[ نقاش ] | عام عن الإنمي •

DeletedUser

Guest
[video=youtube;xFaH7Q5UfnU]http://www.youtube.com/watch?v=xFaH7Q5UfnU[/video]

DeletedUser

Guest
​بالنسبة لعشاق الأنمي فيه ناس تحب القصص الطويلة والمتواصلة وناس ماتحب الا حدود 30 حلقة بجزءين فالكل يخدم طرف معين سواء كتاب الانميشن قصص نارتو وبليتش ون بيس ووو وناس تحب قصص الانميشن قصير مثل جولدن بوي و زيت مان و ديث نوت

DeletedUser

Guest
​بالنسبة لعشاق الأنمي فيه ناس تحب القصص الطويلة والمتواصلة وناس ماتحب الا حدود 30 حلقة بجزءين فالكل يخدم طرف معين سواء كتاب الانميشن قصص نارتو وبليتش ون بيس ووو وناس تحب قصص الانميشن قصير مثل جولدن بوي و زيت مان و ديث نوت

وكمان فيه ناس يعجبها الإثنين :)

DeletedUser

Guest

Whispers " على ماعتقد احنا اللي لازم نعلمك القوانين والنظام على اصوله مو انت اللي تعلمنا ، اي تجاوز لقوانين القسم
او تهجم على مسؤول الانمي او مشرف قسم الانمي راح نتعامل معاه بالعقوبه المحدده لما عمله .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser13919

Guest
عمر اعقل شوي لولل

كملوا نقاشكم يا شباب و خذوا راحتكم لكن مو غلط نحترم القوانين شوي و ما نتعب مشرفي القسم معانا

تحياتي لكم

DeletedUser27352

Guest
Fairy Tail 2014 : (

كنت انظره من مدة طويله لاكن الصراحة

حطمني كثير

ماكان ابدا بمستوى توقعاتي كنت متوقع الكثير منه لاكنه : (

كنت اتأمل تتصلح احوال الإنمي هذا لاكن شكلهم مايتعلمون من اخطائهم :(

عموما نتمنى انتهائه سريعا وعودة ماجي

DeletedUser13919

Guest
^
من أي ناحية ما عجبك ؟

مع العلم ان الاستوديوهات اللي ماسكة الموسم ما تغيرت تقريبا عن الموسم السابق اللي هي a-1 pictures و satelight
a-1 pictures معروف بجودة الانميات اللي ينتجها و على فكرة الانمي اللي انت تنتظره magi من انتاج ها الاستوديو ايضا لولل بدون ذكر الانميات الاخرى مثل SAO و kuroshitsuji (black butler) ...
اما الاستوديو الثاني satelight فيكفي رائعة helsing ultimate اللي انتجها و ايضا log horizon ...

ايضا استعجلت فحكمك فصعب تحكم على انمي من اول حلقات له للحين اعتقد واصلين بس 5 حلقات و كلها تمهيدية فيه اشياء كثيرة بتجي في المستقبل بتقدر تحكم بيها

SPOIL

لا تفتح اذا ما كنت تتابع المانقا

[SPOIL]
كمثال قتال
laxus vs jura
Gajeel vs Rogue القتال الثاني
erza vs kagura
erza vs minerva
ظهور التنانين و الحرب الكبيرة ...
هذي كلها احداث راح تخلينا نحكم هل الانمي في المستوى او لا غير كده لسه ما ظهر شي يؤهلنا على ابداء حكم كامل[/SPOIL]

DeletedUser

Guest
^
من أي ناحية ما عجبك ؟

مع العلم ان الاستوديوهات اللي ماسكة الموسم ما تغيرت تقريبا عن الموسم السابق اللي هي a-1 pictures و satelight
a-1 pictures معروف بجودة الانميات اللي ينتجها و على فكرة الانمي اللي انت تنتظره magi من انتاج ها الاستوديو ايضا لولل بدون ذكر الانميات الاخرى مثل SAO و kuroshitsuji (black butler) ...
اما الاستوديو الثاني satelight فيكفي رائعة helsing ultimate اللي انتجها و ايضا log horizon ...

ايضا استعجلت فحكمك فصعب تحكم على انمي من اول حلقات له للحين اعتقد واصلين بس 5 حلقات و كلها تمهيدية فيه اشياء كثيرة بتجي في المستقبل بتقدر تحكم بيها

SPOIL

[SPOIL]
كمثال قتال
laxus vs jura
erza vs kagura
erza vs minerva
هذي كلها احداث راح تخلينا نحكم هل الانمي في المستوى او لا غير كده لسه ما ظهر شي يؤهلنا على ابداء حكم كامل[/SPOIL]

+111111 يازينك وانت تشرح ياليت نشوفك على طول

DeletedUser

Guest
^
من أي ناحية ما عجبك ؟

SPOIL

[SPOIL]
كمثال قتال
laxus vs jura
erza vs kagura
erza vs minerva

نقطة وحدة بس ، بما إني متعصب لـ ماد هاوس خخخخخخخخخ ، الاوفات تحسب لـ ماد هاوس ما تحسب لهم :|
...

DeletedUser27352

Guest
^
من أي ناحية ما عجبك ؟

SPOIL

[SPOIL]
كمثال قتال
laxus vs jura
erza vs kagura
erza vs minerva

والله انا حطمني الإستهبالات بالفايتات يعني بنص الفايت واحد يقول نكتة والباقين يردون "هذا مو وقتة"

صحيح انها موجودة من زمان لاكنهم زودوها كثير ب هذا الجزء وصارت بايخة الحركة

واضح المانقا كويسة بسحب على الإنمي وبتابع المانقا

DeletedUser13919

Guest
+111111 يازينك وانت تشرح ياليت نشوفك على طول

هلا سفيان انت الاجمل حبيبي
متابع للقسم و النقاشات باستمرار على فكرة بس ما الاقي وقت لحتى اشارك
لكن ببقى اشارككم من الحين للثاني و لا يهمك

نقطة وحدة بس ، بما إني متعصب لـ ماد هاوس خخخخخخخخخ ، الاوفات تحسب لـ ماد هاوس ما تحسب لهم :|
...

طول عمرك متعصب لماد هاوس ههههههههههههه
يب تحسب لهم طبعا بس مشترك معاهم ايضا satelight في الاوفات الثلاث

والله انا حطمني الإستهبالات بالفايتات يعني بنص الفايت واحد يقول نكتة والباقين يردون "هذا مو وقتة"

صحيح انها موجودة من زمان لاكنهم زودوها كثير ب هذا الجزء وصارت بايخة الحركة

واضح المانقا كويسة بسحب على الإنمي وبتابع المانقا

اذا على ها الجزئية فعندك حق فيها مع العلم ان في الانمي زودوها فعلا بخلاف المانقا اللي كانت بشكل مقبول
تقدر تتابع المانقا هي فكل الاحوال افضل من الانمي
لكن ايضا الانمي له رونقه الخاص فنصبر عليهم شوي و نشوف الحلقات القادمة كيف بتكون لولل

DeletedUser

Guest
هلا سفيان انت الاجمل حبيبي
متابع للقسم و النقاشات باستمرار على فكرة بس ما الاقي وقت لحتى اشارك
لكن ببقى اشارككم من الحين للثاني و لا يهمك

​# تسلم زكريا ولو العين ماتعلى على الحاجب

DeletedUser32606

Guest
^
من أي ناحية ما عجبك ؟

SPOIL

[SPOIL]
كمثال قتال
laxus vs jura
erza vs kagura
erza vs minerva

+1 في كل كلامك
+
يقصف عمرك خليتني أفتح السبويلر وعرفت اايش يصير
خربت علي الحماس . بروووب يا ناس لما تنزل الحلقه 10 ^^ بسبب هذاك ^

DeletedUser

Guest
نايمين :\

الاستديو أعلن إن ارك النمل بيخلص فـ الحلقة 135 ، و للآن ما نعرف بيكملون بعده ولا لا
...

DeletedUser

Guest
^ اسكت بدا يصب غضبه بمقاطعة بعض الانميات

أعلى