2*1 نفض اووب و اعلان اعتزال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser33109

Guest
^
يلملم آلجبهآت ع جنب , كل واحد يستلم جبهتة ومش عاوزين مشآكل , ب آلدور :(090:

DeletedUser

Guest
alrafidy رد على ههذا لا اريد ان ادخل ههناا في الدين لاكن اقولك ضيفني سكآيب mloook64

طيب اسمع ماذا يقول سيدنا ونبينا محمد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

ليكونن من أمتي أقوام ، يستحلون الحر والحرير ، والخمر والمعازف

ركز على كلمة يستحلون اي يجعلونهاا حلالا اتباع للهواء اي يعني انها حرآم اذا تبي الادله من القرآن والسنة تعاال سكايب ^_^ + اولا مسألة التحريم خلهاا عنك يعني الصحابة كانوا مايضحكون كانوا مايسولفون اخخي لاتحرم شى وانت لاتعلم ماصحه الذي تقولهه ف انا لم اللهى عن ذكر الله وانت لاتعلم عني شى وتتكلم بدون لاتدري ماذا تقول اخخي .. قال الله تعالى .. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }[الحجرات: 12].

اين الذي يتكلم عن الجبهةة هل تريد ادله اكثر !؟

DeletedUser

Guest
alrafidy رد على ههذا لا اريد ان ادخل ههناا في الدين لاكن اقولك ضيفني سكآيب mloook64

طيب اسمع ماذا يقول سيدنا ونبينا محمد

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

ليكونن من أمتي أقوام ، يستحلون الحر والحرير ، والخمر والمعازف

ركز على كلمة يستحلون اي يجعلونهاا حلالا اتباع للهواء اي يعني انها حرآم اذا تبي الادله من القرآن والسنة تعاال سكايب ^_^ + اولا مسألة التحريم خلهاا عنك يعني الصحابة كانوا مايضحكون كانوا مايسولفون اخخي لاتحرم شى وانت لاتعلم ماصحه الذي تقولهه ف انا لم اللهى عن ذكر الله وانت لاتعلم عني شى وتتكلم بدون لاتدري ماذا تقول اخخي .. قال الله تعالى .. {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ }[الحجرات: 12].

اين الذي يتكلم عن الجبهةة هل تريد ادله اكثر !؟

تسلم ياخوي

وجزاك الله الف خيرر

DeletedUser13090

Guest
هلا يا حبايب بالنسبة للعفريت انا قصدي اني انزعج من اللي يقولون اغاني حرام يا اخي هي حرام للي يشتغل و يسمع 24 ساعة انا تجي مرات احب اسمعها ... نترك الموضوع هسا و نجي للأهم

احب اشكر كل اللي عرفته باللعبة ولو المفروض هذا يكون بالقسم العام علمود يشوفوه الحبايب كلهم بس عادي ... و هذي اللعبة حلت بناسها و والله ما العبها لو لا الحلوين اللي فيها صح انخانينا و زهقنا و مرات خسرنا و الاغلب فزنا بس هذي الحياة يا حلوين

مساعدة بومنهل بالاوب و اشتراكنا كان اروع اوووب لانه كان كله ضحك و الصراحة ممتع لان كنا قبل القنص نفتح مشاركة شاشة و نقعد نقنص و و الله كانت تجربة حلوة انا حاليا بالبيتا نزلت هالاسبوعين و ترا العرب متفوقين الى درجة كبيرة مع بندر اللي ترتيبه الثالث على البيتا و والله في نخبة هناك من العرب و اخذوا مكانتهم من البداية و بندر صار الاول على العالم و بيرجع ان شاء الله ... ساعدوهم قد ما تقدرون

ما بقى شي للعطلة اليوم رحت لطبيب عيون و قال لي ديربالك هذي عينك و مدري شنو و قام ينصح و قال اترك النت لاسبوعين نهائيا و انزعجوا اهلي من الموضوع و خلاااص شكلها العطلة بتخلص و ما راح اقدر اكمل معاكم يا حبايب والله ببالي كثير و 4 سنوات كثيير اللي يقرأون الموضوع و يعرفوني صدقني كان ذكرتكم فيه و اتذكركم كلكم مو من نوع اللي انسا ناس :) بس ما اريد اطول

