2*1 نفض اووب و اعلان اعتزال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser13090

Guest

قبل كلشي سويت فيديو خاص للموضوع فيه التقارير اما هنا بالموضوع الشرح اكثر

https://www.youtube.com/watch?v=xdbIni104HM

طبعا بلشت بمكالمة من خويي مثل يا تقولونها بومنهل
و قال لي في عليه اووب راح يوصل يوم 26
انا اصلا معتزل من اسبوعين و ما اعلنت للشباب فاستغليت هذا الموضوع لاعلانه بسبب الدراسة بس لاني دايما لما ينطلب مني ما احب ارفض

المهم قبلت انزل معاه و دخلنا و سمينا كلشي و سويت المخططات و بلش القنص
انا حالف اني ما انزل هذا العالم لاني سمعت وعرفت بالخيانات اللي راح تصير فيه بس شنسوي
قال لي حاليا طالبان ماسكة كل القارة والمشكلة ان اللي كانو مع البط يمكن يهجمون يعني النبيل 35 دقيقة
و اذا هجموا يروح الحساب فقال نتصدى للاوب و بحذف علمود ما حد يقول اكل تذكرة وبس :87:

انا استعديت للتنضيفات و ما كنا متواجدين بكم تنضيف عااتي بس تفاجأت بشغلتين اللي هو اللاعبين War Master واللي حسب اللي شفته قاعد يندمج مع copenhagen فيرسل نبلاء بدون اي شي معاهم ان شاء الله مو تعدد حسابات
:) هذي الاولى والثانية و هي الكبيرة هاي تخوف لانها اقوى الى تعدد يارب حضانة من شخص مو مشارك ما اريد اسيء الضن :148:

وهي اللاعبة The NooooooooBs killer و حسب اللي شفته كاتبه انها معتزلة
صورة لبروفايلها :

[SPOIL] [/SPOIL]

طيب فهمنا بس مو هذا اللي خلاني اشك اللي شكشكني مو شككني هو الهجمات لانه استعملوها تنضيفات و قطار كل نوكاتها ارسلوها نوكاتها يعني حتى الدفاعية :) شوفوا :

[SPOIL]

[/SPOIL]

حلو هيجي خلصت و هسا حبيت اختم اعتزالي بهذا الاوب تم قنص اكثر من 90% على ما اعتقد لان بس قرية او قريتين من اصل 22 مستهدفة بالاوب احتلت و بسبب عدم وجود الا 8 نوكات و نص و تم تدمير نوكين بالتنضيفات :127: يعني كان ضبط القنص لو في اكثر

اللي شاركوا بالاوب و اعتذر للي شاركوا و ما انكتب اسمائهم لان اتذكر بس هذول خخخخخخ

[SPOIL]تكوندوز
kakashi0000
War Master
aspir
The NooooooooBs killer
copenhagen
شملووووخ
Dr.Retal
[/SPOIL]​

و في اللي لملموا العظام و هم مهندس اللي سمعت انه قايل لقبيلته انا اولى احتلكم لانكم خوياني وربي انك نوووب و هو قايل لبومنهل ما راح يشارك بس ارسل وهميات و القطارات الفاشلة ارسل بعدها و في 3mm3R--KinG هذا همين لم العظام و ما قرب لانه يدري انه ب:(090: مثل شلته ...

قبل التقارير والقنص اول شي ما لحقت اصور كلشي يعني يمكن فاتتني تقارير او قنص ما مصوره لانهم اكثر من اللي عندي و نصيحة الوهمي بالله عليكم لا تبخلوا تره يفيد ايش يعني 3 ايام 700 هجمة مع الحقيقي وربي تنووويب

والشغلة الاهم هي انا محترم كل اللاعبين بس هذا مجرد موضوع يعني مو بقصد التجريح يا حبايبي خذوها بروح رياضية :) و كمان يوم او كم يوم يمكن تشرفون اليوتيوب :) عندي على القناة

احب اشكر حبايبي اللي ساعدوني بالقنص و ما ارفضلهم اي طلب :
[SPOIL] -
[/SPOIL]
و اخر شي الصورة اول شي مالت السلام عليكم مسروقة من موضوع الكوبلايرات :)

بروفايل اللاعب اليوم :
[SPOIL]
[/SPOIL]بعدهم مو محتلين اي قرية بوقتها

وهسا التقارير و الأنص :) :
[SPOIL]

_________________________________________________________________________________

__________________________________________________________________________________

____________________________________________________________________________________

____________________________________________________________________________________

____________________________________________________________________________________-

____________________________________________________________________________________________

___________________________________________________________________________________________

_
_________________________________________________________________________________________

___________________________________________________________________________________________

__________________________________________________________________________________________

__________________________________________________________________________________________

____________________________________________________________________________________________

_____________________________________________________________________________________________

________________________________________________________________________________________

_________________________________________________________________________________________

_____________________________________________________________________________________________

______________________________________________________________________________________

[/SPOIL]​

انا مجرد اول دخول لي بعالم 17 و دخلت اقنص و افشل اوب و الحمدلله فشل و تم حذف الحساب اول ما تم الدعس يعني لحد يدخلني بهياط اللي اعتقد راح يجون

ادري ان الكل يعرف يقنص و في كثير افشلوا اوبات و الصراحة انا دخلت و ضربت كثيير اوبات فلا يجيني منووب يقولي يعني فرحان صاد اووب هذا الموضوع اكرر اعتزال لي و انه يظهر ان ابو منهل ترك بدون ما ياكل اي تذكرة

DeletedUser

Guest
مبدع يالغالي ادعس سلامي لكل الابطال وخاصة ابو منهل راعي العضلات خخخ

سفيان

DeletedUser

Guest
كفو يابطل

يالبى قطاراتهم بس

فرق 3 ثواني خخ

مو قلتلكم انهم منوب :d

الله يوفقك ..

DeletedUser

Guest
اللي فوق مسويين يعززون لك ,. وتاريخهم بحرب تذاكر بالعوالم السابقة اولهم سفيان حبيب قنبله

انت وموضوعك مسوي بتلون و و و

انا بقول الحق انت بطل , لكن استمر بالعالم ^^ وبتنجلد خخخخخخخ

DeletedUser33663

Guest
ههههههههههههههههههاااي
شريرين مره طيب ابلعوا التذكره خخخ

DeletedUser13090

Guest
اللي فوق مسويين يعززون لك ,. وتاريخهم بحرب تذاكر بالعوالم السابقة اولهم سفيان حبيب قنبله

انت وموضوعك مسوي بتلون و و و

انا بقول الحق انت بطل , لكن استمر بالعالم ^^ وبتنجلد خخخخخخخ

هلا حبيبي عجبتني من فهمك القوي قلت دراااسة و لازم اعتزل ... :)

ثاني شي اعتقد عرفت نوعك صدقني جوووني كثيييير مثلك بتنجلد ومدري ايش بعدين بالله عليك ما احب ارجع 26 نقطة و ابني من جديد بس هالقرية و بفضيلك :)

ضيفني سكايب و اعتزالي سنتين يارب تكون موجوود انا كان جلدتك بسبيد بس مينفع 3 ساعات ما اقدر ابقى ... ارجع واجلدك على راحتي سبيد او عالم عاادي :)

السكايب : ali.aljuboori1

DeletedUser

Guest
هلا حبيبي عجبتني من فهمك القوي قلت دراااسة و لازم اعتزل ... :)

ثاني شي اعتقد عرفت نوعك صدقني جوووني كثيييير مثلك بتنجلد ومدري ايش بعدين بالله عليك ما احب ارجع 26 نقطة و ابني من جديد بس هالقرية و بفضيلك :)

ضيفني سكايب و اعتزالي سنتين يارب تكون موجوود انا كان جلدتك بسبيد بس مينفع 3 ساعات ما اقدر ابقى ... ارجع واجلدك على راحتي سبيد او عالم عاادي :)

السكايب : ali.aljuboori1

اهلن ياخوي , هي لعبه ولا تحتمل الحقد والتصريف

انا اكره اللي يقول دراسه وجدي مات ولا مودم احترق و و و

خليك صريح وقول ان الكثره تغلب الشجاعه لان عالم كله عليك وصعبه تصمد قول كذا ي نوبز هههههه

اما بخصوص بضيفك سكايب ومو مشكله نتحدى سبيد 26

DeletedUser13090

Guest
^^^

يا قلبي وراي اول ثانوي و توجيهي يعني ابووو اللعبة كلها ما ينفعني لما بالتوجيهي ما تضبط معاي صدقني مو بأرادتي ترك اللعبة بس اهلي و انا مو عاق يقولولي اترك باترك :)

DeletedUser33663

Guest
^^^

يا قلبي وراي اول ثانوي و توجيهي يعني ابووو اللعبة كلها ما ينفعني لما بالتوجيهي ما تضبط معاي صدقني مو بأرادتي ترك اللعبة بس اهلي و انا مو عاق يقولولي اترك باترك :)

مشاء الله عليك صدقت دراستك اهم يلا ماهي مشكله ابلع التذكره عشان تهتم بدراستك​

DeletedUser13090

Guest
ههههههههههههههههههاااي
شريرين مره طيب ابلعوا التذكره خخخ

هع اغلبية التوب من قبيلك ما سوتها ابلع انت ب19 يا قلبي لما راح يجوك البط تره كان راح يصير عليكم اوب وربي تطيرون ولو انتوا كنتوا مخططين لأوب القارة 55 مدري اي قارة >>> خخخخخخخخخ اعرف كثير عن العالم و ولا مرة نازل

و اذا خططتوا لعالم 20 راح ينزلون t.n.t واللي اغلبيتهم اندرويد صدقني لو لا الخيانة كان اندرويد ما خلتكم تلحقون على تسمية القبيلة

طير بس ما اكل بومنهل تذكرة خليكم بحرقتكم المفروض انه من الاوب ياكل تذكرة بس بعد انتهاء الاوب ب8 ساعات اجت الاحتلالات من المنوبة اللي انتقلوا معاكم من البط

DeletedUser13090

Guest
مشاء الله عليك صدقت دراستك اهم يلا ماهي مشكله ابلع التذكره عشان تهتم بدراستك​

منا للباجر قد ما تقولهة تبقى مطنش يا حلو نزلت للعالم يومين علمود الاوب و فشل الاوب :173:

خخخخخخ يلا يا قلبي اطلع برررررررررررررع يا :171:

DeletedUser20109

Guest
مشاء الله عليك ابدعت والله

لكن دام الي هجموو نوب ومايعرفو يلعبو و الخ...

اين صاحب الحساب منهم ليه ما اعتمد عل نفسه في القنص

انت بطل وهم ابطال رغم عن الجميع

موفق اخي بدراستك

DeletedUser13090

Guest
مشاء الله عليك ابدعت والله

لكن دام الي هجموو نوب ومايعرفو يلعبو و الخ...

اين صاحب الحساب منهم ليه ما اعتمد عل نفسه في القنص

انت بطل وهم ابطال رغم عن الجميع

موفق اخي بدراستك

تسلم يا قلبي تواجدي كان اكبر من تواجده و المستعمر صاحبه ما كان موجود و هذي اعتزاليتي فالقطارات اللي كانت تجي ما اخليه يقنص و هو قنص كثير تره مو بس انا يعني ردت اقنص الاغلبية علشان اعلن بالموضوع اعتزالي ما حبيت اعلن بموضوع لحاله :)

DeletedUser

Guest
اهلن ياخوي , هي لعبه ولا تحتمل الحقد والتصريف

انا اكره اللي يقول دراسه وجدي مات ولا مودم احترق و و و

خليك صريح وقول ان الكثره تغلب الشجاعه لان عالم كله عليك وصعبه تصمد قول كذا ي نوبز هههههه

اما بخصوص بضيفك سكايب ومو مشكله نتحدى سبيد 26

السلام عليكم

اولا شي ابي الكل يبارك لي على الحساب الجديد *ــ*

ثاني شي

انا مارح ارد على الكل راح ارد على البعض الان اخووي علي مو مقصر معي ساعدني في القنص و ساعدني باردود

بس بنسبه الى اخووي مجرووح حبيت اوضح لك كم شغله

اول شي لو انك مكاني ويش تسوي راح تحذف الحساب مع خويانك او تنظم مع البط ؟:87:

ثاني شي وقفت وقفه ضد العالم كله وقنصة قطارة كثييره ... وانت على كلامك الكثره تغلب الشجاعه ^^ :30:

وانا حبيت استمتع بالقنص بم ان من بدية العالم محد هجم علي و زي كذه

لكن اعرف شي واحد المتعه فووق كل شي :200:

واسف لو مطول عليك والا شي :)

DeletedUser13090

Guest
^^^^^

هلا حبيبي كلامك صح المتعة فووووق اللي ماخذين اللعبة حرررب و مشاكل و مدري ايش :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى