاشلة أم أفضل "بالمقارنة" مع قبيلة فراولة، فالموضوع إذن كان هو: أي القيادة أفضل بين " ريفو / فراولة " فبناء عليه كان هذا السبب في تدخّل الكلام عن سياسة فراولة، وقيادة فراولة، لأن اصلاً موضوع المناقشة الأول أن ثمة زعم أنها-أي قيادة فراولة- أفضل قياديًا من ريفو.

والنقطة الثانية، ليس لي أي دخّل باسباب تحالفك مع فراولة، فالسالفة في ذكر فروالة هنا، هي بكونها قبيلة تقارن مع ريفو، بالتالي يجب ذكر سياساتها وفكرها، لنراها هل هي أهلاً وندًا لقيادة ريفو أم مجرد مجموعة لاعبين حديثا تعلموا ارسال القطار بنفس الثانية.

والنقطة الثالثة، تقييم قيادة قبيلة ريفو فرع اصلاً عن حديثنا حول تحديد معيار قيادة القبيلة الأفضل، فكلامك انت الآن عن أي المعايير التي تحدد أفضلية قبيلة ما يلزم منه وبالضرورة تقييم قيادة قبيلة ريفو ( لأننا في النهاية سنطبق المعايير على قيادات القبائل)، سواء كان هذا التقييم هو بعد انتهاء العالم، أم قبل انتهاء العالم فلا فرق، فاللازم هذا سيلزم بكلا الحالتين.

والنقطة الرابعة، يا لطيف، هذه إدعاءات شنيعة بحقنا، أعطنا دليل عليها، والبينة على من أدّعى، وإلا مجرد ادعاءات لا ناقة ولا جمل لها. علمًا إن ردودي فنّت فيها مزاعم مقارنة فراولة كقيادة أفضل من ريفو، فلم اهرب من موضوع المناقشة إلى شخصك، ولم أذكر شخصك إلا من باب العجب والاستغراب فكيف يقارن شخص قبيلة تملك قيادة مثل قيادة ريفو مع قبيلة زي فراولة ( هذا طبعًا إذ كنت تدّعي بهذا وإلا متأكد أن ثمة سوء فهم كما ذكرت في النقطة الأولى، والمقارنة هي اصلاً لازمة أيضا بعد حديثنا عن المعايير ).

والنقطة الخامسة، لا أدري ما دخّل "إنك تحب لاعب ما، ولازم تلعب معه بكل عالم، وان لديك اصحاب بكل القبائل ... الخ من الكلام" في موضوع المناقشة هنا، أو حتى بصدد المناقشة عليه، أو حتى على ردّي الأولي، المسألة خالص مالها دخل بمنظوري، وانت قاعد تخلط الحابل بالنابل.

تحياتي.

DeletedUser

Guest
أولاً: هذا ردّي عليك في أوّل مرّة:

+ لو تبغى زيادة راجع الرد رقم 92، مكسّل صراحةً اقبتسه واجيبه هنا.

ثانيًا: لا أدري أي رد فوق تعني به، ولو كنت تعني بالرد اللذي رددت به على غيري بنفس موضوع النقاش هنا، فللأسف ما قرأته كاملاً، لأني شفت بداياته سفسطة معفنة ومغفلة للغاية، فحسافة أضيّع وقتي واكمل أقراه للنهاية، فالكريم كريم يترفّع عن سفاسف الامور ويحافظ على وقته الثمين.

أما ثالثًا: النقطة الأولى، أحس أن موضوع المناقشة تغيّرت، أو إن ثمة سوء فهم في طريقة ايصال الفكرة، لأن اصلاً الرد الذي اقتبسته وترد عليه كان يتكّلم عن قيادة قبيلة ريفو من حيث أنها فاشلة أم أفضل "بالمقارنة" مع قبيلة فراولة، فالموضوع إذن كان هو: أي القيادة أفضل بين " ريفو / فراولة " فبناء عليه كان هذا السبب في تدخّل الكلام عن سياسة فراولة، وقيادة فراولة، لأن اصلاً موضوع المناقشة الأول أن ثمة زعم أنها-أي قيادة فراولة- أفضل قياديًا من ريفو.

والنقطة الثانية، ليس لي أي دخّل باسباب تحالفك مع فراولة، فالسالفة في ذكر فروالة هنا، هي بكونها قبيلة تقارن مع ريفو، بالتالي يجب ذكر سياساتها وفكرها، لنراها هل هي أهلاً وندًا لقيادة ريفو أم مجرد مجموعة لاعبين حديثا تعلموا ارسال القطار بنفس الثانية.

والنقطة الثالثة، تقييم قيادة قبيلة ريفو فرع اصلاً عن حديثنا حول تحديد معيار قيادة القبيلة الأفضل، فكلامك انت الآن عن أي المعايير التي تحدد أفضلية قبيلة ما يلزم منه وبالضرورة تقييم قيادة قبيلة ريفو ( لأننا في النهاية سنطبق المعايير على قيادات القبائل)، سواء كان هذا التقييم هو بعد انتهاء العالم، أم قبل انتهاء العالم فلا فرق، فاللازم هذا سيلزم بكلا الحالتين.

والنقطة الرابعة، يا لطيف، هذه إدعاءات شنيعة بحقنا، أعطنا دليل عليها، والبينة على من أدّعى، وإلا مجرد ادعاءات لا ناقة ولا جمل لها. علمًا إن ردودي فنّت فيها مزاعم مقارنة فراولة كقيادة أفضل من ريفو، فلم اهرب من موضوع المناقشة إلى شخصك، ولم أذكر شخصك إلا من باب العجب والاستغراب فكيف يقارن شخص قبيلة تملك قيادة مثل قيادة ريفو مع قبيلة زي فراولة ( هذا طبعًا إذ كنت تدّعي بهذا وإلا متأكد أن ثمة سوء فهم كما ذكرت في النقطة الأولى، والمقارنة هي اصلاً لازمة أيضا بعد حديثنا عن المعايير ).

والنقطة الخامسة، لا أدري ما دخّل "إنك تحب لاعب ما، ولازم تلعب معه بكل عالم، وان لديك اصحاب بكل القبائل ... الخ من الكلام" في موضوع المناقشة هنا، أو حتى بصدد المناقشة عليه، أو حتى على ردّي الأولي، المسألة خالص مالها دخل بمنظوري، وانت قاعد تخلط الحابل بالنابل.

تحياتي.

حبيب قلبي أنا ماقارنت قبيلة ريفو بقبيلة فراوله, وإذا هذا الي إستنتجته فهذا لايعني إنه كلامي...

أنا أصلا مالي حق المقارنه لأن ما أدري ويش الي يدور خلف كواليس كل قبيله منهم. لذلك الحكم على وحده او الثانيه بيكون حكم خاطئ وأنا ما أحب أقوم بعمل مش متأكد منه.....

بخصوص إن النقاش طلع عن صلب الموضوع , ممكن سوأل

حبيب قلبي من يقرر أي قيادة أفضل من الثانيه؟؟؟ لو عرفت تجاوب على هذا السوأل, بقول إنك على صواب وريفو أفضل قبيله من حيث القيادة

هذا كان كلامي يعني بالعربي أنا طرحت سوأل عائم, إنت فسرته بطريقتك انا مالي دخل في المووضع.......

وبخصوص إيش دخل أعرف لاعب ولا هو صاحبي, معلومه تفيد إني لست مع خلاف مع ريفو أو كي دي أو فراوله من الناحية الشخصيه ولكن قد اكون على خلاف معاهم من الناحيه الإستراتيجيه والتكتيكيه وهذا حقي
+

حبيت أبين لك إني لست عدو لأحد القبال فقط أبحث عن المتعه

DeletedUser

Guest
ايه رأيك انزل كامل محادثات السكايب بموضوع ؟ :d

> كاملة كاملة وانت فاهم قصدي بكاملة :d

لآ طبعاً مش فاهم :86:
ماخذينك رايح جاي ب السكايب وتظن انك ماسك أشياء ^^
آلمهم، بالتوفيق ي داهية العَرب والمحنَك الفذ الأقوى لاعب ب النسخه العربيه :171:​

ولاية بني ياس

TW VIP - SaleH
حبيب قلبي أنا ماقارنت قبيلة ريفو بقبيلة فراوله, وإذا هذا الي إستنتجته فهذا لايعني إنه كلامي...

أنا أصلا مالي حق المقارنه لأن ما أدري ويش الي يدور خلف كواليس كل قبيله منهم. لذلك الحكم على وحده او الثانيه بيكون حكم خاطئ وأنا ما أحب أقوم بعمل مش متأكد منه.....

بخصوص إن النقاش طلع عن صلب الموضوع , ممكن سوأل

هذا كان كلامي يعني بالعربي أنا طرحت سوأل عائم, إنت فسرته بطريقتك انا مالي دخل في المووضع.......

وبخصوص إيش دخل أعرف لاعب ولا هو صاحبي, معلومه تفيد إني لست مع خلاف مع ريفو أو كي دي أو فراوله من الناحية الشخصيه ولكن قد اكون على خلاف معاهم من الناحيه الإستراتيجيه والتكتيكيه وهذا حقي
+

حبيت أبين لك إني لست عدو لأحد القبال فقط أبحث عن المتعه

أولاً: أنت لم تتحدث الآن عن ( معايير في تحديد القبيلة الأفضل وهو موضوع المناقشة بيننا منذ البداية ) ولا أدري هل تجنبك لهذه النقطة هروبًا، أم سهوًا، أم نسيانا؟ نحسن الظن ونقول نسيانا.

ثانيًا: أنا لا يعجبني المناقشين الذين لا يفهموني جيدًا، يضطرون أجعلني اكرر نفس الكلام بطريقة مملة ومبتذلة للغاية، اتمنى إن لا تكون مثلهم أخي العصفور، سأعيد وأكرر ( نفس الكلام الذي ذكرته في ردي السابق ) وهو التالي :

والنقطة الثالثة​
، تقييم قيادة قبيلة ريفو فرع اصلاً عن حديثنا حول تحديد معيار قيادة القبيلة الأفضل، فكلامك انت الآن عن أي المعايير التي تحدد أفضلية قبيلة ما يلزم منه وبالضرورة تقييم قيادة قبيلة ريفو ( لأننا في النهاية سنطبق المعايير على قيادات القبائل)، سواء كان هذا التقييم هو بعد انتهاء العالم، أم قبل انتهاء العالم فلا فرق، فاللازم هذا سيلزم بكلا الحالتين

بالتالي مسألة مقارنة قبيلة ريفو مع قبيلة فراولة سيلزم اصلاً لكلامك، ( سواء قلته ام لم تقله ) هو اللازم هذا، ولو ما تعرف لوازم الكلام، فأنا آسف جدًا، لست متفرغا لاشرح لك منطق هنا.

ثالثًا: انا لم افهمه بطريقة مغايرة، راجع الرد الأول لي ( والذي وضعته في الاقتباس إعلاه ) ذكرت لك معايير في تحديد القبيلة الأفضل ومن ثم طبقت هذه المعايير - التي وضعتها انا - على المقارنة بين قبيلة ريفو + فراولة، أي يعني جاوبت على سؤالك " العائم الغامض " + طبقته عمليًا عليه. أنا اللي مالي دخّل في عدم قراءتك لردي كاملاً ولعدم فهمه.

رابعًا: ما دخل المعلومة في موضوع المناقشة هذه؟ ما الفائدة - المرجوة - التي ساحققها انا من معرفة هذه المعلومة في النقاش؟ بارك الله فيك، انا هنا جاي اناقشك وليس اتعرف على حضرتكم وسياسيتكم، فركّز على الموضوع المناقشة واترك النقاط الفرعية التي لا فائدة منها في حوارنا هذا.

أعلى