كان معكم علي الجبوري من العراق عمري 1 سنة :)

بالتوفيق لكم يا حبايب اخر رد لي بالموضوع :)

DeletedUser

Guest
ياليل
الازعاج + الهياط
مقطع يوتيوب ومدري ايش وفي الاخير يا تاكل تذكره يا تنحاش وتحذف حسابك مثلك مثل غيرك

على العموم جاي اوضح نقطه وحده

هذا الحساب
The NooooooooBs killer
انا ماسكه حضانه ابي افضي جيوشك رميتها عليك على بعد 100 ساعه وكان في نبلاء قلت مايمنا ارسلهم برضو لك
المسافه 100 ساعه + ماتقيدت بالارساليات فكيت النيوكات والقطار عشوائي
وكانة النتيجه

بصراحه برافو عليك واصل ابداعك يا مبدع
وكثرلي من مقاطعك حقة اليوتيوب
عقبال ماتنزل مقطع وانت تحتل قريه بربريه بس مو اي قريه قريه كان ينهبها واحد من اعضاء طالبان
شكراً جزيلاً على ابداعك يا مبدع

تقبل تحياتي

(
ابو ماجد)

DeletedUser

Guest
ياليل
الازعاج + الهياط
مقطع يوتيوب ومدري ايش وفي الاخير يا تاكل تذكره يا تنحاش وتحذف حسابك مثلك مثل غيرك

على العموم جاي اوضح نقطه وحده

هذا الحساب
The NooooooooBs killer
انا ماسكه حضانه ابي افضي جيوشك رميتها عليك على بعد 100 ساعه وكان في نبلاء قلت مايمنا ارسلهم برضو لك
المسافه 100 ساعه + ماتقيدت بالارساليات فكيت النيوكات والقطار عشوائي
وكانة النتيجه

بصراحه برافو عليك واصل ابداعك يا مبدع
وكثرلي من مقاطعك حقة اليوتيوب
عقبال ماتنزل مقطع وانت تحتل قريه بربريه بس مو اي قريه قريه كان ينهبها واحد من اعضاء طالبان
شكراً جزيلاً على ابداعك يا مبدع

تقبل تحياتي

(
ابو ماجد)

السلام عليكم

ويقول تهايطون وهو يهايط

اقول والله العظيم يا ابو ماجد انك نووب كبير اول شي ياليت تشوف تاريخ احتلاا وتشوف تاريخ حذف الحساب بعدين تعال تكلم

وبنسبه ان طالبان قبيله قوي ومادري ايش وانا اقوولك انت غلط انت ماخذ جوك وتلعب بالكيكة الي تنزله الى خوينك يومين

واقولك اخس على هيك قائد :86:

والله انك ما تعرف بالقياده شي والا انت اصلن مجلوود بكل العوالم وجاي تهايط باعالم 17

ويا حبيبي ابو ماجد احترام تا حترام :87:

بخصوص مقطع الفيديو ياخي انا انسان ابي انشهر انت ويش رازك بالموضوع يعنى لو اطلع اعلن با الجريد مالك صالح فيه

مياه المحبه

مقاتل برمح
ربي يوفقك اخوي .. وربي يحقق لك كل الي تتمنى بحياتك او في اخرتك اذا كان خير لك ..

ولله يخوي انت اخ عزيز وغالي والواحد يفتخر بمعرفتك ومعرفت الناس الطيبه الي مثلك وشرواك اخوي .. وان شاءلله مايكون اخر موضوع ولا اخر رد لك ان شاءلله ..
ولله يخوي ماودنا انك تعتزل ولا حتا تبعد عنا بس اذا هذا الشي في مصلحتك روح وربي يوفقك ويسهل عليك دربك ..

ونتمنى يخوي انك ماتقطعنا من اخبارك الي تسرنا ..

ربي يعزك ويوفقك ..

على راسي ولله كل اهل لعراق ..

ربي يوفقك اخوي ..

DeletedUser13090

Guest
مياه المحبة انت اخ غالي علي والله و عزيز و كلامك اكثر ما يميزك و اخلاقك واحد يحس بهيبتك و احترامك وربي من اكثر الاشخاص اللي احترمهم و احب اكلمهم لان كل كلامك جميل والله :)

نرجع لابو ماجد ابو تقرير خططييير مشكور حبيبي بس ياخوي كم مليوم مرة قلت لا تعلقون الا لما تعطون الموضوع حقه يعني تقرأه و بعدين اتفلسف على راحتك انا كاتب موعد الاعتزال و حظر الحساب و ما اذكر اني قنصت هذا القطار و هذي القرية فاضية لان جيشها دعس نوبل من نوابلكم ام الثانيتيت يا قلبي و ابو تذكرة الموضوع شافه الف و وشي و متأكد لو تسأل اي احد يقولك مو تذكرة لان قبيلة مسيطرة على العالم المفروض اوبها خلاص تم بس تم دعسه و خلاااص الجيوش خلصت يا قلبي و وست اللي عليها وزيادة ... وربي لو لا اني معتزل كان بس لو احد يعطيني حساب قطاراته بعدد قراك كان وريتك الشغل الصح ووريني قنصك اذا دبرتها و انا لحالي مو حسابين حضانة و 8 لاعبين قطارات و 5 غيرهم وهميات بس انا اعطيك 10000 هجمة اخليك بنص يوم تروح تبجي عند الدعم تقوللهم سكربت محظور تره يا قلبي الوهميات لها فن مو 10 لاعبين يرسلون وهميات و حقيقيات وما جابون ال700 هجمة لا تاخذ فارق العمر يا حلو :)

بالتوفيق يا قلبي

DeletedUser

Guest
اخخي ..alrafidy.. رآح نفقد لآعب لآمع مثلك

لاككن م نقول الى ان شاء الله انك ترجع للعبة بعد مدهه وتكون فتره نقآهه لآ آكثر ,,

بتوفيق ان شآء الله لكك

آعتذر عن آي كلمة ازعجتك ,, ,,

DeletedUser33663

Guest
[SPOIL]
السلام عليكم

ويقول تهايطون وهو يهايط

اقول والله العظيم يا ابو ماجد انك نووب كبير اول شي ياليت تشوف تاريخ احتلاا وتشوف تاريخ حذف الحساب بعدين تعال تكلم

وبنسبه ان طالبان قبيله قوي ومادري ايش وانا اقوولك انت غلط انت ماخذ جوك وتلعب بالكيكة الي تنزله الى خوينك يومين

والله انك ما تعرف بالقياده شي والا انت اصلن مجلوود بكل العوالم وجاي تهايط باعالم 17

بخصوص مقطع الفيديو ياخي انا انسان ابي انشهر انت ويش رازك بالموضوع يعنى لو اطلع اعلن با الجريد مالك صالح فيه
[/SPOIL]

وعليكم السلام

شوف انا باخذك على قدك عقلك وبرد عليك بناء على كلامك
هذا الي تقول عنه نوب وفاشل في القياده وتحلف بالله على كلامك و و و ... الا آخره
طردك انت وقبيلتك من العالم ياعزيزي ابو منهل

مع انه فيه كل الصفات هذي وطردكم من العالم :169: شايف كيف هذي وش تفسيرها في رايك خخخ

DeletedUser

Guest
الموضوع تحول الى ( سبام )

الرجاء من المشرف اغلاق الموضوع

حشيشة

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
[/SPOIL]

وعليكم السلام

شوف انا باخذك على قدك عقلك وبرد عليك بناء على كلامك
هذا الي تقول عنه نوب وفاشل في القياده وتحلف بالله على كلامك و و و ... الا آخره
طردك انت وقبيلتك من العالم ياعزيزي ابو منهل

مع انه فيه كل الصفات هذي وطردكم من العالم :169: شايف كيف هذي وش تفسيرها في رايك خخخ

حبيبي انت تقول طردني انا وقبيلتي وانا اضحك عليك انت و قبيلتك

الان ابو ماجد الي تتكلمون عنه نووب اوك حبيبي تقول قائدك قووي

طيب ليه لما هجمني من حساب

The NooooooooBs killer

ما كنت نفس الثانيه الا عذر االمودم انحرق او علق العاالم هو محترف ليه ما يرسل قطار بنفس الثانيه والله

ضحكني مره وعاده يقوله بكل فخر

+ حبيبي قبيلتي طلعة من العالم الانه اخترب لا تقول اننطردو وبخصوص قارة البط خخخ عشان تخذونه بسرعه وما تريدون تتاخرو على تسكير العالم

دخلتو المنوبه الي في قارة البط والمشكله تجبرونه يهجمون خوينهم عشان مايكون كيكه ^^

قائد قبيله و اصدقاء يعتمدون على اعضاء قبيلته برفع نقاطه الى الاعلى هو و خوينا اهنيك يا ابو ماجد

+
الي ردية عليك

لا تفتحه موضوع يوم تنزل كيكه خخخخ

DeletedUser

Guest
[SPOIL]
حبيبي انت تقول طردني انا وقبيلتي وانا اضحك عليك انت و قبيلتك

الان ابو ماجد الي تتكلمون عنه نووب اوك حبيبي تقول قائدك قووي

طيب ليه لما هجمني من حساب

The NooooooooBs killer

ما كنت نفس الثانيه الا عذر االمودم انحرق او علق العاالم هو محترف ليه ما يرسل قطار بنفس الثانيه والله

ضحكني مره وعاده يقوله بكل فخر

+ حبيبي قبيلتي طلعة من العالم الانه اخترب لا تقول اننطردو وبخصوص قارة البط خخخ عشان تخذونه بسرعه وما تريدون تتاخرو على تسكير العالم

دخلتو المنوبه الي في قارة البط والمشكله تجبرونه يهجمون خوينهم عشان مايكون كيكه ^^

قائد قبيله و اصدقاء يعتمدون على اعضاء قبيلته برفع نقاطه الى الاعلى هو و خوينا اهنيك يا ابو ماجد

+
الي ردية عليك

[/SPOIL]
مين قال انهـ ابو ماجد محترف ياراقل ذا كبير المنوبهـ
وارسل عليك قطار 4 ثواني ومع ذالك
احتل منك ...

هنا نقولـ لك انت وش ؟!
ههههههههههههههههههههههههههه
جد سرت احس واشعر ان هذي الكملة نوب كبيره عليك وهيا مدح لك خخخ
ثواني بروح اجيب ولد عمتي اعلمه على اللعبه واخليه يرسل عليك قطار ويحتل منك خخخ

لا عاد اشوف تقتبس ردودنا لأنك توسخها خخخ

DeletedUser30083

Guest
[SPOIL]
[/SPOIL]
مين قال انهـ ابو ماجد محترف ياراقل ذا كبير المنوبهـ
وارسل عليك قطار 4 ثواني ومع ذالك
احتل منك ...

هنا نقولـ لك انت وش ؟!
ههههههههههههههههههههههههههه
جد سرت احس واشعر ان هذي الكملة نوب كبيره عليك وهيا مدح لك خخخ
ثواني بروح اجيب ولد عمتي اعلمه على اللعبه واخليه يرسل عليك قطار ويحتل منك خخخ

لا عاد اشوف تقتبس ردودنا لأنك توسخها خخخ

steam

DeletedUser

Guest
السلام عليكم

ويقول تهايطون وهو يهايط

مو انت الي جالس تكلم اخوياي على الاسكايبي وتقولهم بنضم لطالبان ؟؟!!
قالولك كلم ابو ماجد قلت ما امون عليه لاكن هاتو الاسكايبي حقه او دخلوني مكالمه معه عشان اشبكه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبيبي اخبارك تجيني اول بأول
هههههههههههههههه
بالنسبه للقطار الي ارسلته من الحساب الي ماسكه حضانه
ارسلته قبل ماينزل الاوب ووصل بعد الاوب تبي تتأكد ؟؟!!!
احسب المسافه بين القريتين ووقت الوصول وتعرف متى ارسلته عليك يا النوب
يمكن اول قطار ينرسل عليك هذا القطار لاكن المسافه كانت بعيده عشان كذا وصلك متأخر
ارسلت القطار من قارة 44 على قريتك في قارة 64 بينهم قاره والعالم بطيء مو مصدق شف الاحداثيات في التقرير الي حطيته
للمعلوميه
القطار كان الفرق 100 جزء من الثانيه بين كل نبيل ونبيل يعني لاتقعد تعطي العيال من الرخيص عشاني ماني موجود

(
ابو ماجد)

DeletedUser

Guest

+
الي ردية عليك

العالم عالمي والقبيله قبيلتي
وانا حر في تنزيل الكيكات
انتو وش دخلكم ؟؟؟!!!
احد اشتكالكم ؟؟!!!
وبعدين هذا الي انت رديت عليه الي تقوله اني بنزله كيكه تعرف منهو ؟؟!!!
هذا لو بغاء اخذ مني قيادة القبيله ونزلني كيكه
هذا الاسطوره صاحب حساب ياسمان الحقيقي (
قناص عسير)
ثكلتك امك احد مايعرف قناص ؟؟!!!
انا عقب ردك ذا غسلت يدي منك
اقول مناك بس مناك
يله هش هش
الباب يا عزيزي الباب مو بالطيب بالغصب

(
ابو ماجد)

DeletedUser

Guest
[SPOIL]

العالم عالمي والقبيله قبيلتي
وانا حر في تنزيل الكيكات
انتو وش دخلكم ؟؟؟!!!
احد اشتكالكم ؟؟!!!
وبعدين هذا الي انت رديت عليه الي تقوله اني بنزله كيكه تعرف منهو ؟؟!!!
هذا لو بغاء اخذ مني قيادة القبيله ونزلني كيكه
هذا الاسطوره صاحب حساب ياسمان الحقيقي (
قناص عسير)
ثكلتك امك احد مايعرف قناص ؟؟!!!
انا عقب ردك ذا غسلت يدي منك
اقول مناك بس مناك
يله هش هش
الباب يا عزيزي الباب مو بالطيب بالغصب

(
ابو ماجد)
[/SPOIL]
يقولون انك مدحتني لين راسي انفجر *ــ*
هههههههههههههههههه
لاتمدح زياده مره ثانيه يابو ماجد وتجيب فيني العيد هههههههههههههههه

للعلم يابو منهل لو ترسل قطار 20 جزء بين كل نبيل
لاكن اول هجمهـ جات في جزء 960 والثانيهـ 980 واكيد الهجمه الي بعدها بتكون في الثانيهـ الي بعدها
اي انهـ بيكون 00 << بلضبط والنبيل الأخير في 20 جزء

اي انهـ بيكون اول نبيلين في ثانيهـ والنبيلين الي بعدها في ثانيه مثال بسيط وسريع
ارسلنا قطار ووقت الوصول :

20:00:00:960
20:00:00:980
20:00:01:00
20:00:01:20

لاحظ معي سار نبيلين في ثانيهـ ونبيلين في الثانيهـ الي بعدها تماماً
لأن الثانيهـ الوحده فيها 1000 جزء يعني مش سيكل ياذكي
اتمنى نكون واضحهـ للجميع

مع اني عارف انه الكل يعرف هلكلام دون ماقولهـ لاكن هنا في ناس تحلف بربها اننا منوبهـ وهي ماتعرف اتفه الأمورعجبت لأمركم يامن حلفتم بربكم كذب من اجل لعبهـ للأسف
:(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى