Revo : البيان في إظهار منوبة فراولة للعيان

DeletedUser8352

Guest
حبيب قلبي من يقرر أي قيادة أفضل من الثانيه؟؟؟ لو عرفت تجاوب على هذا السوأل, بقول إنك على صواب وريفو أفضل قبيله من حيث القيادة

لي فترة اشوف كل ردودك تودد لي فراولة بس حاولت اطنش هالشي قلت يمكن فهمته غلط لكن في كل مرة الاحظ هالشي بدا يزيد

دامك تتكلم عن اللعب النظيف والمتعه وهالامور جاي تدورها عندك حليفك فراولة ؟؟؟؟ وانت اكثر واحد عارف انهم ممكن يغدروا فيك باي لحظة

وفوق هذا كلة انت عارف ووصلتك الرسايل تبع الانقلاب عليك بعد ماانقلبت على اسود الهكر وفوق هذا كلة مسكين باقي جالس تطبطب وتليس

بس مش حيطلع كويس هههههههههههههههههههههههههههه

مختصر كلامي المفروض ماتسال هالسؤال عيب عليك لاعب قديم وانت عارف اللي بقيادة ريفو وعارف انجازاتهم اكثر من غير

لاحظ تكلمنا عالقيادة باقي مادخلنا بالاعضاء اللي كل واحد انجازة اعلى من نقاط حلفائك هههههههههههههههههههههههههههههههه

صحصح وركز ياعصفوري القميل

DeletedUser31571

Guest

لي فترة اشوف كل ردودك تودد لي فراولة بس حاولت اطنش هالشي قلت يمكن فهمته غلط لكن في كل مرة الاحظ هالشي بدا يزيد

دامك تتكلم عن اللعب النظيف والمتعه وهالامور جاي تدورها عندك حليفك فراولة ؟؟؟؟ وانت اكثر واحد عارف انهم ممكن يغدروا فيك باي لحظة

وفوق هذا كلة انت عارف ووصلتك الرسايل تبع الانقلاب عليك بعد ماانقلبت على اسود الهكر وفوق هذا كلة مسكين باقي جالس تطبطب وتليس

مختصر كلامي المفروض ماتسال هالسؤال عيب عليك لاعب قديم وانت عارف اللي بقيادة ريفو وعارف انجازاتهم اكثر من غير

لاحظ تكلمنا عالقيادة باقي مادخلنا بالاعضاء اللي كل واحد انجازة اعلى من نقاط حلفائك هههههههههههههههههههههههههههههههه

لكن كلام العصفور منطقي، من يحدد مين أفضل قيادة؟هل هي إدارة اللعبة؟ هل هم زوار المنتدى؟ هل هي انجازاتهم؟ هل هم أعضاء اللعبة؟ و كيف يتم اختيار أفضل قيادة؟ بالاستفتاء في المنتدى؟ باستفتاء على كل عالم؟ عن طريق الإنجازات القيادات المختلفة على مر العوالم؟
كلام العصفور منطقي لان اذا ما نعرف جوابه فكل من هب و دب في المنتدى راح يقول رأيه في أفضل قيادة بالعالم
أسف على الخروج من الموضوع

DeletedUser20198

Guest

اجل ياعيال اوب بالدفاع ! ههههههههههه

احترافكم احتراف ، احترافكم احتراف مش عادي

DeletedUser5228

Guest
لكن كلام العصفور منطقي، من يحدد مين أفضل قيادة؟هل هي إدارة اللعبة؟ هل هم زوار المنتدى؟ هل هي انجازاتهم؟ هل هم أعضاء اللعبة؟ و كيف يتم اختيار أفضل قيادة؟ بالاستفتاء في المنتدى؟ باستفتاء على كل عالم؟ عن طريق الإنجازات القيادات المختلفة على مر العوالم؟
كلام العصفور منطقي لان اذا ما نعرف جوابه فكل من هب و دب في المنتدى راح يقول رأيه في أفضل قيادة بالعالم
أسف على الخروج من الموضوع

التاريخ هو اللي يحدد كم عالم فزت وكم ركلة اخذت !؟
وبذلك نقدر نشوف الافضل , طيب هذا القائد عنده حظ في كل عالم فاز فيه ؟ يبقى الافضل
طيب هذا القائد لعب بس 5 عوالم وذاك لعب 20 عالم , يبقى افضل
طيب اقدر افوز بالعالم بطرق غير قانونية وغير شرعية ووسخة واكسر ارقامكم كلكم ! , يب انت الافضل
لذلك فاليغرب الجميع عن وجهي عندما تقارن الاربع قيادات مع بعض , ما ينحطون في مقارنة بس اسحب عليهم هم واعضائهم

DeletedUser

Guest

اجل ياعيال اوب بالدفاع ! ههههههههههه

احترافكم احتراف ، احترافكم احتراف مش عادي

شي طبعي جدا
ارسال قطار من قرية دفاعية بعد هجمات التنظيف
وخصوصا بمثل هذا العالم الذي لا يتيح الدعم خارج القبيلة
حيث يتحول الهجوم بالدفاع الى دعم بمجرد احتلال القرية

DeletedUser

Guest

عن اي انجازات تتكلم
اها قصدك انجازات الدمج
اين ذهبت انجازاتكم وتاريخكم بعالم28

DeletedUser20198

Guest
شي طبعي جدا
ارسال قطار من قرية دفاعية بعد هجمات التنظيف
وخصوصا بمثل هذا العالم الذي لا يتيح الدعم خارج القبيلة
حيث يتحول الهجوم بالدفاع الى دعم بمجرد احتلال القرية

ههههههههههههههههه طبعي ترسل دفاع ؟

ماحسبتو حساب في قنص ؟ طيب راح التنظيف وفي قنص

شو رح يعمل الدفاع بهذي الحالة ؟ ههههههههههههه

طير بس ...

DeletedUser31571

Guest
التاريخ هو اللي يحدد كم عالم فزت وكم ركلة اخذت !؟
وبذلك نقدر نشوف الافضل , طيب هذا القائد عنده حظ في كل عالم فاز فيه ؟ يبقى الافضل
طيب هذا القائد لعب بس 5 عوالم وذاك لعب 20 عالم , يبقى افضل
طيب اقدر افوز بالعالم بطرق غير قانونية وغير شرعية ووسخة واكسر ارقامكم كلكم ! , يب انت الافضل
لذلك فاليغرب الجميع عن وجهي عندما تقارن الاربع قيادات مع بعض , ما ينحطون في مقارنة بس اسحب عليهم هم واعضائهم

طيب انت اللي تحدد من افضل في القيادة بمقياس الانجازات؟
هذا سوءال كتبته مرام انا فقط نزلته كرد

DeletedUser19100

Guest
سامي الامير ^_^

هذا الكره والانتقاد وانا باقي ما تكلمت وقلت اللي عندي ولكن بقول كلمه وحده

قريبا... ^_^

DeletedUser19100

Guest
ايه صح بالنسبه لك ي علاء تذكر لما كلمتك من ناحية ميثاق فراوله وقلت نعطي الناس حقها ولا ندخل في النوايا قلت لك براحتك وبكره تشوف

نفس الشي قلته للعصفور في محادثة واتس تسرب منها بعض الكلام ولكن لا حياة لمن تنادي واعتقد ان كي دي تكلمت خوف من كابيتال ما عرف ان المقصد طرد اللي بيخترقون المواثيق وللاسف كل يوم فراوله تخترق بنود الحلف مع العصفور والى الآن العصفور في صمت هل هو خوف من فراوله او فيه علاقه غير المظهره للعالم وكل نقطه اقوى من السابقه واذا حاول احد انكار الخروقات اللي حصلت عندي الاثباتات ولا راح تطلع الا بعد طلب العصفور ظهورها وان تغاضى راح اتحمل كلمة كذاب على سبيل عدم تلطيخ اسم له وزن في النسخه العربيه

DeletedUser30511

Guest
وللاسف كل يوم فراوله تخترق بنود الحلف مع العصفور والى الآن العصفور في صمت هل هو خوف من فراوله او فيه علاقه غير المظهره للعالم

بس توسع فروالة داخل قارة 44 خلاني ما استغرب اذا صحيت لقيت كابيتول تغيرت الي f.r.o3

وشكراً :d

لا تعليق :d ،

DeletedUser

Guest
ريفو ما نزلت 28
شكلك مطفي النور و تكتب على الكيبورد :200:
عن جد اقنعتني
كروب صرقعة كله كان بقبيلة العائلة
+
عالم 31 بديتوه باسم قبيلة العائلة
وبعد الدمج تحول لريفو
:171:

DeletedUser30511

Guest
هههههههههههههه حتى اذا قريتها بالانجليزي معرب بيبطلع معناها فروع هههههههههههه
تبا انه كأكتشاف الماسونية :p

تصدق معناها فروع هههههههههههههههههههههههههه فصلتني ضحك اول ما رجعت لها .

التسمية جت ف الجول لول :d

أعلى